Sunday 18 March 2018

خيارات الأسهم الأكثر شعبية


الأكثر شعبية الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة للتجارة اليوم.


الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي يحبها التجار اليوم.


أفضل الأسهم التداول اليوم هو الذي يوفر فرصة في تحركات الأسعار ولها حجم وافرة حتى تتمكن من الحصول على والخروج من تلك الفرص بسرعة. ويعرف هذان العاملان بالتذبذب والحجم، وكم من التقلب والحجم هناك يساعدك على اختيار أفضل الأسهم تداول اليوم أو صناديق الاستثمار المتداولة لأسلوب التداول الخاص بك والشخصية.


بعض التجار اليوم مثل الكثير من حجم دون الكثير من التقلبات.


السعر يتحرك سنت واحد في كل مرة، وفروة الرأس الحركات الصغيرة. البعض الآخر يفضلون الكثير من العمل في الأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة التي يتاجرون بها (انظر البحث يوم الأسهم تداول مع أكبر التحركات). يتحرك السعر بسرعة، وغالبا ما يتحرك عدة نقاط مئوية في يوم واحد، ويمكن أن تقفز عدة سنتات أو أكثر في ثوان.


حجم وتذبذب تتغير مع مرور الوقت، على الرغم من. الأحداث المحددة قد تجعل الأسهم / إتف شعبية جدا لفترة، ولكن عندما يكون الحدث هو أكثر من حجم وتقلب تجف. قد تتكرر هذه الدورة مرارا وتكرارا. ومن الأمثلة على ذلك S & أمب؛ P 500 فيكس ست فوتشرز إتن (فس). عندما يتحرك S & أمب؛ P 500 أعلى، فس هادئة نسبيا، ولكن عندما يسقط S & أمب؛ P 500، فس يقفز إلى الحياة وهناك قفزة كبيرة في التقلب والحجم.


فيما يلي قائمة بأكثر الأسهم تداولا اليوم وصناديق الاستثمار المتداولة. ولديها الكثير من الحجم، حيث يبلغ متوسطها أكثر من 10 ملايين سهم يوميا، ولكنها تختلف في التقلب.


بيتا هو خط الأساس لتحديد التقلب.


وهو يقيس مقدار تحرك المخزون بالنسبة إلى S & أمب؛ P 500. بيتا فوق 1 أو أقل -1 يعني أن المخزون أكثر تقلبا من S & أمب؛ P 500. بيتاس بين -1 و 1 يعني أن السهم يميل إلى أن يكون أقل متقلبة من S & أمب؛ P 500. إتفس تتبع الفهارس الخاصة بهم، وليس S & أمبير؛ P 500 (باستثناء سبي)، وبالتالي لا يتم توفير قراءات بيتا لصناديق المؤشرات المتداولة أدناه.


لنرى بسرعة كيف تقلب إتف هو، بالنسبة إلى S & P سبدر P، فتح مخطط الرسم البياني على فريستوكشارتس. انقر على إعدادات & غ؛ مقارنة، اكتب رمز إتف الذي تريد مقارنته وحدد المربع بجواره. أيضا، حدد علامة & # 34؛ إظهار مقياس النسبة المئوية. & # 34؛ الآن يمكنك أن ترى كم في المئة إتف (أو صناديق الاستثمار المتداولة متعددة) يتحرك نسبة إلى سبي (للمزيد انظر كيفية الحصول على أقصى استفادة من فريستوكشارتس).


الأكثر شعبية الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة للتجارة اليوم.


على نحو متسق الأكثر إتف شعبية بين التجار اليوم هو سبدر S & P 500 إتف (سبي). فإنه يتداول بشكل روتيني أكثر من 100 مليون سهم يوميا، وحجم ضخم يسمح لك للتداول أصغر أو أكبر أحجام موقف تكييفها من التقلب. وهنا الأسهم الأخرى ذات الحجم الكبير وصناديق الاستثمار المتداولة التي تنظر في التداول اليومي. يتم توفير بيتاس حيثما ينطبق ذلك. كل الأرقام قابلة للتغيير. تأكد من أن الأسهم / إتف لا يزال يتوافق مع الاستراتيجية الخاصة بك قبل التداول بها.


فحص لأرصدة نفسك.


شاشة لمخزون التداول اليوم باستخدام فينفيز أو آخر الأسهم / إتف موقع الفرز. على فينز، انقر على علامة التبويب فرز.


للبحث عن الأسهم، ضمن علامة التبويب الوصفية انتقل إلى إندوستري & غ؛ ستوكس أونلي. للبحث عن صناديق الاستثمار المتداولة فقط، انتقل إلى إندوستري & غ؛ إكسهانج ترادد فوند. للبحث عن كليهما معا، اترك الحقل مضبوط على أي.


ضمن علامة التبويب الفنية، قم بتغيير إعداد بيتا للبحث عن الأسهم التي هي أكثر أو أقل تقلبا.


في أعلى الشاشة، هناك قائمة منسدلة تسمى أوردر. حدد متوسط ​​حجم (3 شهر) من القائمة، ووضع في ترتيب تنازلي (تنازلي).


الأسهم / صناديق الاستثمار المتداولة في وقرب الجزء العلوي من القائمة لديها أكبر حجم، وهذا هو المكان الذي معظم التجار يريدون التركيز البحث.


الكلمة الأخيرة في اليوم الأكثر تداولا تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.


هناك الكثير من الخيارات المتاحة للتجار اليوم.


شاشة أو البحث عن الأسهم تداول جيدة يوم على أساس منتظم، أو التجارة نفس واحد في كل وقت، مثل سبدر S & أمب؛ P 500 (سبي). معرفة الأسهم أو إتف للتجارة هي جزء فقط من اللغز، على الرغم من أنك لا تزال بحاجة إلى معرفة كيفية التداول اليوم تلك الأسهم.


المكالمة ال15 الأكثر نشاطا & أمب؛ ضع خيارات مكونات S & P 500.


التغير: +0.29 (0.37٪)، الحجم: 11.56M.


وضع وحدة التخزين: 44،367 & # 149؛ حجم المكالمات: 64،089 & # 149؛ وضع: نسبة المكالمة: 0.69.


18 يناير 2019 (361 يوما حتى انتهاء الصلاحية)


** تمثل العائد الافتراضي الناتج عن علاوة الخيار، كنسبة مئوية من سعر السهم الحالي، على افتراض أن خيار المكالمة قد انتهى بدون قيمة. القيم في هذا العمود هي باللون الرمادي للخيارات في المال مما يعكس حقيقة أن المخزون في خطر كبير ليتم استدعاؤها في أي وقت، في حين أن حساب يلدبوست يتطلب خيار المكالمة تنتهي لا قيمة لها ولا تمارس أبدا.


ومثل، طرائف ومثل. مبنية بشكل كامل على التحليل الفني للمخزون الأساسي، وتاريخه السعر والتقلب الضمني، وبيانات الاقتباس الحالية، وبيانات سلسلة الخيارات الحالية واليونانية المرتبطة واليونانيين ضمنا بما في ذلك دلتا، غاما، فيغا، ورو. لا تعتبر البيانات الأساسية على مستوى الأعمال للشركة نفسها. وبعبارة أخرى فإن هذه القيمة المعروضة تستند فقط إلى بيانات السوق التي يمكن ملاحظتها في الماضي والحاضر، والتي لا تشكل أبدا ضمانا لحركة الأسعار في المستقبل، وبالتالي فهي مجرد أداة بحث يمكن للمستثمرين الاستفادة منها بالاقتران مع أشكال أخرى من التحليل. بيانات السوق هي بطبيعتها عرضة للخطأ، ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة خالية من الأخطاء أو يعتمد عليها لأي قرارات استثمارية. لا تشكل أي من المعلومات الواردة في هذه الوثيقة توصية بأن أي إستراتيجية أمنية أو محفظة أو معاملة أو إستثمارية معينة مناسبة لأي شخص محدد.


منذ عام 2003، وشركتنا تعمل الأسهم قطف المجتمع المناقشة فالويفوروم تم، حيث يجتمع أعضاء كل عام لحدث نسميه إنفستفيست تم. سواء على الانترنت وفي هذه الأحداث، وخيارات الأسهم هي دائما موضوعا للاهتمام. وتتمثل أهم استراتيجيتين هما: (1) بيع المكالمات المغطاة للحصول على دخل إضافي، و (2) بيع صفقات للدخل الإضافي.


وقد تم تصميم موقع قناة خيارات الأسهم، وصيغة الملكية الخاصة بنا، مع وضع هاتين الاستراتيجيتين في الاعتبار. كل أسبوع وضعنا رسالة إخبارية مجانية تقاسم نتائج ترتيبنا يلدبوست، وطوال كل يوم ونحن نشاطر تقارير أكثر تفصيلا للمشتركين في خدمة متميزة لدينا.


على الجانب كالس من سلسلة الخيارات، فإن صيغة يلدبوست تبحث عن أعلى الأقساط التي يمكن أن يحصل عليها البائع المتصل (معبرا عنه من حيث العائد الإضافي مقابل سعر السهم الحالي و [مدش]؛ دفعة و [مدش]؛ تسليمها من قبل الخيار الخيار)، مع الإضرابات التي هي خارج من المال مع احتمالات منخفضة من الأسهم التي تسمى بعيدا.


على الجانب بوتس من سلسلة الخيارات، تعتبر صيغة يلدبوست أن البائع الخيار يجعل الالتزام لطرح كمية معينة من النقد لشراء الأسهم في ضربة معينة، ويبحث عن أعلى الأقساط التي يمكن للبائع الحصول على (أعرب من حيث العائد الإضافي مقابل الالتزام النقدي و [مدش]؛ دفعة و [مدش]؛ تسليمها من قبل الخيار الخيار)، مع الإضرابات التي هي خارج من المال مع احتمالات منخفضة من الأسهم التي وضعت للبائع الخيار.


وتهدف نتائج هذه التصنيفات إلى التعبير عن أفضل الخيارات "المثيرة للاهتمام" التي حددتها الصيغة، والتي يقصد بها أن تكون أداة بحثية للمستخدمين لتوليد الأفكار التي تستحق مزيدا من البحث.


خيارات الأسهم الأكثر شعبية بين الوسطاء - نظرة عامة.


وبشكل أساسي، فإن خيارات مؤشر األسهم هي المشتقات التي ليس أمنها األساسي مخزونا واحدا. بدلا من ذلك، فإن الأمن الأساسي هو سلة من الأوراق المالية المشار إليها بين الوسطاء والتجار كمؤشر. على هذا النحو، توفر خيارات مؤشر الأسهم للمستثمرين فرصة فريدة للتداول في الخيارات مع رأس المال القليل نسبيا وبدون الكثير من المتاعب على السوق ذات القاعدة العريضة.


في هذه المقالة سوف تتعلم عن خيارات مؤشر الأسهم الأكثر شعبية بين وسطاء ومؤشرات الأسهم الرئيسية الأخرى، فضلا عن الملامح الرئيسية للخيارات سبس، وهو الخيار الأكثر تداولا مؤشر التداول في سوق الأسهم الأمريكية اليوم.


وقد اكتسبت خيارات مؤشرات الأسهم مكانة بارزة في الثمانينيات بعد أن أصبح التحوط في المحفظة ذا أهمية متزايدة. ومنذ ذلك الحين، كبو (شيكاغو مجلس خيارات تبادل) جعلت منهم بشكل كبير أكثر شعبية بين الوسطاء. والأكثر من ذلك أن الاستراتيجيات المستخدمة في تداول خيارات المؤشرات ليست مختلفة عن تلك المستخدمة في خيارات الأسهم - على الرغم من وجود بضعة استثناءات.


ويمكن أن يكون المؤشر الأساسي لخيارات الأسهم إما مؤشرا مرجحا بالرسملة السوقية أو وزن واحد بدوالر متساو. وللمستثمر، تحقيقا لهذه الغاية، خيار التداول في هذه المؤشرات العريضة القاعدة كخيارات مؤشرات قياسية ومؤشرات خاصة بالقطاعات تركز على صناعات مثل الرعاية الصحية أو التكنولوجيا.


اليوم، فمن السهل لتحديد خيارات مؤشر الأسهم الأكثر شعبية بين وسطاء اعتمادا على السوق المحدد واحد يبحث في. على سبيل المثال، في الولايات المتحدة، وفيما يلي الخيارات الأكثر شعبية:


خيارات مؤشر رسل 2000 (كبي): خيارات مؤشر رسل 2000 (كبي): مؤشر تقلب مؤشر كبو (مختصر كبو: فيكس) خيارات مؤشر ناسداك 100 (مختصر ناسداك: ندكس) خيارات مؤشر داو جونز.


مؤشرات الأسهم الرئيسية.


هناك مؤشرات الأسهم الرئيسية الأخرى في السوق الأمريكية. لفهم أفضل لماذا هذه الخيارات هي شعبية بين السماسرة، فمن الضروري أن تقوم بمراجعة أداء تجمعات الأسهم الرئيسية. وتصنف هذه الخيارات عادة وفقا للتبادل الذي تتاجر به أو من حيث المناطق. هناك تصنيفات أخرى يمكن للمستثمرين استخدامها لقياس الأداء العام والعامة لكل مجموعة مخزونات رئيسية.


على أي حال، وبصرف النظر عن القائمة المذكورة أعلاه، وهناك عدد من الخيارات مؤشر الأسهم الشعبية الأخرى في جميع أنحاء العالم. وتشمل هذه، على سبيل المثال لا الحصر:


مؤشر مؤشر تذبذب مؤشر ناسداك 500 مؤشر مؤشر فوتسي ناسداك 500 مؤشر ناسداك 500 مؤشر ناسداك كابيتال المركب، ناسداك كومبوسيت، ناسداك غلوبال ماركيت كومبوسيت، ناسداك غلوبال سيليكت ماركيت كومبوسيت، مؤشر ناسداك أومك 100، مؤشر ناسداك أومك إيي إلينويز تيش إندكس ، ومؤشر نسداق أومك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومؤشر نسداق-100 للمؤشر الوزني المعادل.


المزيد عن خيارات مؤشر S & أمب؛ P 500®.


وبالعودة إلى السوق الأمريكية، يعتبر مؤشر S & أمب؛ P 500 على نطاق واسع معيارا رائدا يستخدم في سوق الأسهم الأمريكية بشكل عام. باعتبارها واحدة من الأكثر شعبية من خيارات مؤشر الأسهم المذكورة أعلاه، فإنه يتطلب المزيد من الدراسة لتحسين فهم كيفية عمل هذه الخيارات مؤشر الأسهم، وكيف يتم تداولها، ومختلف مزاياها وعيوبها. في الواقع، يعتبر مؤشر S & أمب؛ P 500 أفضل مقياس فردي لأكبر الأسهم الأمريكية المغطاة.


هناك عدد من شعبية s & أمبير؛ p خيارات مؤشر في السوق اليوم. وتشمل هذه المنتجات عقد سبس، الذي هو الرائد وخيار مؤشر التداول الأكثر نشاطا في سوق الأسهم الأمريكية. وهناك أيضا عدد من العقود التي تتميز بتجاوزات مختلفة (نهاية الشهر والأسبوعية)، وتمارين (بيإم و آم)، والأحجام (مصغرة ومنتظمة) وأساليب التداول (أوتكري والإلكترونية).


الشيء العظيم حول هذا الأكثر وضوحا من الخيارات مؤشر الأسهم المدرجة هو أنه يأتي مع إيث (ساعات التداول الموسعة). هذه ساعات التداول لخيارات مختلفة على سبكسو (سبس نهاية الشهر، سبس ​​الأربعاء ويكليس، و سبس نهاية الأسبوع ويكليس)، وعلى سبسمب تبدأ في 0200 هرس التوقيت المركزي، وتوقف عند 0815 هرس التوقيت المركزي.


كما توفر منتجات سبس للمستثمرين والسماسرة طرقا مختلفة لكسب التعرض بشكل فعال لسوق الأوراق المالية في الولايات المتحدة. وتتيح خيارات مؤشرات الأسهم هذه للمتداولين تنفيذ مختلف استراتيجيات توليد الدخل وتخصيص الأصول والتحوط واستراتيجيات إدارة المخاطر.


ملامح خيارات مؤشر سبس


وعلاوة على ذلك، من الأهمية بمكان أن يفهم المستثمر السمات الرئيسية لخيارات المؤشرات الشعبية هذه. وتشمل هذه الميزات، على سبيل المثال لا الحصر:


أ) حجم كبير كبير.


الخيارات لديها حجم كبير من الناحية النظرية حوالي 200000 $ لكل عقد على مؤشر سبس في عام 2000. وليس من المستغرب أن هذا هو 10 أضعاف حجم خيارات سبدر.


ب) لا ممارسة في وقت مبكر


تعمل خيارات سبس أيضا من خلال ممارسة على الطراز الأوروبي، وهذا يعني أنه لا توجد تمارين مبكرة.


ج) تسوية نقدية


وبنفس الطريقة، يتم تداولها من خلال تسويات نقدية، ولكن مع عدم وجود مصاحبة لتسليم صناديق الاستثمار المتداولة أو الأسهم.


د) الشفافية


كما أنها مؤهلة للاقتباس وشفافية الأسعار مع أسواق المزادات المتنافسة على جميع عقود الخيارات الرائدة.


ه) مارك إلى السوق


بالإضافة إلی ذلك، تندرج خیارات مؤشر الأسھم ھذه ضمن خیارات السوق الیومیة للأوراق المالیة التي تنظمھا لجنة الأوراق المالیة والبورصة.


و) التخليص


ويكفل أيضا تصفية جميع المعاملات المتعلقة بالصفقات التي تنطوي على خيارات سبس. يتم توفير الضمان من قبل شركة المقاصة الخيارات.


وتسمح قواعد التجارة أيضا بإنشاء مراكز قصيرة الأجل في خيارات مؤشر التسوية النقدية وتنفيذها في حسابات الهامش لتلقي معاملة الهامش المغطاة. يحدث هذا عندما يتم تعويض الخيار القصير في حساب واحد بمركز مكافئ آخر في إتف لتتبع الفهرس الذي يستند إلى نفس الفهرس الذي يتضمن الخيارات القصيرة.


ح) المعاملة الضريبية


وبموجب قانون الضرائب، القسم 1256، يحق للخسارة والربح من المعاملات التي تنطوي على بعض خيارات مؤشر البورصة المتداولة في البورصة - مثل سبكسبم و سبس - الضرائب بمعدلات تساوي 40٪ قصيرة الأجل و 60٪ خسارة رأسمالية طويلة الأجل أو ربح. وينص ذلك على أن الاستراتيجية المستخدمة والمستثمر المعني قد استوفيا المعايير المحددة في قانون الضرائب.


تغليف.


في الختام، فإن فهم كيفية تداول كل من الخيارات الأكثر شعبية مؤشر الأسهم بين السماسرة سوف تقطع شوطا طويلا في تحسين معرفتك من هذه الصفقات، فضلا عن مزايا وعيوب فريدة من نوعها كل العروض. ضع في اعتبارك الميزات المختلفة التي يوفرها كل خيار فردي مثل الحجم الافتراضي والشفافية والهوامش وتعلم كيفية استخدامها للحصول على ميزة.


وفوق كل ذلك، فإن خيارات مؤشر البورصة تحظى بشعبية لأنها تتيح التنويع والسيولة. كما أنها أقل تقلبا، وتأتي مع مخاطر محددة سلفا / الخسارة، وتوفير الرافعة المالية، هي منخفضة التكلفة نسبيا، ويتم تسويتها النقدية.


ملحوظة المحرر.


كيف تريد أن تبدو على كتف واحد من أفضل وأفضل تاجر التاجر في البلاد كما يفعل الشيء؟ جون توماس يتيح لك القيام بذلك تماما عند الاشتراك في تنبيهاته التجارية، والتدريبات وندوات عبر الإنترنت. بدء التعلم منه الآن.


الوظائف ذات الصلة:


ترك الرد إلغاء الرد.


الكشف عن التعويضات.


تطور المكتب: لماذا المكاتب الافتراضية والعمل عن بعد تتزايد في شعبية.


رامبلينغ، الطريق الصحيح - 8 طرق لجعل رحلتك القادمة أكثر فريدة من نوعها.


كيف يمكن أن توزيعات الأرباح تحسين محفظة التقاعد.


المواضيع الشائعة.


فئات شعبية.


نبذة عن الكاتب.


توم سمولوود.


توم هو محاسب سابق تحولت منظم. وهو ليس مستشارا ماليا ولكنه يميل إلى إعطاء الكثير من النصائح المالية لأصدقائه وزملائه. يدير حاليا مشروع صغير على الانترنت وبلوق حول أبحاثه والخبرات.


الخيارات الأكثر نشاطا.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


بارتشارت Inc. © 2018.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


تعرض صفحة الخيارات الأكثر نشاطا الرموز ذات حجم خيارات عالية. نحن تقسيم الصفحة إلى ثلاث علامات تبويب - الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، والمؤشرات - لإظهار حجم الخيارات الإجمالية عن طريق الرمز، والنسبة المئوية للحجم تتكون من كل من المكالمات ويضع.


يمكن لأعضاء الموقع أيضا تمكين تلقي تقرير البريد الإلكتروني في نهاية اليوم من أعلى الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة ورموز الفهرس الموجودة على صفحات خيارات الأكثر نشاطا. يتم إرسال ملخصات البريد الإلكتروني في نهاية اليوم في الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة، من الاثنين إلى الجمعة.


تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


تحديثات البيانات.


بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.


يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.


يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)


كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:


العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.


جدول البيانات توسيع.


فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.


التمرير الأفقي على الجداول العريضة.


خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:


انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.


الوجه الخرائط.


أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.


تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث تشاهد أكثر من 1000 صف من البيانات، سيقتصر التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.


يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.


خيارات حجم القادة.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


بارتشارت Inc. © 2018.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


تعرض هذه الصفحة خيارات الأسهم مع أعلى حجم يومي، مع خيارات مقسمة بين الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة. الحجم هو العدد الإجمالي لعقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، وذلك بسعر الإضراب المحدد. حجم التداول على خيار ما يتعلق بحجم المخزون الأساسي. يجب على التجار أن يقارنوا حجم الخيارات العالية مع متوسط ​​حجم التداول اليومي للدلائل على مصدرها.


عندما يكون للخيار نشاط حجم مرتفع، فإنه عادة ما يشير إلى واحد من ثلاثة أشياء.


قد يشير إلى أن حدثا كبيرا على وشك أن يحدث. ويتطلع المتداولون إلى الحصول على قفزة متوقعة في سعر السهم (بطريقة أو بأخرى) وشراء الخيارات نتيجة لذلك. في هذه الحالة، يجب أن تبحث مقارنة حجم الخيار بالمتوسط ​​اليومي لحجم المخزون الأساسي. إذا كان المخزون الأساسي لديه تغيير كبير في المئة في السعر وحجم أكبر من المعتاد، وهذا هو عادة إشارة قوية في السوق في نفس اتجاه التغيير. وفي أحيان أخرى، قد يشير الحجم المرتفع لعقد الخيارات إلى أن المشترين الذين يتم وضعهم يحذرون من مخاطر سلبية محتملة على الأسهم التي تشير تقنيتها إلى البيع. وفي كثير من الأحيان، تكون هذه التحوطات من صندوق تحوط أو تاجر مؤسسي كبير. إذا كنت ترى حجم كبير على خيار أوتم، وهذا عادة ما يكون مدفوعا التحوط. وأخيرا، يتم إنشاء حجم عالية في بعض الأحيان من قبل التجار خيارات عديمي الخبرة، والتجار الذين يشترون خيارات أوتم رخيصة مع أي سبب واستراتيجية محددة.


ارتفاع حجم التداول اليومي على عقد الخيارات يتطلب المزيد من التحليل لمحاولة تحديد أين تأتي الصفقات من. بمجرد أن تفهم أي من الشروط الثلاثة المذكورة أعلاه تدفع النشاط، يمكنك استخدام هذه المعلومات بشكل أكثر فعالية لصياغة إستراتيجيتك الخاصة.


يتم فرز الصفحة مبدئيا بتسلسل حجم تنازلي يومي. يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة.


ولكي يتم تضمين هذا الخيار، يجب أن يكون حجمه أكبر من 500، وأن تكون الفائدة المفتوحة أكبر من 100.


تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


تحديثات البيانات.


بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.


يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.


يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)


كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:


العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.


جدول البيانات توسيع.


فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.


التمرير الأفقي على الجداول العريضة.


خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:


انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.


الوجه الخرائط.


أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.


تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث تشاهد أكثر من 1000 صف من البيانات، سيقتصر التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.


يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.

No comments:

Post a Comment