Monday 26 March 2018

لك أعضاء فوريكسكلير


العضوية - المحدودة
مقاصة أعضاء LCH. Clearnet المحدودة (LCH. Clearnet) هي المجموعات المالية الرئيسية (بما في ذلك تقريبا جميع البنوك الاستثمارية الكبرى)، وسيط المتعاملين، ومنازل السلع المتخصصة. ولكي تكون الشركات مؤهلة للحصول على العضوية في شركة LCH. Clearnet، يجب أن تستوفي الشركات الحد الأدنى من متطلبات رأس المال الصافية وفقا للمنتجات التي سيتم تطهيرها. LCH. Clearnet المقاصة أعضاء ذات جودة ائتمانية عالية ولها موارد مالية كبيرة.
يرجى استخدام العناوين أدناه للحصول على مزيد من المعلومات بشأن معايير القبول الدنيا وعملية تقديم الطلبات لأعضاء المقاصة.
وتشمل معايير القبول الدنيا لأعضاء المقاصة ما يلي:
المستويات الدنيا لصافي رأس المال: القسم 1.9 من دليل القواعد؛ الترتيبات المصرفية المناسبة: القسم 3 من دليل القواعد؛ الموظفين ذوي الخبرة الكافية والمعرفة بالمنتجات التي يجري تطهيرها؛ نظم مناسبة لإدارة أنشطة المقاصة الخاصة بهم؛
بالنسبة لمقدمي الطلبات سوابكلير فم تشير إلى المادة 3 من دليل القواعد - فم.
يجب على جميع المتقدمين للتخليص حالة العضو توقيع اتفاقيات قانونية ملزمة مع LCH. Clearnet.
ويطلب من جميع المتقدمين الحصول على العضوية الصرف المناسب في المكان.
رسوم تطبيق Ј 1،500.00 (+ ضريبة القيمة المضافة لمقدمي الطلبات في المملكة المتحدة).
مراجعة مبدئية.
يجب توجيه الاستفسارات المتعلقة بوضع المقاصة إلى فريق عضوية LCH. Clearnet الذي سيكون قادرا على تأكيد ما إذا كان المستلم يستوفي الحد الأدنى من المعايير لمثل هذا الوضع. ويطلب من المستأجرين تقديم ما يلي:
أحدث البيانات المالية السنوية مع أية بيانات مؤقتة تظهر المركز المالي الحالي.
تفاصيل أي دعم ضمني أو صريح متاح من قبل مجموعة أو كيانات خارجية.
وبعد استلام هذه المعلومات LCH. Clearnet تنفيذ مراجعة أولية. ينظر هذا الاستعراض في عوامل مثل بيانات السوق الخارجية وبلد التأسيس والوضع المالي وأي ترتيبات دعم قائمة.
الانتهاء من وثائق التطبيق.
بعد التأكيد على أن المستوفى يلبي الحد الأدنى من المعايير، تبدأ عملية تقديم الطلب من خلال استكمال نموذج طلب استمارة طلب المقاصة وإعادته مع الوثائق المرفقة المذكورة. وبالإضافة إلى ذلك يطلب من المتقدمين للتوقيع على اتفاقية عضوية المقاصة جنبا إلى جنب مع وثائق أخرى تعتمد على السوق (ق) طلب للحصول على.
زيارة العناية الواجبة.
وقد تشمل عملية تقديم الطلبات لأعضاء المقاصة الجدد زيارة العناية الواجبة في مكاتب مقدم الطلب. والغرض من هذا الاجتماع هو مناقشة الهيكل المؤسسي والاستراتيجية؛ نطاق أعمال العضو المقاصة الجديد عموما وأنشطة المقاصة على وجه التحديد (المخطط لها والحالية)؛ المالية. اللائحة؛ العمليات التشغيلية؛ والتسهيلات المصرفية، وإدارة المخاطر (للعملاء وأي أعمال تجارية، الهامش، سياسة إدارة الائتمان، اختبار الضغط، وما إلى ذلك)
موافقة لجنة المخاطر التنفيذية.
وبعد زيارة العناية الواجبة، ستتم مراجعة طلبات أعضاء المقاصة والموافقة عليها من قبل لجنة المخاطر التنفيذية لشركة LCH. Clearnet.
التنفيذ (الربط / الاختبار)
سيتصل بك فريق اتصال الأعضاء بشكل منفصل بخصوص متطلبات التكنولوجيا / الاتصال. بعد الاتصال بنجاح، سوف يتصل بك مدير علاقات العملاء المعني لترتيب الاختبار (إن وجد).
LCH. Cellarnet متطلبات تنص على أن اثنين على الأقل من الموظفين على دراية تامة مع إجراءات المقاصة، وسيتم توفير التدريب المفصل مجانا لجميع أعضاء المقاصة الجديدة. لمزيد من التفاصيل عن التدريب، يرجى الرجوع إلى منهج التدريب. يرجى إرسال أي استفسارات تتعلق بتدريب الأعضاء على membertraining. uk@lchclearnet أو membertraining. us@lchclearnet.
مساهمة الصندوق الافتراضية.
يجب أن تساهم منظمة "إل إتش إتش إنكلير" و "ليم" و "أعضاء المقاصة العقدية" في إنشاء صندوق افتراضي ل "أعمال السلع".
وتبلغ المساهمة الدنيا للسلع الأساسية 000 750 دولار.
يجب أن يساهم أعضاء المقاصة في أسهم رأس المال وسوق لندن لألوراق المالية في صندوق افتراضي ل "أعمال األسهم".
وتبلغ المساهمة الدنيا للأسهم 000 500..
قائمة أسعار الفائدة الأعمال.
يجب على أعضاء المقاصة نلك المساهمة في صندوق افتراضي ل "سعر الفائدة المدرج".
يبلغ الحد الأدنى للمساهمة المدرجة في سعر الفائدة 500000..
يجب أن يساهم أعضاء مقاصة إعادة الشراء في صندوق افتراضي ل "ريبوكلير بوسينيس". الحد الأدنى للمساهمة ريبوكلير هو 500،000.. يمكن أن تسدد المساهمات اإلضافية) كما هو محدد في قواعد الصندوق االفتراضية (إما باليورو أو الجنيه اإلسترليني) كما هو مبين في القسم 2B.11.1 من دليل القواعد (.
يجب على أعضاء المقاصة سوابكلير المساهمة في صندوق افتراضي ل "سوابكلير الأعمال". الحد الأدنى للمساهمة سوابكلير هو Ј10،000،000 بالإضافة إلى حد أدنى من Ј 000،000،000 in فيما يتعلق مبلغ التسامح سوابكلير التسامح.
يجب على أعضاء المقاصة الفوركسية المساهمة في صندوق افتراضي "فوركسكلار بوسينيس".
الحد الأدنى للمساهمة الفوركسكلير هو 5،000،000 $.
دفع الاشتراكات الأولية.
سيتم استدعاء المساهمات المبدئية من حساب مقدم الخدمة الخاص في البيت قبل يوم عمل واحد قبل بدء العمل.
ويعاد حساب جميع المساهمات شهريا.
لمزيد من التفاصيل يرجى الرجوع إلى قواعد الصندوق الافتراضية التي يمكن العثور عليها هنا.
وسيتفق المتقدمون الناجحون على تاريخ بدء سريان مع LCH. Clearnet، وعندها سيتم استيفاء جميع المتطلبات.
الجداول الزمنية.
وبمجرد استلام حزمة تطبيق كاملة وكاملة في LCH. Clearnet، تستغرق عملية الموافقة حوالي ثمانية أسابيع.
الاستقالات.
يجوز للمقاصة الاستقالة إعطاء إشعار لا يقل عن ثلاثة أشهر، على الرغم من LCH. Clearnet المحدودة (LCH. Clearnet) سوف تكون مرنة بقدر ما هو ممكن لاستيعاب فترة مخفضة من إشعار. يرجى الاتصال بالعضوية على +44 (0) 20 7426 7949 أو عن طريق البريد الإلكتروني إلى membership. uk@lchclearnet لمزيد من المعلومات.
اتصل بنا.
لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بفريق العضوية على:
+44 (0) 20 7426 7949.
إذا كنت ترغب في أن تصبح عضوا، يرجى ملء استمارة الاستفسار.
العضوية الحالية.
يجب على المتقدمين المهتمين الاتصال بفريق العضوية للحصول على حزمة تطبيق.

أعضاء فوريكس لش
البحث عن أعضاء المقاصة وفقا لتبادل أو الأسواق.
تصدير قائمة الأعضاء.
آخر تحديث 9 كانون الثاني (يناير) 2018.
بحث الأعضاء.
مسح رمز العضو / منيمونيك.
يمكنك تمرير مؤشر الماوس فوق اسم العضو لعرض تفاصيله.
له سا العضوية الحالية.
* تتم الموافقة على هؤالء األعضاء من قبل لجنة المخاطر ولكنهم لم يبدأوا نشاط المقاصة بعد.
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالعنوان التالي: membership. fr@lch.
A = غرفة المقاصة المتحالفة (أش)
I = عضو المقاصة الفردي (إيسم)
G = عضو المقاصة العامة (غم)
سدكلير سم = حدد العضو (سم)
سدكلير غم = عضو عام (غم)
التفويض من الاتحاد الأوروبي - أعضاء المقاصة من الفئة الأولى.
ويجري تنفيذ ولاية المقاصة لبعض المشتقات بموجب نظام البنية التحتية للسوق الأوروبية (إمير). ويؤدي بدء نفاذ قواعد مفوضية الاتحاد الأوروبي بشأن الولايات إلى تنفيذ مرحلي على مراحل حسب نوع الطرف المقابل المدرج في أربع فئات. وتنشر شركة "إل إتش إتش" قائمة بأعضاء المقاصة بالشكل الذي تحدده هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (إسما) لمساعدة المشاركين في السوق على تحديد تلك المدرجة في الفئة 1 (التعريف أدناه).
وحتى الآن، وضعت لجنة الاتحاد الأوروبي الصيغة النهائية للتشريعات المتعلقة بفئات الأصول التالية:
G4 مشتقات أسعار الفائدة (إيردس):
ودخلت القواعد حيز النفاذ في 21 كانون الأول / ديسمبر 2018.
وبدأ سريان التزام المقاصة من الفئة 1 في 21 يونيو 2018.
دخلت القواعد حيز التنفيذ في 9 مايو 2018.
وسوف يبدأ سريان التزام المقاصة للفئة 1 في 9 فبراير 2017.
بعض العملات إيا إيردس:
ودخلت القواعد حيز النفاذ في 9 آب / أغسطس 2018.
وسوف يبدأ سريان التزام المقاصة للفئة 1 في 9 فبراير 2017.
تتضمن الفئة 1 الأطراف المقابلة التي تقوم بتطهير أعضاء فئة أصول محددة عندما تدخل قواعد هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس حول التزام المقاصة لتلك الفئة من الأصول المحددة حيز النفاذ.
وتحقيقا لهذه الغاية، تتضمن القوائم الحالية معلومات عن الأطراف المقابلة التي تقوم بتطهير أعضاء سوابكلير سواء من أجل إيرد G4 أو إيرد إيا الخاضعة للولاية اعتبارا من 9 أغسطس. والأطراف المقابلة التي تقوم بتطهير أعضاء سدكلير لمقايضات الائتمان الإئتمانية الخاضعة للولاية اعتبارا من 9 مايو 2018.

العلاج التابعة - الإرشاد ل فم مسح أعضاء LCH. Clearnet المحدودة.
ترغب شركة LCH. Clearnet ليميتد ("LCH. Clearnet") في لفت انتباه أعضاء مقاصة فم إلى التغييرات القادمة في معاملة الشركات التابعة بموجب LCM. Clearnet's فم رولبوك فور سوابكلير، فوريكسكلير، و إنكلير سيرفيسز على التوالي.
وعلى أساس الخلفية، وبموجب نظام كفتك، يعتبر أي حساب يحتفظ به عضو مقاصة في شركة فم لصالح الشركة التابعة له جزءا من الحساب المملوك لعضو مقاصة شركة فم، بدلا من حساب العميل. ونتیجة لذلك، یوفر دلیل قواعد ال فم الخاص ب LCH. Clearnet الیوم أن "حساب الامتلاك" لدى عضو مقاصة شرکة فم یحمل عقود عضو مقاصة شرکة فم وشرکاتھا التابعة.
وتعترف لائحة البنية التحتية للسوق الأوروبية (إيمير) بفئتين من المشاركين الذين يمكن إشراكهم في تطهير العقود - أعضاء المقاصة وعملائها. بموجب إمير، يمكن أن يحتوي حساب منزل العضو المقاصة فقط على أعمال العضو المقاصة نفسه.
ولذلك فإن شركة LCH. Clearnet تود أن تقدم إخطارا مباشرا إلى أعضاء مقاصة فم بأن خدمة الشركاء التابعين سوف تتوقف عن إتاحتها لترتيبات المقاصة في المستقبل بموجب دليل قواعد فم. (لاحظ أن الصفقات المقدمة من قبل فرع، والتي هي جزء من نفس الكيان القانوني كعضو المقاصة، يتم حجزها تلقائيا في حساب الملكية).
وستبقى ترتيبات المقاصة التابعة الحالية لأعضاء المقاصة في المنظمة جاهزة حتى تاريخ بدء نفاذ التعديلات المدخلة على دليل قواعد الإدارة الخاصة بالإدارة المالية للطيران. ومن المتوقع أن يكون ذلك في أواخر عام 2018 أو أوائل عام 2018، وأن يكون التوقيت الدقيق لها موضوع مزيد من الاتصالات.

المشتقات - قواعد الهامش تدفع سجلات تطهير العملات الأجنبية.
لندن، 5 سبتمبر (إفر) - مسح العملات غير القابلة للتسليم إلى الأمام في لسك تحديد واضح شهريا سجل جديد في أغسطس مع شركات توافد لتصفية العقود قبل 1 سبتمبر الموعد النهائي الذي يتطلب من جميع الأطراف المقابلة المالية لنشر الهامش الأولي مقابل الثنائي مخاطر المشتقات.
تم تطهير أكثر من 1 ترليون دولار أمريكي من سندات التنمية الوطنية، التي تضم 130،000 عقد، في مركز المقاصة في لندن في أغسطس - أي بزيادة 8٪ عن الرقم القياسي السابق الذي تم تحديده في مارس 2017. بلغ إجمالي القيمة الاسمية للمصارف غير المسددة في الفوركس كلير 1.3 تريليون دولار أمريكي في نهاية الشهر بعد أن سجل سجل يومي جديد بقيمة 65 مليار دولار أمريكي في 29 أغسطس.
& رديقو؛ لا تزال قواعد الهامش غير المقفلة هي المحرك الرئيسي لنشاط المقاصة في فوريكسكلار، ونحن سعداء لتمرير هذا الإنجاز الهام في أغسطس، & لدكو؛ قال بادي بويل، الرئيس العالمي ل فوريكسكلار في له. & رديقو؛ وتبين هذه المجلدات القياسية أن الهامش ورأس المال والمخاطر والكفاءة التشغيلية التي تطرحها السوق إلى السوق تثبت إقناع المشاركين في السوق أكثر من أي وقت مضى ".
واعتبارا من 1 سبتمبر / أيلول، تم توسيع قواعد الهامش األولية لتشمل جميع األطراف المقابلة المالية، مما يتطلب من الشركات نشر ضمانات مقابل عقود المشتقات غير المدرجة في البورصة والتي ال تزال غير مزالة، مما يزيد من تكلفة التعرضات الثنائية. وفي الوقت نفسه، انتهى التأخير لمدة ستة أشهر الذي قدمه العديد من الهيئات التنظيمية العالمية للامتثال لقواعد هامش الاختلاف.
لدى فوريكسكلير 28 عضو مقاصة، وقد شهدت اهتماما متزايدا من العملاء في الشراء في الفترة التي تسبق المتطلبات التنظيمية الجديدة.
أنجزت جيه بي مورغان أول صفقاتها التي تمت إزالتها لصالح عملاء غير الأعضاء الشهر الماضي. وقد وسع الوكيل الأمريكي منصة المقاصة التابعة ل أوتك لعقود الفوركس استجابة للطلب المتزايد الناجم عن قواعد هامش التغيير الجديدة ومتطلبات المعالجة المباشرة بموجب ميفيد إي والتي من المقرر أن تبدأ في يناير 2018.
"وتركز هذه الاطلاق على أتمتة التدفق، وهو المفتاح لعملائنا غير الأعضاء، & رديقو؛ وفقا لما قاله نيك روستاد، رئيس قسم المقاصة العالمية في جي بي مورجان. & لدكو؛ فإنه يتيح لنا أن نقدم للعملاء شفافية أكبر من وضع المقاصة من الصفقات من التنفيذ إلى تسوية. & رديقو؛
إن جهود إزالة العملاء من شركة جيم هي مشروع مشترك عبر تنفيذ أعمال المقاصة وتطهيرها.
فوريكسكلير هو توسيع عرض منتجاتها لإطلاق تطهير G10 ندف وخيارات فكس تسليمها جسديا في وقت لاحق من هذا العام. (الإبلاغ من قبل هيلين بارثولوميو)
تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

فوريكسكلير (له)
أنت هنا.
مسح التقدم كب منذ الولايات المتحدة ولاية المقاصة ركل في.
لقد كان بضعة أشهر منذ آخر تحديث لنا مخطط كب، وفي ذلك الوقت أصبح المقاصة ولاية في الولايات المتحدة. وفي معظم الحالات، ازدادت كمية الصفقات في كل نقطة من نقاط مراقبة السلع، ولكن آثار المعاوضة والمسيل للدموع قد تكون وراء الانخفاض في حالات أخرى.
اقرأ المزيد عن مسح التقدم كب منذ الولايات المتحدة ولاية المقاصة ركل في 4 تعليقات يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات.
كب نوتيونالز الرسم البياني | يوليو 2018 | صدمة الرسم البياني.
بمساعدة ويل وودوارد في إايت غروب يتم تحديث المخطط كب الآن من مخطط الحالة فبراير كب. ويظهر أبرز في المقارنة ما يلي:
قراءة المزيدحول كب نوتيونالز الرسم البياني | يوليو 2018 | شوكينغ غراف 11 تعليقات يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات.
له الافتراضي الشلال تحديث | إعادة الفواتير.
نشرت له مذكرة عضو (هنا) بشأن "الفواتير مرة أخرى" وهو مكون من حل الافتراضي. هناك نوعان من ملفات بدف، منها الثانية تحدد الترتيب الذي تستخدم فيه الأصول لتمويل ديون العضو المتعثر (المباشر)، وهي:
قراءة المزيدحول له افتراضي واترفال أوبديت | إنفواسينغ باك تعليق واحد يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات.
كب و سدر الحالة اعتبارا من 27 نوفمبر.
لقد قمت بتحديث بعض الرسوم البيانية عن حالة البنية التحتية للسوق أوتك:
قراءة المزيدحول كب و سدر حالة ورقة اعتبارا من 27 نوفمبر 2 تعليقات يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات.
ورقة نقاط كب اعتبارا من أكتوبر 2018.
لقد مضى بعض الوقت منذ أن قمت بتحديث مخطط شعبي مع المفاهيم الحالية في مختلف كبس. يتضمن الوافدون الجدد إلى الرسم البياني لهذا الشهر ما يلي:
قراءة المزيدحول كب سكور شيت اعتبارا من أكتوبر 2018 10 تعليقات يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات.
LCH. Clearnet لكسر الفوركس يكسر 50 مليار دولار نظري.
قراءة المزيدحول LCH. Clearnet's فوريكسالكسر يكسر 50 مليار دولار إماراتي مسح سجل الدخول أو سجل لإضافة تعليقات.
له فوريكسكلير - الرسوم.
لست متأكدا إذا كان هذا هو جديد، ولكن برزت في بلدي تغذية رسس من له. رسوم لمسح الفوركس من جانب البيع والشراء.
قراءة المزيدحول له فوريكسكلير - الرسوم سجل الدخول أو سجل لإضافة تعليقات.
فوريكسكلير - كيف يعمل.
قراءة المزيدحول فوريكسكلار - كيف يعمل تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات.
LCH. Clearnet تطلق أوتك فكس المقاصة.
قراءة المزيدحول LCH. Clearnet تطلق أوتك فكس كلارينغ يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات.
أيس إطلاق خدمة فدس ندفس في Q2 2018.
انها مزدحمة في الفضاء فكس الجبهة المقاصة - بمجرد أن أطلق خدمتي الخاصة، وسوف تكون الشركات مدلل للاختيار.

No comments:

Post a Comment