Sunday 25 February 2018

الخيار مؤشر ثنائي


فوركس بيبس ستريكر & # 8211؛ مؤشر مربحة للخيارات الثنائية دون إعادة رسم.


العديد من التجار يبحثون عن مؤشر دون إعادة رسم. بالنسبة لهم لا يهم أن مثل هذا المؤشر يمكن أن تعطي إشارات خاطئة. الشيء الرئيسي هو أن المؤشر لا إعادة رسم. إذا كنت تريد حقا الحصول على مؤشر مربحة للخيارات الثنائية دون إعادة طلاء، ثم هذه المقالة هو حول هذا الموضوع. أنا أحذرك مرة واحدة، هو مؤشر فقط للتجارة الكاملة في الخيارات الثنائية مع استخدامه، وسوف تحتاج مرشحات إضافية. سنتحدث عن ذلك أدناه.


هذا المؤشر دون ريبينت يسمى الفوركس نقطة مؤشر المهاجم V2. كتبت في وقت سابق عن ذلك للتداول في الفوركس. في هذه المقالة، سوف نناقش كيفية التداول باستخدامه للخيارات الثنائية. يدعي صاحب البلاغ ربحية المؤشر في 90-96٪ من المواقف المربحة، وأنه في الفوركس، يمكنك زيادة الودائع الخاصة بك عدة مرات خلال الشهر الأخير من العمل. بطبيعة الحال، والنتيجة هي مبالغة بشكل واضح ومؤشر الفوركس النقاط المهاجم V2 وحده لا يمكن أن تعطي مثل هذه النتائج. الآن حاول معرفة كيفية استخدامه.


الفوركس نقطة مؤشر المهاجم V2 يعمل على مبدأ مماثل لعرج متعرج، التي تبحث عن الحد الأقصى المحلي والحد الأدنى، وعندما يجد، مع أدنى حركة في الاتجاه المعاكس يخرج إشارة في شكل أسهم. كما يشمل المؤشر أداة التحليل الفني مثل بارابوليك سار مع فترتين مختلفتين. يظهر السهم في وقت حدوث سار مكافئ الثاني مع فترة أبطأ. وقد تم تجهيز المؤشر مع إخطار الصوت، والقدرة المرسلة من إشارة إلى البريد الإلكتروني.


خصائص الفوركس نقطة مؤشر المهاجم V2.


منصة: ميتاتريدر 4 الأصول: أي زوج العملات وقت التداول: على مدار الساعة الإطار الزمني: أي (موصى به M5، M15) انتهاء: 3 الشموع (15 دقيقة ل M5، 45 دقيقة ل M15 الخ) وسيط الموصى بها: ألباري، فينماكس.


قواعد التداول بواسطة الفوركس نقطة مؤشر المهاجم v2.


من الفوركس نقطة مؤشر المهاجم V2 مزايا المؤلف يشير بضع نقاط:


المؤشر أبدا لا يعيد إشاراته (الأسهم) الفوركس نقاط مؤشر المهاجم V2 أبدا في وقت متأخر هناك إخطارات سليمة وتنبيهات إلى البريد الإلكتروني سهلة الاستخدام، ومناسبة لكل من المبتدئين وأولئك الذين لديهم خبرة لا حاجة لدراسة إضافية من أدوات التحليل الفني.


وعلى الرغم من كل المزايا التي ذكرها المؤلف، فإن استخدام هذا المؤشر وحده غير آمن. للحصول على عمل أكثر موثوقية سيتم استخدامها كمرشح مؤشر الحدود السعر. وسنتخذ إشارات فقط لها اتصال (اختراق) للقناة:


لذا، فإن القواعد الأساسية للتجارة:


انتظر إشارة الفوركس بالنقاط مؤشر المهاجم v2 (1) السعر يجب أن تلمس أو كسر قناة السعر (2) انتهاء الصلاحية - 3 الشموع (15 دقيقة ل M5)


وفيما يلي بعض الأمثلة على ذلك:


وقد وضع صاحب البلاغ خلقه باعتباره نظام التداول النهائي، لكنه مجرد مؤشر التحليل الفني ونتوقع نتائج فائقة لا ينبغي أن يكون على ذلك. بعد كل شيء، 90٪ من تجارتنا ويتكون من علم النفس. حيث يقوم التاجر الأول بفتح موقف، الامتناع الثاني، والعكس بالعكس. ميزة هنا هو - مؤشر دون إعادة رسم. ولكن استخدامه هو فقط مع مرشحات إضافية. على سبيل المثال، مع قناة السعر، كما كتبت أعلاه.


في الأرشيف Pips_Striker_v2_for_BO. rar:


تحميل مجاني الفوركس نقاط المهاجم V2 للخيارات الثنائية.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


25 الردود.


هل هناك خبرة مع هذا النظام؟


هل أخذنا فقط أسهم القناة وتجاهل في أسهم القناة؟


نعم فعلا. تجاهل في أسهم القناة.


لقد رأيت شخص ما على يوتيوب مع مؤشر ثنائي يسمى أديكس ثنائي. على الفيديو يبدو أن تعمل بشكل جيد للغاية. هل يمكن أن تعطيني المشورة بشأن هذا المؤشر. يمكن أن يكون هناك نسخة مجانية موجودة من نفسه؟


يرجى تحميل index02 mq4 لزيادة شريط لاختبار الظهر.


نعم MQL4 يرجى اختبار الظهر.


وأنا أقدر لكم الجهود المبذولة في تزويدنا بهذا المؤشر. يمكن للشخص الرجاء مساعدتي في الحصول على المؤشر. يرسلني الرابط إلى & # 8216؛ لا يمكن العثور على الصفحة & # 8217؛


حسنا كما ينظر إلى إيف، هذا النظام تبحث واحدة من أفضل بين غيرها الكثير، نأمل أن تعطي الكثير من الصفقات المربحة على الفوركس أيضا & # 8230؛. شكرا لك دانيال & # 8230؛ تقاسم كبير.


أود أن أعرف هل يمكنني استخدام هذا الرسم البياني 1 دقيقة مما يعني التداول في 3 دقائق الخيار؟


هل سيكون معدل الفوز هو نفسه؟


الرابط الميت & # 8211؛ ريبلود من فضلك.


رابط التحميل يعمل آسف.


يمكنني التحقق من هذا هو جيد حقا للحرف الثنائية.


ضع في اعتبارك أنك بحاجة إلى فهم جيد لعمل السعر.


1 الانتظار على إشارة.


2 الاختيار الماضي اثنين من الشموع قبل (هل تبدو وكأنها المشي من خلال خط؟ إذا كان الجواب نعم اتخاذ التجارة إذا لم يكن لا & # 8217؛ ر التجارة.


I & # 8217؛ م 75 إلى 80 في المئة معدل الفوز كل يوم. أنا أحب حقيقة إشارات تأتي في الكثير.


نضع في اعتبارنا من الأفضل أن ننتظر فقط لمجموعة الكمال المنبثقة لا تكون الجشع والقلق لمجرد اتخاذ التجارة.


ما هو الإطار الزمني الأفضل؟


عندما تقول & # 8220؛ المشي عبر السطر & # 8221؛ في رقم 2 أعلاه، ما الخط الذي تقصده؟


هل هو خط القناة أو التعرج الأصفر؟


من لكم كل ما تبذلونه من جهود هي موضع تقدير كبير. ومع ذلك هذا هو مؤشر كبير ولكن مزعج للغاية أنه لا يمكن أن يعود اختبار العودة إلى الوراء بما فيه الكفاية. لذلك فإنه من النفايات بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في اختبار مرة أخرى قبل استخدام استراتيجية.


لم يكن لديك سي و تب المنبثقة في حالة تأهب، الثابتة والمتنقلة مساعدتي.


لا يزال استخدام هذا المؤشر. أعتقد أن ماي أفضل .. شكرا جزيلا ..


يرجى أي اقتراح الذي الإطار الزمني هو أفضل. و شارك أيضا فكرة جيدة و نصائح مفيدة بالنسبة لي ..


آم في انتظار يوس رد & # 8230؛


هل لديك هذا المؤشر لمنصة mt5؟


هل هناك طريقة لتمكين التنبيه لتظهر أيضا الزوج الذي ينبهك عنه؟ أنا & # 8217؛ م مشاهدة عدة أزواج في نفس الوقت، وأنا & # 8217؛ م الحاجة إلى النقر فوق كل واحد لمعرفة ما هو & # 8217؛ s ينبهني ل. شكر.


هذا المؤشر عمل جيد جدا الرجال. هنا هو كيف نقاط المصرفية. بالنسبة لمعظم الأزواج، ابحث عن مخطط 15 دقيقة أو 30 دقيقة. كنت تريد أن تبحث عن السهم المزدوج مع سهم اللون المعاكس في مكان ما بين. العمل بشكل أفضل عندما شمعة خارج الحدود. على سبيل المثال، الاتجاه الصعودي، السهم ^ والسهم الأوسط لأسفل، وسهم آخر ^، وهذا هو عندما كنت تبحث لدخول التجارة. وهو يعمل بالنسبة لي.


مرحبا هل يمكن لأحد أن يقترح كيفية الحصول على الإشارة من هذا المؤشر واستخدام الخيار الثنائي ..


مرحباDaniel، ذهبت من خلال هذا المنصب، يبدو جيدا.


ولكن رابط التنزيل لا يعمل، وهذا هو السبب في أنه بدلا من ذلك تم تحميل مؤشر & # 8220؛ مؤشر الفوركس نقطة المهاجم v2 & # 8221؛ من هنا فكبروسيستمز / فوريكس-بيبس-ستريكير-إنديكاتور /


أضفت أيضا & أمب؛ 8220؛ تما باندز & # 8221؛ كما قلت نحن بحاجة إلى فلتر إضافي ل & # 8220؛ يجب أن تلمس السعر أو تعبر قناة السعر (2) & # 8221؛


يرجى استعادة رابط التحميل حتى نتمكن من استخدامه.


مرحبا، أي مزيد من الأفكار حول كيفية تحسين هذا المؤشر لزيادة نسبة معدلات ضرب؟


مرحبا دانيال يمكن ش يرجى تقديم مؤشر الحدود السعر Mq4 الملف لأنني بحاجة إلى هذا المؤشر أو أي شخص لديه هذا المؤشر يرجى التفضل بإرساله إلى بريدي الإلكتروني muhammadalidhedhi03 @ غميل.


مرحبا صباح الخير، أستطيع & # 8217؛ ر تحميل المؤشر، يمكنك أن ترسل لي هذا واحد؟ شكرا جزيلا!


أهم المؤشرات الفنية للخيارات الثنائية.


النظر في الرهانات التالية:


ادفع 45 دولارا للمراهنة على أن سعر الذهب سيكون فوق 1،250 دولار في الساعة 1:30 بعد الظهر. اليوم. الحصول على $ 100 ($ 55 الربح) إذا كنت الفوز، وتفقد 45 $ خلاف ذلك. تلقي 81 دولارا الآن للمراهنة على أن مؤشر ناسداك أوس تيش 100 سينخفض ​​دون 2،224 دولار في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم. الحفاظ على الربح من 81 $ إذا التنبؤ الخاص بك يأتي صحيحا. إذا لم يفعل ذلك، تفقد 19 $. ادفع 77 دولارا لكسب 100 دولار إذا تجاوز سعر صرف العملات الأجنبية أوسد-جبي فوق 78.06 في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم؛ تخسر 77 $ إذا لم يفعل ذلك. كسب 33 $ إذا كنت الرهان على سعر بيتكوين سوف تذهب أقل من 379.5 $ في 3:00 بعد الظهر. اليوم. إذا لم يسقط ذلك كثيرا، تفقد 67 $.


مرحبا بكم في الخيارات الثنائية. كل أو لا شيء، واحد أو صفر، وهذه الأوراق المالية متوفرة في ناديكس ومجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي). الخيارات الثنائية تسمح للتجار لجعل الرهانات الشرطية محددة زمنيا على قيم محددة مسبقا من مؤشرات الأسهم، الفوركس والسلع والأحداث، وحتى قيم بيتكوين. مثل الخيار القياسي المتداول في البورصة، يكون لكل خيار ثنائي خيار خيار (45 دولارا و 81 دولارا و 77 دولارا أمريكيا و 33 دولارا أمريكيا في الأمثلة أعلاه)، وسعر إضراب محدد مسبقا (1،250 دولارا، و 2،244 دولارا، و 78،06 دولارا، و 379،5 دولارا أمريكيا)، وانتهاء الصلاحية ( 1:30 مساء، 2 مساء، 3 مساء اليوم).


الفرق هو سعر التسوية الذي يبقى ثابتا عند $ 0 أو $ 100، وهذا يتوقف على شرط الخيار الذي يتم الوفاء به. فإنه يحافظ على صافي الربح (أو الخسارة) ثابتة. وتبقى علاوة الخيار أيضا بين 0 و 100 دولار. (ذات صلة: دليل تداول الخيارات الثنائية)


وبما أن الخيارات الثنائية محددة زمنيا ومستندة إلى الحالة، فإن حسابات الاحتمالات تلعب دورا هاما في تقييم هذه الخيارات. وكل ذلك يتجلى في "ما هو احتمال أن يتحرك سعر الذهب الحالي البالغ 1،220 دولار إلى 1،250 دولار أو أكثر في الساعات الأربع المقبلة؟" وتشمل العوامل المحددة ما يلي:


التقلب (كم وانه يكفي لعبور عتبة / سعر الإضراب؟)، اتجاه حركة السعر، والتوقيت.


المؤشرات الفنية المناسبة لتداول الخيارات الثنائية يجب أن تتضمن العوامل المذكورة أعلاه. يمكن للمرء أن يتخذ موقف الخيار الثنائي على أساس اكتشاف الزخم المستمر أو أنماط الاتجاه الاتجاه. دعونا ننظر إلى بعض من المؤشرات الثنائية الخيار الشعبي شعبية:


مؤشرات حركة وايلدر االجتاهية) دمي (مؤشر املؤشر املتوسط) أدكس (: يتألف هذا املؤشر من ثالثة خطوط هي أدكس و دي + و DI-، واملراكز النسبية، ويهدف هذا املؤشر إلى احلفاظ على قوة االتجاه احملدد بالفعل. هنا هو الجدول لتفسير الاتجاهات:


ضعيف، غير مستدامة أوبتريند.


ضعف، الاتجاه الهبوطي غير المستدام.


هنا هو التوضيح، وذلك باستخدام 3M شركة (م) الأسهم:


الصورة مجاملة ستوكشارتس.


واعتمادا على الزخم المحدد وقوة الاتجاه، يمكن اتخاذ موقف شراء / بيع مناسب.


النقطة المحورية (بالاقتران مع مستويات الدعم والمقاومة): يساعد تحليل النقطة المحورية في تحديد الاتجاهات والاتجاهات لأي إطار زمني معين. وبسبب المرونة في التوقيت، يمكن استخدام النقاط المحورية للخيارات الثنائية، خاصة لتداول العملات الرئيسية ذات السيولة العالية. يتم تضمين مثال جيد (مع حساب والرسوم البيانية) في المقالة باستخدام بيفوت بوينتين تجارة الفوركس. مؤشر قناة السلع (تسي): يحسب مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية مستوى السعر الحالي للأمان بالنسبة لمتوسط ​​السعر خلال أي إطار زمني محدد. وعادة ما يكون متوسط ​​السعر هو المتوسط ​​المتحرك. يمكن اختيار الفترات الزمنية كما هو مطلوب، مما يسمح للمرونة التاجر في اختيار عند انتهاء خيار ثنائي. و تسي مفيدة في تحديد الاتجاهات الجديدة والظروف القاسية للأوراق المالية ذروة الشراء / ذروة البيع. وهي تحظى بشعبية كبيرة بين التجار اليوم للتداول على المدى القصير، ويمكن استخدامها مع مؤشرات إضافية مثل مؤشرات التذبذب. يتم حساب تسي مع الصيغة:


"السعر" هو السعر الحالي للأصل، "ما" هو المتوسط ​​المتحرك لسعر الأصل، و "D" هو الانحراف العادي عن ذلك المتوسط.


تشير القيم المرتفعة فوق +100 إلى بداية اتجاه صاعد قوي. في حين أن القيم أدناه -100 تشير إلى بداية اتجاه هبوطي قوي.


ستوشاستيك أوزيلاتور: في مقابلة، قال خالق مؤشر ستوكاستيك، الدكتور جورج لين "إنه يتبع سرعة أو زخم السعر. وكقاعدة عامة، يغير الزخم الاتجاه قبل السعر ". وتشير هذه التفاصيل الأساسية الهامة إلى الحالات الشديدة من الإفراط في الشراء والإفراط في الضغط، مما يسمح بتحديد انعكاسات للمراحل الصاعدة والهبوطية.


ويشير تقاطع قيمتي K و D٪ إلى إشارات دخول التجارة. على الرغم من أن فترة 14 يوما هي المعيار، يمكن للمتداولين خيار ثنائي استخدام الأطر الزمنية المطلوبة الخاصة بهم.


مستويات فوق 80 تشير إلى ذروة الشراء، في حين أن أقل من 20 تشير إلى ذروة البيع.


أشرطة بولينجر: التقاط أشرطة بولينجر جانبا هاما من التقلب. وهي تحدد المستويات العليا والسفلى على شكل فرق ديناميكية على أساس التحركات السعرية الأخيرة للأمن.


وتتبع القيم عادة 12 للمتوسط ​​المتحرك البسيط واثنين للانحراف المعياري للنطاقات العلوية والسفلية.


يشير انكماش وتوسيع النطاقات إلى إشارات عكسية تساعد التجار على اتخاذ المواقف المناسبة في الخيارات الثنائية. ويشار إلى حالات ذروة الشراء إذا كان سعر السوق الحالي (سمب) فوق النطاق العلوي. في حين يشار إلى التباطؤ عندما يكون سمب أقل من النطاق السفلي.


التحدي في تداول الخيارات الثنائية يتنبأ بشكل صحيح باستدامة الاتجاه خلال فترة معينة. على سبيل المثال، قد يتخذ المتداول المركز الصحيح للمؤشر، متوقعا أنه سيصل إلى 1250 في نهاية فترة خمس ساعات، ولكن تم تحقيق المستوى في أول ساعتين. وهناك حاجة إلى مراقبة مستمرة لبقية الساعات الثلاث إذا كان التاجر يعتزم الاحتفاظ بالموقف حتى انتهاء الصلاحية، أو يجب تنفيذ استراتيجية محددة سلفا (مثل تربيع الموقف) بمجرد الوصول إلى المستوى.


وينبغي استخدام المؤشرات التقنية التي نوقشت أعلاه لاتخاذ إجراءات في الوقت المناسب برصد مستمر. أحد العيوب الرئيسية مع المؤشرات الفنية هو أن النتائج والحسابات تستند إلى البيانات السابقة ويمكن أن تولد إشارات كاذبة. يجب على المتداولين توخي الحذر من خلال إجراء اختبارات مرجعية مفصلة وتحليل شامل للأصول عالية المخاطر وعالية العائد مثل الخيارات الثنائية.


دكستريد C4 نيترو & # 8211؛ مزيج من ثلاثة مؤشرات للتجارة المربحة.


دكستريد C4 نيترو هو مؤشر فني مجتمعة، والذي يعطي إشارات في شكل أسهم، استنادا إلى شهادة ثلاثة مؤشرات: تريكس، المتوسط ​​المتحرك، الزخم. بالإضافة إلى ذلك، في زاوية الرسم البياني للسعر يعرض نافذة المعلومات التي تعرض انتشار السعر الحالي، مؤشرات منمقة من كل من المؤشرات الثلاثة، فضلا عن توصيات لدخول التجارة.


خصائص دكستريد C4 نيترو.


منصة: ميتاتريدر 4 الأصول: زوج العملات الرئيسي وقت التداول: على مدار الساعة الإطار الزمني: أي (موصى به M5، M15) انتهاء: 1 الشموع (5 دقائق ل M5، 15 دقيقة ل M15 الخ) وسيط الموصى بها: ألباري، فينماكس.


قواعد التجارة بواسطة دكستراد C4 نيترو.


وفيما يتعلق بالتوصيات المتعلقة بفتح الصفقات، يتباين آراء التجار. بعض تقدم لجعل شراء الخيار على الفور عندما صوت التنبيه، دون انتظار للسهم. ويوصي المتداولون الآخرون بشراء الخيار على الشمعة التالية بعد ظهور السهم وتأكيد النقش في نافذة المعلومات. هنا يمكنك تجربة (فقط على حساب تجريبي) واختيار أفضل البديل لنفسك. ولكن أنا شخصيا أفضل البديل الثاني لدخول السوق. تبدو هكذا:


ويوصى باستخدام مؤشرات إضافية لتصفية الإشارات الخاطئة.


في الأرشيف DXTrade_C4_Nitro. rar:


تحميل مجانا دكستريد C4 نيترو.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


32 الردود.


يرجى إبلاغ لي، إذا اخترت أن التجارة على الفور بعد التنبيه الصوت، فإنه يأتي في مكان ما في منتصف الشمعة، على سبيل المثال. 20.16.37، لذلك، يجب تعيين الوقت انتهاء الصلاحية في نهاية الشمعة، أي 20.20.00، أو مجرد زائد 5 دقائق. أي 20.21.37؟


يجب عليك شراء الخيار في بداية الشمعة التالية، كما هو مبين في الصورة أعلاه (مثال كال، مثال بوت).


الرجال! بيليف لي، هذا المؤشر يعمل في M5 الفترة، بليف الإشارات، ولعب 3 دقائق، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية نرى مختلفة.


أمير يعني 3 دقائق التجارة في بداية الشمعة الجديدة أو مباشرة بعد التنبيه.


مرحبا أنا تحميل إشارة ولكن لن تفتح على جهاز الكمبيوتر المحمول. هل أحتاج إلى برنامج معين لتشغيل سينغال على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي؟ وسيتم تقدير الرد العاجل. شكر.


يجب عليك تحميل وتثبيت ميتاتريدر 4 بلاتافورم & # 8230؛ ووضع هذا إنديكاتور على & # 8220؛ أونديكاتورس & # 8221؛ مجلد.


كنت رجل جيد وشفاف على عكس أولئك الذين تضليل حتى التجار الجدد الله سوف يكافئك.


لقد كنت على هذا الموقع لسنوات عديدة الآن مشاهدة الطريقة التي تتعامل مع الناس دون المطالبة بأي شيء منهم.


وعلى هذا النحو العديد من التجار الجدد لديها الآن شيء لعقد أداة التداول كما مؤشرات وهمية هي في جميع أنحاء سوق الإنترنت.


الآن حيث يمكن أن يكون لديكس التجارة كا نيترو - Pro وما هي دقة في إيتم٪ .. وأي واحد هل لديك كونها أفضل نظام.


المطران بول إن.


ديسكومبريمو إل أرتشيفو ديل إنديكادور y إستا فاسيو & # 8230؛


5 سنوات البحث وأخيرا شيء جيد.


95٪ دقة مع بعض المرشحات.


شكرا جزيلا.


هل يمكن أن تخبرني ما هي الفلاتر التي تستخدمها للحصول على دقة 95٪ مع هذا المؤشر؟


ما هو المرشح الذي استخدمته؟


حصلت على طريقة خاطئة من الرد.


أرجو أن تخبرني ما هو نوع الفلتر الذي استخدمته.


95٪ من الدقة كبيرة. .


هل يمكن أن ننصح المرشح الذي استخدمته؟ حقا بحاجة لكم مساعدة يائسة.


من فضلك هل يمكن أن تخبرنا ما الفلاتر التي تستخدمها؟ شكرا لكم.


كيف وأين تثبيت هذا المؤشر المشرف؟


أرجو أن تخبرني ما هو نوع الفلتر الذي استخدمته.


95٪ من الدقة كبيرة. .


هي هذه المؤشرات تعمل على MT5، وأنا أحاول مع MT5 ولكن غير قادر على رؤيتها في قائمتي، أنا نسخ إشارة تحميل الملف إلى مجلدات المؤشرات وكذلك مجلد الخبراء في دليل MT5 ،،


أنا على ماك واستخدام تطبيق بلايونماك لتشغيل ملفات ويندوز / mt5،


تم تصميم هذه المؤشرات ل MT4.


أنا أحاول تحميل بعض من إشارات الخيار الثنائي ولكن أنا عالقة لأنه ينزل كملف بدف ولن فتح.


نصيحتك رجاءا.


لا يمكن. لقد تاكدت. كل شيء يعمل بشكل جيد.


يمكن لأي شخص أن يقول لي ما هو أفضل مؤشرات تصفية لهذا النظام؟


ينبه هذا المؤشر حوالي 5 إلى 6 دقائق في الشمعة. فمن الأفضل أن تنتظر حتى الانتهاء من الشمعة، ولأن يصطف مع مرشحات أخرى قبل وضع التجارة.


رائعة حقا. شخص آخر المرشحات لهذا النظام من فضلك أعتقد أن استخدام رسي و بب العصابات هي جيدة ثو.


مرحبا يمكن للشخص شرح بالتفصيل كيفية تثبيت هذا الرجاء لا يمكن أن يبدو للحصول على ذلك بفضل العمل.


ولكن لا تصلح ل $ ور / أوسد.


أنا تحميل دكستريد C4 Nitro. mq4 من فوق وأضاف 2 الملفات في الرمز البريدي .. ولكن لا يظهر في القائمة ... الرجاء المساعدة.


عزيزي دانيال، لدي نفس المشكلة أشان لا تظهر على القائمة. يمكنني استخدام ميتاتريدر 4،


يمكنك الرجاء هذا الإصدار ل MT5؟


أرى عملها مع واحد بروبلم، نون تماما على MT4 مع 1min الخيارات الثنائية & # 8230؛


سوبر بوينت سيغنال & # 8211؛ مؤشر مربحة الروسي للخيارات الثنائية.


سوبر نقطة إشارة هو تطور ناجح جدا من المبرمجين الروس (ولا سيما السيد كرافكوف) لتداول الخيارات الثنائية. ونحن نعلم جميعا أن المبرمجين الروس قوية جدا في تطوير البرمجيات ل MT4. فهي قوية بشكل خاص في القرصنة وفك تشفير البرامج المختلفة. لذلك هذه المرة نحن نتعامل مع مؤشر جيد جدا ودقيق.


مؤشر إشارة النقطة الفائقة هو متعدد الاستخدامات ويمكن استخدامه لأي أصول تداول وعلى أي أطر زمنية. في التجارة، مؤشر بديهية، على الرغم من أن النص في حالة تأهب باللغة الروسية. إشارة نقطة سوبر لا إعادة رسم.


خصائص إشارة نقطة سوبر.


منصة: ميتاتريدر 4 الأصول: أي أصول وقت التداول: على مدار الساعة الإطار الزمني: أي انتهاء: 1 الشموع (5 دقائق ل M5، 15 دقيقة ل M15 الخ) وسيط الموصى بها: ألباري، فينماكس.


قواعد التجارة عن طريق نقطة نقطة إشارة.


لذلك، وكيفية التداول باستخدام إشارة نقطة سوبر؟ بسيط جدا - انتظر حتى إشارة المناسبة (دائرة حمراء أو زرقاء) وشراء الخيارات مع انتهاء 1 شمعة. وفيما يلي بعض الأمثلة على ذلك:


يظهر الخط الأصفر المتقطع العمودي شمعة على خيار الشراء ووقت انتهاء صلاحيته (إغلاق الشمعة الحالية).


بطبيعة الحال، قبل التداول على حساب حقيقي، يجب اختبار مؤشر إشارة نقطة نقطة على حساب تجريبي. خوارزمية المؤشر غير معروفة. لا تتداخل مع الفلاتر الإضافية.


وبالإضافة إلى ذلك، سوف تحقق أفضل النتائج فقط مع هذا الوسيط، لأنه لا يخلق تأخيرات في مراكز الافتتاح ولها انتشار صفر. وهذا هو وسيط فينماكس. وبالإضافة إلى ذلك، فينماكس ينظمها إفمرك:


في الأرشيف Super_Point_Signal. rar:


تحميل مجاني نقطة سوبر إشارة.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


29 الردود.


لا، أعني، هذا، أعظم لها، مثل ألكسندر (شكرا الله لدينا الروسية & # 8220؛ ق)


p. s.Let2s العودة لرؤية كرة القدم !!


مرحبا، هل استخدمت هذا المؤشر إشارة نقطة سوبر من قبل؟ ويرجى ما هو معدل الفوز. شكر.


هل يختفي أو يظهر على الحافة؟ شكر.


المؤشر يعطي إشارة تأخير.


من المستحيل أن التجارة في 1 شمعة، 5 أو 15 دقيقة.


В инструкции ясно сказано & # 8211؛ вход на вторую свечу после сигнала.


تأخر المؤشر & # 8230؛ إشارة يبرز، عندما تكون الشمعة في التقدم و # 8230؛ وهذا يعني & # 8211؛ على كل شيء التاريخ هو طيب، ولكن في الوقت الحقيقي & # 8211؛ سيكون لديك الكثير من الإشارات الكاذبة. فمن المستحيل للتجارة لشمعة واحدة.


مرحبا انها مؤشر كبير ولكن مع ألرم فإنه سيكون أفضل يمكن أن يقول لي كيفية وضع واحد إذا كان ذلك ممكنا.


إتيان من فرنسا.


الإعداد الافتراضي في التنبيه القالب هو & # 8220؛ ترو & # 8221؛


مرحبا ثكس أن تكون سريعة للرد. حصلت على سؤال، فمن الممكن لجعل التنبيه تظهر في نفس الوقت تظهر نقطة من شأنها أن تكون مثالية؟ ثكس انظر ش قريبا إتيان.


مرحبا مرة أخرى، ما هي عملية الإعداد / الحانات: 10000؟


آسف أنا فقط / على الرغم من أن النص في حالة تأهب باللغة الروسية.


مرحبا أنا لا أعرف إذا ش رأيت سؤالي الأول، لأنني لا أرى ذلك، أضع مرة أخرى، فمن الممكن تعديل المؤشر أن نقطة والتنبيه تظهر في نفس الوقت لأن الحق هو 1،30 دقيقة بين إشارة ونقطة انها جدا.


تبدو شاشتي الشاشة.


و إذا حصلت على استراتيجية أخرى مربحة لطيفة يو استخدام أنا مفتوحة،


انظر يو قريبا إتيان.


مرحبا شباب سألت لماذا لا يوجد ملفات بعد التحميل.


تظهر إشارة على الشمعة السابقة التي هي آخر الانتهاء. مما يعني أن الإدخال يجب أن يكون على الشمعة النشطة التي هي الحالية غير مغلقة. ولكنني لاحظت ذلك ورأيت إشارة جاءت بعد فترة طويلة من الشمعة الحالية في التقدم صعودا أو هبوطا مما يجعل الزخم الصعب أن يتم القبض. ويمكن أن ينظر إليه أوت تعليق إتيان & # 8217؛ ق مع لقطة المفاجئة.


ثاتس مؤشر بولشيت كاملة. دون & # 8217؛ ر النفايات حتى 1 ثانية على هذا. نقطة يظهر عندما يتم إنفاق شمعة المقبل بالفعل 80٪ الوقت !! مثير للشفقة تماما.


بالتأكيد أفضل مؤشر من أي وقت مضى !! نعم صحيح أن الإشارات تصل في نهاية الشمعة الأولى (حيث تظهر إشارة) أو في نصف ثانكاندل ولكن في TF1 إذا كنت على استعداد للدخول في التجارة بنقرة سيكون لديك معدل نجاح مذهلة !!


مرحبا دانيال، يمكنك أن تشير لي في الاتجاه حيث أن ننظر تحت غطاء محرك السيارة؟ & # 8211؛ هذا سيكون موضع تقدير كبير.


هل يمكن أن تفسر، يرجى، وكيفية التجارة في شمعة المقبل إذا كانت نقطة يظهر تأخر (على شمعة السابقة)؟ إذا كانت الشمعة الحالية تعمل لفترة من الوقت، ثم تظهر إشارة على شمعة السابقة، كيف تتداول ذلك؟ أنا & # 8217؛ م نود جميعا أن نعرف. شكر!


الناس يفشلون في فهم الغرض من أي مؤشر. مؤشر لا يمكن أن أقول لك المستقبل ش لا يمكن أن تتداول على افتتاح وردة الشمعدان النقطة الأولى يبدو أنه لا يزال السعر عكس إذا جاءت الأخبار في وكل زوج من العملات هو علاقة مع بعضها البعض أن يجعل الأسعار لا يمكن التنبؤ بها. (يمكن أن مؤشر فقط أقول لك ما حدث وما قد يحدث بعد ذلك، لا مؤشر في العالم سوف اقول لكم المستقبل مع دقة 100٪) لن تجد أي مكان حيث على الانترنت حتى وقف نظام القفز. إم باستخدام الرسم البياني 1min على هذا المؤشر و إم الفوز 80-90٪ من الصفقات بلدي باتباع القواعد أعلاه.


أي مشورة حول ما هي المؤشرات الأخرى لاستخدام مع هذا واحد؟


مهلاDaniel، إشارات تبدو قوية جدا على تاريخ الرسم البياني. ولكن هذا صحيح أن التنبيه يأتي في وقت متأخر، وإذا قمت بإصلاح هذه المشكلة ثم أستطيع أن أقول أنه & # 8217؛ ق استراتيجية غراي هولي.


نتطلع إلى استجابة أسرع (^_^)


كيف يمكنك تطبيق هذه على mt4.


أنا يمكن أن رمز لك.


مرحبا أنا اختبار هذا ولكن يبدو لتنبيه ش في منتصف الطريق من خلال الشمعة. هل ما زلت تأخذ التجارة لمدة 1 دقيقة / 5 دقائق.


المتأنق يعمل. أنا أتفق مع الجميع أن بعض الإشارات تأتي في وقت متأخر. يجب أن يكون كيف تم تكوينه. ولكن كسب المال معها حتى الآن جيد جدا!


هذا مؤشر متخلف مع إشارات كاذبة.


А мне понравился этот индикатор، нужно просто уметь и понимать торговлю.


هل لديك مؤشرات القوس ؟؟


مرحبا كالفينم. شكرا على مشاركتك. أود أن أسأل.


1. هل ما زلت الفوز بمعدل 80-90٪ على انتهاء M1؟


2. ما هي الدورة التي تتداولونها؟


3. هل تدخل الحرف على الفور تظهر إشارة؟


4. إذا قمت بإدخال تجارة دقيقة واحدة في الساعة 09:40:28، هل الوسيط يسمح لها أن تنتهي في 09:40:59 أو تنتهي في 09:41:28؟ هذا السؤال الأخير مهم جدا ويحدد نجاح أو فشل الاستراتيجية.


مؤشرات الخيارات الثنائية: أي منها تستخدم؟


وقد نشر موقع على شبكة الإنترنت يسمى أفضل مؤشرات التاجر نتائج الاستطلاع العام. هذا الاستطلاع & # 8217؛ ق السؤال كان: & # 8220؛ ما هو مؤشر الفوركس المفضل لديك؟ & # 8221؛ و & # 8217؛ s كان أكثر من بضعة آلاف من الردود! هذا هو عدد كبير جدا!


النتائج مثيرة للاهتمام جدا ومثيرة للدهشة (بالنسبة لي على الأقل)، وسوف نتحدث عن ذلك في اليوم & # 8217؛ ق المادة. حتى تحصل على استعداد والسماح & # 8217؛ الحصول على مباشرة في ذلك.


مؤشرات الفوركس أو الخيارات الثنائية؟


هذا الموقع هو أساسا عن الخيارات الثنائية واستراتيجياتها، وهذه المقالة والاستطلاع حول الفوركس & # 8211؛ أن & # 8217؛ s صحيح. وكلاهما أمران مختلفان، لكنهما يتبعان نفس المبادئ.


هل السعر سيذهب لأعلى أو لأسفل؟


هذا & # 8217؛ s لماذا يمكننا استخدام نفس المؤشرات في الفوركس والخيارات الثنائية.


تحميل هذه المؤشرات الخيارات الثنائية ل MT4.


معظم هذه المؤشرات المثبتة بالفعل في MT4 بشكل افتراضي. ولكن فقط للتأكد، لقد قمت بتحميلها لك. يمكنك تنزيلها من الرابط أدناه.


أكثر الخيارات الثنائية المفضلة للمؤشرات.


مؤشر الخيارات الثنائية الأكثر المفضلة.


وفقا لنتائج الاستطلاع، فإن مؤشر الخيارات الثنائية الأكثر المفضلة هو، مع 5385 صوتا، الماكد (المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب). هذا يأتي كمفاجأة صغيرة، كما تخميني الشخصية كان الأكثر المفضلة يكون المتوسط ​​المتحرك أو البولنجر باندز.


ويمكن الاطلاع على النتائج الكاملة أدناه. يأتي أولا اسم المؤشر، والعدد بين الأقواس هو مقدار الأصوات التي تم تلقيها في الاستطلاع:


(3،348) مؤشر أسعار الفائدة (4،310) مؤشر القوة النسبية (4،310) مؤشر القوة النسبية (4،310) مؤشر القوة النسبية (4،310) مؤشر حركة مؤشر ستوكاستيك (3،967) مؤشر حركة مؤشر ستوكاستيك (3،523) (939) قناة كيلتنر (895) الزخم (772) حجم الميزان (568) مظاريف (500)


استراتيجيات مع هذه المؤشرات.


العديد من الاستراتيجيات المنشورة على هذا الموقع تستخدم واحدة أو أكثر من هذه المؤشرات المفضلة. يمكنك العثور على عدد قليل منها أدناه.


الخيارات الثنائية استراتيجية فيبوناتشي.


وربما تكون أداة تصحيح فيبوناتشي أقل الفهم، خاصة بين التجار الجدد. فهم لا يدركون أهمية وجود هذه الأداة من جانبهم من أجل اتخاذ تداولهم إلى المستوى التالي. التصحيح هي واحدة من أبرز العناصر في أي اتجاه صعودي. وبالتالي وضع استراتيجية تداول حول هذه الظاهرة.


الخيارات الثنائية '3' الاستراتيجية التي يعمل + الفيديو.


بينما نذهب هيوير العثور على نظام التداول موثوق بها، ونحن نميل إلى تفوت على واضح. وتضمن استراتيجية المؤشرات الثلاثة أرباحا محتملة عالية لأنها تنتج إشارات دخول دقيقة تؤكدها 3 مؤشرات. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن استخدامها مع جميع أنواع أزواج العملات. وتستند هذه الاستراتيجية التي تعمل على ثلاثة من المؤشرات الأكثر شعبية & # 8211؛ مؤشر القوة النسبية، ما، مؤشر ستوكاستيك.


بباند وقف استراتيجية الخيار الثنائي.


بباند ستوب ستراتيغي هي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية 5 دقائق والتي تستخدم مؤشر تنبيه بباند ستوب في MT4 لتحديد الموقف المثالي لدخول التجارة. ويستخدم هذا المؤشر جنبا إلى جنب مع البولنجر باندز. كيفية إعداد المخطط الإطار الزمني: M5 قالب: استراتيجية وقف بباند (تحميل هنا: إديسك أو أولوزتو) كيف تعمل هذه الاستراتيجية السهام (لافتا صعودا وهبوطا) سيتم عرض أكثر / تحت.


العين الذهبية - استراتيجية التداول مع نسبة نجاح 80٪.


غولدن إي هي استراتيجية تقوم على مؤشر أدكس (ما هو مؤشر أدكس؟) والذي يستخدم لتأكيد الارتداد. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل جيد مع الإطار الزمني M15 والحرف التي يتم فتحها لمدة 60 دقيقة (في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل) أو لمدة 30 دقيقة (ضد هذا الاتجاه).


لقد كان الربح لطيفة جدا مع هذه الاستراتيجية.


آمل أن تكون قد ساعدت لك، حظا سعيدا مع التداول!


وسيط الموصى بها لهذه الاستراتيجية.


Há بروس e كونتراس أو رافار سيلدنافيل إنديستينتو كور سيلدنافيل إنستينتيفو،


أحب استخدام المؤشرات الغريبة مثل إيشيموكو أو العرف منها من الإنترنت.


المفضلة الشخصية هي بولينجر باندز، ولكن واحد & # 8217؛ s توخى الحذر وعدم التداول بتهور 🙂

No comments:

Post a Comment