Sunday 18 February 2018

كيف يذهب النظام التجاري في كس العمل


عقد التداول.
التجارة حتى العقد رمز الجرد.
& # 8220؛ في مقابل 10 بنود من نوعية متطابقة، سوف تتلقى عنصر واحد من نوعية واحدة أعلى، من مجموعة من واحدة من العناصر التي قدمت. & # 8221؛
عقد التجارة، المعروف سابقا باسم عقد صفقة الأسلحة، هو أداة الصف الأساسي المتاحة في مكافحة سترايك: الهجومية العالمية لجميع اللاعبين بعد شراء اللعبة لتوليد جلود سلاح جديدة.
نظرة عامة.
عقد التداول هو عنصر الوصول إليها من المخزون اللاعب ويسمح للاعبين للتجارة 10 عادي أو 10 ستاتراك ™ جلود الأسلحة من نفس الدرجة سلاح من أي مجموعة ل 1 سلاح سلاح جديد من أعلى درجة الطبقة التالية اختيارها عشوائيا من واحدة من المجموعات المستخدمة.
للتداول، لاعب سوف تفتح العقد وحدد 10 جلود المتاحة، وبعد ذلك سوف تفتح شاشة العقد، وعرض عقد مليئة التاريخ واسم اللاعب والرتبة ورقم النموذج العشوائي، والتأكيد على أن يتم اختيار 10 السلع للتجارة، ودفع اللاعب للتوقيع مع الماوس وتأكيد التجارة تصل. يمكن للاعب التوقيع في أي مكان وتوقيع أي شيء على العقد، طالما أنها تستخدم الماوس للنقر على العقد مرة واحدة على الأقل. لاعب لديه فرصة واحدة آخر لإلغاء قبل النقر على النهائي "إرسال العقد" للتداول. ثم يملأ العقد نفسه بأسماء الجلود العشرة التي يتاجر بها اللاعب والجلد المستلم، مختوم بختم "موافق عليه"، ويكافئ اللاعب بجلد متداول.
ومع تحديث عملية برافو، أعيدت تسمية عقد صفقة الأسلحة إلى "عقد التعاقد" وتم توسيعه ليسمح بالأسلحة من أي مجموعة. يسمح أيضا خلط الأسلحة من مجموعات مختلفة، شريطة أن الجلود المستخدمة للمدخلات هي في نفس المستوى. وسيتم اختيار الجلد سلاح الناتجة عشوائيا من واحدة من مجموعات المدخلات. النسبة الدقيقة المستخدمة عند خلط المجموعات غير معروفة، ولكن يفترض أنها ترتبط ارتباطا مباشرا بإدخال الكمية. على سبيل المثال، كلما كانت مجموعة واحدة تستخدم كمدخلات، كلما كانت النتيجة أكبر من المجموعة نفسها.
نتائج الأسلحة المحتملة.
أزرق فاتح (غير مألوف) - صناعي أغمق أزرق (نادر) - ميل-المواصفات الأرجواني (الأسطورية) - مقيدة الوردي (الأسطورية) - المصنفة الأحمر (القديمة) - سرية.
السكاكين ليست نتيجة محتملة عند استخدام عقد التداول.
حالة الجلد الجلد النتيجة.
على الرغم من أنه يعتقد أن حالة الجلد الناتج هو عشوائي تماما، وقد أظهرت عينة صغيرة الحجم المجتمع اختبار احتمال وجود علاقة من ظروف الجلود مدخلات لحالة الناتج الناتج الجلد. [1]
الأسلحة غير صالحة للاستعمال.
ليس كل الأسلحة مؤهلة للحصول على عقد التداول. اعتبارا من 28 مايو 2018 التحديث، تمت إضافة قائمة السياق إلى شاشة المخزون الذي يفتح مباشرة الجلد في عقد التجارة حتى. الأسلحة غير صالحة للاستعمال لن يكون هذا البند السياق. على الرغم من الاعتقاد المشترك، لا يمكنك التجارة 10 الأحمر (القديمة) جلود الأسلحة السرية للسكاكين. على الرغم من أن العادية أو ستاتراك ™ جلود سلاح يمكن استخدامها في العقد، فإنها لا يمكن أن تكون مختلطة معا.
وتشمل الأسلحة المستثناة من استخدامها في عقد التجارة ما يلي:
(سكينة) سلاح سحري خفيف (جلدي) جلود سلاح خفيف (جلدي) جلود سلاح من فئة واحدة من مجموعة من دون وجود أعلى درجة جلد متوفر (وهذا يشمل خلط المجموعات) على سبيل المثال، تيك-9Ossified الجلد سلاح هو ميل المواصفات، ولكن لا يمكن استخدامها في العقد لأنه هو أعلى مستوى سلاح السلاح المتاحة في مجموعة أزتيك. انظر قائمة مجموعات الجلد سلاح للحصول على قائمة كاملة من مجموعات الجلد سلاح.

عدوان عالمي.
12 286 & # 32؛ пользователей находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
هاندز مشرف غلوبالوفنسيفبوت بوت واحد لحكمهم جميعا مونسو / r / غلوبالوفنسيف مونسوراتور فينك تشيكي مشرف 16161d مشرف o_oli أفضل من أي وقت مضى مشرف مشرف مشرف جوموكوستيك ماكسير مشرف تشاسيوس ربما روبوت مشرف. и ещё 12 & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
[-] كريتينالات 5 يار سوبريديت فيتيران & # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 3 года назад (0 дочерних комментарев)
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 108787 على & # 32؛ أب-460 & # 32؛ في 2018-01-15 21: 36: 49.493950 + 00: 00 تشغيل b995ef9 رمز البلد: وا.

كيف يعمل نظام التداول في كس
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيف يعرف الناس ما يمكنهم الخروج من العقود التجارية؟
أسمع الناس يقولون "يمكنني الحصول على هذا أو ذاك من هذه الجلود" ولكن كيف يمكنك أن تعرف ما يمكنك الخروج من الجلد؟
التعليق من جيانتري هو الصحيح، ولكن أنا الإجابة هنا حتى يمكن إغلاق السؤال وإعطاء إجابة أكثر تحديدا. تعطى عقود التداول جلود على أساس ما جلود كنت وضعت في الجلد الناتج على حد سواء درجة واحدة أعلى من المدخلات (الصناعية تعطيك ميل-المواصفات، ميل المواصفات سوف تعطيك مقيدة، وما إلى ذلك) ويجب أن تكون من واحد من مجموعات من المدخلات جلود.
على سبيل المثال، يمكنك وضع 5 جلود جلوك 18 كاتاكومب و 5 جلود أك-47 إليت بيلد. كل من جلود هي جلود الصف الصناعية، سراديب الموتى هو من مجموعة كروما و إليت بناء هو من مجموعة كروما 2. وهكذا، يمكنك الخروج من أي ميل-المواصفات الجلد من أي صفاء أو كروما 2 (وهي المزدوجة بيرتاس صدمة في المناطق الحضرية، النسر الصحراء نجا، ماك-10 الملكيت، صفاء قبالة الصفاء، أوب دودة الله، ماغ-7 الحرارة، CZ75-السيارات القطب الموقف، أومب-45 سباق الجائزة الكبرى).
ومعظم هذه المعلومات متاحة على موقع ويكي بالإضافة إلى معلومات إضافية تتعلق بالاستثناءات والاستثناءات.
فكرة كاملة عن التجارة هو بسيط جدا. فإنه يوفر بديلا لمجرد فتح الحالات أو تداول الأسلحة مع لاعبين آخرين. من أجل استخدام عقود المتابعة، كل ما تحتاجه هو 10 أسلحة من نفس الدرجة.
وتذهب الدرجات حسب الترتيب التالي:
المستهلك الصف> الصناعية الصف> ميل المواصفات> مقيدة> مصنف> سرية.
أساسا، إذا كنت لاستخدام 10 أسلحة من نوعية مقيدة، سوف تحصل على 1 سلاح من نوعية مصنف. إذا كنت لاستخدام 10 أسلحة من نوعية مصنفة، سوف تحصل على سلاح سرية واحدة. إلخ.
هنا مثال:
التمرير فوق عنصر في المخزون الخاص بك يكشف عن قائمة. شيء من هذا القبيل:
وهذا ما يسمى "مجموعة". في الأساس، إذا كنت في التداول حتى 10 M4A1-S | سبائك الذرية، وأود أن يكون 50-50 فرصة للحصول على إما أك-47 | فولكان أو M4A4 | الصحراء سترايك.
ماذا عن أسلحة مجموعات مختلفة؟
بسيط. وجود المزيد من الأسلحة من مجموعات مختلفة في نفس العقد يعني أن هناك أشكال مختلفة أكثر من الأسلحة إذا كنت تحصل. إذا كان لي أن رمي في 5 M4A1-S | سبائك الذرية وآخر 5 M4A4 | ملوك التنين:
لدي فرصة للحصول على الأسلحة التالية:
في الأساس كل ما عليك أن تتذكر هو أنه عندما كنت تضع أسلحة دعونا نقول مجموعة ألف إلى عقد، سوف تحصل على 1 من أي سلاح الذي ينتمي إلى المجموعة A. فقط أنه سيكون 1 الصف "أفضل".
السكاكين، التي لديها درجة نادر جدا ★، لا يمكن استخدامها في العقود يمكنك الآن استخدام الأسلحة ستات تراك في التجارة المنبثقة أنا لست متأكدا تماما، ولكن أعتقد أن جلود "بطاقة البرية"، هي أساسا أن واحد أو اثنين جلود غير المرغوب فيها التي تم وضعها في العقد فقط وذلك لملئه. وبما أن هناك فقط 1 أو 2 منهم هناك فرصة منخفضة لجمعهم يجري انتقاؤها، ولكن لا يزال، فمن الممكن. وبالتالي فهي "بمودة" المشار إليها باسم "البرية بطاقة" الجلود.
أنا جعلت النصي قليلا التي تساعدك على العثور على تراديوب آمنة. لها بالفعل ليست مثالية ولكنه يعطيك نصيحة.

الربح مع التجارة حتى العقود في كس: غو!
نعرض لكم كيفية استخدام كس: غو التجارة حتى العقد بشكل صحيح! لدينا أفضل أداة ومعلومات مهمة جدا بالنسبة لك!
الآن سوف نعرض لك أفضل شكا من التجارة مجانا. إذا كنت تعرف بالفعل كيف يعمل لدينا أداة عظيمة:
مدى سهولة البدء:
أداة التداول.
لقد قمنا بتطوير أداة عظيمة التي يمكنك استخدامها للعثور على أفضل شكا التجارية ممكن في كس: غو. الأسعار وعوامل أخرى هي دائما ما يصل إلى التاريخ لذلك سوف تحصل دائما على نتائج ذات جودة عالية.
معلومات.
أنت لا تعرف كيف يعمل عقد التجارة؟ سنشرح لك ونقدم لك المزيد من المعلومات حول كيفية عمله بشكل صحيح وكيفية تحسين أرباحك!
نحن نقدم لك أفضل أداة ومعلومات مهمة جدا - مجانا!
موقعنا مفيد جدا. استخدامها لتحقيق الربح باستخدام عقد التجارة في كس: غو!
غنيا بالمعلومات.
سنقدم لك شرحا متعمقا كيف يعمل العقد التجاري وكيفية تحقيق الربح.
أفضل شيء هو أن خدماتنا مجانية تماما. لم يكن لديك لدفع أي شيء لذلك.
معلومات اساسية:
عقد التداول:
عقد التداول هو أداة في كس: غو أن اللاعب يمكن استخدامها لترقية عشرة (10) من أسلحتهم إلى واحد (1) البند مع نادرة أعلى.
هذه هي الطريقة التي يمكن أن يكون مسار العمل النموذجي:
عليك أن تبلغ نفسك عن عقد التجارة وكيف يعمل. يمكنك استخدام أداة لدينا واختيار التجارة المفضلة لديك تصل. يمكنك شراء الجلود اللازمة (المدخلات) من أوبسكينز أو البخار. يمكنك وضع جميع الجلود في عقد التداول في كس: غو. عند الإرسال، ستحصل على مكافأتك. نحن لسنا مسؤولين عن سوء الحظ الخاص بك وصحة شكا التجارة المقدمة.
أوبسكينز هو سوق كبير ل كس: جلود غو. يمكنك استخدام هذا السوق لشراء الجلود أرخص ومنع 7 أيام التجارة تقييد بواسطة البخار. هناك سببان وراء إعادة توجيهنا إلى أوبسكينز: من ناحية، سنحصل على حكم عادل من جانبهما، من ناحية أخرى، فهي أرخص وأفضل سوق ل كس: غو الجلود.

بيسي ألعاب.
كيف يعمل القمار على الجلد، وهل هو غير قانوني؟ نحن نحقق.
كس: غو و رسكو؛ ق شعبية على مدى السنوات القليلة الماضية قد ولدت صناعة مستقلة & لسو؛ القمار الجلد و [رسقوو]؛ عمليات. عشرات الآلاف من الناس الرهان في اللعبة البنود من كس: غو على هذه المواقع طرف ثالث، وفازهم وفقدت السلع الرقمية لها قيمة في العالم الحقيقي في السوق المجتمع البخار.
وتحيط هذه الشركات بالشرقية الأخلاقية والقانونية، وكثير منها يقع خارج الولايات المتحدة، وكثير منها غير مرخص له، وينظم كيانات المقامرة. على الرغم من أن القانون الأمريكي بدأ يزن في تطبيقات القمار الرياضية الخيالية مثل درافتكينغز، إلا أنه لم يعالج هذا التمديد الأقل وضوحا لثقافة ألعاب الفيديو. تعتبر المطالبة التي تتخذ من الدرجة الأولى ضد الصمام إحدى العلامات الأولى على أن هذه المسألة ستوجه اهتماما قانونيا أوسع نطاقا.
في هذه الأثناء، تقطع أجزاء من مشهد الرياضات الإلكترونية علاقات مشكوك فيها مع هذه الخدمات. فرق الربح مباشرة من المبيعات في اللعبة من الفريق واللاعب ملصقات الظاهري، والتي هي صالحة الرهان البنود. وقد أتاح توافر الرهان بلا شك الاهتمام في كس: غو إسبورتس، والفرق والبطولات تلقت رعاية من مواقع المقامرة. في يناير 2018 صمام حظر سبعة لاعبين بعد أن أصبح واضحا أن أعضاء فريق إيبويبور قد حددت مباراة، تراهن على خصمهم وخسارة عمدا من أجل الفوز عشرات الآلاف من الدولارات من كس: غو الجلود. & لدكو؛ اللاعبين المحترفين، ومديريهم، وفرق و [رسقوو]؛ موظفي المنظمة، & رديقو؛ كتب صمام ردا على الحادث، ودقوو]؛ ينبغي تحت أي ظرف من الظروف مقامرة على كس: الذهاب مباريات، المنتسبين مع ارتفاع حجم كس: غو المقامرين، أو تقديم المعلومات للآخرين التي قد تؤثر على كس: غو الرهانات. & رديقو؛
بخلاف هذه التعليقات المحددة، فإن صمام لم يوقع مواقع المقامرة على الجلد أو يثبط أي شخص عن استخدامها. وفي تقرير أصدرته بلومبرغ في أبريل / نيسان، قالت متحدثة باسم أحد مواقع المقامرة الأكثر شعبية، وهي صالة كسغو، إن فالف قد تواصل معهم وقدموا الدعم التقني.
وقد أثار الجدل حول مقامرة الجلد تحولا جديدا مزعجا في نهاية الأسبوع الماضي عندما كشف أن اثنين من أبرز مستخدمي يوتوب قد قاموا بتسويق موقع ويب للمقامرة كس: غو على جمهورهم على يوتوب ووسائط التواصل الاجتماعي دون الكشف عن ملكيتهم المشتركة. وأظهرت أشرطة الفيديو الخاصة بهم لهم الفوز الآلاف من الدولارات من كس: غو جلود على كسغو لوتو، تصوير نجاحها كما الحظ.
لماذا هو كس: غو فريدة من نوعها؟
وقد نشأت الأسواق الثانوية حول العديد من الألعاب التي تحتوي على المواد القابلة للتداول منذ الأيام الأولى من موقع ئي باي، والمطورين قد تعاملت مع هؤلاء الموزعين بطرق مختلفة. ولكن كس: غو & [رسقوو]؛ s الوضع لم يسبق له مثيل: التركيز الكلي القريب من هذه الجماعات طرف ثالث على تحويل كس: غو الجلود جلود في الرموز التي يمكن استخدامها للعب كازينو مثل الألعاب و [مدش]؛ وحقيقة أن هذه الازياء هي غير منظمة والقيام به لا تفرض شيكات ضد عمر المشارك & مداش؛ قد تكون انتهاكا لقانون الولايات المتحدة. من خلال عدم التدخل علنا، سمح صمام لعب القمار لتصبح جزءا لا يتجزأ من كس: غو & [رسقوو]؛ ق الثقافة.
أربعة أشياء سمحت للمؤسسة والنمو الهائل لهذه المواقع المقامرة طرف ثالث:
شعبية كس: غو، التي تفتخر أكثر من 10 مليون لاعب فريد من نوعه (عن العديد من النسخ كما بيعت أوفيرواتش على جميع المنصات) ومشاهدة إسبورتس أن منافسيه دوتا 2. كس: غو & رسكو؛ ق نظام إسقاط البند الذي يمنح جلود الأسلحة و الحالات سلاح في فترة الرقابة على أي شخص يلعب. الحالات تحتوي على بندقية و سكين جلود، ولكن يجب فتح مع مفاتيح، والتي يمكن شراؤها على البخار ل $ 2.49 أو المكتسبة عبر التجارة. سوق الجماعة البخار، سوق الرقمية لمدة 33 مباراة، وكذلك البنود المجتمع البخار (مثل بطاقات التداول)، حيث تباع في لعبة البنود واشترى مع المال الحقيقي من المحفظة البخار الخاص بك. أبي تجارة البخار، والذي يسمح لأي شخص لإنشاء أدوات طرف ثالث لإدارة المعاملات البند على نطاق واسع.
كيف تعمل المقامرة على الجلد؟
هناك أكثر من طريقة للمقامرة على الجلد. وهناك العديد من كس: غو مواقع القمار موجودة، ومعظم توفر وسيلة للتحايل أو آلية فريدة من نوعها التي تراهن والفوز البنود. بيتسغو يسرد أكثر من 55 المواقع التي تقدم نوعا من كس: غو القمار الجلد. وفيما يلي بعض الأمثلة.
في هذه الصناعة الوليدة، كسغو صالة هي واحدة من أقدم والأكثر شعبية، مما يسمح للمستخدمين للمراهنة كس: غو البنود من مخزونات البخار على كس: غو مباريات في البطولات مثل إسل والفيسيت. يمكن للمستخدمين الرهان تصل إلى 300 $ قيمتها من البنود على مباراة واحدة، على الرغم من حسابات البخار الثانوية يمكن استخدامها للمراهنة وراء هذا الحد. وتستند المكاسب على خلاف، والتي تتغير ديناميكيا على أساس نسبة الرهانات بين الفرق. & لدكو؛ إذا كانت الاحتمالات هي 75-25، وهذا يعني أن ثلاثة أشخاص كان لديهم للمراهنة على 75 في المئة واحد على 25 في المئة، & رديقو؛ قال لي مسؤول صالة كسغو في عام 2018.
يمكن لأي شخص لديه حساب ستيم استخدام صالة كسغو، ووفقا لقواعد موقع الويب، تقع على عاتقك مسؤولية معرفة ما إذا كان هذا القانون القانوني الذي تعيش فيه: & لدكو؛ من خلال وضع رهان على صالة كسغو فإنك تؤكد أنك في الالتزام مع قوانين بلدكم والتي تسمح لك للمشاركة في الجلد الرهان، & رديقو؛ قسم القواعد في الموقع يقرأ. & لدكو؛ هذا عادة 18 عاما من العمر أو أكثر، ولكن تأكد من التحقق. & رديقو؛ إذا لم تطلب أرباحك خلال 21 يوما، فستحتفظ صالة كسغو بها.
مثل ما يقرب من جميع مواقع القمار الجلد الأخرى، يستخدم صالة كسغو حسابات بوت البخار التي أنشأتها لتلقي الرهانات وتوزيع المكاسب. يتلقى المستخدمون دعوة لتداول العناصر من حساب البخار الذي يسيطر عليه نظام كسغو صالة الآلي، والذي يقدم مكاسبهم كتجارة من جانب واحد.
كس: غو نفسها تقدم لاعبين مع ماكينات القمار صغيرة: الحالات سلاح التي يمكنك دفع 2.49 $ لفتح بينما كنت & رسكو؛ داخل عميل اللعبة. مواقع الويب مثل السكرياتس تكرار الإثارة من فتح هذه الحالات سلاح ولكن القيام بذلك باستخدام الخاصة بهم، الرموز الملكية والحالات. انها نسخة طبق الأصل من تجربة لديك في اللعبة، ولكن مع نتائج مختلفة ومجموعة مختلفة أخذ أموالك. سكينكريتس إعادة حزم الفردية كس: غو الجلود التي تملكها في العرف & لسو؛ صناديق و [رسقوو]؛ (وليس الرسمية كس: غو الأسلحة الحالات) التي يمكنك دفع لفتح على موقعه على الانترنت. $ 3 يستحق من الجلد كريديتس الاعتمادات، على سبيل المثال، يسمح لك لفتح & لسك؛ أوب قفص، و [رسقوو]؛ ويمكنك أن تأخذ فرصة في واحدة من 24 سكاكين مختلفة (من قيمة متفاوتة ونادرة) مع 60 $ قيمة الائتمان.
مثل غيرها من كس: غو ملابس القمار، والجلود المكياج نفسها في الفن والجمالية من كس: غو، وذلك باستخدام صور ريكولوريد من الحالات وشخصيات القوات الخاصة لجعل خدماتها يشعر أكثر رسمية. كسغوفاست هو مثال فظيع آخر من هذه التقنية، حيث على & لسو؛ أهم اللاعبين & [رسقوو]؛ (أي المقامرين) الصفحة التي تمنح شارات رتبة مأخوذة من كس: غو & رسكو؛ ق تنافسية التوفيق للمستخدمين الذين فازوا في معظم القيمة.
هذا الشكل الشعبي من الرهان الجلد يمكن القول إن الأكثر مباشرة، كما انها و رسكو؛ ق القمار على خلاف محض مع لاعبين آخرين. على سكينجوكر، لاعبين إيداع الجلود في وعاء مشترك كحد زمني قصير العد التنازلي، وبعد ذلك لا يتم قبول المزيد من الرهانات. يختار النظام الفائز استنادا إلى إدخالات الجميع: القيمة الإجمالية الأعلى للجلود التي تراهن، كلما زادت فرصتك في الفوز بالوعاء.
وهناك فئة فرعية أخرى من مواقع المقامرة تسمح لك بتحويل عناصرك إلى عملة خاصة لاستخدامها في إصدارات الويب التقليدية للألعاب التقليدية مثل لعبة البوكر أو مقص الصخرة أو النرد أو الروليت. على كسغوليف، يمكنك أن تلعب لعبة ورق باستخدام & لسو؛ رقائق و [رسقوو]؛ وتحويلها من قيمة الجلود المودعة الخاصة بك. الرابط المسمى & لوت؛ معرض بروفابلي & [رسقوو]؛ على الموقع يؤدي حاليا إلى أي مكان.
كم من الناس القمار؟
متحفظا، عشرات الآلاف من الناس القمار باستخدام كس: غو الجلود. اليكسا يعطي كسغولونج رتبة عالمية من 574، وهو مقياس لمتوسط ​​زوارها يوميا ومرات مشاهدة الصفحة على مدى الأشهر الثلاثة الماضية (للمقارنة، هولو في المرتبة 294). في مارس 2018، زار 38 مليون شخص الموقع. مجموعة البخار كسغو صالة لديها أكثر من نصف مليون عضو. في مباراة إسل واحدة في وقت سابق اليوم بين فناتيك وفاز، 43،840 حسابات الرهان 171،093 البنود.
كسغوفاست يتتبع اللاعبين الفريدة اليومية على صفحتها الأولى، والذي يظهر اليوم 17،500 لاعبين. كسغوبيغ يخبرك كم دولار و [رسقوو]؛ قيمة كس: غو جلود فاز في ذلك اليوم؛ عندما زرت حول دينتيمي، وأظهرت أكثر من 1 مليون $.
كيف يستفيد صمام؟
القمار الجلد يحفز بشكل غير مباشر سوق البخار. صمام يجعل 5٪ من بيع أي سوق البخار بيع، لكنها تأخذ 15٪ من بيع سلع من ألعاب صمام مثل كس: غو، دوتا 2، وفريق قلعة 2. إذا كان أوب أسيموف تبيع 30 $ في السوق، سوف يستغرق صمام 4.50 دولار و [مدش]؛ البند البائع سوف تتلقى $ 25.50. إذا كان مالك خطة العمل السنوية هذا يشعر بالملل منه، أو ارتفاع الأسعار بشكل ملحوظ، فإنها يمكن إعادة إدراجها في سوق البخار والصمام سوف تأخذ مرة أخرى 15٪ من بيع. وبهذه الطريقة يستفيد صمام من حجم المعاملات وسعر بيع البنود المدرجة.
هل هذا قانوني؟
ليس هناك الكثير من السوابق القانونية بشأن المقامرة الافتراضية للمقطع. هل جلود المال، رأس المال الظاهري، أو أنها أكثر مثل الرموز الممرات التي تقبل هذه المواقع القمار مثل آلات الكرة والدبابيس؟ واحدة من عدد قليل، والحالات الأخيرة مقارنة إلى حد ما هو ماسون ضد منطقة آلة، التي ادعى المدعي أن & لسو؛ كازينو و [رسقوو]؛ منطقة لعبة الحرب، حيث يمكن للاعبين الرهان في اللعبة العملة من أجل الحصول على المكافآت، تشكل جهاز القمار، وأن 100 $ فقدت كان نتيجة لدكو؛ المنافسة غير المشروعة. & رديقو؛
حكم المحكمة في ميسون و رسكو؛ ق صالح، والذهاب إلى حد استدعاء مقارنة قيمة الذهب في اللعبة الظاهري والمكافآت في اللعبة لقيمة المال الحقيقي ودكو؛ التعهد غريب الاطوار & رديقو؛ هذا & لدكو؛ ليس له مكان في المحكمة الفدرالية. & رديقو؛ لأن لعبة الحرب لا تقدم دفعات من المال في العالم الحقيقي، ميسون قد تحولت أموالها إلى المال اللعب لا قيمة لها، وتقول المحكمة. & لدكو؛ [ذي] المدعي لم يكن الرهان مع الدولارات، & رديقو؛ يقرأ القرار، & لدكو؛ كانت تلعب مع الذهب الظاهري. اكتسب المدعي أن & لسو؛ الذهب و [رسقوو]؛ في & لدكو؛ متجر الذهب، & [رسقوو]؛ حيث تبادلت عملتها في العالم الحقيقي لترخيص غير قابل للنقل، قابل للإلغاء لاستخدام العملة الافتراضية لأغراض الترفيه. في لحظة تلك المعاملة السابقة، فإن المدعي & كوت؛ خسارة؛ & [رسقوو]؛ إن وجدت، كانت كاملة: ثم وهناك كانت قد تبادلت شيئا من القيمة (المال الحقيقي) عن شيء من نزوة (التظاهر & لسو؛ الذهب و [رسقوو]؛ & رديقو؛
هناك اختلافات كبيرة بين لعبة الحرب و كس: غو، وخاصة وجود سوق رقمية مفتوحة تعمل من قبل صمام التي توفر معلومات التسعير على جلود سلاح في المال الحقيقي. ولكن تشابه صغير واحد هو أن الأسواق الثانوية موجودة لبيع حسابات لعبة الحرب من المال في العالم الحقيقي، وهي حقيقة أن المحكمة لا يبدو أن تعطي الكثير من الوزن.
& لدكو؛ ما لا تستطيع القيام به هو النقدية للخروج من اللعبة. في هذا الصدد، في حين أن وظيفة كازينو غو تشبه جماليا الألعاب الكلاسيكية من فرصة، والمعاملة الأساسية هي أقرب إلى شراء تذاكر السينما أو متنزه. المستهلكين من هذه الخدمات تدفع لمتعة الترفيه في حد ذاته، وليس لاحتمال تحقيق مكاسب اقتصادية، & رديقو؛ قرأ القرار.
وجاءت بعض الأفكار القانونية الوحيدة حول هذا الموضوع في أما على / r / غلوبالوفنسيف هذا الأسبوع، حيث قدم ثلاثة محامين متخصصون في الألعاب أو المقامرة أو إسبورتس وجهات نظرهم بشأن القضايا المتصلة كس: غو القمار الجلد.
يقول برايس بلوم: "بالنسبة لأموالي"، يقول برايس بلوم عن احتمال اعتبار القمار على الجلد القمار من قبل القانون "أعتقد أن هذا ليس من العقل لأن السوق الثانوية بارزة، ويسمح بوجودها، والجلود لها قيمة معروفة على نطاق واسع ، لا توجد قضية مباشرة على النقطة هنا لذا فمن المستحيل أن نقول على وجه اليقين ".
& لدكو؛ [T] السؤال هو ما إذا كانت جلود هي & لدكو؛ الشيء قيمة، & رديقو؛ يضيف جيف إفراح. & لدكو؛ عموما، في حالات المقامرة التقليدية، وهذا يعني النقد أو رقائق. الجلود، حتى مع الأسواق الثانوية، عقد قيمتها بسبب الألعاب، مما يضعها بشكل مباشر في العالم الافتراضي، & رديقو؛ استمر، & لدكو؛ إذا جلود هي الأشياء الافتراضية للقيمة، واستخدامها للعب القمار سيكون موافق تحت معظم القوانين. & رديقو؛
عموما، موقفهم القانوني هو أن الرهان لا تحتاج بالضرورة إلى حظر في جميع الأشكال، ولكنها تحتاج إلى مزيد من التنظيم والحماية للمشاركين. & لدكو؛ نمت كسغو إلى بروزها الحالي في جزء كبير بسبب الرهان، وأنا لا أعتقد القضاء على كل الرهان الجلد هو ضروري أو خطوة ذكية، & رديقو؛ يكتب بلوم. & لدكو؛ ونحن نفعل مع ذلك حاجة ماسة للقضاء على الجهات الفاعلة السيئة من الفضاء. أنواع الغش التي ظهرت في الصدارة في كسو لوتو و كسغو الحالات الماس هي بالضبط ما ينشأ عندما المراهنة المواقع تعمل دون رقابة أو الشفافية. تحتاج هذه الصناعة برمتها لاتخاذ موقف على هذه المسألة، وليس فقط صمام. & رديقو؛
كس: غو عمليات القمار الجلد ليست في خطر قانوني وشيك، وليس هناك دعاوى معروفة ضدهم في وقت النشر. المراهنات الرياضية غير قانونية في كل مكان داخل الولايات المتحدة باستثناء نيفادا وأوريغون وديلاوير ومونتانا. يحظر استخدام المقامرة القائمة على الإنترنت في جميع الولايات الأمريكية باستثناء ثلاث ولايات، حتى لو كنت أكبر من 18 عاما. ما لم يصدر صمام بيانا عاما يدين أنشطة هذه المجموعات، أو يقيد استخدام واجهة برمجة التطبيقات لسوق البخار في المجموعات التي يقوم الأطباء البيطريون بها، والمقامرة وسوف تستمر لتكون أخلاقيا وقانونيا الرمادي المنتج الثانوي من واحدة من العالم الأكثر شعبية ألعاب الكمبيوتر التي يمكن الوصول إليها لأي شخص لديه حساب البخار.
سنستمر في تغطية هذا الموضوع وتحديث هذه المقالة عند ظهور معلومات جديدة.
موصى به.
نفيديا تعلن شاشات عرض ضخمة لغرفة المعيشة.
اشترك في أومين بواسطة هب بوتكامب في بيسي غامر ويكندر 2018.
أفضل شاشات الألعاب - يناير 2018.
أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة الألعاب - يناير 2018.
أفضل جهاز كمبيوتر محمول ماكس-Q.
أفضل ماوس الألعاب اللاسلكية.
أفضل بطاقة رسومات - ديسمبر 2017.
لوجيتك G613 اللاسلكية لوحة المفاتيح الميكانيكية الاستعراض.
يوركشاير غوبنز الاستعراض.
سبيلفورس 3 الاستعراض.
مرحبا الجار الاستعراض.
استعراض أوبوس ماغنوم.
بيسي غامر النشرة الإخبارية.
الاشتراك للحصول على أفضل محتوى من هذا الأسبوع، وعروض الألعاب كبيرة، كما اختارها المحررين.
لا البريد المزعج، نحن نعد. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت، ونحن لن نشارك التفاصيل الخاصة بك دون إذنك.
بيسي غامر هو جزء من المستقبل بلك، مجموعة وسائل الإعلام الدولية والناشر الرقمي الرائدة. تفضل بزيارة موقع الشركة.
&نسخ؛ فيوتشر أوس، Inc. 1390 ماركيت ست، سويت 200، سان فرانسيسكو كاليفورنيا 94102.

No comments:

Post a Comment