Monday 12 February 2018

فتح صفقات طويلة الفوركس قصيرة


مواقف الفوركس المفتوحة حاليا - مؤشرات الاتجاه.


يظهر هذا الرسم البياني في الوقت الحقيقي مواقف طويلة وقصيرة التي عقدها عملاء من وسيط ساكسو بنك.


ويبين مؤشر سوفكس العلاقة بين كمية المراكز الطويلة والقصيرة التي فتحت على أزواج العملات الرئيسية من قبل التجار ومن قبل مقدمي السيولة الأكثر شعبية.


ألباري's & كوت؛ فوريكس إنفورمرز & كوت؛ وتظهر أداة التداول في الوقت الحقيقي نسبة المراكز المفتوحة على أزواج العملات المختلفة.


النسبة المئوية لمواقع الشراء / البيع التي فتحها التجار في وساطة إنستافوريكس.


في حين أن الصفحات الخمس المذكورة أعلاه تركز على المواقف التي يحتفظ بها التجار العاديون مثل أنت وأنا، وهناك أيضا تقرير أسبوعي الذي تفاصيل مواقف طويلة / قصيرة التي تحتفظ بها التجارية (الشركات الكبيرة التحوط للمنتج أنفسهم من تأرجح العملة السلبية) وغير التجار (المضاربين).


الطويل والقصير منها.


حركة السعر و ماكرو.


وكثيرا ما يكون التجار الطموحين على دراية بمفهوم الشراء لبدء التجارة. بعد كل شيء، لأن الكثير منا هو الأطفال ونحن تدرس الفرضية الأساسية من & لوت؛ شراء منخفضة، وبيع عالية. & [رسقوو]؛


وفي الأسواق المالية، غالبا ما تؤدي المصطلحات دورا رئيسيا. المصطلحات اللغوية تساعد على إظهار الألفة والراحة مع موضوع معين، ولا مكان في هذا المصطلح أكثر وضوحا من عند مناقشة موقف & لوت؛ & رسكو؛ من التجارة.


عندما يقوم المتداول بالشراء مع احتمال إغلاق الصفقة بسعر أعلى لاحقا، يقال أن التاجر سيذهب & لسكو؛ طويل، & [رسقوو]؛ في التجارة. سوف يوضح الرسم التالي ديناميكية موقف طويل:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


في حين أن هذه الفرضية قد تبدو سهلة بما فيه الكفاية، قد يكون القادم أكثر قليلا غير تقليدية للتجار الجدد.


إن مفهوم بيع شيء ما لا يملكه بالفعل قد يثبت كمفهوم مربك، ولكن في تجارهم البراغماتية المتطورين باستمرار خلقوا طابعا للقيام بذلك.


عند التاجر ذاهب & لسو؛ قصيرة، و [رسقوو]؛ في تجارة، انهم يبيعون بهدف شراء مرة أخرى (لتغطية التجارة) بسعر أقل. الفرق بين سعر البيع المبدئي والسعر الذي تم فيه تداول الصفقة & لوت؛ & غ؛ و [رسقوو]؛ هو ربح التجار للحفاظ على أقل رسوم أو عمولات، أو نفقات البيع. يوضح الرسم البياني أدناه & لوت؛ شورت، & [رسقوو]؛ موضع.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


من المهم ملاحظة التمييز المثير بين العملات والأسواق الأخرى. لأن العملات يتم نقلها مع اثنين من الجانبين (كل إشارة الاقتباس 2 عملات مختلفة اتخاذ مواقف معارضة)، كل التجارة تقدم التاجر التعرض الطويل والقصير بعملات مختلفة.


على سبيل المثال، فإن المتداول الذي يقترب من زوج اليورو / الدولار الأسترالي (أود / أود) سيبيع اليورو مقابل الدولار الأمريكي. إذا، ومع ذلك، ذهب المتداول طويل زوج العملات & نداش؛ أنها سوف تكون شراء اليورو و رسكو؛ ق وبيع دولار أسترالي.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الدعم.


أسئلة مكررة.


كل ما تحتاج إلى معرفته للتجارة مثل سيد.


A-Z من تداول العملات.


المصطلحات والمصطلحات.


وسنساعدك في الحصول على الإعداد.


والتجارة مثل الموالية.


اتصل بال.


ألا يمكنك العثور على ما تبحث عنه؟ البريد الإلكتروني أو الاتصال بنا.


ماذا يعني أن يكون & # 39؛ طويل & # 39؛ أو & # 39؛ شورت & # 39؛ موضع؟


كيفية بدء التداول الآن.


حساب الممارسة الحرة.


انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.


يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ماهيفكس هي شركة تأسست في نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤوليتك عن ضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).


ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.


ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).


ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).


فتح الموضع.


ما هو "الموقف المفتوح"


والموقف المفتوح في الاستثمار هو أي تجارة تنشأ أو تدخل، ولا يزال يتعين إغلاقها مع تجارة متعارضة. يمكن أن يكون هناك موقف مفتوح بعد شراء، أو طويلة، موقف أو بيع، أو قصيرة، والموقف. وفي كلتا الحالتين، يظل الموقف مفتوحا حتى تتم التجارة المتعارضة.


كسر "الموقف المفتوح"


يمثل المركز المفتوح تعرض السوق للمستثمر. أنه يحتوي على المخاطر التي يمكن القضاء عليها فقط عن طريق إغلاق الموقف. يمكن فتح الصفقات المفتوحة من دقائق إلى سنوات تبعا لنمط وهدف المستثمر أو التاجر. وتتكون المحافظ من العديد من المناصب المفتوحة. ويتوقف مقدار المخاطرة التي ينطوي عليها الوضع المفتوح على حجم الموقف بالنسبة لحجم الحساب وفترة الحجز. إن فترات االحتفاظ األطول تنطوي على مخاطر أكبر بسبب تعرضها ألحداث غير متوقعة خاصة بالسهم أو القطاع أو ظروف السوق بشكل عام. والطريقة الوحيدة للقضاء على التعرض هي إغلاق المراكز المفتوحة. ويتطلب إغلاق المركز القصير إعادة شراء الأسهم، في حين أن إغلاق الصفقات الطويلة يستتبع بيع الصفقة الطويلة.


فتح موقف التنويع.


ويوصى المستثمرون للحد من المخاطر من خلال الاحتفاظ فقط المراكز المفتوحة التي تساوي 2٪ أو أقل من القيمة الإجمالية للمحفظة. ومن خالل نشر المراكز المفتوحة في مختلف قطاعات السوق وفئات األصول، يمكن للمستثمر أيضا أن يقلل من المخاطر من خالل التنويع. فعلى سبيل المثال، يمثل االحتفاظ بمركز محفظة بنسبة 2٪ في األسهم المنتشرة عبر قطاعات متعددة، مثل القطاعات المالية وتكنولوجيا المعلومات والرعاية الصحية والمرافق والسلع االستهالكية إلى جانب أصول ذات دخل ثابت مثل السندات الحكومية، محفظة متنوعة.


ويمكن تعديل التخصيص لكل قطاع وفقا لظروف السوق، ولكن الحفاظ على المواقف إلى 2٪ فقط لكل سهم يمكن حتى من المخاطر. ويوصى أيضا باستخدام وقف الخسائر لإغلاق المراكز للحد من الخسائر والقضاء على تعرض الشركات ذات الأداء الضعيف. المستثمرون هم دائما عرضة للمخاطر النظامية عند عقد صفقات مفتوحة بين عشية وضحاها.


مواقف الفوركس - فتح، وثيقة، قصيرة، طويلة.


يمكن للمستثمر الفوركس دخول السوق في الأساس عن طريق شراء (طويلة) وبيع (قصيرة). وهذا يعني أنك لا تحتاج إلى امتلاك لتكون قادرة على بيع، وهو ميزة كبيرة حقا لأنه يمكنك شرائه مرة أخرى في وقت لاحق بسعر أقل، وتحقيق ربح من الفرق. أيضا، لا تحتاج إلى الانتظار حتى الاتجاه ترتفع لشراء أو لانخفاض من أجل بيع. وبسبب هذا، سوق الفوركس هو سوق اتجاهين التي تمكن المستثمرين من تحقيق الربح بغض النظر إذا كان الاتجاه يتحرك صعودا أو هبوطا.


الفرق بين طويلة وقصيرة ليست مهمة. طالما أن التاجر يبيع بسعر مرتفع ويشتري بسعر منخفض، فإن الربح مضمون. لا يهم حقا إذا كان شراء أو بيع يأتي أولا. تصف إنفستوبيديا البيع القصير بأنه "بيع ضمان لا يملكه البائع، أو أي عملية بيع يتم إنجازها عن طريق تسليم ضمان يقترضه البائع، ويفترض البائعون القصيرون أنهم سيكونون قادرين على شراء الأسهم بمبلغ أقل من السعر الذي باعوا فيه القصير ".


نوبل دراكولن، مؤلف كتاب "الفوز في لعبة التداول" وشدد على أن تقصير السوق لن تعمل في سوق الأوراق المالية ولكن سوف تزدهر في أسواق مثل العملات الأجنبية. وشدد أيضا على أن التاجر لا ينبغي أن يخاف من بيع قصيرة من أجل الحصول على أكثر من غيرها، "أي شخص جديد إلى العقود الآجلة والفوركس يجب أن تحتضن الجانب بيع قصيرة بسهولة مثل الجانب الطويل، وإلا، سوف بسهولة خفض الفرص الخاصة بك في نصف عند بدء التجارة ".


إذا تحرك السوق صعودا بعد أن قام المتداول ببيع قصير، سيضطر إلى إعادة الشراء بسعر أعلى ويؤدي إلى خسارة. الكاتب جون ل. شخص من 'الشمعدان والمحور نقطة التداول مشغلي لاحظت، "نظريا، يتعرض البائع القصير لمزيد من المخاطر من المتداول مع موقف طويل، ولكن من خلال استخدام أوامر وقف الخسارة، يمكن للتجار التخفيف من المخاطر بغض النظر عن المراكز الطويلة والقصيرة ".


إذا كان لديك دخول السوق والتداول الخاص بك هو نشط، كنت في موقف مفتوح. لختتام دورة من البيع والشراء، تحتاج الآن إلى إغلاقه. هذا هو معروف باسم الذهاب شقة أو تربيع. إذا قمت ببيع قصيرة، تحتاج لشراء لشراء شقة، وبالمثل، إذا كنت طويلة، تحتاج إلى بيع إلى موقف وثيق.


عندما تحتفظ بمركزك المفتوح لأكثر من أسبوع، يعتبر التداول طويل الأمد في الفوركس. ويرجع ذلك إلى أن بعض عمليات تداول العملات الأجنبية لا تتضمن سوى دقائق من فتحها لإغلاقها. تداول العملات الأجنبية على المدى الطويل ليست فكرة سيئة في حالة السوق يذهب الاتجاه المعاكس كموقف فتح الخاص بك. تداول الفوركس على المدى الطويل مثالي للمستثمرين الذين ليس لديهم الوقت للحفاظ على تبويب وثيق لحركات الفوركس وبالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى وقت إضافي لدراسة التحليل الأساسي والفني.

No comments:

Post a Comment