Friday 9 February 2018

الخيار التجارة العادلة


استعراض أوبتيونفير.


أوبتيونفير يقدم منتجات الخيارات الثنائية منظم للغاية ويحتوي على مجموعة موثوق بها من الخدمات. كما هو الحال مع جميع شركات الوساطة المعمول بها، وهناك بعض العيوب، ولكن أيا منها يساهم في كونه صفقة الصفقة بقدر الاستثمار والتداول الخيارات الثنائية مع أوبتيونفير المعنية.


مقدمة إلى أوبتيونفير استعراض التداول.


التداول مع وسيط الخيارات الثنائية المنظمة ومرخصة لديها مزايا رئيس الوزراء. سلامة الأموال هي ذات أهمية قصوى لكل مستثمر، وليس هناك تاجر واحد في العالم التي ليست قلقة بشأن الآثار المترتبة على استثمار رؤوس أموالهم التجارية في شركة احتيالية. الأرباح في تداول الخيارات الثنائية لا تعتمد فقط على معرفة سليمة من ممارسات السوق ونظام التداول مربحة، ولكنه يعتمد أيضا على موثوقية وسيط الخيارات الثنائية.


أوبتيونفير هو وسيط الخيارات الثنائية المنشأة التي لديها العديد من المزايا التي تفضي إلى تداول الخيارات الثنائية آمنة وموثوق بها. في الأسواق المالية، اكتسبت أوبتيونفير سمعة إيجابية التي تم الحصول عليها في المقام الأول من خلال خدمة التداول موثوق بها. هناك مجالات حيث يمكن أوبتيونفير تحسين منتجاتها لتتناسب مع متطلبات التجار الحديث أفضل، ولكن عموما، أوبتيونفير لا تبقى وفيا لضماناتها من توفير خدمة أصيلة. يجب أن يكون لدينا استعراض وسيط أوبتيونفير شامل لتكون بمثابة دليل ممتاز للتجار والمستثمرين الذين يرغبون في فهم فوائد وعيوب أوبتيونفير قبل الاستثمار.


شركة أوبتيونفير & أمب؛ تفاصيل الترخيص.


أوبتيونفير هو وسيط الخيارات الثنائية المنظمة وهي واحدة من عدد قليل جدا في الأسواق التي يتم الاعتراف في الواقع من قبل وكالة تنظيمية ذات مصداقية. أوبتيونفير لديها مقرها الرسمي في قبرص وتنظمها لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك). يتم تنظيم أوبتيونفير من قبل سيسيك تحت المنظمة الأم، والمعروفة باسم B. O. TradeFinancials. B. O.Trade المالية لديها فرعين تعمل في قبرص، مع مقرها المسجل تعمل من نيقوسيا ومركز عملياتها تعمل من ليماسول.


ووفقا للسياسات التنظيمية للجنة سيسيك، ينبغي أن تستوفي أوبتيونفير متطلبات الحد الأدنى لرأس المال، ومن المتوقع أن تقدم تقارير مراجعة دورية لضمان الشفافية المالية. يتم الاحتفاظ بجميع أموال المتداولين في حسابات منفصلة ويتم حمايتها من خلال صندوق تعويض المستثمرين (إيكف) الذي يعد بتعويض التجار حتى 20،000 يورو في حالة إعسار الوسيط. وبالتالي، أوبتيونفير هو في الواقع واحدة من أكثر موثوقية وحقيقية الخيارات الثنائية السمسرة التي توفر بيئة تجارية قوية خالية من أي سوء الممارسة المالية.


الأصول القابلة للتداول في أوبتيونفير.


هناك خيار من حوالي 130 الأدوات المالية المختلفة في أوبتيونفير، والتي تعتبر على قدم المساواة مع القائمة القياسية للأصول التي تقدمها وسطاء الخيارات الثنائية الرائدة. على الرغم من أن أوبتيونفير تمكن من تقديم قائمة أدوات متنوعة، قد تكون هناك حالات عندما التجار قد تتطلب تتطلب الوصول إلى خيارات متنوعة من الخيارات، وخاصة عندما يتعلق الأمر تداول أزواج والعقود الآجلة. ومع ذلك، يمكن للتداول أن يتوقع تغطية بعض الأسواق المالية الرئيسية من خلال التداول في الصكوك التي تتراوح بين أزواج العملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والأسهم. وفيما يلي قائمة بجميع الأصول الأساسية التي تقدمها الشركة:


أوسد / جبي، ور / جبي، ور / غبب، ور / تشف، أود / تشف، ور / أوسد، غبب / أوسد، نزد / تشف، غبب / كاد ، أوسد / أوسد، أوسد / كاد، أوسد / تري، ور / تري، أود / نزد، تشف / جبي، غبب / تشف، كاد / تشف، أوسد / مسن، غبب / زار، أود / كاد، أوسد / هف، بيتكوين / أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد / برل، أوسد / جبي، ور / كاد، ور / نوك، ور / زار، نزد / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / نوك، أوسد / زار، أوسد / روب .


السلع: خام برنت، الذهب، الفضة، البلاتين، الذهب / الين الياباني، الذهب / اليورو، الذهب / الفضة.


المؤشرات: داو جونز، S & P 500، ناسداك 100، بوفيسبا، كاك 40-فيوتشر، إيبكس 35، ميب 40- المستقبل، SMI - المستقبل، داكس 30- المستقبل، فتس 100- المستقبل، IBEX - المستقبل، مؤشر رتس، Nifty - فيوتشر، أسك 200-فيوتشر، هانغ سنغ فيوتشر، نيكي 225-فيوتشر، TOPIX500، بومباي -30، تا-25، تداول، دبي، مؤشر الكويت، مؤشر قطر، مؤشر عمان، جنوب أفريقيا 40 - المستقبل.


الأسهم: فودافون، بب، تيليفونيكا، أورانج فرنسا، بنب باريبا، أكسا، سوسيتيه جنرال، فيات، ببفا، غازبروم، رينو، سبيربانك، تيسكو، رويال داتش شل بلك، سامسونج للإلكترونيات، باركليز، مكتب المدعي العام البنك، مول بلك، نك لوكوال أواو ، ريشتر، إنيل، أزيموت القابضة، تليكوم إيطاليا، هسك، أديداس، فولكس واجن، سيمنز، باو سيفرستال، نوريلسك نيكيل باو، وجوجل، وأبل، كوكا كولا، جبمورغان تشيس، ماكدونالدز ومايكروسوفت وسيسكو وإنتل والأمازون وياهو، بيزر، آي بي سي، نايك، إكسون، سيتي جروب، أميكس، بايدو، الفيسبوك، نيتفليكس، بريسلين، ديزني، الذهب كورب، الفضة واتون، جولدمان ساكس، تويتر، بوينغ، تسلا، فيزا، ماستركارد، علي بابا، بيبسي، هوندا موتورز، غوبرو، باي بال، هرباليفي، سوني، سوميتومو، تويوتا، تاتا موتورز المحدودة، بنك إيسيسي، سامسونج، أنز، بب بيليتون، ويستباك المصرفية، ريو تينتو.


وكنا نفضل بالتأكيد أن يقدم الوسيط المزيد من الأسهم والسلع، وكان من الممكن أن تكون فكرة ممتازة للوسيط قد وفر أزواجا وخيارات فريدة أخرى. نحن حقا لا نشعر بأن عدد الأصول المالية التي تفتقر إلى أي جوانب، والأدوات المعروضة يجب أن تكون كافية لمعظم التجار.


رسوم التداول، المنتجات، & أمب؛ عائد الاستثمار في أوبتيونفير.


نحن لسنا على علم بأي رسوم خفية من التداول أوبتيونفير، كما لم نكتشف أي تكاليف أخرى تتعلق بالحفاظ على حساب في أوبتيونفير. أوبتيونفير هي شركة منظمة، ومن المتوقع أن تلتزم بالسياسات واللوائح التي وضعتها سيسيك. لذلك، نحن تقريبا مضمون أن أوبتيونفير لا تتقاضى أي تكاليف غير ضرورية للتعويض عن أي خسارة في الإيرادات أو لتحسين خط النهاية.


وسيط يتيح التداول لجميع الصكوك الأساسية من خلال أربعة منتجات الخيارات الثنائية المختلفة. يمكن للمتداولين اختيار خيارات عالية / منخفضة الأكثر شعبية، أو اختيار خيارات قصيرة الأجل، بلمسة واحدة، والحدود. تقدم صفقات الخيارات الثنائية العالية / المنخفضة الحد األدنى لدفع تعويضات بنسبة 85٪ ألدوات معينة، والتي يمكن تخفيضها إلى 70٪ لعدة أصول. وبالتالي فإن متوسط ​​الدفعات أعلى من متوسط ​​الدفعات التي يتم تقديمها في السوق، وأعلى تعويضات من 85٪ هو في الواقع يمثل متوسط ​​العائد على الاستثمار التي تقدمها وسطاء الخيارات الثنائية الرائدة. إذا كان لدينا أي شكاوى، سيكون أن الوسيط لا يوفر إمكانية الحصول على رد للخسارة الصفقات.


على الرغم من دفعات جيدة، كنا نشعر بخيبة أمل لرؤية أن خيارات المدى واللمس فقط توفير متوسط ​​70٪ العائد على الاستثمار في الصفقات في المال، والتي عادة ما تكون مؤهلة للحصول على عائدات تصل إلى 400٪ و 500٪. وحتى وسطاء الخيارات الثنائية الأصغر حجما يقدمون عائد استثمار بحد أدنى 200٪ لهذه الخيارات، ونحن لسنا متأكدين من السبب وراء دفعات الشركة أقل بكثير لهذه الخيارات الغريبة. إذا كنت تبحث في الواقع عن أعلى دفعات، ونحن لا نعتقد أن الخيارات التقليدية عالية / منخفضة ليكون أفضل رهان لأكبر عوائد.


منصات أوبتيونفير & أمب؛ الحد الأدنى / الحد الأقصى للاستثمار لكل التجارة.


وتلبية جميع احتياجات التداول لمستخدمي أوبتيونفير من قبل منصة التداول تكفينانسيال من طرف ثالث، وهو واجهة التداول على شبكة الإنترنت شعبية للغاية التي يتم اعتمادها من قبل العديد من وسطاء الخيارات الثنائية. منصة تكفينانسيال هي واحدة من واجهات التداول الأكثر تقدما في السوق ويتم تطويرها باستمرار لتوفير تجربة مستخدم مذهلة. منصة تكفينانسيال لديها لوحة تحكم التداول الأكثر الموجهة للمستخدم التي توفر ليس فقط جميع ميزات منصة في متناول اليد ولكن أيضا يوفر خيار تداول المنتجات فكس / كفد جنبا إلى جنب مع منصات الخيارات الثنائية المختلفة. يمكن للمتداولين الوصول إلى جميع معلومات الحساب ذات الصلة من خلال واجهة التداول للوصول إلى الأصول المالية، وأوقات انتهاء الصلاحية، وحتى تعديل خيارات التخطيط لتلائم متطلباتهم. منصة أوبتيونفير لديها أيضا لوحة أجهزة القياس التاجر الذي يوفر جميع المعلومات حول الصفقات المفتوحة، والتاريخ التجاري، والنشرات الإخبارية، والترقيات، والتقويم الاقتصادي، وتنبيهات التداول، وكلها يمكن الوصول إليها في مكان واحد.


التجار حرة في فتح أي عدد من الوظائف كما يرغبون، ولكن الشركة قد توج الحد الأقصى للتعرض إلى 5000 $. تم تصميم الحد الأقصى للتداول للحد من المخاطر على التجار، ولكن قد يؤثر سلبا على التجار الأكبر الذين لديهم حقوق ملكية أكبر في حساباتهم. ومع ذلك، نحن مرتاحون للحدود القصوى ونوصي المتداولين لدينا باستخدام مهاراتهم في إدارة الأموال وانخفاض تدفق رؤوس الأموال للحد من المخاطر في السوق. والقلق الوحيد هو الحد الأدنى من مبلغ الاستثمار، الذي ينبغي خفضه إلى مستوى أكثر قبولا لتلبية احتياجات التجار الأصغر حجما.


توافر أوبتيونفير تطبيقات الجوال.


التداول على هذه الخطوة لم يكن سهلا كما التداول مع تطبيقات التداول المحمول أوبتيونفير، والتي تتوفر لكل من أجهزة دائرة الرقابة الداخلية والروبوت. يمكن للمتداولين الآن تثبيت منصة تداول متنقلة أوبتيونفير على أجهزتهم من خلال الوصول إلى التطبيقات من متجر غوغل بلاي أو أبل أب ستور. هذه واجهات التداول المحمول تمكين أفضل تجربة التداول ومتوافقة مع معظم الهواتف الذكية الحديثة وأقراص تعمل على أنظمة التشغيل الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية. تطبيقات أوبتيونفير موثوقة إلى حد ما وتقديم أفضل دعم لتقديم أي تنازلات بالمقارنة مع واجهة التداول سطح المكتب.


خيارات التمويل أوبتيونفير.


لا يتوفر حساب أوبتيونفير إلا للتجار الراغبين في إيداع مبلغ 300 دولار كحد أدنى كإيداع أولي، وهو أكبر بقليل من 250 دولارا المطلوبة من قبل الشركات الرئيسية الأخرى. 300 $ هو بالتأكيد أعلى بكثير من الوسطاء الذين يقبلون ودائع أصغر، والتي يمكن أن تكون منخفضة تصل إلى 1 $. يقوم الوسيط أيضا بفرض حد أقصى للإيداع قدره 1500 دولار لأصحاب الحسابات الجدد، والذي سيتم تخفيفه إذا اعتقد الوسيط أن التاجر ليس لديه ميل للمقامرة. يتم فرض هذه القيود المالية كجزء من المتطلبات التنظيمية، وهي جانب أساسي لتعزيز الجانب السلامة للتداول الخيارات الثنائية.


أوبتيونفير لديها مجموعة واسعة من وسائل التمويل، بما في ذلك بطاقات الائتمان، حوالة مصرفية، ويسترن يونيون، ويب ماني، مونيغرام، سكريل، و نيتيلر. تسمح هذه الخيارات للمتداولين باستخدام أي خيار تمويل وفقا لتفضيلاتهم، وجميع الطرق، باستثناء التحويل الإلكتروني وموني جرام، تضمن التحويل الفوري للأموال. كما يوفر الوسيط نفس تحويل الأموال اليوم للسحب، ويجب على التجار توقع وصول الأموال إلى حساباتهم في غضون 48 ساعة. يجب أن تدرك أن التحويل الإلكتروني قد يستغرق وقتا أطول للمعالجة.


مكافآت أوبتيونفير & أمب؛ الترقيات.


كونه وسيط الخيارات الثنائية المنظمة، أوبتيونفير لا توفر أي مكافآت لعملائها. وبدلا من ذلك، تقدم الشركة تأمينا تجاريا يوفر عددا قليلا من الصفقات الخالية من المخاطر التي تتضمن بعض شروط التداول. عدم وجود مكافأة هو في الواقع قضية بالنسبة لمعظم التجار، ولكنه يمنع أي تضارب في المصالح. من ناحية أخرى، يمكن للوسيط تقديم الترقيات الموسمية وبرامج الرجوع إلى صديق، والذي يوفر فرصة للفوز بجوائز نقدية والائتمانات التجارية.


أوبتيونفير تجريبي.


حساب تجريبي أوبتيونفير متاح فقط للتجار بعد إجراء إيداع، الذي يهزم الغرض من حساب تجريبي. وعادة ما لا يثق التجار بهذه السماسرة، حيث توجد حالات يحجب فيها الوسطاء أموال العملاء إذا لم يكونوا راضين عن الخدمات. ومع ذلك، أوبتيونفير هو وسيط الخيارات الثنائية المنظمة، وسيحترم الوسيط جميع عمليات السحب دون أي أسئلة. ومع ذلك، كنا قد شعرت أكثر راحة مع الوسيط إذا كان لديهم حساب تجريبي مجاني وغير مشروط في محفظة خدمتهم.


فعالية دعم العملاء أوبتيونفير.


أوبتيونفير لديها قسم خدمة العملاء المهنية تماما وكما هو متوقع من وسيط الخيارات الثنائية المنظمة. هناك خيار للدردشة الحية، أو يمكن للتجار الاتصال ممثلي الوسيط من خلال البريد الإلكتروني وأرقام الهواتف المخصصة. الاتحاد الأوروبي لديه إطار تنظيمي صارم يركز على تحسين الجانب خدمة العملاء، وهذا هو السبب أوبتيونفير لا تزال من بين وسطاء كبار عندما يتعلق الأمر رضا العملاء.


أوبتيونفير مواد التدريب & أمب؛ ميزات التداول الأخرى.


أوبتيونفير يقدم الموارد التدريبية الأساسية جدا التي لا تحفز الكثير من الثقة بين التجار. هناك إشارات التداول وتغطية الأخبار المقدمة مجانا لجميع العملاء التحقق، ولكن قد يكون هذا غير كاف للتجار الأصغر. أوبتيونفير تحتاج إلى العمل على تحسين موارد التدريب لتكون قادرة على مواكبة الموارد التي تقدمها الشركات التجارية الخيارات الثنائية السائدة الأخرى.


أوبتيونفير الحكم النهائي.


A وسيط الخيارات الثنائية عالية التنظيم الذي يضمن سلامة أموال المستثمرين. العوائد هي على قدم المساواة مع معايير الصناعة. الوصول إلى قائمة عالمية من الأدوات المالية. التجار الحصول على منصة التداول موثوق بها للغاية لكلا سطح المكتب والتداول المحمول. يقدم قسم دعم العملاء خدمة أرفع.


حساب تجريبي متاح فقط للتجار المسجلين وبعد إجراء وديعة. لا مكافأة تقدم في أي شكل من الأشكال. دفعات خيارات اللمس والمدى أقل من الوسطاء الآخرين.


هو أوبتيونفير عملية احتيال؟


أوبتيونفير ليس وسيط احتيال وينظم من قبل سيسيك من قبرص، التي تعد واحدة من المنظمات التنظيمية الأكثر مصداقية في أوروبا. لدى سيسيك العديد من السياسات التنظيمية التي تمنع الشركات من الانغماس في أي أنشطة احتيال.


هل عملية أوبتيونفير جميع عمليات السحب في الوقت المحدد؟


نعم، تضمن لوائح الاتحاد الأوروبي أن أوبتيونفير يعالج جميع عمليات السحب في الوقت المحدد. بالطبع، قد يكون هناك تأخيرات طفيفة في المدفوعات بسبب شروط الدفع أو التأخير الداخلي، ولكن الوسيط يقوم بمعالجة جميع عمليات السحب في الوقت المحدد.


ما هو الحد الأدنى للإيداع لفتح حساب؟


على التجار أن يستثمروا ما لا يقل عن 300 دولار لفتح حساب، في حين أن الحد الأقصى للإيداع يقتصر على 5000 دولار.


هل يمكنني الحصول على خدمة العملاء المهنية؟


نعم، أوبتيونفير لديها أفضل قسم دعم العملاء التي هي استجابة والمهنية نحو جميع العملاء.


تنبيهات التداول.


تنبيهات التجارة للخيارات الثنائية هي الأداة التي توفر رؤى من السوق لأغراض البحث فقط.


فهو يوفر لك المعلومات التالية:


الأصل المشار إليه الاتجاه الحالي للأصل: مرتفع أو منخفض معدل انتهاء الصلاحية المفترض.


يمكن للمتداولين استخدام هذه المعلومات من أجل تثقيف أنفسهم حول الاستثمارات المحتملة، أو يمكن أن تدرج التنبيهات في التحليل الفني والدراسات الخاصة بهم (على سبيل المثال: رسي، ماسد وغيرها)


* محتوى و / أو إرسال تنبيهات التداول / إشارات التداول لا يشكل نصيحة مالية أو استثمارية ولا يجب أن يفسرها المستثمرون بهذه الطريقة.


يتم إنتاج هذا التحليل من قبل أوتوشارتيست، وهي شركة طرف ثالث تقديم تحليلها المالي والتجارب الخوارزمية (كونها عملية استخدام أجهزة الكمبيوتر المبرمجة لمتابعة مجموعة محددة من التعليمات وهو لأغراض المعلومات والبحث فقط.


قرار التصرف في أي "تنبيه التداول" هو لك واتخاذها على مسؤوليتك الخاصة والمسؤولية.


لا تؤثر ترادينفانسيالز أو لديها أي سيطرة في صياغة المعلومات الواردة فيه.


تنبيهات التداول تمثل تقييم "أوتوشارتيست"؛ ذات طابع عام ولا تأخذ بعين الاعتبار الظروف الشخصية للقارئ الشخصي أو الخبرة الاستثمارية أو الأوضاع المالية الراهنة.


لا تعتمد بو تريدنفينانسيال محتوى تنبيهات التداول أو استخدام "خدمات أوتوشارتيست. لذلك، لا تتحمل شركة بو ترادفينانسيال أي مسؤولية عن استخدام الخدمة المذكورة أعلاه وجميع المحتويات ذات الصلة & # 8211؛ تنبيهات التداول، وأشرطة الفيديو و / أو أي محتوى آخر تقدمها "أوتوشارتيست"


أخبار أوبتيونفير.


مضمونة بواسطة طبقة المقابس الآمنة. حقوق الطبع والنشر © أوبتيونفير. كل الحقوق محفوظة.


دليل تداول الخيارات الثنائية.


ما هي الخيارات الثنائية.


وتستند الخيارات الثنائية على التوالي إلى الأمام نعم / لا اقتراح وتوفير عودة ثابتة محددة سلفا. بالإضافة إلى ذلك، منصة سهلة الاستخدام أوبتيونفير تقدم وسيلة مثالية للدخول في عالم التداول المالي. تحتاج فقط للتنبؤ ما إذا كان مخزون معين، والسلع، والمؤشرات أو العملة سوف ترتفع أو تنخفض في القيمة على مدى فترة زمنية معينة. منذ دفع تعويضات هو مبلغ محدد مسبقا، أنت تعرف المخاطر المحتملة والعائد من الاستثمار الخاص في وقت مبكر من التجارة. في حالة فشل تجارتك، على الأكثر، تفقد الاستثمار الأولي الخاص بك. ومع ذلك، إذا كنت قد توقعت بشكل صحيح اتجاه الأصول في وقت انتهاء الصلاحية، ثم سوف تتلقى عائد ثابت الذي تم تعريفه قبل فتح الصفقة.


كيف يمكنني إجراء تداول الخيارات الثنائية؟


بعد الانتهاء من التسجيل الخاص بك، إيداع المال والتحقق من حسابك بالكامل، يمكنك البدء في التداول في التداول الساحة page - لا تحميل المطلوبة، مع 3 خطوات بسيطة:


اختر مادة عرض تريد تداولها كخيار ثنائي من القائمة المنسدلة. حدد "مرتفع" إذا كنت تعتقد أن السعر سيكون فوق المستوى الحالي في وقت انتهاء الصلاحية. حدد "منخفض" إذا كنت تعتقد أن السعر سيكون أقل من المستوى الحالي في وقت انتهاء الصلاحية. أدخل المبلغ الذي ترغب في استثماره وانقر على "شراء".


لماذا تداول الخيارات الثنائية؟


فاست & أمب؛ ستريتفوروارد & # 8211؛ هل سيزيد أو ينخفض ​​الأصول؟ الخيارات الثنائية هي عقد تداول محدد سلفا مع جميع النتائج الممكنة المعروفة قبل فتح التجارة، ويمكن أن تكتمل التجارة في أقل من 60 ثانية، في حالة عوائد التداول الناجحة تمنح على الفور. انخفاض الاستثمار & أمب؛ عوائد مرتفعة & # 8211؛ ويمكن فتح موقف مع اقل من 10 $ والعوائد يمكن أن تصل إلى أكثر من 85٪ على كل تجارة ناجحة واحدة. 24 ساعة & # 8211؛ الخيارات الثنائية يمكن تداولها على مدار الساعة، أيهما الاتجاه الذي يتحرك فيه السوق يمكن أن يستفيد منه المتداول في حالة فتح التداول الناجح. دفعات مسبوقة & # 8211؛ يتم تعيين العوائد مقدما من التجارة وليس أكثر من مبلغ الاستثمار الأولي يمكن أن تضيع، لأقصى قدر من الشفافية والمخاطر المعروفة مسبقا. التحوط & # 8211؛ يمكن استخدام صفقات الخيارات الثنائية لتعويض المخاطر المحتملة على محفظة تقليدية من خلال التحوط على مراكز السوق المفتوحة.


فوائد تداول الخيارات الثنائية مع أوبتيونفير.


خيارات الخيارات الثنائية الشعبية أوبتيونفير تمكنك من الانتقال بين ثنائي ومنتجاتنا الأخرى في نقرة، كل باستخدام محفظة واحدة. الخيار ميزة العادلة ما يلي:


واجهة سهلة الاستخدام - تصميم مستقيم ومنصة بديهية. متنوعة للتجارة - مع القدرة على اختيار أي جانب من خيار واحد. التداول عبر أي جهاز & # 8211؛ الوصول إلى الحساب عبر سطح المكتب، والكمبيوتر المحمول، المحمول أو الكمبيوتر اللوحي. أدوات التداول المتعددة & # 8211؛ متقدمة في نافذة المخططات والمؤشرات. مجموعة متنوعة من الأدوات & # 8211؛ عالية / منخفضة، الحدود، قصيرة الأجل، اللمس / لا اللمس. العديد من أوقات انتهاء الصلاحية - تتراوح بين دقيقة أو اثنتين، حتى نهاية الشهر. الموارد التعليمية الحصرية - أشرطة الفيديو، الكتب الإلكترونية، التدريب الشخصي، ندوات عبر الإنترنت. مئات الأصول & # 8211؛ العملات، السلع، الأسهم والمؤشرات.


أخبار أوبتيونفير.


مضمونة بواسطة طبقة المقابس الآمنة. حقوق الطبع والنشر © أوبتيونفير. كل الحقوق محفوظة.


تجارة المحمول.


التجارة على الذهاب مع التطبيق التداول المحمول أوبتيونفير والبقاء على اتصال مع الأسواق المالية في العالم أينما كان لديك تغطية المحمول.


تم تصميم منصة التداول المحمول أوبتيونفير لتناسب الهاتف الذكي الخاص بك، آي باد أو الكمبيوتر اللوحي وخالية تماما لتثبيت. أنها سريعة وبديهية ويتيح لك الوصول الكامل إلى أكثر من 130 الأصول العالمية.


الاستفادة من لغات متعددة، والعملات، والمنتجات التجارية، والرسوم البيانية المتقدمة، وخيارات الدفع المترجمة وأكثر من ذلك.


تتمتع الحرية والمرونة التي التطبيق المحمول أوبتيونفير يجلب إلى حياتك، والتجارة عبر الإنترنت أينما وكلما تناسبك!


أخبار أوبتيونفير.


مضمونة بواسطة طبقة المقابس الآمنة. حقوق الطبع والنشر © أوبتيونفير. كل الحقوق محفوظة.


الأسئلة الشائعة & # 8211؛ إجابات عن حسابات أوبتيونفير.


كيف يمكنني التسجيل لتصبح تاجر أوبتيونفير؟


للتسجيل يرجى إكمال تسجيل مستخدم أوبتيونفير الجديد.


ماذا يحدث إذا فقدت كلمة المرور أو نسيتها؟


إذا كنت قد نسيت أو فقدت كلمة المرور الخاصة بك يمكنك الذهاب إلى صفحة استرداد كلمة المرور واتبع الخطوات البسيطة.


هناك. سيتم إرسال كلمة المرور الخاصة بك إلى البريد الإلكتروني الذي تشير إلى أنه يطابق البريد الإلكتروني المسجل.


هل نسيت اسم المستخدم؟ يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء عن طريق الهاتف أو عن طريق البريد الإلكتروني: كوستوميركار @ أوبتيونفير.


كيف يمكنني تعديل أو تغيير بياناتي الشخصية؟


إذا كان عنوانك، أو غيرها من التفاصيل الشخصية، قد تغيرت يرجى تسجيل الدخول إلى حسابك وتحديث التفاصيل الخاصة بك.


عبر الانترنت. بدلا من ذلك يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء للحصول على المساعدة.


أين يمكنني عرض رصيد حسابي وسجل المعاملات؟


يتوفر رصيد حسابك وتاريخ المعاملة المكتمل في قسم "حسابي".


ماذا يحدث إذا لم أتعامل & # 8211؛ الحسابات غير النشطة؟


يتم حماية أموالك والحفاظ عليها في حسابات منفصلة مع البنوك الأوروبية الكبرى. انت قادر على.


سحب الأموال الخاصة بك في أي وقت.


في حالة عدم وجود أي نشاط على حسابك لمدة ستة أشهر يعتبر الحساب.


غير نشطة وتخضع لرسم معالجة شهرية قدره 45 يورو أو ما يعادلها بالعملة المحلية.


كيف يمكنني إجراء إيداع؟ هل أحتاج إلى الإيداع للبدء؟


لا يلزم إيداع لإتمام عملية التسجيل. ومع ذلك، لبدء التداول ثنائي.


الخيارات مع أوبتيونفير، الحد الأدنى للإيداع الأولي من 300 أوسد، يورو غبب أو ما يعادلها المحلية يحتاج إلى أن يكون.


يرجى ملاحظة أن جميع الودائع والسحوبات سوف تظهر على أنها أوبتيونفير على البنك أو بطاقة الائتمان الخاصة بك.


من أجل إيداع أوبتيونفير يقدم التجار العديد من الخيارات:


بطاقة الائتمان: (الحد الأدنى 300 $، €، £ أو ما يعادلها بالعملة المحلية). البنك والتحويل المصرفي: (الحد الأدنى 500 $، €، £ أو ما يعادلها بالعملة المحلية).


يجب أن يتلقى التجار نموذج طلب التحويل من خدمة العملاء. مونيغرام: (الحد الأدنى 1000 $، €، £ أو ما يعادلها بالعملة المحلية).OptionFair يمنحك الخيار لتمويل حسابك من خلال واحدة من مونيغرام لدينا أذن في جميع أنحاء العالم.


المكاتب. اعتمادا على بلدك قد تكون أيضا قادرة على تحويل الأموال الخاصة بك على الانترنت من خلال.


موقع مونيغرام. لأقرب مكتب مونيغرام، يرجى الضغط على "العثور على مونيغرام.


وكيل ". يرجى الاتصال بمكتب خدمة العملاء أوبتيونفير ل.


أكمل عملية النقل. ويسترن يونيون: (الحد الأدنى 1000 $، €، £ أو ما يعادلها بالعملة المحلية).OptionFair يمنحك الخيار لتمويل حسابك من خلال واحدة من الغربية في جميع أنحاء العالم أذن.


مكاتب الاتحاد. اعتمادا على بلدك قد تكون أيضا قادرة على تحويل الأموال الخاصة بك على الانترنت من خلال.


موقع ويسترن يونيون. لأقرب مكتب ويسترن يونيون، الرجاء الضغط على "العثور على الغربية.


وكيل الاتحاد ". يرجى الاتصال بمكتب خدمة العملاء أوبتيونفير ل.


أكمل عملية النقل. محافظ إلكترونية: (الحد الأدنى 300 $، €، £ أو ما يعادلها بالعملة المحلية).E محافظ معتمدة نيتيلر انس سكريل.


ما هي الحد الأقصى والحد الأدنى للإيداع؟


الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو $ / € / 300 £ أو ما يعادله محليا.


الحد الأقصى للإيداع للودائع لأول مرة هو $ / € / 1500 £ أو ما يعادلها المحلية.


تحتفظ أوبتيونفير بالحق في تغيير هذه الحدود دون إشعار مسبق وطلب إثبات الهوية في.


أو حالة وجود ودائع كبيرة أو في حالة ظهور بطاقة ائتمان على أكثر من حساب واحد.


ما هو الحد الأدنى لسحب المبلغ؟


لا يوجد حد أدنى للسحب. جميع التجار لديهم سحب واحد مجانا رسوم كل 31 يوما. إضافي.


تكون السحوبات عرضة لرسم سحب قدره 30 دولارا أمريكيا أو يورو أو جنيها إسترلينيا أو ما يعادلها محليا تبعا للتداول.


كيف يمكنني إجراء انسحاب؟


سيتم إرسال جميع طلبات السحب إلى الحساب نفسه المستخدم في عملية الإيداع الأولي: إعادة الأسلاك.


والأسلاك، وبطاقات الائتمان والخصم العودة إلى بطاقات الائتمان والخصم، وتحويلات حساب مصرفي العودة إلى البنك.


الحساب، وما إلى ذلك. سيتم دفع السحوبات على الودائع التي تقدمها ويسترن يونيون عن طريق التحويل الإلكتروني إلى البنك.


الحساب الذي يحمل باسم العميل المودع. للحصول على تفاصيل متعمقة حول كيفية إجراء الانسحاب.


يرجى الرجوع إلى الصفحة المصرفية لدينا.


لتقديم طلب سحب، يرجى تسجيل الدخول ثم انتقل إلى الصفحة المصرفية الموجودة على التداول.


سيتم إخطار التجار عن طريق البريد الإلكتروني فيما يتعلق بالوثائق المطلوبة.


في حالة تجاوز قيمة طلب السحب إلى بطاقة الائتمان قيمة المبلغ المودع.


عن طريق بطاقة الائتمان، سيتم تحويل القيمة المتبقية عن طريق التحويل الإلكتروني إلى حساب مصرفي يحمل في الاسم.


من التاجر المودع.


ما هي العملات التي يمكنني استخدامها لجعل الودائع؟


فمن الممكن لجعل الودائع على OptionFair® مع ور، أوسد، غبب، هف أو روب. يتم تحديد عملة التداول.


كجزء من عملية التسجيل وبمجرد اختيار لا يمكن تغييرها.


هل هناك رسوم على إيداع الأموال أو سحبها؟


لا تفرض شركة أوبتيونفير رسوما على التجار للتداول، إلا أن خدماتهم المصرفية أو السلكية قد تكون متاحة لهم.


جميع التجار لديهم سحب واحد مجانا رسوم كل 31 يوما. عمليات السحب الإضافية تكون عرضة لرسم السحب.


30 أوسد، ور، غبب أو ما يعادلها المحلية اعتمادا على عملة التداول. التحويلات البرقية التي أجراها أوبتيونفير هي.


باستخدام طريقة الرسوم "المشتركة" حيث يتحمل الطرف المتلقي الرسوم المصرفية المقابلة.


في حالة تجاوز الرسوم المصرفية المقابلة مبلغ السحب، لن يتم دفع السحب.


ما المدة التي تستغرقها عمليات السحب عادة؟ هل يمكنني إلغاء السحب؟


وعادة ما تتم معالجة طلبات السحب التي يتلقاها أوبتيونفير في نفس اليوم الذي يطلب فيه الطلب أو التالي.


يوم العمل إذا تم الطلب خارج ساعات العمل العادية.


سيتم رد حسابات العملاء التي لم تجتاز إجراءات التحقق تلقائيا خلال 15 يوما.


من الإيداع الأولي.


قد يتم إلغاء عمليات السحب المعلقة من قبل العملاء من قسم الطلبات المعلقة التي يمكن الوصول إليها في صفحة "ماي.


الحسابات "الموجودة على النظام الأساسي. إلغاء الانسحاب سيعود مبلغ الانسحاب إلى.


الرصيد المتاح للتداول.


هل يمكن لأي شخص أن يتاجر إلى أوبتيونفير؟ ما نوع التحقق المطلوب؟


مطلوب من جميع التجار أوبتيونفير لاستكمال عملية التحقق من العملاء التي تتطلب.


تقديم جواز سفر التاجر أو بطاقة الهوية الوطنية جنبا إلى جنب مع ما يصل إلى تاريخ وصالحة.


كما يطلب من التجار إكمال نموذج تقييم العميل قبل الإيداع أو عن طريق التحديد.


علامة التبويب ملف التعريف المتوفرة من قسم "حسابي" وتكون مقبولة من قبل الشركة حسب الاقتضاء.


لضمان سلامة التاجر الموقع بطاقة الائتمان / الخصم التحقق من بطاقة مطلوب للسماح غير المقيد.


الودائع والتداول مع أوبتيونفير.


لإتمام عملية التحقق بشكل صحيح، يجب على التجار إرسال نسخ من الجزء الأمامي والخلفي من بطاقة ائتمانهم.


الاختيار، مع الأولى والأخيرة أربعة أرقام من البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية واضحة للعيان. أنه.


أوصى بحجب الأرقام الوسطى على البطاقة.


سيتم إلغاء تنشيط الحسابات التي لم يتم التحقق منها خلال خمسة عشر يوما من الإيداع الأولي.


تداول الخيارات الثنائية.


ما هي أنواع أدوات التداول التي يقدمها أوبتيونفير؟


أوبتيونفير تقدم التجار لدينا ثلاثة أنواع الأدوات لتحقيق الاستفادة القصوى من فرص الاستثمار:


ما هو & # 8216؛ السعر المستهدف & # 8217؛ من خيار؟


الأسعار المستهدفة هي مبلغ الشراء الذي ترغب شركة أوبتيونفير في بيعه. هذه المبالغ هي.


محددة سلفا من قبل تحليلات السوق أوبتيونفير، استنادا إلى أحدث البيانات المتاحة. كمثال ل a.


عالية / منخفضة أداة، يمكن للتجار اختيار لشراء أعلى أو أقل من السعر المستهدف اعتمادا على الطريقة التي.


فإنهم يتوقعون أن يتحرك األصل.


هل يمكنني إغلاق خيار قبل وقت انتهاء الصلاحية؟


وبمجرد أن يستثمر المتداول في خيار له / لديها فجوة ثلاث دقائق بعد فتح الصفقة حتى خمسة.


قبل دقائق من انتهاء صلاحية الخيارات لإغلاقه. في ظل ظروف معينة قد لا تكون ميزة الخيار الوثيق.


ما هي "في المال" و "الخروج من المال" انتهاء الصلاحية؟


الخيار الذي ينتهي "في المال" هو واحد الذي التقى الظروف المتداول التاجر. وبالمثل، أ.


الخيار الذي ينتهي "من المال" هو واحد الذي لم يلتقي التجار توقع الظروف.


ماذا يحدث إذا انتهى خياري بالسعر المستهدف؟


إذا انتهى خيار عند السعر المستهدف، وهو ممكن لأدوات عالية / منخفضة أو الحدود، 100٪ من.


سيتم إرجاع الاستثمار الأولي من قبل أوبتيونفير للتاجر.


ما هي الحد الأدنى والحد الأقصى للمبالغ التجارية لخيار واحد؟


الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن أن يستثمره المتداول في خيار واحد هو $ / € / 25 £ أو ما يعادله محليا. الحد الأقصى للمبلغ أ.


يمكن للتاجر الاستثمار في خيار واحد هو $ / € / £ 3000 أو ما يعادلها المحلية.


هل هناك حد أقصى لعدد الخيارات التي يمكن شراؤها في أي وقت؟


لا يوجد قيود على عدد من الخيارات التي يمكن شراؤها في أي وقت معين. ومع ذلك،


هناك "حد التعرض" من $ / € / £ 5،000 أو ما يعادلها المحلية. يمثل هذا الحد القيمة الإجمالية المفتوحة.


مواقف في أي وقت معين.


خدمات أوبتيونفير & # 8216؛ s.


هل يتم تنظيم أوبتيونفير؟


منصة، مدعومة من تيشفينانسيال، ولكن جميع خدماتنا هي موثوق بها. لدينا سياسات الأمن والخصوصية،


جنبا إلى جنب مع فريق دعم العملاء لدينا المهنية، بمثابة شهادات على تفاني أوبتيونفير لتجارنا.


للأسئلة المتعلقة بالتداول مع أوبتيونفير لا تتردد في الاتصال بمركز خدمة العملاء.


كيف يمكنني الحصول على المساعدة إذا كنت بحاجة إلى المساعدة؟


عن أي أسئلة أو استفسارات لا تتردد في الاتصال بنا مركز الدعم الفني.


هل أحتاج إلى أي شيء خاص على جهاز الكمبيوتر الخاص بي لبدء التداول؟


أي جهاز كمبيوتر قياسي مع اتصال بالإنترنت يمكن استخدامها مع OptionFair® وليس تحميل برامج إضافية.


مطلوب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لبدء التداول. يوصي OptionFair® باستخدام إنترنيت إكسبلورر (IE7.0،


IE8.0)، فايرفوكس (v3.5، v3.6) أو جوجل كروم (v4.0) كمتصفح الإنترنت. يجب تمكين جافا سكريبت للتداول.


أخبار أوبتيونفير.


مضمونة بواسطة طبقة المقابس الآمنة. حقوق الطبع والنشر © أوبتيونفير. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment