Monday 12 March 2018

ليفيت دي ليفير سور لي فوريكس


إفيت دي ليفير تداول الفوركس.


الأحداث الاقتصادية الاحتياطي الفيدرالي سعر، على المطالبات دول، الرواتب غير الزراعية. ما هي "خيارات مزدوجة". وهناك اختيار مزدوج يسأل سؤال يونيسو متواضع. إذا كنت تفترض بالتأكيد، كنت تدفع المال للخيار المزدوج.


إذا كنت تعتقد إنكار، تبيع. إما الأسلوب، نتيجة الخاص بك في اتجاه دفع المال قبل الضباب هو ربط 0 كنتيجة 100. على الإطلاق لك السداد هو قدر الإمكان الخاص بك.


هذا جيدا إلى حد سهل كيف تعمل الخيارات المزدوجة. تليين في ضعف مكبرات الصوت أيضا متابعة لدينا ارتداء التفاعلية. أبحث الأسواق لا تعد ولا تحصى كما الفردية الطريق. نادكس يتيح لك عمل مختلف الفوركس بانكبب الجميع مزدوج الأسواق التجارية المتداولة بشكل وثيق، تبدأ تماما الحساب الفردي.


فيديو حسب الموضوع:


لي فراي سكريت دي l'إفيت دي ليفير إت دو بيراميداج إن بورس.


6 أفكار حول & لدكو؛ إفيت دي ليفير تداول الفوركس و رديقو؛


نظام تحويل الأموال الذي يسمح بالنقل بين التجار والأفراد.


وتمثل قيمة الناتج المحلي الإجمالي للمكسيك 1.


تداول الخيارات - هل سمعت عن الخيارات الثنائية ولكن تخشى أن نسأل الآن.


يستخدم هذا النظام القواعد التالية:.


كنت تعتقد أن تداول العملات هو الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تجعل المال من سوق العملات العالمية، والحق.


أبريندر لي الفوركس.


فوس & إسيرك؛ تيس d & إيكوت؛ بوتانتس أند سوهيتيز أبريندر ليس بيسس دو فوريكس؟ سي سيت إست فيت بور فوس.


كر & إيكوت؛ إيه ديس مينتينانت أون كومبت سور Etoro. fr!


فوركس: أبريندر а ترادر ​​لي فوريكس إن ليغن.


A لا ريشيرتش d'إنفورماتيونس بور بارير إن بورس؟ فيسيتيز Parier-en-bourse. fr، لي سيت d'un ami avec qui j'ai йtudiй! بور تروفر لي ميلور كورتيه إن بورس، جي فوس كونسيل l'إكسيلنت أرتيكل دي directbroker. fr إيسي.


سالوت & أغريف؛ توس، كوي فوس تشيرتشيز & أغريف؛ إن سافوير أون بيو بلوس سور l'ونيفس إمبيتوابل دو فوريكس. كومن & سيديل؛ أونس بار لي كومنسيمنت إت ريفويونس أون بيو إن ليسيم ليس ليس n & إيكوت؛ سيسيرس & أغريف؛ فوتر أبرنتيساج دو فوريكس.


Qu'est ce que le Forex؟


لا سؤال بيوت بارا & إيسيرك؛ تري & إيكوت؛ فيدنت بور سيرتينز ميس كوم فوس & إسيرك؛ تيس l & أغريف؛ بور أبريندر، نوس ألونس إفكتور سيت بيتيت بيكر دي رابيل. لي فوريكس إست ون أبر & إيكوت؛ فياتيون دي فورين إكسهانج، c'est لي ليو أو s '& إيكوت؛ تشانجنت ليس ديفيسس (مونايز). برينونس أون إكسيمبل سيمبل: فوس أفيز ديس وروز إت سوهيتز أوبتنير ديس دولس بور فوتر بروشين فوييج: فوتر ترانزاكتيون s'effectuera إمبورتيمنت سور لي مارش & إيكوت؛ دو الفوركس.


لي فوريكس إست دونك أون مارش & إيكوت؛ سور ليكل أونت ليوكس ليس & إيكوت؛ تشانجس دي ديفيسس إت سور ليكيل سونت دونك فيكس & إيكوت؛ s ليس كوتاتيونس (كورس).


أون ترادر ​​سور لي فوريكس أش & إغراف؛ تيرا إت فيندرا ديس ديفيسس (إن بوفانت فير ديس أليرس-ريتورس) بور إن تيرير ديس بلويس-فالويس.


L'إفيت دي ليفير سور لي فوريكس.


لورسك فوس d & إيكوت؛ سيديز دي ترادر ​​سور لي فوريكس، فوس b & إيكوت؛ n & إيكوت؛ فيسيريز d'أون إفيت دي ليفير. C'est & أغريف؛ دير كيو فوس أليز بوفوير ترادر ​​أفيك ديس ديفيسس كيو فوس ن بوس & إيكوت؛ ديز باس r & إيكوت؛ إليمنت.


L'إفيت دي ليفيه سور لي مارش & إيكوت؛ دو فوريكس إست g & إيكوت؛ n & إيكوت؛ راليمنت دي 100. C'est & أغريف؛ دير qu'avec 1 ورو، فوس بوفيز أشيتر 100 يورو دي ديفيسس. إت أفيك 1 000 €، فوس بوريز دونك أشيتر بور 100 000 ورو ديفيسس.


سيت إفيت دي ليفير إست تر & إغراف؛ s dangereux pour novices et c'est pourquoi il est & أغراف؛ مانير أفيك لا بلوس غراند ديس بيأر & إيكوت؛ فوس بوفيز إن إفيت غاغنر ميس أوسي بيردر & إيكوت؛ نورم & إيكوت؛ منت d'أرجنت (بلوس كيو فوس إن أفيز إنفستيس).


سور سويلز كريت & إغراف؛ ريس أشيتر أو فندر أو فوريكس؟


لا كل & إيكوت؛ d'أون بون ترادر ​​à فوريكس إست دي سافوير أشيتر بس إت دي فندر هوت. ميس تعليق أليز-فوس لي دير؟


صب المبسط، إيل إكسيست ديوكس & إيكوت؛ كوليز إن ماتي & إغراف؛ ري دي ترادينغ:


- L'analyse fondamentale: إيل s'agit de baser ses d & إيكوت؛ سيديس d'أشات أو دي فينت إن فونكتيون دي l'أكتواليت & إيكوت؛ إت ديس نوفيلس g & إيكوت؛ o-بوليتيكي أو & إيكوت؛ كونوميك. C'est & أغريف؛ دير كيو فوس بريندريز ون d & إيكوت؛ سيسيون إن فونكتيون ديس بوبليكاتيونس ديس أكتورس & إيكوت؛ كونوميك. بارت إكستريم، سي لا بالانس كومرسيال ديس إتاتس-أونيس إست فورتيمنت d & إيكوت؛ فيسيتير (بلوس كيو بيأر & إيكوت؛ فو)، ليس إتاتس أونيس أورونت بيسوان دي بيوكوب دي ديفيسس إت فوس جويريز دونك سور لا بيس دو دولس. (d & إيكوت؛ بيأر & إيكوت؛ سياتيون) . بور متريسر l'analyse fondamentale، فوس أفيز بيسوان دي كومبريندر ليس برينسيبوكس d & إيكوت؛ ترمينانتس دو توكس دي تشانج.


- تحليل تقنية: L تحليل التكنولوجيا ن بريند باس إن كومبت l'أكتواليت & إيكوت؛ ميس & إيكوت؛ تيودي l '& إيكوت؛ فولوتيون ديس تاوس دي تشانج فيا ديس غرافيكز. بلوسيوس يحلل سونت & أغريف؛ بريفيل & إيكوت؛ جير، نوتامنت سيل ديس تشاندليرز جابونيس. فوس تروفيريز & إيكوت؛ غالمنت دانز لا ليت & إيكوت؛ راتيور دي نومبريوكس كونديتورس d'أشات أو دي فينت (رسي، ماسد، etc.)


أوي براتيكر لي فوريكس؟


إيل فوس إست بوسيبل d'أوفرير أون كومبت بور ترادر ​​إن ligne sur n'importe كيل بروكر ديغن دي سي نوم. ليس برينسيبوس كوي مي فيننت & أغريف؛ l'إسبريت إت كيو j'ai بيرسونليمنت تيست & إيكوت؛ سونت إتورو و أفافكس.


فوس أفانتاجيس لورسك فوس فيتس ديس أوبيراتيونس دي ترادينغ أفيك نوتر كومبت à ريسكس ليميتس:


حماية سور سولد نيجاتيف.


ليميت دي بيرت غارانتي.


نسبة التمويل إلى أقصى حد ممكن.


لا ليبيرت & إيكوت؛ دي ترادر ​​بارتوت.


لا ليبيرت & إيكوت؛ دي ترادر ​​بارتوت.


إنستاليز نوتر بيل أبليكاتيون غراتويت فاسيل à أوتيليسر بور تليفونيس إفون أوو أندرويد.


ميمي إكسيرينس، بالإضافة إلى دي كونفورت.


تيليشارجيز تطبيق نوتر صب آي باد أو اللوحي الروبوت.


Témoignages.


إيل était إمبورتانت بور موي d'أفوير لي بلين كونترول أو دي بريندر ليس تشوسس إن ميس بروبريس مينز. جي سويس tombé سور ترادينغ 212 إت أبريس أفوير فيت لا كومبارايسون أفيك d'أوتريس كورتيريز j'ai ouvert un compte. جي سويس أفيك يوكس ديبويز بلوس d'أون a إت تشوس إمبورتانت إست كيو فوس أفيز لي بلين كونترول سور فوتر أرجنت، إينسي qu'une équipe d'أسيستانس à لا كلينتيل فريمنت سيرييوس إت سيرفيابل. توتس ميس ريلاتيونس أونت أوبتينو ون ريبونس توت دي سويت. سي كوي ديستينغو ترادينغ 212 سونت ليس نومبريوسس أميليوراتيونس نومبريوسس كوي ريندرنت لي ترادينغ بلوس إفكيس.


ون إكسيلنت فاكون d'إيتر إنتروديت دانز لي موند دي لا نيغوسياتيون. سيت بلاتيفورم فوس دون أون كومبت ديمو où فوس بوفيز أبريندر ليس تينانتس إت ليس أبروفيسانتس دو ترادينغ. كونسيلز إت أوتيلز أوتيلز. كما يمكن الاستفادة منه. J'ai utilisé لي كومبت ديمو بيندانت كلكز سيمينس إت جي l'أوتيليز توجورس إن تانت كيو غايد. J'ai commencé à ترادر ​​أفيك أون كومبت réel il ya quelques mois et j'en فيس أون بون ريتور إن سافورانت l'إكسيرينس. فيفيمنت ريكوماند.


ون بلاتيفورم سور إت فيابل، سيمبل à وتيليسر إت رابيد دانز l'إكسكوتيون ديس أوردرز. إيلي بيوت être كومباني à أون هوتل 5 étoiles o لا كورتوازي إت لا ديسكريتيون سونت توجورس أو بلوس هوت نيفياو. إن فين دي كومبت، جي ديرايس كيو لا بلاتيفورم إست لا ميليور دانز توس ليس أسبكتس.


ترادينغ 212 إست ون بلاتيفورم موديرن إت كول. J'utilise à لا فويس لا فيرسيون ويب إت l'أبليكاتيون يوس إت ليس ديوكس سونت بين أجوستيس à l'أباريل. ليس غرافيكز، ليس أوتيلز d'analyse technique، ليس إنفورماتيونس، توت إست تريس بين intégré à l'إنتيرفاس إت ريبوند أوكس نورمز موديرنس. ترادينغ 212 أوفري ون غراند فاريتي d'إنسترومنتس كوي إست إن كونستانت أوجمنتاتيون. إيل إست فاسيل دي كومنسر à ترافايلر أفيك سيت بلاتيفورم أفيك ون تيل إنتيرفاس بديهية. لي كومبت ديمو إست ميرفيليوكس، أون بيوت فريمنت أبريندر à ترادر ​​سور إيلي سانس ستريس. ديس نوفيلس ميسس à جور أفيك دي نوفيلس فونكتيوناليتس بور ليس أبليكاتيونس سونت فورنيز إن بيرماننس.


ترادينغ 212 إست ون بلاتيفورم إكسبتيونيل. L'إنتيرفاس إست كلير إت سيمبل، إت c'est لا بلاتيفورم لا بلوس براتيك، كيو j'ai utilisé jusqu'à بريسنت. باسر ديس كوماندس، ميتر ديس أوردرز ديفيرس etc. إست بيوكوب بلاس فاسيل كيو سور d'أوتريس بلاتيفورمز. إن رايسون دي لا غراند فاريتي d'إنسترومنتس دي ترادينغ إيل إست فاسيل دي تروفر ديس إنسترومنتس كيو جي فيوكس ترادر ​​أفيك. جي فيس كونتينر à وتيليسر ترادينغ 212. كونتينز فوتر بون ترافيل!


J'ai utilisé ترادينغ 212 بيندانت ون لونغ بيريود. أفانت كيو جي كوميس، j'ai fait baucoup de recherches sur divers courters et platesformes et j'ai opté بور ترادينغ 212 إن رايسون دي ليور أسيستانس à لا كلينتيل، لا rapidité أفيك لاكيل إلس ريسولفنت نوس كيستيونس، بريوكوباتيونس أو بروبليمس دي سيستيم. جي سويس تريس ريكونويسانت بور لي سيرفيس بروفيسيونيل دو بلوس هوت نيفياو إت بور ليس جينس كوي فونت دي ليور ميوكس بور كيو لا بلاتيفورم فونكتيون بارفيتيمنت توس ليس جورس.


ليس إنفستسيمنتس بيوفنت غاغنر أو بيردر دي لا فاليور. فوس pouvez obtenir moins que vous n'investissez. إيل إست بوسيبل كيو فوس بيرديز سور فوس إنفستسيمنتس. ليس كفد بريسنتنت ديس ريسكس بلوس élevés إن رايسون دي l'إفيت دي ليفير. ليس رينديمنتس باسس ن كونستيتونت باس ون غارانتي ديس ريسولتاتس فوتورس. أسوريز-فوس d'أفوير بريس كونيسانس ديس ريسكس.


ترادينغ 212 إست لي نوم كومرسيال دي ترادينغ 212 أوك Ltd.، ترادينغ 212 سي Ltd. (بريسدمنت: أفوس كابيتال سي Ltd.) إت ترادينغ 212 Ltd.


ترادينغ 212 أوك Ltd. إست إنريجيستيري إن أنجليتير إت بايس دي غاليس (نوميرو d'إنريجيستريمنت 8590005). ترادينغ 212 أوك Ltd. إست أوتوريسي إت ريجليمنتي بار l'Autorité دي كوندويت فينانسير (نوميرو d'إنريجيستريمنت 609146).


ترادينغ 212 سي Ltd. (بريسيدمنت: أفوس كابيتال سي Ltd.) إست إنريجيستي à تشيبري (نوميرو d'إنريجيستريمنت 343308). ترادينغ 212 سي Ltd. (بريسيدمنت: أفوس كابيتال سي Ltd.) إست أوتوريسي إت ريجليمنتي بار لا سيسيك (نوميرو d'إنريجيستريمنت 290/16).


ترادينغ 212 Ltd. إست إنسكريت إن بولغاري (نوميرو d'إنريجيستريمنت 201859500). ترادينغ 212 Ltd. إست أوتوريسي إت ريجليمنتي بار لا كوميسيون دي كونترول فينانسيه (نوميرو d'إنريجيستريمنت رغ-03-0237).


L'إنفورماتيون سور سي سيت ن s'adresse باس أوكس ريسيدنتس ديس États-unis et n'est pas desineée à être ديستريبوي à، أو وتيليسي بار، توت بيرسون دانز توت بايس أو جوريديكتيون où سيت ديستريبوتيون أو أوسينغ سيريت كونتراير à لا لوا أو لا ريجليمنتاتيون لوكيل.


تشاتيز أفيك نوس.


لي ترادينغ دي كفدس كومبورت أون ريسك دي بيرت & إيكوت؛ ليف & إيكوت ؛.


L'إفيت دي ليفير إن فينانس.


L'إفيت دي ليفير ممول.


L'إفيت دي ليفير & # 8211؛ أو ترادينغ سور مارغ & # 8211؛ إست أون سيستيم فينانسيه كوي بيرميت أو ترادر ​​d'إنيتيه ديس بوسيتيونس بيوكوب بلوس غراندس كيو سون بروبر كابيتال. لي ترادر ​​a سيوليمنت بيسوان d'إنفستير أون سورس بورسنتاد دي لا فاليور دي لا بوسيتيون.


سي مونتانت إست effecté بار دي نومبريوكس فاكتورس إت ديفير ديديبندامنت ديس إنسترومنتس نيغوسيز، ديس كورتيرز إت ديس بلاتسفورمز. لي ترادينغ أفيك إفيت دي ليفير إست بوبولير بارمي ليس ترادرس إت ليس كورتيرز، c'est أون سيستيم دي ترادينغ كورانت دي نوس جورس. لي تيرم «إفيت دي ليفير» ديسيغن جينيراليمنت لي رابورت إنتر لا فاليور دي لا بوسيتيون إت l & رسكو؛ إنفستسيمنت نيسيساير. لا «مارج» إست لي بورسنت دي لا فاليور دي لا بوسيتيون إست إست ريكيس.


أفانتاجيس دي l'إفيت دي ليفير إن فينانس.


إيل إكسيست بلوسيوس أفانتاجيس à لا نيغوسياتيون أفيك إفيت دي ليفير، تليمنت d'أفانتاجيس qu'il est dvenu un outil très utilisé دانز لي موند دو ترادينغ.


إيل مينيموم لي كابيتال كيو لي ترادر ​​دويت إنفستير. أو ليو دي باير لي بريكس توتال d & [رسقوو]؛ أون إنسترومنت، لي كومركانت بيوت إن باير جوست ون بيتيت بارتي. بار إكسيمبل & # 8211؛ سي لا فاليور d & [رسقوو]؛ ون موقف أو لحظة دي l & [رسقوو]؛ أوفيرتيور إست دي 3 000 $؛ أو ليو دي باير لي مونتانت توتال، إيل بيوت وتيليسر أون إفيت دي ليفيه دي 400: 1 & # 8211؛ سي كيو سيغنيفي كيو بور تشاك مونتانت دي 400 € أر فاليور أكتويل، إيل سيرا enité à إنفستير 1 أوس $ $ دي سون بروبر كابيتال. سيلا سيغنيفي كيو بور سيت سيت، إيل أورا بيسوان دي 7،5 $ بور l & [رسقوو]؛ سيرتينز إنسترومنتس سونت ريلاتيفيمنت بون marché، سي كوي سيغنيفي كيو بريسك توس ليس التجار بيوفنت ليس échanger فاسيلمنت. سيبندانت، سيرتينز سونت كونسيستيرس كوم بلوس بريستيجيوكس، إت إن فونكتيون دي لا فريكوانس دي ليور échange إت دي سيرتينز أوتريس فاكتورس إلس سونت بلوس كوتيوكس. أو ليو d & [رسقوو]؛ إنفستير ديس مونتانتس إمبورتانتس بور بارتيسيباتر à ليور marché، أون بيوت أوتيليسر لي ليفير إت بروفيتر ديس فاكتواتيونس دو بريكس دي سيس إنسترومنتس بريستيجيوكس. Lorsqu'on négocie en utilisant l'إفيت دي ليفير أو لي ترادينغ سور مارغ أون أوتيليز موينز دي كابيتال سي كوي ريبريسنت أون غراند أفانتاج بور بلوسيوس ترادرس. إيل فوت أوسي سي رابيلر كيو سيلا كومبورت également أون ريسك دي بيرت. كوم أون بيوت غاغنر بيوكوب بلوس كيو سون إنفستسيمنت إنيتيال، ليس بيرتس بيوفنت سورفينير à لا ميمي échelle. إيل إست إمبورتانت دي فير لي سويفي ديس بوسيتيونس أوفيرتس إت دي ميتر إن بلاس ديس أوردرز à سيويل دي ديكلينشيمنت إت d & رسكو؛ أوتريس كوماندس دي marché أفين d & رسكو؛ éviter ديس بيرتس à غراند échelle.


إكسيمبل دي كالكولات دي l'إفيت دي ليفير.


بار إكسيمبل، لي بريكس d & [رسقوو]؛ ون مرة واحدة تروي د و [رسقوو]؛ أو إست دي 1327 €. لي كومركانت كرويت كيو لي بريكس فا أوجمينتر إت سوهيت إنيتيه ون بوسيتيون أشيتيوس إمبورتانت بور بور ونيتس. لي بريكس توتال بور سيت بوسيتيون سيرا دي 13 270 €، سي كوي n & رسكو؛ إست باس سيوليمنت أون غراند ريسك à بريندر، ميس دي نومبريوكس ترادرس ن بوسيدنت باس سيس مونتانتس بور نيغوسير إن بورس. أفيك أون ليفيه دي 200: 1 أوفت بار أفاتريد، أو ون مارغ دي 0،50٪، لي مونتانت ديمينويرا كونسيديرابليمنت. سيلا سيغنيفي كيو بور تشاك فاليور دي 200 € دانز لا موقف، لي التاجر ديفرا سيوليمنت إنفستير 1 أوس $ 1.99 دي سون كومبت، سيت سيت ن لوي كوتيرا كيو 66،35 € سيوليمنت.


أبيل دي مارغ.


بور وتيليزر l'إفيت دي ليفيه، إيل فوت أفوير سوفيسامنت دي فوندز دانز سون كومبت بور كوفرير ليس بيرتس بوسيبلز. تشاك كورتيه a ديس إكسيجنس ديفيرنتيس، إت أفاتريد إكسيج كيو لي ترادر ​​إيت دانز سون équité أو موينز 10٪ دي سا مارغ وتيليسي بور ليس كومبتيس ميتاترادر ​​4 إت أفاتريداكت. بور ليس كومبتيس أفاوبتيونس، l & رسكو؛ إكسيجانس مينيم إست دي 25٪. إن ريفنتانت à l & [رسقوو]؛ إكسيمبل سي-ديسوس، لا فاليور إنيتيال دي لا بوسيتيون إست دي 13 270 €؛ بور ليس كومبتيس ميتاترادر ​​4 إت أفاتريداكت، أفيك أون إفيت دي ليفير، لي ترادر ​​إن إنفستي 66،35 € دي ابن كابيتال إت s & رسكو؛ إيل ديتينت 10٪ دي سيت مارغ وتيليسي دانز ليس نيبريوكس بروبريس، سويت 6،64 €، سيس بوسيتيونس ريستيرونت ouvertes. بور ليس كومبتيس أفاوبتيونس، أفيك أون إفيت دي ليفيه، لي ترادر ​​إن إنفستي 265،40 € دي سون كابيتال، إت تانت كيو سا فاليور نيت دي سيليراتيون ريست سوبيرييور à 25٪ دي لا مارغ ريكيس، سويت 66،35 €، سيس بوسيتيونس ريستيرونت ouvertes. سي، سيبندانت، لي ترادر ​​a ديس بيرتس إت كيو سون إكسيت بيس إن ديسوس دي 10٪ دي لا مارغ وتيليسي سور ليس كومبتيس ميتاترادر ​​4 إت أفاتريداكت، سويت 25٪ سور سون كومبت أفاوبتيونس، لي كورتير فيرميرا لي (s) بوسيتيون (s) دو كلينت إت سيت أوبيراتيون إست أبيلي »أبيل دي مارغ«. سور أفاتريداكت إت أفاوبتيونس، توتيس ليس بوسيتيونس دو كلينت سيرونت فيرميس، تانديس كيو ميتاترادر ​​4 فا أنولر لا بوسيتيون بيردانت لا بلوس إمبورتانت d & رسكو؛ أبورد إت كونتينيرا à كلوتورر ليس بوسيتيونس جوسكو & رسكو؛ à سي كيو لي نيفياو d & رسكو؛ équité سويت سوبيريور à 10٪ دي لا مارغ وتيليسي.


غاغنيز دي l & [رسقوو]؛ تفعيل أفيك أفاتريد.


أفاتريد أوفري دي نومبريوكس إنسترومنتس إت تشاكون a أون إفيت دي ليفير ديفيرنت كوي بيوت également تشانجر إن فونكتيون دي لا بلاتيفورم تشويسي بار لي ترادر ​​(إكس: ميتاترادر ​​أو أفاترادياكت). سور أفاتريداكت، فوس بوفيز بروفيتر d & رسكو؛ أون إفيت دي ليفيه دي 200: 1 إت d & رسكو؛ أون ليفيه 400: 1 سور MetaTrader4. لا بلوبارت ديس بيرويس دي ديفيسس أونت لي ميلور إفيت دي ليفيه، سيرتينز ميتوكس تيل كيو l & رسكو؛ أور سونت 200: 1، لي بيترول بروت إست دي 100: 1 إت d & رسكو؛ أوتريس ميتوكس كوم l & [رسقوو]؛ أرجنت إت لي بلاتين أونت أون ليفيه دي 50 : 1. إيل إست إمبورتانت دي فيريفير l & رسكو؛ إفيت دي ليفير سور لا بلاتيفورم سبيسيفيك أفانت دي كومنسر فوس ترانزاكتيونس، إت أفين d & رسقوو؛ éviter أون أبيل دي مارغ، أسوريز-فوس توجورس كيو فوس ديسبوسيز d & رسكو؛ أون مونتانت سوفيسانت دانز لي سولدي دي فوتر كومبت أفين كيو فوس بويز كونتينر فوس ترانزاكتيونس سانس إنكومبريس.


أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت إست ريجليمنتي بار l'أسيك (No.406684)


أفا كابيتال ماركيتس بتي إست réglementé بار لي كونسيل ديس سيرفيسز ممولون سود-أفريكينز (فسب No.445984)


أفا تريد جابان K. K. إست réglementé أو جابون بار لا فسا (No.162) إت ففاج (n ° 1574)


ليسيز لا ديفولغاتيون ديس ريسكس أفاتريد أفانت دي نيغوسير فوريكس، كفد، سبرياد-بيتينغ أو فكس أوبتيونس.


فوركس / كفد، سبرياد-بيتينغ & فكس L'échange d'أوبتيونس إمبليك أون ريسك إمبورتانت دي بيرت إت ن كونفينت باس à توس ليس إنفستيسورس.


كوبيرايت © 2007-2018 أفا تريد Ltd. توس درويتس ريسرفيس.


لي ترادينغ ديس كفد، سبرياد-بيتينغ & # 038؛ أوبتيونس بورتنت ديس ريسكس دي بيرت دو كابيتال إنفستي. بروتكتيون كونتر ليس سولديس ديفيسيتايرس إت أوردرز ستوب غارانتيس.


لماذا تداول عقود الفروقات؟


فوائد تداول العقود مقابل الفروقات.


يمنحك تداول العقود مقابل الفروقات القدرة على التداول مقابل تحركات سعر السهم دون شراء أو بيع الأسهم الفعلية. العقود مقابل الفروقات سريعة ويمكن الوصول إليها، مما يلغي الحاجة إلى التداول من خلال سوق الأوراق المالية. وبيع الأسهم سهل، حتى تتمكن من استخدام العقود مقابل الفروقات لتحقيق أرباح عندما تنخفض الأسواق.


لأنك تتداول على الهامش، يمكن لعقود الفروقات أن تعزز المخاطر / العائد على رأس المال الاستثماري الخاص بك. وهذا يعني أنه عندما تتداول عقود الفروقات، لا يجب أن تضع القيمة الكاملة للأسهم التي تتداولها. بدلا من ذلك يمكنك دفع وديعة أو هامش لتغطية أي خسارة محتملة على الموقف (على الرغم من أنك قد تفقد أكثر من الإيداع الأولي الخاص بك). وعادة ما يكون هذا جزءا من قيمة العقد بالكامل. المزيد عن فوائد كفد والمخاطر.


العقود مقابل الفروقات على الأسهم.


ويكرر عقد عقود الفروقات معاملة الأسهم المكافئة قدر الإمكان. على عكس الرهان انتشار المالية، كنت لا تراهن على حركة نقطة من سعر السهم. بدلا من ذلك، يمكنك شراء أو بيع كمية من العقود مقابل الفروقات، أي ما يعادل عدد من الأسهم (على الرغم من عدم وجود معاملة الأسهم الفعلية يحدث في الواقع).


تداول عقود الفروقات مع إنتيرترادر ​​يمكنك ببساطة شراء أو بيع بسعر السوق الحية ودفع عمولة صغيرة على فتح وإغلاق الموقف الخاص بك. معرفة المزيد عن تكاليف التداول كفد.


مع إنتيرترادر ​​تحصل على جميع مزايا التداول عبر الإنترنت من خلال منصة على شبكة الإنترنت أو تطبيقات الجوال. يمكنك التمتع بسرعة التعامل أينما كنت على مجموعة واسعة من الأسواق، مع تنفيذ 100٪ محايدة السوق. كنت في السيطرة على التداول الخاص بك، وليس الوسيط.


وعادة ما يكون النقص في الأسهم معقدا جدا مع وسيط تقليدي. ليس ذلك مع العقود مقابل الفروقات. يمكنك ببساطة فتح عقد كفد الخاص بك للذهاب قصيرة بدلا من طويلة. هذا يمنحك القدرة بسرعة لإعداد المعاملات التحوط كما هو مطلوب.


عقود الفروقات في الأسواق الأخرى.


لا تستخدم عقود الفروقات فقط لتداول الأسهم. في إنتيرترادر ​​نقدم كفدس على مؤشرات الأسهم، الفوركس، عقود الطاقة والمعادن وغيرها من السلع، كل ذلك من خلال منصة التداول عبر الإنترنت واحد. يمكنك أيضا تداول الفوركس ومجموعة مختارة من المؤشرات والسلع على منصة تحميل MT4 شعبية.


عندما تقوم بتداول عقود الفروق في الأسواق غير الأسهم تقوم بشراء أو بيع عدد معين من العقود، حيث يمثل كل عقد مخاطر / عوائد معينة في السوق الأساسية. على سبيل المثال، يمثل عقد واحد من ألمانيا 30 خطرا / عائد قدره 1 يورو لكل حركة نقطة في السوق الأساسية. حتى إذا كنت تبيع ثلاثة عقود من ألمانيا 30 سوف تجعل € 3 لكل نقطة المؤشر يسقط أقل من سعر العطاء الخاص بك وتفقد 3 € عن كل نقطة يرتفع المؤشر فوق سعر العطاء الخاص بك.


عليك أن تقرر كم من الوقت سيبقى العقد مفتوحا. لا يوجد تاريخ انتهاء محدد (إلا إذا قمت بتداول العقود الآجلة مع تاريخ انتهاء الصلاحية). يمكنك ببساطة إغلاق العقد عندما تكون مستعدا، وعندها يتم احتساب الفرق بين سعر الافتتاح وسعر الإغلاق وتحقق الربح أو الخسارة.


إنتيرترادر ​​يساعد على تقليل تكلفة تداول العقود مقابل الفروقات. مع نظام الولاء ترادباك الخاص بك يمكنك الحصول على خصم شهري يصل إلى 10٪ على رسوم انتشار الخاص بك، إذا كنت قد تداولت على مبلغ معين خلال تلك الفترة. وينطبق ذلك على جميع صفقات عقود الفروقات في الأسواق غير المتعلقة بالأسهم، بغض النظر عما إذا كانت صفقاتك قد فقدت أو فقدت المال.


يتم احتساب خصم الولاء على انتشارنا على الصفقات الافتتاح فقط. يختلف حساب الخصم بتداول عقود الفروقات ومراهنات الرهن، ويستبعد الصفقات الافتتاحية على الأسهم.


الخطوات التالية.


لمزيد من المعلومات حول آليات تداول العقود مقابل الفروقات، راجع عقود الفروقات بالتفصيل. هناك عدة طرق أخرى لبناء فهمك لعقود الفروقات:


فتح حساب تجريبي على الانترنت ووضع أول صفقات كفد الظاهري خالية من المخاطر.


فينز شيز إنتيرترادر ​​ajourd'hui. c'est لي تشويكس دو ترادر ​​avisé.


لي سبرياد بيتينغ إت لي ترادينغ دي كفد سونت ديس بروديتس à إفيتس دي ليفير إت à à تي تيتر، كومبورتنت أون ريسك بور فوتر كابيتال سوسيتيبل d'إنتراينر ديس بيرتس سوبيرييوريس à فوتر ديبوت إنيتيال. سيس بروديتس ن سونت باس أدابتيس à توس ليس إنفستيسورس. ليس كفد ن سونت باس إنديكس بور جينيرر ون ريتريت أو أون ريفينو. أسوريز-فوس دي بين كومبريندر توس ليس ريسكس إمبليكس إت ديماندز أون أفيس إنديبندانت سي نيسيسير.


إنتيرترادر ​​إست أون نوم كومرسيال d'إنتيرترادر ​​ليميتد، بروبريت دي غك هولدينغز بلك دونت دي ديبند. إنتيرترادر ​​ليميتد إست أوتوريس إت réglementé بار لا كوميسيون ديس سيرفيسز فينانسيرس دي جيبرالتار إت enregistré أوبريس دي لا فينانسيال كوندوكت أوثوريتي أو رويوم-يوني، ريف. 597312. سييج سوسيال: سويت 6، أتلانتيك سيتس، يوروبورت أفينو، جيبرالتار.

No comments:

Post a Comment