Thursday 22 March 2018

استراتيجيات تداول الذهب خلال اليوم


يوم الذهب أسهم التاجر سره التجاري.
الاثنين 23 فبراير، 2018 14:51.
لا يهم ما تخصصك هو للتداول هو أننا جميعا لدينا أسرار تجارية صغيرة للمساعدة في استخدام أفضل وقت الصفقات لدينا. في حين أن العديد من التجار اليوم تركز على الأسهم الفردية مثل آبل، غوغ، تسلا الخ أحب التركيز على يوم التداول الذهب.
منذ سنوات كنت أشارك هذا السر الصغير حول كيفية الحصول على حافة الذهب تداول الذهب وأنه لا يزال يدهشني كم من هؤلاء الناس لا تزال تستخدمه اليوم، بما في ذلك نفسي.
وتعطى تجار الذهب مرارا وتكرارا نظرة ثاقبة كبيرة عن كيفية ومتى للذهب التجارة اليوم. أنا استخدم مجانا 24 ساعة كيتكو الذهب الرسم البياني الذي هو مبين أدناه، وأنا أشاهده مثل الصقور.
فمن السهل أن يشعر لكيفية تحرك الذهب كل يوم مع هذا المخطط. وبمجرد الحصول على الشعور به وانظر أنماط الأسعار كرر أنفسهم أسبوع بعد أسبوع، وهذه الفرص تصبح بسرعة وسيلة سهلة لإضافة عدد قليل من الصفقات إلى روتين التداول يومك.
هذا التداول يوم الذهب الذهب كيتكو هو أداة مدهشة لمراقبة سعر الذهب على الإطار الزمني 3 أيام. ما سوف نعرضه لك هو كيف يمكن أن توفر الفرص لتداول الذهب اليوم.
على الرغم من أن هذا الرسم البياني قد لا يبدو أداة تداول جودة فإنه يوفر معلومات مفصلة جدا عن التداول اليومي للذهب وللتجار البديل عندما يستعدون للدخول أو الخروج من المراكز. وبالنظر إلى الرسم البياني أدناه ستلاحظ أن السعر لديه أنماط سعر مماثلة وأوقات التحول على مدار اليوم. في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية الحركات متشابهة جدا مما يتيح لنا الاستفادة من هذه الأنماط السعر إلى التجارة اليوم المعادن الثمينة، وشملت الفضة.
مجانا يوم التداول الذهب الرسوم البيانية †"بي كيتكو.
رفع على مقربة، بسبب، ال التعريف، بقعة، ضوء، تجارة الذهب، تشارت.
الرسم البياني أدناه هو ساعات التداول العادية فقط 9:30 صباحا في الساعة 4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يمكنك أن ترى حركة السعر التالية حركات اليوم ЂЂ ™. الأزرق هو يوم التداول السابق والأخضر هو اليوم الحالي.
عندما يكون هناك تحركات أسعار كبيرة في الذهب خلال هذه الساعات أود أن الاستفادة منها باستخدام الأيام السابقة العمل السعر كدليل بلدي. إذا لاحظت أن الخط الأخضر (اليوم) يجعل هذه الخطوة قبل الأيام السابقة تتحرك. لماذا ا؟ يبدو لي مثل هناك الكثير من التجار الآخرين هناك مثلي الاستعداد لهذه الفرص ولأن طبيعتها البشرية تريد أن تكون أولا أنها تسبب التحركات أن يحدث قليلا أسرع من اليوم السابق. يجب عليك أن تدرس ذلك في التداول الخاص بك وتكون على استعداد لاتخاذ إجراءات عندما يبدو أن السعر لبدء التحرك المتوقع.
التداول اليومي الذهب الرسم البياني عبر غلد.
يظهر الرسم البياني أدناه آخر 4 جلسات لحظيا للذهب باستخدام إتف غلد. كما ترون هذه الجلسات كان حركة السعر مماثلة جدا. هذا هو مخطط 5 دقائق من الذهب باستخدام غلد. أنا التجارة بها باستخدام الرسم البياني 3 دقائق لأنها تتيح أفضل توقيت للدخول والخروج من المواقف وهذا الرسم البياني 5 دقائق يبقي رأسي واضحة لنقاط التحول الرئيسية لأنه من السهل أن ننشغل في دقيقة واحدة الرسم البياني الضوضاء وتفوت أنماط هامة.
إذا كنت تفضل التداول بقعة جولك عبر فوريكس / سدف / الرهان انتشار وكنت لست مقيم الولايات المتحدة يمكنك استخدام الشركة التي كنت تستخدم منذ ما يقرب من 8 سنوات والوسيط هو أفافكس. الشيء الجميل عن التداول بهذه الطريقة هو أنه يمكنك التجارة 24/7، يمكنك الحصول على الكثير من الرافعة المالية، عمولة التداول الحر، ولديهم 100٪ مكافآت الاشتراك لتتناسب مع المبلغ الذي إيداع.
مثال يوم تداول الذهب الرسم البياني.
أعلاه هو مخطط غت إتف وبعض الصفقات الفعلية. أنا متداول محافظ جدا وأنا أحب أن أقفل الأرباح عندما أكون راضيا عن التحرك أو إذا كان الرسم البياني يظهر أي مؤشر قد يتعارض مع موقفي. أنا أميل إلى الخروج من الصفقات قليلا في وقت مبكر جدا ولكن تركيزي هو على اصطياد الجزء الأوسط من الاتجاه لأنهم أكثر المناطق أمانا للتداول أعتقد.
عندما لا يكون هناك أي إعدادات تداول متأرجحة، أركز على إيجاد أنماط التداول الذهني اليومية خلال اليوم بالإضافة إلى مؤشر SP500 وتداولات يوم ناسداك لتوليد دخلي الأسبوعي.
التركيز الرئيسي للتداول هو تداول الأسهم المتداولة ولدي نظام التداول الآلي الذي طورت ويتداول معظم عاصمتي على الطيار الآلي.
لتجميع الامور انتظر انعكاس الاتجاه أو نمط استمرار لتشكيل قبل أن دخول وخروج المواقف. أنا مؤمن بشدة من استخدام توقف التعادل، وهذا يعني مرة واحدة في موقف يتحرك مبلغ معين في صالحي أنا نقل أمر الخروج لبلدي سعر الدخول حتى أن لدي خطر التجارة الحرة قيد التشغيل. هدف التداول الخاص ب سوينغ إتف هو 2-5٪ لكل صفقة والتي سوف تستمر 2-10 أيام.

استراتيجيات تداول الذهب خلال اليوم.
استراتيجيات تداول الذهب خلال اليوم.
استراتيجيات تداول الذهب خلال اليوم.
تداول يومي وسوينغ استراتيجيات - فرق التحكيم.
تعلم كيفية تنفيذ استراتيجيات تداول الذهب في ظروف السوق اليوم. أسعار الذهب تتحرك بسرعة، وتعلم كيفية التجارة في سوق المعادن الثمينة.
استراتيجيات التداول - السوق: أخبار سوق الأسهم.
14.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ الاتجاه القائم على تجارة في الذهب. تخطي اتجاه التداول المبين في مسكس غولد استراتيجية التداول اليومي استراتيجيات النفط الخام مسكس - على أساس لنا الدولار.
إستراتيجية تداول الذهب - يوتوب.
الآن تداول أسواق الأسهم بثقة مع استراتيجيات التداول اليومي والتقنيات التدريب مع سياسة استرداد 90 يوما * من سيبي المسجل يا.
استراتيجيات التداول اليومي - T. S. فيليبس اليومية.
تحميل استراتيجيات التداول خلال اليوم ثم سيكون لديك اعتبارات مثل حجم التوقف. تحميل استراتيجيات التداول خلال اليوم فكستريت لا تقبل المسؤولية عن أي.
يوم التداول استراتيجيات للتجارة الذهب.
استراتيجيات التداول والتأرجح استراتيجيات التداول خلال اليوم تختلف في أن المستثمرين يبحثون عن الأسهم التي من المرجح أن تشهد النمو السريع على المدى القصير.
تداول التداول اليومي، نصائح التداول اليومي & أمب؛ الاستراتيجيات.
استراتيجيات التداول سوينغ التداول اليومي - في هذا المنصب كنا نظن أننا سوف تعطيك بعض التبصر حول كيفية التقنيات التي نستخدمها للتجارة سوينغ التداول اليومي.
10 أعلى نصائح تجارة الذهب | أكاديمية تدريب الفوركس.
29.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ إذا كنت تتبع بلوق لدينا، ثم كنت على دراية بالتأكيد مع تاجر لاري ليفين، رئيس التداول ميزة ليك. لقد حصلنا على مثل هذا الرد الكبير.
استراتيجيات تجارة الذهب | أشعة الشمس الأرباح.
خالية من العاطفة تداول سعر الذهب. التنبيهات والأدوات التي تمكنك من التجارة / الاستثمار في الذهب والفضة في حين الاستفادة من العاطفة الأسواق.
غولد إنتراداي ترادينغ ستراتيجيس تيكيتس، الجمعة، أكتوبر 21.
18.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ما هي أبسط استراتيجية التداول خلال اليوم؟ ما هي أفضل الاستراتيجيات للتداول اللحظي وعدد الاحتمالات لتحقيق النجاح خلال اليوم.
كيفية التداول خلال اليوم الذهب و S & P500 مع الإعداد منخفضة المخاطر.
تقنيات التداول اليومي يمكن لأي شخص استخدامها للربح من الأسواق. 4 من التقنيات المفضلة ليوم تداول الفوركس والأسهم.
الذهب سلخ فروة الرأس نظام التداول - دولفينترادر.
14.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أتذكر مشاركا بعينه في حدث تدريبي في سي آسيا. واشار الى انه لم يعد يمارس تداولا خلال اليوم. في الواقع، وقال انه أخذ فقط الصفقات.
غولد ترادينغ ستراتيغي - أسترو أدفيسوري سيرفيسز، ليك.
25.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ يوم التداول صناديق المؤشرات المتداولة الذهب: أفضل نصائح الفرص اللحظية في هذه البيئة مع احتمال ربح أقل من عندما إتف هو أكثر تقلبا. يوم.
استراتيجيات التداول اليومية التي يجب اتباعها - ماركيتكالز.
10.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ ما هي بعض استراتيجيات التداول اللحظي جيدة؟ ما هي أفضل الاستراتيجيات للتداول اللحظي وعدد الاحتمالات لتحقيق النجاح خلال اليوم.
استراتيجيات التداول اللحظي | موقع ئي باي.
استراتيجيات التداول اليومية البسيطة التي يجب اتباعها. خط الذهب. 200 دقيقة إما التداول اليومي سوينغ مثال في نيفتي منطقة عمل التجار.
تحميل استراتيجيات التداول خلال اليوم - الخيار الثنائي.
ارجع إلى مقالتي السابقة عن التداول اليومي (رد فيفيك رنا على كيف يمكنني اختيار مخزون جيد للتداول اللحظي كيف أفعل ذلك خطوة بخطوة؟) الآن أنا ز.
أفضل الفوركس استراتيجيات اليوم - تجارة الفوركس على الانترنت.
دروس على سعر العمل استراتيجيات التداول الفوركس. مشاهدة الرسوم البيانية خلال اليوم سيضر نتائج التداول الخاصة بك. بواسطة نيال فولر في استراتيجيات تداول الفوركس في يونيو.
المواسم اليومية - الرسوم البيانية اليومية & أمب؛ استراتيجيات التداول.
الرسوم البيانية التفاعلية التداول اللحظي للتداولات قصيرة الأجل. الأسواق الرئيسية: S & أمب؛ P، داو جونز، الذهب، الفضة، T - سندات، اليورو دولار، العملات & أمبير؛ اكثر كثير.
بلدي 4 أفضل تقنيات التداول خلال اليوم • جب ماروود.
09.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مسكس اليوم هو المدونات على الانترنت توفير الأسهم الهندية والأسهم الحرة يختار اليومية، والمكالمات والتوصية للتداول اللحظي. تحديث البقاء مع حصة.
إنتراداي ترادينغ ستراتيجيس الهند - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.
العثور على صفقات كبيرة على موقع ئي باي لاستراتيجيات التداول خلال اليوم. تسوق مع الثقة.
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
سوينغ ترادينغ أند إنتراداي ترادينغ حول إيجاد إطار زمني للتداول. غولد ترادينغ ستراتيجيس فور ستوك ترادرس ترادينغ بلوغ ماي 22، 2018.
اكتشاف أسرار تجارة الذهب - الفوركس.
29.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تعرف على معظم استراتيجيات التداول الشائعة وكيف يمكنك تحليل إيجابيات وسلبيات كل واحد لاتخاذ قرار أفضل واحد أعلى 5 استراتيجيات التداول الشعبية.
ما هي أبسط استراتيجية التداول خلال اليوم؟ - كورا.
فيديو استراتيجيات التداول الذهب رياليز 2/4/2018. 7:31 آم استراتيجية تداول الذهب تعليق واحد. هذا الفيديو هو بلدي استراتيجية تداول الذهب صدر 4 فبراير 2018.
14 شعبية استراتيجيات تداول العملات الأجنبية - فوركسيسي - دعونا نكون.
استراتيجيات التداول خلال اليوم. 11 دقيقة فيديو تعليمي لتوقيت السوق باستخدام الأوقات الرئيسية، 4 إطار زمني دقيقة، وأفضل نهج دخول التجارة.

كيفية بدء يوم التداول الذهب.
المهتمة في تداول الذهب اليوم؟ وإليك كيفية البدء.
في حين أنك لا تأكله أو تشربه، ينجذب الناس إلى الذهب. لقد تم استخدامه كعملة لأنه لا يتآكل، وتسمح المادة ببعض امتصاص الضوء الذي يخلق الوهج الأصفر. وتتقلب قيمة الذهب من لحظة إلى أخرى، حيث يتم تداولها الآن في البورصات العامة حيث يتم تحديد سعرها حسب العرض والطلب. والأسباب التي تدفع الناس لشراء أو بيع الذهب - خلق الطلب والعرض على التوالي - قد تكون تكهنات نقية، والحصول على أو توزيع الذهب المادي، التحوط أو التطبيق التجاري.
وبالنسبة لتجار اليوم، فإن الغرض من تداول الذهب هو الربح من تحركات السعر.
كيفية التداول اليوم الذهب - أسواق العقود الآجلة.
يتداول الذهب يوم التداول على تحركات سعره على المدى القصير. لا يتم التعامل مع الذهب الفعلي أو الاستيلاء عليه، بل تتم المعاملات إلكترونيا، ولا تنعكس الأرباح أو الخسائر إلا في حساب التداول.
هناك عدد من الطرق لتجارة الذهب. الطريقة الرئيسية هي من خلال العقود الآجلة. العقود الآجلة هي اتفاق لشراء أو بيع شيء - مثل الذهب - في تاريخ لاحق. إن شراء العقود الآجلة للذهب لا يعني أنك ستمتلك فعلا السلعة المادية. ويغلق التجار اليوم جميع العقود (الصفقات) كل يوم، ويحققون ربحا على أساس الفرق بين السعر الذي اشتروا العقد والسعر الذي باعوه.
تجارة العقود الآجلة للذهب في بورصة شيكاغو التجارية (سم). هناك مستقبل الذهب القياسي (غ) الذي يمثل 100 أوقية من الذهب أوقية، ومستقبل الذهب الصغير (مجك)، الذي يمثل 10 أوقية تروي.
على التبادل الآجلة، يتحرك الذهب في $ 0.10 الزيادات فقط. هذه الزيادة تسمى & # 34؛ علامة & # 34؛ - هو أصغر حركة العقود الآجلة يمكن أن تجعل. إذا قمت بشراء أو بيع العقود الآجلة، كم عدد القراد يتحرك السعر بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك يحدد الربح أو الخسارة. لحساب الربح أو الخسارة (منصة التداول الخاصة بك سوف تظهر لك أيضا، ولكن من الجيد أن نفهم كيف يعمل) سوف تحتاج أولا إلى معرفة قيمة القراد من العقد الذي يتم تداوله.
لعقد قياسي قيمة القراد هو 10 $. ويرجع ذلك إلى أن العقد يمثل 100 أوقية من الذهب، و 100 أوقية مضروبا في $ 0.10 حجم القراد النتائج في 10 $. وهذا يعني لكل عقد، حركة علامة واحدة سوف يؤدي إلى الربح أو الخسارة من 10 $. إذا كان يتحرك 10 القراد، يمكنك الفوز أو الخسارة 100 $. إذا كان يتحرك 10 القراد وكنت عقد 3 عقود، الربح أو الخسارة الخاصة بك هو 300 $. لعقد الصغير قيمة القراد هو 1 $. وذلك لأن العقد يمثل 10 أوقية من الذهب، و 10 أوقية مضروبا في $ 0.10 حجم القراد النتائج في 1 $. وهذا يعني لكل عقد، حركة علامة واحدة سوف يؤدي إلى الربح أو الخسارة من 1 $. إذا كان يتحرك 10 القراد، يمكنك الفوز أو الخسارة $ 10. إذا كان يتحرك 10 القراد وكنت عقد 3 عقود، الربح أو الخسارة الخاصة بك هو 30 $.
المبلغ الذي تحتاجه في حسابك ليوم التداول في العقود الآجلة للذهب سيعتمد على وسيط الآجلة الخاص بك. نينجاترادر ​​للحصول على أمثلة يتطلب لديك 500 $ في حسابك لفتح موقف لعقد E-ميكرو الذهب الآجلة (مجك). تحتاج أيضا إلى ما يكفي في الحساب لاستيعاب الخسائر المحتملة (تحتاج أكثر بكثير من 500 $). انظر الحد الأدنى من رأس المال المطلوب لبدء تداول العقود الآجلة.
من أجل التداول اليومي لعقود الذهب المستقبلية (غ)، تحتاج إلى 1000 $ في حسابك، بالإضافة إلى أموال إضافية لاستيعاب الخسائر.
ويسمى المبلغ المطلوب من قبل الوسيط الخاص بك لفتح موقف التداول اليوم الهامش خلال اليوم؛ فإنه يختلف من قبل وسيط ويخضع للتغيير.
هذه الأرقام تفترض أنك التداول اليومي، وإغلاق المراكز قبل إغلاق السوق كل يوم. إذا كنت تحمل المواقف بين عشية وضحاها، فإنك تخضع لمتطلبات الهامش الأولي والهامش الصيانة، الأمر الذي يتطلب أن يكون لديك المزيد من المال في حسابك.
كيفية التداول اليوم الذهب - صناديق الاستثمار المتداولة و / أو سوق الأسهم.
طريقة أخرى للذهب التجارة اليوم هو من خلال صندوق الذي يتداول في البورصة، مثل سبدر الذهب الثقة (غلد). إذا كان لديك حساب تداول الأسهم، يمكنك تداول تحركات الأسعار في الذهب.
تحتفظ الثقة بالذهب في الاحتياطي، وبالتالي فإن قيمته تعكس سعر الذهب. سعر سبدر الذهب الثقة هو ما يقرب من 1/10 من سعر الذهب.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
حتى إذا تم تداول العقود الآجلة للذهب عند 1500 دولار، فسوف تتداول غولد تروست عند 150 دولارا تقريبا.
الثقة الصفقات مثل أي الأسهم. الحد الأدنى لحركة السعر هو 0.01 $، وبالتالي يمكنك إجراء أو تفقد 0.01 $ لكل سهم كنت تملك في كل مرة يتغير السعر بمقدار فلسا واحدا. يتم تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة عادة في 100 كتلة سهم (يسمى الكثير) حتى إذا كان السعر يتحرك بنس واحد وكنت تحتجز 100 سهم، وجعل أو تفقد $ 1. إذا تحرك السعر $ 1، من 120 دولارا إلى 121 دولارا، فأنت تخسر أو تخسر 100 دولار على وضعك 100 سهم. إذا كنت تحتجز 500 سهم، يمكنك إجراء أو فقدان 500 $ على نفس التحرك السعر.
المبلغ الذي تحتاجه في حسابك ليتم تداوله اليوم على إتف الذهب يعتمد على سعر إتف، الرافعة المالية وحجم الموقف.
بالنسبة إلى أسهم التداول اليوم أو صناديق الاستثمار المتداولة في الولايات المتحدة، يلزمك الحصول على رصيد أدنى قدره 25000 دولار في حسابك. اعتمادا على مقدار الدخل الذي تريد توليده والرافعة المالية الخاصة بك، قد ترغب في الحصول على أكثر من 25،000 $ المتاحة لك. انظر الحد الأدنى لرأس المال الموصى به لتداول الأسهم اليوم للحصول على إرشادات حول مقدار رأس المال الذي يجب أن تبدأ تداول صناديق الاستثمار المتداولة اليوم والأسهم مع.

استراتيجيات تداول الذهب خلال اليوم
الأزياء والملابس هي واحدة من أهم الصناعات على الصعيد العالمي، وهو ما يمثل مساهمة كبيرة في الاقتصادات. على الرغم من أن ينظر إليه من قبل الرجل.
هل ارتفاع أسعار العقود الآجلة للقهوة يضر بسعر ستاربكس؟
عندما انخفض سعر العقود الآجلة للقهوة أكثر من النصف من قمم 137 دولارا في أغسطس 2018، تم تمرير فوائد انخفاض أسعار البن من قبل معظم.
ما هي أفضل إتفس النحاس؟
تبقى الصناديق المتداولة في البورصة أو صناديق الاستثمار المتداولة في طليعة المجتمع الاستثماري مع استمرار المنتجات في تحقيق جميع أنواع المحافظ.
لماذا الفضة الآجلة موجودة؟
تقدم نظرية الاقتصاد العديد من التفسيرات حول وجود أسواق العقود الآجلة المنظمة التي كثيرا ما تم استجوابها من قبل التجار. عصام.
كيفية كسب المال في فول الصويا مع يوليو / نوفمبر انتشار التجارة.
التجار دائما على اطلاع على طرق جديدة لحماية أنفسهم من تقلبات السوق وعدم اليقين. في مثل هذه الظروف، نشر التداول.
لماذا يحوم النفط حوالي $ 50 دولار؟
عندما يتعلق الأمر بمستويات الأسعار لمعظم الأسواق المالية، تلعب الأرقام المستديرة دورا هاما، سواء من منظور التحليل الفني.
أداء الصين الصلب والولايات المتحدة الصلب - من هو الفوز في معركة.
الصلب، وغالبا ما يقال أن تكون واحدة من المعادن أو السلع الأساسية للنمو الاقتصادي للبلد. يعتبر أن يكون شريان الحياة للصحة.
7 أشياء يجب معرفتها قبل البدء في تداول عقود القمح المستقبلية.
القمح هو الحبوب التي يتم زراعتها واستهلاكها في جميع أنحاء العالم، مما يجعلها واحدة من المواد الغذائية الأساسية في العالم الذي يمتد عبر القارات و ز.
لماذا تتحرك العقود الآجلة للبنزين والنفط بشكل مختلف؟
عندما انتقلت أسواق النفط الخام إلى منطقة هبوطية في أواخر عام 2018، كانت الأسواق متحمسة لاحتمالات أسعار الوقود الأرخص. الغرب T.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن العجاف الخنازير الآجلة.
العقود الآجلة للخنازير الهزيل هي واحدة من العقود الآجلة للماشية المتاحة للتداول من بورصة العقود الآجلة لمجموعة سم. العقود الآجلة خنزير العجاف تجعل للناقد.
7 أشياء تحتاج إلى معرفته عن العقود الآجلة الذرة.
تداول أسواق الذرة الآجلة له نداءه للتجار المهتمين في سوق الحبوب. العقود الآجلة للذرة لا تختلف عن الحبوب الأخرى مثل w.
تشغيل الذهب خلال الركود الكبير.
وكانت دراسة سلوك الذهب خلال فترات الركود واحدة من الدراسات الأكثر المفضلة، وخاصة بالنسبة البق الذهب. كما الاقتصاد سلو.
6 تحديات تداول النحاس عالية الدرجة.
العقود الآجلة للنحاس هي واحدة من عدد قليل من المشتقات المالية التي تتبع الأصول الأساسية التي لديها فعلا الاستخدام العملي في العالم الحقيقي. النحاس أو مرحبا.
5 الأشياء التي تؤثر على أسعار العقود الآجلة للغاز الطبيعي.
الغاز الطبيعي هو غاز قابل للاشتعال يشتمل على الميثان والهيدروكربونات الأخرى. وهو غاز يحدث بشكل طبيعي وجدت تحت الأرض ويتم استخراج سا.
7 أشياء يجب أن تعرف عن القهوة الآجلة.
وفي البلدان النامية، تقدر العقود الآجلة للبن، عند قياسها بالحجم النقدي، بالسلعة الثانية الأكثر شعبية التي يتم تداولها، فقط n.
دورات التداول الموسمية للكاكاو الآجلة.
الكاكاو هو البذور الدهنية المخمرة والمجففة من شجرة الكاكاو. وهو واحد من المكونات الرئيسية التي يتم صنع الشوكولاته ولكن إصدارات أخرى من.
7 الاختلافات الرئيسية بين النحاس والذهب الآجلة.
العقود الآجلة للنحاس هي جزء من مجموعة أصول المعادن الآجلة، التي تتكون من النحاس والبلاديوم والفضة والذهب والبلاتين. يشار من الناحية الفنية إلى.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن العقود الآجلة الفضة.
الفضة غالبا ما طغت من قبل الأقران الأكثر شهرة، الذهب، سواء كان ذلك النقد الاجنبى، إتف أو حتى الآجلة. على الرغم من الذهب أكثر شعبية، والفضة لا يمكن أن.
5 نصائح لتداول يوم الذهب الآجلة.
بالنسبة للتجار الذين يبحثون عن الاتساق والأرباح، لا يوجد شيء أفضل من تداول العقود الآجلة للذهب. وبطبيعة الحال، E-ميني S & أمبير؛ P500 لا تأتي في كوم كوم.
6 أشياء يجب أن تعرف عن تجارة العقود الآجلة فول الصويا.
فول الصويا هو محصول البذور الزيتية مع الغرض الأساسي من استخراج النفط الواردة في البذور. غيرها من البذور الزيتية المعروفة إلى جانب فول الصويا إنكلو.
6 الأمور الرئيسية التي تحتاج إلى معرفته عن الآبار الماشية.
وتشكل العقود الآجلة للماشية جزءا من فئة العقود الآجلة للثروة الحيوانية. وكما هو الحال مع أي عقود مستقبلية أخرى، فإن العقود الآجلة للماشية ملزمة قانونيا.
5 وظائف رئيسية للجنة تداول السلع الآجلة في الولايات المتحدة.
لجنة تجارة السلع الآجلة للسلع الأمريكية أو كفتك كما يطلق عليه عادة، هي وكالة مستقلة من الحكومة الأمريكية مع ريسبونزيبيل.
كيف يؤثر سعر الذهب على الأسهم الذهبية؟
الذهب، والمعروف أيضا باسم المعادن الثمينة أو المعدن الأصفر هو واحد من السلع الأكثر شهرة للبشرية. الذهب يجد استخداماته من الصناعية أ.
ما هو العقود الآجلة للنفط الأكثر شعبية؟
النفط الخام، كأصول الطاقة هي واحدة من العقود الآجلة الأكثر شعبية للتجار. وهي واحدة من العقود الأكثر استقرارا في العقود الآجلة للطاقة و i.
آثار أوبك على سوق العقود الآجلة للنفط.
وتؤدي منظمة البلدان المصدرة للنفط أو منظمة أوبك، التي يطلق عليها أكثر من غيرها، دورا محوريا عندما يتعلق الأمر بعقد النفط الخام.
5 نصائح لتداول يوم الذهب الآجلة.
كيف يؤثر سعر قطن فوتشرز على مبيعات التجزئة العالمية.
هل ارتفاع أسعار العقود الآجلة للقهوة يضر بسعر ستاربكس؟
ما هي أفضل إتفس النحاس؟
لماذا الفضة الآجلة موجودة؟
كيفية كسب المال في فول الصويا مع يوليو / نوفمبر انتشار التجارة.
لماذا يحوم النفط حوالي $ 50 دولار؟
أداء الصين الصلب والولايات المتحدة الصلب - من هو الفوز في معركة.
7 أشياء يجب معرفتها قبل البدء في تداول عقود القمح المستقبلية.
لماذا تتحرك العقود الآجلة للبنزين والنفط بشكل مختلف؟
7 أشياء لمعرفة المزيد عن العجاف الخنازير الآجلة.
7 أشياء تحتاج إلى معرفته عن العقود الآجلة الذرة.
تشغيل الذهب خلال الركود الكبير.
6 تحديات تداول النحاس عالية الدرجة.
5 الأشياء التي تؤثر على أسعار العقود الآجلة للغاز الطبيعي.
7 أشياء يجب أن تعرف عن القهوة الآجلة.
دورات التداول الموسمية للكاكاو الآجلة.
7 الاختلافات الرئيسية بين النحاس والذهب الآجلة.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن العقود الآجلة الفضة.
5 نصائح لتداول يوم الذهب الآجلة.
6 أشياء يجب أن تعرف عن تجارة العقود الآجلة فول الصويا.
6 الأمور الرئيسية التي تحتاج إلى معرفته عن الآبار الماشية.
5 وظائف رئيسية للجنة تداول السلع الآجلة في الولايات المتحدة.
كيف يؤثر سعر الذهب على الأسهم الذهبية؟
ما هو العقود الآجلة للنفط الأكثر شعبية؟
آثار أوبك على سوق العقود الآجلة للنفط.
بالنسبة للتجار الذين يبحثون عن الاتساق والأرباح، لا يوجد شيء أفضل من تداول العقود الآجلة للذهب. بطبيعة الحال، e-ميني S & أمب؛ P500 يأتي في منافسة وثيقة، ولكن إذا قارنت حركة السعر بين الذهب و S & أمبير؛ P500، تداول العقود الآجلة للذهب يفوز الأيدي على الرغم من أنه يمكن أن تكون مكلفة بعض الشيء لتجارة الذهب. ومع ذلك، من حيث التقلبات اللحظية والإمكانية اللاحقة لتحقيق الأرباح، يمكن أن يكون تداول العقود الآجلة للذهب وسيلة مربحة للتجارة.
في حين أن هناك العديد من استراتيجيات التداول المختلفة المتاحة هناك، كمتداول العقود الآجلة من المهم أن نفهم الفرق بين التداول سوينغ (على المدى الطويل) والتداول اللحظي (على المدى القصير). كل من هذه النهج لها إيجابيات وسلبيات الخاصة.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
مع تداول سوينغ على المدى الطويل في العقود الآجلة للذهب، سوف يطلب منك أولا أن يكون الهامش الكافي متاح في حسابك. في بعض الأحيان يميل الذهب إلى الفجوة أعلى أو أقل وهذا يمكن أن تأكل بشكل كبير في هوامش الخاص بك. أيضا، المشكلة مع التداول على المدى الطويل هو أنه في بعض الأحيان يستغرق أسابيع لسعر للوصول إلى هدفها، وهذا يعني أن التجارة الخاصة بك من المرجح أن تتحرك في البداية إلى الربح و فقط للانتقال إلى السلبية. تقلبات البرية تتطلب الكثير من الصبر والتركيز على هوامش الخاص بك.
على العكس من ذلك، التداول اللحظي في العقود الآجلة الذهب، إذا فعلت الحق له فوائده الخاصة. بالنسبة للمبتدئين، يمكنك التركيز على الأسواق على المدى القصير. وبالتالي جيبت $ 5 - 10 $ في العقود الآجلة تجارة الذهب الآجلة يمكن أن تترجم إلى 500 $ - 1000 $ في الأرباح. أنت أيضا لا تحتاج إلى أن يكون رأس المال كبيرة أيضا، كما 10،000 $ في رأس المال التجاري يمكن أن يكون أكثر من كافية للاستفادة من التقلبات اللحظية في أسواق الذهب الآجلة.
العقود الآجلة للعقود الآجلة.
قبل أن ندخل في التفاصيل، فإنه من الضروري للغاية لتشغيل مرة أخرى من خلال مواصفات العقد ومتطلبات الهامش لعقود الذهب الآجلة. في حين تم تغطية هذا في الماضي، والسبب في تكرار هذا مرة أخرى هو التأكد من أنه حتى قبل أن تتداول الذهب الآجلة، تحتاج إلى معرفة مواصفات العقد ومتطلبات الهامش والتفاصيل الفنية الأخرى للعقود عن ظهر قلب.
هناك العديد من الإصدارات الأخرى من العقود الآجلة للذهب بما في ذلك عقود الذهب صغيرة الحجم وعقود الذهب الصغيرة الحجم. في حين أنها تتطلب بالتأكيد هوامش أقل، وحجم القراد أيضا يختلف. بيد أن حجم التداول في تلك العقود أمر ضروري. إلى حد بعيد العقود الآجلة الذهب القياسية (غ) هو الأكثر شعبية ويعرف جيدا بين مختلف الاختلافات.
5 نصائح لتداول يوم الذهب الآجلة.
الآن بعد أن لديك مواصفات العقد لتداول العقود الآجلة للذهب، وهنا 5 نصائح التداول لأسواق الذهب الآجلة.
# 1 - الذهب سعر العقود الآجلة.
الارتباط هو أداة هامة للتجار بشكل عام. يوفر الارتباط ميزة كونه "ضمان مضاعف" من التحيز التجاري الخاص بك. ما هي الطريقة الأفضل من أن يكون اثنين من الأصول منفصلة التي ترتبط ارتباطا وثيقا التي يمكن تأكيد التحيز الخاص بك؟
ويرتبط الذهب ارتباطا وثيقا بالين حيث أن كلا من هذه الأصول يندرج ضمن فئة "أدوات الملاذ الآمن". وبسبب هذا الارتباط، يميل الذهب والين الآجلة إلى التحرك في نفس الاتجاه. تلعب معنويات السوق دورا كبيرا في الذهب والين الآجلة. والمبدأ العام هو أنه عندما يزيد شهية المستثمرين من المخاطر، ثم تفضيل لعقد صك الملاذ الآمن يسقط نتيجة لذلك. وبالمثل، عندما تتراجع الرغبة في المخاطرة، يميل المستثمرون إلى الإطاحة بأدوات الملاذ الآمن، التي تقدر نتيجة لذلك.
يظهر الرسم البياني أدناه العقود الآجلة للذهب (غ) والعقود الآجلة للين (J6) وليس من الصعب أن نرى كيف أن هذين الأصولين تميل إلى أن تكون مرتبطة ارتباطا وثيقا.
الذهب - الين الارتباط.
إذا كنت تريد أن تكون أكثر شمولا، هل يمكن أيضا أن ننظر في العقود الآجلة مؤشر الدولار لتأكيد إضافية. ومع ذلك، هذا ليس مطلوبا لأن الدولار هو العملة المشتركة بحكم الواقع بين الذهب والين الآجلة.
كيف يمكنك استخدام هذه المعلومات؟
عندما كنت تتداول العقود الآجلة الذهب، بغض النظر عن الاستراتيجية التي تستخدمها، يمكنك دائما التحقق من نفسه مع الين الآجلة كذلك. أكثر من 80٪ من الوقت يمكنك التحقق من صحة شكا من مجموعة التجارة الخاصة بك عن طريق مقارنة اثنين من الصكوك الآجلة.
يظهر الرسم البياني التالي أدناه إطارا زمنيا لمدة ساعة واحدة للذهب والين. لاحظ شريط الداخل شكلت على الين الآجلة، تليها ارتفاع منخفض. وفي الوقت نفسه، على العقود الآجلة للذهب، بضع جلسات في وقت لاحق، وشكلت شريط في الداخل تليها ارتفاع منخفض ثم انخفض السعر بمقدار 4.00 $.
تداول الذهب الآجلة باستخدام الين فيوتشرز تشارت.
# 2 - الذهب الآجلة تحليل الرسم البياني اليومي لشكا من مجموعة خلال اليوم.
واحدة من أبسط الطرق هي أن ننظر إلى كل من الرسوم البيانية على الإطار الزمني اليومي أو الأسبوعي لكونها مع. هذا يساعدك على التأكد من الاتجاه على المدى الطويل. يمكنك بعد ذلك التبديل إلى رسم بياني مدته ساعة أو 15 دقيقة وشراء عمليات التراجع (الانخفاضات في اتجاه صعودي) أو (التجمعات في اتجاه هبوطي) على المخططات الإطارية الأدنى. هذا الأسلوب يعمل في بداية اتجاه جديد ومع تقدم الاتجاه؛ أسعار أكثر عرضة للتراجع أعمق.
يوضح الرسم البياني التالي أدناه كيفية تطبيق إجراء السعر اليومي للرسم البياني على الإطار الزمني السفلي. على الجانب الأيمن من الرسم البياني يمكنك أن ترى دوجي تشكيل بالقرب من نهاية الجزء السفلي من هذا الاتجاه. وتبع ذلك إغلاق صعودي فوق قمة الدوجي عند 1075.2.
الذهب الآجلة - إطارات الوقت متعددة.
وضع علامة على هذا المستوى على الرسم البياني لكل ساعة، فإن الفكرة التجارية هي ببساطة شراء التراجع إلى 1075.20. على ساعة واحدة يمكنك أن ترى أيضا أن أعلى مستوى سابق أو المقاومة تم العثور على 1080.50. كان لدينا اثنين من الصفقات مربحة هنا من الذهاب الى 1075.20، واستهداف 1080.5 مع توقف عند 1071.90. هذان الحرفان قد يأتي إلى مكافأة 5.3 $ مع خطر 3.3 $. إذا كنت تتداول عقد واحد فقط من العقود الآجلة للذهب (غ)، كان من شأنه أن يؤدي إلى 530 $ في الربح، أو في المجموع 1060 $.
كيف يمكنك استخدام هذه المعلومات؟
يمكن تحليل إطار زمني متعدد تخويف عدد قليل من التجار، ولكنها بسيطة نسبيا. انظروا إلى الرسم البياني اليومي والتأكد في أي مرحلة من مراحل هذا الاتجاه في. ويمكن أن يتم ذلك عن طريق التدقيق في قمم وأدنى مستوياته ومن ثم التآمر ارتفاع وأدنى مستوياته.
مرة واحدة يتم رسم المستويات، والنظر في كيفية أشكال الأسعار بالقرب من هذه المستويات على الرسم البياني اليومي وبناء على التحيز التداول (طويلة أو قصيرة) يمكنك ثم ننظر إلى الأطر الزمنية الصغيرة مثل 60 دقيقة أو 30 دقيقة والتجارة على أساس قبالة مستويات الدعم والمقاومة. فإنه يأخذ قليلا من الخبرة لتكون مريحة مع هذا النهج لتداول العقود الآجلة الذهب اليوم ولكن يمكن أن تتعلم بسرعة ويمكن أن تكون مربحة، وخاصة إذا كان لديك جيدة المخاطر / مكافأة أنشئت في كل من مجموعة أوبس التجارة.
# 3 - تداول أنماط الرسم البياني لمدة 5 دقائق على العقود الآجلة للذهب.
يمكن أن يكون الإطار الزمني للرسم البياني لمدة 5 دقائق مفيدا جدا لالتقاط صفقات مربحة قصيرة الأجل بمتوسط ​​يتراوح بين 5 و 10 دولارات على أساس يومي. على أساس كل عقد، وهذا يترجم إلى 500 $ - 1000 $ في الأرباح. فوائد التداول لمدة 5 دقائق المخطط الزمني هو أنه، بينما يمكنك الحفاظ على هدف الربح الخاص بك من $ 5 - $ 10 في المتوسط، يمكنك نقل وقف الخسارة الخاص بك إلى التعادل بعد التحرك $ 2 في السعر. بهذه الطريقة، فإن الخطوة 2 $ في السعر، وهو ما يعادل 200 $ في عقد قياسي يمكن أن تغطي تكاليف التجارة الخاصة بك ويترك لك مع الربح حتى لو عكس السعر دون الوصول إلى الهدف الكامل.
أنماط الأسعار هي واحدة من أسهل الطرق للبدء. لإزالة أي نطاق الموضوعية، ببساطة ننظر إلى أرقام مستديرة.
مؤشرات التداول في العقود الآجلة للذهب 5 دقائق الرسم البياني.
يظهر الرسم البياني أعلاه نمط الرأس والكتفين ثم نمط المثلث التنازلي في اليوم التالي. لاحظ كيف يبقى 1175 $ مستوى الدعم / المقاومة الرئيسي في كل من هذه الصفقات التجارية. ومن الجوانب الهامة التي يجب أخذها في الاعتبار عند تداول أنماط الرسم البياني على الإطار الزمني لمدة 5 دقائق لعقود الذهب الآجلة أنه بدلا من النظر إلى الكسور العشرية، ببساطة استخدام رقم مستدير مثل 1100 $، 1101 $ .... $ 1175 وهلم جرا. هذا يمنحك قبضة أفضل على مستويات الدعم والمقاومة حيث يمكن أن تظهر الأسعار إمكانية عكس اتجاهها.
# 4 - التقاط الاتجاهات الصحية باستخدام 5 دقائق الذهب الرسم البياني الآجلة.
بالنسبة للمتداولين الذين يفضلون اتباع نهج غير إختياري لتداول الذهب في العقود الآجلة، فإن طريقة 20 +50 إما + ستوشس يمكن أن توفر مخرجا لالتقاط اتجاهات صحية. هذا الأسلوب لديه الحد الأدنى من قوائم الاختيار ويقدم ضيق المخاطر مكافأة مجموعة.
ببساطة إضافة 20 و 50 فترة المتوسط ​​المتحرك الأسي مع 14،3،3 مؤشر ستوشاستيك الكامل على الرسم البياني. وضع علامة على المستويات حيث إما جعل كروس أو الصاعد والانتظار للسعر لإعادة اختبار هذا المستوى. عندما يعيد السعر، ابحث عن المتوسط ​​المتحرك (إما) ليكون صاعدا (أو هبوطي) وابحث عن مؤشر ستوكاستيك ليكون ذروة البيع (أو ذروة الشراء). يمكنك الذهاب لفترة طويلة أو قصيرة بمجرد تحرك ستوشاستيك فوق 20 (أو أقل من 80) مع توقف عند انخفاض سوينغ مؤخرا (أو سوينغ عالية).
20، 50 إما + ستوشاستيك على 5 دقائق الذهب الآجلة الرسم البياني.
يظهر الرسم البياني أعلاه صفقتين مربحتين مع شروط إقامة مثالية. وفي حالة الموقف الطويل، أدى ذلك إلى تحرك 6 دولارات في الأسعار بعد إطلاق الإشارة. هذا حوالي 600 $ في الأرباح خلال اليوم. على الجانب الأيمن، يتم تشغيل موقف قصير مما أدى إلى أكثر من 8 $ التحرك في الأسعار، وهو ما يقرب من 800 $ في الربح على الموقف القصير، مرة أخرى في غضون ساعات قليلة.
# 5 - 30 دقيقة الذهب التجارة الآجلة الزخم.
في طريقة الزخم الآجلة للذهب، ننظر فقط في حركة السعر التي تظهر قوة دفع قوية (هبوطية أو صعودية). يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن ثلاثة شمعدانات تظهر زخما قويا مع الشمعة الأخيرة يجري اختراق بنسبة 50٪. وهذا يعني أن الشمعدان النهائي يجب أن يتبعه شمعة الاتجاه المعاكس الذي يغلق 50٪ فوق النطاق العالي / المنخفض.
30-مينوت تشارت، غولد فوتشرز مومنتوم تريد.
يحتوي الرسم البياني أعلاه على ثلاثة أمثلة. في الحالة الأولى، بعد انخفاض قوي بنحو 12 $، يجعل السعر إغلاقا صعوديا بنسبة 50٪ فوق الشمعة الهابطة النهائية. هناك موقف طويل هنا، يستهدف 50٪ من الاتجاه الهابط على المدى القصير. وهناك أمثلة مماثلة في الشركتين المتبقيتين حيث يختفي سعر الترند الصاعد القوي الشمعة النهائية الصعودية بنسبة 50٪ مع إغلاق هبوطي، مما يؤدي إلى مجموعة قصيرة وهكذا.
وتشكل حركة الزخم في العقود الآجلة للذهب طريقة أخرى لتداول حركة أسعار قوية. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا أن هذه المجموعات لا يحدث في كل وقت، وبالتالي تحتاج إلى التحلي بالصبر في انتظار البيئة المناسبة لتشكيل قبل أن تتمكن من دخول التجارة.
تحقيق الأرباح مع الذهب الآجلة التداول اليوم.
مع العقلية الصحيحة والانضباط، يمكن للتجار تجاهل كل الأسواق الأخرى وتجارة الذهب الآجلة فقط على أساس اللحظي. مع عقود الذهب القياسية تقدم سعر معقول لكل علامة، مع الممارسة المناسبة، يمكن للمتداولين الوصول بسهولة إلى هدف جعل ما لا يقل عن 500 $ في الأرباح فقط عن طريق تداول العقود الآجلة للذهب. كثير من التجار يميلون إلى الوقوع فريسة للجشع وينتهي التداول. في حين يبدو من الصعب كبح النفس واحد، وسوف يستغرق سوى بضعة أيام لتعتاد على فكرة التداول في العقود الآجلة الذهب اليوم وإغلاق محطة التداول الخاصة بك مرة واحدة يتم التوصل إلى هدفك اليومي. تذكر أن الأسواق سوف توفر لك الكثير من الفرص للتجارة. مع العقلية الصحيحة، وبعد أي من أساليب التداول المبينة في هذه المقالة، يمكنك بالتأكيد ننظر في جعل الصفقات متسقة ومربحة مع العقود الآجلة للذهب.

إستراتيجية تداول الذهب.
استراتيجية تداول الذهب على أساس إشارات السعر والوقت الكواكب الرائدة. استراتيجيتي اليومية لتداول الذهب واستراتيجية تداول الذهب هي متخصصة جدا وهي الوحيدة التي توفر مستويات كوكبية دقيقة وأوقات رئيسية للانعكاسات اللحظية. مثالية لتجار اليوم النشط في سوق الذهب الآجلة أو التجار من الذهب إتف & # 8217؛ ق.
بلدي اليومية الذهب أسترو الموقت ™ واستراتيجية الذهب للتجارة للتداول اللحظي، ويستند على أكثر من 15 عاما من البحث والخبرة باستخدام أساليب توقيت السوق الكواكب في مجال علم التنجيم المالي. بعض الطرق التي استخدمها لجعل بلدي اليومية والأسبوعية توقعات لبلدي استراتيجية التداول الذهب وتشمل العبور إلى ابراج التجارة 1 للذهب واستخدام التوافقيات سعر الكواكب. مواقف الكواكب وزوايا الكواكب تشكل بعضها البعض (الجوانب) هو عامل التوقيت. ثم يتم تحويل المواقف والزوايا الكوكبية إلى مكافئات سعر كل منها. عندما السعر والوقت متساوون، عكس السعر مثل تصورها خلال النهار. وتظهر أقوى الصفقات التجارية في توقعاتي اليومية الذهب أسترو الموقت وتوقعات الذهب عندما يصل السعر إلى مستوى دعم الكواكب الرئيسي أو مستوى المقاومة في واحدة من الأوقات الرئيسية المدرجة. هذا هو عندما يحدث الفائزين كبيرة عادة لتغيير في الاتجاه خلال النهار! ويجب استخدام تقنية دخول جيدة، كما أن مستوى الدعم والمقاومة في الكواكب يحددان المخاطر لكل نقطة من نقاط التجارة والربح. هذه هي الطريقة العملية الوحيدة علم التنجيم المالي يعمل حقا على وقت فعال الأسواق. بلدي اليومية استراتيجية تداول الذهب وخدمة توقيت السوق هو للتجار ذوي الخبرة التي تبحث عن المؤشر الرئيسي الوحيد الذي هو الأكثر فعالية لمنحهم أفضل نوع من حافة التداول لتحسين توقيتها وأداء التداول.
ويستند هذا المتخصصة جدا الذهب اليومية أسترو الموقت ™، واستراتيجية تجارة الذهب وتوقعات الذهب بما في ذلك إشارات التداول اللحظي على بلدي الملكية الأساليب الفلكية توقيت والبحوث في مجال علم التنجيم المالي، ويشمل:
توقعات السوق على أساس أدوات توقيت الكواكب وتحليل الاتجاهات على أساس تقلبات وأطر زمنية متعددة. أيام انعكاس رئيسية من الأسبوع للذهب وأوقات عكس المفتاح ونقاط التحول خلال فترة زمنية 14 ساعة من 02:00 & # 8211؛ 4:00، شرقا عند فتح بورصة لندن ونيويورك. أهم مستويات دعم الكواكب اليومية ومقاومة الأسعار على أساس التوافقيات السعرية الكوكبية اليومية لتأكيد قمم أو قيعان، وإدارة المخاطر الجيدة، وإدخالات التجارة، ونقاط الربح.
مع درجة عالية من الدقة، الأوقات الرئيسية المحسوبة خلال النهار هي عندما تتصدر قمم أو قيعان أو تحريك الانعكاسات اللحظية أو الانفجارات. عندما يصل السعر إلى واحد من مستويات الأسعار الكوكبية الرئيسية في واحدة من الأوقات الرئيسية المشار إليها، وهذا كثيرا ما يؤدي الانتكاسات وأفضل الفرص للالتداول اللحظي. وتستند هذه الأوقات الرئيسية على أساليب الملكية الفلكية توقيت وحيدا تستحق عدة مرات أكثر من معدل الاشتراك الشهري الخاص بك. هدفي هو مساعدة أصغر، والتجار الأفراد لديهم نجاح أكبر ضد المنافسة. سوف بلدي الذهب اليومية أسترو الموقت ™ وضع الوقت على الجانب الخاص بك وتعطيك حافة التداول الفوز.
أسئلة مكررة.
متى أتلقى تقاريري اليومية؟
كيف توصي بتداول المعلومات من تقريرك اليومي؟
ما هي التقنيات التي تستخدمها للتنبؤ بالوقت والأسواق؟
ما مدى دقة التنبؤ وخدمة توقيت السوق؟
مراقبة السوق.
أوروبا.
مرر الماوس فوق المخططات للحصول على مزيد من المعلومات.
ما يقوله التجار.
الأوقات الرئيسية الخاصة بك هي القاتل أن أقول أقل!
، كلينتون تونشيب، مي.
، كلينتون تونشيب، مي.
نظام توقيت السوق تيد لا يصدق!
D. G.، باسيفيك باليساديس، CA.
D. G.، باسيفيك باليساديس، CA.
أفضل نظام نستخدمه هو تقرير تيد اليومي ...
J. P، مانهاتان بيتش، كاليفورنيا.
J. P، مانهاتان بيتش، كاليفورنيا.
لقد كان العديد من الصفقات الجيدة باستخدام نصيحتك باعتبارها واحدة من أدوات بلدي!
L. P.، تشيزابيك، فا.
L. P.، تشيزابيك، فا.
أردت أن أشكركم مرة أخرى & # 8230؛
R. B.، سنتنيال، وي.
R. B.، سنتنيال، وي.
كودوس على مكالمة كبيرة!
G. S.، نيو كانان، كت.
G. S.، نيو كانان، كت.
كانت الأوقات تعطى تقريبا 100٪ بقعة على!
مجرد بريد إلكتروني قصير لتمكنك من معرفة أن أنا أعجب الحقيقي مع التوقعات الخاصة بك ....... كانت الأوقات تعطى تقريبا كل بقعة 100٪ على! إذا كنت أستطيع أن أتذكر بشكل صحيح، من 28 مرة نظرا، كان هناك واحد فقط التي لم يكن هناك تجارة وأخرى التي ذهبت جانبية في 5 نقاط. ولكن بعد ذلك في المرة القادمة جدا، كان هناك شيء يحدث! أنا تداول الفوركس بدوام كامل، الذين يعيشون في تايلاند.

No comments:

Post a Comment