Monday 26 March 2018

كيفية تداول الخيارات الثنائية نفب


كيفية تداول تقرير الرواتب غير الزراعية: دليل مفصل.


إذا كنت مفتون من احتمال تداول الخيارات الثنائية باستخدام التحليل الأساسي، وربما كنت قد سمعت بالفعل من تقرير الرواتب غير الزراعية (نف). وربما يكون هذا هو التقرير الأكثر شعبية في التداول في الفوركس والسلع والأسواق الأخرى. يمكنك أيضا تداول تقرير الرواتب غير الزراعية عند تداول الخيارات الثنائية. يجب أن يكون لديك دائما نظام لتعيين قواعد الدخول والخروج.


لا يمكنك فقط وضع الصفقات بشكل عشوائي حول عندما يخرج التقرير ونتوقع الفوز (في الواقع، إذا كنت تفعل ذلك، كنت في الواقع أكثر عرضة للتخسر منذ تقارير تسبب الانذارات وغيرها من أشكال عدم القدرة على التنبؤ). يجب أن يكون لديك طريقة. في هذه المقالة، وسوف يعلمك نظام واحد بسيط يمكنك استخدامها للتداول نف. قد تكون قادرا على استخدامه كما هو، أو قد تقرر إجراء تغييرات عليه لجعله يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. أو قد تجد نظاما مختلفا تماما في النهاية. في كلتا الحالتين، والتعلم واختبار هذه الطريقة يجب أن تحصل على البدء في فهم التداول التقرير المالي.


المحررين سريعة ملاحظة: تبحث للتجارة غير الزراعية الرواتب التي يخرج؟ أوصي ناديكس للتجار الولايات المتحدة الأمريكية. لدي سلسلة من التداول على أدلة ندكس يمكنك أن تقرأ للحصول على ما يصل الى سرعة وجعل بعض المال على هذا التقرير.


توب بروكرز الموصى بها.


ما هو تقرير الرواتب غير الزراعية؟


قبل البدء في تداول أي بيان صحفي، يجب أن تعرف على الأقل ما يعنيه ذلك. "الرواتب غير الزراعية" قد يبدو يتوهم ومعقدة، ولكن هذا المصطلح هو في الواقع دقيقة حقا. كل ما يعنيه هو تقرير الرواتب لجميع العاملين في الولايات المتحدة الذين لا يعملون في مزرعة. وبما أن العمال الزراعيين هم في الأساس موظفون موسمون يكسبون المال (أو لا) استنادا إلى الوقت من السنة، فإن الحكومة لا تشملهم في هذا التقرير. ويعرف تقرير الرواتب غير الزراعية أيضا باسم تقرير البطالة. وهذا هو السبب في أنه محرك ضخم للسوق، وخاصة خلال فترات الركود هذه عندما يكون الجميع مهتمين جدا بتقرير البطالة كمؤشر للإنعاش الاقتصادي للبلاد. وقد اعتبرت وزارة الزراعة الوطنية دائما مقياسا للصحة الاقتصادية الوطنية.


نصيحة حول أساسيات التداول.


واحدة من أول الأخطاء التي ارتكبها بداية التجار هو التجارة الأخبار الأساسية مثل نف كما لو كانت الأخبار موجودة في فراغ. وبعبارة أخرى، دون مقارنة الأخبار إلى الأخبار المتوقعة. قبل صدور أي تقرير مالي رئيسي، هناك دائما توقعات من الخبراء. يحاول الخبراء الاقتصاديون تخمين ما ستكون أرقام الوظائف غير الزراعية. عندما تقوم بتداول ال نف، فإنك تتداول الفرق بين الإسقاط والواقع، بدلا من مجرد تداول الأرقام.


لذلك، على سبيل المثال، لنفترض أنه في خيالنا الافتراضي، كان معدل البطالة في أحدث تقرير عن الوظائف غير الزراعية 8.1٪، وكان المحللون يتوقعون انخفاضا كبيرا في البطالة إلى 7.7٪. ثم دعنا نقول أن الرقم الوطني غير الرسمي لهذا الشهر يخرج، وعدد لم قطرة، ولكن فقط إلى 8.0٪. قد تعتقد، "العظمى، انخفض معدل البطالة"، ونتوقع أن تعكس بشكل متفائل في الأسواق، ولكن ربما كنت على خطأ. وبما أن الانخفاض كان أقل بكثير مما توقعه الخبراء، فإن الانخفاض الطفيف يمكن أن ينظر إليه على أنه مخيب للآمال، ويمكن أن يؤدي بالفعل إلى تحطيم الثقة في انتعاش الاقتصاد. في هذه الحالة، سوف تكون خاطئة تماما حول أهمية الأخبار.


يجب عليك التجارة اتجاهيا؟


يجب أن تحاول التجارة في اتجاه معين أم لا؟ يعتمد ذلك تماما على طريقة التداول الخاصة بك وعلى مدى معرفتك للسوق الذي تتداوله. في نظام المثال الخاص بي (المدرجة أدناه)، لا تحتاج إلى معرفة أي اتجاه السوق سوف تتحرك، إلا إذا كان سوف تتحرك بشكل كبير أم لا.


ما إذا كان أو لا يمكنك فعلا الاستفادة من التداول غير اتجاهي سوف تعتمد أيضا على الوسيط الخاص بك، على الرغم من. وسيطرح التداول المزدوج لمسة واحدة يقبل التجارة دون اتجاه، والسماح لها لتحريك أعلى أو لأسفل. وسيط لا يقدم ذلك من شأنه أن يجبرك على اختيار الاتجاه، وفي هذه الحالة سوف تحتاج إلى تعديل النظام لتشمل التنبؤ على حركة الاتجاه.


ويعتمد اتجاه الحركة في تجارة معينة على عدد من العوامل، بما في ذلك الأصل الذي تتاجر به وصلته بمعدلات البطالة. في بعض الظروف قد تكون قادرة حتى على وضع الصفقات الحدود. عادة ما يتم الإبلاغ عن البيانات بتحريك السوق، ولكن إذا كنت تتوقع حركة أقل استنادا إلى التقرير، فيمكنك تداول هذا التنبؤ بشكل معقول.


مثال على نظام التداول غير الزراعي.


هنا مثال على نظام التداول بسيط جدا نف. هذا واحد لا اقول لكم ما الاتجاه للتجارة. فهو يساعد فقط على تداول الاختراق دون الوقوع في التصرفات الأولية التي تكون شائعة عند إصدار التقارير لأول مرة للجمهور. يمكنك أن ترى متى سيتم الافراج عن التقارير عن طريق التحقق من التقويم الاقتصادي.


1.Set يصل المخطط الخاص بك في برنامج الرسم البياني الخاص بك بحيث يمكنك أن ترى الحانات أو الشمعدانات، أيهما كنت تفضل ذلك. تعيين المخطط الخاص بك إلى 15 دقيقة. (لمزيد من المساعدة في الخطوة 1 & # 8211؛ انقر هنا)


2.Get الخاص بك منصة تداول الخيارات الثنائية مفتوحة وعلى استعداد للذهاب إذا كنت تتداول الحية. يجب عليك اختبار الصفقات الخاصة بك على أداة مالية معينة (أو مجموعة من الأدوات) التي كنت تخطط للتجارة الحية. أن تبحث في تلك الأصول في منصة التداول الخاصة بك. (تحقق من منصات التداول خارج)


3.Know الوقت المحدد لنف سوف يتم الافراج عنهم. انتظر الشريط الأول لتشكيل بعد التقرير يخرج ولا تضع إدخال. إنك تريد أن يتم حل السندات الأولية، وأن تخطي هذا الشريط الأول يمكنه إزالة درجة كبيرة من المخاطر عند تداول التقرير.


4.Wight لشريط داخل لتشكيل. فتح وإغلاق شريط الداخلية تحتاج إلى أن تكون تماما داخل فتح وإغلاق شريط السابق. هذا يظهر عموما التوحيد المؤقت، وغالبا ما يؤدي إلى اختراق.


5.When شريط يغلق فوق أو أسفل شريط داخل، وهذا غالبا ما يشير إلى اختراق للتجارة في اتجاه إغلاق جديد. ما هو أعلى أو أقل هو شيء سوف تحتاج إلى تحديد من خلال الاختبار. تعرف على مستويات الدعم والمقاومة هنا.


6.Enter في التجارة على كسر من شريط الداخلية كما هو مبين. معظم العمل من المرجح حل في غضون أربع ساعات، لذلك تداول نف هو مثالي للخيارات الثنائية. تتخصص معظم السماسرة في تقديم الصفقات اليوم فقط (وليس الصفقات التي تستمر أكثر إلى اليوم التالي)، لذلك اختيار وقت انتهاء الصلاحية خلال فترة أربع ساعات. هذا شيء آخر يمكنك تحسين مع الاختبار. (كم اختبار ما يكفي؟)


بقدر ما التعامل مع اتجاه التجارة الخاصة بك، وهذا أمر سهل إذا كان يسمح لك للقيام مزدوجة لمسة واحدة التجارة (اقرأ المزيد عن لمسة واحدة الصفقات هنا). يمكنك اختيار نقطة الزناد على جانبي من حيث سيتم دخول التجارة، وبعد ذلك فقط انتظر السعر للخروج في أي من الاتجاهين. إذا كنت لا تستطيع القيام بذلك، سوف تحتاج إلى الجلوس بنشاط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في انتظار لمعرفة أي اتجاه الاتجاه يكسر. سيكون لديك لتكون على استعداد للدخول فورا في التجارة صعودا أو هبوطا اعتمادا على ما يحدث. بدلا من ذلك، يمكنك إضافة مؤشرات أو بعض المنهجيات الأخرى لهذا النظام لمساعدتك في تحديد مقدما أي اتجاه الاتجاه سوف تتحرك، إعداد التجارة، والانتظار.


درة التاجر اليوم يتداول نف. وهي تتعامل مع النفط والذهب فقط، لأن هذه هي الأصول التي اختبرت بنجاح. عندما يخرج نف اليوم، لديها مخططها مفتوحة ومنصة التداول جاهزة. انها تنتظر شريط الأول لتشكيل، وهو البرية انحراف صعودا وهبوطا. ثم تنتظر زوجين المزيد من الحانات حتى يكون هناك شريط داخل، وعند هذه النقطة انها تنتظر شريط المقبل لتشكيل. أنه يكسر فوق شريط السابق. وسيطها يقدم تجارة عالية / منخفضة على النفط والتي ستغلق في غضون ساعة. وقد اختبرت فترة انتهاء الصلاحية هذه بنجاح في الماضي، لذلك دخلت عالية على النفط. سعر كسر صعودا كما هو متوقع، وبعد ساعة، انها فازت على رهانها.


هل تقارير أخبار التداول للجميع؟


تقارير الأخبار هي بالتأكيد مثيرة، ومع الأخبار الاقتصادية اليومية والأسبوعية نشرت على الكثير من الخيارات الثنائية مواقع وسيط، العديد من التجار الجدد تفترض فقط أن التقارير الإخبارية هي شيء ينبغي أن يكون التداول. ومن المؤكد أن هناك فوائد كثيرة لتداول تقارير الوظائف غير الزراعية وغيرها من التقارير الإخبارية؛ فإنها يمكن أن تساعدك على هيكلة جدول التداول الخاص بك، وأنها توفر لك فرصة للاستفادة من التحركات سوق ضخمة. السماسرة التي تسمح مضاعفة تصل أو المتداول قد تساعدك على الاستفادة من بعض التحركات الكبيرة. التقارير يمكن أن يسبب الحركة حتى في الأسواق التي هي خلاف ذلك لا تسير في أي مكان بسرعة، والتي يمكن أن تعطيك فرصة للربح في أوقات هادئة.


ولكن هناك عيوب في التقارير الإخبارية التجارية. والعيب الرئيسي هو ارتفاع مستوى عدم القدرة على التنبؤ المرتبط بالتقارير. وتسبب التقارير انحرافات، ومسامير، وغيرها من الظروف المتقلبة، والمزيد من التجار يفقدون المال على فاكوتس من كسب المال على الانفجارات. في انتظار إغلاق هذا الشريط الأول يمكن أن يساعد على تجنيبك من فقدان المال، ولكن هذا لا يعني أن تقارير التداول لا تزال صعبة للغاية. التجار الذين لا يتفوقون مع تقارير التداول غالبا ما يتجنبون التداول على الإطلاق عندما يتم الإفراج عن التقارير. إذا كان نظام التداول الخاص بك لا تستخدم التقارير لتحقيق الربح، قد لا تريد حتى الدخول في الصفقات خلال هذه الأوقات المتقلبة.


اختبار، اختبار، اختبار.


القاعدة رقم واحد لمتابعة إذا كنت تنوي التجارة التقارير الإخبارية مثل غير الزراعية الرواتب هو لاختبار الطريقة الخاصة بك قبل أن تذهب مباشرة. مع تداول الأخبار على وجه الخصوص، هناك الكثير من المتغيرات التي يمكن أن تسبب لك للفوز أو الخسارة. اختبار الخيارات الثنائية الخاص بك يتداول على البيانات التاريخية ومن ثم التجريبي اختبار النظام الخاص بك مع المال الظاهري سوف تسمح لك لضبط مختلف جوانب عملية التداول الخاصة بك، بما في ذلك:


• سواء لدخول التجارة على كسر شريط داخل فورا، أو ما إذا كان ينتظر حتى يغلق شريط المقبل قبل دخول التجارة.


• كم من الوقت للبقاء في التجارة الخاصة بك. ما وقت انتهاء الصلاحية الذي يجب تعيينه إذا كنت تستخدم أوبتيون بيلدر؟


• ما هي الأصول للتداول.


• كيفية التعامل مع التداول الاتجاهي.


• ما إذا كان سيتم مضاعفة أو التمديد، وأي قواعد خاصة للإغلاق المبكر.


يمكنك محاولة معرفة كل ذلك عند التداول مباشرة لأول مرة، ولكن مجرد التفكير كم من المال خطأ يمكن أن يكلفك. وبما أنك ملزم بإحداث خطأ أكثر من واحد، فهذا يعني الكثير من النقد المفقود إذا كنت مجرد الغوص في دون معرفة كل هذه التفاصيل. هذا هو السبب في أنه من المهم جدا لاختبار أولا. يمكنك جعل أخطائك على الورق دون أن تفقد سنت واحد، وبعد ذلك عندما كنت على استعداد حقا لبدء الربح، يمكنك إدخال السوق مع المال الحقيقي. على الرغم من أن فكرة الانتظار قد تجعلك الصبر، وسوف أشكر لي عند بدء اصطياد الأخطاء أثناء الاختبار!


هذا الفيديو يظهر لك كيفية تداول الرواتب غير الزراعية.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


7 الخيارات الثنائية.


هناك الكثير من أجهزة التحليل عندما يتعلق الأمر بالتداول التي يصعب جدا استخدامها، ولكن إذا كنت تستخدمها بالطريقة الصحيحة فإنها يمكن أن تكون مربحة للغاية. ومن الأمثلة على ذلك تقرير الرواتب غير الزراعية (نف). دعونا نلقي نظرة على ما نف هو وكيف يؤثر على تداول الخيارات الثنائية.


ويعتبر تقرير الرواتب غير الزراعية على نطاق واسع واحدا من أهم المؤشرات الاقتصادية في الولايات المتحدة الأمريكية. وهو يمثل مجموع العمالة في الولايات المتحدة أقل المنظمات غير الربحية والمزارعين والموظفين الحكوميين والموظفين المحليين. يتم نشره في أول يوم جمعة من كل شهر.


لماذا هو مهم؛ لأن هذا الرقم يحظى بتقدير كبير باعتباره ممثلا جدا للحالة الراهنة للاقتصاد الأمريكي. إن اقتصاد الولايات المتحدة هو أكبر اقتصاد في العالم، كما هو الحال بالنسبة للاقتصاد العالمي.


هذا هو السبب في عدم وجود نفب باستمرار واحدة من أكبر يتأرجح معدل أي حدث أو بيان صحفي في سوق الفوركس. وبسبب هذا، فإنه من المتوقع للغاية وشاهد من قبل عدد لا يحصى من المحللين ومديري الصناديق والمضاربين والمستثمرين على أمل جعل درجة كبيرة من هذه التقلبات الكبيرة في الأسعار.


كيف يؤثر ذلك على تداول الخيارات الثنائية؟


وكما ذكر، فإن مؤشر أسعار الفائدة يتضمن تقريبا تقلبات سعرية، وليس هناك العديد من أنواع التداول التي تركز على تقلبات أسعار أكثر من الخيارات الثنائية. ليس سرا أن تداول الخيارات الثنائية على أساس المضاربات من تقرير صحفي يمكن أن يكون الاجهاد العصبي جدا، ولكن أيضا يمكن أن تكون مربحة للغاية إذا فعل الحق.


طريقة أخرى أن الكثير من التجار الخيارات الثنائية ترغب في تسجيل كبير قبالة نف هو للقبض على تصحيحات السوق الطبيعية بعد كل تقلبات معدل البرية تبدأ الانجراف إلى وضعها الطبيعي.


حتى إذا كنت في مزاج لاتخاذ لقطة على بعض الأرباح التجارية الكبيرة مع بعض المخاطر التجارية الكبيرة، ثم تداول نف هو خيار جيد بالنسبة لك.


بدء التداول الآن من خلال فتح حساب مجاني على واحد من وسطاء الموصى بها لدينا.


أوصى ثنائي وسطاء الخيار.


جون ميلر.


آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)


مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.


المحتوى ذو الصلة:


نف التداول اليوم هو وسيلة جيدة حقيقية لتحقيق بعض المكاسب!


ترك الرد إلغاء الرد.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2018 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


بوب ستاندلي على Plus500 قد منحت رخصة للعمل من سنغافورة بوب ستاندلي على أيركس بوب ستاندلي على ماركيتسورلد بوب ستاندلي على زومترادر ​​كايل على إكسيرتوبتيون فوريكس الغضب تحميل على الخيار بوت 3 يانغوان تشن على بوس كابيتال.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.


إستراتيجية الفوركس لغير الرواتب.


جدول المحتويات:


كيف تتداول بفعالية الرواتب غير الزراعية؟


إن الرواتب غير الزراعية هي أهم البيانات في الولايات المتحدة، وعادة ما تنشر أول يوم جمعة من كل شهر، في الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وهو مؤشر اقتصادي رئيسي يقيس حالة العمالة في الولايات المتحدة الأمريكية. ويعني رقم الرواتب غير الزراعي القوي وجود اقتصاد قوي ومتنامي ووفير. وعلى الجانب الآخر، فإن العدد الضعيف هو مرادف لتباطؤ الاقتصاد. ويقارن دائما مع بيانات الشهر السابق (إضافة أو فقدان الوظائف باستثناء صناعة المزرعة) بين +10.000 و +250.000. واستندت اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة إلى قراراتها المتعلقة بالسياسات النقدية على نتائج تقارير القطاع غير الزراعي. في سوق الفوركس، فإن نف هو صانع تقلب كبير، ليس فقط في أسواق الفوركس ولكن أيضا في الأسهم والسندات. (انظر التواريخ غير الزراعية الرواتب هنا)


في هذه المقالة، سوف نقوم بإضاءة الأضواء على استراتيجيات التداول 2 نف، التي تعمل وتقديم أفضل النتائج.


أول واحد في يوم التقارير باستخدام 5 دقائق الرسم البياني اليومي والثانية في نهاية الاثنين (نف القادم) باستخدام الرسم البياني اليومي.


1 & # 8211؛ إستراتيجية التداول يوم الجمعة (تقرير الوظائف غير الزراعية):


في افتتاح جلسة السوق الأمريكية، نلقي نظرة على أول 8:30 بار، يجب عليك الانتظار للشريط التالي الذهاب تحت أدنى مستوى 8:30 بار، أو فوق ارتفاع 8:30 بار. هذا الشريط يصبح شريط صالح لدينا. ثم يجب أن تضع وقف بيع 15 نقطة فوق ارتفاع هذا الشريط و 15 نقطة تحت مستوى منخفض يا هذا الشريط، يجب تنفيذ التجارة في نفس اليوم. استخدم دائما بارابوليك سار أو ماسد للتنبؤ بتحركات الاتجاه.


توضح الأرقام أدناه كيف يعمل:


جمال هذه الاستراتيجية هو أن لديك دائما على الجانب الآخر وقف بيع أو وقف شراء، حتى لو كان السعر يأخذ الجانب الآخر من التجارة، يمكنك إغلاق الموقف مع استخدام بسار و ماسد، والتجارة الأخرى سيتم تنفيذها. وتعطي هذه الاستراتيجية أفضل النتائج في الأسواق المتجهة إلى الأسواق، وهذا هو الحال في إصدار بيانات الوظائف غير الزراعية.


2 & # 8211؛ نهاية يوم الاثنين (بعد خطة التوظيف الوطنية) استراتيجية التداول:


في نهاية يوم الاثنين بعد القوائم المالية الوطنية، كنت تأخذ أعلى مستوى في اليوم من خلال النظر في الرسم البياني اليومي، ووضع وقف شراء (15 نقطة) أعلاه وأمر وقف بيع تحت أدنى مستوى الاثنين (15 نقطة) يوم الثلاثاء جلسة الافتتاح الأمريكية. هذا الاتجاه يستغرق عادة لمدة أسبوع. هذا الموقف يجب.


في نهاية الأسبوع يوم الجمعة.


يمكنك استخدام الحالية عالية، منخفضة لمستوى تاكيبروفيت. أو نقاط المحورية، أو خط الاتجاه & # 8230؛ أو تب ثابتة بالطبع.


فما هو أفضل زوج تنصح به في نهاية يوم الاثنين؟ SL ؟؟


الخيارات الثنائية بقعة.


كل ما تحتاج لمعرفته حول الخيارات الثنائية.


كيف نتداول نف.


كيف يمكننا التجارة غير الزراعية من قبل أورسلفيس!؟


في الواقع التداول غير الزراعية الرواتب ليست صعبة جدا إذا كان الافراج عن تاريخ الأخبار تشير اتجاه واحد. إذا كنت الوافد الجديد لصناعة الخيارات الثنائية وتقرر التجارة نف وحدها يرجى التجارة إلا إذا صدر البيانات تشير اتجاه واحد. إذا، يمكنك الحصول على دوغي / وندسيف بيان صحفي فقط لا التجارة أن يكون المريض والانتظار الشهر المقبل! الاتساق، الصبر، الانضباط تلك الكلمات الثلاث هي مفتاح كل تاجر الخيارات الثنائية ناجحة!


الآن سوف أعطيك بعض القواعد التي تحتاج إلى متابعة وبعض النصائح والحيل أثناء الدورة.


إذا كان من الممكن بالنسبة لك، استخدم 2 مراقبين واحد للمخططات واحد للوسيط الخاص بك وبوابة الأخبار كنت مراقبة البيان الصحفي. إذا، لا أنها بخير وعادة ما تستخدم 1 رصد! الاستعداد على منصة وسيط 2 الأصول الأكثر موثوقية هي أوسد / جبي و غولد إذا كان لديك مهارات تعدد المهام جيدة يمكنك الذهاب مع 4 الأصول فقط إضافة ور / أوسد و أوسد / تشف أو أي شخص آخر كنت تشعر بالكونستابل. أيضا، إعداد وقت انتهاء الصلاحية 30 دقيقة على الأقل لمراكزك الأولى، والغرض من وراء هذا هو لتجنب تراجع كبير في أول 15 دقيقة بعد بيان صحفي إذا كان الوسيط الخاص بك لديها ميزة 1 انقر فوق التجارة، تشغيله، وهذا الخيار يسمح لك ل دخول السوق بسرعة حقا والحصول على سعر جيد سعر الإضراب. بعد، إطلاق البيانات تحتاج إلى تأكيد واحد من 3 المتغيرات الممكنة. الأخبار السيئة للدولار الأمريكي تعني أن الدولار / ين سيذهب لأسفل. أخبار جيدة للدولار الأمريكي يعني أن زوج الدولار الأمريكي / الين الياباني سيذهب إلى أعلى مقابل اليورو / الدولار الأمريكي سيذهب لأسفل. البديل الثالث هو عندما يكون لدينا أخبار غير مدركة أو كيف معظم التجار يطلق عليه أخبار دوجي. في هذه الحالة نحن لا تجارة الأخبار لأننا قد نرى انعكاسات في السوق، وانها مجرد خطورة جدا. في هذه الحالة ننتظر السوق لاختيار الاتجاه و ندخل مواقفنا بعد 15-30mins (أنا لا أوصي التداول آخر الأخبار إذا كنت جديدا على خيارات التداول) كيف ندخل مواقفنا إذا كان لدينا إصدار بيانات مستقرة؟ بعد أول ارتفاع كبير في 1-2 دقائق القادمة سيكون هناك تراجع على هذا التراجع ندخل لدينا أول 2-4 وظائف مع انتهاء الوقت من 30min. بعد إغلاق أول 5 دقائق شريط نحن نذهب لمراقبة شريط 5 دقائق الثانية في حالة رئيسية سيكون عكس ذلك من السابق أو على الأقل فإنه سيجعل تراجع آخر في الدقائق القليلة الأولى على هذا التراجع ندخل لدينا الثاني 2 -4 مواقف مع انتهاء 1 ساعة. المواقف الثالثة التي يمكن أن نتخذها بعد أن نرى تراجع آخر عندما يمكننا أن نؤكد أن الاتجاه الجيد يتم تشكيله. يجب أن يكون 2-4 الصفقات الأخيرة مع 2 ساعات انتهاء أو حتى نهاية اليوم! إن انقضاء فترة انتهاء الصلاحية لنفترض أن البيان الصحفي هو 15:30 بتوقيت جرينتش. نحن نأخذ أوقات انتهاء الصلاحية التالية: المواقف الأولى 16: 00gmt، المواقف الثانية 16: 30gmt، وآخر المواقف 17: 30GMT أو نهاية اليوم. في حال قمت بإدخال سيئة سعر الإضراب سعر أو حدث شيء خاطئ دائما أن نضع في اعتبارنا أنه يمكنك التجارة السياج آمنة مواقفك! إدارة الأموال: للحسابات مع 250 $ أوسد أنصح بفتح الصفقات مع 25 $ في التجارة والبحث عن حوالي 150USD الربح من الوظائف غير الزراعية! 500 $ حساب يمكن أن تذهب مع 50 $ في التجارة والبحث عن حوالي 350 $ الربح. حسابات أكثر من 1000 $ عادة وضع 100 $ لكل التجارة على نف والبحث عن الربح حوالي 700 $.


كل ما تحتاجه للتجارة نف هو:


كل ما تحتاجه هو مجاني إلى جانب تسجيل وسيط الذي من الواضح أن يكلفك المال!


كيفية التداول في القطاع غير الزراعي.


فيديو النسخ:


مرحبا التجار، مرحبا بكم في دورة تداول الأخبار والثالثة وحدة الأخبار التي تحرك السوق ربما يكفي بالنسبة لنا للتجارة. في هذا الدرس، ما نحن بصدد القيام به هو أننا & # 8217؛ الذهاب إلى المخططات القيام إعلان غير شكل كشوف المرتبات. ما سنقوم به من خلال هذا الشهر مفبس و I & # 8217؛ م سوف تظهر لك ما كان عليك القيام به من أجل الاستفادة من هذه الخطوة، في مقابل العدد الذي أصدرت.


حسنا، أولا وقبل كل شيء، نحن & # 8217؛ ذاهب للذهاب إلى التقويم الاقتصادي، ونحن سوف ننظر لهذا الشهر و رسكو؛ ق غير شكل الرواتب، وبطبيعة الحال، عليك أن تتذكر أن يتم نشر الرواتب غير شكل أول الجمعة من كل شهر، لذلك نحن ذاهبون للذهاب الى مايو 8، وكما ترون لدينا مفبس هنا. أو التغيير في العمل غير النموذجي كما يطلق عليه في مصنع الفوركس. الآن يمكنك أن ترى أن الرقم السابق كان 85 ك، ثم كان لدينا توقعات من 228 ك، وهذا يعني كان لدينا توقعات بزيادة قدرها 228،000 وظيفة من الشهر الماضي. وبلغ العدد الفعلي 223 ألف وظيفة تم إنشاؤها من الشهر الماضي. الآن هذا هو تحسن كبير في أعداد العمالة في الولايات المتحدة. يمكنك مشاهدة هذا . . . واسمحوا & # 8217؛ ق الذهاب إلى الرسم البياني الفعلي حتى تتمكن من رؤية ما حدث في العمل مف.


يمكنك أن ترى أن أرقام التوظيف هي نوع من ركود بين 200 و 250، في بعض الأحيان 300، ولكن الشهر الماضي كان لدينا انخفاض، وانخفاض هائل في العمالة غير الشكل، وهذا الشهر كان لدينا زيادة هائلة من 85 ك إلى 223 ك . وهذا يعني أن هذا الخبر كان إيجابيا جدا بالنسبة للولايات المتحدة مما يعني أن لدينا. . . سنقوم بتداول الجانب الصاعد من الدولار مما يعني أننا سوف ننظر لبيع الدولار الأمريكي بعد الإفراج عنه. تم الإفراج عنهم في الساعة 3:30 بعد الظهر لذا سنقوم بالذهاب إلى المخططات يوم 8 مايو، الساعة 3:30 مساء لنرى ما حدث. تذكر أني قمت بتعيين ساعة الفوركس فاكتوري في وقت الساعة على خادم منصة MP4، وبالتالي فإن الإصدار الفعلي من كشوفات غير الشكل هو حوالي الساعة 7:30 صباحا في الولايات المتحدة، لكني سأبدو في 3:30 بعد الظهر بسبب بلدي الخادم & # 8217؛ ق الوقت.


حسنا، هذا هو الرسم البياني لليورو مقابل ساعة واحدة وأساسا ما نحن & # 8217؛ إعادة القيام به هو أننا & # 8217؛ ذاهب للذهاب إلى 8 مايو. عندما تبحث عن إصدارات كشوفات غير نموذجية، ستبحث فقط عن هذه الصفحة، حسنا، في السوق حيث يصبح متقلبا جدا، كما ترون، على الرسم البياني لكل ساعة يبدو نوعا من غير قابل للتداول. الجانب الصاعد من الدولار يعني أننا سوف ننظر لبيع اليورو دولار أمريكي، لذلك هذا هو المكان الذي نحن & # 8217؛ إعادة التركيز على التداول لدينا. في حوالي 3 ساعات & # 8217؛ في 8 أيار (مايو)، لذا سنرجع إلى الرسم البياني لمدة 30 دقيقة ونعود إلى علامتنا، ثم المخطط 50 دقيقة، المخطط البياني 5 دقائق، ثم وأخيرا الرسم البياني 1 دقيقة. عندما تجري & # 8217؛ إعادة تداول الأخبار نحن & # 8217؛ الذهاب للبحث عن أصغر الأطر الزمنية للتداول على.


الآن نتذكر أننا ذاهبون للبحث عن مستويات جرا. . . حسنا، بالنسبة للمستويات لوضع أهدافنا على، حسنا، لذلك نحن & # 8217؛ الذهاب إلى العودة إلى الرسم البياني ساعة واحدة ونحن & # 8217؛ الذهاب للبحث عن المستويات. الآن، لدينا مستوى إلى الجانب السلبي، وتذكر قبل كشوف غير شكل، ونحن لا & # 8217؛ ر نعرف إذا نحن & # 8217؛ سوف ننظر لشراء اليورو-الولايات المتحدة. الدولار أو بيع اليورو-الولايات المتحدة. الدولار، حسنا. لدينا فكرة بأن هذا الشهر سوف ننظر إلى بيع اليورو-الولايات المتحدة. الدولار لأنه من المحتمل جدا أن نرى زيادة في أرقام التوظيف، حسنا، لأن أرقام الشهر الماضي كانت ضعيفة لدرجة أنه إذا كان لدينا أضعف من ذلك، فإن ذلك يعني أن الاقتصاد الأمريكي هو في الواقع في حالة الركود، وهذا سيكون سيئا للغاية، ليس فقط بالنسبة للولايات المتحدة ولكن لكل بلد واحد أو أن الولايات المتحدة لها تأثير اقتصادي على.


لذلك سنحاول استخدام هذين المستويين على الرسم البياني لمدة ساعة واحدة. . . كمستويات للأهداف في الأطر الزمنية الدنيا. تذكر أن هذا هو بيئة متقلبة للغاية، ونحن نتداول داخل 83، أو أننا نضع أهدافنا داخل نطاق 82-83 نقطة. لذلك اسمحوا لي أن أعود إلى الرسم البياني دقيقة واحدة والسماح & # 8217؛ الحصول على هذا بدأ. حسنا، لذلك هذا هو ما يحدث في الأسواق قبل الإفراج الفعلي. أعتقد أن لدينا الافراج في 3:30 حتى الإفراج الفعلي هو الحق هنا، حسنا، في 3:30 بعد الظهر على الخادم الخاص بي & # 8217؛ ق الوقت. الآن يمكنك أن ترى أننا لن تستخدم أبدا استراتيجية الاختراق قبل مفبس لأنه لو كنا قد استخدمت الهدف اختراق سيكون لدينا. . يعني أننا كنا قد حققت أرباحا ولكن على الجانب الخطأ من السوق، حسنا. ويمكنك أن ترى أن ثم ذهب السوق فقط بانخفاض حاد جدا.


الآن في بعض الأحيان أنت ذاهب لرؤية كسر أعلاه. . . اسمحوا لي أن مجرد التخلص من هذا اللون أولا. . . أنت ذاهب لرؤية في بيئة متقلبة جدا كسر من مجموعة فقط لرؤيتهم يعود واتخاذ مواقف قبل الصعود مرة أخرى، حسنا. ولكن هذا هو ما يحدث فقط عندما يتم التحكم في السوق من المال الكبير. ما نحتاج إلى التركيز عليه هو الإصدار الفعلي. يمكنك أن ترى ارتفاع في الأسعار في 3:29 مساء بلدي الخادم و # 8217؛ ق الوقت وبعد ذلك يمكنك أن ترى ارتفاع كبير جدا حتى. يمكنك أن ترى أن لدينا بالفعل ثلاثة طفرات كبيرة حتى، مما يعني أن لدينا مجموعة كبيرة جدا من المشترين التي جاءت في بعد اندلاع وإعادة اختبار هذه المنطقة من هذه الارتفاعات، التي دفعت السعر حتى هذا المجال الذي نحن بالفعل قد وصفت بأنها منطقة هامة جدا للمقاومة. يمكنك أن ترى أن السعر جاء على طول الطريق حتى هنا وبعد ذلك كان لدينا رفض لحوالي 20 نقطة على شمعة 55 نقطة، وهو الكثير، حسنا.


ثم في الإفراج نحصل على. . . اسمحوا لي أن مجرد تحديد هذا بالنسبة لك حتى تتمكن من فهم أفضل ما أنا & # 8217؛ ق قائلا. لدينا شمعة المراوغة. . . اسمحوا لي أن نقل هذا أيضا، يمكنك أن ترى أن لدينا شمعة الأصدقاء الصغيرة، وفتيل كبير جدا في الاتجاه الصعودي، ولدينا أيضا الفتيل إلى الجانب السلبي. نحن لن نستخدم التحليل الفني على الشموع خلال مفبس لأنها بيئة متقلبة جدا، ولكن فقط من خلال نظرة من تلك الشمعة يمكنك أن ترى أن لدينا الرفض في هذا المجال، والجميع يعرف أن زيادة على العمالة جيدة للاقتصاد. في هذه الحالة الدولار الأمريكي، وبالطبع إذا كان لدينا أرقام جيدة بالدولار الأمريكي، سنحاول بيع اليورو-الولايات المتحدة. الدولار بسبب الارتباط السلبي.


فكيف سنقوم ببيع هذه كشوفات غير شكل؟ حسنا، لديك بالفعل مستوى هنا، حسنا، عندما يجعل هذا الشمعة هذا عالية، فإنه يكسر مع المنطقة التي تميزنا، وعندما هذه الشمعة يكسر، عندما الشمعة القادمة ينهار مع هذا منخفضة، ونحن في طريقنا للتجارة، ل التجارة إلى الجانب القصير، حسنا. الآن توقفنا سوف تكون على طول الطريق فوق هذه الارتفاعات. والسبب كل من توقف لدينا ستكون على طول الطريق فوق هذه المرتفعات لأن، ما هذه الشمعة تبين لنا، حسنا. تذكر أن لدينا قصيرة. . . لدينا إشارة لبيع اليورو-الولايات المتحدة. الدولار في 3:30 بعد الظهر، حسنا. بعد إشارة للبيع، وذلك بسبب عدد من عدد غير شكل الرواتب، وبطبيعة الحال، بعد إشارة لبيع اليورو والولايات المتحدة. الدولار، ترى أن السعر يأتي أسفل ثم المسامير احتياطيا. وهذا ما يسمى وقف الصيد. أعني التجار الذين ذهبوا قصيرة مع توقفهم ضيقة جدا، وحصلت توقفت على خسارة من قبل وقف الصيادين أو مثل المال الكبير والمال الذكية، لذلك نحن & # 8217؛ دائما سوف يضع لدينا توقف فوق المنطقة.


لذلك لدينا 33 نقطة وقف الخسارة. . . اسمحوا لي أن مجرد وضع خط أفقي هنا. . . والسماح & # 8217؛ ق تغييره إلى اللون الأسود لطيفة، لذلك نحن نعرف الفرق. . . أو الأزرق الداكن على ما يرام. لدينا منطقة الدخول هنا، لذلك لدينا 33 نقطة وقف الخسارة، وبعد ذلك لدينا أهدافنا ملحوظ هنا مع هذه المنطقة لأننا نريد أن يشعر أننا سوف نضع أهدافنا بضع نقاط فوق منطقتنا. ثلاث إلى أربع نقاط على ما يرام، في هذه الحالة نحن نستخدم ست نقاط. . . نعم ستة نقاط وهو أيضا على ما يرام. ولكن هذا يعطينا الفوز أو الربح من 70 نقطة في خمس وستة وسبع دقائق. هذا & # 8217؛ s 10 دقيقة لكل نقطة، وإذا كنت & # 8217؛ إعادة تداول واحد كامل الكثير أن & # 8217؛ s 100 دولار في الدقيقة الواحدة.


الآن يمكنك أن ترى أيضا خطر لمكافأة نسبة الحق هنا هو أفضل من 221 وأنه و # 8217 الصورة على التوالي جدا ما عليك القيام به. تحتاج إلى الانتظار للالتحرك الأولي، ثم ابحث عن الرفض، ثم ابحث عن المستويات الفعلية التي لدينا سعر تحتاج إلى كسر. حسنا، في بعض الأحيان سوف ننتظر خطوة تصحيحية، حسنا. وهذه هي الخطوة التصحيحية التي نبحث عنها بخير. ذهبنا إلى أعلى قبل ... الأخبار [سب] حسنا، وهذا هو مجرد البنوك دفع السعر حتى منهم للحصول على سعر أفضل عندما تتوقف مطاردة لك. الآن يمكنك أن ترى أن السعر ذهب على طول الطريق حتى المستوى الذي وضعنا عليه، ثم ننتظر المستوى التالي لكسر إلى الجانب السلبي، ونحن كسب الربح، وبالطبع فإنه يعمل أيضا إلى الاتجاه الصعودي إذا كان لدينا سيئة المتميزين.


الوظائف ذات الصلة.


التعليقات مغلقة.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

No comments:

Post a Comment