Friday 16 March 2018

كيفية تداول الخيارات الأسهم للمبتدئين يوتيوب


12 خيارات محددة دورات التداول مصممة للحصول على لك من مبتدئ إلى المهنية.


التعلم مع الخيار ألفا لمدة 30 دقيقة فقط في اليوم يمكن أن يعلمك المهارات اللازمة لتوليد الدخل الذي كنت تحلم به.


20 دروس فيديو.


أساسيات الخيارات.


سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.


12 دروس فيديو.


الاستراتيجيات الصاعدة.


إذا كان السوق يتجه أعلى سوف نعرض لكم كيفية إنشاء استراتيجيات محددة التي تستفيد من الأسواق تتجه بما في ذلك استراتيجيات منخفضة الرابع مثل التقويمات، الأقطار، المكالمات المشمولة والاتجاه ينتشر الخصم.


11 دروس فيديو.


خيارات انتهاء الصلاحية.


سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.


14 دروس فيديو.


تجارة المهنية.


العقل هو كل شيء. عمل التداول بدوام كامل أو مهنيا يتطلب فقط 2 الأشياء؛ كونها متسقة ومستمرة. في هذا القسم مكافأة ونحن سوف تظهر لك ما يلزم لجعل خيارات التداول آلة الدخل.


26 دروس فيديو.


مقالات & أمب؛ المخارج.


يعلمك أنواع أمر الخيار المختلفة بحيث يمكنك تنفيذ بشكل صحيح الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم بما في ذلك السوق، والحد وأوامر وقف مع تسليط الضوء على بعض التكتيكات الأساسية والنصائح التي يمكن استخدامها اليوم.


7 دروس الفيديو.


استراتيجيات محايدة.


سوف تتعلم أن تحب الأسواق الجانبية بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. هذه هي الطريقة التي تتعلم جعل المال التداول في أي سوق.


10 دروس فيديو.


صفقات الأرباح.


عندما تعلن الشركات أرباح كل ربع سنة نحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب.


27 دروس فيديو.


دراسات حالة حقيقية.


نظرة مفصلة على بعض من أفضل الصفقات لدينا موزعة حسب التاريخ والوقت والسعر حتى تتمكن من متابعة على طول خطوة خطوة والتعلم في هذه العملية. كل شيء من تعديلات متعددة كوندور الحديد إلى لفات التقويم وتحوطات الأرباح.


16 دروس فيديو.


إدارة المحافظ.


عندما أقول "إدارة المخاطر محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. ولكن لا تحتاج إلى استخدام الشيكات والتوازنات بسيطة.


13 دروس فيديو.


استراتيجيات هبوطية.


انخفاض الأسواق وارتفاع الرابع يعطي التجار مثلنا فرصة مذهلة لبيع الخيارات باهظة الثمن أن الاضمحلال في القيمة. سنقوم بتغطية استراتيجياتنا المفضلة لتحقيق الربح حتى عندما تنخفض الأسهم مثل كوندورس الحديد، الخنق، الخ.


12 دروس فيديو.


التسعير & أمب؛ التقلب.


فهم كامل وكامل لكيفية أسعار الخيارات وحيث نحصل على "حافة" لدينا كخيارات التجار باستخدام إيف المئين. يتضمن هذا القسم إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة.


15 دروس فيديو.


التعديلات التجارية.


ماذا يحدث عندما تصبح التجارة سيئة؟ هل طرحت إلى الشهر المقبل، ونقل أسعار الضربة الخاصة بك، إضافة / إزالة جانب واحد أو لا تفعل شيئا على الإطلاق؟ سنقدم لك أمثلة ملموسة عن كيفية التحكم في استراتيجيات الخيارات المختلفة.


"أبحث عن سلالة نادرة من مزود الخدمة الذي لا وعود و الإفراط في تسليم؟ حسنا، كنت قد وجدت هنا مع كيرك وفريق، في الواقع، أنا بحاجة إلى تعديل ذلك الخيار ألفا وعود الأشياء الكبيرة ومن ثم يسلم".


"إذا كنت مهتما حتى هامشية في الخيارات، لديك إلى الخروجOptionAlpha موقع رائع ومحتوى الفيديو.


"لقد اشتركت في الخيار ألفا قبل 6 أسابيع فقط وانها قابس نفسي واللعب التدريب، وأتمنى فقط أن أعود كل تلك الساعات الضائعة في محاولة للقيام بذلك نفسي قبل أن وجدت يا رفاق".


- دينيس غانستر (ميشيغان)


"هذا رهيبة وببساطة إلى نقطة! أنا تعثرت على الخيار ألفا الموقع في وقت سابق في العمل، وجاء المنزل حمامة الحق في. التدريب لا يصدق وسهلة لمتابعة لشخص مثلي. شكر الله وجدت لك!"


- رامون الفاريز (لوس انجليس)


انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.


العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.


كيفية تداول خيارات الأسهم للمبتدئين.


تريد أن تتعلم كيفية التجارة الخيارات كمبتدئ ولكن سمع كان أكثر خطورة من شراء الأسهم؟ في الفيديو أدناه سنقوم بتفكيك بعض الخرافات وتعطيك بعض نظرة حقيقية في كيفية تداول الخيارات الأسهم العمل. والحقيقة هي شراء الأسهم هو أكثر خطورة من خيارات الشراء. ولكن لا تأخذ كلماتي لذلك، انظر الأمثلة في الفيديو أو الأمثلة المكتوبة أدناه.


لماذا تجار الخيار لديهم ميزة فريدة من نوعها على تجار الأسهم & # 8230؛


دعونا أولا نناقش كيف يكسب تجار الأسهم المال. تداول الأسهم في ذلك & # 8217؛ s أبسط شكل هو مجرد شراء منخفضة وبيع عالية. اسأل نفسك هل الأسهم ترتفع دائما وزيادة في القيمة؟ الجواب هو لا. الحقيقة هي الأسهم يمكن أن تتحرك ثلاث طرق التي هي أعلى وأسفل وجانبية. في كثير من الأحيان الأسهم لا تتحرك إلى أسفل وهذا هو المكان الوحيد الذي يعرف كيفية شراء الأسهم يمكن أن تحصل في ورطة.


تجار الأسهم لديهم فقط 1 في 3 فرصة لكسب المال وفقا للطرق الثلاث يمكن أن تتحرك الأسهم. ولكن التجار الخيار لا يمكن إلا أن كسب المال إذا كان السهم هو صعود ولكن يمكنهم أيضا كسب المال إذا كان السهم يسير جانبيا وهبوطا إعطاء التجار خيار ميزة كبيرة لتكون قادرة على الربح في أي سوق.


هنا هو السبب في أن الأسهم التجارية أكثر خطورة من خيارات التداول & # 8230؛


فكر في المثالين التاليين:


في هذا المثال سوف نذهب مع ملكية شراء طريقة الأسهم محاولة شراء منخفضة وبيع عالية.


مثال واحد شراء الأسهم: الأسهم شيز هو في 100 $.


شراء 100 سهم من الأسهم.


التكلفة 100 سهم * 100 دولار = 10،000 دولار.


الآن افترض الأسهم شيز فالس $ 40.


النتيجة: حسابك منخفض - 4000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


مثال 2 شراء الخيار: الأسهم شيز هو في 100 $.


في هذا المثال سوف نذهب مع & # 8220؛ كونترول & # 8221؛ طريقة شراء خيار للسيطرة على الأسهم لمدة 30 يوما مقابل شراء صريح الأسهم. أدناه نستخدم تكلفة تتكون من خيار من خمسة دولارات.


يمكنك شراء واحدة 100 ضربة دعوة الخيار للسيطرة على الأسهم لمدة 30 يوما بتكلفة 5 دولارات لكل خيار.


التكلفة 1 عقد X 100 سهم X $ 5 = $ 500.


الآن افترض أن الأسهم شيز تسقط 40 دولارا.


النتيجة: حسابك منخفض - 500 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية).


الآن اسأل نفسك السؤال & # 8220؛ أي واحد أكثر خطورة؟ & # 8221؛ شراء الأسهم ووضع حسابك في وضع يمكن أن يخسر $، 4000 (كما نوقش في المثال) أو شراء الخيار ووضع حسابك في وضع يخسر - 500 $. انظر مع الخيار عليك أن تفهم أنه لا يمكن أن تفقد أكثر من ما دفعته للخيار.


أساسا عند شراء خيار كنت قد حددت بالفعل أقصى قدر من المخاطر والخسارة القصوى. تداول الخيارات هو كيف يدير معظم التجار المحترفين مخاطرهم وكذلك 10X حسابات التداول الخاصة بهم باستخدام الرافعة المالية و I & # 8217؛ م لا نتحدث عن الهامش.


هناك استراتيجيات أخرى باردة التي يمكنك استخدامها مع خيارات للسيطرة على الأسهم أكثر تكلفة مثل جوجل، والأمازون وتسلا على سبيل المثال. سيستغرق الأمر وقتا أطول من مشاركة المدونة هذه ولكن ما أريدك أن تتخذه عن هذا & # 8220؛ الحقيقة؛ & # 8221؛ أسهم التداول هي أكثر خطورة من خيارات التداول. إذا كنت جادا في تعلم كيفية التجارة مع الخيارات يمكنك التحقق من الدورة & # 8220؛ خيارات شرح & # 8221؛ الذي ينهار بشكل واضح كيف تكون ذكية حول التداول باستخدام خيارات الأسهم.


في نهاية اليوم إذا اخترت أن تبقى فقط تاجر الأسهم لديك حقا 1 في 3 فرصة لكسب المال. لماذا لا تزيد الاستراتيجيات الخاصة بك مع خيارات لديك فرصة 3/3.


يوتيوب خيارات مبتدئين التداول.


خدمات التداول - بورصة لندن.


يوتيوب خيارات التداول مبتدئين يمكن خيارات التجارة يو بعد ساعات.


قد وضعت هدفا كبيرا على ظهر يوتيوب كما كشف النقاب عن خدمة العلامة التجارية الجديدة تسمى. دليل المبتدئين لخيارات التداول يظهر كيفية جعل $ 59،590. الأرباح تشغيل. تبلغ عائدات الإعلانات الصافية العالمية من يوتوب 4 مليارات دولار .. * أكثر من 300 يوما من يوتوب. هل تريد إنشاء سبلاش في النظام الإيكولوجي في يوتوب ؟. . ·


تعلم الأساسيات والطرق الأكثر فعالية لخيارات التداول، من مجموعة مستخدمي التاجر و. حول توغ في حين تسعى للحصول على معلومات على موقع يوتيوب لدورة المبتدئين في خيارات التداول. تعد الخیارات الصناعیة وإدارة المخاطر عاملا أساسیا لتداول الخیارات الناجحة. . R. L .: موقع ويب ممتاز، I \ 'في. · شاهد هذا الفيديو على يوتوب. بي أندي كرودر، جول 16، 2018 خيارات تداول المبتدئين جرا. 1 استراتيجية تداول الأرباح. . . الاستراتيجية التي مكنتنا من اكتشاف هذا 19.9٪. ·


تعلم كيفية كسب المال مع الخيارات الثنائية وما يلزم لكسب لقمة العيش من. التجارة عبر الانترنت. ابدأ الآن مع توصياتنا ومشورة الخبراء! . أدلة المبتدئين. إذا كنت جديدا تماما على المشهد التجاري ثم مشاهدة هذا الفيديو الرائع. جرب مشاهدة هذا الفيديو على يوتوب. · وضع خيارات التداول للمبتدئين في 10 دقيقة. - شرح ووضع خيارات شرح. . حاول مشاهدة هذا الفيديو على يوتوب، أو تمكين جافاسكريبت إذا تم تعطيله. وضع خيارات التداول للمبتدئين في 10 دقيقة. - شرح ووضع خيارات شرح. مفاتيح لتجار الخيارات الناجحة. الأتى . · العقود الآجلة والخيارات وتداول العملات الفورية تنطوي على مخاطر كبيرة محتملة ويجب على التجار. أفضل الأسواق للمبتدئين في التجارة. 7 فبراير 2017 من قبل مارسيلو أرامبيد. أفضل الأسواق للمبتدئين في التجارة هي العقود الآجلة أولا كما أنه من الأسهل للتعلم و. هناك الكثير من المالية المختلفة. ·


فوركس بانكورت أوتوملاندس.


بريفيوس بوستوبتيونس تجارة للمبتدئين مشاركة هذا المنصب. * اضغط للمشاركة على فيسبوك (العقود الآجلة والخيارات وتداول العملات الفورية تنطوي على مخاطر كبيرة محتملة ويجب على المتداولين أن تتضمن العقود الآجلة والعملات الأجنبية وخيارات التداول مخاطر كبيرة وليست مقبولة. في نهاية المطاف دليل على الخيارات الاحتمالية التداول من قبل التداول الأسهم للمبتدئين: كيفية بدء تداول الأسهم من قبل ريتشارد لوك السعر: مجانا التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية: تعلم استراتيجيات حول كيفية استخدام فاسيبوك، يوتيوب، إينستاجرام & سوق الأوراق المالية وتداول الأسهم ؛ · العثور على مجموعة كبيرة من البرامج التعليمية على موقع يوتيوب والتي يمكن العثور عليها باستخدام خيار البحث في تداول الفوركس للمبتدئين. يمكن أن يكون مبتدئا في سوق الفوركس مخيفا جدا. استراتيجيات التداول يجعل الفائزين! العديد من المبتدئين بداية الفوركس التداول دون أي فكرة عن الفوركس للمبتدئين.


Sanitär - أوند هيزونستيشنيك غمب.


مايكل انتنمان.


فيلر 404 - سيت نايشت جيفوندن.


إس سيهت سو أوس، ألس أوب وير نايشت جيفوندن هابين وناتش دو سوشست.


موجليش غروند دافور:


دو هاست داي إنترنيتادريس فالش إينجيتيبت داي سيت ناش دير دو سوشست وورد موجليشيرويس فيرسكوبن، أكتواليسيرت أودر جيلوششت.


فيرسوش بيت فولجندس:


Überprüfe يموت ورل أوف فيلر دروك دن أكتواليسرن زر (F5) في متصفح دينم. جيه زوروك زو ستارتسيت.


مايكل إنتنمان سانيتار أوند هيزونستيشنيك غمب.


أفضل قنوات يوتوب التجارية.


يعد يوتوب أحد أفضل مواقع الويب على الإنترنت. فقد أصبح بسرعة مكان يذهب شخص لتعلم أو مشاهدة أي شيء تقريبا. مع أكثر من سنة واحدة قيمة أشرطة الفيديو التي تم تحميلها كل ساعة، وكمية من المحتوى والمعلومات غير قابلة للتغيير حقا.


ومن الواضح أن البعض منها هو القمامة والهراء النقي، ولكن هناك ثروة مطلقة من المعلومات على موقع يوتيوب! أي شيء يريد شخص ما أن يتعلم يمكن طباعتها بسرعة في يوتيوب ومقاطع الفيديو / الدروس أو الاستعراضات سوف يأتي. إنه أمر لا يصدق!


عندما يتعلق الأمر بالتداول، فإنه لا يختلف. لقد حصلت على "بداية كبيرة" على يوتوب. أنا أحسب، "مهلا، إذا كنت تقديم نوعية المحتوى لنوعية الناس، ثم سوف تكون قادرة على إثراء حياة!" وهذا هو مهمتي كمربي ومعلم!


لذلك، فإليك أهم قنوات التداول في يوتوب للاشتراك في مشجعي سوق الأسهم الواسعين وعشاق التداول. يتم سرد هذه في أي ترتيب معين، ولكن أود أن اقترح الاشتراك في كل واحد على الفور.


العجين & # 8211؛ العجين، وهو فرع من تاستي تريد (المملوكة من قبل ثينكورزويم) يقدم البصيرة كبيرة، وأشرطة الفيديو عالية الجودة وتفسيرات كبيرة على الخيارات. تاستي تريد & # 8211؛ يتحدث عن التجارة لذيذ أعلاه، لقد شاهدت هؤلاء الرجال لفترة طويلة. أنها لا تقدم مواد كبيرة وخلق أشرطة الفيديو الصلبة، والمقابلات مع أسلوب أسلوب الإذاعة إلى الأسواق. مئير باراك & # 8211؛ لقد قابلت مئير من قبل في برنامجي. منح، وقال انه سوف تعلن غرفته كثيرا، ولكن مئير هو واحد من عدد قليل من التجار اليوم على شبكة الإنترنت الذين يتحدث بفخر وعلنا عن خسائره. انه مقدما جدا مع حسابه، P & أمب؛ L وتجاربه. وكمتاجر زميل (معرفة عدد الحيل هناك) مئير المتأنق الصلبة مع الحدس مذهلة للتداول. الثيران في وول ستريت & # 8211؛ هؤلاء الرجال وتسويق الأساطير. فهي جيدة جدا في ما يفعلونه. لقد التقيت كونال شخصيا ويمكنني أن أشهد حبه وشغفه في التداول اليومي للأسواق. أكيل ستوكس & # 8211؛ إذا كنت في الفوركس، أنا فقط أحب كل شيء عن هذا الرجل. أنا لا شخصيا تداول الفوركس، ولكن إذا كنت مهتما في التعلم، وهذا هو الرجل الذي تريد تعليم لك. آن ماري & # 8211؛ انها لا تخلق محتوى السوبر في كثير من الأحيان، ولكن عندما تفعل انها مثيرة للاهتمام للغاية. واحدة من الموجهين بلدي، آن ماري هو أيدي أسفل، أذكى سيدة التقيت من أي وقت مضى. وهي تقترب من السوق بطريقة روبوتية وتفهم المشاعر وراء الأسباب التحليلية لماذا يفعل الناس ما يفعلونه. الحياة الحقيقية للتجارة & # 8211؛ لقد حصلت على القيام ببعض تعزيز الذات غير مؤذية. كل ما سأقوله هو ... عندما يتعلق الأمر بالاشتراك في قناة يوتيوب، أريد محتوى كبير وأريد ذلك باستمرار. رلت هي واحدة من عدد قليل من الشركات التجارية التي تضخ معلومات صلبة على التداول اليومي والتداول سوينغ باستمرار. كمشترك، M / W / F سوف تحصل على بعض المعلومات ذات الصلة، متعة، سوق الطاقة العالية!


هل توافق على قائمتي؟ من الذي تشترك فيه؟ أي شخص يجب أن نضيف؟


المستثمرون، شكرا للقراءة على كيفية مسح الفوضى على يوتيوب والتركيز على بعض من الأفضل في الأعمال التجارية. حتى المرة القادمة. تذكر & # 8211؛ حب الحياة، الحياة الحية والتجارة!


حول مساهم جيريمي الأخبار.


جيريمي الكسندر نيوسوم هو تاجر بدوام كامل والرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك ل ريال الحياة للتجارة & # 8211؛ مجتمع من المبدعين، والملهم، ودفع الناس من جميع أنحاء العالم. جيريمي وشركتها تبادل منظور الحياة الحقيقية على كل يوم التداول، والتخطيط للتقاعد والاستثمار والميزنة وأكثر & # 8230؛


شغفه هو في تداول السوق ومساعدة الآخرين على تحقيق النجاح مع التداول الخاصة بهم من خلال الحماس والفكاهة. وهو متخصص في الشموع، والثغرات، ينتشر الائتمان، تداول اليوم، والتداول سوينغ.


يمكنك الاعتماد على نهجه غريب الأطوار إلى كل من التداول والتعليم لضبطه بعيدا عن المعلمين القياسية الخاصة بك. ونحن على يقين من أن المراوغات ونقلت سوف فرحة لك وبطبيعة الحال، وتساعدك على التجارة بشكل أسرع وأفضل، وأكثر ربحية.


الوظائف ذات الصلة.


وهنا اختصار للتجارة المفتوحة.


ووحشية (بعد صادق) الحقيقة حول يوم التداول.


كيفية الحصول على أفضل العروض على العملات الفضية.


أهمية عرض ماكرو في التداول.


منشورات شائعة.


هالفوي الصفحة الرئيسية خدعة.


وهنا استراتيجية إصلاح للخيارات ذهب سيئة.


في ما يلي هاك أرباح باستخدام الأرباح وبيانات الأرباح كل ربع سنة.


تيموثي سايكس مقابلة - دردشة مع التجار بودكاست الحلقة 003.


ما هو اختصار الاستثمار؟


اختصارات الاستثمار هي النصائح والحيل والأدوات لمساعدتك على أن تصبح مستثمرا أفضل، وتوفير الوقت والمال.


لدينا فريق من المساهمين الخبراء متحمس لتبادل الخبرات والمشورة لمساعدتك على الاستثمار أكثر ذكاء.

No comments:

Post a Comment