Wednesday 28 February 2018

مؤشر شريط العملات الأجنبية داخل


فوركس سوينغ ترادينغ ستراتيغي # 6: (إنزيد بار ترادينغ ستراتيغي)


أرسلت بواسطة D 229 أيام مضت.


تداول تداول السعر هو حيث يستخدم المتداولون أنماط بار أو شمعدان لتحليل أي سوق مثل الفوركس للعثور على فرص التداول. واحدة من استراتيجية تداول حركة السعر الأكثر شعبية يستخدم نمط شمعدان داخل بار.


أحد أسباب استراتيجية التداول شريط الداخلية هي تقنية التحليل الفني شعبية هو واحد من أفضل الطرق للإشارة إلى اندلاع المحتملة والزخم تتحرك في السوق.


فهم أن الشريط الداخلي يدل على "وقفة" في حركة السوق، يمكنك أن تبدأ لمعرفة لماذا هذه الاستراتيجية العمل السعر تصنف باعتبارها واحدة من أفضل.


دعونا صفر في على ما وراء نمط التداول شريط في الداخل، ما يفكر التجار، وكيف يمكنك التجارة بها.


ما هو داخل بار.


شريط داخلي هو نمط الشمعدان الذي يحتاج اثنين على الأقل الشمعدانات أو الحانات لتشكيل.


ويسمى الشريط الموجود على اليسار "بار الأم" وشكل الحانات الداخلية ضمن نطاق الشمعدان السابق. شريط الداخل من السهل إلى حد ما أن نرى على الرسم البياني كما سترى أشرطة أكبر ثم الحانات أصغر.


ملاحظة: على الرسم البياني اليومي، وعادة ما يطلق على هذا النمط "يوم داخلي" استراتيجية التداول ولكن مفاهيم التداول هي نفسها.


داخل أشكال شريط داخل نطاق التداول (أو الظل) من شريط السابق. هو على الأقل اثنين من شمعدان تشكيل أم شمعدان يمكن أن يكون إما صعودي (الأخضر) أو الهبوطي (الأحمر) شريط الداخل يمكن أن يكون صعودي أو هبوطي.


انها ليست نمط السعر معقد وعلى الرغم من أنك سوف نرى العديد منهم على الرسوم البيانية الخاصة بك، وتريد للتأكد من أنك تستخدم استراتيجية التداول شريط داخل فقط في مواقع معينة على الرسم البياني الخاص بك. وسوف نقوم بتغطية ذلك.


ما هو التجار التفكير.


سوف يتداول المتداولون في أسعار الفائدة على نمط الرسم البياني هذا ويرون أن الشريط الداخلي يمثل وقفة أو توطيدا في السوق. هذه هي نطاقات تقلب منخفضة ومسار العمل التالي هو سوق تقلب عالية والتي تساوي فرصة التداول البديل.


ارتفاع وانخفاض شريط الأم في الواقع يشكل دعما على المدى القصير أو مقاومة السعر ويظهر شريط في الداخل أنه في تلك المرحلة، لا يوجد ما يكفي من الإدانة في أي من الاتجاهين.


هذا هو السبب في أنك تريد فقط أن التجارة بها في مواقع معينة لأنه من السهل أن التجارة الاتجاه المعاكس في منتصف الرسم البياني. تريد السياق!


التداول داخل الحانات.


كما هو الحال مع أي تداول تداول العملات الأجنبية استراتيجية، تريد التأكد من أنك تستخدم خطة التداول وإعادة اختبار الاستراتيجية التي تستخدمها.


لقد تعلمت أنه يجب أن تتاجر داخل الحانات مع بعض السياق الذي يشير إلى إمكانية نقطة تحول أو استمرار في السوق.


إعداد شريط الداخل يعطيك الأماكن الدقيقة لوضع وقف الخسارة الهامة الخاصة بك كما اختراق شريط داخلي ينبغي أن تتحقق مع الزخم إذا كان هو حل حقيقي لنمط السعر.


كما ذكر، تريد التجارة داخل الحانات في المناطق التي لديها القدرة على التأثير على السعر:


مجالات الدعم & أمب؛ مستويات المقاومة نقاط المحورية اليومية عالية أو منخفضة الشموع إذا كنت تتداول في 1 ساعة أو 4 ساعات الإطار الزمني مستويات فيبوناتشي.


عندما يشكل شريط داخلي حول هذه المواقع، يعتبر كبيرا. تحتاج إلى أن تأخذ علما بذلك.


هذا المثال هو استخدام الرسم البياني اليومي حتى نتمكن من استدعاء هذه الاجهزة "داخل أيام" ولكن للبساطة، ونحن سوف التمسك "داخل القضبان"


لدي الحانات الأم العالية والمنخفضة مقطوع قبالة والشموع تشكيل داخل تسمى القضبان داخل. يمكنك أن ترى أن جميع الاجهزة شريط داخل تظهر تجري في مواقع هيكل الرسم البياني - في هذه الحالة المقاومة لأننا في الاتجاه الهبوطي.


بيع نمط شريط الداخلية (شراء الاجهزة هي العكس تماما):


تحديد أنماط شريط داخل في مجالات مثل المقاومة ضع أمر وقف بيع الخاص بك بضع نقاط تحت شريط داخل وضع أمر وقف بيع الخاص بك بضع نقاط أدناه شريط الأم وقف الخسارة يمكن أن تذهب فوق شريط داخل أو شريط الأم.


هذا هو إعداد التداول بسيطة جدا والميكانيكية ولكن نحن في عداد المفقودين شيء واحد ......


أخذ الأرباح في داخل بار الإعداد.


تذكر أن الحانات الداخلية هي أنماط التوحيد (انظر إلى إطار زمني أقل لرؤيتها بشكل أفضل) ويمكن أن يؤدي الاختراق إلى تشغيل مستمر في السعر.


قد لا تريد أن تأخذ الأرباح في شيء من هذا القبيل 3R لأن المخاطر غالبا ما تكون صغيرة على هذه الاجهزة خاصة إذا كنت تستخدم عالية من شريط داخل (للسراويل) لوقف الخاص بك.


متوسط ​​النطاق الحقيقي استخدام تحرك مقاس ابحث عن نقاط تحول دون السعر الذي تسبب في ارتفاع كبير.


ليس هناك خطة الربح المثالي في أي استراتيجية التداول البديل لذلك كل ما اخترت استخدامها، تكون متسقة.


يوم التداول مع البارات داخل.


يمكنك التداول اليوم مع هذا النمط السعر وسترى الكثير منهم تشكيل جميع أنحاء الرسم البياني (وخاصة في الفوركس).


هذا الرسم البياني 15 دقيقة من غبوسد هو مثال عظيم على كيفية العديد من القضبان داخل تظهر في الواقع على الرسم البياني التداول اليوم.


ماذا تعلمت رغم ذلك؟


سيتم تجاهل معظم القضبان الداخلية التي يتم تشكيلها في إستراتيجية التداول هذه. نحن مهتمون فقط في الحانات الداخلية التي تشكل في مواقع معينة على الرسم البياني. لقد سلط الضوء على عدد قليل من مجالات الهيكل مثل مستوى المقاومة وحتى نمط القاع المزدوج حيث يمكننا أن ننظر إلى التجارة.


نمط هيكيك.


هذا النمط من الرسم البياني يستفيد من هؤلاء التجار الذين يبحثون دائما للقبض على انعكاس في السوق.


الخطوات هي نفسها حيث أننا نتطلع إلى إيجاد شريط داخل تشكيل حول المواقع التي تهم على الرسم البياني.


نحن نريد أن نرى الشمعة الداخلية الحصول على أخذ بها مع شمعة المقبل وضع في أعلى ارتفاع وارتفاع أعلى (في سياق اتجاه هبوطي). سوف التجار مكافحة الاتجاه يعتقدون انهم قد اشتعلت انعكاس والقفز في فترة طويلة.


مثل جميع التجار المحاصرين، يجب عليهم الخروج وفي مخارجهم، نحصل على زخم السعر لصالحنا لأننا نتطلع إلى اتباع هذا الاتجاه.


في هذا الرسم البياني، السعر هو الاتجاه الهبوطي العام والسعر قد كسر الدعم فقط (مع الزخم) في اليسار.


السعر يتحرك إلى مستويات مقاومة وأسعار محتمله دون المستوى. يمكنك ان ترى شريط الأم جميع الحانات الأخرى هي داخل الحانات. لدينا حتى أصغر داخل شريط قبل السعر للملوثات العضوية الثابتة على المقاومة.


نظرة ما يحدث!


ويعتقد المتداولون أن هذه الخطوة ستستمر صعودا وتتراكم فقط للحصول على انتقد. السعر ثم ينخفض ​​ببطء إلى أدنى نطاق شمعة الأم والتجار لا يزال لديهم الأمل.


السعر ينتقد من خلال شمعة الأم منخفضة، يتوقف مؤقتا ثم انخفاض آخر الزخم إلى الجانب السلبي.


يمكنك أن ترى قوة في هذه التحركات!


أفضل إطارات الوقت.


أنا مروحة كبيرة من التداول داخل الحانات على الرسم البياني اليومي بدلا من التداول داخل شريط داخل على الأطر الزمنية أقل. هذا تشكيل شريط يستفيد من التوحيد ومن التوحيد يأتي الهروب. تبدأ الاتجاهات مع كسر الأسعار والكون في واحد أو اثنين من الاتجاهات الرئيسية في السنة يمكن أن تزيد حساب التداول الخاص بك إلى حد كبير.


قد ترغب في النظر حقا مجرد الالتصاق مع هذا الاتجاه، وننظر فقط لعكس عندما أعطى تحولا كبيرا في ديناميات الأسعار (مقاومة قوية مكسورة و بمثابة الدعم).


هل تتداول استراتيجية شريط الداخلية؟ اسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك.


داخل بار استراتيجية التداول.


إنزيد بار نمط (كسر أو عكس نمط)


أن & # 8220؛ إنزيد بار & # 8221؛ نمط هو اثنين من شريط استراتيجية سعر التداول العمل الذي شريط داخل أصغر وفي نطاق عالية إلى منخفضة من شريط السابق، أي ارتفاع هو أقل من شريط السابق و # 8217 الصورة عالية، وانخفاض هو أعلى من شريط السابق & # 8217؛ ق منخفضة. موقفها النسبي يمكن أن يكون في الجزء العلوي، وسط أو أسفل شريط السابق.


الشريط السابق، شريط قبل شريط في الداخل، وغالبا ما يشار إليها باسم "شريط الأم". سترى أحيانا شريط داخلي يشار إليه باسم "يب" وشريط الأم الذي يشار إليه ب "مب".


بعض التجار استخدام تعريف أكثر تساهلا من شريط داخل الذي يسمح للارتفاع من شريط الداخلي والشريط الأم لتكون متساوية، أو أدنى مستويات كل من الحانات لتكون متساوية. ومع ذلك، إذا كان لديك اثنين من القضبان مع نفس عالية ومنخفضة، وعموما لا يعتبر شريط داخل معظم التجار.


البارات الداخلية تظهر فترة من التوحيد في السوق. سيظهر الرسم البياني اليومي داخل الشريط مثل "مثلث" على إطار زمني لمدة ساعة أو 30 دقيقة. وكثيرا ما تشكل هذه التحركات بعد تحرك قوي في السوق، حيث إنها تتوقف مؤقتا قبل أن تتخذ الخطوة التالية. ومع ذلك، فإنها يمكن أن تشكل أيضا في نقاط تحول السوق وتكون بمثابة إشارات عكسية من مستويات الدعم أو المقاومة الرئيسية.


كيفية التجارة مع البارات داخل.


ويمكن تداول القضبان الداخلية في الأسواق المتجهة في اتجاه هذا الاتجاه، عندما يتم تداولها بهذه الطريقة فإنها يشار إليها عادة باسم "مسرحية الاختراق" أو نمط اختراق سعر شريط داخل كما أنها يمكن تداولها الاتجاه المعاكس، وعادة من مفتاح مستويات الرسم البياني، عند تداولها بهذه الطريقة أنها غالبا ما يشار إليها باسم انعكاسات شريط.


الإدخال الكلاسيكي لإشارة شريط داخلي هو وضع وقف شراء أو بيع وقف عند ارتفاع أو أدنى من شريط الأم، ثم عند كسر السعر فوق أو أسفل شريط الأم، يتم تعبئة أمر الدخول الخاص بك.


وضع وقف الخسارة هو عادة في الطرف المقابل من شريط الأم، أو يمكن وضعها بالقرب من نقطة الأم منتصف الطريق (مستوى 50٪)، وعادة إذا كان شريط الأم أكبر من المتوسط.


ومن الجدير بالذكر أن هذه هي "الكلاسيكي" أو مواضع الدخول القياسية ووقف الخسارة لإعداد شريط داخل، في نهاية المطاف، قد التجار المتداولين اتخاذ قرار بشأن إدخالات أخرى أو وقف الخسارة المواضع كما تراه مناسبا.


دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة على التداول مع استراتيجية شريط الداخلية:


التداول داخل البارات في سوق تتجه.


في المثال أدناه، يمكننا أن نرى ما يبدو لتداول نمط شريط داخل في خط مع سوق تتجه. في هذه الحالة، كان سوقا تتجه لأسفل، وبالتالي فإن نمط شريط في الداخل أن يسمى "داخل شريط بيع إشارة":


هنا مثال آخر لتداول شريط داخلي مع سوق تتجه. في هذه الحالة، كان السوق تتجه أعلى، وبالتالي فإن الحانات داخل يشار إلى 'داخل إشارات شراء شريط'. ملاحظة، في كثير من الأحيان في اتجاهات قوية مثل واحد في المثال أدناه، سترى متعددة داخل أنماط شريط تشكيل، وتوفير لكم مع إدخالات متعددة احتمال كبير في الاتجاه:


التداول داخل القضبان ضد الاتجاه، من مستويات المخطط الرئيسي.


في المثال أدناه، نحن نبحث في تداول نمط شريط داخلي مقابل الاتجاه البياني اليومي المهيمن. في هذه الحالة، عاد السعر إلى أسفل لاختبار مستوى الدعم الرئيسي، شكلت انعكاس شريط دبوس في هذا الدعم، تليها انعكاس شريط داخلي. لاحظ دفعة قوية أعلى أن تكشفت بعد هذا الإعداد شريط داخل.


وهنا مثال آخر لتداول شريط داخلي ضد الاتجاه / الزخم الأخير ومن مستوى المخطط الرئيسي. في هذه الحالة، كنا تداول إشارة انعكاس شريط داخلي من مستوى رئيسي من المقاومة. أيضا، لاحظ أن إشارة بيع شريط في الداخل في المثال أدناه فعلا اثنين من القضبان داخل نفس شريط الأم، وهذا هو على ما يرام تماما وهو شيء سترى في بعض الأحيان على الرسوم البيانية.


يمكن أن يكون التداول داخل القضبان من المستويات الرئيسية للدعم أو المقاومة مربحا للغاية لأنها غالبا ما تؤدي إلى تحركات كبيرة في الاتجاه المعاكس، كما يمكن أن نرى في الرسم البياني أدناه ...


نصائح حول تداول نمط بار إنزيد.


كمتداول بداية، فإنه من الأسهل أن تتعلم كيفية التداول داخل الحانات في خط مع الاتجاه الرسم البياني اليومي المهيمن، أو "في خط مع الاتجاه". الحانات داخل مستويات رئيسية كما لعب انعكاس هي أصعب قليلا، واتخاذ المزيد من الوقت والخبرة لتصبح بارعة في. الحانات داخل العمل بشكل أفضل على الإطار الزمني اليومي الرسم البياني، وذلك أساسا لأنه على الأطر الزمنية أقل هناك الكثير جدا من الحانات داخل وكثير منهم لا معنى لها وتؤدي إلى فواصل كاذبة. داخل الحانات يمكن أن يكون متعددة داخل الحانات داخل نطاق الأم، وأحيانا سترى 2 أو 3 أو حتى 4 داخل القضبان داخل نفس هيكل شريط الأم، وهذا على ما يرام، فإنه يظهر ببساطة فترة أطول من التوحيد، الأمر الذي يؤدي في كثير من الأحيان إلى أقوى الاختراق. قد ترى "لف" داخل الحانات أحيانا، وهذه هي داخل القضبان مع 2 أو أكثر داخل القضبان داخل نفس هيكل شريط الأم، كل شريط داخل أصغر من السابق وضمن النطاق العالي إلى المنخفض من شريط السابق. ممارسة تحديد الحانات داخل المخططات الخاصة بك قبل محاولة تداولها مباشرة. يجب أن تكون أول صفقة داخل شريط التداول على الرسم البياني اليومي وفي سوق تتجه. داخل القضبان تشكل في بعض الأحيان التالية أنماط شريط دبوس وأنها أيضا جزء من نمط وهمية (داخل شريط نمط كاذبة كسر)، لذلك فهي نمط عمل السعر المهم لفهم. عادة ما تقدم القضبان الداخلية نسب مكافأة جيدة للمخاطر لأنها غالبا ما توفر وضع وقف الخسارة بشكل ضيق وتؤدي إلى اختراق قوي مع كسر السعر لأعلى أو لأسفل من النمط.


آمل أن تكون قد استمتعت هذا داخل شريط نمط تعليمي. لمزيد من المعلومات حول التداول داخل الحانات وأنماط حركة السعر الأخرى، انقر هنا.


استراتيجيات العمل السعر.


دعم ومستوى المقاومة استراتيجية التداول.


دبوس بار وداخل بار كومبو استراتيجية التداول.


فاكوي ترادينغ ستراتيغي (إنزيد بار فالس برياك أوت)


داخل بار استراتيجية التداول.


كاذبة استراتيجية التداول اندلاع.


دبوس شريط استراتيجية التداول.


حول نيال فولر.


نيال فولر هو تاجر محترف & أمب؛ الكاتب الذي يعتبر "الهيئة" على سعر العمل التداول. لديه قراء شهريا من 250،000+ التجار ودرس 17،000+ الطلاب منذ عام 2008. الخروج نيال للتجارة الفوركس بالطبع هنا.


حركة الاسعار. أتمتة استراتيجية داخل بار للتجارة.


المقدمة.


جميع التجار الفوركس تأتي عبر العمل السعر في مرحلة ما. هذه ليست مجرد تقنية تحليل الرسم البياني ولكن النظام بأكمله لتحديد اتجاه حركة السعر في المستقبل. في هذه المقالة، ونحن سوف ننظر في نمط شريط الداخل في التفاصيل وتطوير إي لتتبع شريط الداخل وأداء الصفقات على أساس نمط.


حول السعر العمل.


طريقة السعر هي طريقة كشف حركة السعر غير المؤشر باستخدام أنماط بسيطة ومعقدة، بالإضافة إلى عناصر المخطط المساعد (الأفقي والرأسي وخطوط الاتجاه ومستويات فيبو ومستويات الدعم / المقاومة وما إلى ذلك).


للوهلة الأولى، قد تبدو الطريقة معقدة نوعا ما ولكن في الواقع ليس هذا هو الحال. وهذه الطريقة تكتسب شعبية من سنة إلى أخرى، حيث أن مزاياها واضحة، على سبيل المثال، عند مقارنتها بالأساليب التي تنطوي على مؤشرات تقنية.


داخل بار.


داخل بار هو شريط وجود الجسم والفتيل الواردة تماما ضمن مجموعة من (الأم) بار السابق. الجزء العلوي من الحانة الداخلية يكمن في انخفاض وانخفاض يقع أعلى من تلك الأمهات. تشكل القضبان الأم والداخل نمطا يعتبر إشارة دخول محتملة.


هذا هو نمط من جانبين، لأنه قد يشير إما إلى انعكاس، أو استمرار الاتجاه.


الشكل 1. داخل شريط.


الشكل 2. داخل تخطيط نمط شريط.


قواعد شريط الداخلية:


إن نمط بار إنزيد بار هام على الأطر الزمنية الأعلى، مثل H4 أو D1. ويمكن أن يشير النمط إلى عكس الاتجاه أو استمراره. تطبيق أدوات تحليل رسومية إضافية للدخول أكثر دقة، بما في ذلك خطوط الاتجاه، ومستويات الدعم / المقاومة، ومستويات فيبو، وغيرها من أنماط العمل السعر، الخ استخدام أوامر المعلقة لتجنب إدخالات السوق المبكرة أو خاطئة. لا تستخدم القضبان الداخلية التي تحدث بشكل متكرر في السوق المسطحة كإشارات دخول السوق.


الشكل 3. تحديد شريط داخل حقيقي على غبوسد D1.


مع كل هذا في الاعتبار، دعونا نحاول تحديد شريط داخلي حقيقي. على الرسم البياني أعلاه، يمكننا أن نرى أن تم تشكيل شريط صعودي بعد حركة هبوطية حادة. ومع ذلك، شريط يكمن تماما ضمن حدود سابقتها. ويؤكد هذا النمط من حقيقة أنه يتم تشكيله على مستوى الدعم. التأكيد الثالث هو عدم وجود شقة. بما أن نمط يرضي القواعد، فإنه يمكن اعتبار حقيقية.


تحديد نقاط الدخول ووضع أوامر التوقف.


لذلك، لقد وجدنا شريط داخل حقيقي على الرسم البياني (الشكل 3). كيف ينبغي لنا أن ندخل في السوق، وأين يجب أن نضع أوامر وقف لدينا؟ دعونا ندرس الشكل 4.


الشكل 4. إعداد شراء وقف وإيقاف أوامر.


أولا، يجب أن ننظر في قواعد إعداد مستوى التوقف باستخدام المثال أعلاه:


تعيين وقف شراء أمر معلق أعلى قليلا من ارتفاع سعر شريط الأم (فقط عدة نقاط أعلى، للتأكيد). قم بتعيين مستوى إيقاف الخسارة أسفل مستوى الدعم، وكذلك السعر المنخفض لشريط الأم. هذا هو حماية إضافية في حالة يتم تشغيل أمر معلق والسعر يصل إلى مستوى الدعم فقط لترتد مرة أخرى والبدء في التحرك في الاتجاه الصحيح في وقت لاحق. تعيين مستوى جني الأرباح أقل قليلا من أقرب مستوى المقاومة.


الشكل 5. وضع وقف بيع ووقف أوامر.


أولا، يجب أن ننظر في قواعد إعداد مستوى التوقف باستخدام المثال أعلاه:


تعيين وقف بيع في انتظار أمر أقل قليلا من شريط الأم في انخفاض السعر (فقط عدة نقاط أقل، للتأكيد). قم بتعيين مستوى إيقاف الخسارة فوق السعر العالي لشريط الأم. تعيين مستوى جني الأرباح أعلى قليلا من أقرب مستوى الدعم.


تطوير مستشار خبير استنادا إلى داخل بار للتجارة.


الآن بعد أن كنا نعرف كل القواعد اللازمة لتحديد شريط داخلي حقيقي، دخول السوق ووضع أوامر وقف، يمكننا في النهاية تنفيذ مستشار الخبراء المناسب التي سوف التجارة باستخدام نمط شريط داخل.


فتح ميتايديتور من محطة ميتاتريدر 4 وخلق مستشار خبير جديد (أعتقد، أنا لا يجب أن يسكن على هذا، منذ يوفر الموقع الكثير من المعلومات حول كيفية إنشاء خبير مستشار). وتترك جميع المعلمات فارغة في هذه المرحلة. يمكنك تسمية لهم ما تريد. سيظهر الرمز الناتج كما يلي:


تحويل النمط إلى خوارزمية MQL4.


بعد أن أنشأنا إي، نحن بحاجة إلى تحديد شريط داخل بعد شمعة مغلقة. للقيام بذلك، ونحن نقدم متغيرات جديدة وتعيين القيم لهم. اطلع على الشفرة أدناه:


على سبيل المثال، دعونا نعتبر أن شريط الأم هبوطي (بار 2)، في حين أن داخل واحد صعودي (بار 1). دعونا نضيف عددا من الشروط إلى أونتيك () وظيفة الجسم:


إنشاء المتغيرات للتخصيص: أوامر التوقف، والانزلاق، والنظام وقت انتهاء الصلاحية، إي عدد السحر، الكثير التداول. قد يتم حذف وقف الخسارة، لأنه يتم تعريفها وفقا لقواعد شريط الداخل. أدخل المتغيرات المحلية لتطبيع مظهر المتغيرات. يتم تعيين أوامر التوقف على مسافة معينة من القيم سعر شريط. لتنفيذ ذلك، قم بإضافة متغير الفاصل الزمني المسؤول عن الفاصل الزمني بين ارتفاع / انخفاض أسعار الحانات ومستويات إيقاف الطلب، فضلا عن مستويات أمر معلق. إضافة متغير باربرينزيد لتجنب إعادة فتح النظام على هذا النمط. إضافة المتغير bar2size للتأكد من أن شريط الأم كبيرة بما فيه الكفاية، وهو علامة جيدة على أن السوق الحالية ليست مسطحة.


ونتيجة لذلك، نحصل على التعليمات البرمجية التالية:


تحديد مستويات أوامر التوقف.


الآن أن جميع الاستعدادات كاملة، لدينا فقط لتحديد مستويات وقف النظام وأسعار النظام. أيضا، لا ننسى حساب وقت انتهاء صلاحية النظام.


دعونا إضافة التعليمات البرمجية التالية إلى الجسم وظيفة أونتيك ():


تصحيح أخطاء التنفيذ.


إذا كنت قد شاركت من قبل في تطوير المستشارين الخبراء، وربما كنت تعرف أن الأخطاء غالبا ما يحدث عند إغلاق ووضع الأوامر، بما في ذلك وقت الانتظار، توقف غير صحيح، وما إلى ذلك للقضاء على مثل هذه الأخطاء، يجب أن نكتب وظيفة منفصلة مع صغيرة بنيت - في معالج الأخطاء الأساسية.


ونتيجة لذلك، نحصل على التعليمات البرمجية التالية:


الآن، دعونا تنفيذ تجميع والتحقق من وجود رسائل خطأ في السجل.


اختبار مستشار الخبراء.


حان الوقت لاختبار مستشار الخبراء لدينا. دعونا إطلاق اختبار الاستراتيجية وتعيين المعلمات الإدخال. لقد حددت المعلمات على النحو التالي:


الشكل 6. معلمات الإدخال للاختبار.


حدد رمزا (هو كادجبي في حالتي). تأكد من تعيين وضع "كل علامة" وتحديد أن الاختبار هو أن يؤديها على بيانات التاريخ. لقد اخترت سنة كاملة من عام 2018. تعيين D1 الإطار الزمني. إطلاق الاختبار. بعد اكتمال الاختبار، تحقق من السجل. كما نرى، لم تحدث أخطاء في التنفيذ في العملية.


وفيما يلي مجلة اختبار إي:


الشكل 7. مستشار خبير اختبار مجلة.


تأكد من عدم وجود أخطاء وتحسين إي.


الاقوي.


لقد حددت المعلمات التالية للتحسين:


الشكل 8. معلمات التحسين.


الشكل 9. إعدادات التحسين.


وهكذا، لدينا الآن الروبوت جاهزة للاستخدام.


التحسين ونتائج الاختبار.


الشكل 10. نتائج الاختبار.


الشكل 11. الرسم البياني لنتائج الاختبار.


استنتاج.


لقد قمنا بتطوير مستشار خبير جاهز للاستخدام في نمط إنزيد بار. لقد تأكدنا من أن أنماط العمل السعر يمكن أن تعمل حتى مع عدم وجود مرشحات دخول السوق إضافية. لم يتم استخدام أي حيل (مثل مارتينغال أو المتوسط). تم التقليل إلى أدنى حد ممكن من خلال الإعداد الصحيح لأوامر التوقف. ولم تستخدم أي مؤشرات تقنية. ويستند الروبوت التداول فقط على قراءة الرسم البياني "عارية".


شكرا لقرائتك! آمل أن تكون هذه المقالة مفيدة.


ترجمة من الروسية من قبل شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.


داخل بار شمعدان ميتاتريدر 4 مؤشر الفوركس.


مؤشر الفوركس شريط الداخل يجد داخل القضبان في كل إطار زمني & # 8217؛ s ويعمل لجميع أزواج العملات. شكل شمعدان في الداخل داخل الشمعدان السابق عالية & # 8211؛ انخفاض نطاق التداول.


إنزيد بار الرسم البياني لمؤشر الرسم البياني (غبوسد D1)


منصة: ميتاتريدر 4.


نوع المؤشر: الاعتراف شمعدان.


الوظائف ذات الصلة.


الفوركس الرسم البياني نمط الرسم البياني مؤشر التداول.


3 بار السعر استراحة شراء / بيع استراتيجية الفوركس.


في وقت مبكر الطيور نمط الفوركس استراتيجية.


بسيطة داخل شريط تجارة الفوركس الاستراتيجية.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!


حقوق الطبع والنشر لعام 2018 من قبل فكسستب.


تحميل استراتيجية بولينجر باند ترتد التداول مجانا!


يجمع بين العمل السعر وتقلب السوق لمساعدتك على تحديد الإدخالات المربحة والخروج بسرعة وبدقة.


ما يصل إلى 100 نقطة في التجارة مع مخاطر منخفضة يتضمن الدخول، وقف الخسارة وجني الأرباح قواعد تعلم والتجارة هذه الاستراتيجية في 10 دقيقة فقط.


داخل بار شمعدان ميتاتريدر 4 مؤشر الفوركس.


مؤشر الفوركس شريط الداخل يجد داخل القضبان في كل إطار زمني & # 8217؛ s ويعمل لجميع أزواج العملات. شكل شمعدان في الداخل داخل الشمعدان السابق عالية & # 8211؛ انخفاض نطاق التداول.


إنزيد بار الرسم البياني لمؤشر الرسم البياني (غبوسد D1)


منصة: ميتاتريدر 4.


نوع المؤشر: الاعتراف شمعدان.


الوظائف ذات الصلة.


الفوركس الرسم البياني نمط الرسم البياني مؤشر التداول.


3 بار السعر استراحة شراء / بيع استراتيجية الفوركس.


في وقت مبكر الطيور نمط الفوركس استراتيجية.


بسيطة داخل شريط تجارة الفوركس الاستراتيجية.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!


حقوق الطبع والنشر لعام 2018 من قبل فكسستب.


تحميل استراتيجية بولينجر باند ترتد التداول مجانا!


يجمع بين العمل السعر وتقلب السوق لمساعدتك على تحديد الإدخالات المربحة والخروج بسرعة وبدقة.


ما يصل إلى 100 نقطة في التجارة مع مخاطر منخفضة يتضمن الدخول، وقف الخسارة وجني الأرباح قواعد تعلم والتجارة هذه الاستراتيجية في 10 دقيقة فقط.

No comments:

Post a Comment