Friday 16 March 2018

إنترناشونال فوريكس غروب كورب


نيكولاس أجار.
السجل المؤرشف.
نيكولاس أجار نظرة عامة.
تقرير خلفية لنيكولاس أجار.
يشمل العمر، الموقع، عنوان التاريخ لنيكولاس أجار الاعتقال، الجنائية، والقيادة السجلات وسائل الاعلام الاجتماعية التشكيلات الأقارب المحتملين تقرير خلفية كاملة.
شركات نيكولاس أجار.
اتصالات نيكولاس أجار.
عناوين معروفة لنيكولاس أجار.
تم آخر تحديث للبيانات يوم الجمعة 19 كانون الثاني (يناير) 2018.
إتبع.
تلقي إشعار بالبريد الإلكتروني عندما تحدث تغييرات لنيكولاس أجار.
أدوار الشركة الجديدة التغيير في الحالة النشطة تحديثات الموقع اتصالات جديدة.
إصنع حساب.
إنشاء حساب مجاني للوصول إلى تفاصيل إضافية عن نيكولاس أجار وغيرها من التشكيلات التي تزورها.
الوصول إلى المزيد من السجلات متخيل شبكة كاملة الشاشة اتبع لمحات انظر كيف ترتبط الناس.

الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!
تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.
تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع حساب 50 $.
هل لديك رأي حول الذهب؟
الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع حساب 50 $.
هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.
الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.
تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 تداول عقود كفد مايكرو مجانا من 0.08 جنيه إسترليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 و أكثر ابدأ صغير: تداول الآن مع حساب £ 50.
تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.
مع فكسم السبائك.
التميز، المرونة والشفافية.
جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.
سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.
في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.
جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.
ينتشر التاجر النشط.
الفوارق الثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية استنادا إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2018 إلى 31 مارس 2018. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
جوائز فكسم.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

مجموعة الفوركس الدولية
Торгуйте уверенно. لغ - один из ведущих брокеров كفد и спред-беттинга в Британии.
товары Акции Облигации и.
процентные ставки Биржевые.
УДОБНАЯ ТОРГОВЛЯ НА ЛЮБОМ УСТРОЙСТВЕ.
لغ التاجر.
Мы самостоятельно разработали эту платформу для торговли различными активами، тщательно учитывая запросы и потребности трейдеров. Через لغ ترادر ​​можно торговать на смартфоне، планшете или компьютере (с помощью расширенного веб-приложения).
Всемирная известность MT4 в сочетании с безупречными технологиями исполнения ордеров поможет вам добиться успеха. Торговать с помощью MT4 можно и на компьютере، и на мобильных устройствах.
Спортсмен، пример для подражания،
наш международный представитель.
لغ: ОФИЦИАЛЬНЫЙ СПОНСОР.
ستان واورينكا.
БУДЬТЕ В КУРСЕ: АНАЛИТИКА، НОВОСТИ، ОБУЧЕНИЕ И СЕМИНАРЫ ОТ لغ.
Видеоролики по трейдингу.
Одна из основных задач لغ - помощь трейдерам в освоении торговли на финансовых рынках.
Одна из основных задач لغ - помощь трейдерам в освоении торговли на финансовых рынках.
Руководства по работе с платформами.
В наших видеороликах мы расскажем، как пользоваться эффективными трейдинговыми технологиями لغ.
طلب معاودة الاتصال تفاصيل اتصال بالشركة تفاصيل اتصال بالشركة (كفد) сопряжена с высоким уровнем риска и может привести к полной потере начального депозита. Такая торговля подходит не всем؛ убедитесь в том، что вы осознаёте все риски، связанные с такой торговлей. Прежде чем начинать торговать، необходимо также удостовериться، что данные риски соответствуют вашему уровню знаний и инвестиционным целям. Результаты прошедшего периода в отношении торговли كفد не являются надежным показателем достижения подобных результатов в будущем. У большинства كفد отсутствует определенная дата исполнения؛ контракт исполняется тогда، когда трейдер считает необходимым закрыть позицию. В случае необходимости следует обратиться к независимому финансовому консультанту. Настоятельно рекомендуется внимательно ознакомиться с документом «Предупреждение о риске»، размещенном в разделе «Юридическая документация».
Компания لندن كابيتال غروب هولدينغز بلك (لغ غروب) зарегистрирована в Англии и Уэльсе (рег. номер 05497744). لغ بلك является членом биржи نيكس إكسهانج. Компания لندن كابيتال غروب ليميتد (لغ) зарегистрирована в Англии и Уэльсе (рег. номер 3218125). Компания لغ аккредитована и лицензирована Службой финансового надзора Великобритании (فكا)، лицензия № 182110.Адрес регистрации компаний لغ غروب & لغ: 77 غروسفينور ستريت، مايفير، لندن، W1K 3JR. Компания لندن كابيتال غروب (سيبروس) ليميتد (لغ سي) зарегистрирована в Республике Кипр (рег. номер356430). Компания لغ سي аккредитована и лицензирована Кипрской комиссией поценным бумагам и биржам (лицензия №341 / 17). Аррес регистрации компании لغ سي: 205 أرش. مكاريوس الجادة الثالث، النصر البيت، الطابق 5، 3030 ليماسول.
Сайт لغغ является официальным сайтом لغ. Компания لغ غروب является единоличным собственником компаний لغ و لغ (سي). Официальный сайт компании لغ سي располагается по адресу هتبس: //cy-my. lcg.
Предупреждение о необходимости ответственной торговли: Торговля контрактами на разницу (كفد) сопряжена с высоким уровнем риска и подходит не всем. Сумма убытков может превысить сумму вносимых на счет средств. Предупреждение о риске.

مجموعة الفوركس الدولية
تأسست مولتيبانك في كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2005. ومنذ إطلاقها، تطورت مولتيبانك لتصبح واحدة من أكبر مزودي المشتقات المالية عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم، برأس مال مدفوع الحالي أكثر من 322 مليون دولار أمريكي.
الرافعة المالية تصل إلى 500: 1.
منصة MT4 و MT5 الحائزة على جوائز.
حماية التوازن السلبي.
لا قيود تجارية على إي.
أمن الأموال وخدمات رئيس الوزراء وسيط.
أبي ومرافق جسر.
خدمات التسمية البيضاء.
الدعم التكنولوجي الكامل.
التسهيالت البنكية االحتياطية.
امتياز مخطط وسيط تقديم.
خدمات التداول العكسية.
بل واتفاقيات تقاسم النفقات.
تصبح جزءا من مجموعة تبادل مولتيبانك.
الوصول الكامل إلى جميع بيانات التداول ومكتب العودة.
مشاهدة أحدث تفك: جعل أحلامك تعال صحيح.
حول مجموعة تبادل مولتيبانك.
2017 تشونغتشينغ الوسطاء إظهار.
مولتيبانك تجريبي المنافسة التجارية.
مولتيبانك منحت بافين اللائحة.
مولتيبانك تطلق منصات ميتاتريدر 5: MT5 ستاندارد & MT5 برو.
إطلاق شركة ميكس لإدارة الثروات.
إطلاق مولتيبانك فكس الدولية.
15٪ مكافأة العميل الجديد.
ميكس المجموعة تداول المعلومات الاقتصادية التقويم.
أخبار الشركة أخبار السوق فيديو.
حول مجموعة صرف العملات المتعددة.
آسيا الأزمة المالية.
حدث البجعة السوداء.
تفخر "مولتيبانك" بتقديم منصات التداول المتطورة، التي يتم تقديمها بالتعاون مع البورصات الشريكة لمجموعة مولتيبانك غروب، وأعلى البنوك من الدرجة، و إن، مما يوفر وصولا مباشرا في الوقت الحقيقي إلى مصادر السيولة لدينا، مع تشديد البنوك الأكثر تشددا وأعلى مستويات عمق سوق البنوك.
إن برو منصة.
توربو ميتا منصة.
جدول فروق أسعار العملات الأجنبية والمعادن.
العملة ور / أوسد أوسد / جبي أودوس غبوسد أوسدشف أوسد كاد ورجبي نزدوسد يورشف ورغب أودجبي كادجبي ورود وركاد أودشف كادشف نزدجبي أودكاد تشفجبي أودنزد غبجبي نزدكاد نزدشف يورنزد غبود غبكاد غببف غبنزد زاغوسد شوسد إن برو.
أمن الأموال.
افتح حساب حقيقي.
فتح حساب تجريبي.
تقديم خدمات الوسيط.
يتم التعرف على مولتيبانك في جميع أنحاء العالم لتقديم خدمة وسيط مع شبكة من أكثر من 30،000 وسطاء تقديم العديد منهم قد شراكة مع مولتيبانك منذ عام 2005. نحن نقدر وسطاء تقديم وتقديم أعلى مستويات من خدمة العملاء الشخصية التي تسمح لهم لتوسيع أعمالهم. وتشمل منتجات وخدمات البكالوريا الدولية، على سبيل المثال لا الحصر، عوائد العمولات والخصومات الرائدة في القطاع، وتطبيقات فتح الحساب المخصصة، وفريق حساب البكالوريا الدولية الكامل الذي يتيح رصد الحسومات وحركات الحساب، ومجموعة واسعة من أدوات التداول، وأدوات التحليل والتكنولوجيا ( بما في ذلك حسابات مام و بم).
أفضل الأسعار على جميع المنتجات كامل المكتب الخلفي يب بما في ذلك رايات يب القابلة للارتباط وروابط لا تقبل المنافسة يب تقدم أقصى عمولة وعائد الخصم على المعاملات دعم من فريق الدعم العالمي تقديم الدرجة الأولى والمهنية واللغات خدمة 24 ساعة مجموعة كاملة من المواد التسويقية بما في ذلك الكتيبات ، والتقويمات، والمواد التعليمية، ووثائق فتح الحسابات.
يمكنك تمويل حساب التداول الخاص بك على الفور باستخدام مجموعة متنوعة من خيارات الدفع الآمنة. يتم الاحتفاظ بجميع أموال العملاء لدينا في حسابات مصرفية منفصلة مع كبار البنوك الطبقة الأولى في العالم. يرجى النقر على "معرفة المزيد" للحصول على تفاصيل عن طرق الإيداع المختلفة.
مولتيبانك يوفر لك الوصول السهل والفوري إلى أموالك. لسحب الأموال من حسابك ببساطة تقديم طلب السحب الخاص بك على الانترنت باستخدام منطقة حساب ميمكس. وبدلا من ذلك، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني إلى إكس @ مكسغروب من عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك، وستساعدنا إدارة دعم العملاء في طلب السحب.
وتنظم مجموعتنا بشكل كبير في جميع أنحاء العالم من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية ("أسيك") من أستراليا، وهيئة الرقابة المالية الاتحادية ("بافن") من ألمانيا، ولجنة الخدمات المالية ("فسك") من جزر فيرجن البريطانية وجزر كايمان سلطة النقد) "سيما" (وغيرها. مولتيبانك لديها مكاتب في سيدني ولوس انجليس وفيينا وفرانكفورت ومدريد وقبرص وجزر فيرجن البريطانية وجزر كايمان وهونغ كونغ وبكين وتيانجين وشانغهاى وهانغتشو ومدينة هو تشي منه.
التراخيص التنظيمية.
يتم تنظيم ميكس أستراليا بتي لت من قبل أسيك.
رقم الترخيص 416279 ميكس إدارة الأصول غمب ينظمها بافين.
رقم الترخيص هرب 73406 مولتيبانك فكس الدولية التي تنظمها فسك.
رقم الترخيص سيبا / L / 14/1068 ميكس إدارة الثروات ينظمها سيما.
رقم الترخيص هس-320499.
أمن الأموال.
تواصل "مولتيبانك" تزويد العملاء بأعلى مستوى من الأمان للأموال من خلال مختلف برامج حماية الأموال والحفظ. يتم تنظيم شركاتنا عالميا، ونحن نتمسك بمتطلبات تنظيمية صارمة.
مولتيبانك هو مزود مشتقات مالية منظمة عالميا، ويضمن أعلى مستوى من الأموال الأمن لعملائها يتم الاحتفاظ أموال العملاء في حسابات منفصلة تحت البنوك من الدرجة الأولى مثل باركليز، لويدز أو بنك ناب تسوية مرفق المقدمة للعملاء من المؤسسات والسماسرة والبنوك لزيادة مستوى الأموال الأمن خطوط الائتمان التجارية وخدمات حساب الحفظ المتاحة لجميع العملاء.
يوفر مولتيبانك حلول تقنية الحائز على جائزة والتي تسمح للعملاء لإدارة أعمالهم والتجارة بكل سهولة والتحكم الكامل.
تعد "مولتيبانك" رائدة في مجال التكنولوجيا المالية من خلال كونها واحدة من أولى الشركات التي تطلق بورصة الفوركس في الصين، ومن خلال تطوير وامتلاك جميع برامجها وأنظمتها التجارية. لقد تم الاعتراف باستمرار باعتبارها واحدة من أسرع الشركات فينتيش نموا في العالم التي تعمل نموذج التداول إكسهانج.
حلول التكنولوجيا حسب الطلب على أساس متطلبات التداول الشخصية 24/7 في الوقت الحقيقي أخبار السوق والتحليل الفني والتحليل الأساسي الوصول المباشر إلى أسعار ما بين البنوك جنبا إلى جنب مع تنفيذ النظام مستقرة وسريعة.
يسمح برنامج امتياز مولتيبانك للوسطاء المعرفين فتح مكاتب تحت اسم "مولتيبانك"، وإدخال شركتهم كجزء من مجموعة تبادل متعدد البنوك والاستمتاع التفرد في استخدام منتجات مولتيبانك والعلامات التجارية في منطقتهم.
يوفر برنامج الامتياز شركاء فرصة مثالية لتوسيع أعمالهم في حين تتمتع مجموعة واسعة من المزايا الحصرية بما في ذلك النفقات وتقاسم الإيرادات، ودعم التسويق وجداول الخصم أعلى.
بل واتفاقيات تقاسم النفقات الاعتراف الفوري عبر الصناعة الوصول الكامل إلى جميع بيانات التداول ومكتب العودة تمثل مولتيبانك حصريا في منطقتك التسويق الشامل والدعم التقني.
تقدم مولتيبانك لعملائها الكرام إمكانية الوصول المباشر إلى البنوك والبورصات من خلال منصات التداول المتقدمة. افتح حساب تداول مع إحدى الشركات الخاضعة للتنظيم لتداول مجموعة متنوعة من الأدوات بما في ذلك العملات الأجنبية والمعادن والعقود مقابل الفروقات.
نحن نقدم مجموعة واسعة من تقنيات التداول القوية التي تعطيك الوصول المباشر إلى الأسواق للبنوك، إن والتبادلات. فتح حساب تجريبي مجاني 100،000 $ واختبار منصات التداول المتطورة التي نقدم العملات الأجنبية والمعادن والعقود مقابل الفروقات.
تقدم "مولتيبانك" الأفراد، وإدخال الوسطاء، والمؤسسات والبنوك المتطورة لتنفيذ صرف العملات إن، ومنصات مستقرة وأسعار لا تقبل المنافسة في مجال التداول المالي عبر الإنترنت في المنتجات، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، العملات الأجنبية والمعادن (الذهب والفضة)، وعقود الاختلافات (كفدس)، كفد الأسهم.
منصات التداول للدولة من بين الفن تتمتع السيولة إن مع إمكانية الوصول المباشر إلى 18 البنوك الكبرى ومزودي السيولة على الصعيد العالمي لحظة ومستقرة نانو الثانية تنفيذ 5 مستويات من عمق السوق.
تحسين استراتيجية التداول الخاصة بك واتخاذ قرارات أفضل من خلال الاستفادة من مجموعة واسعة من أدوات التداول المتعددة مولتيبانك، بما في ذلك حسابات مام و بم، فس، المستشارين الخبراء (إيس) وواجهات برمجة التطبيقات. مواكبة أحدث أخبار السوق والتحديثات والتحليل.
مام & بم الحسابات فس سكالبينغ السياسة الخبراء الاستشاريين واجهات برمجة التطبيقات التقويم الاقتصادي أخبار السوق.
رئيس السيولة والتكنولوجيا.
ميكس برايم يوفر السيولة الرئيسية والتكنولوجيا المتطورة وإدارة العلاقات الحصرية الوصول إلى 20 من أعلى المستويات البنوك والتبادلات و إنس المنتجات المجمعة والديناميكية مع إدارة مخاطر وإدارة الائتمان مبسطة باستخدام ما يصل إلى لحظة التكنولوجيا حلول مصممة لتسوية و نوب عبر متعددة الأدوات المالية - تعرف على المزيد.
الأكثر اعجاب الشركة 2017.
2017 المشتقات المالية وسيط السنة (آسيا وأوروبا)
2017 الرئيس التنفيذي للسنة للخدمات المالية (آسيا وأوروبا)
2018 أفضل منصة صرف العملات الأجنبية (هونج كونج)
2018 أفضل الرئيس التنفيذي للخدمات المالية (هونغ كونغ) السيد ناصر طاهر.
الصين (شنتشن) الفوركس اكسبو أفضل منصة الفوركس.
الصين (شنتشن) الفوركس اكسبو أفضل وسيط التنفيذ 2018.
أفضل وسيط الفوركس 2018 التي تمنحها إفنغ.
أفضل الفوركس وسيط أوروبا إاير السماسرة جوائز 2018.
أفضل منصة فكس المؤسسية 2018.
أعلى فكس السيولة مزود 2018.
معظم وسيط تأمين 2018.
أفضل إن وسيط الفوركس آسيا 2018.
أفضل إن الفوركس وسيط أوروبا 2018.
أفضل شركة للقيادة تجارة الصين 2018.
الأكثر أمانا وسيط الفوركس 2018.
أفضل وسيط فوركس 2018.
رتب الصين جوائز 2018.
أمن الأموال.
كوبيرايت & كوبي؛ : 2005-2017 ميكس غروب وردويد ليميتد. كل الحقوق محفوظة. ميكس وشعار ميكس هي علامات تجارية مسجلة أو علامات تجارية لشركة ميكس غروب وردويد ليميتد وهي شركة تأسست في هونغ كونغ، كومباني No.1531625. مولتيبانك إكسهانج هو الاسم التجاري لشركة مولتيبانك فوركس إكسهانج كوربوراتيون التي تم تأسيسها في ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية مع شركة رقم 3918038. مولتيبانكفكس هو الاسم التجاري لشركة مولتيبانك فكس إنترناشونال كوربوراتيون (بفي) كومباني No. 1377324.
التحذير من المخاطر العالية: إن تداول العملات الأجنبية و / أو عقود الفروق على الهامش ينطوي على درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن الأموال المودعة الخاصة بك. يرجى الرجوع إلى تحذير محدد للمخاطر لكل كيان منظم خلال عملية فتح الحساب.

No comments:

Post a Comment