Wednesday 14 February 2018

أريد أن التجارة الخيارات الثنائية


كيف تبدأ في تداول الخيارات الثنائية؟
تعرف ما هو عليه، القيام البحوث الخاصة بك والاشتراك.
أولا تحتاج إلى معرفة ما هي الخيارات الثنائية؟ بعد أن تعرف ما هي ثم تحتاج إلى معرفة كيف تعمل، إذا كانت لك أم لا وكيف تبدأ التداول في الخيارات الثنائية.
لذلك يتيح لك خطوة من خلال دليلنا مصغرة من تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين ونرى كيف يمكنك أن تبدأ اليوم.
دليل المبتدئين إلى الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال الرهان المالي. يمكنك جعل الرهان أو التجارة على ما إذا كان سعر الأصل من اختيارك سوف ترتفع أو لأسفل على مدى فترة محددة من الزمن. ولكن على عكس بعض أشكال أخرى من المراهنات على الانترنت كنت تعرف المخاطر قبل الضغط على زر التجارة.
ومن الأمثلة على ذلك: أنت تراهن على أن سعر النفط سيرتفع على مدى يوم واحد. لذلك يمكنك إجراء مكالمة على النفط الخيار ثنائي. مرة واحدة كنت قد اخترت قيمة الرهان والأصل والاتجاه الخاص بك ثم سوف تعطى النسبة المئوية التي تقف على جعل. إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح وأنت تهبط & # 8216؛ في المال & # 8217؛ كنت تقف لتلقي 89٪ من الرهان الخاص بك بالإضافة إلى الرهان الخاص بك مرة أخرى. مما يتيح لك في هذه الحالة ربح 8.90.
ولكن إذا كنت لا تتوقع اتجاه الخيار الثنائي بشكل صحيح وأنت تهبط & # 8216؛ الخروج من المال & # 8217؛ ثم تفقد الرهان الأولي الخاص بك من 10. هذا هو خلاف خلاف الرهان في العمل، باستثناء ليس على الرياضة مثل يرتبط عادة مع هذا النوع من الرهان ولكن على الخيارات الثنائية. كن على علم بأن بعض الوسطاء يعطيك نسبة مئوية من رهانك عادة ما بين 5-15٪ إذا كنت تفعل الأرض & # 8216؛ من المال & # 8217؛ حتى لا & # 8217؛ ر تفقد كل شيء. سيتم الإشارة إلى ذلك قبل إجراء الرهانات الخاصة بك.
إنه & # 8217؛ s بسيط بسيط الحق؟ حسنا في ذلك & # 8217؛ s أبسط شكل هو، ولكن هناك طرق مختلفة يمكنك تقليل المخاطر الخاصة بك عند تداول الخيارات الثنائية على الانترنت. هناك العديد من الاستراتيجيات والنصائح والمؤشرات لمساعدتك على تحقيق أقصى قدر من الأرباح من كل صفقة تقوم بها. نذهب من خلال المزيد على هذه في أقسام أخرى من الموقع لذلك تأكد من التحقق منها.
كيفية بدء التداول مع وسيط الخيارات الثنائية.
مرة أخرى هو & # 8217؛ s بسيطة جدا للمبتدئين أو المتداول المتقدم للبدء في هذا المجال من التداول عبر الإنترنت. أدناه قمنا بإيجاز عملية ما يجب القيام به عندما هنا على هذا الموقع، وبعد ذلك عندما كنت قد وجدت وسيط منظم واحترام لبدء التداول مع.
ما يجب القيام به أولا.
تأكد من أنك تعرف أن تداول الخيارات الثنائية هو لك. تثقيف نفسك في كيفية عملها، والاستراتيجيات الأساسية والتعرف على شروط التداول والأسواق المالية. مرة واحدة لديك المعرفة أنه & # 8217؛ ق الوقت للعثور على حق الخيارات الثنائية وسيط بالنسبة لك. نلقي نظرة على الاستعراضات المفصلة لدينا والعثور على وسيط منظم من شأنها أن ننظر بعد الاحتياجات الخاصة بك. التالي حتى هو النقر من خلال وإلقاء نظرة على موقع السماسرة الثنائية نفسك، نلقي نظرة حول وجعل الاختيار المزدوج لنفسك أنه لا يزال يناسب احتياجاتك.
عندما تكون مستعدا لفتح حساب الخيارات الثنائية.
اتخاذ خطوة سهلة للتسجيل مع وسيط. يجب أن يكون هذا مجانا، إذا كان لديك لدفع للاشتراك ثم العثور على وسيط آخر. مرة كنت في سيكون لديك الوصول إلى المزيد من المواد التعليمية ومنصاتهم. إذا كانوا يقدمون حساب تجريبي أو ممارسة ثم الاستفادة الكاملة منه وجعل عدد قليل من الصفقات للتعرف على كيفية كل شيء يعمل أكثر من ذلك.
هل أنت مستعد للإيداع؟
يجب أن يكون إيداع أولي على التوالي إلى الأمام، وإذا كنت تواجه أي مشاكل ثم نسأل دعم العملاء لمساعدتك، فهي عادة فعالة جدا والدردشة الحية متاحة على العديد من المواقع السماسرة. كن على علم بأن الحد الأدنى للودائع تتراوح من 100 دولار أمريكي صعودا. لقد قمت بإيداعها وقتا لبدء التداول. اختر الأصول المالية التي تريد التداول بها. اختيار التنبؤ الخاص بك / الاتجاه & # 8211؛ إما أعلى (دعوة) أو أقل (وضع) من القيمة السعرية الحالية. اختر المبلغ الذي تريد تداوله. تأكيد اختياراتك. انتظر حتى تنتهي صلاحيتها ومعرفة ما إذا كان التنبؤ الخاص بك صحيحا.
مرة واحدة كنت قد بذلت الجهد للتعرف على المزيد حول هذا الموضوع ثم الخطوات إلى الحرف الأول واللاحقة الخاصة بك مباشرة إلى الأمام. فقط تذكر أن كل نظام التداول السماسرة قد تختلف وأن اختبار متعددة منها هو وسيلة جيدة للتعلم.
نوصي إعطاء ستوكباير الذهاب لتجربة التداول خالية من المتاعب.
المزيد من الخيارات الثنائية.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
على استعداد للبدء في تداول الخيارات الثنائية على الانترنت؟ نلقي نظرة على لدينا السمعة & أمب؛ مواقع وسيط جدير بالثقة استعراض قبل الاشتراك.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
تعلم كيفية خفض مخاطر التداول مع استراتيجية الخيارات الثنائية الصحيحة. نحن نغطي الأساسيات واستراتيجيات التداول المتقدمة.
أدوات مالية مجانية.
معرفة متى الرهان مع أحدث ساعات السوق، والتقويم الاقتصادي العالمي والمحافظ الإلكترونية مجانا للودائع سريعة وآمنة.
تجربة منصة التداول أنيوبتيون.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. باستخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدامها. حسنا.

كيفية تداول الخيارات الثنائية كمبتدئ؟
تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة شعبية للتداول عبر الإنترنت. وهذا الدليل يساعد التجار لمعرفة ما هي الخيارات الثنائية هي حقا، وكيفية العثور على وسيط السليم، وأخيرا، وكيفية وضع التجارة، وجعل الانسحاب مع وسيط له في الاختيار. يمكن أن ينظر إلى هذه المقالة على أنها لمحة عامة عن جميع المواضيع الهامة للمبتدئين الخيارات الثنائية.
لديك بالفعل بعض المعرفة من الخيارات الثنائية؟ القفز إلى الجزء كنت مهتما أكثر من غيرها:
ما هي الخيارات الثنائية؟
تعرف الخيارات الثنائية أيضا بالخيارات الغريبة، والتي يمكن تفسيرها كنوع استثمار مع عائد ثابت في فترة محددة سلفا من الزمن. مع اثنين فقط من الاحتمالات للاختيار من بينها، سوف ارتفاع سعر الأصول من السقوط، يمكن للتجار التجارة الخيارات الثنائية. المبتدئين مثل هذه الطريقة الخطية من التداول التي هي واضحة، ولكن يرجى أن نضع في اعتبارنا كيف أن هذه ليست لعبة، ولكن نوع حقيقي من التداول حيث يمكن أن تضيع المال.
هناك مجموعة متنوعة من الخيارات الثنائية التي يمكن للتجار الاختيار من بينها. فإنها يمكن أن تكون الخيارات على المدى القصير والطويل. غالبية السماسرة تقدم مجموعة مختارة من الخيارات التجارية، مثل التداول على 60 ثانية، عالية / منخفضة، لمسة واحدة، أزواج، خيارات سلم الخ.
كيفية تداول الخيارات الثنائية؟
وكما ذكرنا سابقا، فإن الخيارات الثنائية ليست صعبة الفهم. أنت كمتداول لا تملك لامتلاك أصل معين للتجارة بها، كما كنت وضع التجارة على أساس التنبؤ السعر.
كل التجارة الثنائية لديها عدة عناصر:
الأصول - العملات والأسهم والسلع والمؤشرات انتهاء الوقت - يمكن أن يكون في أي مكان من 30 ثانية إلى نهاية الشهر، أو حتى لفترة أطول مبلغ التجارة - المبلغ الذي ترغب في الاستثمار في الاتجاه التنبؤ الخاص بك - سوف يذهب السعر صعودا أو هبوطا، عادة السوق مع دعوة ووضع العائد - النسبة التي سوف تجعل من الاستثمار الخاص في حال كنت على حق.
عند تداول الخيارات الثنائية، يمكنك تحديد الأصل، وقت انتهاء الصلاحية، مبلغ التداول، والاتجاه، في حين يتم تحديد دفع تعويض من قبل الوسيط.
ببساطة اتبع جميع المعلومات المتاحة يمكنك الحصول عليها من وسيط ومن ثم جعل التنبؤ. يمكنك استخدام أدوات ومخططات مختلفة متاحة على المنصة لتنفيذ تحليل. هذه الميزات مفيدة ليس فقط للمهنيين ولكن إلى الخيارات الثنائية للمبتدئين كذلك.
مثال على تجارة الخيارات الثنائية.
لنفترض أنك تريد تداول الخيارات الثنائية مع أسهم أبل. في قائمة الأصول، حدد أبل. ثم حدد وقت انتهاء الصلاحية. إذا قررت أن تضع نهاية التجارة اليوم، سيكون لديك إلى الانتظار حتى نهاية اليوم لمعرفة ما إذا كنت لا تمكنت من كسب المال. إذا اخترت خيارات توربو، سوف تنتظر فقط دقيقة واحدة. الأمر يعود إليك. في هذا المثال، لنفترض أنك تختار خيارات مدتها ساعة واحدة.
الآن بعد أن قمت بتحديد الأصل ووقت انتهاء الصلاحية، يجب تحديد الاتجاه، استنادا إلى التحليل والتنبؤ. لنفترض أنك سوف تتداول خيارات المكالمة لأنك تعتقد أن سعر أسهم أبل سيرتفع أو ينخفض ​​في الساعة التالية. تبلغ قيمة هذه التجارة 87٪، وتقرر أن تتداول 100 دولار.
في حالة التجارة الناجحة، سوف تجعل 187 $ (100 الاستثمار + 87). إذا كنت مخطئا، سوف تفقد الاستثمارات الخاصة بك.
في حال كنت ترغب في اختبار المهارات الخاصة بك، تأكد من العثور على وسيط الذي يقدم ثنائي خيارات التجريبي. الحسابات التجريبية هي حسابات خاصة حيث يمكنك تداول المال الظاهري واختبار منصة في كل وسيلة ممكنة. ليس هناك خطر ينطوي على هذا النوع من التداول، ولكن أيضا لا يمكن تحقيق الربح الحقيقي. ومع ذلك، يمكنك الحصول على فرصة فريدة لاختبار منصة في كل شيء يمكنك أن تتخيل.
كيفية اختيار وسيط ثنائي؟
من أجل وضع تجارة الخيارات الثنائية، يجب أن يكون واحد وسيط ثنائي. السماسرة الثنائية هي الشركات التي تقدم منصات لتداول الخيارات الثنائية. هناك عدة أنواع من السماسرة الثنائية، ولكن التصنيف الأكثر شعبية يستند إلى وضع التنظيم. أما الوسطاء الثنائيون الخاضعون للتنظيم فيحصلون على ترخيص من هيئة تنظيمية. ولجميع البلدان هيئات تنظيمية من هذا القبيل للشركات المالية التي تعمل في أسواقها، ولكن ليس كلها حريص على توفير التراخيص بوتيرة معقولة. وهذا يجعل بعض الهيئات التنظيمية أكثر شعبية بين السماسرة من غيرها.
يجب على الوسطاء الخاضعين للرقابة أن يطيعوا مجموعة كاملة من القواعد والمعايير من أجل الحفاظ على وضعهم المنظم. وعادة ما يكون الوسطاء المنظمون أكثر أمانا من غير المنظمين، ولكن هذا لا يعني أن الوسطاء غير المنظمين هم من الحيل.
فمن المستحسن دائما لإجراء البحوث من وسيط ثنائي كنت مهتما في. ويمكن القيام بذلك عن طريق قراءة التعليقات وفحص الشروط والأحكام التي ينبغي أن تكون متاحة على كل موقع. إذا كان الوسيط لا يوجد لديه شروط وأحكام، فمن الأفضل لتجنب ذلك.

أريد تداول الخيارات الثنائية
تداول الخيارات الثنائية هي واحدة من الطرق لكسب المال على الانترنت. ومع ذلك، لهذا النوع من الدخل، لا تحتاج إلى الجلوس لساعات طويلة في التدريب. انها بسيطة جدا ويمكن للجميع السيطرة عليه. والتجارة وحدها هي دائما واضحة وسريعة.
مع القليل من التداول الممارسة مع الخيارات الثنائية يمكن أن تصبح واحدة والدخل الوحيد. ومع ذلك، فإنه يعتمد عليك كم كنت ترغب في تكريس للتجارة.
أنا متأكد من أن الجميع يعرف عن التجار في سوق الأسهم، الذين يشترون وبيع أسهم لبضع مئات من آلاف أو حتى مليون دولار. هذا لأن حركة أسعار الأسهم طويلة جدا وبالتالي من أجل تحقيق الربح تحتاج إلى شراء في الجزء الأكبر والانتظار لفترة طويلة حتى يتم تقييم أموالك. مع الخيارات الثنائية كل شيء أسهل وأسرع والأرباح المحتملة هي أعلى من ذلك بكثير.
كيف تريد أن تخبر رئيسك وداعا؟
الاشتراك في دورة التداول ثنائي لدينا مجانا وتحميل الكتاب الاليكتروني كيفية كسب المال مع الخيارات الثنائية بسهولة.
2) أنا أعرف ما هي الخيارات الثنائية. ولكن كيف أعرف إذا كان السعر سيرتفع أو ينخفض؟
كما تعلمون بالفعل، الخيارات الثنائية تعمل بالطريقة التي عندما تقدر بشكل صحيح اتجاه أسعار الذهب،
الفضة، أو الأسهم، يمكنك كسب المال. قد يرتفع السعر لأعلى أو لأسفل. من أجل تقدير اتجاه حركة السعر بشكل صحيح، ونحن نستخدم استراتيجيات مختلفة. هناك الكثير منهم ويمكنك العثور على بعض منهم هنا على موقعنا. استراتيجية الخيارات الثنائية.
يمكن أن تؤخذ فاجأ، لماذا، عندما أتحدث عن الاستراتيجيات، وأنا استخدم الكثير كلمة ميتا التاجر 4، أو اختصار MT4.
MT4 هو برنامج يقوم بتنزيل المعلومات عن الأسعار الحالية وتحركات أسعار الصرف من الإنترنت. بعد أجنحة انها تسمح لك للعمل مع الجوائز في شكل رسوم بيانية. الرسوم البيانية التي قدمها وسيط ليست كافية لتحليل صحيح على المدى الطويل، وهذا هو السبب في أننا نستخدم هذا البرنامج.
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة حول MT4، لقد قمت بتجديد أكثر من 9 مقالات حول هذا الموضوع في ميتا التاجر مشاهدة. في هذه السلسلة، سوف تتعلم أهم الأشياء، بما في ذلك عملية التثبيت الصحيحة.
فتح هذا البرنامج ومراقبة حركة الرسم البياني. إذا بدا لنا أنه يمكننا الدخول في صفقة، فافتح متصفح ويب (مثل غوغل كروم أو إنترنيت إكسبلورر) ونفذ تداولا على وسيط وسيط عرض الإعلان (على سبيل المثال، ستوكباير). نحن لا نفعل الأعمال مباشرة في ميتا التاجر!
وتسمى الرسوم البيانية التي تظهر من قبل MT4 المخططات الشمعدان وهي مختلفة قليلا من مجرد خطوط بسيطة. هنا هو التفسير: كيفية قراءة الرسوم البيانية الشمعدان.
استراتيجية الخيارات الثنائية.
الآن بعد أن كنت تعرف بالفعل عن هذا البرنامج، تحتاج إلى معرفة كيفية استخدامه. سنعرف في برنامج ميتا ترادر ​​4 الذي سبق ذكره. ولكن إذا كنت تريد أن تجعل عملية التعلم الطويلة أسهل قليلا، فإنه & # 8217؛ ق الوقت لتجد نفسك استراتيجية.
هناك & # 8217؛ ق الكثير من الاستراتيجيات لتحميل. بعض منها يمكن العثور عليها هنا: استراتيجية الخيارات الثنائية. أو إذا كنت تريد، وهناك عدد قليل من الاستراتيجيات التي كنت قد استخدمت كذلك على الموقع أفضل استراتيجيات الخيارات الثنائية. إعطاء هذا نظرة.
ولكن تذكر، يجب أن لا تستثمر المال الحقيقي دون محاولة استراتيجية على حساب تجريبي الخيارات الثنائية أولا. هل يمكن أن تخسر المال سريع جدا القيام بذلك.
3) أي وسيط هو الأفضل لفتح حساب في والتجارة؟
يمكنك معرفة بعض القواعد الأساسية، في هذه الصفحة. ويمكن الاطلاع على قائمة من وسطاء الخيارات الثنائية الموصى بها والمعتمدة هنا: وسطاء الخيارات الثنائية. بعد النقر على أي من صورة وسيط يمكنك الحصول على إحصاءات مفصلة جدا، معلومات هامة للنظر ووفقا لذلك، تقرر أي وسيط هو حق لكم.
العوامل الهامة عند اختيار وسيط:
ما هي الأرباح الكبيرة لكل تجارة فائزة يقدمها الوسيط؟ ما هو الحد الأدنى للإيداع والتجارة؟ هل يعرض الوسيط تداول 60 ثانية / 5 دقائق / 10 دقائق خيارات / خيارات اللمس؟ (لكل شخص طرق مختلفة للتداول)
وهنا لائحة من أفضل ثلاثة وسطاء الخيارات الثنائية ومزاياهم وسلبياتهم:
إق الخيار: وسيط مع الحد الأدنى للإيداع أدنى من 10 $) والحد الأدنى من الحد الأدنى للتجارة ($ 1) لذلك انها مناسبة خاصة للمبتدئين. لسوء الحظ على الرغم من أن المنصة لديها العديد من الوظائف التي يمكنك استخدامها & # 8211؛ منصة جيدة جدا! ولكن المبتدئين قد تضيع في البداية.
يمكنك الحصول على ما يصل إلى 50٪ اضافية على الودائع الخاصة بك مجانا، ويمكن، وبالتالي، التجارة مع ضعف الكثير من المال كما كنت قد استثمرت، خالية تماما. حالما تصل الودائع الخاصة بك تصل إلى 3.000 $، وتحصل على وضع فيب، مدير الحساب الشخصي الخاص بك والوصول إلى العديد من أشرطة الفيديو التعليمية والمقالات. ستوكباير: وسيط كبير مع إيداع الحد الأدنى من 250 $ والحد الأدنى للمبلغ التجاري من 20 $. يستجيب بسرعة إلى المتداول & # 8217؛ ق مطالب ونوصي به للتجار ذوي الخبرة، ومع ذلك، حتى المبتدئ لن تضيع في المخزون. يمكنك تداول كل من الخيارات قصيرة الأجل وطويلة الأجل. انتهى هذا الوسيط الأول في المسح لأفضل وسيط لعام 2018.
جميع يوصي السماسرة الخيارات الثنائية.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
4) كيفية إيداع الأموال؟
هل قررت البدء في تداول الخيارات الثنائية؟ عظيم! ولكن لكسب المال، تحتاج أولا إلى تحويل الأموال الخاصة بك إلى حساب التداول الخاص بك، وجعل وديعة.
كل وسيط لديه عملية إيداع فعلت مختلفة قليلا، ولكن عموما، انها & # 8217؛ ق أكثر أو أقل نفس الشيء. فمن الضروري استخدام سكريل، بطاقة الائتمان أو مجرد إرسال الأموال من خلال حوالة مصرفية & # 8211؛ والتي هي أبطأ الطرق. وسيط إكبتيون لديه أدنى إيداع فقط 10 $، تليها بدسويس، و إتكس بيناري & # 8211؛ $ 100 ومع بقية الوسطاء (24Option، ستوكباير.) هو & # 8217؛ s $ 200 أو $ 250.
5) كيفية سحب المال لقد كسبت؟
إذا كنت قد قرأت من خلال كل ما كتبته في هذه الصفحة وكنت قد قررت التجارة، ونأمل، كنت في الربح. الآن تحتاج فقط إلى القيام أبسط خطوة، وهو سحب المال كنت قد حصلت على حسابك المصرفي الخاص جدا. هل يمكن أن يكون لهم إرسالها مرة أخرى إلى حسابك المصرفي عن طريق تسجيل الدخول إلى منصة التداول والنقر في وقت لاحق على الانسحاب.
سوف يكون المال في حسابك في غضون 7 أيام عمل، ولكن عادة أسرع بكثير ويمكنك استخدامه لشراء أي شيء تريده أو يمكنك إعادة استثمار وإعادة تقييمها مرة أخرى.
هذا هو التداول مثل & # 8211؛ إق الخيار منصة.
يمكنك العثور على منصة اختبار أدناه. هذه هي الطريقة التي تدخل التجارة مع وسيط يشبه. (وهذا هو، بالطبع منصة وهمية فقط لمحاولة التداول & # 8211؛ فإنه لا يعكس بيانات السوق الحقيقية)
أولا، اختر الاتجاه الذي سينتقل السعر وانقر فوق كال أو بوت انتظر نهاية التداول. هل تحرك السعر في الاتجاه المقدر؟ أنت جعلت المال!
فتح حساب مع أفضل وسيط الآن!
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
وماذا تفعل الآن؟
هل قرأت، حاولت وتتقن كل الأشياء المذكورة أعلاه؟ هل أنت على استعداد للذهاب خطوة أخرى إلى الأمام في أن تصبح مربحة الخيارات الثنائية التاجر؟ تأكد من قراءة الأدلة التالية أيضا.
حظا سعيدا من كل واحد منا في زبينوب.
الوسطاء الموصى بها.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
(23) الخيارات الثنائية ثنائي اللغة (61) خيارات الخيارات الثنائية (47) الخيارات الثنائية الغش (11) أنماط تداول الخيارات الثنائية (21) كريبتوكيرنسيز (4) الكتب الإلكترونية (3) تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات (2) التحليل الأساسي (3) ميتا تريدر شو (16) ميتا ترادر ​​شو (16) إدارة المال (5) أخبار (27) أنماط التداول الحرة (10) التحليل الفني شو (17) غير مصنف (1)
المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المذكورة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

كيفية بدء تداول الخيارات الثنائية.
هنا هو دليل سهل للبدء مع الخيارات الثنائية لأولئك منكم الذين هم العلامة التجارية الجديدة. هذا سوف تحصل على إعداد ووضع لكم على الطريق إلى التداول بنجاح. بالنسبة لأولئك منكم غير مألوفة مع الخيارات الثنائية، ونحن نوصي بقراءة نظرة عامة على ما هي وكيف يتم تداولها.
لبدء التداول، اتبع الخطوات التالية.
1. الاشتراك للحصول على حساب الخيارات الثنائية مع وسيط السمعة. إذا كنت من الولايات المتحدة / كندا أو أستراليا ثم البدء في تداول الخيارات الثنائية هنا.
2. إيداع الأموال الخاصة بك حتى كنت على استعداد للاستفادة من الفرص عندما تنشأ، ولكن لا تبدأ التداول يعيش بعد. نوصي بدءا من إيداع صغير، وليس أكثر من بين $ 200- $ 500 هناك حاجة ولكن هذا متروك لكم.
3. إعداد حساب تجريبي، وهذا ينبغي أن يكون من السهل للغاية مع الوسيط للتداول في وضع رمل.
4. اقرأ نصائح تداول الخيارات الثنائية. هذا الدليل هو لمحة عامة أساسية عن استراتيجية للتجار الجدد.
5. ضع ما لا يقل عن 20 حرفا في طريقة العرض قبل اتخاذ واحد التجارة الحية. في هذه المرحلة التركيز الخاص بك هو على الحصول على الشعور لمنصة التداول والدخول في الصفقات بشكل صحيح، وكذلك البدء في تطوير القراءة الخاصة بك على كيفية تحرك السوق والعوامل التي تؤثر على الحركة.
6. البدء في وضع الصفقات الحية، وليس أكثر من $ 5- $ 10 دولار في التجارة. تذكر الهدف هو عدم جعل مليون دولار مع تجارة واحدة، فمن لجعل بانتظام المال مع مرور الوقت. تحتاج إلى بدء صغيرة من أجل التجارة مع رئيس واضح، والعمل على الاستراتيجية الخاصة بك دون أن تأخذ مخاطر كبيرة في هذه المرحلة.
7. اتصل بنا إذا كنت ترغب في المساعدة في التداول الخاص بك أو تطوير الاستراتيجية الخاصة بك من هذه النقطة، تذكر أننا هنا للحصول على مورد لمساعدتك على التعلم والنمو والتاجر. أشياء يجب أن نأخذ في الاعتبار: ما هو الوقت من اليوم أنت التداول؟ ما الذي تستخدمه للإشارة إلى إعداد تجاري؟ هل كتبت القواعد الخاصة بك وهل تتبعها في كل مرة؟ هل تستخدم حجم أكبر عندما يكون لديك قناعة أكثر في التجارة؟ اسمحوا لنا أن نعرف ما تقومون به ونحن سوف تساعد.
هذا دليل للبدء. لمزيد من استراتيجية متقدمة قراءة وظائفنا واستراتيجية أدلة، وتتردد في الاتصال بنا. وكلما تعلم ارتفاع احتمال لك جعل الكثير من المال، لذلك نوصي به.
دانيال ماجور.
شهادة البكالوريوس درجة في الاقتصاد والمالية. المهنية تاجر اليوم. يعيش والعمل في مانهاتن، نيويورك، نيويورك.
10 أفكار حول & لدكو؛ كيفية بدء التداول الخيارات الثنائية & رديقو؛
شكرا لتقاسم هذه الفكرة حول كيفية بدء التداول ثنائي. آمل أن أقرأ مقالات أكثر إثارة للاهتمام مثل هذا على بلوق الخاص بك.
شكرا لك على نصائح حول التداول ثنائي، وسوف تستخدم بالتأكيد بعض هذه النصائح عند بدء التداول.
سيكون كبيرا للحصول على بعض المساعدة بدء. لقد أنشأت حساب تجريبي ولقد تم استخدامه في الأسبوعين الماضيين، وقد تم كسب المال على حسابي التجريبي والحصول على أكثر راحة بكثير ولكن تريد أن تكون أكثر استعدادا قبل إيداع الأموال. هل لديك أي نصائح أو ربما قائمة القراءة للتعرف على / فهم الأسواق بشكل أفضل؟
ربما نصائح / قائمة القراءة لتعلم نظرية التنبؤ الأساسية من الألف إلى الياء؟ شكرا يا رفاق.
ما رأيك في إكوبتيون؟
إنه & # 8217؛ s وسيط المفضلة 🙂
قلت للاتصال بك لنمو فكرة أسرع على التداول، كيف يمكنني الوصول إليك؟
أنا & # 8217؛ م من نيجيريا وأريد أن أبدأ تداول ثنائي. كيف تحصل على وسيط.
أنا & # 8217؛ م من نيجيريا وأريد أن أبدأ تداول ثنائي. كيف يمكنني الحصول على وسيط.
تحقق من صفحتنا الرئيسية.
هناك طريقتان للتعلم في الحياة: التعلم عن طريق العمل أو التعلم من الآخرين. التعلم عن طريق القيام هو ممكن بالتأكيد، ولكن سوف تنفق المزيد من المال. لماذا ا؟ لأن لديك "تمويل" الخسائر الخاصة بك. سيكون لديك - لا شك - سلسلة من الخسائر، حتى تتقن فن التداول مع الخيارات الثنائية. العديد من المبتدئين تأخذ هذا الطريق. يبدو من السهل جدا.

ما تحتاج إلى معرفته حول الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة
الخيارات الثنائية هي طريقة بسيطة لتداول تقلبات الأسعار في الأسواق العالمية المتعددة، ولكن يحتاج المتداول إلى فهم مخاطر ومكافآت هذه الأدوات التي غالبا ما يساء فهمها. الخيارات الثنائية تختلف عن الخيارات التقليدية. وإذا ما تم تداولها، فسيجد المرء أن هذه الخيارات لها عوائد ورسوم ومخاطر مختلفة، ناهيك عن هيكل سيولة مختلف تماما وعملية استثمار. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة)
كما يتم عادة تنظيم الخيارات الثنائية المتداولة خارج الولايات المتحدة بشكل مختلف عن الثنائيات المتاحة في البورصات الأمريكية. عند النظر في المضاربة أو التحوط، الخيارات الثنائية هي بديل، ولكن فقط إذا كان التاجر يفهم تماما اثنين من النتائج المحتملة لهذه الخيارات الغريبة. في يونيو 2018، حذرت لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية المستثمرين حول المخاطر المحتملة للاستثمار في الخيارات الثنائية واتهمت شركة مقرها قبرص مع بيعها بشكل غير قانوني للمستثمرين في الولايات المتحدة.
ما هي الخيارات الثنائية؟
يتم تصنيف الخيارات الثنائية كخيارات غريبة، ولكن الثنائيات هي بسيطة للغاية للاستخدام وفهم وظيفيا. الخيار الثنائي الأكثر شيوعا هو خيار "منخفض - منخفض". توفير إمكانية الوصول إلى الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات الأجنبية، وهو خيار ثنائي منخفض منخفض يسمى أيضا خيار العودة الثابتة. وذلك لأن الخيار له تاريخ انتهاء / وقت، وأيضا ما يسمى سعر الإضراب. إذا كان المتداول يهتف بشكل صحيح على اتجاه السوق والسعر في وقت انتهاء الصلاحية على الجانب الصحيح من سعر الإضراب، يتم دفع المتداول عائد ثابت بغض النظر عن مدى تحرك الجهاز. التاجر الذي يرهق بشكل غير صحيح في اتجاه السوق يفقد له / استثماره.
إذا اعتقد المتداول أن السوق آخذة في الارتفاع، فإنه / انه سوف يشتري مكالمة. إذا كان التاجر يعتقد أن السوق في الانخفاض، وقالت انها / انه سوف شراء وضع. للدعوة لكسب المال، يجب أن يكون السعر فوق سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. لوضع لكسب المال، يجب أن يكون السعر أقل من سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. يتم اإلفصاح عن سعر اإلضراب وانتهاء صالحيته وعوائده ومخاطره في بداية التداول. بالنسبة إلى معظم الخيارات الثنائية المرتفعة المنخفضة خارج الولايات المتحدة، يكون سعر المخالفة هو السعر الحالي أو المعدل الحالي للمنتج المالي الأساسي، مثل مؤشر S & أمب؛ P 500، زوج العملات ور / أوسد أو سهم معين. لذلك، التاجر هو الرهان ما إذا كان السعر في المستقبل عند انتهاء سوف تكون أعلى أو أقل من السعر الحالي. (للمزيد، راجع ما هو تاريخ الخيارات الثنائية؟)
الخيارات الثنائية مقابل الولايات المتحدة الأمريكية.
الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة عادة ما يكون لها عائد ثابت والمخاطر، ويتم تقديمها من قبل وسطاء الفردية، وليس على تبادل. هؤلاء الوسطاء جعل أموالهم من النسبة المئوية التناقض بين ما يدفعون على الصفقات الفائزة وما يجمعونه من فقدان الصفقات. في حين أن هناك استثناءات، ومن المفترض أن هذه الخيارات الثنائية التي ستعقد حتى انتهاء في هيكل "كل شيء أو لا شيء" دفع تعويضات. معظم سماسرة الخيارات الثنائية الأجنبية غير مسموح لها قانونيا بطلب سكان الولايات المتحدة لأغراض التداول، إلا إذا كان هذا الوسيط مسجلا لدى هيئة تنظيمية أمريكية مثل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية أو لجنة تداول السلع الآجلة.
وابتداء من عام 2008، بدأت بعض خيارات التبادل مثل بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) بإدراج الخيارات الثنائية للمقيمين في الولايات المتحدة. وينظم المجلس الأعلى للتعليم (كبك) البنك المركزي العماني (كبوي)، الذي يوفر للمستثمرين مزيدا من الحماية مقارنة بالأسواق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية. نادكس هو أيضا تبادل الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، تخضع لرقابة من قبل كفتك. ويمكن تداول هذه الخيارات في أي وقت بمعدل يعتمد على قوى السوق. يتذبذب المعدل بين واحد و 100 على أساس احتمال أن ينتهي الخيار من أو خارج المال. في جميع الأوقات هناك شفافية كاملة، لذلك يمكن للتاجر الخروج مع الربح أو الخسارة التي يرونها على الشاشة في كل لحظة. ويمكنهم أيضا الدخول في أي وقت حيث يتقلب المعدل، وبالتالي تكون قادرة على جعل الصفقات على أساس سيناريوهات مختلفة المخاطر إلى مكافأة. لا يزال الحد الأقصى للأرباح والخسائر معروفا إذا قرر التاجر الاحتفاظ حتى انتهاء الصلاحية. وبما أن هذه الخيارات تتداول عن طريق التبادل، فإن كل صفقة تتطلب مشتري وبائع مستعدين. التبادلات تجعل المال من رسوم الصرف - لمطابقة المشترين والبائعين - وليس من الخاسرين التجارة الخيارات الثنائية.
ارتفاع منخفض الخيار الثنائي مثال.
افترض أن تحليلك يشير إلى أن مؤشر S & أمب؛ P 500 سوف يتجمع لبقية فترة ما بعد الظهر، على الرغم من أنك لست متأكدا من كم. عليك أن تقرر شراء (ثنائي) خيار الاتصال على مؤشر S & أمب؛ P 500. لنفترض أن الرقم القياسي حاليا هو 1800، وذلك عن طريق شراء خيار المكالمة كنت رهبة السعر عند انتهاء الصلاحية سيكون فوق 1،800. نظرا لأن الخيارات الثنائية متاحة على جميع أنواع الأطر الزمنية - من دقائق إلى أشهر - يمكنك اختيار وقت انتهاء الصلاحية (أو التاريخ) الذي يتوافق مع التحليل الخاص بك. يمكنك اختيار خيار مع 1800 سعر الإضراب التي تنتهي 30 دقيقة من الآن. يدفع لك الخيار 70٪ إذا كان مؤشر S & أمب؛ P 500 أعلى من 1800 عند انتهاء الصلاحية (30 دقيقة من الآن)؛ إذا كان S & أمب؛ P 500 أقل من 1800 في 30 دقيقة، فسوف تفقد الاستثمار الخاص.
يمكنك استثمار ما يقرب من أي مبلغ، على الرغم من أن هذا سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. في كثير من الأحيان هناك حد أدنى مثل $ 10 والحد الأقصى مثل 10،000 $ (تحقق مع الوسيط لمبالغ استثمارية محددة).
واستمرارا للمثال، تستثمر 100 دولار في المكالمة التي تنتهي في 30 دقيقة. يحدد سعر S & أمب؛ P 500 عند انتهاء الصلاحية ما إذا كنت تجري أو تفقد المال. قد يكون السعر عند انتهاء الصلاحية آخر سعر متداول، أو (عرض + طلب) / 2. كل وسيط يحدد قواعد سعر انتهاء الصلاحية الخاصة بهم.
في هذه الحالة، افترض أن آخر اقتباس على S & أمب؛ P 500 قبل انتهاء الصلاحية كان 1802. ولذلك، فإنك تحقق ربحا قدره 70 دولارا (أو 70٪ من 100 دولار) وتحافظ على استثمارك الأصلي البالغ 100 دولار أمريكي. لو أنهى السعر أقل من 1800، ستفقد استثمار 100 دولار. إذا كان السعر قد انتهى بالضبط على سعر الإضراب، فمن الشائع للتاجر أن يحصل على أمواله دون أي ربح أو خسارة، على الرغم من أن كل وسيط قد يكون قواعد مختلفة كما هو السوق دون وصفة طبية (أوتك) السوق . يقوم الوسيط بتحويل الأرباح والخسائر من وإلى حساب المتداول تلقائيا.
أنواع أخرى من الخيارات الثنائية.
المثال أعلاه هو الخيار الثنائي النموذجي المنخفض والمنخفض - النوع الأكثر شيوعا للخيار الثنائي - خارج الولايات المتحدة وسيطروا الدوليون عادة على عدة أنواع أخرى من الثنائيات أيضا. وتشمل هذه الخيارات "لمسة واحدة" الثنائية، حيث يحتاج السعر فقط للمس مستوى الهدف المحدد مرة واحدة قبل انتهاء التاجر لكسب المال. هناك هدف أعلى وأقل من السعر الحالي، لذلك يمكن للتجار اختيار الهدف الذي يعتقدون أنه سيتم ضرب قبل انتهاء الصلاحية.
يتيح الخيار الثنائي "النطاق" للمتداولين تحديد النطاق السعري الذي سيتداول فيه الأصل حتى انتهاء صلاحيته. إذا ظل السعر ضمن النطاق المحدد، يتم استلام العائد. إذا تحرك السعر من النطاق المحدد، فسيتم فقدان الاستثمار.
كما تنافس المنافسة في الفضاء الخيارات الثنائية تصل، وسطاء تقدم المزيد والمزيد من المنتجات الخيار الثنائي. في حين أن هيكل المنتج قد تتغير، والمخاطر والمكافأة هو معروف دائما في بداية التجارة.
وقد أدى خيار ثنائي الابتكار إلى الخيارات التي تقدم 50٪ إلى دفعات ثابتة 500٪. وهذا يتيح للمتداولين أن يجعلوا أكثر على التجارة أكثر مما يخسرونه - مكافأة أفضل: نسبة المخاطر - على الرغم من أنه إذا كان الخيار يقدم دفع تعويضات بنسبة 500٪، فمن المرجح أن يتم تنظيمه بطريقة تجعل احتمال الفوز بتلك العوائد منخفضا جدا .
بعض السماسرة الأجانب تسمح للتجار للخروج من الصفقات قبل انتهاء الخيار الثنائي، ولكن معظم لا. الخروج من الصفقة قبل انتهاء الصلاحية يؤدي عادة إلى دفع تعويضات أقل (المحدد من قبل وسيط) أو خسارة صغيرة، ولكن التاجر لن تفقد كامل أو استثمارها بأكمله.
الاتجاه الصعودي والهبوط.
هناك اتجاه صعودي لهذه الأدوات التداول، لكنه يتطلب بعض المنظور. والميزة الرئيسية هي أن المخاطر والمكافآت معروفة. لا يهم كم يتحرك السوق لصالح أو ضد التاجر. هناك نتيجتين فقط: كسب مبلغ ثابت أو فقدان مبلغ ثابت. أيضا، لا توجد عموما رسوم، مثل العمولات، مع هذه الأدوات التجارية (قد تختلف السماسرة). الخيارات بسيطة الاستخدام، وهناك قرار واحد فقط لجعل: هو الأصول الأساسية صعودا أو هبوطا؟ هناك أيضا أي مخاوف السيولة، لأن التاجر أبدا تملك في الواقع الأصول الأساسية، وبالتالي السماسرة يمكن أن تقدم أسعار الاضراب لا حصر لها ومواعيد انتهاء الصلاحية / التواريخ، والتي هي جذابة للتاجر. الفائدة النهائية هي أن المتداول يمكن الوصول إلى فئات الأصول متعددة في الأسواق العالمية عموما في أي وقت السوق مفتوح في مكان ما في العالم.
العيب الرئيسي من الخيارات الثنائية عالية منخفضة هو أن المكافأة هي دائما أقل من المخاطر. وهذا يعني أن التاجر يجب أن يكون على حق نسبة عالية من الوقت لتغطية الخسائر. في حين أن العوائد والمخاطر سوف تتقلب من وسيط إلى وسيط وصك للأدوات، شيء واحد لا يزال ثابتا: فقدان الصفقات سوف يكلف المتداول أكثر من أنه يمكن أن يجعل على الصفقات الفوز. أنواع أخرى من الخيارات الثنائية (وليس عالية منخفضة) قد توفر دفعات حيث المكافأة يحتمل أن تكون أكبر من المخاطر.

No comments:

Post a Comment