Thursday 29 March 2018

كيفية العثور على أفضل الخيارات الأسهم


4 خطوات لإيجاد خيارات التجارة الصحيحة.


حصلت على رسالة بريد إلكتروني من أحد الطلاب خيارات إتقانها هذا الأسبوع يسأل بعض الأسئلة كبيرة حقا. أنا متأكد من أن هذه هي الأسئلة التي العديد من التجار لديهم عند البدء مع خيارات لذلك قررت الإجابة عليها في هذا بلوق وظيفة.


ربما هذه هي أنواع من الأسئلة التي سوف تسأل:


كيف يمكنك تحديد متى لشراء مكالمة أو وضع مقابل استخدام انتشار أو طوق أو فراشة أو كوندور الحديد؟ ما هي المعايير التي تبحث عنها لاتخاذ القرار؟ "


لقد ذكرت مرات عديدة خلال الأسابيع القليلة الماضية أنني أحب المرونة التي توفرها الخيارات لأن & # 8230؛ & # 8230؛ ..


نحن لا نقتصر على شراء وبيع المكالمات ووضع.


يمكننا في الواقع التجارة استراتيجيات الخيارات المختلفة التي من شأنها أن تسمح لنا لضبط كيف العدوانية نريد أن نكون.


لاتخاذ خطوة أخرى يمكننا أيضا استخدام استراتيجيات مختلفة لضبط ما إذا كنا نريد أن يكون صاعد، هبوطي، أو محايدة في السوق. لا يمكنك أن تقول هذا عن أي سوق أخرى هناك.


إذا كنت تتداول العقود الآجلة، أو الفوركس، أو الأسهم التي تقتصر أساسا على شراء أو بيع العقود الفردية، والكثير، أو الأسهم. هذا على ما يرام إذا كنت تريد أن تضع على الرهان الاتجاه ولكننا نعلم جميعا أن السوق لا يتجه دائما.


في الواقع، في كثير من الأحيان نحن عالقة في نطاق جانبي.


خيارات التداول تسمح لنا للاستفادة من هذه التحركات الجانبية بدلا من الحصول على جلد ذهابا وإيابا مع اختراقات كاذبة.


في حين أن المرونة التي تقدم خيارات كبيرة، وأنا أفهم أنه يمكن أن يكون تخويف عند البدء في معرفة أي استراتيجية هو الأفضل لاستخدامها في وقت معين.


على مدى السنوات ال 13 الماضية لقد اتخذت الآلاف من الصفقات وتعقب كل واحد. ونتيجة لذلك، لقد وصلت إلى منهجية التي تناسب أسلوب التداول بلدي ويمكن أن تساعدك أيضا إذا كنت تبحث عن ميزة في الأسواق.


دعونا نسير من خلال ما تبدو عملي العادي عند إعداد التجارة.


خياراتي التداول حافة.


خطوات تحديد عقود الخيارات.


1. لديك الكون صغير من الأسهم / إتف التي نظرتم على أساس منتظم.


أنا أكتب والحديث عن هذا في كل وقت في المواد التدريبية لدينا. أنا لا أريد أن ننظر إلى مئات من الأسماء على أساس يومي أو أسبوعي لأنه في كثير من الحالات كنت تركت الأسماء التجارية التي لم تكن مألوفة مع.


وأود أن تركز بدلا من ذلك على قائمة صغيرة من الأسماء التي تعرف على مر الزمن. بهذه الطريقة يمكنني بسهولة تحديد ما إذا كنت صعودي، هبوطي، أو محايد دون إنفاق طن من الوقت كل يوم يحدق في الرسوم البيانية.


يمكن أن تتغير قائمة المشاهدة مرة كل شهر. حاليا قائمتي 20+ الأسماء.


هؤلاء 20 + أسماء تأتي من بلدي الكون من 50 أسهم و إتف التي أتتبع على أساس شهري. وبعبارة أخرى، عندما قمت بإنشاء قائمة ساعتي من 20+ أسماء لهذا الشهر، جاءت تلك الأسماء من بلدي الكون من 50 المنتجات التي تعقبت وبحثت لتمتد تمتد.


كيف يمكنك تحديد المنتجات التي يجب أن تكون على قائمة المراقبة الخاصة بك؟


2. انظر إلى الرسوم البيانية لكل منتج على قائمة المراقبة الخاصة بك للحصول على يشعر لأي مستويات رئيسية، توقعات الاتجاه، أو ذروة الشراء / ذروة البيع.


هذه الخطوة مهمة حقا في مساعدتك على تحديد الخيارات التي ينبغي استخدامها.


على سبيل المثال: أغلقنا للتو من كوندور الحديد على أوسو هنا هذا الأسبوع الذي فتحنا مرة أخرى في أوائل سبتمبر.


اخترنا هذه التجارة لأننا نظرنا إلى الرسم البياني أوسو ورأينا أننا في قمة هبوطية. كنا نتوقع إما ترتد أعلى أو توطيد جانبية.


الطريقة الوحيدة كنت أشعر أن الحديد كوندور كانت استراتيجية جيدة لاستخدامها لأنني قد تداولت أوسو على مدى السنوات القليلة الماضية. هذا أعطاني مستوى راحة مع إتف أنني لم يكن لو كان أنا فقط سحبها حتى قبالة مسح الأوراق المالية.


إن النظر إلى الرسوم البيانية سيساعدنا على تحديد مدى عدوانية نريد أن نكون.


إذا كنا صعوديين أو هبوطيين بقوة، يمكننا أن نعكس ذلك في كل من حجم الموقف واستراتيجية الخيارات التي سنستخدمها.


إذا كنا محايدين ثم يمكننا أيضا ضبط حجم الموقف والذهاب إلى استراتيجيات الخيارات التي تعمل بشكل جيد في التحركات جانبية.


3. انظر إلى مستويات التقلب لتحديد ما إذا كانت مرتفعة أو منخفضة.


نحن تتبع مستويات التقلب الضمني لكل سهم / إتف على قائمة المراقبة لدينا. وهذا يساعدنا على معرفة ما إذا كانت هذه المستويات مرتفعة أو منخفضة في الوقت المحدد.


إذا الرابع هو ارتفاع، ثم نعلم أن لدينا الفرصة لبيع قسط. إذا كان منخفضا، فإننا سوف تميل نحو استخدام استراتيجيات مثل المكالمات الطويلة / يضع والفروق العمودية الطويلة.


خياري الأول هو دائما لبيع قسط لأن هذه الاستراتيجيات تعطينا الكثير من الطرق لتكون مربحة. ومع ذلك، شهدنا أيضا على مر السنين أنه عندما ننتظر الرابع لتكون عالية عند بيع قسط لدينا احتمالات النجاح تحسين حقا.


4. تحديد أي الخيارات الخيارات يناسب توقعاتنا.


بدأنا من خلال النظر في الرسوم البيانية من كل من المنتجات على قائمة المراقبة لدينا. وقد ساعدنا ذلك على تقرير ما إذا كنا نريد أن نكون صعوديين أو هبوطيين أو محايدين. وقد ساعد هذا أيضا في تحديد مدى الرغبة في أن نكون (حجم الموقف، واختيار استراتيجية الخيار).


بمجرد أن يكون لدينا رأي حول ما نعتقد أن الأسهم أو إتف سوف تفعل، ثم نذهب إلى دليل اللعب لدينا لمتابعة المبادئ التوجيهية التي نحن الخطوط العريضة لكل استراتيجية.


على سبيل المثال، إذا كنا صعوديين على الأسهم ونريد بيع انتشار انتشار ثم نتبع معايير الانتشار القصير وضعنا في قائمة الخيارات ماستيرسي. من المهم أن يكون لديك معايير لمتابعة كل استراتيجية للتأكد من أنك تضع الصفقات التي تعطيك احتمالات جيدة للنجاح.


4 أجزاء بسيطة من خياراتي خطة التداول.


الخطوات الأربعة المذكورة أعلاه هي الخطوات التي أتابعها في التداول الخاص بي كل يوم. من المهم أن نلاحظ أن هذا ليس العلم المثالي عند اختيار الصفقات وتعديل حجم الموقف.


هناك أوقات عندما أريد أن أكون محافظا لذلك أنا التجارة أكثر ينتشر واستخدام حجم الموقف أصغر وينتهي الأمر ترك الربح على الطاولة. الهدف كله هنا هو أن يكون هناك طريقة في المكان الذي يمكنك اتباع كل يوم.


نحن لن تكون مثالية على كل التجارة ولكن باتباع طريقة سنكون متأكدين من أن يكون الصفقات على أن نحن مرتاحون مع. إذا كان هذا هو الحال، ونحن نستخدم إدارة المخاطر المناسبة، فإن هذا سيؤدي لنا الحصول على عدد من الصفقات على أن تعطينا خلاف أفضل.


أنت لن تكون دعم نفسك في زاوية من خلال وضع على الصفقات 2-3 وتأمل للحصول على أفضل. من خلال وجود مجموعة عينة أكبر من الصفقات ثم احتمالات سوف تلعب بشكل أفضل على المدى الطويل.


البقاء منضبطة في التداول الخاص بك.


كما هو الحال مع أي نهج التداول المفتاح هو وجود نظام يمكنك البقاء منضبطة ل.


التمايل في مهب الريح مع كل ما تسمعه في وسائل الإعلام هذه الأيام أو من التجار الآخرين يمكن أن يؤدي إلى نتائج غير متناسقة. كل تاجر هو مختلف قليلا، لذلك تأكد من أنك تستخدم طريقة التداول التي تناسب أسلوبك والتحمل للمخاطر.


هذا قد يستغرق وقتا طويلا لتطوير المنهجية الخاصة بك ولكن في النهاية فإنه سيجعل كل الفرق في العالم.


من المهم جدا أنه إذا لم يكن لديك نظام في مكان الآن ثم اتخاذ خطوة كبيرة إلى الوراء وعدم وضع المزيد من المال للعمل حتى هذا النظام هو في المكان. سترى الفوائد على الفور ليس فقط في P / L الخاص بك ولكن في ثقتكم كالتاجر.


في النهاية، التداول هو كل شيء عن الانضباط.


إذا كنت يمكن أن تصبح هذا المتداول المنضبط مع نظام مفصل في المكان، فإنك سوف تكون جيدا في طريقك إلى النجاح.


أواب 058: البحث عن أفضل الأسهم لتداول الخيارات مع 4 نقرات.


واحدة من أكثر الجوانب صعوبة في تداول الخيارات بالنسبة لمعظم الناس في العثور على أفضل الأسهم والإعدادات للتجارة. وأنا أفهم تماما لأن هناك الآلاف من الأسهم التي للاختيار. لذلك، كيف يمكنك تصفية إلى حفنة من أفضل الأسهم فقط مع أفضل إمكانات التداول؟


في حلقة بودكاست اليوم، وسأساعد على تبسيط عملية بالنسبة لك لأنني يمكن أن تضمن تقريبا أن كنت أوفيرثينك عليه. العثور على أفضل الأسهم لتداول الخيارات هو في الواقع من السهل جدا عندما كنت تعرف ما للبحث عنه ويكون لها فهم صلب لما تحتاجه محفظتك للحفاظ على التوازن. إتقان هاتين النقطتين، والتحليل الفني قليلا إذا لزم الأمر، وستجد أن الاحتمالات مفتوحة على مصراعيها.


النقاط الرئيسية من عرض اليوم:


فمن السهل بشكل لا يصدق للعثور على أي شيء للتجارة، لأنه يمكنك التجارة الخيارات على أي شيء. ومع ذلك، استخدم تقنية المسح الضوئي مجموعة لتجنب "الشلل تحليل" من إعطاء نفسك الكثير من الخيارات. يمكنك إجراء تداول على أي أسهم في أي وقت، طالما أنك تعرف أمرين: أين هو التقلب الضمني، وما هو افتراض اتجاهك؟ هناك نوعان من الإجراءات الاستراتيجية التي تحتاجها للعثور على أفضل الأسهم للتداول الخيارات: المسح الضوئي عن طريق التقلبات الضمنية. تصفية لأعلى تقلب مع أي الأوراق المالية التي تظهر القراءة على مرتبة 50. تقييم احتياجات محفظتك - استخدام التحليل لاختيار الأسهم التي تناسب هذا الافتراض الاتجاه، للحفاظ على محفظتك كما متوازنة ومحايدة قدر الإمكان. وهناك جزء رئيسي من تقييم احتياجات محفظتك هو فهم رصيد محفظتك - انظر الحلقة 51 والحلقة 55. فهم رصيد محفظتك سيسمح لك باختيار التجارة الاتجاهية لمطابقة. البحث عن الصفقات لا ينبغي أن يستغرق الكثير من الوقت. يجب أن يكون لديك حقا جدول زمني محدد جدا على كيفية المسح الضوئي، والمرشحات التي تستخدمها، وما تفعله في المسح الضوئي الخاص بك - يمكن استخدام برنامج قائمة المراقبة لدينا على منصة ألفا الخيار.


إذا كنت محفظة هبوطية وكنت في حاجة الى المزيد من المراكز الصعودية، ثم يمكنك بسهولة بدء المسح الضوئي للإعدادات الصاعدة. انظروا إلى سلف، التي لديها تقلبات ضمنية عالية المستوى، وبما أنك بحاجة إلى موقف صعودي، حتى تتمكن من القيام بميزة انتشار الائتمان في سلف. لذلك، فهم رصيد محفظتك يجعل من التركيز أسهل بكثير في وشحذ على بالضبط ما الصفقات التي تحتاج إليها. قل لا توجد صفقات تقلبات ضمنية عالية. حسنا، ثم لا يزال بإمكانك جعل التجارة الاتجاهية لأنك تفهم احتياجات محفظتك.


[تحميل مجاني] بودكاست مشاهدة ملاحظات & أمب؛ نص بدف: لا وقت لقراءة الملاحظات تظهر الآن؟ لقد جعلت من السهل بشكل لا يصدق بالنسبة لك لتوفير الوقت من خلال مما يتيح لك الوصول الفوري إلى النسخة الرقمية كاملة من عرض اليوم. اضغط هنا لتحميل نسختك المجانية ؟


خيارات التداول الدورات التجارية:


أوبتيونس باسيكش [20 فيديو]: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات. البحث عن & أمب؛ وضع الصفقات [26 فيديو]: نجاح تداول الخيارات هو 100٪ تعتمد على قدرتك على العثور على وأدخل الصفقات التي تعطيك "حافة" في السوق. هذه الوحدة يساعد يعلمك كيفية المسح الضوئي بشكل صحيح ل واختيار أفضل الاستراتيجيات لتنفيذ الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم. التسعير & أمب؛ التقلب [12 فيديو]: تتضمن هذه الوحدة دروسا حول إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة. وسوف ننظر أيضا في ريلاتيفينيس الرابع والمئوية التي تساعدك على تحديد أفضل استراتيجية لاستخدامها لكل إعداد السوق الممكنة. استراتيجيات خيارات محايدة [7 فيديو]: جمال الخيارات هو أنه يمكنك التداول في السوق ضمن نطاق محايد إما صعودا أو هبوطا. سوف تتعلم أن تحب جانبية ومتنوعة الأسواق ملزمة بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. استراتيجيات الخيارات الصاعدة [12 فيديو]: بطبيعة الحال الجميع يريد كسب المال عندما يتجه السوق إلى أعلى. في هذه الوحدة، سنعرض لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة تستفيد من الأسواق المتجهة بما في ذلك استراتيجيات إيف المنخفضة مثل التقاويم والأقطار والمكالمات المغطاة وتوجهات الخصم. خيارات انتهاء الصلاحية & أمب؛ التكليف [11 فيديو]: هدفنا هو التأكد من أنك تفهم الخدمات اللوجستية لكيفية عمل كل عملية والأطراف المعنية. إذا كنت لا تشعر بالثقة في عمليات انتهاء الصلاحية أو لديك أسئلة أنك فقط لا يمكن أن يبدو للحصول على إجابة، ثم هذا القسم سوف تساعدك. إدارة المحفظة [16 فيديو]: عندما أقول "إدارة محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. وفي هذه الوحدة، سترى لماذا إدارة خيارات تداول المخاطر الخاصة بك هو في الواقع بسيط جدا. التعديلات التجارية / التحوطات [15 فيديو]: أنا هذه الوحدة النمطية الشعبية، وسنقدم لكم أمثلة ملموسة لكيفية التحوط استراتيجيات خيارات مختلفة للحد من الخسائر المحتملة وإعطاء نفسك فرصة للربح إذا كانت الأمور تتحول. بالإضافة إلى ذلك، سوف نساعدك في إنشاء نظام تنبيه لتوفير الوقت وجعله أكثر تلقائية. تجارة مهنية [14 فيديو]: بصراحة، هذه الوحدة ليست فقط للتجار المحترفين؛ فالأشخاص الذين يرغبون في الحصول على خيارات في نهاية المطاف يحلون محل بعض (أو كل) دخلهم الشهري. لأن الواقع هو أن العقلية هي كل شيء إذا كنت تريد حقا لكسب خيارات التداول الحية.


بدف غيدس & أمب؛ قوائم:


دليل استراتيجيات الخيارات في نهاية المطاف [90 صفحات]: لدينا الأكثر شعبية بدف المصنف مع صفحات استراتيجية خيارات مفصلة تصنيفها حسب اتجاه السوق. قراءة الدليل كله في أقل من 15 دقيقة ويكون لها إلى الأبد لتكون مرجعا. [33 باجيس]: الدليل النهائي لتجارة الأرباح بما في ذلك أعلى الأشياء للبحث عن عندما لعب هذه الأحداث التقلبات يوم واحد، والحسابات الخطوة المتوقعة، وأفضل الاستراتيجيات للاستخدام، والتعديلات، الخ التقلب الضمني (إيف) النسبية الرتبة [3 صفحات]: أداة بصرية باردة وبسيطة لمساعدتك على فهم كيف ينبغي أن يكون التداول على أساس الترتيب الرابع الحالي من أي مخزون معين وأفضل الاستراتيجيات لكل قسم محظورة من الرابع. دليل حجم التجارة & أمب؛ التخصيص [8 صفحات]: يساعدك على معرفة كيفية حساب حجم الموقف الجديد وكذلك كم يجب أن يتم تخصيصه لكل موقف على أساس الرصيد الإجمالي للمحفظة. عند الخروج / إدارة الصفقات [7 صفحات]: موزعة حسب استراتيجية الخيار سنقدم لك مبادئ توجيهية ملموسة على أفضل نقاط الخروج والأسعار لكل نوع التجارة لتحقيق أقصى قدر من معدل الفوز والأرباح على المدى الطويل. 7-ستيب تريد إنتري تشيكليست [10 صفحات]: أفضل 7 أشياء يجب أن تكون فحص مزدوج قبل إدخال التداول الخاص بك المقبل. وهذه القائمة سريعة تساعد على إبقاء لكم من الأضرار الطريق عن طريق التأكد من إجراء إدخالات أكثر ذكاء.


المال الحقيقي، التداول الحقيقي:


إوم فراشة الحديد (إغلاق التجارة): الخروج من إوم الحديد فراشة الخيارات التجارية أعطانا 1،100 $ + الربح بعد تعلق سعر السهم قبل يوم واحد من انتهاء الصلاحية في ذروة انتشار لدينا. كمغ الحديد كوندور (فتح التجارة): أنا فقط سجلت بلدي منصة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) كما مشيت من خلال عملية دخول تجارة الحديد كوندور جديدة في الأسهم كمغ. داخل سترى لي تحليل والسعر وملء التجارة في الوقت الحقيقي. أبك سترانغل (إغلاق التداول): استحوذ على 150 دولار من هذه التجارة الخبيثة الصغيرة أبك حتى بعد أن تحرك السهم تماما ضد ضربات المكالمات القصيرة هذا الشهر. ولكن كما هو الحال دائما، فإن التقلب الضمني يتجاهل دائما الاتجاه، ولأن الرابع انخفض، انخفضت قيمة هذا الانتشار أكثر من تأثير تحرك الاتجاه العالي. إر كال كريديت سبرياد (ضبط التجارة): هذا التعديل جيد لسببين. أولا، یقلل من المخاطر العامة في التجارة إذا واصلت السنة ارتفاعھا. ثانيا، لا يزال يترك مجالا للسهم لتراجع مرة أخرى إلى نافذة الربح الجديدة. شب سترادل (إغلاق التداول): تمكنا من تحقيق أرباح بقيمة 120 دولارا في وقت مبكر من دورة انتهاء مارس لشركتنا شب مع تداول الأسهم في منتصف النطاق المتوقع لدينا. آبل كال كالندار (أوبينينغ تريد): انظروا وراء الكواليس وأنا أستخدم برنامجنا الجديد لقائمة المراقبة لتصفية بسرعة والعثور على هذا الجدول الزمني دعوة آبل انتشار التجارة خلال انخفاض التقلبات الضمنية الشاملة في السوق. كوف سترانغل (ضبط التجارة): هنا سجلت بلدي شاشة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) تظهر لك عملية الفكر برمتها استخدمنا لإجراء تعديل على بلدي خنق قصير الحالي في كوف للحد من المخاطر. غكس سترانغل (افتتاح التجارة): مع الذهب الرابع الرابع ونحن في الحصول على خنق جديد مع فرصة 70٪ من النجاح وائتمان لائق لبيع قسط الخيار. إب إيرون كوندور (إغلاق التداول): اليوم نحن بصدد الخروج من كوندور الحديد الذي تداولنا في إب مقابل 142 $ الربح. داخل سترى لي تحليل سعر الخروج وملء التجارة في الوقت الحقيقي.


شكرا على استماعكم!


أنا تواضع بأنك أخذت الوقت من يومك للاستماع إلى برنامجنا، وأنا لا تأخذ ذلك على أنه أمر مفروغ منه. إذا كانت لديك أية نصائح أو اقتراحات أو تعليقات حول هذه الحلقة أو الموضوعات التي تريد أن تسمعني غطاء، فما عليك سوى إضافة أفكارك أدناه في قسم التعليق.


هل تريد تحديثات تلقائية عندما تظهر العروض الجديدة مباشرة؟ الاشتراك في بودكاست على اي تيونز، سوندكلود أو خياطة الآن قبل أن تنسى - انها سريعة وسهلة.


هل استمتع بالعرض؟


يرجى التكرم النظر في اتخاذ فقط 60 ثانية لترك مراجعة صادقة على اي تيونز للخيار ألفا بودكاست. التقييمات والمراجعات هي مفيدة للغاية وتقدير كبير. أنها لا يهم في تصنيف البرنامج، وقرأت كل واحد منهم!


أيضا، إذا كنت تعتقد شخص آخر في الدائرة الاجتماعية الخاصة بك يمكن أن تستفيد من هذا الموضوع غطت اليوم، يرجى حصة العرض باستخدام أزرار وسائل الاعلام الاجتماعية التي تراها. هذا يساعد على نشر كلمة حول ما نحاول تحقيقه هنا في الخيار ألفا، والإحالات الشخصية مثل هذا دائما يكون لها أكبر الأثر.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا أحد البنوك الاستثمارية في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب آند تي كابيتال ماركيتس في واشنطن العاصمة، انه متفرغ خيارات الخيارات والمستثمر العقاري. وقد تمت مقابلته على عشرات المواقع الإلكترونية / البودكاست، وقد تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، والعديد من المنشورات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


الأشياء الجيدة كيرك. أحب أن نرى التقدم المحرز على موقعك.


مرحبا كيرك، في هذا بودكاست، ذكرتم باستخدام 3 إشارات أن يكون افتراض اتجاهي (ثم يمكننا أن نقرر الذهاب استراتيجية صاعدة أو الهبوطية). إذا كانت صفقاتي في الغالب هي صفقات محتملة عالية (85٪ أو أعلى)، هل ما زلت بحاجة إلى افتراض اتجاهي قبل أن أدلي بالتجارة؟


لا يمكنك أن تفعل ذلك ولكن سيكون فكرة جيدة أن يكون دائما توازن محايد جدا في المواقف.


أن & # 8217؛ ق حقا جيدة أن تعرف! شكرا لك، كيرك.


اختيار الخيارات الصحيحة للتداول في ست خطوات.


ومن المزايا الرئيسية للخيارات ما يلي: (أ) مجموعة واسعة من الخيارات المتاحة، و (ب) تنوعها المتأصل الذي يسمح بتنفيذ أي استراتيجية تجارية يمكن تصورها. وتقدم الخيارات حاليا على مجموعة واسعة من الأسهم والعملات والسلع والصناديق المتداولة في البورصة وغيرها من الأدوات المالية؛ على كل أصل واحد، وهناك عموما العشرات من أسعار الإضراب وتواريخ انتهاء الصلاحية المتاحة. ويمكن أيضا استخدام الخيارات لتنفيذ مجموعة مبهرة من استراتيجيات التداول، بدءا من عادي الفانيليا الدعوة / وضع شراء أو الكتابة، إلى ينتشر الصاعد أو الهبوطي، ينتشر التقويم ونسبة ينتشر، سترادلز وخنق، وهلم جرا. ولكن هذه المزايا نفسها تشكل أيضا تحديا للخيار نيوفيت، حيث أن عدد كبير من الخيارات المتاحة يجعل من الصعب تحديد خيار مناسب للتجارة. اقرأ القراءة لمعرفة كيفية اختيار الخيار الصحيح / s للتداول في ست خطوات سهلة.


نبدأ مع افتراض أنك قد حددت بالفعل الأصول المالية - مثل الأسهم أو إتف - كنت ترغب في التجارة باستخدام الخيارات. ربما تكون قد وصلت إلى هذا الأصل "الأساسي" بطرق متنوعة - باستخدام أداة فرز الأسهم، من خلال استخدام التحليل الفني أو الأساسي، أو من خلال أبحاث الجهات الخارجية. أو قد يكون ببساطة مخزنا أو صندوقا يكون لديك رأي قوي. بعد تحديد الأصل الأساسي، تكون الخطوات الست المطلوبة لتحديد الخيار المناسب كما يلي:


صياغة الهدف الاستثماري الخاص بك تحديد المخاطر الخاصة بك مكافأة مكافأة تحقق التقلب تحديد الأحداث وضع استراتيجية إنشاء معايير الخيار.


في رأيي، فإن الترتيب المبين من الخطوات الست يتبع عملية التفكير المنطقي التي تجعل من السهل اختيار خيار معين للتداول. يمكن حفظ هذه الخطوات الست من خلال منيمون مفيد (وإن لم يكن في الترتيب المطلوب) - يثبت - الذي يقف على المعلمات والمخاطر / مكافأة، الهدف، التقلب، والأحداث، والاستراتيجية.


دليل خطوة بخطوة لاختيار أحد الخيارات.


الهدف: نقطة البداية عند إجراء أي استثمار هو هدفك الاستثماري، ولا يختلف تداول الخيارات. ما الهدف الذي تريد تحقيقه من خلال تداول الخيارات؟ هل هو المضاربة على وجهة نظر صعودية أو هبوطية للأصل الأساسي؟ أو هل هو للتحوط من المخاطر السلبية المحتملة على الأسهم التي لديك مكانة هامة؟ هل وضع التجارة على كسب بعض الدخل المتميز؟ أيا كان هدفك المحدد، يجب أن تكون الخطوة الأولى لصياغته لأنها تشكل الأساس للخطوات اللاحقة. المخاطر / المكافأة: تتمثل الخطوة التالية في تحديد العائد الخاص بالمخاطر والمكافأة، والذي يعتمد اعتمادا كبيرا على تحملك للمخاطر أو شهيتك للمخاطر. إذا كنت مستثمرا محافظا أو متداولا، فإن الاستراتيجيات العدوانية مثل كتابة المكالمات العارية أو شراء كمية كبيرة من خيارات المال (أوتم) قد لا تكون مناسبة حقا لك. كل استراتيجية الخيار لديها مخاطر محددة ومكافأة الشخصي، لذلك تأكد من فهمه بدقة. التقلب: التقلب الضمني هو أهم محدد لسعر الخيار، لذلك الحصول على قراءة جيدة على مستوى التقلبات الضمنية للخيارات التي تفكر فيها. مقارنة مستوى التقلب الضمني مع التقلبات التاريخية للسهم ومستوى التقلبات في السوق الواسع، حيث أن هذا سيكون عاملا رئيسيا في تحديد الخيارات التجارية / الاستراتيجية. الأحداث: یمکن تصنیف الأحداث إلی فئتین عریضتین - علی مستوى السوق والمخزون. الأحداث على مستوى السوق هي تلك التي تؤثر على الأسواق الواسعة، مثل إعلانات الاحتياطي الفيدرالي والبيانات الاقتصادية الإفراج، في حين أن الأحداث الخاصة بالمخزون هي أشياء مثل تقارير الأرباح، وإطلاق المنتجات والفوائد العرضية. (لاحظ أننا ننظر فقط في الأحداث المتوقعة هنا، لأن الأحداث غير المتوقعة هي بحكم تعريفها لا يمكن التنبؤ بها، وبالتالي من المستحيل أن تدخل في استراتيجية التداول). يمكن أن يكون لهذا الحدث تأثير كبير على التقلبات الضمنية في الفترة السابقة لحدوثه الفعلي، ويمكن أن يكون له تأثير كبير على سعر السهم عندما يحدث. لذلك هل ترغب في الاستفادة من زيادة الطفرة قبل الحدث الرئيسي، أم أنك تفضل الانتظار على الهامش حتى تستقر الأمور؟ تحديد الأحداث التي قد تؤثر على الأصول الأساسية يمكن أن يساعدك على اتخاذ قرار بشأن انتهاء الصلاحية المناسبة للتداول الخيار الخاص بك. الاستراتيجية: هذه هي الخطوة قبل الأخيرة في اختيار الخيار. واستنادا إلى التحليل الذي أجري في الخطوات السابقة، فإنك تعرف الآن هدفك الاستثماري والمردود المطلوب للمخاطر والمكافأة ومستوى التقلبات الضمنية والتاريخية والأحداث الرئيسية التي قد تؤثر على المخزون الأساسي. هذا يجعل من الاسهل بكثير لتحديد استراتيجية خيار معين. لنفترض أنك مستثمر محافظ مع محفظة مخزونات كبيرة، وترغب في كسب بعض الدخل المتميز قبل أن تبدأ الشركات بالإبلاغ عن أرباحها الفصلية في غضون شهرين. لذلك يمكنك اختيار استراتيجية مكالمة مغطاة، والتي تنطوي على كتابة المكالمات على بعض أو كل من الأسهم في محفظتك. وكمثال آخر، إذا كنت مستثمرا عدائيا يحب لقطات طويلة، ونحن مقتنعون بأن الأسواق تتجه نحو الانخفاض الكبير خلال ستة أشهر، قد تقرر شراء عميق أوتم يضع على مؤشرات الأسهم الرئيسية. المعلمات: الآن بعد أن قمت بتحديد استراتيجية الخيار المحددة التي تريد تنفيذها، كل ما تبقى إلى القيام به هو إنشاء معلمات الخيار مثل انتهاء الصلاحية، وسعر الإضراب، والخيار دلتا. على سبيل المثال، قد ترغب في شراء مكالمة بأطول فترة صلاحية ممكنة ولكن بأقل تكلفة ممكنة، وفي هذه الحالة قد تكون مكالمة أوتم مناسبة. على العكس من ذلك، إذا كنت ترغب في مكالمة مع دلتا عالية، قد تفضل خيار إيتم.


نحن نخوض هذه الخطوات الست في بضعة أمثلة أدناه.


1. المستثمر المحافظ يملك باتمان 1،000 سهم من ماكدونالدز ويساوره القلق بشأن احتمال انخفاض بنسبة 5٪ في الأسهم خلال الشهر المقبل أو اثنين.


الهدف: مخاطر التحوط الهبوطي في عقد ماكدونالدز الحالي (1،000 سهم). يتداول السهم (مسد) عند 93.75 دولار.


المخاطر / المكافأة: باتمان لا تمانع في القليل من المخاطر طالما أنها قابلة للقياس الكمي، ولكن هو غضب لتأخذ على مخاطر غير محدودة.


التقلب: التقلب الضمني على خيارات الاتصال إتم قليلا (سعر الإضراب 92.50 $) هو 13.3٪ لمكالمات شهر واحد و 14.6٪ لمدة شهرين المكالمات. التقلبات الضمنية على إيتم قليلا وضع خيارات (سعر الإضراب من 95.00 $) هو 12.8٪ لمدة شهر واحد يضع و 13.7٪ لمدة شهرين يضع. وتقلبات السوق المقاسة بمؤشر التقلب في البنك المركزي السويسري (فيكس) هي 12.7٪.


الأحداث: باتمان يرغب في التحوط الذي يمتد تقرير الأرباح ماكدونالدز الماضي، الذي من المقرر أن يصدر في أكثر قليلا من شهر.


استراتيجية: شراء يضع للتحوط من خطر انخفاض في الأسهم الأساسية.


الخيار المعلمات: شهر واحد 95 $ يضع على مسد متوفرة في 2.15 $، في حين يتم تقديم شهرين 95 $ يضع في 2.90 $.


الخيار اختيار: منذ باتمان يريد التحوط موقفه مسد لأكثر من شهر، وقال انه يذهب لمدة شهرين 95 $ يضع. التكلفة الإجمالية للموقف للتحوط 1،000 سهم من مسد هو 2،900 $ (2،90 $ × 100 سهم لكل عقد × 10 عقود). فإن هذه التكلفة لا تشمل العمولات. الحد الأقصى للخسارة التي ستتحملها شركة باتمان هو إجمالي الأقساط المدفوعة مقابل عمليات الشراء، أو 2،900 دولار أمريكي. من ناحية أخرى، فإن الحد الأقصى للمكاسب النظرية هو 93،750 $، والذي قد يحدث في حالة مستبعد جدا أن ماكدونالدز يغرق إلى الصفر في الشهرين السابقين قبل أن ينتهي. إذا كان السهم يبقى ثابتا ويتداول دون تغيير عند 93.75 $ قبل وقت قصير من انتهاء الصفقة، سيكون لديهم قيمة جوهرية 1.25 دولار، مما يعني أن باتمان يمكن استرداد حوالي 1،250 $ من المبلغ المستثمر في يضع، أو حوالي 43٪.


2. المتداول العدواني روبن صعودي على توقعات بنك أوف أميركا، ولكن لديه رأس مال محدود (1000 دولار) ويريد تنفيذ استراتيجية تداول الخيارات.


الهدف: شراء المضاربة المكالمات طويلة الأجل على بنك أوف أمريكا. يتم تداول السهم (باك) عند 16.70 دولار.


المخاطر / المكافأة: روبن لا تمانع في فقدان كامل استثمارها من 1000 $، ولكن يريد الحصول على أكبر عدد ممكن من الخيارات لتحقيق أقصى قدر من الربح المحتمل لها.


التقلب: التقلب الضمني على خيارات المكالمة أوتم (سعر الإضراب 20 $) هو 23.4٪ للمكالمات لمدة أربعة أشهر و 24.3٪ للمكالمات لمدة 16 شهرا. وتقلبات السوق المقاسة بمؤشر التقلب في البنك المركزي السويسري (فيكس) هي 12.7٪.


الأحداث: لا شيء. وتنتهي الاتصالات لمدة أربعة أشهر في يناير، وروبن يعتقد أن اتجاه أسواق الأسهم لإنهاء العام على مذكرة قوية سوف تستفيد باك وموقفها الخيار.


استراتيجية: شراء أوتم يدعو للمضاربة على ارتفاع في الأسهم باك.


المعلمات الخيار: أربعة أشهر 20 $ المكالمات على باك متوفرة في 0.10 $، وتقدم 16 شهرا 20 $ المكالمات في 0.78 $.


الخيار اختيار: كما روبن يريد شراء أكبر عدد ممكن من المكالمات الرخيصة ممكن، وقالت انها تعارض لمكالمات لمدة 20 شهرا $ 20. وباستثناء العمولات، يمكنها الحصول على ما يصل إلى 10000 مكالمة أو 100 عقد بسعر 0.10 دولار. على الرغم من أن شراء 16 شهرا المكالمات 20 $ من شأنه أن يعطي لها خيار التجارة سنة إضافية للعمل بها، أنها تكلف ما يقرب من ثمانية أضعاف ما في مكالمات لمدة أربعة أشهر. الحد الأقصى للخسارة التي قد تتكبدها روبن هو إجمالي الأقساط التي تبلغ 1000 دولار المدفوع مقابل المكالمات. الحد الأقصى للاكتساب هو لانهائي نظريا. إذا كان تكتل مصرفي عالمي - يطلق عليه جيغابانك - يأتي على طول ويقدم للحصول على بنك أوف أميركا مقابل 30 $ نقدا في الشهرين المقبلين، والمكالمات 20 $ ستكون قيمتها على الأقل 10 $ لكل منهما، وموقف الخيار روبن سيكون يستحق باردة 100 ألف دولار (مقابل عائد 100 مرة على استثمارها الأولي البالغ 1000 دولار). لاحظ أن سعر الإضراب البالغ 20 دولارا هو أعلى بنسبة 20٪ من السعر الحالي للسهم، لذلك يجب على روبن أن تكون واثقة جدا من وجهة نظرها الصاعدة على باك.


في حين أن النطاق الواسع لأسعار الإضراب والانتهاء قد يجعل من الصعب على المستثمر عديمي الخبرة إلى الصفر على خيار محدد، الخطوات الست المبينة هنا تتبع عملية التفكير المنطقي التي قد تساعد في اختيار خيار التجارة. سوف فوائد ذاكري تساعد واحد استدعاء الخطوات الست.


الإفصاح: لم يمتلك المؤلف أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه المادة وقت نشرها.


كيف يمكنني معرفة الأسهم التي تتداول أيضا كخيارات؟


وقد أصبح تداول الخيارات شائعا على نحو متزايد بين المستثمرين الأفراد حيث أصبحوا على بينة من الطرق المختلفة العديدة التي يمكن بها استخدام الخيارات لتحقيق أرباح كبيرة. الشيء المثير للاهتمام حول استراتيجيات الخيار هو أن المستثمرين يمكن استخدامها في جميع أنواع ظروف السوق. يصبح السؤال الأساسي الذي ينبغي استخدام الأوراق المالية عند تنفيذ استراتيجية معينة.


وكما يوحي السؤال، فإن العديد من التجار الخيار المبتدئين يكتشف بسرعة أن ليس كل الأسهم لديها سلسلة الخيار المرتبطة بها. وهذا يعني أنه قد لا تكون هناك خيارات متاحة لشراء أو بيع على مخزون معين، ولا يترك للمستثمر أي خيار سوى شراء أو بيع الأسهم في السوق إذا كان يرغب في الحصول على التعرض لشركة معينة. (لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، انظر ما هي المتطلبات التي يجب أن تلتقي بها الشركة قبل أن تسمح التبادلات بخيارات تداول الشركة؟)


وأسهل طريقة لمعرفة الأسهم التي لديها خيارات هي زيارة مواقع البورصات حيث يتم تداول معظم خيارات الأسهم. هذه التبادلات هي بورصة شيكاغو مجلس الخيارات (كبو)، البورصة الأمريكية، بوسطن خيارات الصرف و نيس أركا (سابقا في بورصة المحيط الهادئ). موقع كل من المبادلات المذكورة لديها دليل من الخيارات المتاحة للتداول على أن التبادل معين. على سبيل المثال، يمكنك النقر هنا للانتقال إلى دليل الرموز للخيارات المدرجة على كبوي.


العثور على أفضل الأسهم للتداول الخيارات في عام 2017 & # 038؛ عام 2018.


سألت بانتظام عن كيفية العثور على أفضل الأسهم للتداول الخيارات وفي عام 2017 & أمب؛ 2018. العملية أدناه هي العثور على قائمة مناسبة من المخزون على القائمة الأساسية التي كنت تستخدم لسنوات عديدة.


تحتاج قائمة الأساسية الخاصة بك أو الكون من الأسهم لأن النظر في كل الأسهم في الكون المعروف هو ستوبيد وأنا بالتأكيد حصلت على الوقت لمسح 12،000+ الأسهم دون وجود بعض الترشيح الحرجة حقا.


دعونا نتفق أيضا على أنك لا تحتاج إلى النظر في كل الأسهم كما بعض فقط لا يستحق الوقت أو الجهد.


لحسن الحظ هناك العديد من أدوات البرمجيات وأدوات الإنترنت على حد سواء مجانا والمدفوعة التي من شأنها أن تساعدك على خلق الكون المناسب من الأسهم لتتمكن من رسم من يومك ليوم التداول.


كيفية العثور على أفضل الأسهم لخيارات التداول 2017 & أمب؛ 2018 طبعة.


هذه قائمة الاختيار قصيرة هو الشيء الذي أعمل من خلال مرة واحدة أو مرتين في السنة للتأكد من أن لدي مجموعة السائل من الأسهم التي لديها القدرة على التحرك والقيام أشياء مثيرة للاهتمام التي لرسم اختيارات الأسهم اليومية من.


أريد أن أرى الأسهم التي لديها ومتوسط ​​مليون سهم المتداولة في اليوم الواحد. (أي شيء أطول من 60-90 أيام المتوسط)


باستخدام متوسط ​​1 مليون بالإضافة إلى جميع الخطوات الأخرى أنا في نهاية المطاف مع حوالي 400 أسهم.


وبمجرد تنفيذ الخطوات الأخرى، يمكن زيادة تحسين قائمة الأسهم بزيادة عدد الأسهم المتداولة. القيام بذلك سيجعل الكون من الأسهم أصغر وأكثر سيولة.


أنا أحب أن قطع الكثير من الأسهم بأسعار أقل وفي حين أن هناك في كثير من الأحيان لا شيء خاطئ مع الأسهم بأسعار أقل أو الأسهم قرش حقا، وأنا أبحث عن مجموعة جيدة من الحركة من الأسهم التي يمكن أن يكون لها تأثير على الخيار سأكون باستخدام التجارة مع الكامنة مع.


تجربتي مع انخفاض مخزون الدولار هو أنه في حين أنها تتحرك ويمكنك الربح، والخيار عن طريق المقارنة فقط لا ترى نفس الومف.


A $ 2 الخطوة على الأسهم 10 $ هو خطوة كبيرة 20٪. ومع ذلك، يمكن أن أجد خطوة $ 2 على الأسهم 50 $، وهو تحرك 2٪ بالنسبة لأسعار الأسهم، كل يوم واحد.


هذا هو الشيء الأكثر وضوحا يمكنك البحث عن عندما كنت تصفية أفضل الأسهم للتداول الخيارات.


القيام بهذه الخطوة لخلق الكون الخاص بك من الأسهم القابلة للتداول سيوفر لك من الإحباط في عدم القدرة على التجارة من المحتمل النظر في إعداد في وقت لاحق ببساطة لأنه ليس لديه خيارات على الأسهم.


ويمكن إجراء المزيد من التصفية حسب الخيارات الأسبوعية هنا. سوف جوجل بسيطة من أفضل الأسهم لخيارات الأسهم الأسبوعية طرح مواقع مثل هذا @ كبوي.


إضافة هذا المرشح باستخدام متوسط ​​مؤشر المدى الحقيقي (أتر) إما الإعداد الافتراضي 14 فترة أو إعداد فترة أطول 100 ممهدة سوف تقليم قبالة الأسهم التي لا تتحرك حقا خلال اليوم بكثير.


أنا أحب فترة أطول 100 أتر إعداد نفسي الذي يعطيني قائمة لطيفة من الأسهم التي لديها ميل للتحرك وتذبذب على أساس يومي.


كان هذا المرشح لتعلم الطريقة الصعبة. أريد أن تكون قادرة على الحصول على الخروج من المواقف التي أحب نظرة. ولكن إذا كانت الخيارات الأسهم مثل مدينة شبح هذا يمكن أن يكون أكثر صعوبة للحصول على شغل أو مجرد الحصول على سعر جيد نقلت.


والخطوات الأخرى غالبا ما تجلب في قائمة جيدة من الأسهم وهذه الخطوة هو فحص مزدوج أساسي لضمان أن لدي أفضل الأسهم للتداول الخيارات في بلدي الكون من الأسهم.


6 & # 8211؛ عرض أسعار الأسهم / اسأل & # 8211؛ من الناحية المثالية أقل من 0.05 $ (ذاتية التقييم)


هذا هو أداة صغيرة لطيفة لدي على شاشة الرادار بلدي الذي يسمح لي أن نرى الفرق بين عرض الأسهم / نسأل.


عادة، كلما كان تشديد عرض السعر / الطلب أكثر تشددا كلما كان السوق أكثر كفاءة لهذا المخزون.


وينبغي أن يترجم ذلك أيضا إلى خيارات الأسهم أيضا.


أنا وضع هذا كأداة تصنيف ذاتي كما بعض الأسهم لديها محاولة واسعة / طلب ينتشر التي تقفز حول الكثير. تشيبوتل (كمغ) على سبيل المثال لديها عرض واسع محاولة / أسك ولكن خيارات الأسهم (الطريقة أنا التجارة بها) على ما يرام.


يمكنني استخدام هذا المرشح لمعرفة ما ينتشر الوحش التي قد تكون مع الأسهم أنا ربما لم تكن مألوفة جدا وعادة ما فحص بصري سريع من الرسم البياني تسليط الضوء على كم من الأذن الخنازير يبدو.


بار جانبي & # 8211؛ الأذن الخنازير هي عبارة فنية يمكنني استخدام للمخططات مع الكثير من الشموع مع الهيئات الصغيرة وارتفاع كبير. أريد أن تبدو مخططاتي مشابهة لتلك التي تشاهدها في الكتب المدرسية. المزيد عن ذلك في وقت لاحق.


7 & # 8211؛ اسم المنزل (شخصي و اختياري)


هذا هو بالتأكيد اختيارية ولكن هو أيضا جيدة واحدة لمتابعة. قد يكون هذا الأمر معتادا على بعض الأسهم بالفعل ولكن قد يكون أقل من الحد الأدنى وهو 30.00 دولار.


هناك بعض الأسهم إتف والأسهم المشتركة التي من شأنها أن تستبعد عادة ولكن إذا كنت تستخدم القليل من الحس السليم فمن المؤكد بالتأكيد لإضافة عدد قليل من الأسهم الشعبية في لأنها شعبية أو اسم الأسرة كمنتج.


الزيوت إتف رمز أوسو هو مثال واحد كما هو رمز باندورا الأسهم P. كلاهما شعبية ومعروفة. أنها تتحرك مثل غانغبوستيرس عندما يحصلون على الذهاب، وأنا اكتب هذا، هي حاليا أقل من 10.00 $ للسهم الواحد.


هذه القاعدة تسمح بالمعنى السليم قليلا وكذلك السماح لعدد قليل من المفضلة المعروفة على بلدي الأسهم الكون.


لذلك هناك لديك، والمعايير بلدي للعثور على أفضل الأسهم للتداول الخيارات في 2017 و 2018 وما بعدها.


ماذا تفعل بعد أن يكون لديك الكون من أفضل الأسهم للتداول الخيارات؟


ما أقوم به مع هذه القائمة هو استخدام هذا ككون بلدي الأساسية من الأسهم. أنا لم تعد بحاجة إلى سحب من خلال كل الأسهم المحتملة التي هي متاحة للتجارة. لا أحتاج لمعرفة ما إذا كان يستحق التداول. وقد تم كل ذلك مسبقا.


هذه القائمة من الأسهم هو ما سوف مسح على أساس يومي لرسم الصفقات بلدي من.


تفضيلي الشخصي هو تصفية لرسم محدد مسبقا شكا من الكون بلدي ما أعتبر أفضل الأسهم السائلة.


تحميل قائمة الأسهم الحرة.


الاستيلاء على 371 من أفضل الأسهم التي تمت تصفيتها مسبقا باستخدام هذا المسح الضوئي.


السيد فيل نيوتن 20 ديسمبر 2017.


قد ترغب أيضا في هذا. . .


لماذا خيارات التجارة بدلا من الأسهم؟


دليل # 1 للتداول مع الدعم والمقاومة (مع أمثلة)


دليل # 1 للتداول مع خطوط الاتجاه (مع أمثلة)


كيفية العثور على أفضل الأسهم للتداول اليوم، كل يوم على الطلب.


السيد فيل نيوتن.


أنا مساعدة التجار مثلك تصبح أكثر نجاحا مع التوجيه العملي ومتطورة خطوة بخطوة طريقة التداول التي يمكنك اتباعها حول التزامات حياتك الحالية.


[& # 8230؛] لمعرفة كيفية العثور على أفضل الأسهم لخيارات التجارة في عام 2017؟ انقر على [& # 8230؛]


[& # 8230؛] لمعرفة كيفية العثور على أفضل الأسهم لخيارات التجارة في عام 2017؟ انقر على [& # 8230؛]


[& # 8230؛] لمعرفة كيفية العثور على أفضل الأسهم لخيارات التجارة في عام 2017؟ انقر على [& # 8230؛]


[& # 8230؛] لمعرفة كيفية العثور على أفضل الأسهم لخيارات التجارة في عام 2017؟ انقر على [& # 8230؛]


[& # 8230؛] لمعرفة كيفية العثور على أفضل الأسهم لخيارات التجارة في عام 2017؟ انقر على [& # 8230؛]

No comments:

Post a Comment