Tuesday 13 March 2018

كيفية تداول خيارات الزوجين


ما هي خيارات الزوج؟
التداول قبالة الأسهم والمؤشرات أو السلع ضد بعضها البعض لمعرفة من الذي سوف أداء أفضل.
على عكس الخيارات الثنائية التي تختار الأصول واحد من أي من السلع والأسهم والمؤشرات أو العملات وتقرر ما إذا كان السعر سوف ترتفع أو لأسفل في وقت معين. زوج الخيارات هي عادة عادة أكثر عن أسهم الشركة حيث يمكنك اختيار أي واحد من اثنين من خارج أداء الآخر. وهناك أيضا عدد قليل من السلع الأساسية والمؤشرات الخيارات أيضا.
لنفترض أنك تختار زوج هسك / باركليز مع خيار الزوج الثابت 100 جنيه استرليني كرهان. ثم تختار هسك أن يتفوق على باركليز في الدقائق ال 15 المقبلة وأن تقف للحصول على عائد بنسبة 80٪.
إذا كان هسك لا يؤدي أداء باركليز ثم ستعود & # 8216؛ في المال & # 8217؛ وهذا يعني أنك تحصل على 100 £ + 80 £ (80٪ من الرهان الخاص بك) يعود مما يتيح لك العائد الإجمالي الكبير من 180 £.
إذا كان باركليز يتفوق على هسك ستبقى & # 8216؛ خارج المال & # 8217؛ ولن تحصل على أي رينوميراتيون وتفقد الرهان الخاص بك.
هذا هو الشكل الأبسط، ولكن هناك في الواقع نوعان من خيارات الزوج التي يمكنك الاختيار من بينها، لذلك دعونا نذهب من خلال كل أكثر تفصيلا حتى تتمكن من فهم كل منهما بشكل أفضل.
خيارات زوج ثابت.
مثل الخيارات الثنائية، خيارات الزوج الثابتة هي حول كيفية تنفيذ الخيار الخاص بك من الوقت الذي اشتريته إلى وقت انتهاء الصلاحية المختار. يمكن أن يكون هذا 15 دقيقة، 30 دقيقة، 60 دقيقة أو حتى بحلول نهاية يوم التداول. يمكنك أن تعرف مستوى الخطر وكم كنت الوقوف للحصول على الرهان إذا كان صحيحا.
أبسط شكل من الخيارات تداول الزوج الذي يسمح لعائدات أسرع في غضون دقائق بدلا من أيام أو أسابيع أو أشهر.
هنا & # 8217؛ s خطوة خطوة مثال على كيف يعمل:
البحث عن زوجك الذي تريد الرهان على من القائمة المعطاة. في هذه الحالة نختار جوجل / أبل ثم اخترت ما إذا كنت تريد الرهان على الثابتة أو العائمة، في هذه الحالة الثابتة. الآن يمكنك اختيار وقت انتهاء الصلاحية من وقت الشراء أو انقر على & # 8216؛ بوي & # 8217؛ زر. نطاقات تختلف عن زوج مختلف ولكن في هذه الحالة وضعنا 10 دقيقة. ثم قمت بتحديد أي واحد من الزوج الذي تعتقد أن الخروج من أداء الآخر. أي. والتي سوف يكون أكبر الفرق الفرق على الآخر في وقت انتهاء الصلاحية. قمت بتعيين المبلغ الذي ترغب في الرهان وهذا سوف تظهر لك ثم عودتك في هذه الحالة 82٪ وسوف تحصل أيضا لمعرفة كم في مجموع النقدية التي تقف لكسب إذا كنت على حق. في هذه الحالة على الرهان من 30 $ مع 82٪ عودة نحن نقف للحصول على 54.60 $. وهو مزيج من الرهان الأصلي لدينا من 30 $ بالإضافة إلى 82٪ من 30 $ وهو 24.60 $. ثم عندما كنت على استعداد انقر فوق زر شراء وانتظر الخيار الخاص بك لانتهاء، ونأمل في المال.
خيارات زوج العائمة.
من ناحية أخرى خيارات الزوج العائمة هي أفضل بالنسبة لأولئك الذين لديهم القليل من الصبر ومثل للعب لعبة طويلة. ويتم ذلك على مدى فترة محددة مسبقا على سبيل المثال يوم أو أسبوع أو شهر ووقت البدء ليس هو الوقت الذي كنت وضع الرهان ولكن الوقت المحدد مسبقا المذكورة. ووقت الانتهاء هو أيضا قبل تحديد بالنسبة لك.
ولكن ما الخيارات زوج العائم تسمح لك أن تفعل أكثر من تلك الثابتة هو أنها تسمح لك لإغلاق موقفكم في وقت مبكر قبل انتهاء الوقت طالما أنه & # 8217؛ s خلال ساعات التداول. سوف تظهر المنصة كم كنت تقف لكسب في الوقت الحالي حتى إذا كنت تعتقد أنه من الأفضل أن يكون ثم يمكنك لا يزال ينتهي في المال.
اختيار زوج الخيارات الخاصة بك في هذه الحالة بي إم دبليو / دايملر تعيين الفترة التي ترغب في التجارة في أي يوم أو أسبوع أو شهر. نختار اليوم اختيار أي من الأصول في الزوج الذي تعتقد أنه سيتم تنفيذ الآخر. نعتقد أن ديملر في عودة 14٪ نظرا للاتجاه الحالي. حدد المبلغ الذي ترغب في الرهان يقول 30 $ سترى المبلغ الذي يقف لكسب حاليا، وهذه يمكن أن تتقلب بشكل أكثر مما هو الحال في الخيارات الثابتة. نحن نقف لكسب 34،20 $ في المجموع، وهو في الواقع فقط 4.20 $ مع دينا الأصلي 30 $ رهان عاد أيضا. اضغط على زر شراء عندما تشعر العودة هو حق لك ثم الانتظار. ثم يكون لديك الخيار لإغلاق موقفكم في وقت مبكر إذا كنت تشعر أنك لن الفوز أكثر أو قطع لخسائر الخاص بك.
مزايا خيارات الزوج.
الخيارات الثنائية هي سهلة جدا لفهم كيفية جعل الرهان، ومثلهم تماما زوج الخيارات الرهان هو مجرد بسيطة.
يظهر لك مستويات الخطر قبل أن تجعل حتى الرهانات الخاصة بك. يمكنك أن ترى كم كنت تقف فضفاضة إذا كنت خارجا من المال، وكم كنت الوقوف للحصول على إذا اختيارك من الزوج الأراضي في المال. لا توجد رسوم أو تكاليف خفية المرتبطة بها والقيم التي تراها عند جعل الرهان هي قيم العودة الحقيقية التي تقف لكسب أو خسارة.
ولكن ميزة واحدة تداول الخيارات الزوج لديه أكثر من الخيارات الثنائية هي أنها لا تعتمد على الأسواق بقدر، في الواقع يمكن القول أنها محايدة في السوق.
ماذا يعني هذا؟ حسنا التقلبات العامة في السوق لا تؤثر على الصفقات الخاصة بك، ما يهمك هي الأسهم اثنين التي تجمع بين لجعل الزوج وكيف أنها تؤدي بالنسبة لبعضها البعض. حتى إذا كان كلا الزوجين ترتفع أو كلا الزوجين تنخفض ولكن واحد يذهب صعودا أو هبوطا أقل من الآخر ثم كنت لا تزال تقف فرصة للهبوط في المال.
وهو أمر عظيم بالنظر إلى حقيقة أن الأسواق في ظل المناخ الاقتصادي الحالي متقلبة جدا، وهذا يمكن أن يقلل من خطر الخسارة، وذلك بسبب عدم الاعتماد عليها.
ميزة أخرى هي أن تحصل على نوعين من خيارات زوج في ثابت والعائم. كل واحد يعمل بطريقة مختلفة قليلا كما ذكرنا أعلاه ولكن الخيارات الزوج العائمة تسمح لك لإغلاق موقفكم قبل انتهاء الوقت الخيارات مما يسمح لك إما لخفض الخسائر الخاصة بك أو اتخاذ بعض المكاسب في وقت مبكر.
بالإضافة إلى مع أكثر من 50 زوجا في جميع أنحاء العالم للاختيار من بينها هناك الكثير بالنسبة لك للحصول على المهتمين. هنا & # 8217؛ ق عدد قليل مما يمكن أن تتوقع أن تجد:
أين يمكنني تداول خيارات الزوج؟
العديد من كبار وسطاء الخيارات الثنائية يضيفون الآن القدرة على خيارات الزوج التداول في منصاتهم. واحد أننا نوصي بشدة هو أن زوج الأسهم التي تركز بالتساوي على هذا والخيارات الثنائية مع أكثر من 50 زوجا لتختار من بينها. لديهم أيضا الكثير من في أعماق القطع على تداول الخيارات الزوج وكيف يعمل كل شيء.
وسيط آخر الموصى به هو أن من الخيارات ريدوود الذي يوفر لك الكثير من الخيارات بالإضافة إلى الكثير من الأدوات المالية المجانية وكبير اي فون والروبوت التطبيق التداول.
المزيد من الخيارات الثنائية.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
على استعداد للبدء في تداول الخيارات الثنائية على الانترنت؟ نلقي نظرة على لدينا السمعة & أمب؛ مواقع وسيط جدير بالثقة استعراض قبل الاشتراك.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
تعلم كيفية خفض مخاطر التداول مع استراتيجية الخيارات الثنائية الصحيحة. نحن نغطي الأساسيات واستراتيجيات التداول المتقدمة.
أدوات مالية مجانية.
معرفة متى الرهان مع أحدث ساعات السوق، والتقويم الاقتصادي العالمي والمحافظ الإلكترونية مجانا للودائع سريعة وآمنة.
تجربة منصة التداول أنيوبتيون.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. باستخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدامها. حسنا.

سر لإيجاد الربح في أزواج التداول.
"كوانتس" هو اسم وول ستريت لباحثي السوق الذين يستخدمون التحليل الكمي لتطوير استراتيجيات التداول المربحة. وباختصار، فإن أمشاط الكميات من خلال نسب الأسعار والعلاقات الرياضية بين الشركات أو المركبات التجارية من أجل فرص التداول الإلهي مربحة. خلال الثمانينيات، قامت مجموعة من العمال الذين يعملون لصالح مورغان ستانلي بضرب الذهب باستراتيجية تدعى تجارة الأزواج. وقد استخدم المستثمرون المؤسسيون والمكاتب التجارية الخاصة في البنوك الاستثمارية الكبرى هذه التقنية منذ ذلك الحين، وكثير منهم حققوا أرباحا مرتبة مع الاستراتيجية.
ونادرا ما يكون في مصلحة مصرفي الاستثمار ومديري صناديق الاستثمار المشترك لتبادل استراتيجيات التداول مربحة مع الجمهور، لذلك ظلت تجارة أزواج سرا من الايجابيات (وعدد قليل من الأفراد المخلصين) حتى ظهور الإنترنت. فتح التداول عبر الإنترنت الغطاء على المعلومات المالية في الوقت الحقيقي وأعطى وصول المبتدئ إلى جميع أنواع استراتيجيات الاستثمار. ولم تستغرق التجارة بين الزوجين وقتا طويلا لاجتذاب المستثمرين الفرديين والتجار في وقت صغير الذين يتطلعون إلى التحوط من تعرضهم لمخاطر تحركات السوق الأوسع نطاقا.
والهدف من ذلك هو مطابقة سيارتين تجاريتين مرتبطتين ارتباطا وثيقا، وتجارة واحدة طويلة، والأخرى قصيرة عندما تنخفض نسبة سعر الزوج "x" من الانحرافات المعيارية - "x" هو الأمثل باستخدام البيانات التاريخية. إذا عاد الزوج إلى اتجاهه المتوسط، يتم تحقيق الربح على واحد أو كل من المواقف.
الخطوة الأولى في تصميم تجارة أزواج هي العثور على اثنين من الأسهم التي ترتبط ارتباطا وثيقا. وعادة ما يعني ذلك أن الشركات في نفس الصناعة أو القطاع الفرعي، ولكن ليس دائما. على سبيل المثال، يمكن أن توفر أسهم تتبع المؤشرات مثل كق (ناسداك 100) أو سبي (S & P 500) فرصا تجارية ممتازة للأزواج. والمؤشران اللذان يتداولان معا بشكل عام هما مؤشر S & أمب؛ P 500 ومتوسط ​​داو جونز للمرافق العامة. هذه المؤامرة السعرية البسيطة للمؤشرين اثنين تدل على ارتباطها:
على سبيل المثال، سوف ننظر في اثنين من الشركات التي ترتبط ارتباطا وثيقا: جنرال موتورز وفورد. وبما أن كلاهما مصنعي السيارات الأمريكيين، فإن أسهمهم تميل إلى التحرك معا.
فيما يلي رسم بياني أسبوعي لنسبة السعر بين فورد و جنرال موتورز (محسوبا بقسمة سعر سهم فورد على سعر سهم جنرال موتورز). وتسمى هذه النسبة أحيانا "الأداء النسبي" (لا ينبغي الخلط بينها وبين مؤشر القوة النسبية، وهو أمر مختلف تماما). ويمثل الخط الأبيض الوسطي متوسط ​​سعر السعر خلال العامين الماضيين. ويمثل الخطان الأصفر والأحمر انحرافا معياريا وانحرافين عن متوسط ​​النسبة، على التوالي.
في الرسم البياني أدناه، يمكن تحديد إمكانات الربح عندما تصل نسبة السعر إلى انحرافها الأول أو الثاني. عندما تحدث هذه الاختلافات مربحة فقد حان الوقت لاتخاذ موقف طويل في الأداء الضعيف وموقف قصير في أوفيراشيفر. الإيرادات من بيع قصيرة يمكن أن تساعد في تغطية تكلفة الموقف الطويل، مما يجعل تجارة أزواج غير مكلفة لوضع على. وينبغي أن يقابل حجم موقف الزوج بقيمة الدولار بدلا من عدد الأسهم؛ وبهذه الطريقة خطوة 5٪ في واحد يساوي تحرك 5٪ في الآخر. كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، هناك خطر من أن الصفقات يمكن أن تتحرك إلى اللون الأحمر، لذلك فمن المهم تحديد نقاط وقف الخسارة الأمثل قبل تنفيذ التجارة أزواج.
مثال على عقود العقود الآجلة.
وقد تنطوي تجارة الأزواج في سوق العقود الآجلة على المراجحة بين العقود الآجلة والوضع النقدي لمؤشر معين. عندما يتقدم العقد الآجل قبل الوضع النقدي، قد يحاول المتداول الربح من خلال تقصير المستقبل والانتظار طويلا في مؤشر تتبع الأسهم، ويتوقع منهم أن يجتمعوا في مرحلة ما. وكثيرا ما تكون التحركات بين مؤشر أو سلعة وعقودها الآجلة ضيقة بحيث لا تترك الأرباح إلا لأسرع المتداولين - وغالبا ما يستخدمون أجهزة الكمبيوتر لتنفيذ مواقف هائلة تلقائيا في غمضة عين.
مثال استخدام خيارات.
دليل على الربحية.
المهتمين في تقنية التداول أزواج يمكن العثور على مزيد من المعلومات والتعليم في كتاب غاناباثي فيديامورثي في ​​أزواج التداول: الأساليب الكمية والتحليل، والتي يمكنك أن تجد هنا.

كيفية أزواج التجارة مع خيارات.
06/23/2018 6:00 آم إست.
محرر مشارك، بحوث الاستثمار شيفير، وشركة
من خلال التعلم لإقران الدعوة ووضع الخيارات على الأسهم داخل القطاع، يمكن للتجار الخيار والمستثمرين كسب أرباح كبيرة في حين لا تزال السيطرة على المخاطر الهبوطية.
فالتذبذب الذي شهده السوق الواسع في وقت متأخر قد أثار أكثر من بضع ثيران في الجلوس على الهامش. ومع ذلك، من خلال الاقتران المكالمات ويضع على أقران القطاع، يمكن للمستثمرين الربح في كل من صعودا وهبوطا الأسواق و [مدش]؛ والحد من المخاطر الخاصة بالمخزون.
هل أزواج التداول حق لك؟
تداول الأزواج هو الأنسب للمتداولين الذين ينحازون صعودا أو هبوطا نحو مخزون معين، ولكنهم لا يزالون يشعرون بالتوتر بشأن عمليات الهبوط الخاصة بالقطاع أو السوق ككل. المستثمر متردد في مخاطر رأس المال الثمين عن طريق شراء دعوة واحدة أو وضع، وبالتالي يريد التحوط له / لها الرهانات.
أولا، فإن تاجر أزواج شراء مكالمة على الأسهم مع القدرة على التحرك العالي. ومع ذلك، للحماية من تقلب القطاع أو تحرك غير متوقع في الاتجاه الخاطئ، فإن المستثمر سوف يشتري في وقت واحد وضع على مخزون مختلف داخل نفس القطاع الذي لديه / لها وجهة نظر هبوطية.
سيخصص المتداول تقريبا نفس المبلغ من المال مقابل المكالمة ويضع المشتريات، حيث تدار الساقتان عادة كتجارة واحدة.
فوائد أزواج التداول.
أفضل السيناريوهات هي للأسهم الكامنة للتحرك في الاتجاهات المعنية المتوقعة، ووضع كل من الدعوة ووضع المواقف في المال. ومع ذلك، يمكن للتاجر أزواج أيضا الربح إذا كانت عوائد على تجارة المكالمة تتجاوز بكثير الخسائر من التجارة وضع، أو العكس بالعكس.
وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستثمر ضمان الربح إذا كان أحد الخيارين أكثر من الضعف في السعر قبل انتهاء الصلاحية.
التالي: المزيد من الفوائد من أزواج التداول، بالإضافة إلى عوامل الخطر الرئيسية.
بالإضافة إلى ذلك، تداول أزواج يسمح لك لاستغلال مبدأ التحدب. على سبيل المثال، مكالمة مع دلتا الأولي من 0.5 سوف تفقد نصف نقطة عندما يسقط السهم الأساسي نقطة واحدة. ونتيجة لذلك، على الرغم من أن دلتا المكالمة ستكون أقل، وهذا يعني انخفاض نقطة واحدة أخرى من الأسهم سوف يؤدي إلى خسارة أقل حجما للخيار.
على الجانب الآخر، سترتفع دلتا المكالمة كلما زادت قوة الأسهم الأساسية، مما يعني أن قيمة الخيار سترتفع على كل مكاسب متتالية. أو، ببساطة، المستثمر يلعب المزيد من الدولارات على الطريق، في حين وضع أقل من دولار في خطر على الطريق إلى أسفل.
وبصرف النظر عن نداء من ليلة نوم أفضل، جزء من جمال هذه الاستراتيجية هو أن التجار يمكن كسب المال من التحركات الهامة في أي من الاتجاهين.
وعلاوة على ذلك، بالمقارنة مع مالك الأسهم أو لاعب الخيار المتوسط، فإن تاجر الأزواج أقل عرضة للتوقعات غير المتوقعة، ويساعد التحوط على تقليل متوسط ​​خسارة المستثمر مقارنة بشراء مكالمة واحدة أو وضعه.
عوامل الخطر الحرجة للنظر فيها.
مع معظم استراتيجيات التحوط، & كوت؛ التأمين & كوت؛ وراحة البال لا تأتي مجانا. في تداول الأزواج، فإن القسط الأولي المدفوع للخيارين هو (بوضوح) أكثر مما يدفعه المتداول مقابل شراء مكالمة واحدة أو وضعه. ومع ذلك، فإن الخسائر عادة ما تكون صغيرة، لأن المستثمر هو التحوط وجهة نظر اتجاهي.
السيناريو الأسوأ هو أن كلا من الأسهم سوف تتعارض مع التوقعات الأولية للتاجر، مما يجعل الدعوة ووضع لا قيمة لها عند انتهاء الصلاحية. وبالإضافة إلى ذلك، الركود هو واحد آخر من أزواج التاجر الأعداء و [مدش]؛ وخاصة إذا كان المستثمر اشترى خيارات مكلفة نسبيا. ومع ذلك، فإن الحد الأقصى لخسائر المستثمر تقتصر على النقد الأولي المدفوع لشراء الخيارين.
متى لتنفيذ تجارة أزواج.
وبما أن القسط المدفوع للخيارين يمثل الحد الأقصى لمخاطر تجارة الأزواج، فإن أفضل وقت لبدء هذه الاستراتيجية هو على خلفية التقلبات الضمنية المنخفضة نسبيا (إيف). من خلال قياس الخيار الرابع ضد تقلب الأسهم التاريخية (هف)، يمكن للمضاربين قياس الثراء النسبي للأقساط.
على سبيل المثال، هناك خيار مع شهرين لانتهاء الصلاحية و إيف من 40٪، جنبا إلى جنب مع هف لمدة شهرين في الأسهم في 25٪، يوحي الخيارات هي مكلفة إلى حد ما في الوقت الراهن.
وهناك طريقة أخرى لقياس تكلفة خيارات الأسهم قصيرة الأجل تتمثل في دراسة مؤشر التقلب الخاص بشيفر (سفي). إن ارتفاع مؤشر سفي (كما هو موضح في المثال أعلاه) يخبرنا بأن الطلب على خيارات الأسهم على المدى القريب آخذ في الارتفاع، والذي بطبيعة الحال يمكن أن يرفع الأقساط.
مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.
هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.
روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.
هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.
المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.
الأحداث القادمة.
التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.
فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.
روابط إعلانية.
أدفيس تريد، Inc.
يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.
لجنة تداول السلع الآجلة.
ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.
أفلاك تأسست.
لأكثر من 50 عاما، أعطت منتجات أفلاك حملة الوثائق الفرصة لتوجيه النقد حيث.

كيفية تداول خيارات الزوجين
دراسة: أخبار جيدة يعزز عوائد الأسهم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
انها تساعدك على معرفة ما كنت حقا قيمة.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

الخيارات الثنائية 101.
ما هي الخيارات الثنائية؟
على الرغم من أنها وسيلة جديدة نسبيا للتجارة داخل الأسواق المالية، ثنائيات تنمو بسرعة. تم إضفاء الشرعية عليها في الولايات المتحدة في عام 2008، وسرعان ما أصبحت واحدة من أسرع الطرق للتجارة. سريع لا يساوي فعالة في كل وقت، على الرغم من.
التجار بحاجة إلى توخي الحذر عند العمل داخل هذه السوق. هم انهم.
مختلفة جدا عن أنواع أخرى من التداول.
لأنه مع هذه، أنت لا تأخذ في الواقع ملكية أي أصول. بدلا من ذلك، فإنك تحاول التنبؤ بحركة الأصل الأساسي فقط. فكر في ذلك كتنبؤ بالطريقة التي سيتحرك بها أصل معين وأقل استثمارا على المدى الطويل. حاول التداول مع وسيط موثوق به من اختيارنا.
كيف تعمل الثنائيات؟
في أبسط أشكالها، الخيارات الثنائية يمكن أن تذهب فقط واحد من اتجاهين، وبالتالي اسمها. يمكنك أن تكون على حق أو يمكنك أن تكون خاطئة. فهي نوع من التجارة أو لا شيء ولا يوجد وسط. هذا قد يبدو تهديدا، لكنها حقا من السهل جدا أن نفهم. يمكنك تحديد مادة عرض ثم توقع ما إذا كنت تعتقد أن مادة العرض سترتفع أو تنخفض في السعر. بمجرد معرفة ذلك، وسيط الذي كنت تعمل مع عرض النسبة المئوية المبلغ الذي سوف عاد لك قبل الالتزام رسميا أموالك للتجارة. ثم حدد المبلغ الذي تريد المخاطرة والإطار الزمني الذي تريد العمل به. مرة واحدة يتم احتساب هذه العوامل الأساسية، وسوف النقر على الزر الذي ينفذ التجارة.
هذا هو واحد من أعظم الأشياء حول الخيارات الثنائية. لديك المزيد من المعلومات حول كيفية التداول سوف تختتم مع هذا النوع من التداول من أي نوع آخر من التداول. أنت تعرف بالضبط كم كنت تقف لكسب بالضبط وفي أي وقت أن المال سوف تظهر في حسابك إذا كنت صحيحة في التنبؤ الخاص بك. ثنائيات شرح كل هذه الأمور قبل التزامكم.
نصيحة التداول & # 8211؛ تأكد من أن جهاز الكمبيوتر يعمل في حالة مثلى.
ماذا يمكنك التجارة؟
مع الخيارات الثنائية، يمكنك تداول جميع أزواج العملات الرئيسية والأسهم والمؤشرات والسلع. الشيء المثير هو أنك لا تقتصر على أي مكان واحد. إذا كنت ترغب في تداول العقود الآجلة الذهب، أسهم أبل، أو الين الياباني، يمكنك أن تفعل كل شيء من نفس المنصة. يمكنك أيضا التجارة على نطاق دولي دون الحاجة إلى تغيير السماسرة. العديد من كبار الوسطاء تشمل العديد من الأسهم والمؤشرات من أوروبا وآسيا، مما يسمح للتجار الدوليين لاستخدام منصاتهم دون مشكلة. والخبر السار بالنسبة لك هو أن السماسرة بمثابة مكان وقفة واحدة للتسوق لجميع احتياجات التداول الخاصة بك. يمكنك التجارة إلى حد كبير كل شيء مع نفس الموقع دون الحاجة إلى الحفاظ على تبديل الشاشات.
كم من الوقت آخر الصفقات؟
مع الخيارات الثنائية، فمن المهم أن نتذكر أن كل من الصفقات الخاصة بك سوف يكون لها خطوط زمنية صارمة التي تحتاج إلى إيلاء الاهتمام ل. بعض هذه يمكن أن تكون قصيرة جدا أو أنها يمكن أن تستمر لفترة أطول قليلا. في نهاية المطاف، سوف تحتاج إلى أن تقرر ما هي الأطر الزمنية أفضل بالنسبة لك. إذا كنت لا تحب وجود المال تعادل في التجارة لفترة طويلة، 60 ثانية أو 5 خيارات دقيقة قد يكون أفضل بالنسبة لك. إذا كنت لا تمانع الانتظار، يمكنك التجارة الصفقات ساعة طويلة أو أطول.
الشيء أن نتذكر حول أوقات انتهاء الصلاحية هو أنها قابلة للتكيف فقط حتى تلتزم التجارة. مرة واحدة يتم تأمين التجارة في، يجب الجلوس والانتظار. هذا يختلف عن أنواع أخرى من التداول حيث يمكنك بيع الأسهم الخاصة بك شراؤها في أي وقت تريد، وإنما هو حقيقة من الخيارات التداول التي لا يمكنك الحصول على جميع أنحاء. بعض السماسرة سوف تسمح لك لبيع تجارتك لاسترداد صغيرة، ولكن هذا هو سيناريو نادر التي يجب أن لا تقلق حتى تصبح متداولا متقدمة. بدلا من ذلك، من المهم جدا قضاء الوقت في البحث عن الصفقات مسبقا.
أنواع الخيارات الرئيسية.
هناك ثلاثة أنواع رئيسية من الخيارات الثنائية التي تحتاج إلى أن تكون على بينة من. الأول هو الدعوة الأساسية / وضع التجارة. هنا كنت مجرد محاولة للتنبؤ ما إذا كان سعر الأصول قد ذهب صعودا أو هبوطا في انتهاء الوقت.
النوع التالي من التجارة هو التجارة بلمسة واحدة. هنا، سيتم منحك السعر المستهدف في بداية التجارة. إذا وصل الأصل إلى هذا السعر أو ما بعده في أي وقت خلال فترة التداول، فسيتم اعتبار استثمارك مربحا. وينص هذا السعر دائما من قبل الوسيط قبل تنفيذ التجارة حتى تتمكن من إعداد أفضل المعلومات الخاصة بك في وقت مبكر.
آخر الأنواع الثلاثة الرئيسية هي التجارة الحدودية. مع هذا الاختيار، وسيعطيك وسيط مجموعة من الأسعار والأمر متروك لكم لتحديد ما إذا كان سعر الأصل سيكون داخل أو خارج نطاق معين.
هناك عدد قليل من الاختلافات المختلفة لهذه الصفقات، وبعض الإصدارات الأكثر غرابة يمكن أن يكون لها دفعات عالية جدا، حوالي 300 في المئة، اعتمادا على وسيط. مثال واحد هو تجارة لمسة واحدة مع سعر بعيد حقا الهدف. عادة، من أجل الحصول على دفعات كبيرة على هذه، تحتاج للذهاب مع أصعب للوصول إلى الخيار. لهذا المثال، سيكون لديك لتحديد ذلك نعم، سيتم تحقيق السعر المستهدف بعيدا. هذه معدلات أعلى من العودة لأنها أصعب بكثير لتكون صحيحة مع.
أي خيار ثنائي هو الأفضل بالنسبة لي؟
معرفة أي خيار سيكون أفضل بالنسبة لك هو شيء من شأنها أن تكون مختلفة لكل شخص. أولا، كنت تريد أن ننظر إلى أين تجربتك. هل أنت تاجر الفوركس السابق يتطلع إلى زيادة الأرباح مع استراتيجية جديدة؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن خبرتك في سوق العملات قابلة للتحويل بالكامل إلى سوق الخيارات الثنائية. أو ربما كنت تاجر اليوم السابق، وتبحث لتخفيف بعض المخاطر الخاصة بك. إذا كان هذا صحيحا، يمكن أن الخيارات الثنائية تساعد، وسوف تحتاج إلى أن تبدأ مع التركيز على الأسهم التي كنت على دراية.
في نهاية المطاف، فإنه يأتي إلى ما هي أهدافك. تحتاج إلى معرفة ما هي أهداف التداول الخاصة بك ومن ثم وضع خطة لتحقيق تلك الأهداف. إذا كنت ترغب في جعل $ 1،000 في الأسبوع، تحتاج إلى معرفة أي أنواع من الخيارات سوف تساعدك على ضرب هذه العلامة، والأطر الزمنية التي سوف تكون الأنسب لتحصل على هناك. الجواب على السؤال أعلاه هو شيء سيكون مختلفا لكل شخص، ولكن يجب عليك دائما التركيز على جودة التداول الخاص بك وليس على الكمية. خمس صفقات في اليوم التي هي صحيحة سوف تعود أكثر لك من ستة صحيحة وأربعة غير صحيحة.
من أين أبدأ؟
أولا، تحتاج إلى تحديد وسيط. بمجرد معرفة أي وسيط يناسب احتياجاتك، يمكنك إيداع أموال التداول الخاصة بك معهم عن طريق بطاقة الائتمان أو التحويل الإلكتروني. تأكد من أن المال التداول الخاص بك هو المال الذي يمكنك تحمله لتخسر وليس الأموال التي سوف تحتاج إلى الحصول من خلال حياتك اليومية.
بمجرد إنشاء حساب وتمويله، يتم تعيين لك لبدء التداول. ولكن يجب أن لا تبدأ على الفور. العديد من السماسرة لديهم الآن حسابات التداول التجريبي، وتحتاج إلى الاستفادة الكاملة من هذه إذا كنت تستطيع. التداول التجريبي هو في الأساس أي خطر التداول منذ يتم تبادل النقدية الحقيقية أبدا. يتم منحك اللعب المال لفترة محدودة كنت قادرا على التجارة تلك التي تلعب الدولارات في الوقت الحقيقي، وتعلم الحبال لكيفية عمل الخيارات الثنائية. يعد لكم التداول التجريبي، وأصغر منحنى التعلم يكون عند بدء التداول مع المال الحقيقي الخاص بك. حتى إذا كان لديك 72 ساعة فقط للتجربة التجارية، تحتاج إلى الاستفادة من هذا. على الأقل، وتريد أن تتعلم البرنامج الذي سوف تستخدم من أجل القضاء على إمكانية خطأ المستخدم.
يجب استخدام التداول التجريبي قدر الإمكان حتى تقوم بتأسيس طريقة تناسبك وأنت واثق بها. كنت ترغب في القضاء على احتمال الخطأ بسبب عدم الخبرة. كنت ترغب في استخدامها قدر الإمكان في حين أن لديك الفرصة المتاحة لك.
استنتاج.
تداول ثنائي يسير بخطى سريعة ومثيرة، لكنه ليس للجميع. يمكن أن يكون هناك الكثير من المخاطر في تداول الخيارات الثنائية. إذا كنت جديدا أو ببساطة تغيير مكان الخاص بك، يمكن أن الثنائيات لديها الكثير لتقدمه. نعلم أن الخيارات الثنائية لديها الكثير من الاحتمالات للأرباح، ولكن بسبب كل أو لا شيء الطبيعة، وهناك أيضا فرصة أن تتمكن من فقدان كميات كبيرة من المال. لهذا السبب، سوف تحتاج إلى الحصول على أكبر قدر ممكن من الممارسة وتريد أن تفعل الكثير من البحوث ما تستطيع. هذه الدروس هي مكان جيد لبدء رحلتك.
*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***
الحصول على التداول في أي مكان؟
تأكد من تحقق.
الوسيط الأكثر ثقة.
آخر التحديثات.
الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.
بياننا.
شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment