Friday 2 March 2018

مايبانك النقد الاجنبى الودائع الثابتة


أفضل الدولار الأسترالي (أود) خطط الودائع الثابتة.
هل تريد قسيمة بقيمة 150 دولارا أمريكيا؟ تقدم بطلب للحصول على بطاقات ائتمان هسك، واحصل على الموافقة على الطلب، ولكم تطبيقك الآن.
نظرة عامة على أود الودائع الثابتة الخطط.
مع ازدهار اقتصاد سنغافورة، الودائع الثابتة أصبحت واحدة من المنتجات الأكثر شعبية بين البنوك والحلول المالية. أصبح توفير المال الثابت كسب الحاجة إلى ساعة لفاخرة احتياطية في أوقات الطوارئ. الودائع الثابتة هي وسيلة رائعة لتسخير المدخرات الخاصة بك لأنه يمكنك حفظه لطالما كنت في حاجة جذابة جدا هياكل أسعار الفائدة التي تقدمها العديد من البنوك في الجزيرة اليوم. هناك العديد من البنوك التي تقدم حتى أسعار الفائدة الترويجية لمختلف العملات الأجنبية تفضيلية لمدة محددة. وكان الدولار الاسترالي دائما واحدة من العملات الأجنبية المفضلة تصنيفها من قبل كل بنك تقريبا في سنغافورة. هناك أسعار فائدة جذابة ل أود يتم تقديمها مباشرة من الحد الأدنى من الودائع الأولية في حسابك ويتم تحديثها باستمرار / مراجعة مع أسعار الفائدة على أساس أسبوعي أو شهري.
كما يتم تحديث هذه المعدلات على فترات منتظمة. دعونا نلقي نظرة على بعض البنوك الرائدة في سنغافورة وأسعار الفائدة التي تقدمها لهم أود:
أعلى أود الودائع الثابتة الترقيات سنغافورة.
عرض أوكبك بنك الترويجية في 1.35٪ p. a. لمدة 3 أشهر و 1.7٪ p. a. لمدة 12 شهرا. بنك بوسب يقدم سعر فائدة عند 1.26٪ p. a. لتصل إلى 000 25 دولار أسترالي ويزيد المعدل مع زيادة مبلغ الإيداع الأولي. مايبانك يقدم سعر فائدة عند 1.3٪ p. a. لفترة ستة أشهر لإيداع أولي قدره 000 10 دولار أسترالي. تقدم شركة وب أسعار فائدة ترويجية عند 1.6٪ لفترة ستة أشهر لإيداع أولي قدره 000 50 دولار أسترالي.
البحث أدناه أفضل أود الودائع الثابتة الخطط التي تقدمها البنوك الرائدة في سنغافورة.
بنك أوكبك أود أود معدلات الفائدة الثابتة للودائع.
ابحث أدناه عن هيكل سعر الفائدة الترويجي للأستراليين لمدة 3 أشهر و 12 شهرا لحد أدنى للإيداع 5000 وحدة وما يصل إلى ما يعادل سغد 999، 999:
العملات الأجنبية أسعار الفائدة على الودائع بالدولار الأسترالي (أود) محدثة في 22 فبراير 2018:
مايبانك أود الودائع الثابتة الفائدة من الفائدة.
البحث تحت الودائع بالعملة الأجنبية للعملة أود العملات التي تقدمها مايبانك:
البحث أدناه إيساففي العملات الأجنبية الودائع لأجل أود العملات التي تقدمها مايبانك:
بنك بوسب أود الودائع الثابتة معدلات الفائدة.
تجد أدناه العملة الأجنبية إيداع ثابت ل أود التي تقدمها دبس وبوسب البنوك العملة بحد أدنى من 5000 دولار سنغافوري ما يعادلها تحديثها اعتبارا من 22 فبراير 2018:
درجة درجة الائتمان آ؟ ماذا تنتظر؟؟ تقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان بالفعل قدم طلبك الآن.
وب بنك أود أود معدلات الفائدة الثابتة للودائع.
البحث تحت هيكل سعر الفائدة الذي يقدمه بنك عمان الإسلامي للعملة الأسترالية العملة تحت العملة الأجنبية تم إيداع الوديعة الثابتة كما في 22 فبراير 2018:
ستاندرد تشارترد بنك أود أسعار الفائدة الثابتة للودائع.
ابحث أدناه عن هيكل سعر الفائدة المقدم من ستاندرد تشارترد سنغافورة لعملة أود بالعملة الأجنبية تم إيداع الوديعة الثابتة اعتبارا من 19 فبراير 2018:
رب بنك أود أسعار الفائدة على الودائع الثابتة.
البحث أدناه أسعار وحسابات العملة الأجنبية الودائع الثابتة التي تقدمها رب البنك تحديثها اعتبارا من 22 فبراير 2018:
سيمب بنك أود أسعار الفائدة الثابتة للودائع.
تجد أدناه الأسعار الترويجية التي تقدمها بنك سيمب بين 22 فبراير وحتى 29 فبراير 2018 لعملتهم الأجنبية إيداع ثابت ل أود العملة:
البحث أدناه أسعار المجلس اليومية للعملة الأجنبية إيداع ثابت ل أود العملات التي يقدمها بنك سيمب:
بنك إتش إس بي سي أود أسعار الفائدة الثابتة على الودائع.
البحث أدناه عن هيكل سعر الفائدة للعملة الأجنبية الودائع لأجل أود العملات التي يقدمها بنك هسك وتحديثها اعتبارا من 19 فبراير 2018:
البحث أدناه عن هيكل سعر الفائدة للعملة الأجنبية إيداع الوقت ل أود العملات المعروضة حصريا للعملاء هسك أدفانس فقط وتحديثها اعتبارا من 19 فبراير 2018:
البحث أدناه عن هيكل سعر الفائدة للعملة الأجنبية إيداع الوقت ل أود العملات المعروضة حصريا للعملاء هسك بريميير فقط وتحديثها اعتبارا من 19 فبراير 2018:
إيسيسي بنك أود أسعار الفائدة الثابتة للودائع.
البحث تحت هيكل سعر الفائدة المعمول به لبنك إيسيسي سنغافورة إيداع ثابت أود أود تحديث العملة في 20 فبراير 2018:
بنك شرق آسيا أود معدلات الفائدة على الودائع الثابتة سنغافورة.
البحث تحت أسعار الفائدة على العملات الأجنبية إيداع ثابت، أود تم تحديث العملة بتاريخ 22 فبراير 2018:
ابحث أدناه عن أسعار الفائدة على العملات الأجنبية الودائع الثابتة، أود تم تحديث العملة بتاريخ 22 فبراير 2018:
بنك هونغ ليونغ أود الودائع الثابتة معدلات الفائدة.
تجد أدناه أسعار حساب الودائع الثابتة الأجنبية، أود العملات التي يقدمها بنك هلب وتحديثها كما في 21 ديسمبر 2018:
الخلط حول أي بطاقة الائتمان للحصول على؟ لماذا كنت طمس حتى؟ فقط انظر ما وصلنا تطبيق الآن.
يتم تشغيل البنك bankbazaar. sg من قبل A & A دوكان للخدمات المالية (سنغافورة) بت. Ltd. 201839054K. Address: 80، روبنسون رود # 09-00 لاتيس-80، سينغابور، 068898.
جميع المنتجات وأسماء الشركات هي علامات تجارية ™ أو مسجلة ® علامات تجارية للمؤسسات المالية الخاصة بهم و / أو البنوك.

مايبانك الودائع بالعملة الأجنبية الثابتة.
بدأت مايبانك عملياتها في سنغافورة في ديسمبر كانون الاول عام 1960 كمصرف تجاري مرخص بالكامل. وقد أنشأت بنجاح أول فرع محلي لها في جسر الجنوب. ومنذ تأسيسها، نمت الشركة باستمرار وتوسعت، سواء من حيث مدى وصولها أو المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك. وفي سنغافورة وحدها، يوجد لدى البنك 27 موقع خدمة يمكن أن تساعد عمالئه على تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم المالية والمصرفية. ولتوفير المزيد من الخدمات لزبائنها، ينتشر البنك في 22 فرع بنك وأكثر من 35 جهاز صراف آلي في سنغافورة، وتقع في كل من المناطق التجارية وكذلك في الضواحي. ويسعى البنك لتوفير خدمات مالية ذات قيمة مضافة لعمالئه من خالل تقديم حلول مصرفية قابلة للتخصيص ومبتكرة. لتوفير قاعدة عملائها مع مزيد من الراحة، وأنها تسخير وأدرجت أحدث التطورات التكنولوجية لزيادة فعالية شبكاتهم في جميع أنحاء الجزيرة.
العملة الأجنبية الودائع الثابتة / الزمنية التي تقدمها مايبانك.
مايبانك تقدم لعملائها نوعين مختلفين من العملات الأجنبية الودائع الثابتة للاختيار من بينها. هم على النحو التالي & نداش؛
العملات الأجنبية وديعة إزافي العملة الأجنبية الودائع لأجل.
مايبانك العملة الأجنبية الودائع لأجل.
باستخدام الودائع بالعملة الأجنبية، يمكنك تنويع محفظتك من خلال تأمين الوصول إلى تسهيلات السحب على المكشوف على مبلغ الودائع الخاصة بك. ميزة مايبانك الودائع الثابتة هو أنه يتم تقديمها في مصلحة تنافسية للغاية وسعر الصرف.
يمكنك التمتع سعر الفائدة التفضيلي على الودائع مايبانك العملة الأجنبية الوقت الخاص بك في ارتفاع 3.60percent سنويا. هذا العرض متوفر لفترة محدودة الآن وحتى يقرر البنك خلاف ذلك.
ميزات وفوائد مايبانك العملة الأجنبية الودائع لأجل.
ويقبل البنك مبلغ إيداع أولي أدنى قدره 000 10 وحدة لجميع العملات الأجنبية باستثناء الين الياباني. بالنسبة للعملة في الين الياباني، الحد الأدنى للإيداع الأولي هو 2.5 مليون وحدة. يمكنك الاختيار من فترة مرنة للمواضع لمدة 1 أو 2 أو 3 أو 6 أشهر لجميع العملات الأجنبية. تتوفر فترة إيداع لمدة 12 شهرا للعمالت الأجنبية التالية ونداش؛ غبب، أود، أوسد و نزد. تقدم مايبانك أسعار فائدة تنافسية وأسعار صرف العملات الأجنبية. يمكنك مراقبة الودائع الخاصة بك بسهولة عبر الخدمات المصرفية عبر الهاتف من خلال الاتصال الهاتفي ومن خلال مايبانك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت Maybank2u. sg.
معايير الأهلية لل مايبانك العملة الأجنبية الودائع لأجل.
سنغافورة المواطنون سنغافورة المقيمون الدائمون (برس) الأجانب يجب أن يكون مقدم الطلب على الأقل 18 سنة من العمر.
الوثائق المطلوبة ل مايبانك العملات الأجنبية الودائع لأجل.
يجب على المواطنين السنغافوريين وسنغافورة المقيمين الدائمين تزويدهم في سنغافورة نريك يجب على الأجانب تقديم جواز سفرهم وتمرير العمل يجب على مقدم الطلب تقديم أحدث بيان مصرفي مع فاتورة الاتصالات أو المرافق التي تشير إلى عنوان السكن. يجب أن يكون كل من الوثائق المذكورة أعلاه النسخ الأصلية.
& الثور؛ العمولة - 0.125percent الحد الأدنى - 20 دولارا أمريكيا كحد أقصى - 100 دولار أمريكي.
و الثور؛ قد تكون رسوم الوكيل قابلة للتطبيق.
& الثور؛ العمولة - 0.125 في المئة كحد أدنى - 10 دولار أمريكي كحد أقصى - 50 دولار أمريكي.
& الثور؛ عمولة - 0.125 في المئة مينيموم - و جنيه؛ 5 كحد أقصى - و جنيه؛ 25.
& الثور؛ عمولة - 0.125 في المئة مينيموم - أو $ 1، كحد أقصى - 50 دولار أمريكي.
& الثور؛ عمولة - 0.125 في المئة مينيموم هك $ 50 كحد أقصى - هك $ 400.
& الثور؛ عمولة - 0.125percentminimum - والين؛ 1،000، الحد الأقصى - والين؛ 5000.
& الثور؛ عمولة - 0.125 في المئة مينيموم - & ورو؛ 5، كحد أقصى - & ورو؛ 25.
& الثور؛ عمولة - 0.125 في المئة مينيموم - C $ 10، كحد أقصى - C $ 50.
& الثور؛ عمولة - 0.125 في المئة مينيموم - نز $ 10، كحد أقصى - نز $ 50.
مايبانك إيسافي الودائع بالعملة الأجنبية.
مايبانك إساففي العملات الأجنبية يتم تقديم الودائع لأجل بسعر فائدة تفضيلي بالإضافة إلى سعر الصرف مع خيار للاختيار من بين العملات الأجنبية التي لا تعد ولا تحصى. العملات الأجنبية الرئيسية 5 المقبولة هي كما يلي وندش]؛
اليورو (ور) الدولار الأسترالي (أود) الدولار النيوزيلندي (نزد) الدولار الأمريكي (غبب) الدولار الأمريكي (أوسد)
الميزات والفوائد من مايبانك إيساففي العملات الأجنبية الودائع لأجل.
الحد الأدنى لمبلغ التوظيف لأي عملة أجنبية هو 10،000 وحدة. يمكنك الاختيار من فترة مرنة للمواضع لمدة 1 أو 2 أو 3 أو 6 أشهر لأي من العملات المذكورة أعلاه. بالنسبة إلى الدولار الأمريكي (أوسد)، تتوفر فترة إيداع مدتها 12 شهرا استمتع بأسعار صرف العملات الأجنبية بأسعار تنافسية وأسعار الفائدة يتم تقديم أسعار صرف العملات الأجنبية وأسعار الفائدة التفضيلية لمائة ألف وحدة في أي عملات أجنبية عند وضع حد أدنى للإيداع 10، 000 وحدة يمكنك بسهولة مراقبة الودائع الخاصة بك من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت عن طريق Maybank2u. sg أو الهاتف المصرفي من خلال الطلب الهاتفي.
الأهلية ل مايبانك إيساففي العملات الأجنبية الودائع لأجل.
سنغافورة المواطنين المواطنين المقيمين الدائمين سنغافورة (برس) الأجانب يجب أن يكون مقدم الطلب على الأقل 18 سنة يجب أن يكون مقدم الطلب حساب مايبانك الحالي أو التوفير مع الوصول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت سيتم خصم المبلغ الرئيسي للودائع لأجل العملة الأجنبية من هذا الحساب الفائدة و يتم قيد المبلغ الرئيسي عند استحقاق الودائع في الحساب نفسه.
مايبانك العملة الأجنبية الودائع لأجل.
أسئلة مكررة.
ما هو الحد الأدنى لمبلغ إيداع المايبانك بالعملة الأجنبية و إيسافي العملة الأجنبية الودائع لأجل؟
الحد الأدنى لمبلغ إيداع العملة مايبانك هو 10 آلاف وحدة لجميع العملات باستثناء الين الياباني. الحد الأدنى لمبلغ التنسيب للين الياباني هو 2.5 مليون وحدة. الحد الأدنى لمبلغ التنسيب ل مايبانك إيساففي العملة الأجنبية هو 10 آلاف وحدة لجميع العملات.
ما هي العملات الأجنبية المتاحة لل مايبانك إيساففي العملات الأجنبية الودائع؟
العملات التالية متاحة لل مايبانك إيساففي العملات الأجنبية الودائع - اليورو (ور)، الدولار الأمريكي (أود)، الدولار النيوزيلاندي (نزد)، الدولار الأمريكي (غبب) والدولار الأمريكي (أوسد).
كيف أراقب الإيداع الخاص بي للودائع لأجل العملة الأجنبية مايبانك أو إيسافي الودائع بالعملة الأجنبية؟
يمكنك الآن بسهولة مراقبة الودائع الثابتة الخاصة بك ما إذا كان لديك مايبانك العملة الأجنبية إيداع الوقت أو إيساففي العملة الأجنبية إيداع الوقت إما عن طريق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت عن طريق Maybank2u. sg أو من خلال الخدمات المصرفية عبر الهاتف عن طريق الطلب وندش]؛ الارتباط.
هل الأجانب مؤهلين لتقديم طلب للحصول على مايبانك العملة الأجنبية إيداع الوقت أو إيساففي العملات الأجنبية الودائع؟
نعم فعلا. الأجانب الذين لا تقل أعمارهم عن 18 سنة أو أكثر مؤهلون لتقديم طلب للحصول على مايبانك العملة الأجنبية وديعة وقت أو إيسافي الودائع بالعملة الأجنبية.
ما الحساب الذي أحتاج إلى فتحه لتشغيل مايبانك الخاص بي إيساففي إيداع العملات الأجنبية؟
سوف تحتاج إلى فتح والحفاظ على أي مايبانك الحالي أو حساب التوفير مع الوصول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت عن طريق Maybank2u. sg. هذا الحساب أمر بالغ الأهمية لأن المبلغ الرئيسي للودائع لأجل بالعملة الأجنبية سيتم خصمه من هذا الحساب. كما سيتم إضافة الفائدة وكذلك رأس المال عند فترة استحقاق الودائع إلى هذا الحساب.
يتم تشغيل البنك bankbazaar. sg من قبل A & A دوكان للخدمات المالية (سنغافورة) بت. Ltd. 201839054K. Address: 80، روبنسون رود # 09-00 لاتيس-80، سينغابور، 068898.
جميع المنتجات وأسماء الشركات هي علامات تجارية ™ أو مسجلة ® علامات تجارية للمؤسسات المالية الخاصة بهم و / أو البنوك.

مايبانك الودائع الثابتة.
هل تريد قسيمة بقيمة 150 دولارا أمريكيا؟ تقدم بطلب للحصول على بطاقات ائتمان هسك، واحصل على الموافقة على الطلب، ولكم تطبيقك الآن.
مايبانك تعرف خطط الإيداع الثابتة كمخطط إيداع لأجل وهي مفيدة جدا للعملاء. أنها توفر للعملاء وسيلة من خلالها يمكنهم توفير المال ليوم ممطر، خطة تقاعدهم أو زيادة أصولهم. مايبانك هي واحدة من البنوك الأكثر ثقة في آسيا وتنشط في سنغافورة واندونيسيا وماليزيا. ويقدم البنك خطط ودائع ثابتة للعمالء في جميع هذه البلدان الثالثة.
حول مايبانك سنغافورة.
مايبانك هو بنك رئيس الوزراء في سنغافورة التي توفر لك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات المصرفية الفردية والتجارية مثل حساب التوفير وبطاقات الائتمان وقروض السيارات والقروض الشخصية وقروض الإسكان والتأمين والاستثمارات والودائع الثابتة. يحصل العملاء على المرونة في اختيار نظام الودائع لأجل الذي يناسبهم أكثر من المخططات المتاحة من قبل البنك.
لماذا تختار مايبانك الثابتة (الوقت) الودائع؟
عندما تختار لحساب مايبانك إيداع الودائع يمكنك الحصول على أعلى معدلات الفائدة، يمكنك الاستفادة من ميزات السحب على المكشوف ضد الودائع الخاصة بك وأيضا الحصول على خيار فتح حساب إيداع ثابت مع العملات الأجنبية. وهكذا، يمكن مايبانك الودائع الوقت نقدم لك مع الكثير من الفوائد وتساعدك على توفير المال دون أي صعوبة. سوف تحصل أيضا على فرصة للتخطيط التقاعد الخاص بك بذكاء من خلال الاستثمار بطريقة فعالة.
أنواع مايبانك مخططات الودائع الثابتة.
تقدم مايبانك 6 أنواع مختلفة من مخططات الودائع لأجل. وهي مدرجة أدناه.
الدولار السنغافوري إيداع الودائع.
هذا نظام الودائع الثابتة سوف تساعدك على كسب أعلى الفائدة وسوف نقدم لكم مع مجموعة واسعة من المرافق لمساعدتك على توفير المزيد وزيادة أرباحك.
وهو يقدم أكبر أسعار الفائدة على الودائع الثابتة في البلد الحد الأدنى للإيداع هو 1000 جنيه سنغافوري لمدة لا تقل عن 60 يوما. يمكن أن تتراوح الفترات الزمنية المرنة للمواضع من شهر واحد إلى 3 سنوات. يمكنك زيادة المدخرات الخاصة بك مع ما يصل إلى 1.60 في المئة سنويا. يمكنك مراقبة تد الخاص بك بسهولة عبر الهاتف أو صافي حساب مصرفي. سوف لا تتلقى أي مصلحة للرسم المبكر لأقل من 90 يوما.
أحدث الأسعار الترويجية يمكن أن تجلب لك الفائدة الفائدة في اليوم التالي بعد إيداع. أيضا، مع إيداع ما لا يقل عن سغد 150،000 ويمكنك الحصول على مجموعة كورنينجوار مجانا.
000 1 جنيه سنغافوري للمدة من شهرين إلى 3 سنوات 000 10 جنيه سوداني لفترة 30 يوما بمبلغ 000 000 1 جنيه سوداني لمدة 7 أيام (صالحة لحسابات الأعمال فقط)
المقيمين الدائمين من سنغافورة، سنغافورة المواطنين والأجانب مؤهلة للحصول على هذا النظام إيداع الوقت.
نريك (للمقيمين ومواطني سنغافورة) جواز السفر، تصريح العمل، نسخة من كشف الحساب المصرفي، دليل على العنوان في شكل فاتورة المرافق، فاتورة الهاتف الخ (للأجانب)
قد تكون الخدمات والرسوم قابلة للتطبيق. يرجى الاتصال بالبنك للحصول على معلومات حول نفسه.
امتيازات الدولار السنغافوري زائد الإيداع الزمني.
وهذا مايبانك نظام الودائع الوقت تساعدك على تنمو المبلغ الرئيسي الخاص بك مع الفائدة، وسوف تساعدك على توفير الكثير من المال في هذه العملية،
ويقدم تسهيلات مضمونة السحب على المكشوف ضد المبلغ الذي إيداع. يمكنك مراقبة تد الخاص بك بسهولة عبر الهاتف أو صافي حساب مصرفي. إذا كنت تحتفظ بوديعة وقتك لمدة سنة على الأقل، يمكنك الاستفادة من واحدة من هذه الامتيازات: الفائدة المكتسبة في الشهر يمكن أن تقيد مباشرة في حساب مايبانك الحالي أو الادخار الخاص بك؛ نقدية إضافية جنبا إلى جنب مع الفائدة كما تد ينضج. يمكن تجديد الوديعة تلقائيا عند الاستحقاق.
وهو يتطلب حد أدنى للإيداع قدره 000 50 جنيه سنغافوري لمدة لا تقل عن 180 يوما أو 000 25 جنيه سنغافوري لمدة سنة على الأقل.
المقيمين الدائمين في سنغافورة ومواطني سنغافورة والأجانب الذين تبلغ أعمارهم 55 عاما فما فوق مؤهلون للحصول على هذا النظام إيداع الوقت.
نريك (للمقيمين ومواطني سنغافورة) جواز السفر، تصريح العمل، نسخة من كشف الحساب المصرفي، دليل على العنوان في شكل فاتورة المرافق، فاتورة الهاتف الخ (للأجانب)
تطبق الرسوم والرسوم على السحب المبكر. ولا يتم دفع أي فائدة إذا تم سحب مبلغ الإيداع خلال 3 أشهر من فتح الحساب.
الدولار السنغافوري تاريخ الاختيار الإيداع الزمني.
وقد تم تصميم هذا مخطط الودائع الثابتة من مايبانك لنقدم لكم مع مزيد من السيطرة على اموالك من خلال فترات التنسيب التي تتسم بمرونة عالية.
ويوفر فترات نضج مرنة. ويقدم تسهيلات مضمونة السحب على المكشوف ضد المبلغ الذي إيداع. يمكن تجديد الوديعة تلقائيا عند الوصول إلى مرحلة الاستحقاق. ويأتي نظام الودائع بأحد أعلى أسعار الفائدة المقدمة للودائع الثابتة في البلد.
فإنه يتطلب الحد الأدنى للإيداع 10،000 سغد. تتراوح فترات تحديد الموقع من شهر واحد إلى 999 يوم.
المقيمين الدائمين في سنغافورة، سنغافورة المواطنين والأجانب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 وما فوق مؤهلة للحصول على هذا النظام إيداع الوقت.
وهو متاح كشخص مشترك / الشخصية وأيضا كشركة حساب.
جواز سفر، تصريح العمل، نسخة من كشف الحساب المصرفي، دليل على العنوان في شكل فاتورة الخدمات، فاتورة الهاتف الخ (للأجانب) نريك (للسكان ومواطني سنغافورة)
قد تكون الرسوم والرسوم قابلة للتطبيق. يرجى الاتصال بالبنك للحصول على معلومات عن نفسه.
أسعار الفائدة المطبقة على تاريخ الاختيار:
العملة الأجنبية.
وسوف تساعدك في تنويع محفظتك الاستثمارية كما أنك سوف تكون قادرة على الاستثمار في العملات الأجنبية مثل أوسد، أود، غبب و نزد.
انها تسمح لك لإيداع العملات الأجنبية متعددة. لأنه يأتي مع أسعار فائدة تنافسية وجذابة للغاية. ويأتي مع تسهيلات السحب على المكشوف. انها تساعدك على مراقبة حساباتك بسهولة من خلال الهاتف والخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
10،000 وحدة لجميع العملات الأجنبية (ما عدا الين الياباني) 25 وحدة لكح للين الياباني فترات الإيداع: 30 و 60 و 90 و 180 يوما لجميع العملات الأجنبية. تطبق سنة واحدة فقط على الدولار الأسترالي، الدولار النيوزيلندي، الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني. يمكنك الاستفادة من العملات الأجنبية أسعار الفائدة على الودائع تصل إلى 4.30 في المئة سنويا.
المقيمين الدائمين في سنغافورة، سنغافورة المواطنين والأجانب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 وما فوق هم مؤهلون لهذا النظام إيداع الودائع.
جواز سفر، تصريح العمل، نسخة من كشف الحساب المصرفي، دليل على العنوان في شكل فاتورة الخدمات، فاتورة الهاتف الخ (للأجانب) نريك (للسكان ومواطني سنغافورة)
يتم تطبيق رسوم ورسوم مختلفة. يرجى الاتصال بالبنك للحصول على معلومات حول نفسه.
درجة درجة الائتمان آ؟ ماذا تنتظر؟؟ تقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان بالفعل قدم طلبك الآن.
إيساففي إيداع الوقت.
هذا هو أول وفريدة من نوعها الودائع عبر الإنترنت في سنغافورة التي تقدم لك ليس فقط واحدة من أكبر أسعار الفائدة، ولكن أيضا يأتي مع أحكام وشروط شفافة جدا.
ويأتي مع واحدة من أعلى معدلات الفائدة الممكنة للودائع الثابتة في سنغافورة. يمكنك الحصول على دفع الفائدة مقدما، بعد يوم واحد فقط من وضع مبلغ الإيداع الخاص بك. هو مقومة في الدولار السنغافوري (سغد) مع وضع لا يقل عن سغد 5000 مع مجموعة من المصطلحات مثل 3 و 6 و 12 و 24 و 36 شهرا. يمكن تجديد الوديعة تلقائيا عند الوصول إلى مرحلة الاستحقاق.
وهو يتطلب الحد الأدنى للإيداع 5000 سغد لمدة 3 أشهر و 6 أشهر و 25،000 سغد لمدة 12 و 24 و 36 شهرا.
المقيمين الدائمين في سنغافورة ومواطني سنغافورة والأجانب الذين تبلغ أعمارهم 16 عاما فما فوق والذين لديهم حساب ادخار أو حساب جاري مع مايبانك مؤهلون للحصول على هذا البرنامج.
لا توجد رسوم لفتح الحساب أو الاحتفاظ به ولكن الرسوم والرسوم تسري على المعاملات التي تتم دون وصفة طبية. يرجى الاتصال بالبنك للحصول على معلومات عن نفسه.
إيساففي العملات الأجنبية الودائع لأجل.
هذا البرنامج إيداع الودائع من مايبانك سوف تساعدك في تنويع محفظتك كما يمكنك جعل الودائع في خمس العملات الأجنبية وهي أود، اليورو، نزد، أوسد و غبب مع شروط وضع تتراوح بين 30 إلى 180 يوما. وتتاح مدة سنة واحدة للودائع بالدولار الأمريكي.
وهو يوفر فوائد تنافسية وأسعار صرف العملات الأجنبية. يمكنك التمتع بأسعار الصرف وأسعار الفائدة التفضيلية، والتي يتم تقديمها لودائع 10،000 وحدة، عن طريق إيداع الحد الأدنى من 10،000 وحدة بأي عملة. وسوف تسمح لك للاستفادة تسهيلات السحب على المكشوف ضد المبلغ الذي إيداع. انها تسمح لك لجعل الودائع في أي من العملات المختلفة 5 المتاحة.
وهي تتطلب إيداعا بحد أدنى قدره 000 10 جنيه في أي من العملات الأجنبية الخمس.
المقيمين الدائمين في سنغافورة وسنغافورة المواطنين والأجانب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 وما فوق، الذين لديهم حساب التوفير أو الجارية مع مايبانك مؤهلة للحصول على هذا النظام الودائع.
لا توجد رسوم لفتح الحساب أو الاحتفاظ به ولكن الرسوم والرسوم تسري على المعاملات التي تتم دون وصفة طبية. يرجى الاتصال بالبنك للحصول على معلومات عن نفسه.
مايبانك معدل الفائدة على الودائع الثابتة 2017 (دولار سنغافوري)
معدلات الفائدة على الودائع لأجل مايبانك لحسابات الدولار السنغافوري مدرجة في الجدول أدناه:
000 5 دولار من دولارات الولايات المتحدة إلى أقل من 000 25 دولار من دولارات الولايات المتحدة.
000 25 دولار من دولارات الولايات المتحدة إلى 000 50 دولار من دولارات الولايات المتحدة.
أكثر من 000 50 دولار من دولارات الولايات المتحدة إلى أقل من 000 250 دولار من دولارات جزر سليمان.
000 250 دولار من دولارات الولايات المتحدة إلى مليون دولار من دولارات جزر سليمان.
000 1 دولار إلى أقل من 000 50 دولار.
000 50 دولار سنغافوري إلى أقل من 000 100 دولار سنغافوري.
000 100 دولار من دولارات الولايات المتحدة إلى أقل من 000 250 دولار من دولارات جزر سليمان.
000 250 دولار من دولارات الولايات المتحدة إلى مليون دولار من دولارات جزر سليمان.
معدل مجلس الإدارة لمدة شهر (بر)
الحيازة - معدل الربح مقدما (p. a.)
000 1 دولار إلى 000 50 دولار سنغافوري.
أكثر من 000 50 دولار سنغافوري إلى أقل من 000 100 دولار سنغافوري.
000 100 دولار من دولارات الولايات المتحدة إلى أقل من 000 250 دولار من دولارات جزر سليمان.
000 250 دولار من دولارات الولايات المتحدة إلى أقل من مليون دولار من دولارات الولايات المتحدة.
الحيازة - معدل الربح مقدما (p. a.)
000 1 دولار إلى 000 50 دولار سنغافوري.
أكثر من 000 50 دولار سنغافوري إلى أقل من 000 100 دولار سنغافوري.
000 100 دولار من دولارات الولايات المتحدة إلى أقل من 000 250 دولار من دولارات جزر سليمان.
000 250 دولار من دولارات الولايات المتحدة إلى أقل من مليون دولار من دولارات الولايات المتحدة.
مايبانك معدل الفائدة على الودائع الثابتة 2017 (العملات الأجنبية)
تقدم مايبانك الودائع لأجل بالعملات الأجنبية التالية: الدولار الأمريكي (أوسد)، الدولار الأسترالي (أود)، الدولار النيوزلندي (نزد)، الدولار الكندي (كاد)، الجنيه الإسترليني أو الجنيه الإسترليني، اليورو، الفرنك السويسري، والين الياباني. وفيما يلي تفاصيل أفضل أسعار الفائدة للودائع الثابتة بالعملات الأجنبية.
مايبانك معدل الفائدة على الودائع الثابتة 2017 (أوسد)
10000 دولار أمريكي إلى 49،999 دولارا أمريكيا.
من 50 إلى 5099 دولارا أمريكيا.
100،000 دولار أمريكي أو أكثر.
مايبانك معدل الفائدة على الودائع الثابتة 2017 (غبب)
ولا تحصل ودائع الجنيه الإسترليني حاليا على أي سعر فائدة لأي فترة.
مايبانك معدل الفائدة على الودائع الثابتة 2017 (أود)
10000 دولار أسترالي إلى 49.99 دولار أسترالي.
50 إلى 000 99 دولار أسترالي.
100000 دولار أسترالي أو أكثر.
مايبانك معدل الفائدة على الودائع الثابتة 2017 (اليورو)
ودائع اليورو حاليا لا تكسب أي سعر الفائدة لأي فترة.
إيساففي الودائع بالعملات الأجنبية سعر الفائدة 2017.
USD10،000 أو أكثر.
10000 £ أو أكثر.
1000 دولار أسترالي أو أكثر.
يورو 10،000 أو أكثر.
مايبانك مخططات الودائع الثابتة.
وفيما يلي عرض لخطط مايبانك للودائع لأجل - التقليدية والإسلامية على حد سواء:
الدولار السنغافوري إيداع الودائع: هذا هو حساب الودائع الثابتة العادية التي تمنحك فرصة عالية كسب الفائدة. يمكنك بدء هذا الحساب مع 1000 دولار أمريكي فقط لمدة شهرين. وبالنسبة للحيازة لمدة شهر واحد، فإن الحد الأدنى للمبلغ هو 000 10 دولار سنغافوري، ويمكن لعملاء الشركات الحصول على مدة أسبوع واحد عند إيداع مبلغ مليون دولار سنغافوري. تتوفر عدة عقود، بدءا من شهر واحد حتى 3 سنوات. يمكنك تجديد الحساب تلقائيا عند الاستحقاق وتجاوز المبلغ. الحساب مؤهل لسحب على المكشوف المضمون حيث يمكنك التعهد الحساب كضمان مقابل يمكنك الحصول على قرض قصير الأجل. يمكنك سحب المال في الحساب قبل انتهاء فترة العمل، على الرغم من أنك قد لا تحصل على مبلغ الفائدة الموعود إذا كنت تفعل ذلك. امتيازات الدولار السنغافوري بالإضافة إلى الإيداع الزمني: هذا الإيداع الثابت مخصص للأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 55 عاما أو أكثر. تحصل على أسعار فائدة أعلى بنسبة 0.25٪ من المعدل السائد في السنة. يجب عليك إيداع ما لا يقل عن 50000 دولار أمريكي لمدة 6 أشهر أو 25،000 دولار سنغافوري لمدة سنة واحدة. ويأتي الحساب مع تسهيلات السحب على المكشوف ويمكن تجديدها تلقائيا عند انتهاء مدة الإيداع. يتم احتساب الفائدة الشهرية المكتسبة إلى المدخرات مايبانك المرتبطة أو الحساب الجاري. أو، يمكنك اختيار الحصول على الفائدة في مبلغ مقطوع عند النضج كذلك. ويسمح بالانسحاب المبکر، ولکن الفائدة المکتسبة ستکون إما لا شيء أو أقل مما وعدت به إذا أخذت الأموال خلال فترة قصيرة. الدولار السنغافوري تاريخ الاختيار الإيداع الزمني: يمنحك حساب الودائع الثابتة هذا المرونة في اختيار عدد الأيام التي تريد أن تكون أموالك في الحساب. يمكنك التمتع فترات 30 إلى 999 يوما. الحد الأدنى لمبلغ الموضع هو 10000 دولار أمريكي كما تتوفر السحب على المكشوف، والتجديد التلقائي ومرافق الانسحاب المبكرة. إيساففي الودائع لأجل: الودائع الثابتة إيساففي تعطي ليس فقط الفائدة مقدما ولكن أيضا الفائدة على هذا المبلغ الفائدة الثابتة. الحد الأدنى لمبلغ التنسيب هو 5000 دولار أمريكي، والحالات المتاحة هي 3 أشهر، 6 أشهر، سنة واحدة، سنتين و 3 سنوات. يمكنك أيضا التمتع العروض الترويجية الخاصة والميزات من وقت لآخر. التجديد التلقائي يمكن القيام به على هذا الحساب أيضا. دولار سنغافوري إيداع لأجل: i هو إيداع مصرفي إسلامي ثابت يعمل وفق مبدأ الشريعة للمرابحة. يمكنك اختيار فترات من 1 شهر إلى 3 سنوات. الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو 1000 دولار أمريكي لمدة 2 إلى 36 شهرا و 10،000 دولار سنغافوري لمدة شهر واحد. يمكن للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 55 عاما الحصول على فائدة أكبر بنسبة 0.25٪ سنويا إذا كان مبلغ الإيداع هو 50000 دولار سنغافوري لمدة 6 أشهر أو 25000 دولار سنغافوري لمدة سنة واحدة. إن معدالت الربح المعروضة جذابة ويتم تحديد مبلغ الربح مقدما وليس في نهاية المدة. الودائع لأجل بالعملات الأجنبية: يسمح لك حساب الودائع الثابتة هذا بعمل الودائع بالعملات الأجنبية. خيارات العملة المتاحة هي: الدولار الأمريكي، الدولار الأسترالي، الدولار الكندي، الدولار النيوزلندي، اليورو، الجنيه الإسترليني، الفرنك السويسري والين الياباني. الحد الأدنى للإيداع هو 10،000 وحدة من العملة المعينة، باستثناء الين، حيث تحتاج إلى إيداع ما لا يقل عن 2.5 مليون ين ياباني لفتح الحساب. تتوفر تسهيلات السحب على المكشوف المضمونة، ولكن قد لا يتم تقديم الانسحاب المبكر والتجديد التلقائي. إيساففي العملات الأجنبية إيداع الوقت: هذا الحساب متاح ل 5 عملات - الدولار الأمريكي، الدولار الأسترالي، الدولار النيوزيلندي، الجنيه الإسترليني واليورو. يجب عليك إيداع ما لا يقل عن 10،000 وحدة من العملة، وفترات الإيداع المتاحة هي - شهر، شهرين، 3 أشهر و 6 أشهر، مع فترة سنة واحدة ممتعة فقط على ودائع الدولار الأمريكي. لديك أيضا إمكانية الوصول إلى الترقيات والميزات إساففي. العملة األجنبية وديعة ألجل: هذا هو منتج الودائع لأجل بالعملة األجنبية في محفظة الخدمات المصرفية اإلسالمية في مايبانك. العملات الأجنبية المتاحة هي الدولار الأمريكي، الدولار الأسترالي، الدولار النيوزلندي، الدولار الكندي، الجنيه الإسترليني، الفرنك السويسري، اليورو والين الياباني. يجب عليك إيداع ما لا يقل عن 10000 وحدة من العملة المختارة لبدء هذا الحساب، ولكن بالنسبة للين الياباني، فإن الحد الأدنى للمبلغ المودعة هو 5.2 مليون ين ياباني. يتم تحديد معدل الربح في البداية بدلا من نهاية فترة الإيداع.
غيرها من المنتجات التي تقدمها مايبانك في سنغافورة.
في سنغافورة، مايبانك يقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية مثل.
ما هو الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنني إيداعه مع حساب إيداع إيسافي؟
يمكنك إيداع مبلغ أقصى من سغد 1 مليون.
سوف تحتاج إلى فتح والحفاظ على حساب التوفير / الجاري مع مايبانك فقط عند اختيار إيساففي إيداع الوقت أو إيساففي حسابات الودائع لأجل العملات الأجنبية.
نعم، و إيساففي وديعة الوقت أو إيساففي العملات الأجنبية إيداع الودائع على الانترنت ودائع من مايبانك.
نعم، الأجانب مؤهلون أيضا لفتح حسابات الودائع لأجل مع مايبانك.
الوثائق المطلوبة لفتح حساب تاريخ إيداع الدولار السنغافوري على النحو التالي:
جواز السفر، تصريح العمل، نسخة من كشف الحساب المصرفي، دليل على العنوان في شكل فاتورة الخدمات، فاتورة الهاتف الخ (للأجانب) نريك (للمقيمين ومواطني سنغافورة) سوف أحصل على الفائدة إذا قمت بسحب سابق لأوانه؟
يعتمد على عند سحب المال. في معظم ميبانك الودائع الثابتة، لن تكسب أي فائدة إذا قمت بسحب المال في غضون 3 أشهر من الإيداع. إذا قمت بالسحب بعد 3 أشهر، سوف تكسب الفائدة على أساس تناسبي من يوم الإيداع إلى يوم الانسحاب.
ماذا يحدث إذا كنت أرغب في جعل الودائع لحيازات أصغر مثل 1 أو 2 أسابيع؟
يسمح فقط للعملاء من الشركات بإجراء ودائع أقل من شهر واحد. على أي حال، قد لا تكسب أي مصلحة.
هل سعر الفائدة ثابت أو مرن؟
هذا يعتمد على خطة الودائع الثابتة التي اخترتها. على الرغم من أن معظم الخطط تعطي معدلات فائدة ثابتة، فإن كيفية الحصول عليها قد تختلف. على سبيل المثال، الودائع إيساففي تعطيك مصلحة مقدما وفائدة على الفائدة والودائع الأجل الإسلامي اقول لكم معدل الربح في البداية، و فدس التقليدية تعطيك الفائدة وفقا للمعدل المتفق عليه في بداية فترة.
وفيما يتعلق بالتجديد التلقائي للودائع الثابتة، هل يشمل المبلغ الرئيسي الفوائد المكتسبة في فترة الحيازة السابقة؟
نعم فعلا. على سبيل المثال، إذا كان مبلغ الإيداع الخاص بك هو 8،000 $ S، وكانت الفائدة المكتسبة 82 $ S، ثم على التجديد التلقائي، فإن المبلغ المرحل سيكون 8،082 $ S.
لماذا تعرف الفائدة بالربح في الخدمات المصرفية الإسلامية؟
مبادئ الشريعة الإسلامية لا تسمح بالربا أو الفائدة لأنها استغلالية في طبيعتها. هذا هو السبب في أنه بدلا من مصلحة، يتم دفع الربح لك كمشتري أو البائع بدلا من المودع أو المقترض.
الخلط حول أي بطاقة الائتمان للحصول على؟ لماذا كنت طمس حتى؟ فقط انظر ما وصلنا تطبيق الآن.
أخبار حول مايبانك الودائع الثابتة.
مايبانك يعزز برنامج سافيوب.
قامت مايبانك بتنقيح برنامجها سافيوب الذي سيتيح للعملاء كسب أفضل معدل فائدة بنسبة 3٪ p. a. وقد تم ذلك عن طريق زيادة سقف الودائع من 000 50 دولار سنغافوري في وقت سابق إلى 000 60 دولار سنغافوري.
هذا هو برنامج التوفير المجمعة حيث العملاء سوف تكون قادرة على كسب 0.3٪ إضافية إلى 2.75٪ الفائدة سنويا على حساب سافيوب، بالإضافة إلى سعر الفائدة تصل إلى 0.3125٪ p. a. إذا كانت حزمة هذا الحساب مع المنتجات والخدمات الأخرى التي تقدمها مايبانك.
العملاء لديهم خيار من 9 المنتجات والخدمات التي تحتاج إلى اختيار 3 لبرنامج التوفير المجمعة. وفقا للسيد تشونغ واي هونغ، رئيس الخدمات المالية المجتمعية في مايبانك سنغافورة، ارتفعت ودائع حساب سافيوب بنسبة 66٪ في العام الماضي، بزيادة أربعة أضعاف. ويشكل المديرون والمديرون التنفيذيون والمهنيون والفنيون نسبة 64٪ من قاعدة عملاء حساب سافيوب الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و 54 عاما.
حفظ حتى برنامج من قبل مايبانك لتقديم أسعار الفائدة العالية.
وقد قامت مايبانك مؤخرا بتعزيز برنامج سيف أوب ليشمل 9 خيارات جديدة يمكن للعملاء من خلالها اختيار مساعدتهم في تحقيق أقصى سعر فائدة ممكن وهو 3٪ p. a.
Maybank also raised the bonus cap on their deposit. The cap which was set at S$50,000 in their Save Up account has now been upped to S$60,000.
Save Up is a bundled savings programme wherein customers can earn a base interest of 0.3125% p. a. on their Save Up account when they bundle the account with other services and can earn an additional interest ranging from 0.3% to 2.75% p. a. on their Save Up account balance.
Unlike other high interest savings accounts which offer specific interest rates for specific transactions, the Save Up account allows customers to earn a maximum interest of 2.75% p. a. when they take up any 3 of the 9 transactions that qualify for the additional interest.
Maybank Time Deposit Promotion.
Runtime - This is an ongoing offer.
Particulars - When people deposit at least 10, 000 units in foreign currencies such as NZD, AUD and USD, they can enjoy higher rates of interest.
•If they are depositing in NZD, then the interest rate for 3 months will be 2.35 percent per annum and the rate for 6 months will be 2.5 percent per annum.
•If they are depositing in AUD, then the interest rate for 3 months will be 2.1 percent per annum and the rate for 6 months will be 2.2 percent per annum.
•If they are depositing in USD, then the interest rate for 3 months will be 0.7 percent per annum and the rate for 6 months will be 0.9 percent per annum.
•The rates can be changed by the bank without any prior notification.
•Partial withdrawal is not allowed.
Maybank Reported Higher Earnings In The 3rd Quarter.
The Malaysia based Maybank has reported higher earnings in the 3rd quarter as a result of one off gains and due to the fact that the Singapore operations of the bank has been on a steady growth track. The 3rd quarter results of the bank were announced on 26 Nov, 2018. In this quarter, the net profit of the bank increased by 18.1 percent on a year-on-year basis to S$633.59 million (RM1.9 billion) and the net profit of the bank for the initial 9 months increased by 8.3 percent on a year-on-year basis to RM5.18 billion.
26th November 2018.
Maybank Is Now Offering Higher Interest Rates for Fixed Deposit.
Maybank has started offering higher interest rates with its fixed deposit schemes in order to make sure that it has a competitive edge after the launch of Singapore Savings Bonds this October. Now, customers can enjoy an interest rate of 1.45 percent per annum, if they deposit an amount of S$25,000 for a period of 12 months. Apart from the upcoming launch of the Singapore Savings Bonds, the difficulty in obtaining cash from the customers in the form of deposits and the implementation of stricter rules regarding the amount of capital banks can held are the other factors that have prompted the bank to offer a better interest rate.
Singaporean customers will be able to benefit from the savings bonds when their sale is started in October and these bonds will come with a tenure of 10 years. They will help in encouraging people to save money for a long period of time and will offer the customers with 10 times more returns in comparison to the deposit schemes offered by banks in Singapore. Besides, the customers will also get the option of redeeming the bonds whenever they want. There will be no prepayment fee charged to the customers even if they withdraw the deposit amount before the end of the tenure.
Given that the Singapore Savings Bonds will offer numerous benefits to the customers, it is likely that the banks such as Maybank will find it difficult to attract more customers for their fixed deposit schemes. Hence, they are offering a better interest rate and a range of other benefits with their fixed deposit schemes so that the customers will have an incentive to open a time deposit account with the bank.
The Website bankbazaar. sg is operated by A & A Dukaan Financial Services (Singapore) Pte. Ltd. UEN NO. 201839054K. Address: 80, Robinson Road #09-00 Lattice-80, Singapore, 068898.
All products and company names are trademarks™ or registered® trademarks of their respective Financial Institution and/or Banks.

Maybank US Dollar Foreign Currency Fixed Deposit.
Maybank offers a choice of two deposit accounts for their foreign currency fixed deposits denominated in major currencies of which the United States Dollar (USD) is a popular choice. The bank also offers promotional interest rates for the USD Foreign Currency Time Deposit for various tenures. You will have easy access to avail overdraft facilities on your Foreign Currency Time Deposit. You will also be able to monitor your Time Deposit conveniently using Phone Banking (Dial – Link).
You can constantly monitor your foreign currency fixed deposits using the Phone Banking (Dial-Link) option. For a Maybank US dollar foreign currency fixed deposit your interest rates will depend on the tier group you belong to.
For tier 1, the minimum initial deposit for a Maybank US dollar foreign currency fixed deposit is S$10,000 equivalent.
For tier 2, the minimum initial deposit for a Maybank US dollar foreign currency fixed deposit is S$50,000 equivalent.
For tier 3, the minimum initial deposit for a Maybank US dollar foreign currency fixed deposit is S$100,000 equivalent.
Find below the different Foreign Currency Deposits offered by Maybank –
Rate of Interest for Maybank US Dollar Foreign Currency Time Deposit Rate of Interest for Maybank US Dollar iSAVvy Foreign Currency Time Deposit.
Rate of Interest for Maybank US Dollar Foreign Currency Time Deposit.
You can now diversify your portfolio using the Foreign Currency Time Deposit offered by Maybank with flexible placement periods and attractive interest rate packages. For United States Dollar (USD), the minimum placement amount is 10, 000 units. You can choose from the following placement periods – 1 month, 2 months, 3 months, 6 months and 12 months. Singapore Citizens (SCs), Singapore Permanent Residents (PRs) and Foreigners who are at least 18 years old and above are eligible to apply for this deposit account. For tier 1 and 2, the interest rate ranges from 0.95% p. a. to 1.30% p. a. For tier 3, the interest rate ranges from 1% p. a. to 1.35% p. a.
Rate of Interest for Maybank US Dollar iSAVvy Foreign Currency Time Deposit.
You will enjoy preferential rates and foreign exchange rates. You can choose from the following placement periods for USD Currency – 1 month, 2 months, 3 months, 6 months and 12 months. The minimum placement amount for United States Dollar (USD) is 10, 000 units. No fees will be charged for opening an online account + account maintenance. The interest rate ranges from 1% p. a. to 1.35% p. a. Interest rates can change without any prior notice and are completely at the bank’s discretion.
The Website bankbazaar. sg is operated by A & A Dukaan Financial Services (Singapore) Pte. Ltd. UEN NO. 201839054K. Address: 80, Robinson Road #09-00 Lattice-80, Singapore, 068898.
All products and company names are trademarks™ or registered® trademarks of their respective Financial Institution and/or Banks.

Maybank forex fixed deposit


2) least hassle in starting up an acct?
3) least overheads (fees) in starting up an acct?
Tigershark1976 2Fast2Furious | 02 October 2018, 11:59 PM.
Mussorgsky 1st Gear | 03 October 2018, 12:06 AM.
Tigershark1976 2Fast2Furious | 03 October 2018, 12:57 AM.
I am using MayBank iSavvy AUD FD. No problem with them.. high interest rate of 4.4 to 4.8% .. monthly credit interest back to my savings account. Have opened the FD acct for close to 6 months liao..
Good-Carbuyer Banned | 03 October 2018, 03:08 AM.
Porker 2Fast2Furious | 03 October 2018, 03:19 AM.
Turboflat4 2Fast2Furious | 03 October 2018, 08:33 AM.
Jchuacl 5th Gear | 03 October 2018, 08:52 AM.
Rustyz 6th Gear | 03 October 2018, 08:57 AM.
Turboflat4 2Fast2Furious | 03 October 2018, 08:57 AM.
Just curious , what is the estimated net earning in sgd do u get after 6 months ? The last time I explored on this , it appears that after currency conversion , u probably earn less than the interest given , assuming the case that the currency didn't move.
Yes, possibly, but think what would happen if you gained nothing from the investment. It would be an unmitigated forex loss of higher magnitude.
Jchuacl 5th Gear | 03 October 2018, 09:35 AM.
Yes, possibly, but think what would happen if you gained nothing from the investment. It would be an unmitigated forex loss of higher magnitude.
Turboflat4 2Fast2Furious | 03 October 2018, 10:14 AM.
U more comfortable dealing with forex rather than etf , funds ? Or u r of the view that the demand for Aussie raw materials will continue to rise ?
Actually, my case may not be a great example to follow (if you don't have AUD$ at the moment), because I already have the AUD funds (proceeds from a previous bond investment), so I'm not actually buying AUD now. I'm actually quite unhappy that I couldn't cash out when AUD/SGD was around 1.34, so I prefer to wait it out and get some returns while the AUD recovers. And, yes, given a few months, I think it will recover at least somewhat, it will find support around 1.30-1.32.
Turboflat4 2Fast2Furious | 03 October 2018, 10:21 AM.
Solar NOS-ed | 03 October 2018, 10:53 AM.
was too greedy.. wanted it to go lower then buy much more but it went up up up all the way to S$1.3.
Porker 2Fast2Furious | 03 October 2018, 02:28 PM.
It seems that Maybank has the best rates - 4.35% pa for 6 months and 4.4% pa for 12 months. The fees for banking a demand draft are marginally higher than some other banks, but are free for wire transfers.
But you MAY not be able to BANK out your $$$ if you use them even though their rates are more attractive. Bank with me. I will spit out.
Donut NOS-ed | 03 October 2018, 02:49 PM.
Throttle2 2Fast2Furious | 03 October 2018, 11:50 PM.
JimmyMcG1978 1st Gear | 07 June 2018, 02:49 PM.
Solar NOS-ed | 07 June 2018, 03:05 PM.
Soya 2Fast2Furious | 07 June 2018, 05:14 PM.
Anyone seen the most recent AUD foreign currency deposit rate that DBS is offering? 2.605% on a 6 months tenor of <$25k. How are the rates offered by other banks like now?
&نسخ؛ 2004 - 2018 MyCarForum. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment