Wednesday 7 March 2018

بلدي استراتيجية الخيارات الثنائية


كيفية تداول استراتيجية التداول القائمة على الاتجاه | الخيارات الثنائية.


هذه هي التقنية أريد أن أشارك ثنائي كنت ثنائي. يختلف وقت الإغلاق بين الوسطاء. ولكن إذا كانت الإشارة قوية وظروف السوق مثالية، يمكنك وضع خيارات التداول الخاصة بك إلى العمل. الخيارات الثنائية توريد الخيارات الثنائية إشارات تنبيهات نادكس الغش الخيارات الثنائية نظام السعر المستهدف خيارات الحدود نادكس التداول الخيارات الثنائية للتجارة استراتيجيات نادكس الخيارات الثنائية نصائح استراتيجيات لفترة قصيرة ثنائي نادكس تجريبي استراتيجية التداول ثنائي ما هو مؤشر؟ هذه الاستراتيجية سوف تقلل بشكل جذري من الخيارات الممكنة الصفقات. يجب على القراء عدم التعامل مع أي رأي أعرب عنه مؤلفو بيناريوبتيونسبوست. أولا، من أجل استخدام نظام بلدي، سيكون لديك لفتح حساب مع استراتيجية. كنت مجرد خيارات اتجاه خفية. هذا هو السبب في أنه من المهم استراتيجية معرفة وتكون قادرة على استخدام استراتيجيات مختلفة من شأنها أن تحصل على أفضل النتائج اعتمادا على ظروف السوق. ما ينبغي أن يكون وقت انتهاء الصلاحية. يرجى التحقق من خيارات ساعات العمل التي تبدأ التداول. عضوية مجانية ماذا تنتظر؟ المخبأ اليومي لديه مخاطر منخفضة، وبالتالي، لا توقف اليومية المطلوبة. كما في كثير من الأحيان كما أفضل! بل هو استراتيجية متقدمة التي تستخدم أداة تشينكو سبان للحصول على إشارات واضحة للخيارات اليومية واليومية.


4.4 نجوم، استنادا إلى 109 تعليقات.


أفضل الخيارات الثنائية تداول فيرمونت.


استراتيجية التداول ميتسوبوي ل. ملخص: يستند أسلوب التداول الخاص بي ببساطة من العمل السعر، أرقام كاملة، ومستويات فيبوناتشي اليومية ونقاط المحورية اليومية فيبوناتشي. انقر هنا ل "ريال 60 ثانية ثنائي خيارات تجارة استراتيجية" لماذا أنا أفضل للتجارة مع الفوركس لأن استراتيجيتي تركز على الأهداف اليومية. كما ترون، يبدو لتأكيد التنبؤ الذي أدلى به يوميا وخيار ثنائي التنبؤ ارتفاع الأسعار مع وقت انتهاء الصلاحية.


كوبيرايت © © 2002-2018 استراتيجية الخيارات الثنائية اليومية.


استراتيجية التداول ميتسوبوي ل.


ويستند أسلوب التداول بلدي ببساطة من حركة السعر، أرقام كاملة، ومستويات فيبوناتشي اليومية ونقاط المحورية اليومية فيبوناتشي. أنا تحليل الرسوم البيانية لإيجاد مستويات كبيرة في أي سعر سوف عكس. المؤشرات الوحيدة لدي على المخططات بلدي هي الرسم البياني القيمة، 62 إما، و 200 إما. أنا تقريبا أبدا تأخذ الصفقات تستند فقط من هذه المؤشرات ولكن يمكنني استخدامها تأكيدا على الصفقات بلدي واتجاه الاتجاه العام.


أكبر سوء فهم شائع مع العمل السعر هو أنه التداول على أساس من أنماط عصا شمعة / تشكيلات. إذا كان هذا هو الحال ثم أنه قد تم استدعاء العمل عصا شمعة. تشكيلات عصا شمعة هي نتيجة ثانوية للعمل السعر! لقد كان عدد لا يحصى من الصفقات أوتم لأنني دخلت على تشكيل شمعة رأس مطرقة ولكن إذا كنت قد حصلت في الجزء السفلي من الفتيل أنه قد تم إيتم. المشكلة مع العصي الشموع هي أنها مختلفة عن كل إطار زمني (وهذا هو أيضا قضية مع المؤشرات)، وليس كل التجار استخدام نفس الإطار الزمني. من ناحية أخرى، السعر هو نفسه على جميع الأطر الزمنية. فكرة كاملة من العمل السعر هو تحديد السعر الذي سيكون هناك كمية كبيرة من المشترين / الباعة.


أرقام كاملة / أرقام مستديرة:


أوصي لكل تاجر لتحميل مؤشر رقم كامل على الخرائط الخاصة بهم، وأنا استخدم SweetSpots. mq4. في رأيي، الكثير من التجار يقللون من أهمية الأرقام المستديرة. الأرقام المستديرة (على سبيل المثال ور / أوسد 1.3100، أوسد / جبي 96.00) هي مستويات طبيعية من الدعم والمقاومة. يتم وضع الكثير من الطلبات حول هذه المستويات. هذا هو السبب عندما تقترب السوق من مثل هذه المستويات حركة السعر هو مواجهة هذه التدفقات النظام والتصحيح الصغيرة عادة ما يحدث. يمكنك أن ترى في الصورة أدناه أنه إذا كنت قد اتخذت الصفقات على أساس الخروج من كل لمسة من الجولة رقم 1.49000 على غبب / أوسد كنت قد تم 12/14 إيتم.


وقد أثبتت مستويات فيبوناتشي مرارا وتكرارا لتكون مجالات صالحة للدعم / المقاومة. أحب استخدام مؤشر فيبوناتشي اليومي. فإنه يرسم خطوط الألياف على أساس قبالة من اليوم السابق عالية ومنخفضة. لقد لاحظت أن أقوى وأعلى مستويات للألياف اليومية هي 0.0 (قاع اليوم السابق) و 100.0 (أعلى مستوى في اليوم السابق) و 61.8 و 161.8 و -161.8. عندما يضرب السعر هذه المستويات من المحتمل جدا حدوث انعكاس. في بعض الأحيان يمكنني استخدام أداة الرسم فيبوناتشي، التي أرسمها من الأعلى السابقة إلى أدنى مستوى سابق للاتجاه الأخير واتخاذ الصفقات على أساس مستوى 50.0 و 61.8 أو مستويات 127.3 و 161.8. أنا فقط اتخاذ الصفقات قبالة هذه المستويات إذا كان هناك التقاء. في الصورة أدناه ضرب السعر 161.8 خط فيبوناتشي اليومي (خط تيل سميك) وضرب 161.8 فيب على أساس منخفضة السابقة والعالية. هذه التجارة كان من السهل إيتم.


نقاط فيبوناتشي المحورية:


نقاط المحورية فيبوناتشي هي مستويات كبيرة يستخدمها المتداولون لتحديد حركة الاتجاه والدعم والمقاومة. أود أن استخدامها كمناطق انعكاس ممكن ولكن العادات كما تملي حيث السعر سوف تذهب. مرة واحدة فواصل السعر فوق المحور أتوقع للسعر لاختبار R1 كمقاومة. إذا اختراق خط R1 ثم أعرف على الفور السعر في اتجاه صعودي قوي جدا. بعد كسر R1 سوف انتظر السعر لإعادة اختبار R1 لأخذ مكالمة ومرة ​​واحدة سعر اللمسات R2 وأخذ وضع. إذا كسر السعر R2 ثم انتظر إعادة الاختبار لإجراء مكالمة ثم لمسة من R3 لوضع. نفس هو العكس بالعكس إذا كان في الاتجاه الهبوطي باستثناء S1، S2، و S3. وينبغي أن يكون للحوادث المستندة إلى هذه المستويات دائما التقاء من أجل ضمان احتمالية أكبر لكونها إيتم. في الصورة أدناه لاحظ كيف كسر السعر من خلال R1 (الخط الأخضر)، إذا كنت قد اتخذت مكالمة على أساس إعادة اختبار أنها قد تم إيتم. كسر السعر قليلا ولكن بعد ذلك كسر بسرعة من خلال R1 مرة أخرى، وهذه المرة أنها لم يعيد اختباره كدعم. إذا كنت قد اتخذت وضعت على لمسة من R2 (الخط الأصفر) أنه قد تم إيتم. انه كسر R2 الماضي مما يعني أنك يجب أن تأخذ مكالمة على إعادة الاختبار الذي كان قد إيتم. السعر ثم انفجرت بسرعة صعودا إلى R3 (الخط الأحمر) حيث كنت قد اتخذت وضع الذي كان قد إيتم. لاحظ كيف R2 تصرفت كدعم قوي بعد لمسة من R3. إذا كنت قد اتخذت مكالمة على أساس كل لمسة، سيكون 9/10 إيتم.


فن وضع معا:


الآن مفتاح النجاح هو أن تكون قادرة على وضع كل هذه الاستراتيجيات معا واستخدامها واحدة. هذا قد يستغرق بعض الوقت ولكن بمجرد الحصول على تعليق منه، قراءة المخططات سوف تصبح طبيعة ثانية. وأود أيضا أن أشير إلى أن عليك أن تكون صبورا للسعر للمس هذه المستويات. لا تحصل في التجارة فقط لأنها قريبة من مستوى، وأنت تسير للحصول على حرق. إذا كنت أفتقد لمسة من مستوى لا تحصل في بعد انها شرير بالفعل أو انتقلت في الاتجاه المعاكس! سيكون لديك الكثير من الفرص خلال جلسة التداول الخاصة بك. دائما تذكر هذا: لا مطاردة السعر، والسماح لها تأتي إلى حيث تريد ذلك.


الخيارات الثنائية صفر خطر استراتيجية عالية الربح.


استراتيجية بسيطة من شأنها أن تساعدك على كسب أكثر من 3000 $ في الشهر.


هذا أمر لا يقهر & # 8230؛ من الصعب أن تفقد مع هذه الاستراتيجية & # 8230؛


أنا ذاهب لتظهر لك كيفية مضاعفة أموالك كل 10 يوما مع زيرو المخاطر.


يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا & # 8230 ؛.


ولكن إذا أعيد صياغة الجملة المذكورة أعلاه مثل & # 8220؛ سوف أشرح لك كيفية جعل الربح 10٪ كل يوم & # 8221 ؛.


إذا كنت تعرف عن الخيارات الثنائية وإمكاناتها، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما أقول & # 8220؛ ما حماقة؟ يمكنني تحقيق ربح بنسبة 70٪ في تجارة نصف ساعة واحدة في الخيارات الثنائية & # 8221؛


إذا كنت تستطيع حقا جعل هذا النوع من الربح باستمرار، وهذا ليس لك.


ولكن إذا كنت متحمسا جعل المال الكبير من الخيارات الثنائية ولكن واجهت فقط الخسائر حتى الآن، مصيرك على وشك التغيير.


كل منتج ثنائي في السوق سيقول & # 8220؛ 500 دولار في 60 ثانية & # 8221 ؛، & # 8220؛ 1500 دولار في يوم واحد & # 8221؛، & # 8220؛ 1000 دولار في ساعة & # 8221؛، ولكن لا أحد يتحدث عن على المدى الطويل المال ثابت.


وذلك لأن لا أحد يستطيع أن يضمن لك ربح ثابت. والسبب هو المخاطر المرتبطة بالخيارات الثنائية. هذا هو المكان الذي تختلف فيه استراتيجيتي عن الباقي حيث أنها مصممة لتحقيق أرباح طويلة الأجل ومتسقة.


في هذه الأيام، يقول الجميع أن الخيارات الثنائية هي شكل سهل من التداول & # 8230؛ يمكن لأي شخص التداول في الخيارات الثنائية & # 8230؛ أنت لا تحتاج إلى معرفة أساسيات السوق لتحقيق الربح في الخيارات الثنائية & # 8230؛ أرجو أن تتغير.


دون معرفة السليم كيف من السوق والتجارة، قد يفوز في بعض الأحيان، ولكن عموما سوف تواجه سوى خسائر. الخيارات الثنائية ليست مجرد التخمين، ما إذا كان السوق سيكون صعودا أو هبوطا بعد وقت معين. هناك أسئلة مهمة تحتاج إلى أن يتم طرحها وتحليلها & # 8230؛


صعودا أو هبوطا. وات & # 8217؛ s الاتجاه. وهل هناك احتمالات لانعكاس الاتجاه. ما ينبغي أن يكون وقت انتهاء الصلاحية.


لا يمكنك مجرد تخمين كل هذه الإجابات ونتوقع الحصول على كل منهم الحق 60٪ على الأقل من الوقت. لذلك هذا يتطلب منك أن نفهم السوق إذا كان لديك حقا لتحقيق الربح باستمرار من الخيارات الثنائية. وبالتالي يأتي خطر كبير لعذارى التجارة هناك.


برو في الخيارات الثنائية تبحث عن استراتيجية الصحيحة ؟؟


انقر هنا ل & # 8220؛ ريال 60 ثانية ثنائي خيارات تجارة استراتيجية & # 8221؛


فما الذي يجب أن تتوقعه من استراتيجيتي & # 8230؛


أنا لن يعلمك عن أساسيات السوق وكل ذلك حماقة التقنية & # 8230؛ على الرغم من أن استراتيجيتي تتطلب منك أن تفهم بعض الأساسيات .. بعض تلك الصغيرة جدا، والتي قد تعرف بالفعل.


أنا ذاهب لتظهر لك استراتيجية التي تحافظ على بساطة الخيارات الثنائية للمبتدئين وببساطة يقلل من فرص الخسائر، وبالتالي يقلل من المخاطر. مع استراتيجيتي، واحتمال الحصول على جميع الأسئلة المذكورة أعلاه يجيب بشكل صحيح يزيد وأنت تستفيد من أكثر من 95٪ من الصفقات الخاصة بك.


اسمحوا لي أن تحصل على أكثر قليلا متحمس من قبل تظهر لك المال على المحك. إذا كنت تبدأ من الاستثمار الأولي من 100 $، وهنا هي مستويات الأرباح التي سوف تصل إلى:


إذا كنت تنظر 20 أيام التداول في الشهر، سيكون لديك 6400 $ بعد 3 أشهر. وبمجرد الوصول إلى 5000 علامة، لديك فقط لمضاعفة كل 10 أيام لجعل وسيم 10000 $ بسهولة مع القليل جدا من العمل ومع زيرو ريسك.


كل ما سوف تستثمر من أي وقت مضى هو 100 $. في الواقع، يمكنك استثمار أقل من 5 $ والحفاظ على مضاعفة كل 10 يوما مع استراتيجيتي.


لذلك اسمحوا لي أن أقدم لكم بلدي منجم ذهب، بلدي النظام السري، واستراتيجيتي التي من شأنها مضاعفة أموالك كل 10 أيام مضمونة.


أولا، من أجل استخدام نظام بلدي، سيكون لديك لفتح حساب مع ثنائي. ثنائي، وهي شركة من الأسواق ريجنت، هو وسيط قديم جدا ومحترمة للغاية. من المهم فتح حساب مع ثنائي كما أنها ميزة فريدة من نوعها والتي تسمح لك لتحديد حاجز الخاصة بك ووقت انتهاء عند التداول خيارات اللمس وخيارات عالية / منخفضة. يتم تعديل العوائد على أساس القيمة السوقية الحالية، والحاجز المحدد ووقت انتهاء الصلاحية. لا يتم تقديم هذه الميزة من قبل أي وسيط آخر وهذا هو بالضبط الميزة التي نطلبها لاستراتيجيتي.


ميزة أخرى كبيرة تقدمها ثنائي هو أنها توفر لك إنشاء حساب تجريبي دون الحاجة إلى استثمار حتى قرش واحد. مرة كنت جيدة للذهاب، يمكنك إنشاء حساب حقيقي وإيداع المال الحقيقي. الحد الأدنى للإيداع هو مجرد 5 $ والحد الأدنى للاستثمار التجاري هو فقط 1 $.


عرض ثنائي 4 أنواع من الصفقات:


ارتفاع / سقوط: يتداول الخيار الثنائي المعتاد حيث لديك للتنبؤ ما إذا كان السوق سيكون صعودا أو هبوطا من المستوى الحالي في وقت انتهاء الصلاحية. عالية / منخفضة: وهذا يشبه الصفقات صعود / سقوط إلا أنت نفسك الحصول على تحديد الحاجز بدلا من المستوى الحالي الافتراضي. يتم تعديل نسبة الربح العائد وفقا للحاجز المحدد ووقت انتهاء الصلاحية. اللمس / لا اللمس: هنا، عليك أن تتوقع ما إذا كان السوق سوف تلمس أو لا تلمس الحاجز المحدد قبل انتهاء الوقت. مرة أخرى، أنت نفسك الحصول على تحديد الحاجز. يتم تعديل نسبة الربح العائد وفقا للحاجز المحدد ووقت انتهاء الصلاحية. داخل / خارج: هذا لديه 2 الاختلافات: أقامات بين / يذهب خارج: التنبؤ ما إذا كان السوق سيبقى بين أو الخروج المحدد المنخفضة والعالية الحواجز قبل انتهاء الوقت. النهاية بين / خارج: توقع ما إذا كان السوق سيكون بين أو خارج الحواجز المنخفضة والعالية المحددة في وقت انتهاء الصلاحية.


بالنسبة لاستراتيجيتي، سأركز على خيارات اللمس.


ثنائي لديه ستة نوع من الأصول & # 8211؛ الفوركس، الأسهم، القطاعات، السلع، المؤشرات والمؤشرات العشوائية. والمؤشرات العشوائية هي نسختها الخاصة من المؤشرات على أساس الأرقام العشوائية. على الرغم من أنها يمكن أن تكون مربحة وأنها متاحة 24 X 7، فهي لا يمكن التنبؤ بها للغاية وأنا لا & # 8217؛ ر حقا يفضلون استخدامها لاستراتيجيتي.


المس الخيارات غير متاحة للأسهم والقطاعات. بالنسبة للمؤشرات، الحد الأدنى لوقت انتهاء الصلاحية هو 7 أيام، لذلك ليس مفيدا لاستراتيجيتي.


بالنسبة للسلع الأساسية، يكون الحد الأدنى لانتهاء صلاحية خيارات اللمس 15 دقيقة. بالنسبة إلى الفوركس، يتراوح الحد الأدنى لوقت انتهاء الصلاحية من 15 دقيقة لبعض أزواج الفوركس إلى يوم واحد للآخرين. يعني وقت انتهاء الصلاحية لمدة يوم واحد أنه إذا وضعت صفقة اليوم، فستنتهي غدا في الساعة 23:59:59 بتوقيت جرينتش.


هذا هو السبب في أنني أفضل للتجارة مع الفوركس لأن استراتيجيتي تركز على الأهداف اليومية.


ميزة أخرى هامة من ثنائي هو القدرة على بيع التجارة قبل الأوان. لذلك إذا كنت قد قمت بتجارة على ور / أوسد مع انتهاء صلاحية يوم واحد، وسوف تكون قادرة على بيعه قبل نهاية اليوم أي 23:59:59 غمت. يتم عرض السعر الذي يتم بيع الصفقة ويبقى على تغيير وفقا للحالة الراهنة للتجارة.


100 دولار في حسابك المصرفي لكل صفقة & # 8230؛ انقر هنا لكسب كبيرة من الخيارات الثنائية دون مخاطر.


مع كل هذه المعلومات، اسمحوا لي أن تكشف عن استراتيجيتي.


كما قلت قبل استراتيجية بلدي يعمل على الهدف اليومي من 10٪. إذا كان لديك المزيد من الوقت، يمكنك الذهاب ل 20٪ وإذا كنت تريد أن تكون أكثر حذرا، يمكنك الذهاب ل 5٪. (قراءة الجملة الأخيرة بعناية فائقة، وأنا & # 8217؛ سوف نعود إليها في وقت لاحق)


لذا هنا إستراتيجيتي لخيارات اللمس.


المس خيارات.


انتقل إلى بدء التداول - & غ؛ المس / لا علامة تبويب اللمس.


يمكنك اختيار السوق، وسوف تظهر لك البقعة الحالية من هذا السوق. ثم يمكنك إدخال حاجز والمدة التي تريد وضع التجارة. ويشير العائد إلى المبلغ الإجمالي الذي سوف تحصل جنبا إلى جنب مع الربح إذا كنت الفوز في التجارة.


بمجرد الضغط على زر "الحصول على أسعار"، سوف تحصل على 2 خيارات التجارة على اليمين. في المثال أعلاه، من أجل الحصول على تعويضات من 100 $، سيكون لديك لشراء تجارة اللمس في 61.02 $ أي الاستثمار التجاري الخاص بك. وهذا يعني إذا كان ور / أوسد يمس 1.3390 قبل يوم واحد، فسوف تحقق أرباحا صافية قدرها 38.98 $، أي 64٪ من أرباحك المستثمرة بمبلغ 61.02 دولار.


عند جعل الحاجز أقرب إلى الموضع الحالي، ينخفض ​​خيار النسبة المئوية للعودة للمس. ل لا خيارات اللمس يذهب أكثر من 500٪، ولكن هذا ليس مهما بالنسبة لنا.


يمكنك أيضا الاطلاع على الرسم البياني للاتجاه في أسفل الصفحة. يمكنك اختيار 1 ساعة، 6 ساعات، واتجاه 12 ساعة تصل إلى 365 يوما. يظهر الرسم البياني أدناه اتجاه 6 ساعات الماضية. إذا قمت بتحديد الخيار الرسوم البيانية التفاعلية، يمكنك أيضا رؤية الرسم البياني الشمعدان أكثر تفاعلية.


الآن، وبالنظر إلى الرسم البياني أعلاه، فمن السهل أن نتوقع أنها سوف تلمس حاجز 1.3330 في أكثر من ساعة أو ساعتين من الآن. حتى إذا كنت تستثمر 100 $ في خيار اللمس الآن، وسوف تجعل 5 $ الربح، وخطر تماما على الاطلاق.


كيفية وضع ورصد التجارة الخاصة بك.


وضع التجارة في ثنائي أمر سهل.


بمجرد تحديد السوق للتداول على والحاجز الهدف، انتقل إلى ابدأ التداول & # 8211؛ & غ؛ فوريكس & # 8211؛ & غ؛ لمسة / لا علامة التبويب اللمس، حدد السوق، وإدخال الحاجز والمدة (في حالتنا، 1 يوم)، حدد العوائد التي تريدها من التجارة (الاستثمار + الربح) وانقر على زر "الحصول على أسعار". سوف تحصل على خيارين على اليمين - واحد لشراء خيار اللمس وغيرها للا خيار اللمس. انقر على زر "شراء" من خيار اللمس وهذا كل شيء.


مرة واحدة كنت قد جعلت التجارة، يمكنك ان ترى ذلك في محفظتك.


سترى تفاصيل التجارة، وسعر الشراء وسعر السوق الحالي للتجارة الخاصة بك. يتم تحديد سعر السوق الحالي من قبل الحالة الحالية من التجارة الخاصة بك أي الوقت المتبقي والقرب من الحاجز بين عوامل أخرى.


بعد حوالي 2-3 دقائق، سيتم تنشيط زر بيع لتجارة الخاص بك.


إذا كنت قد جعلت التجارة من 1 يوم، فإن زر بيع تبقى نشطة حتى نهاية اليوم الحالي أي في المثال أعلاه، وأنا جعلت التجارة في 16 سبتمبر، وبالتالي فإن زر بيع ستبقى نشطة حتى 16 سبتمبر 23:59: 59 بتوقيت جرينتش. تجدر الاشارة الى ان مهلة يوم واحد فى 16 سبتمبر ستنتهى فى 17 سبتمبر الساعة 23:59:59 بتوقيت جرينتش.


لاستراتيجيتنا، ونحن لن تضطر إلى استخدام زر بيع، ولكن من الجميل أن نعرف أن لدينا خيار بيع تجارتنا قبل الأوان.


مرة واحدة التجارة اللمس الخاص بك هو ناجح، يمكنك ان ترى زر المطالبة في محفظتك ضد التجارة الخاصة بك.


لاحظ أيضا أن السعر الحالي هو العوائد التي اخترناها. بمجرد النقر على زر المطالبة، سيتم إضافة 100 دولار أمريكي إلى الحساب، وهو ربح من 3.91 دولار أمريكي المخاطر الحرة.


واستغرقت التجارة المذكورة أعلاه حوالي 2 ساعة للوصول إلى الحاجز المستهدف. عادة، تستغرق هذه الصفقات حوالي 2-3 ساعات لإكمال.


هذا هو السبب في أنني قد ذكرت في وقت سابق أنه إذا كان لديك المزيد من الوقت، يمكنك هدف لهدف يومي من 20٪ كما أنها سوف تأخذ 3-4 الصفقات لكسب أرباح 20٪ من هذه الصفقات. أيضا، كنت قد قلت أنه إذا كنت أكثر حذرا، يمكنك اختيار واحد فقط تجارة مثالية في اليوم وكسب 5-10٪ يوميا.


مما يجعلها غير مضمونة.


اسمحوا لي أن تأخذ مثالا على ور / أوسد. الذهاب إلى الاستثمار. الاستثمار هو مصدر نهائي للأدوات والمعلومات المتعلقة بالأسواق المالية مثل يقتبس في الوقت الحقيقي والرسوم البيانية تدفق، والأخبار المالية ما يصل إلى تاريخ، والتحليل الفني، دليل السماسرة & أمبير؛ والقوائم، والتقويم الاقتصادي، والأدوات & أمب؛ الآلات الحاسبة. يوفر الموقع معلومات متعمقة عن العملات والمؤشرات & أمب؛ الأسهم، العقود الآجلة والخيارات، السلع، وأسعار & أمب؛ الربط.


الذهاب إلى الاستثمار. يمكنك ان ترى التحليل الفني الكامل لجميع أزواج العملات الأجنبية الرئيسية على الاستثمار. ما عليك سوى اختيار زوج العملات الذي كنت تبحث للتجارة في.


تحت علامة التبويب الفنية، يمكنك ان ترى مختلف نقاط الدعم والمقاومة للعملة لمواعيد زمنية مختلفة من 5 دقائق إلى 1 يوم. أيضا، يتم إعطاء ملخص العام من "بيع قوي" إلى "شراء قوي". أنت لا تحتاج إلى فهم التفاصيل التقنية من نقاط الدعم والمقاومة لاستراتيجيتي. فقط تحتاج إلى معرفة أن كل هذه الأرقام معا توفر لك ضمان تجارة ناجحة، ولكن هذا ليس مهما بالنسبة لنا الآن.


في علامة التبويب عام، حدد البيانات التاريخية. هنا، يمكنك ان ترى نقطة مفتوحة، نقطة الإغلاق والقيم العالية والمنخفضة من زوج العملات ور / أوسد عن كل يوم من المدة المحددة.


حدد البيانات لمدة تزيد عن 6 أشهر وانسخها في جدول بيانات. الآن مقارنة الوقت المفتوح لكل يوم مع أعلى نقطة من اليوم. تفعل الشيء نفسه مع أدنى نقطة من اليوم. البيانات التي تحصل أيضا تشمل السبت، لذلك إزالة السبت من القائمة كما ليس هناك الكثير من الحركة يوم السبت.


الآن إذا كنت سترى القيم المحسوبة اثنين أي (أعلى - نقطة مفتوحة) و (نقطة مفتوحة - أدنى نقطة) عن كل يوم، سترى أن لنحو 75٪ من أيام كل من القيم فوق 0.001 أي السوق تحرك 10 نقاط من النقطة المفتوحة في كلا الاتجاهين.


ما يعنيه هو إذا قمت بإجراء حق التجارة في بداية اليوم أي مع نقطة مفتوحة كنقطة الحالية، وهناك 75٪ فرصة أنك سوف الفوز في التجارة حتى لو كنت جعلت التجارة مع عينيك مغلقة.


الآن، إذا كنت تبحث عن الأيام عندما السوق لم تتحرك أكثر من 10 نقطة في أي من الاتجاهين، فإنك لن تجد أي يوم من هذا القبيل.


لذلك نحن تركنا مع الأيام عندما تحرك السوق أقل جدا أي أقل من 10 نقطة في اتجاه واحد. لهذه الأيام، مجرد النظر في خط الاتجاه سوف اقول لكم عن اتجاه التداول. لذلك هذا يجعل التجارة الخاصة بك آمنة 100٪ إذا قمت بإجراء التجارة على مقربة من وقت افتتاح اليوم أي 00:00 غمت.


أنا ملاذ & # 8217؛ ر تطرق أي الجوانب التقنية للخيارات الثنائية حتى الآن. أنا ملاذ & # 8217؛ ر طلبت منك أن تفعل أي نوع من تحليل البيانات قبل وضع التجارة، وبصرف النظر عن مجرد النظر في هذا الاتجاه. لقد قدمت لكم للتو للاستثمار وأعطاك التلميح بأنني ذاهب إلى استخدام البيانات من الاستثمار لاستراتيجيتي.


ولكن لا يزال، يمكنني أن أؤكد لكم على الأقل 95٪ نسبة النجاح إذا كنت التجارة باستخدام استراتيجيتي، وذلك باستخدام فقط المعرفة التي لديك حتى الآن. أستطيع حتى تحدي لكم على ذلك. مجرد فتح حساب مع ثنائي وجعل التجارة على ور / أوسد باستخدام المبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه والجداول الزمنية. مجرد محاولة إعطائها لمدة 5 أيام. يمكنك استخدام حساب المال الظاهري في الوقت الحالي.


الرجاء إخبارنا ما إذا كنت قد نجحت أو فشلت.


تغطية 5 في المئة المتبقية.


من أجل الحصول من 95٪ نسبة النجاح إلى 100٪ نسبة النجاح، أي للقضاء على المخاطر تماما، مطلوب بعض مستوى التحليل قبل وضع التجارة. وهناك يأتي بلدي ماجيك ستيب.


ذي ماجيك ستيب.


هناك نوعان من الأشياء التي يجب عليك أخذها في الاعتبار عند اختيار تجارتك:


إذا كنت أبقى في انتظار بعض الاتجاه ضرب الصعب لجعل التجارة عليك أن تكون قادرة على تحقيق أي ربح. حتى أنك لا تحتاج إلى اتجاه قوي لهذه الاستراتيجية. تحتاج فقط اتجاه خفية.


أكثر من اتجاه قوي، تحتاج إلى مؤشر قوي. وتوجد مؤشرات عن الاستثمار. كما ذكرت من قبل، ونقاط الدعم والمقاومة، وبيع قوي لشراء مؤشرات قوية، كل هذه الأرقام معا توفر لك ضمان تجارة ناجحة.


لذلك كل البيانات والحقائق والأرقام هي الحق أمامك. تحتاج فقط لوضعها معا لتحقيق الأرباح في كل مرة كنت التجارة. بالنسبة للشعب، الذين هم خائفون من أعداد كثيرة جدا، بلدي ماجيك ستيب هو فقط لأجلك. وهي لا تنطوي على أي تحليل متعمق لجميع الأرقام والحقائق والأرقام. انها تنطوي فقط على بعض القواعد التي يمكن أن يفهم مع نظرة واحدة فقط على لقطة كنت قد أعطيت من قبل.


بلدي ماجيك ستيب يجعل من السهل جدا بالنسبة لك لتحقيق الأرباح من كل والتجارة. لا توجد الخبرة الفنية المطلوبة من أجل فهم بلدي ماجيك ستيب، حتى المدرسة الذهاب الطفل يمكن أن نفهم ذلك. انها مجرد مجموعة من القواعد التي يجب اتباعها قبل وضع التجارة.


& # 8230؛ ويأتي إليك مقابل 10 دولارات فقط.


هذه الخطوة السحرية حقا يجعل كل تجارة لك لا يقهر. سوف تفقد أبدا وأضمن، أنك سوف تكون قادرة على استرداد الخاص بك 10 $ في 1 يوم.


على الرغم من أن استراتيجية بلدي في حد ذاته هو خطر منخفض جدا، ولكن هذه الخطوة يزيل حتى أدنى من فرص أي خسائر. استراتيجية الخيارات الثنائية صفر المخاطر & # 8211؛ دليل صنع المال الكامل يعلمك عن:


ذي ماجيك ستيب & # 8211؛ مجموعة من القواعد التي يجب اتباعها قبل وضع أي التجارة كيفية العثور على نقطة الهدف من التجارة الخيار اللمس الخاص بك كيفية مراقبة التجارة الخاصة بك بالتفصيل استراتيجية التي تجعل نهاية التجارة الخاصة بك بنجاح وبسرعة جعلها استراتيجية لا يقهر بالتفصيل.


ومع ذلك، يمكنك بسهولة وأمان استخدام بلدي المذكورة أعلاه استراتيجية حتى إذا قررت عدم شراء بلدي الخيارات الثنائية صفر استراتيجية المخاطر & # 8211؛ دليل صنع المال الكامل.


فما تنتظرون & # 8230؛


أتمنى لكم التداول سعيدة.


تحتاج إلى شكل أسرع من تداول الخيارات الثنائية ؟؟ انقر هنا ل & # 8220؛ ريال 60 ثانية ثنائي خيارات تجارة استراتيجية & # 8221؛


الخيارات الثنائية صفر استراتيجية المخاطر & # 8211؛ دليل صنع المال الكامل.


ما هي استراتيجية الخيارات الثنائية؟


استراتيجية الخيارات الثنائية يمكن أن يكون الطيار الآلي الخاص بك إلى الخيارات الثنائية النجاح - إذا كنت تتبع بعض القواعد. مع استراتيجية خاطئة، وكنت الموت نفسك إلى مهنة من الخسائر. في هذا الدليل، نوضح كل ما تحتاج إلى معرفته حول استراتيجية الخيارات الثنائية، وكيف يمكنك العثور على الاستراتيجية المناسبة لك، وكيف يمكنك اختبار الاستراتيجية الخاصة بك دون المخاطرة سنت واحد.


في التفاصيل، سوف نقوم بالرد على هذه الأسئلة:


ما هي استراتيجية الخيارات الثنائية؟ لماذا أحتاج إلى استراتيجية الخيارات الثنائية؟ كيف يمكنني العثور على استراتيجية الخيارات الثنائية الصحيحة خالية من المخاطر؟ كيف أعرف ما إذا كانت إستراتيجية الخيارات الثنائية تعمل؟ ما هي أمثلة استراتيجيات الخيارات الثنائية؟


مع إجابات على هذه الأسئلة، سوف تكون قادرة على بدء مهنة تجارية مربحة في بيئة خالية من المخاطر. عندما تبدأ في استثمار المال الحقيقي، سوف تكون قادرة على تحويل الربح من البداية.


ما هي استراتيجية الخيارات الثنائية؟


استراتيجية الخيارات الثنائية هي مجموعة من القواعد التي تحدد بدقة كيفية التداول. وهو يحدد كيف تجد فرص تجارية جديدة، وكيف تتفاعل معها، وكم كنت تستثمر في كل التجارة الفردية. مع استراتيجية تداول جيدة، أنت تعرف بالضبط ما هي الأصول للتجارة وكيفية التجارة بها - أي أنواع الخيارات الثنائية لاستخدام والتي تنتهي.


في التفاصيل، تتكون استراتيجية الخيارات الثنائية من ثلاث استراتيجيات فرعية. وهذه الاستراتيجيات الفرعية هي:


استراتيجية التداول، واستراتيجية إدارة الأموال، واستراتيجية التحليل والتحسين.


دعونا نلقي نظرة فاحصة على كل نوع من هذه الاستراتيجيات.


ما هي استراتيجية التداول؟


استراتيجية التداول الخاصة بك تحدد الخطوة الأولى لنجاح الخيارات الثنائية. استراتيجية التداول الخاصة بك تحدد كيفية تحليل السوق والعثور على فرص تجارية مربحة.


تحدد إستراتيجية التداول الخاصة بك الأصول التي تراقبها وكيفية مراقبتها. على سبيل المثال، يمكن أن تحدد إستراتيجية التداول الخاصة بك أنك تقوم بمراقبة العملات فقط، وأنك تستخدم المؤشرات الفنية للعثور على فرص التداول، وأنك تستثمر في كل مرة مؤشر معين يولد قراءة معينة. وبھذه الطریقة، تحدد إستراتیجیة التداول عملیة تحلیل السوق الخاصة بك بأکبر قدر ممکن.


بالطبع، هناك المئات، أو حتى الآلاف، من استراتيجيات التداول الممكنة. الشيء المهم أن نفهم حول هذه البدائل المختلفة هو أن استراتيجية التداول الخاصة بك تحدد جزءا كبيرا من شخصية الاستراتيجية الخاصة بك. مع بعض استراتيجيات التداول، يمكنك إنشاء إشارات محفوفة بالمخاطر التي توفر أيضا إمكانات عالية. مع الآخرين، يمكنك اتباع نهج بطيئة وثابتة. بعض الاستراتيجيات سوف تخلق 20 أو حتى 50 إشارة في اليوم، والبعض الآخر فقط 2 أو 5.


لتداول استراتيجية بنجاح، فمن الأهمية بمكان أن تتطابق استراتيجيتك مع الطابع الخاص بك. فقط عندما تشعر بالراحة مع الاستراتيجية الخاصة بك ويكون لديك الوقت والمهارة لتنفيذ ذلك تماما، يمكنك كسب المال معها.


ما هي استراتيجية إدارة الأموال؟


عندما وجدت استراتيجية التداول فرصة التداول وتعرف نوع الخيارات الثنائية التي تريد التداول بها، تحتاج إلى أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في هذه التجارة. هذا هو ما استراتيجية التداول الخاصة بك هو ل.


إن تحديد مقدار المال الذي يجب أن تستثمره في تجارة واحدة هو قرار رئيسي. عندما تستثمر كثيرا وتفقد التجارة، قد حفرت نفسك حفرة لا يمكن أن يخرج من. العديد من التجار الذين أصبحوا الإهمال واستثمرت 50 في المئة من رؤوس أموالهم العامة أو أكثر على تجارة واحدة، في نهاية المطاف ندمت القرار لبقية حياتهم لأنه دمر حياتهم التجارية. عندما تفقد 50 في المئة من رأس المال الخاص بك، تحتاج إلى كسب 100 في المئة للحصول على إعادته - وهو طريق طويل لنقطعه. فمن أكثر ذكاء لا تفقد المال في المقام الأول.


ويستثمر التجار الآخرون القليل جدا في كل صفقة. في حين يضمن هذا النهج الذي يمكن تجنب الإفلاس المفاجئ، فإنه يضمن أيضا أنها لن تحقق أي ربح كبير. بعد فترة من الوقت، هؤلاء التجار التخلي عن الخيارات الثنائية لأنها ببساطة جعل المال القليل جدا.


للعثور على الاستثمار المثالي في التجارة، أنت استراتيجية إدارة الأموال تحدد نسبة ثابتة من رأس المال الكلي الذي تستثمره في كل مرة. ومن الناحية المثالية، يقل هذا المبلغ عن 5 في المائة. وينبغي أن يختار التجار الذين يتخوفون من المخاطر حوالي 2 إلى 3 في المائة.


مع رصيد الحساب 1000 $ والاستثمار لكل التجارة بنسبة 3 في المئة، وكنت استثمار 30 $ على التجارة القادمة. ومع تغير رصيد حسابك، يمكنك تكييف استثمارك حسب التجارة وفقا لذلك. إذا زاد رصيد حسابك إلى 1500 دولار، سوف تستثمر 45 دولارا، وإذا كان يجب أن تعاني من خطورة خاسرة تعيدك إلى 1000 دولار مرة أخرى، فإنك سوف تخفض استثمارك لكل صفقة إلى 30 دولارا مرة أخرى.


مع هذا النظام، كنت دائما استثمار المبلغ المناسب، أبدا كثيرا وأبدا القليل جدا. فقدان الشرائط لم تعد تهدد حياتك المهنية التداول، وكنت تستثمر تلقائيا أكثر كما تحصل على المزيد من المال. إدارة المال جيدة هو الطيار الآلي الخاص بك إلى النجاح.


ما هي استراتيجية التحليل والتحسين؟


بعد أن كنت قد تداولت لفترة من الوقت، وكنت قد جعلت بعض المال، أو كنت قد فقدت بعض المال. لكن لماذا؟ وكيف يمكنك ضمان أن تبقي أرباحك المتداول في أو تحويل الخسارة إلى الربح؟ هذا هو ما هي استراتيجية التحليل والتحسين ل.


استراتيجية تحليل وتحسين تساعدك على فهم نقاط القوة ونقاط الضعف الخاصة بك. انها تساعدك على تحديد الأشياء التي تجعلك المال والأشياء التي تكلفك المال وتعزيز نقاط القوة الخاصة بك وخفض نقاط الضعف الخاصة بك.


في أبسط أشكالها، يمكن أن تكون استراتيجية التحليل والتحسين مذكرات التداول. في هذه المذكرات، يمكنك ملاحظة لماذا قمت بإجراء الاستثمار والأدوات التي استخدمتها لتحليل السوق الخاص بك. مرة واحدة في التجارة قد انتهت، يمكنك ملاحظة ما إذا كنت فاز أو فقدت التجارة وكم من المال الذي قمت به أو فقدت.


بعد فترة من الوقت، سوف تسمح هذه القائمة فكرة جيدة جدا عن أي من الإجراءات الخاصة بك يجب أن تقطع من التداول الخاص بك والتي يجب تعزيز.


افترض أنك تتداول خيارات عالية / منخفضة. ربما تجد أن خيارات تداول الأرباح المرتفعة أعلى بكثير من خيارات تداول الأرباح المنخفضة. هذه المعلومات تساعدك على فهم أنه يناسب شخصيتك بشكل أفضل للبحث عن ارتفاع الأسعار والأشياء التي تذهب بشكل جيد من للعب الدكتور العذاب والبحث عن المشاكل وانخفاض الأسعار. ونتيجة لذلك، يمكنك خفض الخيارات المنخفضة من التداول الخاص بك والتركيز فقط على خيارات عالية. بعد فترة من الوقت، سوف تعرف إذا كان هذا النهج يزيد الربح الخاص بك أم لا، وإذا كان يفعل ذلك، التمسك به.


تفاصيل التحليل والتحسين الخاص بك استراتيجية تماما متروك لكم. أيا كان يعمل، يعمل. العثور على الطريقة التي تساعدك على فهم التداول الخاص بك، والاستفادة منه. يمكن أن يكون هذا حسابا مكتوبا أو لقطات شاشة أو مقاطع فيديو أو أي شيء آخر. فقط تأكد من تحديد الأشياء التي الفوز لك المال والأشياء التي تفقد لك المال.


لماذا أحتاج إلى استراتيجية الخيارات الثنائية؟


استراتيجية الخيارات الثنائية مهمة جدا لنجاحك لأنه يجعل المشاعر من التداول الخاص بك. وبدون استراتيجية، يقتصر التجار على استثمارات عشوائية أكثر أو أقل، بعد غريزة الأمعاء، ما يسمعونه على الأخبار أو حركة السوق الأولى التي تبدو لطيفة لهم. هذا النوع من فلسفة الاستثمار غير قادر على توليد نتائج إيجابية على المدى الطويل.


أهم جزء من استراتيجية التداول الخاص بك هو التحليل والتحسين استراتيجية. انها تساعدك على التعرف على عناصر التداول الخاصة بك التي تجعلك المال وتلك التي لا، مما يتيح لك تحسين النتائج الخاصة بك باستمرار. دون تحليل وتحليل استراتيجية، وكنت غير قادر على تحسين التداول الخاص بك وتبقى إلى الأبد في المرحلة الأولى من الجاهلية النسبية.


لتكون قادرة على الحصول على تحليل وتحسين استراتيجية، تحتاج إلى جزأين آخرين من الاستراتيجية الخاصة بك، واستراتيجية التداول، واستراتيجية إدارة الأموال. هاتين الاستراتيجيتين تجعل التداول الخاص بك للتحليل والتكرار، كل من المتطلبات الأساسية لتقييم التداول الخاص بك في وقت لاحق. لمعرفة ما إذا كان ما قمت به عملت لك، عليك أولا أن تعرف ما إذا كان ما يصلح لك.


فقط عندما يكون لديك استراتيجية تجارية محددة بوضوح واستراتيجية إدارة الأموال، كنت قادرا على تحسين التداول الخاص بك. بدونها، سوف تبقى في مستوى المهارات الأولية الخاصة بك، إلى الأبد غير قادر على تحقيق تقدم. مجرد التفكير في المرة الأولى التي تقود السيارة. هل تعلم ماذا تفعل مرة أخرى؟ على الاغلب لا. لتجنب فقدان كل ما تبذلونه من المال من خلال الاستثمار على ما يرام بالمثل، وتحديد استراتيجية التداول الخاصة بك وإدارة الأموال من البداية وتحسينها باستمرار مع التحليل والتحسين استراتيجية.


كيف يمكنني العثور على استراتيجية الخيارات الثنائية الصحيحة خالية من المخاطر؟


كما أوضحنا في وقت سابق، والاستراتيجية الصحيحة هي الاستراتيجية التي تتطابق مع الطابع الخاص بك. الجزء الصعب حول مطابقة الاستراتيجية الخاصة بك إلى الطابع الخاص بك هو أنه من الصعب التنبؤ أي نوع من الاستراتيجية سوف يكون مناسبا لك. بدأ العديد من التجار حياتهم التجارية مع استراتيجية يعتقدون أنها كانت مثالية لهم ولكن في نهاية المطاف انتهى التداول استراتيجية من الطرف المعاكس تماما من الطيف.


هذه التقييمات الذاتية الخاطئة يمكن أن يكلف المتداول الكثير من المال. من الممكن أن تدمر حتى مهنة تجارية شابة قبل أن تبدأ. وبالتالي، عليك أن تتأكد من أن تبدأ حياتك التجارية التداول مع الاستراتيجية المناسبة بالنسبة لك. لحسن الحظ، هناك أداة التي يمكن أن تساعدك على العثور على الاستراتيجية الصحيحة دون المخاطرة سنت واحد.


هذه الأداة هي تجريبي الخيارات الثنائية. حساب تجريبي يعمل تماما مثل حساب التداول العادي، لكنه يسمح لك لاختبار الخيارات الثنائية والوسيط الذي يقدم التجريبي مع المال اللعب بدلا من المال الحقيقي.


في هذه البيئة الخالية من المخاطر، يمكنك محاولة استراتيجيات مختلفة والعثور على نمط التداول الصحيح بالنسبة لك. يمكنك تجربة وتجربة أشياء مختلفة، ويكون لديك فقط للانضمام التداول في المال الحقيقي عندما كنت قد وضعت استراتيجية تضمن لك كسب المال بحلول نهاية الشهر. وبهذه الطريقة، حساب تجريبي الخيارات الثنائية هي الطريقة المثلى لأي تاجر لبدء حياتهم التجارية.


معظم السماسرة تقدم العروض من خدمتهم. الشيء المهم أن نفهم حول الخيارات الثنائية العروض هو أن معظمها متاح فقط للعملاء من وسيط. للحصول على عرض وسيط، لديك لتسجيل حساب التداول مع وسيط، وفي عملية التسجيل، لديك لإيداع المال مع الوسيط، وعادة ما لا يقل عن 250 $. بالنسبة للوافدين الجدد، هذا النظام لا معنى له. لحسن الحظ، هناك خيار آخر.


هناك اثنين من السماسرة التي تسمح لك للحصول على العروض الخاصة بهم دون إيداع المال. هؤلاء السماسرة هي نادكس و إق الخيار.


نادكس و إق الخيار تقديم عروضهم كحسابات مستقلة، وليس كميزات من حساباتهم العادية. يمكنك الاشتراك مباشرة للتجريبي، دون الحاجة إلى اتخاذ خطوة من تسجيل حساب منتظم أولا. كل ما عليك القيام به هو تسجيل الدخول إلى التجريبي مع البريد الإلكتروني الخاص بك، حساب الفيسبوك الخاص بك، أو حساب غوغل الخاص بك، تماما كما لو كنت تسجيل الدخول إلى لعبة الجوال.


لتقرر ما إذا كنت يجب أن تختار نادكس أو إق الخيار، يجب أن نعرف أن نادكس هو الوسيط الوحيد الذي يسمح لتقديم الخيارات الثنائية للتجار الولايات المتحدة لأنه هو الوسيط الوحيد الذي يقبل التنظيم من قبل السلطة التنظيمية للحكومة الأمريكية، و كفتك.


إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة، نادكس هو الوسيط الوحيد الذي يمكنك التجارة من أجل المال الحقيقي، وهذا هو السبب المنطق يقترح أن تحصل على تجريبي بهم، أيضا. وبالنسبة للتجار خارج الولايات المتحدة، فإن خيار إق أوبتيون هو بديل مشروع. وينظم الخيار إق من قبل الاتحاد الأوروبي وسيط جدير بالثقة، أيضا.


وبالنظر إلى الوضع القانوني الحالي، يمكن للتجار الأمريكيين استخدام عرض إق الخيار أيضا. بعد كل شيء، عند التداول التجريبي، لا يوجد المال الحقيقي المعنية، وأنت لا تتاجر حقا خيار ثنائي. عندما تريد أن تأخذ خطوة من اللعب المال إلى المال الحقيقي، ومع ذلك، التجار الولايات المتحدة غير قادرين على البقاء مع إق الخيار ويجب أن ننتقل إلى ناديكس. وبالتالي، فإن استخدام الخيار إق لا يمكن أن يكون بداية الخاص بك إلى مهنة تجارية ناجحة طويلة. يمكن أن يكون فقط معلومات إضافية، وسيلة للتجار للتعرف على تاجر آخر من ناديكس.


الفرق الرئيسي الآخر بين التجريبي نادكس و إق الخيار التجريبي هو مبلغ من المال اللعب تحصل عليه. مع ناديكس، وتحصل على ضخم 25،000 $، مع إق الخيار فقط 1000 $. في حين أنه من المثير للحصول على 25،000 $، فإن إق الخيار التجريبي يشبه بشكل أفضل بيئة التداول معظم القادمين الجدد إلى الخيارات الثنائية لقاء عند دخول السوق. وبالتالي، قد يكون من المنطقي للعملاء في الولايات المتحدة التعرف على كيفية التداول في طريقك إلى النجاح عندما يتعين عليك البدء بمبالغ محدودة من المال.


جميع الوسطاء الخيارات الثنائية الأخرى باستثناء نادكس و إق الخيار تقدم لهم العروض للعملاء من حساباتهم العادية فقط. هذه العروض ليست أسوأ ولا خاطئة بطبيعتها، ويمكنك سحب الودائع الخاصة بك بعد الانتهاء من ذلك مع التجريبي الخاص بك. ومع ذلك، يجب عليك التفكير مرتين قبل أن تقرر ما إذا كان الاستثمار يستحق المال إذا كان لديك نفس الشيء مجانا.


كيف أعرف ما إذا كانت إستراتيجية الخيارات الثنائية تعمل؟


معظم التجار الذين يفقدون المال مع الخيارات الثنائية تفعل ذلك لأنها لا تتبع استراتيجية محددة. أنها تجعل الصفقات عشوائية، وكسب بعض المال وتفقد بعض المال. ولكن بعد فترة من الوقت، فقدوا أكثر مما فزوا ولا يعرفون كيفية حل المشكلة. هذه المقالة ما هي استراتيجية الخيارات الثنائية سوف يعلمك كيفية تجنب الخطأ رقم واحد الذي يسبب التجار لتفقد أموالهم!


الهدف من استراتيجية الخيارات الثنائية هو اتخاذ الجانب العشوائي من التداول الخاص بك. توفر لك الاستراتيجية مجموعة محددة من الأصول والإشارات وطرق التداول بها. يمكن إنشاء إشارات من قراءة الرسم البياني للسعر أو الرد على الأحداث مثل الأخبار عن الأسهم. وتستند بعض الاستراتيجيات حتى على نماذج الرهان. ما هي استراتيجية الخيارات الثنائية، التي ترغب في اختيار - عملك كالتاجر هو اتباع استراتيجية أقرب إلى 100 في المئة من الوقت ما تستطيع.


ويتحدد نجاح كل استراتيجية بمتغيرين:


نسبة الصفقات التي تكسبها مع الإستراتيجية، وكم من المال الذي تكسبه فيما يتعلق بالمبلغ الذي استثمرته.


إذا ضربنا كلاهما، يمكننا معرفة ما إذا كانت استراتيجية تساعدك على الفوز أو فقدان المال.


لفهم هذا، دعونا نتصور الوجه عملة. سوف ينتهي بك المطاف الفوز 50٪ من جميع الرهانات التي تقوم بها، وسوف تحصل على ضعف المبلغ المستثمر إذا كنت الفوز. من حيث الاستراتيجية، وهذا يعني: 50٪ (نسبة الفوز) × 2 (المبلغ الذي يفوز) = 100٪. وبعبارة أخرى، إذا قمت بتطبيق هذه الاستراتيجية ل 100 الصفقات، سوف ينتهي بك الأمر بنفس المبلغ من المال الذي بدأته.


إذا تمكنا من تعديل هذه الاستراتيجية لزيادة أحد المتغيرين والحصول على أكثر من 100٪ في النهاية، سوف تبدأ في كسب المال. دعونا نقول كنت تلعب عملة خاصة التي تظهر ذيول 60٪ من الوقت. أنت تعرف ذلك والرهان ذيول كل رمي. الآن سوف ينتهي بك الأمر بعد 60٪ x 2 = 120٪ بعد 100 رمية.


هذا هو بالضبط ما يمكن أن تفعله استراتيجية جيدة بالنسبة لك. وهناك استراتيجية جيدة تساعدك على قرص نتائجك حتى تعرف على وجه اليقين أنه سوف ينتهي بك الأمر مع المزيد من المال مما كنت بدأت مع إذا كنت التمسك الاستراتيجية الخاصة بك.


على سبيل المثال، يمكن أن تكون إستراتيجية أن تقوم بتداول خيار عالي أو منخفض عند حدوث إشارة معينة بعملات. باتباع هذه الاستراتيجية، وانت تعرف سوف يفوز 70٪ من الصفقات، والحصول على المبلغ المستثمر بالإضافة إلى 80٪ مرة أخرى. وهذا يعني أنك سوف تجعل 70٪ * 1.8 = 126٪ إذا كنت التجارة هذه الاستراتيجية.


ومع ذلك، فإن أهم جزء من أي استراتيجية للخيارات الثنائية ليس هو الإشارة التي يجب استخدامها أو الأصول التي سيتم تداولها؛ فمن إدارة الأموال. أي استراتيجية من شأنها أن تضمن لك لكسب المال لا تزال لعبة الأرقام. وهذا يعني، سيكون هناك الصفقات تخسر. في بعض الأحيان سوف تفقد العديد من الصفقات في صف واحد، ربما بقدر 10 أو 15 أو 20. إذا كنت تدير أموالك سيئة، حتى أفضل استراتيجية الخيارات الثنائية لن تساعدك على البقاء على قيد الحياة هذه العيوب. هذا هو المكان الذي نظام إدارة المال جيدة أمر ضروري لضمان نجاحك.


ما هي أمثلة استراتيجيات الخيارات الثنائية؟


لتعطيك شيئا ملموسة لبدء حياتك المهنية مع، ونحن سوف نقدم الآن ثلاثة خيارات الخيارات الثنائية التي يمكن للمبتدئين استخدامها. يرجى تذكر أن هذه الاستراتيجيات هي الاحتمالات الوحيدة هناك، وأنه يمكنك قرص لهم بأي شكل من الأشكال أن يساعدك على زيادة الربح الخاص بك.


ومع ذلك، دعونا ننظر إلى بعض الاستراتيجيات:


الاستراتيجية 1: الاتجاهات التالية.


الاتجاهات التالية هي استراتيجية كبيرة للقادمين الجدد لأنه يجمع بين ظاهرة السوق بسهولة التعرف عليها مع تعليمات بسيطة وإمكانية لإجراء تقييمات دقيقة.


الاتجاهات هي تحركات السوق التي تأخذ السوق إلى آفاق جديدة ومنخفضة. عندما يرتفع أو ينخفض ​​السوق، فإنه نادرا ما يفعل ذلك في خط مستقيم. في بعض الأحيان يتحرك بشكل غير متوقع، ولكن في كثير من الأحيان، هناك بنية للفوضى.


حتى خلال الحركات الأكثر استقامة، فإن السوق عادة ما يستغرق خطوتين إلى الأمام وخطوة واحدة إلى الوراء.


خلال حركة صاعدة، يرتفع السوق بسرعة ولكن بعد ذلك يأخذ خطوة غير منتظمة إلى حد ما إلى الوراء ويسقط لفترة من الوقت قبل أن يستأنف الاتجاه صعودا. خلال حركة هبوطية، السوق ينخفض ​​بسرعة ولكن بعد ذلك يأخذ خطوة غير منتظمة إلى حد ما إلى الأمام ويرتفع لفترة من الوقت قبل أن يستأنف الاتجاه النزولي.


إن النكسة المؤقتة ضرورية لحركة قوية لأنها تسمح للسوق بإنشاء طلب جديد أو توريد جديد، اعتمادا على الاتجاه الذي يتحرك فيه. ولزيادة السوق في خط مستقيم، يجب على المتداولين شراء الأصول باستمرار، والتي هو ببساطة مستحيل. يجب أن تكون هناك فترات قصيرة من انقطاع أي حركة.


ويسمى مزيج من الحركة، نكسة مؤقتة، وحركة جديدة الاتجاه. وغالبا ما تظل الاتجاهات سليمة لفترات طويلة من الزمن، مما يسمح للمتداولين بالعثور على فرص تجارية مربحة عن طريق مسح السوق للصورة الفريدة للحركات القوية المتناوبة في اتجاه واحد وفترات توطيد أقصر وأكثر انتظاما في الاتجاه المعاكس.


مع خيارات عالية / منخفضة، يمكنك التنبؤ بأن التجارة سوف تستمر.


عندما تجد اتجاها صعوديا، يمكنك الاستثمار في خيار عال والتنبؤ بأن السوق سوف تستمر تتحرك صعودا. عندما تجد اتجاها تنازليا، يمكنك الاستثمار في خيار منخفض والتنبؤ بأن السوق سوف تستمر في التحرك نحو الأسفل.


استخدام انتهاء صلاحية طويلة بما فيه الكفاية للتجارة لخلق واحد على الأقل أكثر أرجوحة.


في أبسط أشكاله، يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية تماما كما وصفناها. إذا كنت متداولا غير قادر على المخاطرة، يمكنك أيضا استخدام المؤشرات الفنية لتقييم قوة الاتجاه قبل الاستثمار، على سبيل المثال باستخدام مؤشر القوة النسبية (رسي) أو مؤشر مشابه.


تأكد من عدم استثمار أكثر من 5 في المئة من رأس المال الإجمالي الخاص بك على تجارة واحدة، ويفضل أن يكون حوالي 2 إلى 3 في المئة، والحفاظ على تحليل شامل واستراتيجية التحسين. ثم يجب أن تكون قادرة على تنفيذ هذه الاستراتيجية بنجاح. إذا كان ذلك ممكنا، والكمال استراتيجية مع حساب تجريبي خالية من الودائع من نادكس أو إق الخيار قبل التداول بها مع المال الحقيقي.


استراتيجية 2: تداول الأخبار.


تداول الأخبار قد يكون النهج الأكثر بديهية للتجار الجدد لإيجاد استراتيجية للخيارات الثنائية، على الرغم من أنها تتطلب معظمهم للقيام بأشياء مختلفة عما يتوقعونه أولا.


تداول الأخبار هو أسلوب التداول الصعب إلى حد ما. معظم التجار الجدد يبالغون في العلاقة بين الأخبار نفسها والطريقة التي يتفاعل بها السوق معها. المحللين الماليين مثل لخلق الانطباع بأن السوق انخفض اليوم لأنه كان هناك حدث معين، مما يعني أنه إذا كنت قد توقعت هذا الحدث، هل يمكن أن يكون قد استثمرت في هبوط الأسعار وجعلت أرباحا طيبة. هذه تحليلات متأخرة. في الواقع، الأمور أكثر تعقيدا.


في كثير من الأحيان، يتفاعل السوق مع انخفاض الأسعار إلى الأخبار الجيدة وارتفاع الأسعار إلى الأخبار السيئة. والسبب في عدم القدرة على التنبؤ هذا هو أن التجار يستثمرون تحسبا لحدث ما. عندما يتوقعون أنباء طيبة، يشترون قبل صدور الأخبار. عندما ضرب الخبر السوق وهي جيدة ولكن ليست كبيرة كما توقع معظم المتداولين، فإن السوق سوف تقع.


لفهم ما إذا كان السوق سوف تتفاعل مع ارتفاع أو انخفاض الأسعار لأخبار محددة، سوف تحتاج إلى معرفة توقعات جميع التجار في السوق وأي من هؤلاء التجار سوف تتفاعل أسرع. في كثير من الأحيان، هؤلاء التجار الذين يتحركون أولا يمكن أن تؤثر على ما سيحدث.


وبما أنه من المستحيل أن ننظر داخل رؤوس الناس الآخرين، وخاصة إذا كان هؤلاء الناس ينتشرون في جميع أنحاء العالم، فمن غير العملي للتجارة استراتيجية التي تتوقع ردود فعل جيدة أو سيئة السوق للأحداث الأخبار. مع الأصول التقليدية، وهذا القيد يجعل التداول الأخبار مستحيلة تقريبا.


مع الخيارات الثنائية، ومع ذلك، هناك حل. هذا الحل هو خيار الحدود. وتحدد خيارات الحدود سعرين مستهدفين، أحدهما أعلى من سعر السوق الحالي وواحد أدنى من سعر السوق الحالي. كلا السعرين المستهدفين على حد سواء بعيدا عن سعر السوق الحالي، والفوز الخيار الخاص بك السوق أن تلمس إما السعر المستهدف مرة واحدة على الأقل. ولا يحتاج السعر إلى البقاء عند السعر المستهدف؛ وأقصر لمس ممكن بما فيه الكفاية.


خيارات الحدود مثالية لتداول الأخبار. عندما تقرر الحكومة الإفراج عن إحصاءات البطالة ل 2 بيإم، على سبيل المثال، كنت غير قادر على التنبؤ ما إذا كانت الأرقام ستكون جيدة أو سيئة، وما إذا كان السوق سوف ترتفع أو تقع ردا على ذلك. ومع ذلك، يمكنك التنبؤ بأن السوق سوف تتفاعل بقوة. مع خيار الحدود، هذه المعرفة تكفي للفوز في التجارة.


كل ما عليك القيام به هو الاستثمار في خيار الحدود في 1:55 بيإم مع انتهاء 30 دقيقة، وكنت من المرجح أن الفوز الخيار الخاص بك.


هذه الفرص التجارية نادرة ولكن آمنة نسبيا، وهذا هو السبب يمكنك استثمار 5 في المئة من رأس المال الكلي في التجارة.


يمكنك استخدام الإفراج عن تقارير أرباح الشركة والأخبار المجدولة بالمثل مماثلة للعثور على المزيد من الفرص التجارية.


الاستراتيجية 3: تداول المؤشرات الفنية.


المؤشرات الفنية للتجارة هي استراتيجية كبيرة للقادمين الجدد لأنها تسمح للتوقعات سهلة لكنها متطورة.


المؤشرات الفنية البيانات الإجمالية حول تحركات السوق الماضية بطريقة تسمح للتجار لجعل التنبؤات ملموسة. وتعتمد الطريقة الدقيقة التي تعتمد بها المؤشرات الفنية على بيانات السوق الإجمالية على المؤشر ويمكن أن تختلف اختلافا كبيرا، ولكن كل هذه النتائج إما ترسم نتائجها إلى نافذة منفصلة أو مباشرة في الرسم البياني للسعر.


المؤشرات التي تستخدم نافذة منفصلة تخلق قراءة محددة، وغالبا ما تكون القراءة ما بين 0 و 100. هذه المؤشرات غالبا ما تحدد مجالات أسواق ذروة الشراء و ذروة البيع. بمجرد دخول السوق إلى أي من المناطق، فإنه يخلق إشارة لشراء أو بيع الأصول. فعلى سبيل المثال، يمكن اعتبار المنطقة التي تزيد قيمتها على 80 ذروة شراء، ويمكن اعتبار المنطقة ذات القيم أقل من 20 ذروة بيع.


لتداول استراتيجية بسيطة تقوم على مثل هذا المؤشر، هل يمكن التنبؤ بالتغيير عندما يدخل السوق إما متطرفة.


سوف تستثمر في خيار منخفض عندما يدخل السوق منطقة التشبع الشرائي، وسوف تستثمر في خيار عال عندما يدخل السوق منطقة ذروة البيع.


بالطبع، يمكنك توسيع هذه الاستراتيجية بإضافة مؤشرات إضافية.


وهناك خيار آخر هو المتوسطات المتحركة للتجارة. تحسب المتوسطات المتحركة متوسط ​​سعر الأصل خلال الفترات الأخيرة ورسم النتيجة مباشرة في الرسم البياني للسعر. من خلال ربط سعر السوق الحالي إلى المتوسط، يمكنك إنشاء توقعات حول ما سيحدث.


عندما يكون سعر السوق الحالي فوق المتوسط ​​المتحرك، يبدو أن السوق في اتجاه صاعد. وعندما يكون سعر السوق الحالي دون المتوسط ​​المتحرك، يبدو أن السوق في اتجاه هبوطي.


يمكنك استخدام المتوسطات المتحركة لتصفية نتائج المؤشرات الأخرى، على سبيل المثال من خلال الاستثمار فقط في إشارات عالية عندما يكون سعر السوق الحالي فوق المتوسط ​​المتحرك وباستثمار إشارات منخفضة فقط عندما يكون سعر السوق الحالي أقل من المتوسط ​​المتحرك.


بدلا من ذلك، يمكنك أيضا تداول المتوسطات المتحركة مباشرة.


عندما يعبر سعر السوق الحالي المتوسط ​​المتحرك صعودا، وهذا مؤشر على أن السوق قد بدأت مؤخرا في التحرك صعودا. يمكنك الاستثمار في خيار عال والتنبؤ بأن هذا الاتجاه سيستمر. وعندما يعبر سعر السوق الحالي عن المتوسط ​​المتحرك لأسفل، فهذا مؤشر على أن السوق قد بدأ مؤخرا في التحرك نحو الهبوط. يمكنك الاستثمار في خيار منخفض والتنبؤ بأن هذا الاتجاه سيستمر.


وطالما أن إستراتيجيتك تقوم على مؤشر واحد، فإنها ستخلق العديد من الإشارات ولكنها تحتوي أيضا على قدر معين من المخاطر. وبالتالي، يجب أن تحد من الاستثمار الخاص بك في التجارة إلى 2 إلى 3 في المئة. عند إضافة مؤشر آخر، يجب أن تكون قادرا على تصفية بعض الإشارات السيئة ولكن سوف أيضا تصفية بعض إشارات جيدة. من المرجح أن يفوز بنسبة أعلى من الصفقات الخاصة بك، ولكن سوف تخلق إشارات أقل. وبالتالي، يمكنك زيادة الاستثمار الخاص بك في التجارة إلى 4 إلى 5 في المئة، اعتمادا على مدى موثوقية الإشارات الخاصة بك.


مع هذا النوع من الاستراتيجية، كل ما تحتاج إلى معرفته للتداول الخيارات الثنائية هو كيفية قراءة مؤشر تقني واحد. هذا هو مكان عظيم للبدء للقادمين الجدد، ويمكنك في وقت لاحق توسيع وتكييف الاستراتيجية الخاصة بك إذا كنت تريد.


استنتاج.


استراتيجية الخيارات الثنائية هو عامل أساسي للغاية لنجاح الخيارات الثنائية الخاصة بك. كنت في حاجة الى استراتيجية التداول التي يخبرك ما للاستثمار في، استراتيجية إدارة الأموال أن يخبرك كم للاستثمار، وتحليل والتحسين استراتيجية تساعدك على تحسين.


تطوير واستكمال الاستراتيجية الخاصة بك يمكن أن يستغرق بعض الوقت. على الأرجح، فإن المحاولة الأولى الخاصة بك تكون ناقصة، تماما مثل المحاولة الأولى في قيادة السيارة كان ناقصا. الفرق هو أن التداول استراتيجية سيئة يمكن أن يكلفك الكثير من المال. لتجنب فقدان المال مع أخطاء الصاعد، يجب أن تحصل على حساب تجريبي الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية العروض تعمل تماما مثل الحسابات العادية، لكنها تسمح لك للتجارة مع اللعب المال بدلا من المال الحقيقي. في هذه البيئة الخالية من المخاطر، يمكنك العمل على الاستراتيجية الخاصة بك حتى تعرف أنك يمكن أن التجارة مربحة. فقط عندما كنت قد وصلت إلى النقطة حيث يمكنك ضمان أنك سوف كسب المال بحلول نهاية الشهر، يجب عليك التحول إلى التداول في المال الحقيقي.


أفضل الحسابات التجريبية في الأعمال تأتي من نادكس و إق الخيار. هذه هي وسطاء اثنين فقط التي تقدم العروض الخاصة بهم للجميع مجانا. مع جميع الوسطاء الآخرين، لديك للحصول على حساب تداول منتظم للوصول إلى العروض الخاصة بهم، والذي ينطوي على إيداع ما لا يقل عن 250 $. في حين يمكنك سحب أموالك بمجرد الانتهاء من ذلك مع التجريبي الخاص بك، وليس هناك سبب لإيداع الكثير من المال إذا كنت تستطيع الحصول على نفس الشيء مجانا.


بالإضافة إلى ذلك، ينظم نادكس من قبل حكومة الولايات المتحدة و إق الخيار من قبل الاتحاد الأوروبي، الذي يوفر لك الحماية الكاملة لأموالك. كلا السماسرة هي الأفضل في الأعمال التجارية، وليس هناك مكان أفضل لبدء حياتك المهنية التجارية.


للبدء في العثور على الاستراتيجية المثالية الخاصة بك، اتبع واحدة من روابطنا ل إق الخيار ومواقع ناديكس.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي من الأدوات المالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


استراتيجية تداول الخيارات الثنائية التي تولد 150٪ العودة.


الوسيط الخاص بك لا يريد أن يعرف هذا!


في هذه المقالة أود أن أشاطركم ما تعلمت عندما بدأت لأول مرة في تداول الخيارات الثنائية.


وسوف أصف بلدي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية التي استخدمتها لمدة عامين تقريبا.


وقد جعلتني الاستراتيجية أكثر من 150٪ من العائدات السنوية بينما كانت مخاطرة بنسبة 5٪ في ذلك الوقت.


وسوف أشارككم أيضا شيئا غير عادي جدا.


شيء ما الوسيط الخاص بك لا تريد أن تعرف.


هذا هو "خدعة" من شأنها أن تسمح للمتداولين خيار ثنائي لتحويل ثيودس طريقهم!


التمسك لأن هذا مثير جدا للاهتمام في الواقع.


اسمحوا & # 8217؛ s تبدأ من الصفر.


ما هي الخيارات الثنائية؟


لن أذهب إلى التفاصيل التقنية لما هو الخيار وكيف يعمل. الخيار الثنائي هو مجرد مشتق آخر من الخيار المشترك المتداولة في الأسواق العالمية.


وسيط الخيار ثنائي الخاص بك.


يذهب إلى السوق يشتري الخيار إعادة حزم ذلك وبيعها لك ك "خيار ثنائي" مع علامة ضخمة المتابعة!


التاجر يشتري الخيار في ما يسمى & # 8220؛ سعر الإضراب & # 8221 ؛.


إذا اشترى المتداول خيار كال، فإنه / يراهن على السعر الذهاب أعلى & # 8211؛ فوق سعر الإضراب. إذا كان السعر فوق سعر الإضراب (حتى من نقطة واحدة)، يفوز التاجر الرهان في تاريخ انتهاء الصلاحية.


وينطبق نفس الشيء على المراكز القصيرة.


یشتري المتداول خیار بوت إذا کان یعتقد أن السوق تسیر إلی الانخفاض. إذا كان سعر السوق أقل من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، التاجر يفوز الرهان.


وسيط - الفائز الوحيد في سوق الخيارات الثنائية.


الرجل الذي اخترع هذه الصناعة هو عبقرية في الواقع!


الفرضية الأساسية جدا صناعة يعمل قبالة هو:


في إطار زمني طويل جدا كمية المشترين (خيارات المكالمة) يساوي كمية الباعة (خيارات بوت).


واستنادا إلى المبدأ أعلاه، فإن الوسيط لن تفقد المال، على افتراض أنه سيكون في الأعمال التجارية بما فيه الكفاية للتغلب على الأسواق الاستثنائية المحتملة يتأرجح.


عبقري بسيط من صناعة الخيار الثنائي هو:


لكل خاسر يجب أن يكون هناك فائز لذلك:


هناك 100 المشترين (دعونا ندعو لهم الخاسرين) وهناك 100 الباعة (دعونا ندعو لهم الفائزين)


في هذا السيناريو:


الوسيط يتقاضى 100٪ أكثر من ذلك ويسدد 70٪ -80٪ ​​للفائز، والحفاظ على ما يصل الى 30٪ -20٪ من كل رهان في جيبه.


للحصول على بعض المنظور & # 8211؛ العادي الخاص بك وسيط فكس يتقاضى لك 3 ناضجة!


إذا كنت تشتري الخيار مقابل 100 دولار - وتفقد، ذهب 100 $ الخاص بك ولكن.


الرجل الذي هو على الجانب الآخر من الصفقة الخاصة بك يفوز.


يحصل على مبلغ 80 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من الوسيط.


الوسيط ينفق 20 $ بغض النظر عن ما يحدث! هذا هو هامش الدهون في الواقع!


كل وسيط الخيار ثنائي يحتاج إلى القيام به هو تعظيم حجم التداول لزيادة الأرباح وخفض المخاطر.


هذا هو السبب في صناعة تقدم مثل مجموعة واسعة من تواريخ انتهاء الصلاحية. يمكن للتجار تداول أي شيء من 1 دقيقة إلى 6 أشهر. كما في كثير من الأحيان كما أفضل!


وأعتقد أن معظم الحجم مرجح نحو انتهاء الصلاحية خلال اليوم لأن الصناعة تجذب المقامرين الذين يبحثون عن التشويق بدلا من التجار المحترفين على المدى الطويل.


هذا هو عبقرية، عبقري، عبقري!


والآخر، ميزة أكثر إثارة للاهتمام من هذه الصناعة هو تدور التسويق.


المسوقين هي الغزل "هاي" & # 8211؛ ما يصل إلى 80٪ دفع باعتبارها استثنائية وجذابة.


تويتر متناثرة مع الإعلانات الصورية الكاملة من الكتاكيت الساخنة واليخوت الفاخرة.


يبدو أن الناس يذهبون إليه مثل لم يكن هناك غدا.


تذكر شيئا بسيطا:


الحصول على أي شيء أقل من 100٪ من المال الذي خطره هو ببساطة الاقتصاد سيئة.


80٪ دفع المخاطرة 100٪ في كل مرة سوف تستنزف حسابك في أي وقت من الأوقات.


انها مجنون للاعتقاد يمكنك الحفاظ على الأرباح على المدى الطويل الحصول على أقل مما كنت خطر في كل مرة! الرجل أعلاه لن تجعل من!


خلاف والدقة ونسبة مكافأة المخاطر في سوق الخيارات الثنائية.


وهناك استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الجيدة هي بطبيعة الحال واحد أن يجلب الأرباح على أساس منتظم.


هناك عدد قليل من المهام التي يتعين القيام بها قبل اتخاذ قرار بشأن استراتيجية التداول الخاصة بك.


وبما أن التعادل يتحقق عندما يكون المبلغ الإجمالي فاز يساوي المبلغ الإجمالي المفقود، فإنه يمكن حسابه باستخدام الصيغة التالية؛


0 = ربح٪ X متوسط ​​العائد - (1 - ربح٪) X متوسط ​​الخسارة.


ويقول المبلغ المتداولة ثابتة (نفس كل مرة)، ومتوسط ​​العائد 70٪، والخسارة هي 100٪ من مبلغ الرهان بالتالي؛


0 = الفوز٪ X 70٪ - (1 - 70٪) X 100٪ لذلك؛ الفوز٪ 59 =


مع استراتيجية التي لديها متوسط ​​العائد من 70٪، وسوف تحتاج إلى دقة الفوز 59٪ أو أكثر لتكون مربحة في صناعة تداول الخيارات الثنائية.


وهناك طريقة أكثر عمومية لتحليل أي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية هو حساب توقعها. هذا هو رقم واحد يجمع بين نسبة الفوز مع متوسط ​​العائد. هذا الرقم يخبر على الفور إذا كانت استراتيجية التداول يستحق المتابعة أم لا. إذا كان المتوقع أكبر من 0، يجب أن تنظر فيه، إذا لم يكن - الانتقال من ذلك.


متوسط ​​التراجع x الصفقات الرابحة٪ - (1 - الصفقات الرابحة٪)


قل؛ استراتيجية تداول الخيارات الثنائية لديها العائد المتوسط ​​70٪ و 65٪ دقة.


التوقعات = 70٪ X 65٪ - (1 - 65٪)؛ إكسكتانسي = 0.105. وينبغي أن تعتبر الاستراتيجية سليمة.


انها مبدأ يعرف جيدا من إدارة المخاطر الأساسية للحفاظ على الخاسرين أصغر أو يساوي الفائزين. وينطبق ذلك على جميع الأسواق. كل تاجر يعمل بجد للحفاظ على الخاسرين أصغر أو يساوي الفائزين.


فمن المستحيل للحفاظ على الخاسرين الخاص بك أصغر أو يساوي الفائزين التداول الخيارات الثنائية خلال اليوم. سيكون دفعك دائما 80٪ من أموالك في خطر.


هذه هي الحقائق. تحتاج إلى التفكير أكثر صعوبة في البقاء في المستقبل في هذا السوق.


التاجر يجب أن تتعارض مع الصعاب وتصميم استراتيجية تداول الخيارات الثنائية من يولد المزيد من الفائزين ثم الخاسرين لتعويض المدفوعات غير المواتية.


ليس من الممكن دائما.


إذا كان التاجر قادرا على توليد المزيد من الانتصارات من الخسائر مع متوسط ​​الخاسر أقل أو يساوي متوسط ​​الفائز، هو بالتأكيد وصفة للاستقلال المالي.


وهو نهج سليم إحصائيا وهو مستدام على المدى الطويل.


وبصرف النظر عن النقاط أعلاه، يجب على المتداول النظر في المتغيرات الأخرى مثل أوقات التداول، فئة الأصول والسماسرة وما إلى ذلك من المهم للحصول على جميع المتغيرات اختبار قبل اتخاذ قرار لاستخدامها. استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية المربحة تجمع فقط الخيارات الأكثر كفاءة.


هذه هي التقنية أنا وضعت الخيارات الثنائية التداول. هذا هو الأسلوب الذي أريد أن أشاطركم اليوم.


هذه التقنية ولدت 150٪ العائد عن طريق المخاطرة فقط 5٪ في التجارة.


& # 8220؛ نهاية اليوم & # 8221؛ الخيارات.


شيء ما الوسيط الخاص بك لا تريد أن تعرف.


مرة أخرى في عام 2018 بدأت تجربة مع استراتيجية وخيارات انتهاء الصلاحية المختلفة. حاولت كل إطار زمني التي يقدمها الوسيط. 1،5، 10 دقيقة، 1 ساعة.


لقد اختبرت كل استراتيجية وحاول أن تطابق لهم مع انتهاء الصلاحية.


كان منطق التداول بلدي الصوت ويمكن أن أكون أكثر من 60٪ دقيقة على المدى القصير ولكن كنت أعرف أنني قد لا دائما الحفاظ على 60٪ + دقة.


وأود أن تكافح من أجل توليد الأرباح على المدى الطويل بسبب ضعف الأجور.


كان علي أن أكون أكثر من 60٪ دقيقة في دفع 80٪ إلى التعادل.


على رأس ذلك كان لي أن حساب الأخطاء البشرية، غاب الحرف، وفقدان الشرائط وفقدان الثقة وأكثر من ذلك.


كنت على استعداد للتخلي عندما اكتشفت "نهاية اليوم" الخيار!


"نهاية اليوم" خيارات انتهاء الصلاحية تغيرت كل شيء.


يمكنك إغلاق خيار ثنائي نهاية اليوم قبل أن تنتهي الحصول على العودة بعض قسط على فقدان المراكز.


وهذا ليس شيئا وسيط الخاص بك هو الإعلان!


اشتريت $ 100 خيار كال في 5:30 مساء تنتهي نهاية اليوم & # 8211؛ 10:00.


إذا كان خيار أقل من انتهاء يوم واحد (1،5،10 دقيقة، 1 ساعة)، وأود أن تفقد كامل 100 $ إذا كان الخيار منتهية الصلاحية "من المال" ولا أنا سوف تكون قادرة على إغلاق الخيار قبل انتهاء صلاحيتها.


"نهاية اليوم" الخيار الثنائي يحمل بعض القيمة خلال حياته، ويمكن أن تكون مغلقة قبل انتهاء صلاحيته.


في حالة حيث يذهب السوق ضد لي، يمكنني إغلاق "من المال" الخيار والحصول على بعض قسط.


وهذا يعني أنه إذا اشتريت خيار كال من 100 $ وذهب ضد لي، وأود أن تكون قادرة على إغلاقه قبل أن ينتهي وسوف أعود $ 10- $ 20.


في هذا السيناريو، خاسروني يقتربون من الفائزين وأنا تحويل الاحتمالات في صالحي.


أنا تداولت "نهاية اليوم" الخيارات الثنائية لمدة عامين تقريبا توليد عوائد رهيبة.


أنا معلقة للحفاظ على الخاسرين بلدي كبيرة كما الفائزين بلدي ودقتي كان بارزا.


يمكنك إغلاق المواقف الخاصة بك تصل إلى 15min قبل إغلاق الصرف. يختلف وقت الإغلاق بين الوسطاء. يرجى التحقق من ساعات العمل قبل بدء التداول.


انظر بعض الملاحظات من مجلة بلدي.


يرجى الانتباه إلى الدقة ومتوسط ​​الخسارة مقابل مكسب متوسط.


تمكنت من الحفاظ على متوسط ​​دقة المدى الطويل للنظام مع 11 مناصب الفوز مقابل 5 خسائر فقط. كما حقق متوسط ​​الخسارة أيضا التوقعات وبقيت أقل بكثير من المبلغ المدفوع.


سجل حسابي التجاري نموا مذهلا بنسبة 36.4٪ خلال أربعة أسابيع فقط.


وضعت 21 الصفقات في مايو، وشمل ذلك 16 مذهلة الفوز المواقف وخمسة فقط الخاسرين، مما يعطي دقة شاملة من 76٪! وھذا یتجاوز متوسط ​​دقة النظام علی المدى الطویل.


وظل متوسط ​​قيمة الخاسر ضمن التوقعات وبقي دون متوسط ​​العائد الفائز.


وبلغ إجمالي المكاسب الاسمية 3530.3 يورو، وأظهرت الخسائر خسارة قدرها 911.68 يورو.


تضاعف معدل نمو الحساب منذ الشهر الماضي ووصل إلى 63٪


كان الحد الأقصى اثنين خسائر متتالية في مايو سجلت في حساب التداول.


تم إجراء التداول في بيئة حية تطبق تقنيات صارمة لإدارة الأموال.


سجلت 17 المكاسب وخسارة واحدة. هذا يمثل دقة 94٪ في شهر يوليو! وأضاف حساب التداول الخاص بي € 3،948 الأسهم الطازجة وتخلى فقط 70.1 € في هذه العملية.


من 08 يوليو - 30 يوليو سجلت 14 مناصب الفوز على التوالي. ومن غير الضروري أن نقول، وهذا هو نتيجة بارزة وجميع التحصيل الوقت.


نمو الحساب الشهري قراءة 67٪ وظل ضمن التوقعات على المدى الطويل.


واعتبارا من اليوم، بلغ إجمالي حقوق المساهمين 11،393 يورو، ونمو بنسبة 570٪ في الربعين.


كل الإشارات سمحت لكمية كافية من الوقت لملء المواقف وفرت فرصة سهلة للتجارة.


أداء إشارات أعلاه هو 100٪ تداولها مباشرة.


21 تداول في أغسطس، فقط 6 انتهى اليوم في المال و 3 أسفرت عن خسارة. كان 9 أيام تداول بدون إشارات و 3 من الصفقات لم تملأ بسبب أسعار التحرك السريع.


سبتمبر 2018، كما هو متوقع عاد إلى ظروف التداول أكثر طبيعية.


أنا وضعت ما مجموعه 19 الحرف. سجلت 14 مراكز الفوز وتتكبد 5 الصفقات خاسرة. وهذا يمثل دقة تبلغ 74٪ تقريبا. وهذا أعلى قليلا من المتوسط ​​على المدى الطويل.


لسوء الحظ، ارتفع متوسط ​​الخسارة فوق متوسط ​​الفوز هذا الشهر.


ويرجع ذلك إلى تقلب أعلى من المعتاد خلال الجلسة الأمريكية.


لقد نمت الحساب بنسبة 35٪ صحية.


هذه ليست سوى بضعة أشهر من الملاحظات ولكن من غير الضروري أن نقول أن تداول "نهاية اليوم" الخيارات هي وسيلة للتغلب على الأسواق الثنائية.


بالنسبة لمعظم التداول الخاص بي أنا معلقة للحفاظ على فقدان بالقرب أو أقل الفائزين والحفاظ على دقة الطريق فوق 60٪.


كما ترون من الأرقام، وهذا هو تقنية مربحة حقا.


بلدي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية يولد 150٪ المخاطرة 5٪.


حتى الآن أنت تعرف كيفية تحويل خلاف لصالحك. كل ما تحتاجه الآن هو استراتيجية التداول التي تولد أكثر من 60٪ الفائزين.


لقد وضعت بعض الأشياء حول استراتيجية التجارة هذه الخيارات المحددة. اعتدت أن وضع صفقة واحدة فقط يوميا بين 3 - 5 مساء غمت وأتركها تنتهي إذا كان في المال أو أغلقته إذا كنت أعرف أنه كان ينتهي من المال. كنت على حق في التوازن وحصلت على أفضل مع حكمي مع مرور الوقت.


يتم تسعير الخيارات الثنائية على أساس الوقت والتقلب. المزيد من التقلب في حركة السعر يسبب قسط لتختفي.


من المهم تجنب يوم التقلبات العالية عند استخدام هذه الإستراتيجية. كما أقل يحدث في السوق، وأكثر ربحية استراتيجية يحصل.


بل هو استراتيجية سوينغ اليومية بسيطة تقوم فقط على العمل السعر. سمح لي أن وضع أوامر المعلقة حتى أنها لم تستغرق وقتا طويلا على الإطلاق. استغرق الأمر 10 دقيقة يوميا لإعداد أمر معلق على MT4 ونسخ إلى حسابي ثنائي. سمح لي أن أكون خارج السوق في نهاية اليوم. انها تناسب نمط حياتي في ذلك الوقت. أداء أفضل على غبوسد و يوروس خلال فترات تقلب منخفضة. وقد تم اختباره بعمق في أي ظروف قبل استخدامها مع المال الحقيقي.


وأعتقد أنك تاجر المهنية، ويمكن أن تحاول أي من الطرق الخاصة بك. هناك العديد من تقنيات التداول لتطبيق، على سبيل المثال:


ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على هذا الأسلوب التجاري جنبا إلى جنب مع مؤشرات MT4 والقوالب.


انقر هنا للاستفادة من بلدي الخيارات الثنائية استراتيجية التداول.


وسوف البريد الالكتروني لك بلدي كامل وصف الخيارات الثنائية الاستراتيجية والتعليمات مع المؤشرات والقوالب ل MT4.


استنتاج.


من كل قلبي.


أنا أدعوك إلى البقاء بعيدا عن التداول خلال اليوم النضج الخيارات الثنائية.


لن تنجح على المدى الطويل. الرياضيات ببساطة لا تضيف ما يصل.


هذا النوع من "التداول" هو مقامرة خالصة ويفتقر إلى الميزات الأساسية لإدارة المخاطر.


ولكن إذا تداول الثنائيات يناسب شخصيتك، لا يزال بإمكانك الاستمتاع بها، ولكن يرجى تقليل المخاطر الخاصة بك و.


استخدام فقط "نهاية اليوم" أو خيارات أطول.


لست متأكدا من عدد السماسرة الذين يستخدمون هذا النوع من الخيارات اليوم.


وجدت لهم موثوق بها ولم يكن لديها أي مشاكل مع الانسحاب أو التنفيذ.


آخر غون واحد هو عاصمة إيتكس.


قد تسألني - كيف أنا لا تجارة ذلك بعد الآن بدوام كامل؟ حسنا سافعل…


ولكن الآن يمكنني استخدامه بدلا من التحوط بلدي مراكز النقدية في الفوركس. هذا هو الآن جزء من نهج التداول الأكبر الذي اتخذه.


أنا أحب فكس أفضل!


يمكنني توليد أرباح أقل من تداول العملات الأجنبية ولكن أنا أقل عرضة للخطر. أحب التجارة أقل والحفاظ على المواقف الفائزة لفترة أطول. أفترض أن شهيتي المخاطرة تتغير مع عمري.


يحتاج كل تاجر للعثور على استراتيجية التي تناسب له / لها.


إذا أعجبتك هذه المقالة.


وأود أن نقدر حقا إذا كنت يمكن تقاسمها مع الزملاء التجار.


آمل أن يساعد ذلك على التغلب على المباراة على المدى الطويل.


تحذير! هذا الكتاب الإلكتروني تحسين التداول الخاص بك بشكل كبير.


9 استراتيجيات تداول الفوركس قوية.


42 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك أنجح استراتيجيات التداول.


وتشمل الاستراتيجيات الزخم وعكس دور، هيكين العشي، مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك كروس، الشمعدانات وأكثر من ذلك. هذا الكتاب الإلكتروني يحتوي على تعليمات خطوة بخطوة، والأمثلة ليعلمك كيفية التجارة مربحة.


المؤلف: رومان سادوسكي.


وأعتقد حقا أن الرحلة إلى الربحية والحرية هي وظيفة من العمل الشاق والالتزام والمثابرة والروتين مملة.


ليس هناك سحر للتداول. وأعتقد في اتخاذ قرارات عقلانية هادئة ما، متى وكيف التجارة على أساس عقد من التعلم المكثف.


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


جربنا لمدة 30 يوما (لا توجد بطاقة ائتمان مطلوبة)


50 صفحة استراتيجية التداول E-بوك.


دورات شعبية.


المشاركات الاخيرة.


تحذير! هذا الكتاب الإلكتروني تحسين التداول الخاص بك بشكل كبير.


9 استراتيجيات تداول الفوركس قوية.


42 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك أنجح استراتيجيات التداول.


وتشمل الاستراتيجيات خطوة بخطوة تعليمات الزخم وعكس دور، هيكين العشي، مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك كروس، الشمعدانات وأكثر من ذلك.

No comments:

Post a Comment