Saturday 17 March 2018

الكنغر الروبوت النقد الاجنبى


الكنغر الروبوت النقد الاجنبى.
الكنغر الروبوت النقد الاجنبى.
الكنغر الروبوت النقد الاجنبى.
مجانا الفوركس روبوت.
الكنغر إي يعطي شعور معين بأن الكثير من التفكير ذهب في ذلك. فإنه يلبي لمتاجر الفوركس محنك، انها خطيرة وهذا يعني الأعمال!
الروبوت الفوركس | موقع ئي باي.
Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!
فوركس سمز رو - بيلاجار ميتاتريدر الفوركس.
Зарабатывать стало легко! Просто торгуйте по сигналам. Услуги брокера с 1996 года.
توليبكس حساب مام »أونلين فوريكس ترادينغ جنوب أفريقيا.
فري فوريكس روبوت تحميل مجاني الفوركس روبوت مجانا إي الفوركس تحميل مجاني إي الفوركس الحصول على الفوركس روبوت فاب توربو فاب توربو الكنغر إي يجمع بين عدة استراتيجيات.
الفوركس | تجارة الفوركس | ميتاترادر ​​4 | تداول العملات.
Торговый форекс советник 2017 года. 300٪ в месяц на автомате. Скачайте бесплатно!
Секреты успешной торговли فوريكس.
المقالات الموسومة ب 'كانغارو إي منطقة الأعضاء' في الفوركس أفضل استراتيجية - اكتشف أي واحد يعمل.
مراجعة الفوركس | الكنغر إي.
Топ 10 лучших роботов с настройками для форекса. Скачай и делай +50 к депозиту.
خبير مستشار التعليقات - الجزء 42 - فوريكسروبوتناتيون.
19.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الكنغر إي يجمع بين عدة استراتيجيات في التداول. أولا وقبل كل شيء، فإن عملية مرئية من منطقة العد يتكون من شبكة أسفل المتوسط ​​لتصل إلى 6.
كانغارويا النظام بواسطة بيرت | Myfxbook.
28.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا يا رفاق، لا يمكن أن توافق أكثر مع اختيار إي الخاص بك (حتى لو كنت لا أعرف كل)، سيكون أيضا نصيحتك بشأن فرط إي والكنغر.
توليب فكس | تقييمات توليبكس والتقييمات من قبل جيش السلام فوركس.
14.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيف يعمل مستشار خبير الفوركس؟ تعرف المنطق الداخلي للروبوت التداول، وأنا أعتبر إذا كنت ترغب في شراء الروبوت تجارة الفوركس.
الفوركس إي تحميل مجاني - يوتيوب.
الفوركس الكنغر الذيل ما هو خيار ثنائي الروبوت؛ فوريكس تجريبي مسابقة يونيو 2018 الفوركس أوسد سعر الشراء. أفضل الرضع عن طريق الفم نيستاتين القلاع.
تجارة الفوركس، تجارة العقود مقابل الفروقات، تجارة المعادن | ThinkMarkets.
تهدف هذه الصفحة إلى مساعدة الجميع على العثور على النتائج الحية لأفضل فوركس روبوت التي كانغارو - بكس: 172: بليموس طرد كل الفوركس.
الملف الشخصي ل إيروبوت @ مصنع الفوركس.
Профессиональные торговые роботы Форекс приносящие прибыль. Бесплатно!
Одежда и обувь الكنغر в ОТТО!
สำหรับ كانغارو إي วิธี ติด ตั้ง ใช้ งาน روبوت الفوركس إي. أبريل 13، 2017. الكنغر إي.
مجاني إي | TH2EA.
العثور على صفقات كبيرة على موقع ئي باي للروبوت الفوركس والكنغر ل x. تسوق مع الثقة.
الكنغر إي الفوركس - ليفينغبروش.
02.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفوركس إي روبوت الفوركس النسر الصخور الفوركس السهل فوريكس إي مولد فوركس إي الكنغر فوريكس إي كاسكوس فوريكس حركية إي. الفئة الأشخاص & أمب؛ المدونات؛ رخصة.

عارية الفوركس الكنغر الذيل.
مؤشر الكنغر الذيل هو مؤشر التعرف على نمط فوركس والخيارات الثنائية.
الذيل الكنغر هو نمط معزز من شريط دبوس شعبية.
الكنغر الذيل نمط فعال جدا و هو بسيط جدا للتجارة.
وتستند الاستراتيجية التي تأتي مع ذيل الكنغر بحتة على حركة السعر.
مدخلات المؤشر هي:
المسافة: المسافة بالبكسل بالنسبة لأعلى أو أسفل الشمعة لعرض رمز السهم وساليرتس (ترو / فالس): لتمكين التنبيهات بوباليرتس (ترو / فالس): لتمكين التنبيهات من النوع نافذة منبثقة إمايلاليرتس (ترو / فالس): لتمكين تنبيهات من نوع بوشايلرز البريد الإلكتروني (صحيح / خطأ): لتمكين التنبيهات من نوع دفع إعلام سونداليرتس (صحيح / خطأ): لتمكين تنبيهات من نوع سوندفيل الصوت: ملف لاستخدامها لتنبيهات الصوت.
للشراء: انتظر الذيل الكنغر الصاعد للطباعة على منطقة الدعم بعد الاتجاه الهبوطي. انتظر السعر لكسر عالية من شمعة الكنغر الذيل (5 نقاط فوق ارتفاع ل H1 وأطر زمنية أعلى). دخول فورا في التجارة مرة واحدة يتم كسر عالية. يمكنك أيضا استخدام أمر شراء وقف 5 نقاط أعلى من شمعة (زائد انتشار). يجب وضع وقف الخسارة تحت أدنى من شمعة الذيل الكنغر. إذا لم يتم تشغيل النظام في شمعة المقبل ثم تبطل التجارة ويجب إلغاؤها. للبيع: انتظر ذيل الكنغر الهبوطي للطباعة على منطقة المقاومة بعد اتجاه صاعد. انتظر السعر لكسر انخفاض شمعة كانغار الذيل (5 نقاط أدناه منخفضة ل H1 وأطر زمنية أعلى). الدخول فورا في التجارة مرة واحدة يتم كسر منخفض. يمكنك أيضا استخدام أمر وقف بيع مكان 5 نقاط تحت انخفاض الشمعة. يجب وضع وقف الخسارة فوق قمة شمعة الذيل الكنغر. إذا لم يتم تشغيل النظام في شمعة المقبل ثم تبطل التجارة ويجب إلغاؤها.
لرسم مستويات الدعم والمقاومة للتداول مع ذيل الكنغر، يمكنك استخدام مؤشر فكس ليفلز: هتبس: // mql5 / إن / ماركيت / برودوكت / 22547.
كما نقدم مؤشر عارية الفوركس الكبير الظل التي قد تهمك: هتبس: // mql5 / إن / ماركيت / برودوكت / 22785.
مؤشر الكنغر الذيل يمكن استخدامها مع أي إطار زمني.
مؤشر الكنغر الذيل يمكن استخدامها مع أي فئة من الأصول: الفوركس، الخيارات الثنائية، العقود الآجلة، السلع، الأسهم.

كنغر.
يتم ضبط الكنغر إي ل أودوس.
المعلمات:
لوت - حجم أوامر التداول، إذا كانت القيمة "0.0" ثم يتم حساب حجم وفقا للخطر في نسبة الودائع. ستوبلوس - قيمة وقف الخسارة. زيروبروفيت - عدد النقاط التي يتم بعدها نقل وقف الخسارة إلى التعادل؛ انتشار - انتشار؛ المخاطر - المخاطر كنسبة مئوية من الإيداع لحساب تلقائي لحجم التجارة. الانزلاق - الحد الأقصى لانحراف السعر عند فتح صفقات التداول. وسيترايلينغ - تمكين / تعطيل توقف زائدة. لا تغيير هذا؛ ترايلستارت - المسافة، في النقاط، وبعد ذلك يتم إيقاف توقف زائدة؛ تريلينكستنك - قيمة الوقف اللاحق التالي بالنقاط.
تم تكوين إي ل H1 أودوس مع الحد الأدنى من 100 وحدة و 5 أرقام. للحصول على 4 أرقام، تحتاج إلى تقليل عدد الأصفار. مثال: لأسعار مكونة من خمسة أرقام - 100، لأسعار مكونة من أربعة أرقام - 10.
تذكر أن تداول الفوركس ينطوي على درجة عالية من المخاطر. لا تستثمر الأموال التي يمكن أن تؤثر تأثيرا سيئا على توازن حياتك.
و إي يضبط باستمرار إلى الوضع الحالي للسوق.
Хороший эксперт для трейдера، который торгует на основе индикаторов.
Cпасибо، Братуха! Только я вбил свои параметры، которые более стабильны на длительном отрезке и поставил другой таймфрем، удачи)
الآن يمكنك ضبط المعلمات تحت نظام التجارة الخاص بك.
يكتشف إي تلقائيا نوع علامات الاقتباس للحساب: 4 أرقام أو 5 أرقام.
تحتاج فقط إلى تكوين المعلمة انتشار، انتشار زوجك.

تحميل مجاني الفوركس روبوت.
السبت، 19 يناير، 2018.
الكنغر إي تحميل مجاني.
من المفترض أن تستند إشارات الدخول إلى تصحيحات اتجاه أودوس الأساسي، وعندها يحاول إي فتح تجارة سلخ فروة الرأس مع هدف الربح المستهدف من 20 نقطة ووقف الخسارة من 60 نقطة. ومع بدء السوق في الاتجاه نحو سي من الصفقة، يتم فتح صفقات جديدة على مستويات مختلفة في حين يتم نقل تب أقرب إلى السوق. في النهاية، إذا تم ضرب تب، فإنه لا يزال يجلب نحو 20 نقطة من الأرباح في حجم الكثير الأولي. هذا يطرح السؤال: ماذا يحدث عندما يضرب سي؟ الجواب على ذلك ليس سهلا بسبب المسافة بين الأوامر، ولكن باختصار تحصل على السحب. دليل إي لديه قاعدة الإبهام لحساب ذلك: مضاعفة تكوين المخاطر بنسبة 4 لحساب السحب المحتمل (في المئة) الناجمة عن مثل هذا الوضع. من ما سنرى في باكتيستس أدناه، يبدو أن هذا صحيح.
تحرير: يتم ضبط الهدف الربح من قبل انتشار لذلك اعتقدت في البداية أنه كان أقل. في الواقع، انها & # 8217؛ ق 20 ناقص انتشار الخاص بك.
وتجدر الإشارة إلى أن إي يأخذ في الاعتبار انتشار عند وضع سي & أمب؛ تب، وبالتالي فإن انخفاض انتشار أودوس الخاص بك، كلما كان أفضل أداء إي. وهذا من المحتمل أن يؤدي إلى الكثير من الاختلافات من وسيط إلى وسيط، ولكن كما يمكن أن يرى من باكتيستس بلدي أدناه، يبدو للعمل مع انتشار 3 حول وكذلك مع انتشار 2. خلاصة القول هو أن أفضل انتشار الخاص بك، و وأسرع الصفقات مغلقة وأقل فرصة ل إي ضرب وقف الخسارة.
I & # 8217؛ لقد شهد عدة مناسبات حيث إي اتخذت الحرف المتحوط، لذلك لا & # 8217؛ ر تبدو ودية للغاية لقواعد نفا. ثم مرة أخرى، أنا & # 8217؛ م ليست ودية للغاية لقواعد نفا إما وأنا لا & # 8217؛ ر معرفة أي تاجر أو وسيط الذي هو. ربما يمكنك تشغيله على وسيط يفرض قواعد نفا في محطة MT4 الخاصة بهم، ولكن من المحتمل أن تفوت الصفقات الآن وبعد ذلك.
وتجدر الإشارة إلى أن منطقة العد لا تتاجر في كثير من الأحيان. في حين أن هناك عادة ما يقرب من 2 الصفقات في الأسبوع (من قبل & # 8220؛ التجارة & # 8221؛ أعني الموقف، كل هذا الموقف وجود ما يصل إلى 6 الصفقات)، وأنا & # 8217؛ رأى أسابيع دون التجارة. معظم المواقف عادة مغلقة في غضون 24 ساعة، ولكن واجهت عدد قليل جدا من الحالات حيث تم عقد الصفقات مفتوحة لمدة 2-3 أيام. لا يوجد مفهوم ل & # 8220؛ جلسة التداول & # 8221؛ يتم فتح المواقف على مدار الساعة، مع استثناءات ملحوظة من أيام الجمعة وأوائل الاثنين.
يتم تشغيل إي بشكل حصري على الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي، على الأقل في الوقت الراهن. ومن غير الواضح ما إذا كان سيتم تشغيله على أزواج أخرى، ولكن يبدو أن مقالا على موقع المطور & # 8217؛ s يشير إلى المنافسة في المستقبل على ذلك.
0 تعليق:
نشر تعليق.
ملاحظة: يجوز لأحد أعضاء هذه المدونة نشر تعليق.

الكنغر الروبوت الفوركس
شارك التعليق على نظام كانغارو إي الآلي للتجارة الفوركس هنا في برينيفوريكس.
قراءة اختبار برينيفوريكس أدناه.
هل حاولت هذا الفوركس روبوت؟
كيف عمل هذا الروبوت الآلي الفوركس بالنسبة لك؟ سعيد معها؟ أو ربما كارثة؟ كنا نحب أن نسمع تجربتك الحياة الحقيقية مع هذا المستشار الخبراء.
ما الزوار الآخرين قد سعيد.
انقر أدناه للاطلاع على مساهمات الزوار الآخرين لهذه الصفحة.
الإعداد على حساب تجريبي والمال الحقيقي. قررت وقف حساب المال الحقيقي في 15 يونيو 2018 حتى تعديل الاستراتيجية للسوق تتحرك بسرعة. الكنغر و هيليب؛
الفوركس بروكرز.
خيارات الفوركس.
EDUCATIONAL.
الادارة.
من قال أن أنظمة التداول الآلي لا تعمل؟ تحقق من صفحة اختبار الروبوت برينيفوريكس هنا.
ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة. اقرأ إخلاء المسؤولية هنا.
(C) حقوق الطبع والنشر 2009 - 2017 برينيفوريكس. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment