Saturday 24 March 2018

إشارات التداول ماكد


اثنين من إشارات ماسد العظمى التداول.


مؤشر ماسد هو في الأساس صقل نظام المتوسطات المتحركة اثنين ويقيس المسافة بين خطين المتوسط ​​المتحرك.


ماسد هو اختصار للتحرك المتوسط ​​التقارب التقارب وقدم من قبل جيرالد ابيل في كتابه، المتحرك المتوسط ​​التقارب التقارب طريقة التداول.


إشارات ماسد الأساسية.


ویستخدم مؤشر الماكد أساسا للاتجاھات التجاریة ولا ینبغي استخدامھ في سوق واسعة النطاق. وتؤخذ الإشارات المنتظمة عندما يعبر خط الماكد عن خط الإشارة الذي يحسب عادة كمتوسط ​​متحرك أسي مدته 9 أيام لماكد.


السوق الرائجة.


أولا تحقق ما إذا كان السعر يتجه. إذا كان مؤشر الماكد ثابتا أو بقربه من خط الصفر، فإن السوق يتراوح ولا يمكن الاعتماد على الإشارات.


الذهاب لفترة طويلة عندما ماسد يعبر خط إشارة من أدناه. الذهاب قصيرة عندما ماسد يعبر خط إشارة من فوق.


اثنين من إشارات ماسد الكبرى.


المشكلة مع الإشارات العادية هي أن ماسد عرضة للأنابيب البيضاء بنفس الطريقة التي تعتمد بها المتوسطات المتحركة الأساسية التي تقوم عليها.


الإشارات أقوى بكثير إذا كان هناك إما:


سوينغ كبير فوق أو تحت خط الصفر؛ أو الاختلاف في مؤشر ماكد.


استخدام ماسد نسبة السعر مذبذب من أجل تحديد باستمرار تقلبات كبيرة. ماسد النسبة المئوية هي تباين في مؤشر الماكد الذي يستخدم مقياس النسبة المئوية، مما يتيح المقارنة بين الأسهم بأسعار مختلفة.


ماسد لارج سوينغس & أمب؛ الاختلافات.


يتم رسم المخطط الأسبوعي لشركة ميكروسوفت كوربوراتيون أدناه مع نسبة 26٪ من مؤشر ماسد و 9 أيام.


يتداول التقلبات فوق 2٪ أو أقل من -2٪ كتقلبات كبيرة. الاختلافات، حيث عكس البديل الثاني، أصغر من 2٪ الفرقة، يتم تداولها أيضا كإشارات قوية. سهم الأسهم الخضراء تشير الصفقات الطويلة والسهم البرتقالي إلى المخارج.


فقط الصفقات طويلة تؤخذ كما كانت مسفت بشكل واضح في اتجاه تصاعدي منذ أوائل عام 2018.


الذهاب طويل عندما ماسد يعبر فوق خط الإشارة بعد كبير (& لوت؛ -2٪) أرجوحة. الخروج عند عكس ماسد أسفل خط الإشارة بعد أرجوحة كبيرة عكس & غ؛ 2٪. يتم تجاهل البديل التالي تحت الصفر لأنه لا يصل إلى -2٪. الذهاب طويل على البديل الكبير المقبل & لوت؛ -2٪ في أوائل مايو 2018. تجاهل كروس المقبل على مقربة من خط الصفر. يتم تداول الترجيح الأصغر اللاحق تحت الصفر كالتفاوت: ماسد يجعل الحوض الصغير أعلى بينما السعر أقل. الخروج على أرجوحة كبيرة المقبل فوق 2٪.


يظهر مخطط ميكروسوفت التالي أدناه اتجاها صعوديا قويا تطور في أواخر عام 2018. المخرج من أغسطس 2018 (رقم 7 أعلاه) هو السهم البرتقالي في منتصف الرسم البياني.


هناك إدخال جديد واحد فقط على هذا المخطط ولكن واحد مهم. الحوض الصغير فوق الصفر، في نهاية سبتمبر 2018، أعلام اتجاه صاعد قوي ونذهب طويلا في ترقب. يتم تجاهل عمليات الانتقال اللاحقة فوق خط الصفر لأنها أقل من عتبة 2٪. سيكون من الخطأ التعامل مع واحد على أنه تباعد هبوطي. ماكد تتأرجح فوق خط الصفر يعكس قوي الاتجاه الصعودي. ومن شأن التذبذب دون الصفر أيضا أن يعكس اتجاها هبوطيا قويا.


ماسد: تداول اتجاهات قوية.


ماسد التباعد هي مناسبة لتداول الأسهم تتجه التي تخضع لتصحيحات منتظمة. ومن الواضح أنها ستكون غير مناسبة لتداول الأسهم الساخنة والمتجهة مثل نفيديا [نفدا] أدناه التي لديها بعض التصحيحات.


لن أتعامل مع أسهم الزخم العالية مثل نفيديا مع عمليات الانتقال ماسد، حتى الاختلافات و / أو تقلبات كبيرة. وبدلا من ذلك، سأعود إلى نظام متوسط ​​بسيط متحرك فقط، حيث يعبر التداول فقط فوق / دون خط الصفر.


الذهاب طويل عندما ماسد (أو ماكد النسبة المئوية) يعبر إلى أعلى من الصفر. الخروج، أو قصيرة في الاتجاه الهبوطي على المدى الطويل، عندما يعبر ماسد إلى ما دون الصفر.


استخدام الزخم على المدى الطويل، مثل 50 أسبوعا تويغز الزخم في المثال أدناه، لتحديد الأسهم القوية مثل نفدا.


هناك منطقة رمادية مع القيم بين 50٪ و 100٪ (مايكروسوفت قمم حوالي 40٪) ولكن أي شيء أكثر من 100٪ هو تحذير واضح على التكيف مع نظام التداول الخاص بك.


إعداد ماسد.


والإعدادات الافتراضية لمؤشر ماسد أو ماسد هي:


المتوسط ​​المتحرك البطيء: 26 يوما المتوسط ​​المتحرك السريع: 12 يوما خط الإشارة: المتوسط ​​المتحرك لمدة 9 أيام للفرق بين السرعة والبطيء. جميع المتوسطات المتحركة أسي.


انظر لوحة المؤشرات للحصول على توجيهات حول كيفية إعداد مؤشر. انظر تحرير إعدادات المؤشر لتغيير الإعدادات.


صيغة ماكد.


يتم احتساب مؤشر الماكد على أنه الفرق بين المتوسطات السريعة وبطيئة الحركة:


ماسد = المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 12 يوما مطروحا منه المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 26 يوما.


ويحسب خط الإشارة كمتوسط ​​متحرك أسي مدته 9 أيام لماكد.


جونسون & أمب؛ جونسون مع 12 يوم، ومتوسط ​​متحرك أسي لمدة 26 يوما (إما) تآمر على الرسم البياني للسعر. يعكس مؤشر الماكد الفرق بين المتوسط ​​السريع والبطيء. خط الإشارة هو إما 9 أيام من مؤشر الماكد.


أما ماسد فهو أبعد من خط الصفر عندما تكون الفجوة بين المتوسطين المتوسطين هما أوسع. يكون مؤشر الماكد عند الصفر عندما يعبر المتوسطان المتحركان (إشارة التداول عند استخدام متوسطين متحركين). يتراوح مؤشر الماكد بين 1.0 و -1.0 عندما يتراوح السوق.


نسبة الماكد.


تقييم.


المشكلة مع مؤشرات التذبذب هو أنها تتأرجح - عندما تريد لهم وعندما كنت لا تريد لهم. عن طريق تداول التقلبات الكبيرة والاختلافات تقلل من فرصة انحرافات من التقلبات الطفيفة.


لا تحاول تداول اتجاهات الزخم عالية مع عمليات الانتقال ماسد من خط الإشارة. بدلا من ذلك تفضل عمليات الانتقال البسيطة فوق / تحت الصفر.


ماسد متحرك متوسط ​​عمليات الانتقال.


الطريقة الرئيسية لتفسير ماكد هو مع المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال. وعندما يتقاطع المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 12 فترة أقصر (إما) على مدى إما لفترة أطول مدتها 26 فترة، تنشأ إشارة شراء محتملة؛ وينظر إلى هذا في بورصة ناسداك 100 تبادل صندوق (كق) الرسم البياني أدناه مع اثنين من الخطوط الأرجواني.


تذكر أن خط الماكد (الخط الأزرق) يتم إنشاؤه من إما 12 فترة و 26 فترة إما. بناء على ذلك:


وعندما تقطع إما إما أقصر مدة من 12 فترة فوق المتوسط ​​الطويل الأجل لفترة 26 يوما إما، فإن خط الماكد يعبر فوق خط الصفر. عندما تعبر إما 12 فترة أقل من المتوسط ​​المتحرك 26 فترة، خط الماكد يعبر تحت خط صفر.


تحريك متوسط ​​كروس احتمال شراء إشارة.


يتم إنشاء إشارة شراء محتملة عندما يعبر خط الماكد (الخط الأزرق) فوق خط الصفر.


تحريك متوسط ​​كروس احتمال بيع إشارة.


عندما يعبر خط الماكد تحت خط الصفر، يتم إنشاء إشارة بيع محتملة.


إن إشارات الشراء والبيع المحتملة السابقة قد تحصل على شخص ما في صفقة في وقت لاحق عند نقل سهم أو مستقبل. وهناك إشارة أخرى محتملة شراء وبيع يظهر في الرسم البياني أدناه من بورصة ناسداك 100 تبادل صندوق كق:


الأكثر شيوعا المشتركة ماسد شراء وبيع إشارات.


ماسد احتمال شراء إشارة.


يتم إنشاء إشارة شراء محتملة عندما يعبر خط الماكد (الخط الأزرق) فوق خط إشارة ماسد (الخط الأحمر).


ماسد احتمال بيع إشارة.


وبالمثل، عندما يعبر خط الماكد أسفل خط إشارة ماسد، يتم إنشاء إشارة بيع محتملة.


ويعد المتوسط ​​المتحرك لمتوسط ​​ماسد أحد الطرق العديدة لتفسير مؤشر ماكد الفني. استخدام الرسم البياني ماسد و تحذيرات الاختلاف ماسد هي طريقتين أخريين لاستخدام ماسد.


فهم إشارات التداول كريبتوكيرنسي - ماسد في 300 كلمة.


في هذه المقالة سوف تتعلم -


ما هو مؤشر ماكد؟ متى لاستخدامه؟ كيف يتم رسم ماكد على الرسم البياني للسعر؟ كيفية إجراء مكالمات تجارية مربحة باستخدام مؤشر ماكد؟ كيف نفهم ما إذا كان الاتجاه على وشك الانتهاء باستخدام ماسد؟ ماسد لتقف على المتوسط ​​المتحرك التقارب / التباعد المذبذب. وهو مؤشر الاتجاه التالي. يتم استخدامه لتحديد الاتجاهات الجديدة في الأسواق، وتأكيد ما إذا كانت هبوطية أو صعودية. يشير ميل ماسد إلى اتجاه الاتجاه. وهو مؤشر متخلف، أي أنه يستخدم لتأكيد اتجاه حركة السعر.


كيف نفهم إذا كان هناك اتجاه على وشك الانتهاء باستخدام ماسد؟


عندما ينحرف خط الماكد عن خط السعر، فهذا يعني أن الاتجاه ينتهي.


في الرسم البياني للسعر الأول، يتحرك السعر للأسفل، في حين يتحرك مؤشر الماكد أعلى، مما يشير إلى اتجاه صاعد قادم.


في الصورة الثانية، يتحرك السعر لأعلى، في حين يتحرك مؤشر الماكد جانبيا (أقل قليلا)، مما يشير إلى اتجاه هبوطي قادم.


الإفصاح الكامل - أنا مستشار ل ستاتوورك وهذا بلوق ضيف لنشرها على المتوسط.


يمكن أن تساعدك القامة في معرفة ما يجب أن يكون الاستثمار التشفير الخاص بك المقبل.


فإنه يفعل ذلك من خلال كوراتينغ، للتنفيذ، إشارات التداول كريبتوكيرنسي التي تعطى من قبل كبار 1٪ التجار في العالم.


إذا كنت تحب هذه المادة أوصى أنه يعطيها عدد قليل من التصفيق :)


عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.


أديتيا أهلواليا.


رجل أعمال، هاكر النمو، حالم، مؤسسDIKY،Kukie،Sentiments.


Staturework.


برعاية، وقابلة للتنفيذ، إشارات التداول كريبتوكيرنسي، من قبل كبار 1٪ التجار في العالم.


المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب - ماسد.


ما هو "التحرك المتوسط ​​التقارب التقارب - ماسد"


ويمثل تباين متوسط ​​تقارب التقارب (ماسد) مؤشر الزخم التالي للاتجاه الذي يبين العلاقة بين متوسطين متحركين للأسعار. يتم احتساب مؤشر الماكد من خلال طرح المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 26 يوما (إما) من المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 يوما. ثم يتم رسم إما إما لمدة تسعة أيام من مؤشر الماكد، يسمى "خط الإشارة"، فوق مؤشر الماكد، حيث يعمل كمحفز لإشارات الشراء والبيع.


تراجع مستمر "المتوسط ​​المتحرك التقارب - ماسد"


وميكن تفسري املؤرشات املتحركة ملتوسط التقارب) ماسد (باستخدام ثالث طرق مختلفة:


1. عمليات الانتقال - كما هو مبين في الرسم البياني أعلاه، عندما ينخفض ​​مؤشر الماكد دون خط الإشارة، فإنه إشارة هبوطية، مما يشير إلى أنه قد يكون الوقت قد حان للبيع. على العكس من ذلك، عندما يرتفع مؤشر الماكد فوق خط الإشارة، يعطي المؤشر إشارة صعودية، مما يشير إلى أن سعر الأصل من المرجح أن يواجه زخم صعودي. ينتظر العديد من المتداولين التقاطع المؤكد فوق خط الإشارة قبل الدخول في موقف لتجنب الحصول على "مزورة" أو الدخول في موقف مبكر جدا، كما يظهر في السهم الأول.


2 - الاختلاف - عندما ينحرف سعر الأمن عن مؤشر الماكد، فإنه يشير إلى نهاية الاتجاه الحالي. على سبيل المثال، سعر السهم الذي يرتفع ومؤشر ماسد الذي ينخفض ​​يمكن أن يعني أن الارتفاع على وشك الانتهاء. وعلى العكس من ذلك، إذا انخفض سعر السهم وارتفع مؤشر الماكد، فقد يعني ذلك حدوث انعكاس صعودي على المدى القريب. وغالبا ما يستخدم المتداولون الاختلاف بالاقتران مع المؤشرات الفنية الأخرى لإيجاد الفرص.


3. ارتفاع حاد - عندما يرتفع مؤشر الماكد بشكل كبير - أي أن المتوسط ​​المتحرك الأقصر يسحب بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك الأطول أجلا - فهو إشارة إلى أن الأمن في ذروة الشراء وسيعود قريبا إلى المستويات الطبيعية. غالبا ما يجمع المتداولون هذا التحليل مع مؤشر القوة النسبية (رسي) أو المؤشرات الفنية الأخرى للتحقق من ظروف التشبع في الشراء أو ذروة البيع.


كما يشاهد المتداولون تحركا فوق أو دون خط الصفر لأن ذلك يشير إلى متوسط ​​المتوسط ​​على المدى القصير بالنسبة إلى المتوسط ​​على المدى الطويل. عندما يكون مؤشر الماكد أعلى من الصفر، يكون المتوسط ​​على المدى القصير فوق المتوسط ​​على المدى الطويل، والذي يشير إلى الزخم الصاعد. والعكس صحيح عندما يكون مؤشر الماكد دون الصفر. كما ترون من الرسم البياني أعلاه، فإن خط الصفر غالبا ما يعمل كمجال دعم ومقاومة للمؤشر.


موارد ماسد الإضافية.


هل أنت مهتم باستخدام ماسد في الصفقات الخاصة بك؟ تحقق من التمهيدي الخاصة بنا على ماسد وإكتشاف الاتجاه عكس مع ماسد لمزيد من المعلومات!


العثور على شراء & أمب؛ بيع مشغلات مع ماسد التحليل الفني مؤشر الرسم البياني.


المتوسط ​​المتحرك للتقارب (ماسد)


ويعتبر بعض المتداولين مؤشر الانحراف في المتوسط ​​المتحرك (ماسد) أداة مثالية لتحديد الاتجاه.


وكما يوحي الاسم، فإن أداة التقارب المتوسط ​​المتوسط ​​هو مقارنة العلاقة بين خطين متوسطين متحركين لمخزون أو مؤشر أو أداة تداول أخرى. على وجه التحديد، السطر الأول من مؤشر السطرين هو الفرق بين قيم متوسطين متحركين، ويعتبر & # 039؛ ماسد & # 039؛ خط. السطر الثاني من مؤشر الخط الثاني هو المتوسط ​​المتحرك لخط الماكد (وعلى هذا النحو، المسارات الأولى). وغالبا ما ينظر إلى تقاطعات خط الماكد فوق أو أسفل المتوسط ​​المتحرك الزائد لخط الماكد كإشارات للشراء والبيع. ويتركز كلا الخطين على خط صفري، وسوف يسافر فوق وتحت هذا المستوى اعتمادا على قوة وطول الاتجاه.


وتضيف معظم برامج التحليل الفني عنصرا ثالثا إلى مؤشر ماكد. رسم بياني يمتد فوق وتحت خط الصفر. هذه المعلومات لا تظهر بالفعل بين خط الماكد المخطط والمتوسط ​​المتحرك لخط الماكد - فهذا يعني الفرق بين هذين الخطين الممثلا بطريقة مختلفة فقط. على وجه التحديد، فإنه الفرق بين هذين السطرين، مع شريط من الرسم البياني بدءا من المستوى الأفقي. هذا الرسم البياني يمكن أن تجعل من بصريا أسهل لمعرفة الاتجاهات.


ومن الأمثلة على مؤشر الانحراف المتوسط ​​للتقارب المتوسط ​​توضيح كيفية عمل خطوط ماكد، ويمكن استخدامها.


على الرسم البياني أدناه، هناك نوعان من إشارات شراء متميزة مدفوعة بالصلبان الصاعدة لخط الماكد فوق المتوسط ​​المتحرك لخط الماكد. في كلتا الحالتين، كانت الإشارة جديرة بالتجارة (خاصة الثانية). أيضا في كلتا الحالتين، وبمجرد أن بدأ الاختلاف في الانكماش - وتصبح التقارب مرة أخرى - تميزت الرسم البياني السقوط، كان من شأنه أن يكون الوقت المثالي لإغلاق التجارة الصاعدة كما كان الضعف قاب قوسين أو أدنى.


كما أنه من الجدير بالذكر أن خط الماكد ومتوسط ​​خط الماكد المتحرك فوق الصفر صعوديان في حد ذاته، مما يشير إلى أن الاتجاه على المدى الطويل إيجابي. في ضوء ذلك، فإن معامالت الماكد الصاعدة التي تتحقق فوق مستوى الصفر هي صعودية بشكل خاص.


مؤشر مؤشر التقارب المتوسط ​​المتحرك يعمل فقط على التداولات الهبوطية، كما يوحي الرسم البياني أدناه.


مرة أخرى، بدأ الاتجاه الهبوطي في الإبطاء عندما بدأت قضبان الرسم البياني الهبوطي تقصير في التقلص في الارتفاع. عندما تحول الاختلاف إلى تباعد. ومرة أخرى، فإن إشارات الهبوط / البيع الجديدة التي تقع تحت خط الصفر تميل إلى أن تكون إشارات جيدة بشكل خاص، لأنها تتحقق عندما يكون الاتجاه الطويل الأجل وكذلك الاتجاه قصير الأجل مصطفان في اتجاه هبوطي.


في الأمثلة أعلاه تم استخدام التقارب كإشارة لإغلاق التجارة، على الرغم من أن هذا ليس بالتأكيد الأداة الوحيدة التي يمكن استخدامها للإشارة إلى نهاية تجارة الزخم التي بدأتها خطوط ماسد.


ويمكن تغيير طول المتوسطات المتحركة المستخدمة لرسم خطوط مؤشر الماكد حسب الحاجة، على الرغم من أن نقاط البداية الأكثر قبولا هي خطوط ماكد التي تحدد الفرق بين المتوسطات المتحركة 12 بار و 26 بار، مع خط الإشارة (أو المتوسط ​​المتحرك لخط الماكد) المتوسط ​​المتحرك 9 بار.


على افتراض استخدام هذه الإعدادات القياسية، الصيغ للخطوط المستخدمة في مؤشر ماسد هي كما يلي:


خط الماكد (المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 يوما - المتوسط ​​المتحرك ل 26 يوما) خط الإشارة: المتوسط ​​المتحرك لمدة 9 أيام للخط ماسد ماسد الرسم البياني: خط ماسد - خط الإشارة.

No comments:

Post a Comment