Friday 16 March 2018

كيفية بدء تداول العملات الأجنبية من المنزل


كيفية بدء تداول العملات الأجنبية.
في هذه المقالة، سننظر إلى الأشياء التي تحتاج إلى التفكير فيها إذا كنت تريد بدء تداول الفوركس في عام 2018.
هنا يمكنك أن تتعلم كيفية الذهاب في اختيار وسيط، وإنشاء حساب التداول، وتكريس الأموال، وذلك باستخدام محطة التداول وعدد قليل من الأشياء المفيدة الأخرى عند البدء في الفوركس.
الوسيط.
الوسطاء حسب التنظيم.
عند تعلم كيفية بدء تداول الفوركس، فإن الخطوة الأولى هي خلق بيئة تجارية آمنة. حماية الاستثمار الخاص بك يبدأ باختيار وسيط.
الأسواق المالية التجارية هي نشاط منظم في معظم البلدان في جميع أنحاء العالم، وخاصة في المراكز المالية العالمية مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوروبي واليابان وأستراليا وكندا. ويعني النشاط المنظم وجود تشريعات مناسبة وحكومة أو مؤسسة مخصصة ترخص وتنظم الوسطاء الماليين. هذه المؤسسات سوف تتخذ مواقف تعسفية إذا كان أي شيء على ما يرام في علاقتك مع الوسيط الخاص بك. إذا لم يكن لدى وسيط ترخيص، فإنك محمي فقط بموجب شروط العقد الذي يقدمه، وهو ما لا يكفي. عند التوقيع على اتفاقية العميل، تأكد من أن تكون صفقة مع كيان الذي لديه ترخيص.
هناك الكثير من مقدمي حساب التداول للاختيار من بينها، وكل وسيط أو بنك لديه نقاط البيع الفريدة التي تناسب احتياجات التداول المختلفة والأذواق.
وسطاء تنفيذ النظام.
الخطوة الثانية في اختيار وسيط، هو معرفة ما نموذج تنفيذ النظام للاستخدام. ببساطة، هناك نوعان - مع أو بدون مكتب التعامل.
وغالبا ما يشار إلى وسطاء التعامل مع صانعي السوق. صانع السوق، بدلا من مجرد مزود الوصول، هو نوع من وسيط الذي يخلق السوق بالنسبة لك عن طريق عرض أسعار الأسعار الفعلية، ولكن لا تضع طلباتك من خلال بين البنوك، بدلا من حفظ المال الخاص بك إذا فقدت، أو إعطائك بلده إذا كنت الربح. منذ الطرف التجاري الآخر الوحيد في هذا السوق هو وسيط الخاص بك، ويسمى صانع السوق.
ولا يدعى أي وسطاء مكتب التعامل أو أي حسابات مكتب التعامل أيضا إن وأنها تعمل فقط كمقدمي الوصول إلى أسعار الفائدة بين البنوك. هذه الحسابات تسمح المزيد من عمق السوق، وتتميز بشكل خاص ينتشر العائمة وأطول وقت تنفيذ النظام. عندما يتم وضع أمر على مثل هذا الحساب، وسيط إن يعمل عليه ويرسله إلى السوق. وبهذه الطريقة، بدلا من التداول مع الوسيط الخاص بك، كنت تتداول مع واحد من الملايين من التجار التي هي هناك.
بالنسبة للعديد من المتداولين، فإن السمسار هو صانع السوق هو لا يذهب ويفضل الذهاب مع إن. ولكن هل الوسيط الخاص بك يجري صانع السوق حقا شيئا سيئا؟
إجابة قصيرة - إذا كان الوسيط مرخصا من قبل سلطة مالية صارمة مثل فكا في المملكة المتحدة، أسيك في أستراليا، أو المنظم الذي يعمل تحت ميفيد داخل الاتحاد الأوروبي يمكنك أن تشعر بالراحة. كنت في مأمن من (أ) وسيط التلاعب أموالك أو تغيير الرسوم البيانية و (ب) يتم الاحتفاظ أموالك في حساب منفصل في حالة إما وسيط أو ملف مصرفي لإفلاسها.
العنصر الآخر الذي قد يهمك حقا هو سرعة تنفيذ الأوامر. ترى، حتى إشارة إلكترونية لديه تأخير. يستغرق وقتا أطول لطلب النظام للحصول من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى خادم وسيط، إلى خادم مزود السيولة الخاصة بهم ومن ثم نفسه في طريق العودة، مما يفعله لطلب ببساطة للوصول إلى وسيط الخاص بك. إذا كانت سرعة تنفيذ النظام أمر حيوي لاستراتيجية التداول الخاصة بك، ربما وسيط مع مكتب التعامل هو شيء للنظر فيها.
الحساب.
الآن، أن كنت قد اخترت وسيط، دعونا نصل إلى الخطوة الثانية - اختيار حساب تداول مناسب.
حساب التداول مع وسيط يشبه إلى حد كبير حساب الخصم العادي الخاص بك مع بنك مع فارق واحد صغير ولكن المهم - يمكنك استخدام الأموال على حساب التداول الخاص بك للاستفادة من السوق المالية. في هذا المثال، يمكنك استخدام الأموال لبدء تداول الفوركس عبر الإنترنت.
هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من حسابات التداول للاختيار من بينها، ومعظم وسطاء الفوركس التجزئة لديها العديد منها المتاحة.
أشياء لدفع الانتباه إلى الاعتماد بشكل كبير على ما كنت تخطط على التداول وكيف. تختلف الحسابات في الحد األدنى من الودائع األولية، والرافعة المالية المقدمة، واألدوات المالية المتاحة للمتاجرة، وغيرها من السمات التجارية البسيطة.
هناك حسابات الصغيرة التي تسمح التداول مع أقل من 10 $ باستخدام أصغر وحدات التخزين المتاحة مثل 0.01 من الكثير، أو الجزئي الكثير. تسمح هذه الأنواع من الحسابات أحيانا بما يصل إلى 1: 1000 رافعة مالية تمكن المتداول من تحقيق أرباح أو خسائر كبيرة منذ البداية. وقائمة الصكوك المتعلقة بهذه الحسابات تقتصر عادة على 20-30 من أزواج العملات الأكثر شعبية.
هناك دائما نوع من "حساب قياسي" المتاحة. هذا النوع من الحسابات لا يسمح فقط بتداول العملات الأجنبية، ولكن أيضا العقود مقابل الفروقات والمعادن والتداول الآجلة للطاقة. وبعبارة أخرى، فإن معظم الأدوات المتاحة مع وسيط تكون متاحة على الحساب القياسي. من المرجح أن يكون الإيداع الأولي على هذا الحساب أكثر وضوحا، بدءا من 100 دولار أمريكي إلى 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). الرافعة المالية أكثر تواضعا، ومن المرجح أن يكون حوالي 1-2 نقاط للاختبارات.
غالبا ما يكون هناك حساب مخصص لتداول العملات مع فروقات أسعار ضيقة إضافية للمتداولين من النوع المستغل هناك. هذه عادة ما تذهب مع 1K $ الحد الأدنى للإيداع، وتصل إلى 1: 100 الرافعة المالية أو أقل.
أحيانا السماسرة حسابات فيب مع ميزات إضافية. المكافآت على التمويل، وتبادل مجانا، تنتشر مجانا، والحسومات وغيرها من الميزات لجذب التجار الوزن الثقيل. بشكل عام، إذا قمت بإيداع ما يكفي من المال، يمكنك التفاوض أي شيء تقريبا مع وسيط.
أي نوع الحساب الذي سوف تأتي للاختيار مع الوسيط الخاص بك، تأكد من قراءة وفهم شروطها، وكل شيء هو لهذا العرض.
تحسين المستوي المالي.
عند قراءة أدلة حول كيفية تداول الفوركس أو الذهاب من خلال منتديات الفوركس، عاجلا أو آجلا سوف تتعثر على النقاش حول ما إذا كانت الرافعة المالية العالية شيء جيد أو شيء سيء. ومن الجدير بالذكر أنه لا يوجد وسطاء الأوراق المالية، وسطاء السلع أو أي وسطاء المالية الأخرى تقدم روافع عالية كما يفعل وسطاء الفوركس. عندما يتعلق الأمر بالرافعة المالية العالية، هناك خط رفيع بين الاستخدام والإساءة.
وهناك نقطة هامة لفهم هنا مخفية من قبل التقنية من كيفية عمل الرافعة المالية. ترى، الرافعة المالية تؤثر على الهامش، ومع ذلك فإنه لا يؤثر على قيمة النقطة - حجم التداول لا.
صحيح أن الرافعة المالية العالية يمكن استخدامها لتداول كميات أكبر. فالتداول الزائد، سواء بفتح عدد كبير جدا من الطلبات أو فتح أوامر كبيرة جدا من شأنه أن يؤدي في وقت واحد إلى هامش حر أقل وقيمة أعلى للأنبوب. ونتيجة لذلك، يصبح حساب التداول أكثر عرضة للمكالمات الهامشية لأنه ببساطة لا يمكن أن تصمد أمام تقلبات السوق. هذا مثال على الكتب المدرسية عن كيفية عدم بدء تداول الفوركس. يمكن للمال الفقراء وإدارة المخاطر الحصول على رصيد الحساب محو نظيفة قبل التاجر حتى بدأت مع الفوركس. قراءة هذه المقالة حول أفضل 10 نصائح إدارة المال.
من ناحية أخرى، على افتراض أن جميع الأشياء الأخرى هي متساوية وتستخدم رافعة مالية أعلى لتداول نفس الأحجام كما تفعل مع رافعة مالية أقل، يمكنك الحصول على المزيد من هامش الحرة الحفاظ على نفس قيمة النقطة. ونتيجة لذلك، يمكن أن يتحمل حسابك تقلبات أعلى.
رأس المال المتداول.
أولا وقبل كل شيء، أبدا التجارة مع الأموال التي لا يمكن أن تخسر. البدء في تداول الفوركس هو تماما مثل البدء في التداول في أي سوق فيناسيال أخرى - الأعمال المحفوفة بالمخاطر حيث ينبغي استخدام رأس المال المخاطر فقط. التداول بأموال يمكن للمرء أن يخسرها أيضا يخفف من الضغط على النفس التاجر، والتي سيتم اختبارها بشكل كبير كما هو عليه، وخاصة في المراحل المبكرة من تعلم كيفية البدء في تداول العملات الأجنبية.
معظم التجار المبتدئين حذرون مع ودائعهم الأولية، ولكن غالبا ما يودعون مبالغ أكبر بكثير بعد الحصول على طعم تداول الفوركس. وهذا يعني عادة أمرين؛ فقدوا الإيداع الأولي، في حين تزايد القلق والحماس، لذلك تهدف إلى استرداد مع مساعدة من أموال إضافية وأحجام أكبر. عاجلا أم آجلا استراتيجية مزدوجة أو لا شيء يؤدي حتما إلى كارثة، وفي الفوركس غالبا ما يكون عاجلا وليس آجلا.
النظر في ما الأموال التي يمكن أن تخسره إذا كنت تواجه أي خسائر. فقط تذكر أنه في الفوركس، فإنه ليس من السوق التي سيكون سقوطك المحتمل - انها لك.
برامج التداول.
محطة التداول أو منصة التداول هي البرنامج الذي يستخدمه المتداول لأداء نشاط التداول.
عند تعلم كيفية بدء تداول الفوركس من المنزل الكثير من التجار تبدأ من خلال التعرف على المنصة. هناك أنواع كثيرة، وعادة ما يتم تقديم أكثر من واحد من قبل كل وسيط. وكلها تعمل تقريبا أو أقل، وتشمل قائمة من الأدوات المالية المتاحة للتداول، ومحطة مع معلومات عن رصيدك، الهامش، حقوق الملكية، الهامش الحر والصفقات الجارية، وشاشة الرسم البياني أن يعلمك من العمل في الوقت المحدد من أداة مختارة. بمجرد الحصول على تعليق من استخدام واحدة من المنصات، وسوف تحصل عليها جميعا.
لنوع أساسي من المتداول، منصة هو مجرد أداة لوضع النظام. أما بالنسبة للتاجر الفني، فإن المنصة هي أيضا أداة للتحليل، لأنها تمكن تقنيات الرسم البياني المختلفة فضلا عن استخدام المؤشرات الفنية.
دع التداول يبدأ.
ينصح بشدة لأي شخص مهتم في تعلم كيفية بدء تداول الفوركس على الانترنت لقراءة أكبر قدر ممكن. سيكون هناك الكثير من المعلومات المكررة، وخاصة على مستوى الدخول، ولكن كلما قرأت الأمور أكثر وضوحا سيكون وأكثر فكرة سيكون لديك على ما يجب القيام به بعد ذلك.
هذا يلتف الأساسيات حول كيفية البدء في تداول العملات الأجنبية. إذا كنت لم تتداول من قبل، بدء حساب تجريبي. يستغرق خمس دقائق فقط من وقتك، يكلفك شيئا ويسمح لك لأمان تجربة سوق الفوركس. ممارسة على حساب تجريبي، ولكن فقط طويلة بما فيه الكفاية لفهم الميكانيكا. لمعرفة المزيد عن التداول الفعلي والحصول على شعور حقيقي لكونه في السوق تحتاج إلى التداول على حساب حقيقي، ولكن من شأنها أن تأتي مع مرور الوقت.
قد تجد أيضا مفيدا المقالات التالية:
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

كيفية تداول الفوركس.
تداول العملات الأجنبية في سوق العملات، وتسمى أيضا تداول العملات الأجنبية، يمكن أن يكون هواية مثيرة ومصدر كبير للدخل. ومن أجل وضعه في المنظور، يتداول سوق الأوراق المالية بنحو 22.4 مليار دولار في اليوم؛ يتداول سوق الفوركس بنحو 5 تريليون دولار في اليوم. يمكنك تداول الفوركس عبر الإنترنت بطرق متعددة.
الخطوات تحرير.
الجزء الأول من ثلاثة:
تعلم أساسيات تداول الفوركس تحرير.
الجزء الثاني من ثلاثة:
فتح حساب الوساطة الفوركس على الانترنت تحرير.
الجزء الثالث من ثلاثة:
كنت مساعدة الناس من خلال قراءة ويكيهو.
مهمة ويكيهو هو مساعدة الناس على التعلم، ونحن نأمل حقا هذه المادة ساعدت لك. الآن كنت مساعدة الآخرين، فقط عن طريق زيارة ويكيهو.

كيفية بدء تداول الفوركس من المنزل
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
مرحبا هناك، سؤال جيد وسعد كنت تأخذ مصلحة في النقد الاجنبى!
نعم، يمكنك التجارة الفوركس تماما من المنزل.
وإليك كيفية التعامل معها:
تحتاج إلى فتح حساب تجريبي مع السماسرة الفوركس السمعة (أستطيع أن أوصي أكسيترادر ​​منذ لقد كنت معهم لسنوات، ولكن أي وسيط منظم مثل فكسم أو أواندا هو أيضا جيدة). اختر وسيط يستخدم منصة التداول ميتاتريدر 4 (MT4)، وهي منصة تداول سهلة الاستخدام نسبيا. استخدام هذا الحساب التجريبي في محاولة للحصول على يشعر كيف يعمل التداول. ثم، لمعرفة المزيد عن الأساسيات، ومدرسة بابيبيبس هو أفضل المطلق. حاول التركيز على عملية التداول بدلا من الأرباح.
بعد ذلك، قرأت بضعة كتب جيدة عن تداول العملات الأجنبية. تعلم أساسيات الرسم البياني الشمعدان، وأنماط الأسعار، التحليل الفني والأساسي، والعواطف التجارية، وما إلى ذلك لقد أدرجت حتى بعض الكتب النقد الاجنبى كبيرة، ومعظمهم من الكلاسيكية في نظرهم. مواكبة بعض مواقع الفوركس الأكثر صلة. لإبقاء العين على الأخبار، تقويم اقتصادي جيد هو مفيد أيضا.
يجب عليك أيضا البدء في إنشاء خطة التداول الخاصة بك مع مجلة التداول. الفرق بين تاجر ناجح وخسارة واحدة هو أن التجار الخاسرين يفتقرون إلى الهيكل. توفر خطة التداول والمجلة هذا الهيكل.
يجب أن تكون المجلة التجارية ليس فقط سجلا للتداولات التي تأخذها، ولكن أيضا كيف تشعر حيال اتخاذ تلك التجارة، ما تراه كمخاطر وحتى العواطف المستمرة كما تتكشف التجارة المفتوحة. فهو يتعامل مع العواطف التجارية بطريقة منهجية تجعل من الأسهل تحسينها.
هذا سوف تعطيك أساسا جيدا على كل ما تحتاج لمعرفته حول الفوركس. انها لن تعطيك تجربة على الفور، ولكن إذا كنت شنق في هناك طويلة بما فيه الكفاية، وسوف يؤدي إلى أن تكون قادرة على اتخاذ القرارات الصحيحة، وفي نهاية المطاف تصبح مربحة.
لا تتردد في الاتصال بي إذا كان لديك أسئلة إضافية.
سوق الفوركس جعلت من السهل من خلال شراء أفضل بيع البرمجيات إشارة للتداول.
على الصعيد العالمي، يتم تداول عملات مختلفة لأخرى داخل سوق تداول العملات (العملات الأجنبية). انها تعتبر أكبر سوق مالي على هذا الكوكب، والذي هو الأقرب إلى نهاية المطاف "المنافسين في نهاية المطاف" التي عقدت عن طريق الاقتصاديين بأكمله. ويشمل المتداولون المضاربون من النقد الاجنبى والبنوك والمصارف الكبيرة والحكومات والشركات متعددة الجنسيات ومنظمات مالية مختلفة.
يتميز سوق الفوركس بما يلي: حجم تداول ضخم تداول على مدار 24 ساعة التنوع الجغرافي السيولة مجموعة كبيرة ومتنوعة من التجار.
وتتجاوز أحجام التداول مليارات الدنانير، والسوق مفتوح خلال اليوم، حيث يتم تداول العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم. هذا التنوع الجغرافي هو نية وجود نوع هائل من التجار في هذا السوق. أيضا، قدرة الهياكل الاستثنائية مماثلة لتداول الإنترنت يخلق قاعدة المتداول متنوعة في هذا السوق. التجارة في هذا السوق تتكون من النقد الأجنبي أو النقد الأجنبي بالإضافة إلى خلق كمية عالية للغاية من السيولة.
وتتمثل المهمة الرئيسية في عدم وجود سوق هامة لوظائف التداول. على هذا النحو، يتم تبادل أوتك أو "دون وصفة طبية". على سبيل المثال، يمكن أن تكون تكلفة شراء المال النقدي الأجنبي محددة من سعر شراء التقييمات. وبطريقة مماثلة، سوف تتقلب مصروفات صرف معاملة الشراء من سعر بيع بديل للسعر.
أهم 5 عملات يتم تداولها في هذا السوق هي:
(أوسد) اليورو منطقة اليورو (ور) الين الياباني (جبي) الجنيه الاسترليني (غبب) الفرنك السويسري (تشف)
يتم دائما التعبير عن أسعار العملات من حيث عملة أخرى، وهي شعبية وأكثر استقرارا من العملة السابقة. على سبيل المثال، يتم دائما التعبير عن سعر صرف الروبية الهندية بالمقارنة مع الدولار الأمريكي.
العوامل المؤثرة على التجارة.
ونظرا لخصائصه الخاصة، فإن أسعار العملات الأجنبية والتداول هي في المقام الأول نتيجة لوظائف العرض والطلب للعملة.
بخلاف هذا الرأي، يتأثر سوق الفوركس أيضا بالعوامل التي يمكن تصنيفها بشكل عام إلى:
فالظروف السياسية للأمة يمكن أن تؤثر على أسعار العملات الأجنبية. ويمكن أن يحقق التقدم والازدهار النقدي نتيجة إيجابية، في حين أن الاضطرابات السياسية مثل الحرب الأهلية يمكن أن تؤثر سلبا على هذه المعدلات. وتشمل التفسيرات النقدية مسائل من قبيل العجز المالي أو شروط الفائض، وثبات صعوبة التبادل، ومستويات التضخم، والتنمية الشاملة للتقدم الاقتصادي في تلك الدولة.
علم النفس السوق ينطوي على قابلية سوق الصرف الأجنبي للشائعات، تصورات السوق فيما يتعلق بسلامة عملة متميزة، والصفات النهائية على المدى الطويل من النقد الاجنبى هناك.
هذه هي أنواع مختلفة من الأجهزة النقدية أو برامج التداول التي يتبعها وكبيرة في هذا السوق.
الصفقة لديها تاريخ التسليم يومين. وهذا هو التبادل الفوري بين عملتين، ويشمل في معظم الحالات النقدية، ولا يشمل أي فائدة. هذا هو على الأرجح التبادل الأكثر ضخمة التي تطبق في السوق.
يتم تبادل العمالت في تاريخ مستقبلي يتم تحديده من خالل العميل والعميل. ويتم ذلك اعتمادا على سعر الصرف العالمي في ذلك اليوم.
هذا هو تماما مثل تجارة العقود الآجلة التي تأخذ الوضع داخل سوق الأسهم. ويشمل ذلك العقود المعتادة التي عادة ما يكون لها تواريخ استحقاق. ويوضح العقد كيف يتم تبادل الكثير من العملات بسعر معين وفي يوم معين. في معظم الأحيان يتم تعيين التبادلات لهذا النوع من البيع والشراء، والأكثر شيوعا ينطوي على فواتير الفضول.
بل هو مجموعة متنوعة جدا من المعاملات. وبهذه الطريقة، يتخذ طرفان قرارا بتداول العملات مع بعضهما البعض لفترة زمنية متفق عليها، ثم يتخذ قرارا بعكس الصفقة في تاريخ لاحق.
هذا يشبه إلى حد كبير تبادل الخيارات داخل سوق المخزون. يمكن لمالك الصفقة أن يتناوب على الفوركس بسعر متفق عليه مسبقا في تاريخ محدد مسبقا. وهذا بديل أو مناسب، ولكن ليس مسؤولية صاحب الخيار.
ومن ثم، فإن سوق الصرف الأجنبي هو جانب أساسي للغاية من قياس المأزق الاقتصادي لأمة متميزة، في السوق العالمية.
أليرتيل شراء بيع إشارة البرمجيات على الانترنت تداول العملات الأجنبية عروض حية الرسوم البيانية مع السيارات شراء بيع إشارات وتحليل فني البرمجيات ل دايترادينغ في فوريكس، مسكس و نس، النص والصوت تنبيهات للأسهم خلال اليوم تداول في مسكس السلع، الأسهم نيفتي، أنيق & أمبير؛ بنك نيفتي فيوتشر، نس الأسهم الآجلة، نيفتي وضع خيارات الاتصال، نس العملات الفوركس و نس 100 الأسهم للتداول الموضعي مع الرسوم البيانية & أمب؛ التنبيهات.
سواء كان التداول اليومي التداول اليومي أو موقف التجارة أليرتيل شراء بيع إشارة البرمجيات يوفر إشارات شراء شراء دقيقة لكلا الفوركس وسوق الأسهم الهندية مثل مسكس، مسكس سك، نس والأسهم أنيق، مما يجعلها أفضل شراء بيع البرمجيات إشارة دايترادينغ في الهند والعالم .
تجربة ذلك مجانا.
ربما يجب عليك مشاهدة كيفية رقص الفالس.
إذا كنت ترغب في التمتع الفالس، يجب عليك أولا تعلم خطوة مربع الأساسية.
وأعتقد أن تداول الفوركس و والتز تبدو مشابهة تماما.
يجب أن تتعلم أساسيات تداول الفوركس:
يجب عليك كتابة خطة عمل تداول الفوركس. يجب عليك كتابة قائمة التحقق قبل وضع التجارة. يجب أن تبقي مجلة تداول النقد الاجنبى إكسل جداول البيانات. لديك لفتح حساب تجريبي واختبار نظام تداول الفوركس الخاص بك. التداول التجريبي مهم حقا. يمكن أن تساعدك على تطوير أنظمة تداول العملات الأجنبية الصلبة والمربحة. لا توجد أسرار تداول العملات الأجنبية. النجاح يأتي من العمل الشاق.
تذكر أنه قبل استخدام الحساب الحقيقي، فمن الأفضل أن تحاول استخدام التجريبي أولا.
نعم يمكنك. فتح حساب تجريبي (الممارسة) مع وسيط الفوركس موثوق في البلد الذي تعيش فيه وتعلم بقدر ما تستطيع عن تداول العملات الأجنبية قبل أن تخاطر المال الحقيقي. الذهاب إلى تعلم تجارة الفوركس مع بابيبيبس ومعرفة كل شيء على موقعه على الانترنت. يعلمون أساسيات الفوركس وتحتاج إلى معرفة الأساسيات. من هناك البدء في زيارة مواقع تداول الفوركس ومشاهدة أشرطة الفيديو يو تيوب وتعلم كل ما تستطيع عن نظرية سوق المزاد، العرض & أمب؛ والطلب، والدعم والمقاومة، والتداول في نطاقات، وما إلى ذلك سوف تبدأ في نهاية المطاف لتطوير الاستراتيجية الخاصة بك على أساس ما تتعلم. كل تاجر مختلف، وكلهم يستخدمون أساليب مختلفة.
التركيز على التعلم وتطوير مهارات التداول الخاصة بك وعدم التركيز على المال والربح. التركيز على المال والربح الغيوم حكمك ويمنعك من أن تكون موضوعية حول اختيار التجارة.
لا إزعاج المقصود، ولكن هذا السؤال يظهر أنك لا تعرف شيئا عن سوق الفوركس.
أفضل نصيحة سوف تحصل على الذهاب إلى تعلم تجارة الفوركس مع بابيبيبس وقراءة من خلال مرتين على الأقل. كل ما تحتاج إلى معرفته لاتخاذ قرارك هناك.
نعم يمكنك في جميع العملات الأجنبية الفوركس، والمعادن بقعة، والمؤشرات، والعقود مقابل الفروقات الخ مجرد الجلوس في المنزل مع ضغطة واحدة. كل ما تحتاجه هو الوصول السريع إلى الإنترنت نظام جيد والمعرفة حول تحليل الفوركس والتجارة. استخدام ميتاتريدر 4 فتح حساب تجريبي الممارسة ثم تداول المال الحقيقي مع الفوركس ومؤشرات الأسهم والنفط والذهب والعقود مقابل الفروقات من شم ™ (شم) يستغرق أقل السمسرة وتوفير رافعة عالية مع فروق منخفضة. 100٪ تروستابل وآمنة.
ملاحظة: - انقر على وصف الأزرق للوصول المباشر لفتح التجريبي والحساب الحقيقي مع وسيط موثوق به للغاية.
نعم، يمكنك القيام بتداول العملات الأجنبية من المنزل. تحتاج إلى فتح حساب مع وسيط الفوركس. مرة واحدة لديك حساب، إيداع الأموال وبدء التداول.
والشرط الوحيد هو وقتك، اتصال بالإنترنت وبالطبع فهم كامل للتداول الفوركس.

دروس الفوركس: كيفية التداول & أمب؛ افتح حساب فوركس.
لذلك، كنت تعتقد أنك على استعداد للتجارة؟ تأكد من قراءة هذا القسم لمعرفة كيف يمكنك الذهاب إلى إنشاء حساب الفوركس بحيث يمكنك البدء في تداول العملات. سنذكر أيضا العوامل الأخرى التي يجب أن تكون على دراية بها قبل اتخاذ هذه الخطوة. وسوف نناقش بعد ذلك كيفية تداول الفوركس وأنواع مختلفة من الأوامر التي يمكن وضعها.
تداول الفوركس يشبه سوق الأسهم لأن الأفراد المهتمين بالتداول يحتاجون لفتح حساب تداول. مثل سوق الأسهم، كل حساب الفوركس والخدمات التي تقدمها تختلف، لذلك فمن المهم أن تجد الحق واحد. سوف نتحدث أدناه عن بعض العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار حساب فوريكس.
الرافعة المالية هي في الأساس القدرة على السيطرة على كميات كبيرة من رأس المال، وذلك باستخدام القليل جدا من رأس المال الخاص بك. كلما ارتفعت الرافعة المالية، كلما ارتفع مستوى المخاطر. يختلف مقدار الرافعة المالية على الحساب باختلاف الحساب نفسه، ولكن معظمها يستخدم عاملا لا يقل عن 50: 1، مع أن بعضها يصل إلى 250: 1. عامل الرافعة المالية من 50: 1 يعني أن لكل دولار لديك في حسابك يمكنك التحكم تصل إلى 50 $. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول 1000 $ في حسابه، فإن الوسيط سيقرض هذا الشخص $ 50،000 للتداول في السوق. هذه النفوذ أيضا يجعل الهامش الخاص بك، أو المبلغ الذي لديك في الحساب لتداول مبلغ معين، منخفضة جدا. في الأسهم، الهامش هو عادة ما لا يقل عن 50٪، في حين أن الرافعة المالية 50: 1 تعادل 2٪.
ومن الفوائد الرئيسية الأخرى لحسابات الفوركس أن التداول داخلها يتم على أساس العمولة. وهذا يختلف عن حسابات الأسهم التي تدفع فيها الوسيط رسوما مقابل كل صفقة. والسبب في ذلك هو أن كنت تتعامل مباشرة مع صناع السوق وليس لديهم للذهاب من خلال أطراف أخرى مثل السماسرة.
التاجر الذي يتطلع إلى فتح موقف جديد من المرجح أن تستخدم إما أمر السوق أو أمر الحد. ويظل دمج هذه األنواع من الطلبات هو نفسه كما هو الحال عند استخدامها في أسواق األسهم. يمنح نظام السوق متداول الفوركس القدرة على الحصول على العملة بأي سعر صرف يتم تداوله حاليا في السوق، بينما يسمح أمر الحد للتاجر بتحديد سعر دخول معين. (للحصول على تحديث موجز لهذه الطلبات، راجع أساسيات إدخال الطلبات.)

كيفية بدء تداول العملات الأجنبية.
نوصي بقراءة:
ما هو تداول العملات الأجنبية؟
تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر، ويمكن أن تخسر أكثر من إيداعك. هنا مزيد من المعلومات حول تداول العملات الأجنبية إذا لم تكن متأكدا من كيفية عمله.
اختيار وسيط.
كنت في حاجة الى حساب الفوركس مع وسيط لأنها توفر لك منصة للتداول على.
وفيما يلي مثال على اثنين من الوسطاء ومحاولة أسعار الصرف وأسعار صرف اليورو / دولار:
اختيار وسيط مع أصغر انتشار يعني سعر الصرف يحتاج فقط لجعل حركة أصغر قبل أن تتمكن من تحقيق الربح، على سبيل المثال:
لتحقيق الربح مع وسيط A، وسعر الصرف يحتاج إلى التحرك بنسبة 1.1 نقطة أو أكثر لصالحك.
لتحقيق الربح مع وسيط B، سعر الصرف يحتاج إلى التحرك بمقدار 2.1 نقطة أو أكثر لصالحك.
يمكنك استخدام المقارنة لدينا للعثور على فكا تنظيم وسيط يقدم أصغر انتشار.
رسوم تداول العملات الأجنبية.
على الرغم من أن معظم وسطاء الفوركس يشملون تكاليفهم في الانتشار الذي يقدمونه لك، فإن البعض قد يتقاضون منك الرسوم التالية:
إضافة / سحب الرسوم: بعض الوسطاء يتقاضون إذا قمت بسحب أو إضافة أموال إلى حسابك. وعادة ما تكون هذه الرسوم محددة، مثل Ј5 لكل 200..
التداول بين عشية وضحاها: بعض وسطاء الفوركس يتقاضون رسوم فائدة مقابل مغادرة التجارة بين عشية وضحاها، على سبيل المثال 1.5٪ من قيمة أي صفقات مفتوحة.
رسوم عدم النشاط: إذا توقفت عن التداول لمدة، مثل سنة أو سنتين، فقد يقوم الوسيط الخاص بك بشحنك حتى تبدأ في استخدام حسابك مرة أخرى، على سبيل المثال Ј12 في الشهر.
افتح حسابا.
بعد اختيار وسيط الفوركس، تحتاج إلى إكمال نموذج التسجيل عبر الإنترنت معهم.
ستحتاج إلى تزويدهم بالمعلومات التالية:
رقم الهاتف الجوال.
وسيرسل الوسيط رابطا عبر رسالة نصية أو رسالة إلكترونية للتحقق من تفاصيلك.
قد تضطر أيضا إلى التحقق من حسابك عن طريق إعطاء جواز سفرك أو رقم رخصة القيادة. يجب أن يتطابق الاسم في حساب فوريكس مع الاسم الموجود في بطاقة التعريف.
إذا كان الوسيط الذي اخترته لديه حساب تجريبي، استخدمه ليصبح مألوفا مع نظام تداول العملات الأجنبية الخاص بك قبل البدء في استخدام المال الخاص بك.
جعل التجارة.
يمكنك التداول في الفوركس 24 ساعة في اليوم، من الاثنين إلى الجمعة، مما يعني أنه يمكنك التداول على أزواج العملات في كثير من الأحيان أكثر من غيرها من الأسواق، مثل المؤشرات أو السلع.
ويطلق على عملية التداول أيضا فتح موقف، وإذا كنت جعل الربح أو الخسارة تعتمد على أداء العملة الأساسية مقابل العملة المقابلة التي تتعامل معها.
العملة الأساسية هي العملة الأولى في زوج، العملة المقابلة هي الثانية، على سبيل المثال، ور / أوسد لديه عملة قاعدة اليورو، والعملة الدولار الأمريكي.
سعر الصرف هو مقدار العملة المقابلة التي يمكنك شراؤها بالعملة الأساسية، على سبيل المثال، إذا كان سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) هو 1.12 يمكنك الحصول على 1.12 دولار لليورو الواحد.
إذا تحرك السعر إلى 1.13 (1.13 دولار لليورو الواحد)، فهذا يعني أن اليورو قد ارتفع من حيث القيمة مقابل الدولار الأمريكي حيث يمكنك الحصول على المزيد من العملة المقابلة للعملة الأساسية.
أدوات تداول العملات الأجنبية.
إذا كنت ترغب في إدارة الصفقات الخاصة بك دون مشاهدتها باستمرار، وهناك عدد قليل من أدوات التداول التي يمكن استخدامها:
الحد من النظام: يمكنك اختيار سعر الصرف تغلق الصفقة الخاصة بك في. وهذا يتيح لك الحصول على ربح عندما يصل المعدل إلى مستوى قمت بتعيينه.
وقف الخسارة: يمكنك اختيار سعر الصرف الذي تغلقه صفحتك، ولكن هذا لا يضمن المزيد من الخسائر حيث لا يمكن للسماسرة دائما إغلاق الصفقة بسعر محدد.
وقف الخسارة مضمون: على عكس وقف الخسارة، تدفع رسم * للوسيط، وسوف تغلق صفقة الخاص بك في سعر الصرف المحدد الذي تختاره.
حد الشراء: سيفتح الوسيط عملية تداول عندما يصل سعر الصرف إلى قيمة تختارها. إذا لم يتم التوصل إلى معدل أبدا، وسيط أبدا الإجراءات التجارة الخاصة بك.
نداء الهامش: عندما تقترب خسائرك من الهامش، يطلب منك الوسيط إضافة المزيد من المال. إذا لم تقم بذلك، يقوم الوسيط الخاص بك بإغلاق الصفقات الخاصة بك لوقف المزيد من الخسائر.
أغلق صفحتك.
قبل إغلاق التداول، والمعروف أيضا بإغلاق الصفقة، يمكنك التحقق مما إذا كنت تحقق ربحا أو خسارة من خلال النظر في الصفقات النشطة على منصة الوسيط الذي اخترته.
عندما كنت على استعداد، حدد التجارة التي تريد إغلاقها من علامة التبويب الصفقات النشطة الخاصة بك وانقر على زر التجارة وثيقة.
ثم يطلب منك تأكيد كنت ترغب في إغلاق لكم التجارة، ثم تبين مقدار الربح أو الخسارة التي قمت بها.
كتبه دوم، كاتب المحتوى المالي.
تم التحديث في 22 ديسمبر 2018.
قارن حسابات تداول الفوركس.
ابحث عن أصغر انتشار يتم عرضه عند التداول على قيمة عملة واحدة صعودا أو هبوطا مقابل آخر بمقارنة حسابات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.
ربما يعجبك أيضا:
الحصول على آخر الأخبار المالية.
تحقق ما إذا كان أموالك يمكن أن تعمل بجد أكبر.
لقد اشتركت بنجاح في تحديثات البريد الإلكتروني.
نحن لا نبيع البيانات الخاصة بك.
نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية، في الواقع يمكنك استخدام موقعنا دون إعطائها لنا. إذا كنت لا تشارك التفاصيل الخاصة بك معنا، ونحن نعد للحفاظ على سلامتهم.
نحن تحقق من كل شركة نحن قائمة.
خبراء البيانات لدينا التحقق من الشركات ونحن قائمة هي شرعية ونحن فقط إضافتها إلى مقارناتنا عندما نحن سعداء أنهم راضون الفحص لدينا.
نحن فريق من خبراء المال.
نحن متحمسون تماما حول إعطائك المعلومات المالية الأكثر فائدة ومحدثة، من دون أي الحيل الهوى.
نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة على الانترنت وباستخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اقرأ سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط في التذييل لمعرفة المزيد.
موقعنا هو خال تماما بالنسبة لك لاستخدام ولكن قد تتلقى لجنة من بعض الشركات التي ميزة. كيف يعمل موقعنا.
money. co. uk هو الاسم التجاري لشركة دوت زينك ليميتد، المسجلة في انكلترا (4093922) والمخولة من قبل سلطة السلوك المالي (415689). عنواننا المسجل هو: ذي كوبيراج، 5 النحاس الصف، لندن، انكلترا، SE1 2LH. نحن تصنف كوسيط الائتمان للائتمان الاستهلاكي، وليس المقرض.
كوبيرايت & كوبي؛ دوت الزنك المحدودة 2018. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment