Thursday 1 March 2018

إيس


إيس نظام التداول.


- إيس العالم - الهند.


إنتيرم & # 233؛ نظام الصحة ديكا يوسع العقد مع محطة الفضاء الدولية. أسعار إيس الاكتتاب العام الأولي في دك 160. من هذه الأوراق المالية إلى المتاجرة والرسمية.


إصلاح نظام التجارة الدولية: طوكيو.


إصلاح نظام التجارة الدولية: جولة المفاوضات التجارية في طوكيو في المرحلة النهائية توماس R. غراهام. إيس. 1، أرتيكل 1. أفايلابل أت:.


برايمي إيس ميف الدولة والشركاء التجاريين الدليل المرجعي.


ميف الدولة والشركاء التجاريين الدليل المرجعي. . [تركت هذه الصفحة فارغة عمدا.] إيس، ميف ستات أند ترادينغ بارتنرز ريفيرانس. 1.8.1 نظام حديث.


نظام التداول عبر الإنترنت | طلب (تبادل) | المقاصة …


نظام التداول عبر الإنترنت. مؤسسات السوق. ولكن أيضا من خلال الاستفادة منها لمشاريع جديدة. يستخدم أيضا لدعم عمليات محطة الفضاء الدولية. التداول.


القطارات - إيس العالم - المملكة المتحدة.


إيس هي المزود العالمي الرائد لخدمات المرافق،. الشركات التجارية . لدينا نظام إدارة متكامل يشمل جميع صحتنا،.


نظام التداول الرياضي - تداول الفوركس مجانا ...


02.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ بحلول الوقت الذي تنتهي من القراءة هنا، سوف تقول & كوت؛ يا الحمد لله، حصلت على الكأس المقدسة & كوت ؛. من وجهة نظري هذا النظام هو أقرب إلى الكأس المقدسة كما.


إنشكيب خدمات الشحن - عالم من الخبرة المحلية.


إنكاب لخدمات الشحن هي المزود الرائد للخدمات البحرية في العالم. من خلال شبكتنا الملكية لأكثر من 200 مكتب في جميع أنحاء العالم، ونحن نقدم لعملائنا.


إيس أوك لت - إيس (أوك) لت "حل واحد وقف" للجميع.


إيس أوك لت ريلوكاتيون. وقد تم اختيار إيس أوك لت لإجراء تجديد كامل للنظام دائري داخلي الداخل في. (أوك) لت التداول ك إيس.


الكلب الأسود، تجارة، جهاز. - الهندي-الفوركس.


08.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ بهاي جان التطبيق كا جدا جدا شكرا k التطبيق ني إيس مين إيتنا معلومات جيدة حصة كي جيس سي التطبيق كو إيس مين بوهات مرحبا كوش ميل ساكتا هي أب k ...


تجارة قوس من قبل ويندي كيركلاند.


الخيار تداول قوس الجوهر: واحد وفقط الأسهم عليك في أي وقت تحتاج التجارة لجمع راتب اليومي • مثالية للأشخاص الذين ليس لديهم الكثير من.


التجارة عبر الانترنت.


ما هو "التداول عبر الإنترنت"


التداول عبر الإنترنت هو ببساطة شراء وبيع الأصول من خلال منصات التداول الملكية على شبكة الإنترنت للوساطة. وقد زاد استخدام التداول عبر الإنترنت بشكل كبير في منتصف إلى أواخر التسعينات مع إدخال أجهزة كمبيوتر عالية السرعة بأسعار معقولة واتصالات إنترنت.


الأسهم، السندات، صناديق الاستثمار المشترك، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات، العقود الآجلة، والعملات يمكن أن يتم تداولها عبر الإنترنت.


يعرف أيضا باسم التجارة الإلكترونية أو الاستثمار الموجه ذاتيا.


كسر "التداول عبر الإنترنت"


تقليديا، يجب على المستثمرين والتجار دعوة شركات الوساطة الخاصة بهم لجعل التجارة بالنسبة لهم. إذا أراد جون شراء 50 سهم من شركة إنتل، فسوف يدعو الوسيط له بطلب شراء أمر. وسيسمح الوسيط بإبلاغ جون سعر السوق وتأكيد أمر الشراء. إذا كان المستثمر يضع أمر الحد، يجب على الوسيط أن يؤكد سعر الحد، ومدة الحفاظ على النظام مفتوحا، وما هو حساب شراء الأسهم في (إذا كان لدى جون حسابات استثمار متعددة)، وما إلى ذلك. يجب على ممثل الاستثمار أيضا تأكيد تكاليف العمولة لجعل التجارة. عندما يتم إنشاء جميع، وسيط وضع التجارة في النظام الذي يرتبط إلى الطوابق التجارية والتبادلات، مثل بورصة نيويورك (نيس) أو نسداق. سوف يتلقى العميل تأكيدا تجاريا بالبريد وبيان حساب شهري أو ربع سنوي يعرض قائمة باستثماراته. إذا أراد يوحنا تحويل بعض النقود من حسابه التجاري إلى حساب التحقق منه، والعكس بالعكس، سيكون عليه أيضا الاتصال به لتقديم طلب الصفقة.


اليوم، مع ظهور الإنترنت في العصر الرقمي، المزيد والمزيد من المستثمرين يستخدمون منصات التداول عبر الإنترنت التي تقدمها وسطاء الاستثمار دي (تفعل ذلك بنفسك) الاستثمار. منصات التداول عبر الإنترنت بمثابة محور مع أدوات متعددة للمستثمر أو التاجر. يمكن للمستثمر وضع أوامر الشراء والبيع؛ وضع السوق، والحد، ووقف، وقف الخسارة، وأوامر وقف الحد؛ تحقق من حالة أمر؛ عرض أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي. قراءة الأخبار على الشركات. عرض قائمة الأوراق المالية المحتفظ بها حاليا من خلال لوحة القيادة. الخ. يمكن للمستثمر أيضا الوصول إلى بياناته الاستثمارية، وبيانات تأكيده، واستمارات ضريبة الاستثمار باستخدام نظام الإنترنت. كما توفر معظم شركات الوساطة الخصم التي تتبعها البنوك مزيدا من الراحة لعملائها الرقميين من خلال ربط حساباتهم المصرفية بحساباتهم الاستثمارية. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمر أن يبدأ بسهولة التحويل بين الحسابات التي تتم تحت نفس المؤسسة المالية.


وقد أدى ظهور التداول عبر الإنترنت إلى خفض التكاليف لكل من المستثمرين وسماسرة الخصم. لتشجيع الناس على القيام باستثمار أنفسهم، وسطاء لديهم عمولات أقل للصفقات وضعت على الانترنت من الصفقات التي وضعت عبر الهاتف مع ممثل. ليس من غير المألوف أن تدفع ما بين 4.95 دولار إلى 9.99 دولار للتجارة عبر الإنترنت؛ نفس التجارة التي من شأنها أن تكلف حوالي 29.99 $ إذا قدمت عبر الهاتف. كما أدى انخفاض الرسوم إلى جعل أسواق رأس المال في متناول مجموعة واسعة من الناس الذين قد لا يكونون قادرين على تحمل رسوم عمولة أعلى لمستشار شخصي أو عبر الهاتف. وبينما يتحول الوسطاء إلى تجارة آلية، فإنهم ينقذون التكاليف على غاياتهم من توظيف عدد أقل من الممثلين البشريين.


ومن الفوائد الأخرى للتداول عبر الإنترنت تحسين سرعة تنفيذ المعاملات وتسويتها، نظرا لعدم وجود حاجة إلى نسخ المستندات الورقية وإيداعها وإدخالها في شكل إلكتروني. عندما يقوم المستثمر بإدخال طلب الشراء عبر الإنترنت، يتم وضع الطلب في قاعدة بيانات تتحقق من أفضل الأسعار من خلال البحث في جميع البورصات التي تتداول الأسهم في العملة المفضلة للمستثمر. تبادل مع أفضل الأسعار يطابق المشتري مع البائع ويرسل تأكيد على كل من وسيط المشتري وسيط البائع. ويتم كل هذا في غضون ثوان من وضع التجارة، مقارنة بإجراء مكالمة هاتفية التي يجب أن تمر من خلال عدة خطوات تأكيد قبل مندوب يمكن إدخال النظام.


الأمر متروك لمستثمر أو تاجر للقيام ببذل العناية الواجبة على وسيط قبل فتح حساب التداول عبر الإنترنت مع الشركة. قبل فتح الحساب، سيطلب من العميل ملء استبيان حول له أو لها الاستثمار والتاريخ المالي لتحديد أي نوع من حساب التداول هو مناسبة للعميل. إذا كان المستثمر لديه معرفة قليلة عن أنواع مختلفة من الأوراق المالية واستراتيجيات التداول في العالم المالي، سيتم فتح حساب نقدي بسيط له للقيام بسيطة أوامر الشراء والبيع على الأسهم والصناديق المشتركة والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة. من ناحية أخرى، فإن المتداول المتطور الذي يرغب في تنفيذ مختلف تقنيات التداول سيعطى حساب الهامش الذي يمكنه شراء، قصيرة، وكتابة الأوراق المالية مثل الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والعملات.


لا تتوفر جميع الأوراق المالية للتداول عبر الإنترنت، اعتمادا على الوسيط الخاص بك. بعض السماسرة تتطلب أن ندعو لهم لوضع التجارة على أي تداول الأسهم على الأوراق وردي واختيار الأسهم تداول دون وصفة طبية. أيضا، ليس كل الوسطاء تسهيل المشتقات التجارية في السلع والعملات من خلال منصات على الانترنت. ولهذا السبب، من المهم أن يفهم التاجر ما يقدمه الوسيط قبل الاشتراك في منصة التداول.


جيبسون: نظام تجارة الذهب بريكس يستعد للحد من هيمنة الدولار الأمريكي.


الأربعاء، 29 تشرين الثاني / نوفمبر 2017 22:03 أوتك.


تعليقات القارئ.


لنشرتنا الإخبارية.


أحدث الأخبار.


لقطة اليوم.


اقتبس من اليوم.


بالنسبة للغالبية العظمى من البشر راضون عن المظاهر، كما لو كانوا واقع، وغالبا ما تكون أكثر تأثرا بالأشياء التي تبدو من تلك التي هي.


احدث التعليقات.


بحيث يتم دفع هذه المدققين 150 ألف لكل وظيفة لهذه الوظيفة؟ yeesh. كما أنهم سيعملون على مراجعة التكاليف المرتبطة بالتدقيق .. السبب على ما يبدو.


تحتاج بعض القهوة للذهاب مع أن دونات السماء.


إلا أنه هو. فمن الطبيعي لكدمات بعد التعرض للضرب. فمن الطبيعي أن تنزف بعد أن قطع. فمن الطبيعي أن تصبح محمومة بعد ذلك.


والطريقة الوحيدة التي يبقى بها التغير المناخي البشري المنشأ كنظرية هي إزالة قابلية التزوير. انها مثل هذا الفخامة من أنت تعرف ما.


[رابط] الكلب # 2 المسؤولة عن تشويه وقتل البشر في الولايات المتحدة.


لنشرتنا الإخبارية.


الكم كويرك.


تعليقات القارئ لا تعكس بالضرورة وجهات نظر المتطوعين والمحررين ومديري سوت أو مجموعة الكم المستقبل.


تذكر، نحن بحاجة لمساعدتكم لجمع المعلومات حول ما يجري في الجزء الخاص بك من العالم! إرسال اقتراحات مقالتك إلى:


سم غلوبيكس.


سم غلوبيكس هو نظام التداول الإلكتروني رئيس الوزراء توفير الاتصال العالمي لأوسع مجموعة من العقود الآجلة والخيارات في جميع فئات الأصول. وتتيح تقنية المجموعة سم التداول الإلكتروني، مما يوفر للمستخدمين في جميع أنحاء العالم إمكانية الوصول إلى الأسواق العالمية على مدار 24 ساعة تقريبا.


تقدم مجموعة سم مجموعة متنوعة من خيارات الاتصال للمشاركين في السوق.


الذين يمكن التجارة على سم غلوبيكس؟


سم غلوبيكس هو سوق الوصول المفتوح الذي يسمح لك للدخول مباشرة الصفقات الخاصة بك والمشاركة في عملية التداول، بما في ذلك عرض كتاب أوامر وبيانات الأسعار في الوقت الحقيقي.


للوصول إلى سم غلوبيكس، يجب أن يكون للعملاء علاقة شركة المقاصة سم مجموعة، سم تطبيق التداول المعتمدة المجموعة والاتصال ل سم غلوبيكس.


البحث عن وسيط.


أداة سم العثور على وسيط المجموعة يساعدك على التواصل مع شركة المقاصة لإقامة العلاقة المطلوبة لتجارة أسواق مجموعة سم والمنتجات.


مع التوزيع العالمي والمراكز الدولية، سم غلوبيكس يقدم مجموعة من خيارات الاتصال، وأدوات إدارة المخاطر المتنوعة والموارد ودعم الخبراء من مركز القيادة العالمية لدينا.


تقدم مجموعة سم مجموعة واسعة من موارد التطوير، بما في ذلك الوثائق الفنية وتقييمات تأثير العميل على تحسينات سم غلوبيكس القادمة وبيئات الاختبار وأداة الاعتماد الآلي لمساعدة العملاء في التطوير على سم غلوبيكس.


مجموعة سم منتدى العملاء.


آخر التحديثات على التكنولوجيا القادمة ومبادرات الأعمال.


تم تصميم منتديات سم مجموعة العملاء لجلب سم المجموعة وعملائنا معا. هذه السلسلة من الأحداث العالمية، التي تركز على مبادرات التجارة الإلكترونية، ويوفر معلومات تطلعية على مجموعة واسعة من التكنولوجيا القادمة والموضوعات التجارية.


عروض من الأحداث الماضية.


لندن.


منطقة آسيا والمحيط الهادئ.


اتصل بنا.


الولايات المتحدة: +1 312 634 8700.


يوروب: +44 20 3379 3754.


آسيا: +65 6593 5505.


الولايات المتحدة: +1 800 438 8616.


يوروب: +44 20 7623 4747.


آسيا: +65 6532 5010.


الولايات المتحدة: +1 312 930 2322.


يوروب: +44 20 3379 3803.


آسيا: +65 6593 5593.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


التعليم المجاني.


نظام التداول خيارات النبض.


في ترادينغبوب هدفنا هو ربط لكم مع كبار التجار المهنية في هذه الصناعة وخلق فرصة للتعلم منها. وكان حدث يوم أمس مع كريس فيرهيغ مثالا على كيفية الوفاء بهذا الالتزام. كان لدينا العديد من الطلبات للحصول على الفيديو من عرض كريس، وقررت أن إقرانه مع ملخص سريع للمعلومات التي شاركها خلال هذه الدورة التعليمية.


التركيز على أنشطة التداول كريس فيرهيغ هو على تداول الخيارات الأسبوعية وهنا هو السبب:


توفر الخيارات الأسبوعية دوران الأسهم سريع لا تستغرق وقتا طويلا كما تداول المنتجات المالية الأخرى يمكن التجارة مع حسابات أصغر. يمكن تحديد المخاطر مسبقا قبل دخول التجارة يمكن استخدامها كدفع اتجاهي.


للمساعدة في تداول الخيارات الأسبوعية، وقد وضعت كريس نظام التداول بولز، مربع أبيض، منهجية التداول شفافة يستخدم الاحتمالات الرياضية للمساعدة في العثور على خيارات الأسهم الواعدة للتجارة. بولز هو أيضا أكروستيك التي وضعتها كريس كأداة تعليمية لمساعدة التجار تذكر العناصر الأساسية لما يتضمنه النظام، وما ينبغي النظر فيه قبل كل تجارة:


كما يحدث في كثير من الأحيان في التداول، فمن السهل أن ننظر إلى مجموعة من الحقائق وتصل إلى استنتاج، أن تتغير في وقت لاحق، على الرغم من أن المعلومات الأساسية لم تتغير. هذا هو المكان الذي يمكن أن يكون نظام كبير للتجار، وخاصة إذا كان يهدف إلى مقارنة البيانات الواقعية باستمرار ضد معايير محددة سلفا واختبارها للمساعدة في استخلاص النتائج الصحيحة. هذا هو ما يفعله نظام نبض التداول، وليس فقط أنها لا تساعد مع تحليل البيانات، فإنه يأخذ الضغط قبالة في محاولة للعثور على الأسهم الصحيحة والتحرك في السوق. ومع ذلك، فإن السؤال الكبير على العقل الجميع هو "كيفية اختيار الأسهم الصحيحة؟". هناك عالم من أكثر من 10،000 الأسهم للاختيار من بينها وأكثر من 3000 منهم تقدم خيارات. نظام التداول النبض يسمح لك لتفحص من خلال جميع الفرص المتاحة، والتركيز على تلك التي توفر أكبر إمكانات.


هنا يتم وضع الاجهزة التجارية لجعل ما لا يقل عن 100٪ العودة. كما هو الحال مع أي نظام تجاري آخر سوف يكون هناك الصفقات الخاسرة، ولكن جمال الخيارات هو أنك لن تفقد أكثر من 100٪ (أو ما كنت وضعت في كل التجارة)، حيث القدرة الصاعدة غير محدود. هذا هو السبب في أن العائدات من 100٪ على الأقل المفضل عند التداول مع بولز، حتى إذا كان هناك خاسر عودة التجارة القادمة جدا يمكن أن يعوض عن الخسارة.


العديد من الصفقات خطر فقط بنسات للسهم الواحد وكنت من الخطأ الذي هو كل ما يمكن أن تخسر، بنسات. ومع ذلك، إذا كنت على حق يمكنك كسب الكثير أكثر مما كنت خطر. الطريقة الرياضية المستخدمة في النظام تساعد على قبول أو رفض المخاطر والمتاجرة.


هناك نوعان من الاجهزة: الأسهم محددة على مستوى السوق. يمكن استخلاص أول واحد باستخدام التحليل الفني، وقراءة الإحصاءات وراء الشركة وتقييم الأسهم. واستنادا إلى مدى قوة تلك القراءات، يمكن إضافة بعض الأسهم إلى قائمة المراقبة أو الدخول إلى المنطقة الخمسة الأعلى حيث تتم مراقبتها عن كثب للحركة ومن ثم يمكن تداولها.


الاجهزة على نطاق السوق هي، بالطبع، تلك التي تؤثر على السوق كله، على الرغم من التحليل الفني الفردي. وعلاوة على ذلك، فإن الاستراتيجيات اتجاهية وغير اتجاهية. مع استراتيجية اتجاهية ومن المتوقع أن تتحرك صعودا أو هبوطا ثم يتم شراء إما مكالمة أو وضع. عندما يتوقع خطوة كبيرة، ولكن ليس هناك يقين من الاتجاه ثم يتم نشر استراتيجية غير اتجاهي.


يمكن أن تكون الأحداث خاصة بالمخزون، مع إعلان الأرباح، كمثال أكثر شيوعا. نظام بولز لا تتداول أي خيارات قبل إعلان الأرباح، تلك الخيارات هي أكثر تكلفة بكثير، ولكن ينتظر حتى بعد الإعلان ثم يتم استئناف التداول من خيار معين. هناك أيضا أحداث على مستوى السوق، وتلك، تماما مثل الاجهزة في جميع أنحاء السوق هي التي تؤثر على السوق كله. بطبيعة الحال، والأمثلة هنا هي اجتماعات لجنة السوق المفتوحة الاتحادية، 8 في السنة، والإفراج عن محضر الاجتماع. وتشمل الأمثلة الأخرى تقرير الوظائف، المعروف رسميا باسم تقرير الأجور غير الزراعية (نب)، وتقرير معدل البطالة وغيرها. عندما تخرج تلك التقارير هناك المزيد من التقلبات في السوق والمزيد من التقلب يعني المزيد من الفرص لكسب عند خيارات التداول.


هذا هو المكان الذي E، الذي يقف أيضا للدخول، يأتي في اللعب. ويشمل الدخول كل من الوقت والسعر. يمكن أن يكون الدخول أفضل بالقرب من نهاية اليوم حيث من المتوقع حدوث تقلب كبير، على أمل أن الفجوة في فتح في اليوم التالي. أو يمكنك إدخال بالقرب من فتح اليوم، ونأمل أنه إذا صدمت السوق، فإنه لن يكون خطا مسطحا ويمكنك التقاط تلك الخطوة صدمة كبيرة.


وأخيرا، E تقف أيضا للخروج. يمكنك الخروج عن طريق وضع أمر الهدف. يمكنك حساب ما يجب أن يكون الخيار يستحق ومعرفة ما إذا كان يمر تلك النقطة يمكنك وضع أمر الحد والخروج وتكون راضيا عن ذلك. طريقة أخرى للخروج هي وضع أمر إيقاف. وقف الطلب هنا ليس أمر وقف الخسارة، بل أمر وقف الخسارة. على سبيل المثال إذا كان السهم يتحرك في الاتجاه المتوقع يمكنك رفع التوقف الخاص بك وجعل المزيد من المال بهذه الطريقة.


وهنا بعض لقطات من العرض ستيف التي تعزز المفاهيم وراء نظام التداول النبض.


في 5 يونيو البقع البقع حركة عالية المحتملة في الأمازون:


بعد سبعة أيام في 12 يونيو، بولز يحدد خطوة أخرى قوية محتملة في الأمازون:


يمكننا أن نعترف بأن هذه التحركات المتفجرة في الأمازون ليست نموذجية. هنا هو مثال على التداول على بورتمموران الحرة التي افتتحت عند 0.04 $ وتداولت إلى أعلى من 0.35 $ قبل أن يغلق عند 0.30 $.


تم تنفيذ هذه التجارة في تسلا من قبل أحد طلاب كريس، الذين استداروا واشتروا رعاية جديدة مع أرباحه.


وأخيرا، هنا قائمة من الصفقات الأكثر نموذجية أن الطالب أعدم في وقت سابق من هذا العام. لاحظ أوقات الدخول والخروج كانت قريبة جدا من فتح وإغلاق، وهو سمة نموذجية للنظام بولز.


الأسهم التجارية، مقارنة مع الخيارات، يوفر أكثر إذا كان الربح فرصة ربح واحد الأبعاد. في معظم الحالات، يشتري المتداولون منخفضة ويبيعون مرتفعة، وكل ذلك يتعلق بالتحرك في السعر. عندما تكون خيارات التداول، فإن فرص الربح هي أكثر من ذلك بكثير متعددة الأبعاد. ووفقا لكريس، فإن أهم سببين وراء تفضيل تداول الخيارات من قبل العديد من المستثمرين على تداول الأسهم، هو أن لديك خسارة محدودة وتحويل الأسهم بسرعة، وخاصة مع الخيارات الأسبوعية.


بالنسبة لأولئك الذين قد لا يعرفون، وهناك نوعان مختلفان من الخيارات، وهو كيف يمكنك الاستفادة من اتجاه السوق ولا تزال تكسب. لديك خيار الاتصال، مما يعطي صاحب الخيار الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء الأسهم بسعر معين قبل تاريخ انتهاء معين. يتم شراء هذا النوع من الخيارات عمليا عندما تتوقع أن يرتفع السوق ويكتسب من القدرة على الشراء بسعر أقل وبيع بسعر السوق.


والنوع الآخر من الخيار هو الخيار الذي يعطي المالك الحق في بيع الأسهم، ولكن ليس الالتزام، بسعر معين بحلول تاريخ معين. وتستخدم بوتس لسببين رئيسيين. يمكنك شراء وضع عندما تشعر سعر السهم سوف تنخفض ويمكنك كسب المال عن طريق بيع الأسهم بسعر المتفق عليه سابقا، في حين شراء بسعر السوق أقل. كما تستخدم بوتس للتأمين جنبا إلى جنب مع المكالمات. تداول هذا النوع من الخيارات ممكن عندما يكون لديك تحيز اتجاهي للسوق ويعرف باسم استراتيجيات الاتجاه.


ومع ذلك، يسمح خيارات التداول أيضا لاستخدام استراتيجيات غير اتجاهي واحد من هذا القبيل هو سترادل. وهو ينطوي عمليا على شراء المكالمة ووضعها مع نفس أسعار انتهاء الصلاحية والإضراب. يتم تنفيذ سترادلز عندما كنت متأكدا من أنه سيكون هناك خطوة كبيرة في سعر السهم، ولكن لم تكن متأكدا ما إذا كانت هذه الخطوة سوف تكون أعلى أو لأسفل. عندما يتحرك السهم، في حالة سترادل، يمكن أن تصل الخسائر إلى 100٪، ولكن الفائز يمكن أن يتجاوز بكثير الخسارة.


A سترانغل يشبه سترادل في حقيقة أن كنت تشتري مكالمة ووضع. انتهاء كل من هو على حد سواء، ولكن على عكس في سترادل الخيارين لديهم أسعار الإضراب مختلفة. في الأساس يتم وضع خنق على سعر السهم وإذا كان السعر يكسر إمكانات الصعود هائلة. يتقاطع في كثير من الأحيان استراتيجية خيارات مربحة من الخواطر هي. ومع ذلك، فإن الخوارق تنطوي على إمكانية تحقيق عائد أعلى، ولكنها لن تكون مربحة بقدر ما تكون متداخلة. نظام بولز لديها قواعد محددة جدا حول متى لمتابعة واحدة أو غيرها من التقنيات.


باختصار، تم تصميم نظام التداول بولز للبحث عن أسباب مقنعة لتجارة الأسهم. وبمجرد أن يتم تحديد وتأكيد المخزون المحتملين المحتملين (مثل حدث محدد للسوق أو حدث إعداد على مستوى السوق)، إذا كان هناك تحيز اتجاهي يتم شراء مكالمة أو وضع. وإذا لم يكن هناك تحيز اتجاهي، ثم يتم شراء سترادل أو خنق. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن نظام تجارة النبض لا يتطلب الدقة في تنفيذ التجارة. إذا كان نظام التداول يتطلب الدقة ليكون فعالا، ويدعي كريس أن هذا أمر غير واقعي وهو نظام يجب تجنبه. ويشعر أنه حتى "الصفقات قذرة" يجب أن تكسب عودة طالما أن نظام التداول بولز قد حددت المحتملة في الأسهم.


نظام التداول بولز هو برنامج شامل ويتضمن أشرطة الفيديو التعليمية والأدوات والموارد:


فيديو مكتبة بالطبع النشرة الأسبوعية ستوك قائمة الأسهم أعلى 5 الأسهم لمشاهدة أو تجنب أسبوعي مراجعة جلسة مكافأة فيديو على "تقنية التداول قطبية"


انظر كريس's بولز ترادينغ كلاس هنا:


17 الردود على نظام التداول خيارات البقعة.


لقد اشتريت دورة خيارات النبض هذا الأسبوع.


واحدة من الأشياء التي تظهر ليتم تضمينها هي مكتبة بالطبع الفيديو. لا & # 8217؛ ر أي شيء عن ذلك في أي مكان. يمكنك شرح ما هو عليه ومكان وجوده؟


مايكل، إذا كنت لا تزال بحاجة إلى مساعدة مع نظام بولز، البريد الالكتروني لي في دعم @ ترادينغبوب وسأحاول لمساعدتك.


يمكنك استخدام بولز لتجارة الأسهم في البورصات الأخرى (أي في بلدان أخرى مثل سوق دبي للأوراق المالية)؟


مرحبا را، قد تكون قادرة على الحصول على مساعدة مع أسئلتك من تشيرس & # 8217؛ الفريق. اتصل بهم هنا - (800) 710-8552.


بعد مشاهدة فيديو كريس & # 8217 من الأسبوع الماضي أود أن أعرف ما إذا كانت الرسالة الإخبارية تخرج في السبت. هي التوصيات لا تزال صالحة لجمعة الجمعة المقبل. عندما يحب كريس وضع صفقاته على؟


هو & # 8220؛ بولاريتي ترادينغ & # 8221؛ الفيديو لا تزال متاحة؟


كيف يعمل الضمان؟


نتطلع إلى المراسلات الخاصة بك.


مرحبا باري، شكرا لك على تعليقاتك. يمكنك الاتصال بفريق كريس & # 8217؛ لمعرفة المزيد - (800) 710-8552.


لقد أعجبت من قبل نظام الخيارات نبض كريس فيرهيغ ل. أنا في المملكة المتحدة، وأود أن أعرف ما إذا كان يمكنني استخدامه هنا. أيضا أي وسيط يوصى وما هي التكلفة لشحن الدليل والأقراص بالنسبة لي.


وأود حقا أن الاشتراك في هذا نتطلع إلى ردكم. شكر.


ألان، يمكنك الاتصال ب كريس & # 8217؛ فريق في (800) 710-8552 ومعرفة المزيد.


عرض كبير، قد وقعت ودفعت $ 97.


نتطلع إلى تحسن ناضج في تداول بلدي.


نأمل أن يساعد هذا التعليم لك! في صحتك.


التوقيع يوم الجمعة 14 لم تتلق أي تأكيد حتى الآن؟


بول، آسف لسماع أنك لم تحصل بعد على عملية الشراء. يرجى البريد الالكتروني لي في دعم @ ترادينغبوب إذا كنت لا تزال تنتظر وسوف أحاول أن مساعدتك.


ويبدو أن المعلومات مفيدة. ولكن ليس واضحا فيما يلي:


& # 8211؛ ما هي محتويات أقراص الفيديو الرقمية.


& # 8211؛ هو نظام نبض البرمجيات التي يتم استخدامها في المسح المفضل يختار الأسهم.


- كيف يتم تطبيق المعلومات المقدمة في النشرة الإخبارية للتداول خلال الأسبوع المقبل.


& # 8211؛ هو الاستعراض الأسبوعي الذي يجري من خلال ندوة عبر الإنترنت.


مرحبا كاليم، يمكنك الاتصال كريس & # 8217؛ فريق في 800-710-8552 لمزيد من المساعدة مع الأسئلة لديك. استضفنا كريس، ولكنني لست متأكدا من أنني أعرف ما يكفي عن منتجه لمساعدتك، وهذا هو السبب في أنه من الأفضل الاتصال بهم مباشرة.


مثال على كيفية فقدان المال: اشترى 10 نوغت مارس 17 7.5 يضع ل .22 لأنه يبدو من المؤكد أن تغذية سترفع أسعار الفائدة في مارس 15 مما يجعل أسعار الذهب في الانخفاض. لكنها ارتفعت. لذلك اشتريت 10 عقد من نوغت 7.5 المكالمات في 11:11 على 15 ل .15 كانن & # 8217؛ ر تحمل لانقاص المال حتى عندما انخفض السعر إلى أسفل باعت تلك المكالمات في 12:57 ل .33 ثم 3 أو 4 دقائق في وقت لاحق انكماش السهم تصل إلى أكثر من 2 $. إذا كنت قد شاهدت رسم بياني أرى أن السهم يتجه لأعلى. عموما أنا تقريبا استنفدت حسابي الصغير. جون S.

No comments:

Post a Comment