Tuesday 13 February 2018

كيف تؤثر الخيارات على أسعار الأسهم


هل ستؤثر خيارات الشراء على سعر السهم؟
هل ستؤثر خيارات الشراء على سعر السهم؟
- سؤال من كين مالكولم في 10 أكتوبر 2018.
وفي الواقع، تتأثر أسعار خيارات الأسهم أكثر من غيرها بالتغيرات في سعر المخزون الأساسي نظرا لأنها مشتقات من الأسهم. ومع ذلك، هل هذه العلاقة تعمل بطريقة أخرى في تداول الخيارات؟ هل يؤثر الشراء القوي للخيارات على سعر المخزون الأساسي بأي شكل من الأشكال؟ هذا سؤال مثير للغاية.
وفي الختام، فإن خيارات الشراء لا تؤثر أبدا على أسعار الأسهم، ولكن ممارسة الخيارات بسعر ضربة واحدة على عدد ضخم من العقود قد تتسبب في بعض التغيرات السعرية الحادة التي عادة ما تعود إلى سعر السوق في لحظة.

يرجى التحقق من أنك إنسان.
الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.
تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.
قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:
تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.
يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.
الرقم المرجعي: # 1464f330-028b-11e8-a894-ed75838dcb59.

خيارات التسعير: العوامل التي تأثير الخيار السعر.
وهناك ستة عوامل أساسية تؤثر على تسعير الخيارات: السعر الأساسي، وسعر الإضراب، والوقت حتى انتهاء الصلاحية، والتقلب، وأسعار الفائدة وأرباح الأسهم.
السعر الأساسي.
العامل الأكثر تأثيرا على علاوة الخيار هو سعر السوق الحالي للأصل الأساسي. وبصفة عامة، وبسبب سعر الزيادات الأساسية، تزيد أسعار المكالمات وتخفض الأسعار. وعلى العكس من ذلك، ونظرا لانخفاض الأسعار الأساسية، تنخفض أسعار المكالمات وتزيد الأسعار.
سعر الإضراب.
يحدد سعر الإضراب إذا كان للخيار أي قيمة جوهرية. تذكر أن القيمة الجوهرية هي الفرق بين سعر إضراب الخيار والسعر الحالي للأصل الأساسي. وتزداد العلاوة عادة مع زيادة الخيار في المال (حيث يصبح سعر الإضراب أكثر ملاءمة بالنسبة للسعر الأساسي الحالي). وتنخفض العلاوة عموما عندما يصبح الخيار أكثر من المال (عندما يكون سعر الإضراب أقل مواتاة بالنسبة للأمن الأساسي).
الوقت حتى انتهاء الصلاحية.
وكلما كان الخيار أطول حتى انتهاء الصلاحية، كلما زادت فرصته في نهاية المطاف في المال (مربحة). ومع اقتراب انتهاء الصلاحية، تنخفض قيمة الوقت للخيار. وكقاعدة عامة، يفقد الخيار ثلث قيمته الزمنية خلال النصف الأول من حياته، وثلثي قيمته خلال النصف الثاني. إن تقلب الأصل الأساسي هو عامل في القيمة الزمنية: إذا كان الأساس متقلبا للغاية، فيمكنك توقع درجة أكبر من حركة السعر قبل انتهاء الصلاحية. ويتحقق العكس عندما تظهر العوامل الأساسية تقلبا منخفضا: ستكون قيمة الوقت أقل إذا كان من غير المتوقع أن يتحرك السعر الأساسي كثيرا.
التقلبات المتوقعة.
التقلب هو الدرجة التي يتحرك السعر، سواء كان يذهب صعودا أو هبوطا. وهو مقياس لسرعة وحجم التغيرات في الأسعار الأساسية. ويشير التقلب التاريخي إلى التغيرات الفعلية في الأسعار التي لوحظت خلال فترة زمنية محددة. يمكن للتجار الخيارات تقييم التقلبات التاريخية لتحديد التقلبات المحتملة في المستقبل. أما التذبذب الضمني، من ناحية أخرى، فهو توقعات للتذبذب في المستقبل، وهو مؤشر على معنويات السوق الحالية. في حين أن التقلب الضمني يمكن أن يكون من الصعب تحديده، فإن أقساط الخيار تكون أعلى عموما إذا كانت الكامنة تظهر تقلبا أعلى لأنه سيكون له تقلبات سعرية أعلى.
اسعار الفائدة.
ولأسعار الفائدة وأرباح الأسهم آثار صغيرة، ولكن قابلة للقياس، على أسعار الخيارات. بشكل عام، مع ارتفاع أسعار الفائدة، وزيادة أقساط المكالمة ووضع أقساط انخفاض. ويرجع ذلك إلى التكاليف المرتبطة بحيازة ما يلي: إن الشراء يتكبد مصروفات الفوائد) إذا تم اقتراض األموال (أو فقد دخل الفوائد) في حالة استخدام األموال الحالية لشراء األسهم (. في كلتا الحالتين، سيكون للمشتري تكاليف الفائدة.
يمكن أن تؤثر توزيعات الأرباح على أسعار الخيارات لأن سعر السهم الأساسي ينخفض ​​عادة بمقدار أي توزيعات أرباح نقدية في تاريخ توزيع الأرباح. ونتيجة لذلك، إذا زاد العائد الأساسي، فإن أسعار المكالمات سوف تنخفض وتزيد الأسعار. وعلى العكس من ذلك، إذا انخفضت أرباح األساس، فإن أسعار االتصال ستزداد وتخفض األسعار.

كيف تؤثر الخيارات على أسعار الأسهم
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
هل يمكن للطلب الثقيل على الخيارات رفع سعر السهم أو هبوطه؟
أنا أفهم أن صانع السوق هو في كثير من الأحيان على الجانب الآخر من بلدي شراء أو بيع أمر الخيار (للتأكد من سيولة في السوق، وتقديم عرض العطاءات / انتشار "التعويض" لما يفعلونه). بالنظر إلى ذلك، هل يسعى صناع السوق هؤلاء إلى أن يصبحوا "محايدين للدلتا" من خلال امتلاك الأمن الأساسي؟
وعلى هذا النحو، هل يؤثر الطلب على الخيارات الثقيلة على المخزون / الأمن الأساسي؟ أو ربما الطلب على الخيارات الثقيلة يمكن أن "تأخذ الرعاية من نفسها"، لأنه الآن أسهل لإقران المشترين والبائعين دون صانع السوق عقد الكامنة (على افتراض أنها حتى تفعل).
يرجى تقديم تفاصيل عن أي ديناميات / اعتبارات تعرفها هنا. أنا أحاول أن أفهم كيف / إذا الطلب على الخيارات الثقيلة يمكن أن تؤثر على سعر السهم، ويقول حول موسم الأرباح أو أي طلب خيارات الوقت يصبح ثقيلا.
سوف تميل إلى العثور على خيارات أقرب إلى انتهاء (في غضون شهرين من انتهاء) أنها تميل إلى أن يتم تداولها أكثر. أيضا أقرب إلى أن يجري في المال أنها أكثر يتم تداولها. لذلك هناك تميل إلى أن يكون الطلب على هذه الخيارات أكثر من تلك التي طال انتظارها والتي هي بعيدة كل البعد عن المال.
وعندما يكون هناك ارتفاع في الطلب هناك حاجة أقل لصانع السوق للتقدم لضمان السيولة، وبالتالي لا ينبغي أن يكون هناك أي تأثير على سعر السهم الأساسي بسبب ارتفاع الطلب على الخيارات.
أود أن أقول إن صانعي السوق سوف يشاركون بشكل رئيسي في توفير السيولة للخيارات للخروج من المال ومع فترات طويلة حتى انتهاء (6 + أشهر)، حيث يكون هناك طلب قليل للبدء مع وفتح الفائدة عادة ما تكون منخفضة جدا.

كيف تؤثر الخيارات على أسعار الأسهم
كيف الخيارات يوم انتهاء الصلاحية يمكن أن تؤثر الأسهم الرئيسية.
12 أبريل، 2018 12:28 م.
في الشهر الماضي نشرت مقابلة على البحث عن ألفا مع خيارات واتسترادينغ استراتيجي والسعي ألفا المساهم فريدريك روفي حول التلاعب وسوق الخيارات. وخلص روفي إلى أنه ليس بالضرورة التلاعب الذي يربط الأسهم بسعر معين عند انتهاء صلاحية الخيارات؛ بل ينطوي على ما يرقى إلى ظاهرة إحصائية تعرف باسم نظرية الألم الأقصى.
ماكس الألم أساسا ينص على أن الأسهم الكامنة سوف ينجذب نحو سعر الإضراب حيث أكبر عدد من عقود الخيارات سوف تنتهي بلا قيمة. يمكنني استخدام آلة حاسبة أوبتيونبين لحساب الحد الأقصى لسعر الألم للأسهم المتقلبة و / أو عالية المراقبة والمتداولة نسبيا التي يعتقد المستثمرون في كثير من الأحيان يعانون من التلاعب على أيدي التجار من كبار الوقت. لقد استخدمت هذه الآلة الحاسبة لفترة وجيزة وجدت أنه يؤدي بشكل موثوق. ويستخدم صيغة قريبة من واحد روفي يصف في هذه المادة. من قبل "موثوق بها"، أنا لا أقصد أنه يتنبأ حيث الأسهم سوف تهبط على خيارات انتهاء يوم؛ بدلا من ذلك، يعني أنه يحسب السعر الأقصى الألم بشكل صحيح استنادا إلى المعلومات المتاحة.
[انقر على الكل للتكبير]
كما هو موضح في الرسوم البيانية، كل واحد يستخدم خيارات أبريل 2018، والتي تنتهي في نهاية هذا الأسبوع. لديك لاستخدام مهارات التفكير الخاص بك للحصول على رأسك حول القضبان. سعر الألم الأقصى يقع في الإضراب حيث عقود الخيارات، سواء يضع ويدعو، تستحق أقل. من وجهة نظر الكاتب الخيار، قيمة منخفضة يساوي شيء جيد، كما أنه يشير أصحاب عقد الخيار عالقون مع المواقف التي ستنتهي لا قيمة لها. وبعبارة أخرى، الخيارات في أقصى سعر ضربة الألم توفر أقل قيمة للكون الجماعي من أصحاب العقود الخيار. هذا، من الواضح، فوائد التجار الذين يكتبون أو يبيعون عقود الخيارات.
اثنين من الأسهم الأخرى توفر أمثلة حيث عوامل أخرى تدخل المعادلة، ويمكن أن تعمل في تناغم مع أو جعل تماما نظرية الألم الأقصى عديمة الفائدة. الأسهم التي تبلغ الأرباح قريبة من خيارات يوم انتهاء الصلاحية والأسهم منخفضة الثمن تستحق عين مختلفة عن تلك أعلاه، والتي، ما لم كسر الأخبار الكبيرة، لن تكون بالضرورة مدفوعة من قبل هذه العوامل.
تبلغ غوغل الأرباح يوم الخميس، أي قبل يوم واحد من انتهاء صلاحية الخيارات. من الممكن أن يتحكم السهم في وقت متأخر من يوم الجمعة في تقرير انفجار أو تقرير أرباح مخيب للآمال من غوغل - أو أي شيء آخر يؤدي إلى زيادة أو انخفاض كبير في سعر السهم بعد الأرباح -
مع كل خيارات تاريخ انتهاء الصلاحية يأتي الصرخة من المساهمين سيري أن شخص ما، في مكان ما يعبر عن ازدراء للشركة من خلال التلاعب في السهم وصولا الى انخفاض سعر الإضراب. وينبغي أن يساعد هذا المخطط - وخاصة كيفية تطوره على مدار الأسبوع - على إثراء تلك المناقشة.
الإفصاح: أنا قصيرة نفلكس عبر مواقف طويلة في نفلكس وضع الخيارات.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

No comments:

Post a Comment