Tuesday 6 February 2018

لوائح النقد الأجنبي في غانا


ويوضح بنك الخليج قواعد الفوركس الجديدة.
وقد اصدر بنك غانا قواعد صرف العملات الاجنبية الجديدة التى ستطلب من المصدرين اعتبارا من الاول من يوليو هذا العام اعادة جميع عائدات التصدير الى البلاد، مما يغير من متطلبات النقد الاجنبى للبنك المركزى.
تفقد الوزن في 9 أيام.
تسطيح البطن وفقدان الوزن بشكل طبيعي إصلاح الزواج الخاص بك.
أفريكان غويدانس سبيريت هو الحل كلاود إب سورفيلانس.
إيفيديون زعيم في أنظمة إب كتف الآن في غانا كتاب أطروحة غانا.
مساعدة لرسالة الماجستير والدكتوراه أطروحة وأطروحة.
التوجيه للدكتوراه، الماجستير، 1st درجة، تورنيتين شراء باتاكاري على الانترنت.
الشحن مجانا إلى الولايات المتحدة وكندا. جعل الجنس لفترة أطول.
انقر هنا إنهاء سرعة القذف الآن! أن تكون مرة أخرى.
هربس الطبيعية هو الحل +233279956270 أطروحة الكتاب غانا.
مساعدة لرسالة الماجستير والدكتوراه 9-15 يوم فقدان الوزن.
يمكنك أن تبدو ويشعر على نحو أفضل في 9-15 أيام فقط اختراق كامل.
السلطة الأفريقية هي مفتاح 0554421407 كتاب أطروحة غانا.
مساعدة لرسالة أطروحة الماجستير والدكتوراه غانا.
مساعدة لرسالة الماجستير والدكتوراه بريماتور القذف.
إد و بي المحطة الأخيرة. بي a ريال مان 0206933738 ثيسيس & ديسرتاتيون.
التوجيه للدكتوراه، الماجستير، 1st درجة، كتاب أطروحة تورنيتين غانا.
مساعدة لرسالة أطروحة الماجستير والدكتوراه غانا.

الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز غانا تفرض ضوابط الفوركس في محاولة لوقف تراجع العملة.
تصبح مشترك فت.
مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.
اختر الاشتراك المناسب لك.
شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.
لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.
$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *
لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق به، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.
شراء اشتراك رقمي قياسي ل.
كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.
ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.
جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.
جميع مزايا معيار زائد:
ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.
صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.
جميع فوائد قسط زائد:
قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.
كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.
الوصول لفريقك.
خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.
خيارات أخرى.
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

لوائح النقد الأجنبي في غانا
الانضمام إلى أكثر من 3،000+ العملاء النشطين باستخدام غانافس.
السلطات التنظيمية.
غانا فكس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة غفكس بروكرز المحدودة. وسيط تاجر ينظم بشكل كامل من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة من غانا. سيتم عقد الأموال الخاصة بك في حسابات العملاء منفصلة (مسيجة حلقة). وتلتزم فكس غانا لضمان حماية الأموال المقدمة من قبل "العملاء. يتم الاحتفاظ بحسابات العملاء في واحدة من أسلم وأقوى البنوك في العالم، هسك التي هي منظمة تماما ومضمونة.
للحصول على طبقة إضافية من الأمان تتوفر حسابات الأمانة للعملاء الذين لديهم حسابات تداول أكبر.
تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الهامش يحمل مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين، قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
ولا یشیر الأداء السابق إلی النتائج المستقبلیة التي قد تختلف بسبب تقلبات السوق. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والحصول على المشورة من توقع مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

لوائح النقد الأجنبي في غانا
الانضمام إلى أكثر من 3،000+ العملاء النشطين باستخدام غانافس.
غانا اتفاقية تداول العملات الأجنبية.
رسالة حساب العميل.
هذه الاتفاقية هي عقد قانوني، يرجى قراءتها بعناية.
هذا عقد قانوني بين شركة غانا فكس المحدودة ("غانا فكس") خلفائها والمتنازل لهم، والطرف (أو الأطراف) الذي ينفذ هذه الوثيقة.
فيما يتعلق بفتح حساب لدى شركة "فانا غانا" للمضاربة و / أو شراء و / أو بيع النقد الأجنبي في الأسواق الدولية للعملات الأجنبية دون وصفة طبية (المشار إليها فيما يلي باسم "الفوركس")، واستلام مثل هذه الخدمات الأخرى يمكن أن تقرر المنتجات كما في حالة فكس غانا، وفقا لتقديرها الخاص، أن تقدم من وقت لآخر في المستقبل، يقر العميل بأنه تم نصح وفهم العوامل التالية المتعلقة بالتداول في الفوركس، بالإضافة إلى تلك الواردة في بيان الإفصاح عن المخاطر الإضافية ، سياسة مكافحة غسل الأموال، وشروط العمل، سياسات التداول & أمب؛ وثائق الإجراءات، وجميعها قدمت للعميل. إذا لم تكن قد راجعت هذه المستندات، يرجى القيام بذلك قبل المتابعة.
لا يتم تداول الفوركس في البورصة المنظمة. لا توجد ضمانات للجدارة الائتمانية للطرف المقابل لمركز عملتك. وقد بذلت كل محاولة للتعامل مع البنوك ذات السمعة الحسنة ذات السمعة الطيبة / مراكز المقاصة. كما قد تكون هناك بعض الحالات التي تنخفض فيها سيولة التداول، مما يتسبب في وقف التداول بعملة معينة، مما يحول دون تصفية موقف سلبي قد يؤدي إلى خسارة مالية كبيرة.
التداول في الفوركس مناسب فقط لتلك المؤسسات المتطورة أو الأفراد المشاركين الذين يكونون قادرين ماليا على تحمل الخسائر، والتي قد تساوي أو تتجاوز قيمة الهوامش أو الودائع.
وتستند توصيات السوق غانا فكس فقط على حكم موظفي غانا فكس. قد تكون توصيات السوق هذه متسقة مع موقف السوق أو نوايا شركة غانا فكس والشركات التابعة لها و / أو الموظفين. تستند توصيات السوق لشركة غانا فكس إلى معلومات يعتقد أنها موثوقة، ولكن شركة غانا فكس لا يمكنها ولا تضمن دقة أو اكتمالها أو أنها تمثل أن هذه التوصيات سوف تقضي على المخاطر الملازمة للعملة التجارية. أي توصيات السوق أو المعلومات المقدمة من قبل غانا فكس لا تشكل عرضا لشراء أو بيع، أو التماس عرض لشراء أو بيع، أي معاملة الفوركس. يفهم العميل ويوافق بموجبه على أن العميل قادر على القيام بتقييم مزايا ومخاطر أي صفقة يمكن أن يدخل فيها مع شركة فانا غانا.
يدرك العميل أن غانا فكس لا يسمح لممثلي العملاء إما بممارسة السلطة التقديرية أو إدارة حساب فوريكس أو عقد توكيل على حساب فوريكس ما لم يوافق عليها مكتب غانا فكس والمكتب التنفيذي له، وبعد تقديم الوثائق المناسبة والموافقة عليها بواسطة غانا فكس. إذا لم يتم تداول حساب العميل مع تفويض العميل، يجب على العميل إخطار غانا فكس على الفور.
قد تتطلب سياسات الهامش في غانا و / أو سياسات تلك البنوك / مراكز المقاصة التي يتم من خلالها تنفيذ الصفقات توفير أموال إضافية لهامش صحيح حساب العميل ويكون العميل ملزما بالوفاء فورا بمتطلبات الهامش هذه. قد يؤدي عدم تلبية طلبات الهامش إلى تصفية أي مراكز مفتوحة مع خسارة ناتجة. تحتفظ غانا فكس بالحق في رفض قبول أي أمر.
يفهم العميل أنه / أنها يجب مراجعة بعناية التقارير المتعلقة بتداول العميل نشرت على الانترنت من قبل غانا فكس. وفقا لاتفاقية العميل، سيتم اعتبار جميع تقارير التنفيذ نهائية ما لم يتم نشر كائنات العملاء خلال 24 ساعة من تاريخ نشرها. وتعتبر جميع بيانات الحساب نهائية ما لم يعترض العميل على هذه البيانات في غضون 24 ساعة من نشره. ويمكن تقديم الاعتراضات في البداية عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق الهاتف، ولكن يجب تأكيدها بعد ذلك كتابة.
يدرك العميل أن شركة غانا فكس قد تضع قواعد وأحكاما لحسابات العملاء بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الحد الأدنى لحجم الحساب والفترة الزمنية للاستثمارات والعمولات والرسوم وحجم الرافعة المالية لكل أداة وشفرات العلامات والقواعد المتعلقة بوقف الخسائر والحدود والقواعد المتعلقة أو القواعد المتعلقة بمكالمات الهامش، أو أي ترتيبات مالية أخرى، وأن هذه القواعد والأحكام قد يتم تغييرها من قبل غانا فكس من وقت لآخر.
يقوم العميل بقراءة وفهم التزامات العميل وحقوقه بموجب خطاب حساب العميل هذا واتفاقية العميل التالية ويوافق ويقر بأن رسالة حساب العميل واتفاقية العميل التالية سوف تتحكم في علاقة العميل مع غانا فكس. يوافق العميل على أن العميل هو المسؤول بالكامل عن اتخاذ جميع القرارات النهائية بشأن المعاملات التي تم تنفيذها لحساب العميل. وقد نظر العميل في العوامل السابقة وبالنظر إلى الموارد المالية الحالية والمتوقعة للعميل، العميل هو على استعداد وقادرة على تحمل المخاطر المالية الكبيرة للتداول أوتك.
مع الأخذ في الاعتبار شركة غانا فكس التي توافق على تحميل حساب واحد أو أكثر من الموقع أدناه ("العميل") وتقديم الخدمات للعميل فيما يتعلق بشراء وبيع العملة في أسواق العملات الأجنبية دون وصفة طبية (المشار إليها فيما يلي باسم "الفوركس ")، واستلام مثل هذه الخدمات والمنتجات الأخرى مثل" فانا غانا "قد تقرر، وفقا لتقديرها الخاص، تقديمها من وقت لآخر في المستقبل والتي يمكن شراؤها أو بيعها من خلال أو من خلال غانا فكس لحسابات العملاء (ق) ، يوافق العميل على النحو التالي:
مصطلح "غانا فكس" يجب أن يعتبر غانا فكس، الشركات التابعة لها، خلفائهم والمتنازلين؛ يقصد بمصطلح "العميل" الطرف (أو الأطراف) الذي ينفذ الاتفاق؛ ويجب أن يشمل مصطلح "اتفاق" جميع الاتفاقات والتراخيص الأخرى التي ينفذها العميل فيما يتعلق بالحفاظ على حساب العميل مع غانا فكس بغض النظر عن وقت تنفيذها. تدرج عناوين الفقرات في هذه الاتفاقية لتسهيل الرجوع إليها فقط ولا تعتبر تقييدا ​​للتطبيق أو تؤثر على معنى أي من أحكامها.
يحق لشركة غانا فكس شراء وبيع فوريكس لحساب العميل (حساباته) لدى بنك طرف آخر أو مؤسسات متطورة أو مشاركين وفقا لتعليمات العميل الشفهية أو المكتوبة أو الكمبيوتر، وفقا لشروط هذه الاتفاقية وجميع المرفقات. ما لم يكن العميل قد أصدر تعليمات بذلك بخلاف ذلك كتابيا، فإن شركة غانا فكس مخولة بتنفيذ جميع الطلبات مع هذه المؤسسات المصرفية أو الطرف المقابل أو البنك أو المشاركين المؤسسيين المتطورين كما ترى شركة فانا غانا مناسبة. ويلتزم العميل بإبقاء كلمات السر سرية ومسؤولة فقط عن ضمان عدم حصول أطراف ثالثة على إمكانية الدخول إلى كلمة المرور أو تسهيلات التداول في شركة غانا فكس. يوافق العميل على أن يكون مسؤولا بشكل قاطع عن أي تعليمات وردت إلكترونيا التي يتم تحديدها مع كلمة مرور العميل ورقم الحساب وأي تعليمات إلكترونية، شفهية وخطية (بما في ذلك، ولكن تقتصر على، أي أمر) ل غانا فكس من الأشخاص غانا فكس، في وحيد لها الحكم، ويعتقد على ما يبدو أذن من قبل العميل. إذا كان حساب العميل يحمل حسابا مشتركا، فإن شركة غانا فكس مخولة بالعمل بناء على تعليمات أي مالك واحد، دون مزيد من الاستفسار، فيما يتعلق بالتداول في الحساب والتصرف في أي وجميع الأصول في الحساب. لا تتحمل شركة غانا فكس أية مسئولية عن إجراء مزيد من الاستفسار عن هذه السلطة الواضحة ولا تتحمل أية مسؤولية عن عواقب أي إجراءات تم اتخاذها أو لم تتخذها شركة غانا فكس بالاعتماد على أي تعليمات من هذا القبيل أو على السلطة الواضحة لأي من هؤلاء الأشخاص.
تخضع جميع المعاملات بموجب هذه الاتفاقية للدستور واللوائح والقواعد والأنظمة والعادات والاستخدامات والأحكام والتفسيرات الخاصة بمؤسسة الطرف المقابل أو غيرها من الأسواق بين البنوك (ومؤسسة المقاصة، إن وجدت) حيث يتم تنفيذها وإلى الجميع القوانين واللوائح المعمول بها. إذا تم سن أي قانون فيما بعد أو أي قاعدة أو لائحة يتم اعتمادها فيما بعد من قبل أي سلطة حكومية أو منظمة سوق أو منظمة مقاصة تكون ملزمة لغنا فكس وتؤثر بأي شكل من الأشكال أو لا تتفق مع أي من أحكام هذا القانون ، تعتبر الأحكام المتضررة من هذا الاتفاق تعدل أو تحل محلها، حسب مقتضى الحال بموجب الأحكام المنطبقة من هذا النظام الأساسي أو القاعدة أو النظام، وجميع الأحكام الأخرى من هذه الاتفاقية والأحكام التي عدلت على هذا النحو، يجب أن تستمر بكامل طاقتها بجميع جوانبها والتأثير. يقر العميل بأن جميع المعاملات بموجب هذه الاتفاقية تخضع للمتطلبات التنظيمية المذكورة أعلاه، وبالتالي لن يمنح العميل أي حقوق قانونية أو تعاقدية مستقلة فيما يتعلق بهذه المتطلبات.
يجب على العميل توفير والحفاظ على هامش غانا فكس في هذه المبالغ وفي أشكال مثل غانا فكس، وفقا لتقديرها الخاص، قد تتطلب. قد تكون متطلبات الهامش هذه أكبر أو أقل من الهوامش المطلوبة من قبل البنك المقابل. غانا فكس قد تغير متطلبات الهامش في أي وقت. يوافق العميل على الإيداع عن طريق التحويل الإلكتروني المباشر، أو طريقة الدفع الأخرى المقبولة لدى غانا فكس، مثل هذا الهامش الإضافي عند الحاجة من قبل غانا فكس، وسوف تلبي فورا جميع المكالمات الهامش في مثل هذا النمط من الإرسال كما غانا فكس وفقا لتقديرها. يجوز لشركة غانا فكس في أي وقت المضي قدما في تصفية حساب العميل وأي إخفاق من قبل شركة غانا فكس لإنفاذ حقوقها بموجب هذه الاتفاقية لا يعتبر تنازلا من قبل شركة غانا فكس لإنفاذ حقوقها بعد ذلك. تحتفظ شركة غانا فكس بالحق في الحد من المبلغ و / أو العدد الإجمالي للمراكز المفتوحة التي يمكن للعميل اكتسابها أو الاحتفاظ بها في غانا فكس، وزيادة متطلبات الهامش مقدما من الأرباح أو غيرها من الأخبار أو الأحداث، مع أو بدون إشعار، إما قبل أو بأثر رجعي أو في أي وقت آخر تراه مناسبا. سوف غانا فكس محاولة لتنفيذ جميع الطلبات التي يجوز لها، وفقا لتقديرها، واختيار لقبول وفقا للتعليمات الشفوية أو المكتوبة أو الكمبيوتر من العملاء. تحتفظ غانا فكس بالحق في رفض قبول أي أمر. ومع ذلك، فإن شركة فانا غانا لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناجم بشكل مباشر أو غير مباشر عن أي أحداث أو إجراءات أو إهمال خارجة عن سيطرة غانا فكس بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الخسائر أو الأضرار الناتجة بشكل مباشر أو غير مباشر عن أي تأخير أو وعدم الدقة في نقل الأوامر و / أو المعلومات بسبب انهيار أو فشل أي مرافق إرسال أو اتصالات. في حالة قيام العميل بتوجيه شركة غانا فكس لبيع أي هامش أو ضمان أو عقد أو أي ممتلكات أخرى، فإن شركة غانا فكس غير قادرة على تسليم هذا الهامش أو الضمان أو العقد أو أي ممتلكات أخرى إلى المشتري بسبب فشل العميل في تسليمه إلى غانا فكس و غانا فكس يجوز أن تقترض أو تشتري أي هامش أو ضمان أو عقد أو عقار ضروري لتقديم هذا التسليم، ويوافق العميل بموجب هذه الاتفاقية على ضمان عقد شركة غانا فكس غير القانونية ضد أي مسؤولية أو مطالبة أو خسارة أو ضرر أو تكلفة أو نفقات، بما في ذلك أتعاب المحاماة التي تدفعها شركة غانا فكس قد يستمر.
في حالة عدم وجود تعليمات متناقضة من العميل، يتم ترخيص شركة غانا فكس، وفقا لتقدير شركة غانا فكس المطلق، لتسليم أو تحويل أو تعويض كل أو أي جزء من مراكز العملة في حساب فوريكس لحساب العميل أو حسابات العميل خطر. ويتحمل حساب (حسابات) العميل أي عمولات و / أو فوائد قابلة للتطبيق، عند تمرير أو إزاحة مركز العملة.
جميع الأموال والأوراق المالية والعملات والممتلكات الأخرى للعميل التي يجوز لشركة غانا فكس أو الشركات التابعة لها أن تحملها في أي وقت للعميل (سواء بشكل فردي أو بالاشتراك مع غيره أو كضامن لحساب أي شخص آخر) في أي وقت تكون في حوزتها أو سيطرتها أو تحملها في دفاترها لأي غرض بما في ذلك حفظها، يتم الاحتفاظ بها من قبل شركة غانا فكس كضمان وتخضع لرهن عام وحق مقاصة لخصوم العميل إلى غانا فكس سواء أو لم تقدم غانا فكس تقدما في اتصال مع مثل هذه الأوراق المالية والسلع والعملات أو غيرها من الممتلكات، وبغض النظر عن عدد الحسابات قد يكون العميل مع غانا فكس. يجوز لشركة فكس غانا وفقا لتقديرها، في أي وقت ومن وقت لآخر، دون إشعار العميل، تطبيق و / أو نقل أي أو كل أموال أو ممتلكات أخرى للعميل بين أي من حسابات العميل. يمنح العميل بموجب ذلك أيضا لشركة غانا فكس الحق في التعهد أو إعادة الرهن أو الفرضية أو الاستثمار أو القرض، سواء بشكل منفصل أو مع ممتلكات عملاء آخرين، لنفسها كوسيط أو لآخرين، أو أي أوراق مالية أو ممتلكات أخرى للعميل تحتفظ بها غانا فكس كهامش أو أمان. يجب على شركة غانا فكس في أي وقت من الأوقات أن تقدم للعميل الملكية المتماثلة التي يتم تسليمها أو شراؤها من قبل غانا فكس لأي حساب للعميل. يسري هذا التفويض على جميع الحسابات التي تحملها غانا فكس للعميل ويبقى ساري المفعول حتى يتم دفع جميع الحسابات بالكامل من قبل العميل أو يتم إرسال إشعار الإلغاء من قبل غانا فكس من مكتبها الرئيسي. أي إخفاق من قبل شركة غانا فكس لإنفاذ حقوقها بموجب هذه الاتفاقية لا يعتبر تنازلا مستقبلا عن هذه الحقوق من قبل شركة غانا فكس. يتم تعيين شركة غانا فكس بشكل نهائي كمحامي في الواقع للعميل ويؤذن لها دون إخطار العميل بتنفيذ أي مستندات وتقديم أي إخطار واتخاذ أي إجراءات نيابة عن العميل بما في ذلك تنفيذ وتسليم وتقديم التمويل أن غانا فكس تعتبر ضرورية أو مرغوب فيها للأدلة أو لحماية مصلحة غانا فكس فيما يتعلق بأي ضمانات. في حالة أن الضمان الذي يعتبر مقبولا لغانا فكس هو في أي وقت غير كاف لتلبية مديونية العميل أو التزامات أخرى لغانا فكس، بما في ذلك التزامات لتوفير الهامش وفقا للبند 4 أعلاه، يجب على العميل دفع على الفور عند الطلب على كامل المبلغ من هذا العجز.
في حالة (أ) وفاة أو عدم قانونية إعلان العميل. (ب) تقديم التماس في حالة إفلاس أو عريضة لتعيين مستلم أو إقامة أي إعسار أو إجراء مماثل من جانب العميل أو ضده؛ (ج) إيداع مرفقات ضد أي من حسابات العملاء التي تحملها غانا فكس، (د) عدم كفاية الهامش، أو قرار شركة غانا فكس بأن أي ضمانات مودعة لحماية واحد أو أكثر من حسابات العميل غير كافية، بصرف النظر عن عروض السوق الحالية، إلى تأمين الحساب. (ه) إخفاق العميل في تزويدنا بأي معلومات مطلوبة عملا بهذا الاتفاق؛ أو) و (أي ظروف أو تطورات أخرى نراها مناسبة لحمايتها، ووفقا لتقدير شركة غانا فكس، قد تتخذ واحدة أو أكثر أو أي جزء من اإلجراءات التالية:) أ (الوفاء بأي التزام قد يتعين على العميل سواء مباشرة أو عن طريق ضمان الكفالة السفينة، من أي من أموال العميل أو الممتلكات في غانا فكس في الحجز أو السيطرة؛ (ب) بيع أي أو شراء أي أو كل عقود العملات أو الأوراق المالية التي يحتفظ بها أو تحملها للعميل؛ و (ج) إلغاء أي أو جميع الأوامر أو العقود المعلقة، أو أي التزامات أخرى تم القيام بها نيابة عن العميل. يجوز اتخاذ أي من الإجراءات المذكورة أعلاه دون طلب هامش أو هامش إضافي، دون إشعار مسبق ببيع أو شراء أو إشعار آخر للعميل أو ممثلي العميل الشخصيين أو الورثة أو منفذي التنفيذ أو المشرفين أو الأمناء أو المندوبين أو المتنازلين وبغض النظر عما إذا كانت الملكية يجب أن تكون مصلحة العميل فقط أو محتفظ بها بالاشتراك مع الآخرين. لا يعتبر الطلب المسبق أو إشعار البيع أو الشراء تنازلا عن حق شركة غانا فكس في البيع أو الشراء في أي وقت في المستقبل دون طلب أو إشعار كما هو مذكور أعلاه. في تصفية المراكز الطويلة أو القصيرة للزبون، يجوز لشركة غانا فكس، وفقا لتقديرها الخاص، أن تقابل في نفس التسوية أو أنها قد تشرع في مراكز جديدة طويلة أو قصيرة من أجل إنشاء تحوط قد يكون من المستصوب الحكم على شركة غانا فكس تقليل المواقف الحالية في حساب العميل. أي مبيعات أو مشتريات بموجب هذا يمكن أن تتم وفقا لحكم شركة غانا فكس ووفقا لتقديرها مع أي سوق بين البنوك أو غيرها من سوق الصرف حيث يتم عادة التعامل مع هذه الأعمال أو في مزاد علني أو بيع خاص، و غانا فكس قد شراء كامل أو أي جزء منها خالية من أي حق الفداء. يجب على العميل في جميع الأوقات أن يكون مسؤولا عن دفع أي عجز في رصيد العميل بناء على طلب شركة غانا فكس وفي جميع الأحوال يكون العميل مسؤولا عن أي نقص متبقي في حساب العميل في حالة تصفيةه بالكامل أو جزئيا من قبل غانا فكس أو من قبل العميل. في حالة عدم كفاية العائدات المحققة بموجب هذا الإذن لتسديد جميع مطلوبات العميل بسبب غانا فكس، يجب على العميل أن يدفع فورا عند الطلب، والعجز وجميع الالتزامات غير المدفوعة، مع الفائدة على ذلك تساوي ثلاثة (3) نسبة مئوية نقاط أعلى من سعر الفائدة الرئيسي السائد آنذاك في بنك غانا فكس الرئيسي أو الحد الأقصى لمعدل الفائدة المسموح به بموجب القانون، أيهما أقل، وجميع تكاليف التحصيل، بما في ذلك أتعاب المحاماة، رسوم الشهود، نفقات السفر وما شابه ذلك. في حالة تحمل شركة غانا فكس نفقات أخرى بخلاف تحصيل العجز، فيما يتعلق بأي من حسابات العميل، يوافق العميل على دفع هذه المصاريف.
يجب على العميل دفع رسوم السمسرة ورسوم العمولات والخدمة الخاصة وجميع الرسوم الأخرى الناشئة عن شركة غانا فكس التي تقدم الخدمات التالية وفقا لجدول رسوم غانا فكس ثم في الواقع. قد نتحمل رسوما مصرفية ذات صلة بالخدمات المصرفية مثل رسوم السلك للودائع / السحوبات ورسوم الشيك المعادة. تحتفظ شركة غانا فكس بالحق في تغيير هيكل الرسوم في أي وقت دون إشعار مسبق. قد تشمل الرسوم بعض الرسوم مثل رسوم البيان أو رسوم إلغاء الطلب أو رسوم تحويل الحساب أو رسوم الطلب الهاتفية أو الرسوم التي تفرضها أي وكالة بين البنوك أو البنك أو العقد أو السوق أو أي منظمة تنظيمية أو تنظيم ذاتي أخرى تنشأ عن تقديم شركة غانا فكس للخدمات أدناه . قد يتحمل العميل رسوما إضافية لشراء الخدمات الإضافية ذات القيمة المضافة التي نقدمها.
تعتبر تقارير تأكيد الأوامر وبيانات الحسابات للعميل صحيحة وتكون حاسمة وملزمة للعميل إذا لم يتم الاعتراض عليها في غضون يومي عمل من النشر عبر الإنترنت من قبل غانا فكس. تكون مكالمات الهامش حاسمة وملزمة. ويعتبر الفشل في الاعتراض هو التصديق على جميع الإجراءات التي اتخذتها غانا فكس أو وكلاء غانا فكس قبل استلام العميل التقارير المذكورة.
سيتم نشر التقارير والبيانات والإشعارات وأي اتصالات أخرى عبر الإنترنت ويمكن إرسالها إلى العنوان الذي يمكن للعميل من وقت لآخر تعيينه في رسالة مكتوبة أو إلكترونية إلى غانا فكس.
لن تتحمل شركة غانا فكس مسئولية التأخير في نقل الطلبات بسبب انهيار أو فشل مرافق النقل أو الاتصالات أو انقطاع التيار الكهربائي أو لأي سبب آخر خارج سيطرة غانا فكس أو توقعها. وبالإضافة إلى ذلك، يجب وضع أوامر السماح بما يكفي من الوقت لتنفيذ وحساب متطلبات الهامش اللازمة. لا تضمن شركة غانا فكس أن منصة تداول غانا فكس أو أي خدمات مقدمة ستكون متاحة دون انقطاع أو ستكون خالية من الأخطاء ويتم توفير منصة التداول والخدمات "كما هي" دون أي تمثيل أو ضمان من أي نوع على الإطلاق ما لم يحدد خلاف ذلك عليها فيه. لا تتحمل شركة غانا فكس أية مسؤولية عن الخسائر الناشئة عن تقصير أي وكيل أو أي طرف آخر تستخدمه شركة غانا فكس بموجب هذه الاتفاقية. لن تتحمل شركة غانا فكس أية مسؤولية عن أي خسائر أو أضرار تكبدها العميل أو تكبدها تتعلق أو نتيجة لاستخدام العميل لمنصة أو خدمات تداول غانا فكس. تحت أي ظرف من الظروف، تتحمل شركة غانا فكس المسؤولية عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عقابية أو عرضية أو خاصة أو تبعية تنشأ عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام منصة أو خدمات تداول غانا فكس بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الأرباح والخسائر المفقودة أو فقدان البيانات أو استخدام البيانات أو أي وصول غير مصرح به إلى أو تغيير أو سرقة أو تدمير أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالعميل أو أنظمة الكمبيوتر أو ملفات البيانات أو البرامج أو المعلومات أو تكاليف شراء السلع أو الخدمات البديلة أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة أو تبعية ومع ذلك تسبب وتحت أي نظرية المسؤولية وما إذا كان أو لم يتم إبلاغ غانا فكس من احتمال حدوث مثل هذا الضرر. يوافق العميل على أن الشروط الواردة في هذا القسم 11 تمثل توزيع معقول للمخاطر، وأن هذا القسم هو عنصر أساسي من هذه الاتفاقية وأنه في غيابه؛ فإن الشروط الاقتصادية لهذا الاتفاق ستكون مختلفة إلى حد كبير. ينطبق هذا القيد ما إذا كانت المسؤولية المزعومة تستند إلى العقد أو الضرر أو الإهمال أو المسؤولية الصارمة أو أي أساس آخر، حتى لو تم إبلاغ شركة غانا فكس بإمكانية حدوث مثل هذا الضرر. غانا فكس لا تتحمل أي مسؤولية أو واجب التعويض المتعلقة البيانات غير صالحة للاستعمال، فقدت أو فاسدة. معاملات العملاء أو البيانات، بأي وسيلة كانت، بأي شكل من الأشكال. هذا الحد من المسؤولية بالإضافة إلى ذلك يلغي أي واجب أو مسؤولية من جانب غانا فكس المتعلقة التاريخ غير صالحة للاستعمال، فقدت أو فاسدة المعاملات أو البيانات العميل، مما أدى جزئيا أو كليا من برامج طرف ثالث أو السلع أو الخدمات الشبكات أو من مشاكل الإنترنت ذات الصلة أو من أعمال أو أحداث خارج سيطرة غانا فكس. تتنصل شركة غانا فكس من أي مسؤولية تنشأ عن أو تتعلق بأي خرق لأمن الإنترنت أو تعطل أو تشوهات أو تأخير في اتصالات العميل بالإنترنت، لأي سبب كان. وبما أن الفوركس ليس سوقا متداولة في البورصات، فإن الأسعار التي يتعامل بها "غانا فكس" أو الأسعار قد تكون مشابهة للأسعار التي يتعامل بها صانعو سوق أوتك الآخرين أو يقتبسون فيها. في حالة حدوث خطأ الاقتباس أو التنفيذ، والذي قد يتضمن، على سبيل المثال لا الحصر، خطأ في عرض الأسعار، أو عرض أسعار لا يمثل أسعار السوق العادلة، أو عرض أسعار خاطئ من تاجر أو عرض أسعار خاطئ بسبب إخفاق الأجهزة أو البرامج أو خطوط الاتصالات أو أنظمة أو خلاصات البيانات الخارجية غير دقيقة المقدمة من قبل طرف ثالث البائعين، غانا فكس لن تكون مسؤولة عن الأخطاء الناتجة في أرصدة الحسابات. الإنترنت، وتأخير الاتصال، وأخطاء الأعلاف السعر في بعض الأحيان خلق حالة حيث عرض الأسعار لا تعكس بدقة أسعار السوق. لا يمكن وجود مفهوم المراجحة و "سلخ فروة الرأس"، أو الاستفادة من هذه التأخيرات الإنترنت، في سوق أوتك حيث العميل هو شراء أو بيع مباشرة من صانع السوق. غانا فكس لا يسمح ممارسة المراجحة على منصة غانا فكس ل. غانا فكس يحظر بدقة أي شكل من أشكال التلاعب في أسعارها، والتنفيذ، ومنصة. تحتفظ شركة غانا فكس بالحق في مراجعة ومراجعة أي مشتبه فيهم في غنا ​​فكس من الحساب للتلاعب وحجب الأموال المشتبه في أنها مستمدة من مثل هذا النشاط. لا يقصد من القائمة السابقة أن تكون شاملة وفي حالة وجود اقتباس أو تنفيذ الخطأ، استراتيجية المراجحة أو التلاعب، غانا فكس تحتفظ بالحق في إجراء التصحيحات اللازمة أو تعديلات على الحساب المعني. سيتم حل أي نزاع ينشأ عن مثل هذا الاقتباس أو أخطاء التنفيذ أو الأنشطة المحظورة من قبل شركة غانا فكس في تقديرها المطلق والمطلق.
إذا قام العميل بتوجيه شركة غانا فكس للدخول في أي معاملة صرف أجنبي:) أ (أي ربح أو خسارة ناتجة عن تقلب سعر الصرف الذي يؤثر على هذه العملة سيكون بالكامل لحساب العميل ومخاطره. (ب) يجب أن تكون جميع الودائع الأولية واللاحقة لأغراض الهامش بالدولار الأمريكي، بمبالغ قد تطلبها شركة فكس غانا وفقا لتقديرها الخاص؛ و (ج) يؤذن لشركة غانا فكس بتحويل الأموال في حساب العميل للهامش من وإلى هذه العملة الأجنبية بسعر الصرف الذي تحدده غانا فكس وفقا لتقديرها الخاص على أساس أسعار السوق النقدية السائدة آنذاك.
يقر العميل بأن االستثمارات في المعامالت التي تتم بالديون أو غير المدعومة هي عبارة عن مضاربة، تنطوي على درجة عالية من المخاطر، وهي مناسبة فقط لألشخاص الذين يستطيعون تحمل مخاطر خسارة كامل ودائع الهامش. يدرك العميل أنه بسبب الهامش المنخفض المطلوب عادة في تداول الفوركس، قد تؤدي تغييرات الأسعار في فوريكس إلى خسائر كبيرة. ويضمن العميل أن العميل مستعد وقادر، ماليا وغير ذلك، لتحمل مخاطر تداول الفوركس، وفي ضوء حساب غانا فكس الذي يحمل حسابه / حساباتها، يوافق العميل على عدم تحمل غانا فكس المسؤول عن الخسائر المتكبدة من خلال اتباع توصيات أو اقتراحات التداول أو تلك الخاصة بموظفيها أو وكلائها أو ممثليها. يدرك العميل أن ضمانات الربح أو التحرر من الخسارة مستحيلة من الأداء في تداول الفوركس. يقر العميل بأن العميل لم يحصل على مثل هذه الضمانات من شركة غانا فكس أو من أي من ممثليه أو أي وكيل مقدم أو أي كيان آخر يقوم العميل بإجراء حساب غانا فكس له ولم يدخل في هذه الاتفاقية في الاعتبار أو في والاعتماد على أي ضمانات من هذا النوع أو ما شابه ذلك.
(أ) يقر العميل بأن (1) أي توصيات السوق والمعلومات التي يتم إرسالها إلى العميل من قبل غانا فكس أو من قبل أي شخص داخل الشركة، لا تشكل عرضا لبيع أو التماس عرض لشراء أي عقد فوريكس، على الرغم من أنه بناء على المعلومات التي تم الحصول عليها من مصادر يعتقد أنها غانا فكس لتكون موثوقة، يمكن أن تستند فقط على رأي الوسيط وأن هذه المعلومات قد تكون غير مكتملة وقد لا يتم التحقق منها، و (3) غانا فكس لا يقدم أي تمثيل، ضمان أو ضمان، ولن تكون مسؤولة عن دقة أو اكتمال أي معلومات أو توصية التداول المقدمة للعميل. يقر العميل بأن شركة غانا فكس و / أو مسؤوليها أو مدرائها أو الشركات التابعة لها أو شركائها أو مساهميها أو ممثليها قد يكون لديهم موقع أو قد ينوي شراء أو بيع العملات التي تخضع لتوصيات السوق المقدمة للعميل وأن وضع السوق من شركة غانا فكس أو أي مسؤول أو مدير أو شركة تابعة أو شريك أو مساهم أو ممثل قد لا يكون متسقا مع التوصيات المقدمة للعميل من قبل غانا فكس. يقر العميل بأن شركة غانا فكس لا تقدم أي بيانات تتعلق بالآثار الضريبية أو معاملة العقود؛ و (ب) يقر العميل كذلك بأنه إذا منح العميل سلطة التداول أو السيطرة على حساب العميل إلى طرف ثالث ("وكيل التداول")، سواء على أساس تقديري أو غير اختياري، فإن شركة غانا فكس لا تتحمل بأي حال من الأحوال مسؤولية المراجعة اختيار العميل لمثل هذا الوكيل التجاري أو تقديم أية توصيات بخصوصه. يفهم العميل أن شركة غانا فكس لا تقدم أي ضمانات أو تعهدات بخصوص وكيل التداول، وأن شركة غانا فكس لن تكون مسؤولة عن أي خسارة للعميل بسبب إجراءات وكيل التداول، وأن شركة غانا فكس لا تتحمل، ضمنا أو غير ذلك، الموافقة أو الموافقة من أساليب تشغيل وكيل التداول. إذا منح العميل سلطة التداول صلاحية ممارسة أي من حقوقه على حساب (حسابات) العميل، فإن العميل يدرك أن العميل يفعل ذلك على حساب العميل نفسه.
العميل يمثل ويضمن ما يلي: (أ). إذا كان العميل شخصا طبيعيا، العميل هو العقل السليم، والسن القانونية والكفاءة القانونية. إذا لم يكن العميل شخصا طبيعيا، (1) أن يكون العميل منظما حسب الأصول وأن يكون قائما بشكل صحيح بموجب القوانين المعمول بها في الولاية القضائية لمؤسسته؛ (إي) تنفيذ وتسليم هذه الاتفاقية وجميع العقود والمعاملات الأخرى المنصوص عليها أدناه وأداء جميع الالتزامات المنصوص عليها بموجب هذه الاتفاقية وجميع المعاملات الأخرى المتوخاة أدناه قد أذن بها العميل حسب الأصول؛ و (3) كل شخص يقوم بتنفيذ هذه الاتفاقية وجميع المعاملات الأخرى المنصوص عليها أدناه نيابة عن العميل الذي يقوم بتنفيذ الالتزامات المنصوص عليها بموجب هذه الاتفاقية وجميع المعاملات الأخرى المنصوص عليها أدناه نيابة عن العميل، قد أذن بها العميل حسب الأصول للقيام بذلك. (ج) لا يوجد لدى أي شخص بخلاف العميل أو سيكون له مصلحة في حساب (حسابات) العميل، ولم يمنح العميل ولن يمنح مصلحة ضمانية في حساب العميل مع غانا فكس (بخلاف الحقوق الضمانية الممنوحة لغانا فكس أدناه) إلى أي شخص دون موافقة كتابية مسبقة من شركة غانا فكس. يمتلك العميل ملكية كاملة كاملة لجميع الضمانات ولن يمنح أي ضمان ضماني في أي ضمان لأي شخص (بخلاف الحقوق الضمانية الممنوحة لغانا فكس أدناه) دون موافقة كتابية مسبقة من شركة غانا فكس. و (د) يؤكد العميل بموجب هذه الوثيقة أنه بغض النظر عن أي قرار لاحق يتعارض مع ذلك، فإن العملاء مناسبون لتداول الفوركس، وهو مؤسسة متطورة و / أو مشارك مؤسسي؛ and, (e) Customer is not now an employee of any exchange, any corporation in which any exchange owns a majority of the capital stock, any member of any exchange and/or firm registered on any exchange, or any bank, trust, or insurance company, and in the event that Customer becomes so employed, Customer will promptly notify us, at GHANA FX’s home office, in writing, of such employment; and, (f) Customer will execute and deliver all documents, give all notices, make all filings and take such other actions as GHANA FX, in its sole discretion, deems necessary or desirable to evidence or perfect any security interest in favor of GHANA FX or to protect GHANA FX’s interests with respect to any Collateral; and, (g) Customer has read and understands the provisions contained in this Agreement, including, without limitation, GHANA FX’s Risk Disclosure Statement and Privacy Statement; and (h) Customer will review this Agreement each time it is amended; and (i) Customer will not affect any transaction in Customer’s account unless Customer understands this Agreement, and Customer agrees that in effecting any transaction it is deemed to represent that it has read and understands this Agreement as in effect at the time of such transaction; and (j) Customer agrees to, and shall at all times comply with all applicable laws, statutes and regulations and Customer hereby declares that the execution and delivery by Customer of this Agreement and all other transactions contemplated hereunder, and performance of all of Customer’s obligations contemplated under this Agreement and any other transaction contemplated hereunder, will not violate any statute, rule, regulation, ordinance, charter, by-law or policy applicable to Customer. You may not use your personal account with us for any illegal activity.
The Customer represents and warrants that the financial information disclosed to us in his/its Application is an accurate representation of the Customer’s current financial condition. The Customer represents and warrants that the Customer has very carefully considered the portion of the Customer’s assets which the Customer considers to be risk capital. The Customer recognizes that risk capital is the amount of money the Customer is willing to put at risk and the lost of it would not, in any way, change the Customer’s lifestyle. The Customer agrees to immediately inform us if the Customer’s financial condition change in such a way to reduce the Customer’s net worth, liquid assets and/or risk capital. Any objection that it may have to such venue, and further agrees to waive any right that it may have to transfer or change the venue or any such action or proceeding. Customer consents and submits to the jurisdiction of any appropriate court located within Mauritius in any action or proceeding arising directly or indirectly hereunder, whether brought by Customer or GHANA FX.
This Agreement shall be continuous and shall cover, individually and collectively, all accounts of Customer at any time opened or reopened with GHANA FX irrespective of any change or changes at any time in the personnel of GHANA FX or its successors, assigns, or affiliates. This Agreement including all authorizations, shall inure to the benefit of GHANA FX and its successors and assigns, whether by merger, consolidation or otherwise, and shall be binding upon Customer and/or the estate, executor, trustees, administrators, legal representatives, successors and assigns of Customer. Customer hereby ratifies all transactions with GHANA FX affected prior to the date of this Agreement, and agrees that the rights and obligations of Customer in respect thereto shall be governed by the terms of this Agreement.
This Agreement shall continue in effect until termination, and may be terminated by Customer at any time upon three days prior written notice when Customer has no open Currency position(s) and no liabilities held by or owed to GHANA FX upon the actual receipt by GHANA FX at its home office of written notice of termination, or at any time whatsoever by GHANA FX upon the transmittal of written notice of termination to Customer; provided, that such termination shall not affect any transactions previously entered into and shall not relieve either party of any obligations set out in this agreement nor shall it relieve Customer of any obligations arising out of any deficit balance.
All copyright, trademark, trade secret and other intellectual property rights and proprietary rights to the GHANA FX website in its totality, its contents and any related materials (“GHANA FX IP”) shall remain at all times the sole and exclusive property of GHANA FX and Customers shall have no right or interest in the GHANA FX IP except for the right to access and use the GHANA FX IP as specified herein. Customer acknowledges that the GHANA FX IP is confidential and has been developed through the expenditure of substantial skill, time, effort and money. The Customer will protect the confidentiality of the GHANA FX IP and not allow website access to any third party. Customer will not publish, distribute, or otherwise make GHANA FX liable to third parties any information derived from or relating to the GHANA FX IP. Customer will not copy, modify, de-compile, reverse engineer, or make derivative works of the GHANA FX IP or in the manner in which it operates.
Customer agrees to indemnify and hold GHANA FX, its affiliates, employees, agents, successors and assigns harmless from and against any and all liabilities, losses, damages, costs and expenses, including attorney’s fees, incurred by GHANA FX arising out of Customer’s failure to fully and timely perform Customer’s obligations herein or should any of Customer’s representations and warranties fail to be true and correct. Customer also agrees to pay GHANA FX promptly all damages, costs and expenses, including attorney’s fees, incurred in the enforcement of any of the provisions of this Agreement and any other agreements between us and Customer. In addition to any limitations of liability specified elsewhere in this Agreement, GHANA FX shall not be held liable and is released from all claims and losses incurred in such regard if the claim or loss was caused or contributed to by (a) Customer’s conduct: the actions or omission to act on the part of Customer, (b) Forged Signature: forged or unauthorized signatures on any document or communication in connection with Customer’s account or this Agreement, (c)Malfunctions: system malfunction, equipment failure (whether Customer’s equipment or GHANA FX’s equipment),system interruption or system unavailability, (d) Delay: delays, failure or errors in implementing any instruction, or (e) Information: inaccurate or incomplete instructions received by GHANA FX from Customer.
Customer agrees and acknowledges that all conversations regarding Customer’s account(s) between Customer and GHANA FX personnel may be electronically recorded with or without the use of an automatic tone warning device. Customer further agrees to the use of such recordings and transcripts thereof as evidence by either party in connection with any dispute or proceeding that may arise involving Customer or GHANA FX. Customer understands that GHANA FX destroys such recordings at regular intervals in accordance with GHANA FX’s established business procedures and Customer hereby consents to such destruction.
No provision of this Agreement may be waived or amended unless the waiver or amendment is in writing and signed by both Customer and an authorized officer of GHANA FX. No waiver or amendment of this Agreement may be implied from any course of dealing between the parties or from any failure by GHANA FX or failure of GHANA FX’s agents to assert its rights under this Agreement on any occasion or series of occasions. No oral agreements or instructions to the contrary shall be recognized or enforceable. This instrument and the attachments hereto embody the entire agreement of the parties, superseding any and all prior written and oral agreements and there are no other terms, conditions or obligations other than those contained herein.
Without limiting the foregoing, Customer understands that laws regarding financial contracts vary throughout the world, and it is Customer’s obligation alone to ensure that Customer fully complies with any law, regulation or directive, relevant to Customer’s country of residency with regards to the use of the Web site. For avoidance of doubt, the ability to access to GHANA FX’s Web site does not necessarily mean that GHANA FX’s services, and/or Customer’s activities through it, are legal under the laws, regulations or directives relevant to Customer’s country of residency. This Web site does not constitute, and may not be used for the purposes of, an offer or solicitation to anyone in any jurisdiction in which such offer or solicitation is not authorized, or to any person to whom it is unlawful to make such an offer or solicitation. Access to this Web site, and the offering of financial contracts via this site, may be restricted in certain jurisdictions, and, accordingly, users accessing this site are required to inform themselves of, and to observe, such restrictions.
By acceptance of this Agreement, Customer hereby declares that the moneys invested in Customer’s account with GHANA FX do not originate from drug trafficking, abduction, or any other criminal activity.
If Customer’s account is associated with a third party trading advisor, Customer recognizes that foreign currency trading advisory may include false advertising and misleading information. Customer acknowledges that it has had the opportunity to conduct any necessary due diligence regarding their third party trading advisor, including but not limited to: (a) reviewing a disclosure document that, at the minimum, provides: the Agent’s biography, outlines the investment methodology, discloses the fees charged by the Agent, and discloses the risks associated with the investment methodology examining references from another client; or (b) having his/her attorney or accountant verify the accuracy of any performance record provided to Client, and review any contractual agreement to be executed by and between Client and the third party trading advisor. Client recognizes the foregoing, and confirms that he/she has: (a) not been guaranteed any rate of return from the foreign broker prior to making this investment; (b) not been coerced or pressured into making this investment; and (c) may lose the entirety of the investment due to the speculative nature of foreign exchange trading.
This brief statement does not disclose all of the risks and other significant aspects of trading in leveraged investments. In light of the risks, you should undertake such transactions only if you understand the nature of the contracts (and contractual relationships) into which you are entering and the extent of your exposure to risk. TRADING IN LEVERAGED CONTRACTS SUCH AS FOREX CURRENCY CONTRACTS MAY NOT BE SUITABLE FOR ALL MEMBERS OF THE PUBLIC. You should carefully consider whether trading is appropriate for you in light of your experience, objectives, financial resources and other circumstances.
Transactions in FOREX accounts carry a high degree of risk. The amount of initial margin is small relative to the value of the FOREX contract so that transactions are ‘leveraged’ or ‘geared’. وسوف يكون لحركة السوق الصغيرة نسبيا تأثير أكبر نسبيا على الأموال التي أودعت أو سوف تضطر إلى إيداع. هذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. You may sustain a total loss of initial margin funds and any additional funds deposited with the firm to maintain your position. If the market moves against your position or margin levels are increased, you may be called upon to maintain your position. إذا تحرك السوق مقابل وضعك أو زيادة مستويات الهامش، قد تتم مطالبتك بدفع مبالغ إضافية كبيرة في غضون مهلة قصيرة للحفاظ على وضعك. إذا لم تستجب لطلب الحصول على أموال إضافية خلال الوقت المحدد، قد يتم تصفية موقفك في حيرة وستكون مسؤولا عن أي عجز ناتج عن ذلك.
The placing of certain orders (e. g. ‘stop-loss’ order, or ‘stop-limit’ orders) which are intended to limit losses to certain amounts may not be effective because market conditions may make it impossible to execute such orders. Strategies using combinations of positions, such as ‘spread’ and ‘straddle’ positions may be as risky as taking simple ‘long’ or ‘short’ positions.
You should ask the firm with which you deal about the terms and conditions of the specific currencies which you are trading and associated obligations (e. g. the circumstances under which you may become obligated to make or take delivery of the full currency value).
Market conditions (e. g. illiquidity) and/or the operation of the rules of certain markets (e. g. suspension of trading in any currency because of price limits, government intervention or “circuit breakers”) may increase the risk of loss by making it difficult or impossible to effect transactions or liquidate/offset positions.
You should familiarize yourself with the protections accorded money or other property you deposit for domestic and foreign transactions, particularly in the event of a firm insolvency or bankruptcy. The extent to which you may recover your money or property may be governed by specific legislation or local rules. In some jurisdictions, property which had been specifically identifiable as your own will be pro-rated in the same manner as cash for purposes of distribution in the event of a shortfall.
Before you begin to trade, you should obtain a clear explanation of all commission, fees, markups, markdowns, rollovers, interest rate differential and other charges for which you will be liable. These charges will affect your net profit (if any) or increase your loss.
Transactions on currencies of other countries in other jurisdictions, including markets formally linked to a domestic market, may expose you to additional risk. Such markets may be subject to regulation which may offer different or diminished investor protection. Before you trade you should inquire about any rules relevant to your particular transactions. Your local regulatory authority will be unable to compel the enforcement of the rules of regulatory authorities or markets in other jurisdictions where your transactions have been effected.
The profit and loss in transactions in foreign currency-denominated contracts (whether they are traded in your own or another jurisdiction) will be affected by fluctuations in currency rates where there is a need to convert from the currency denomination of the contract to another currency.
FOREX business is not traded on a regulated market and therefore does not require open-outcry. Even though quotations or prices are afforded by many computer-based component systems, the quotations and prices may vary due to market liquidity. Many electronic trading facilities are supported by computer-based component systems for the order-routing, execution or matching of trades. As with all facilities and systems, they are vulnerable to temporary disruption or failure. Your ability to recover certain losses may be subject to limits on liability imposed by the system provider, the market, the bank and/or financial institution. Such limits may vary; you should ask the firm with which you deal for details in this respect.
Trading on an electronic trading system may differ not only from trading in the interbank market but also from trading on other electronic trading systems. If you undertake transactions on an electronic trading system, you will be exposed to risks associated with the system including the failure of hardware and software. The result of any system failure may be that your order is either not executed according to your instructions or is not executed at all.
A) Internet failures: Since GHANA FX does not control signal power, its reception or routing via Internet, configuration of your equipment or reliability of its connection, we cannot be responsible for communication failures, distortions or delays when you trade on-line (via Internet).
B) Market risks and on-line trading: Trading currencies involves substantial risk that is not suitable for everyone. See Customer Agreement for more detailed description of risks. Trading on-line, no matter how convenient or efficient, does not necessarily reduce risks associated with currency trading.
C) Password protection: The Customer is obligated to keep passwords secret and ensure that third parties do not obtain access to the trading facilities. The Customer will be liable to GHANA FX for trades executed by means of the Customer’s password even if such use may be wrongful.
D) Quoting errors: Should quoting errors occur due to a dealer’s mistype of a quote or an erroneous price quote from a Customer, such as but not limited to a wrong big figure quote, GHANA FX will not be liable for the resulting errors in account balances. GHANA FX reserves the right to make the necessary corrections or adjustments on the account involved. Any dispute arising from such quoting errors will be resolved on a basis of a fair market value of a currency at the time such an error occurred.
The undersigned hereby attest(s) and certifies that the above information is complete and accurate. The undersigned hereby authorize(s) GHANA FX to verify any or all of the foregoing information.
The undersigned acknowledges having received, read and understood the foregoing Customer Account Letter, Customer Agreement, and Risk Disclosure. In addition, the customer acknowledges having received, read and understood GHANA FX’s AML Policy, Additional Risk Disclosure Statement, and Terms of Business, Trading Policies and Procedures. The undersigned agrees to be bound by all the terms and conditions hereof:
In FOREX, firms are not restricted to effect off-exchange transactions. The firm with which you deal may be acting as your counterparty to the transaction. It may be difficult or impossible to liquidate an existing position, to assess the value, to determine a fair price or to assess the exposure to risk. For these reasons, these transactions may involve increased risks. Off-exchange transactions may be less regulated or subject to a separate regulatory regime. Before you undertake such transactions, you should familiarize yourself with applicable rules and attendant risks.
THIS IS A CONTRACTUAL AGREEMENT, YOU WILL BE BOUND HEREBY, DO NOT AGREE TO THE TERMS AND CONDITIONS OF THIS DOCUMENT UNTIL YOU HAVE READ ALL OF THE FOREGOING CAREFULLY.
The undersigned hereby attest(s) and certifies that the above information is complete and accurate. The undersigned hereby authorize(s) GHANA FX to verify any or all of the foregoing information.
The undersigned acknowledges having received, read and understood the foregoing Customer Account Letter, Customer Agreement, and Risk Disclosure. In addition, the customer acknowledges having received, read and understood GHANA FX’s AML Policy, Additional Risk Disclosure Statement, and Terms of Business, Trading Policies and Procedures. The undersigned agrees to be bound by all the terms and conditions hereof:
تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الهامش يحمل مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين، قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
ولا یشیر الأداء السابق إلی النتائج المستقبلیة التي قد تختلف بسبب تقلبات السوق. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والحصول على المشورة من توقع مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

Ghana forex regulations


GTBank has a fully-fledged Treasury team dedicated to providing innovative solutions for your foreign exchange needs and investment in fixed income securities, supported by the latest state-of-the-art infrastructure; proficient in meeting all treasury requirements.
The Treasury Team issues continuous market up-dates daily and a weekly summary to enable its corporate, institutional, trade and retail customers to keep abreast of the latest market news and currency trends.
GTBank offers both spot and forwards FX services. أسعار تنافسية. Convenience – with proper ID, this is an OTC service. Commission free FX. We handle all the major international and regional currencies Real time market updates available.
Must observe all BOU regulations regarding FX business All forex transactions are subject to the current Kenyan Exchange Control regulation. Any foreign currency purchase from the Bank of more than USD 10,000 (or equivalent) shall be documented in accordance with the regulation in place. The rates indicated hereafter are applicable to forex transactions up to USD 5,000 (or equivalent). For forex transactions of more than USD 5,000 (or equivalent), a firm quote shall be obtained from the relevant Relationship Manager / Relationship Officer / Treasury Dealer. The Treasury Sales Desk is at the disposal of GTBank’s Corporate Clients to provide them information related to local/international forex and money markets.

No comments:

Post a Comment