Wednesday 7 March 2018

رسوم التداول الخيار في الهند


رسوم تداول الخيارات في الهند.
إنستافوريكس نيجيريا | سحب الأموال في نيرة.
خيارات تداول الخيارات في الهند تجسس الخيارات الأسبوعية.
6/7/2018 · أدناه شكل جداول من رسوم وساطة الخيارات التي يتقاضاها كل من الوسطاء في الهند. اضغط هنا لفتح حساب تداول مع زيرودا من خلال.
معرفة أي وسيط الأسهم يقدم أدنى السمسرة في الهند لتداول الخيارات. تحليل يحاول تحديد أرخص وسيط بحيث التجار يمكن انقاذ على التداول. أقل خيارات الوساطة المالية التداول في الهند حجم التداول في أسواق تداول الخيارات في نس هو في مرحلة من النمو المستمر كما الأجنبية و.

أفضل الوسطاء من قبل أدنى السمسرة ورسوم المعاملات-2018.
عند اختيار وسيط الحق في "أدنى وساطة" التداول، ما يجعل أكبر الفرق هو السمسرة المشحونة في التجارة. العامل المهم الآخر هو رسوم المعاملات التي ليس كل وسيط يحمل نفس المبلغ. وعادة ما يتم احتسابه على أساس كرور. يختلف سعر رسوم المعاملة من قبل البورصة وقطاع التداول.
في هذا الاستعراض، لم نركز فقط على شركات السمسرة / شركات الوساطة المنخفضة / شركات الوساطة المنخفضة في الصناعة ولكننا نحاول أيضا مقارنتها من حيث انخفاض رسوم المعاملات / رسوم التداول المنخفضة مما يجعل أيضا الفرق في الربح النهائي أو الخسارة.
هنا نأتي مع "أفضل وسطاء من قبل أدنى السمسرة ورسوم المعاملات في الهند":
بروستوكس الوساطة.
رس 15 لكل أمر منفذة أو 899 روبية غير محدودة حقوق الملكية / روبية 499 عملة غير محدودة.
بروستوكس رسوم المعاملات على نس.
رس 325 / كرور التسليم رس 325 / كرور يومي رس 190 / كرور روبية مستقبلية 5000 / كرور خيارات روبية 100 / كرور كور في المستقبل روبية 4000 / كرور خيارات كر.
زيرودا الوساطة.
روبية 20 أو 0.01٪ أيهما أقل إيكويتي يومي، F & O سلعة وعملة تسليم الأسهم مجانا.
زيرودا رسوم المعاملات على نس.
رس 325 / كرور التسليم رس 325 / كرور يومي رس 210 / كرور روبية في المستقبل 5300 / كرور خيارات رس 135 / كرور كور في المستقبل روبية 4400 / كرور خيارات كور.
ساس أون لاين.
ساس أونلين بروكيراج.
رس 9 (تسليم الأسهم، التداول اليومي، F & O السلع والعملة) روبية 999 بيإم السلع / روبية 999 مساء الأسهم النقدية و F & O / رس. 499 بيإم العملة.
ساس أون لاين المعاملات على نس.
رس 325 / كرور تسليم رس 325 / كرور يومي رس 250 / كرور روبية مستقبلية 6500 / كرور خيارات رس 165 / كرور كر المستقبلية 6000 روبية / كرور خيارات كر.
التجارة الذكية على الانترنت.
تسو الوساطة.
روبية 15 ل تسليم الأسهم، يومي، F & O السلع والعملة روبية 1899 بيإم السلع، روبية 1899 بيإم الأسهم النقدية و F & O، 999 روبية العملة.
تسو رسوم المعاملات على نس.
روبية 350 / كرور تسليم رس 350 / كرور يومي رس 240 / كرور روبية في المستقبل 7150 / كرور خيارات رس 165 / كرور كور في المستقبل روبية 6000 / كرور خيارات كور.
MyValueTrade.
قيمة التداول الوساطة.
رس 9 تسليم الأسهم، يومي، F & O السلع والعملة رس 5555 / سنة نس النقدية، F & O، والعملة والسلع، رس 9999 / عمر نس النقدية، F & O، والعملة والسلع.
ماي قيمة التجارة المعاملات الرسوم على نس.
رس 325 / كرور التسليم رس 325 / كرور يومي رس 300 / كرور روبية 6000 في المستقبل / كرور خيارات رس 120 / كرور كور رس 4200 في المستقبل / كرور خيارات.
الوسطاء الفئة.
الاستفسار حساب التداول:
بواسطة وسطاء التداول الشعبي.
فتح حساب بلا أوراق * سعر الإصلاح - روبية 15 لكل روبية التجارة 899 / شهر، 8999 / سنة ل.
الأسهم النقدية و F & O رس 499 / شهر، 4999 / سنة ل.
مشتقات العملة أدنى رسوم المعاملة.
أقل دعوة ورسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
* باستثناء برنامج العمل واستمارة الترشيح.
e-عدهر فتح حساب قاعدة.
ماكس روبية 20 للتجارة من أجل الأسهم في اليوم، F & O، العملة والسلع.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت وحساب ديمات.

رسوم تداول الخيارات في الهند
سوف تحتاج إلى فهم الاختلافات في الوسطاء وكذلك نوع المستثمر كنت قبل اختيار وسيط معين. نوعين من السماسرة تشمل وسطاء الخصم وسماسرة الخدمات الكاملة.
وسيحمل وسطاء الخصم رسوما أقل من وسيط خدمة كامل مع توفير الحد الأدنى من تسهيلات التداول بتكلفة أقل. وهذا يسمح عموما للمستثمر الثقة في وسيط لاتخاذ قرارات سريعة، في الوقت الحقيقي. يوفر وسطاء الخدمات الكاملة خدمات متعددة بصرف النظر عن الشراء والبيع المشترك. وكثير منها فروع مصرفية تقدم للعميل حساب التوفير وحساب ديمات ومرافق التداول عبر الإنترنت. قبل كل شيء، وسيط خدمة كاملة توفر المشورة الشخصية راسخة بشأن اتجاهات السوق.
اختيار وسيط الأسهم الصحيح.
قبل اختيار وسيط الأسهم الهندي سوف تحتاج إلى أن تسأل نفسك هذا السؤال. إذا كنت تعتبر نفسك تاجر اليوم سوف تحتاج إلى الاستثمار في غضون فترة زمنية صغيرة التي يمكن أن تكون قصيرة مثل بضع دقائق وطالما بضع ساعات. كمتاجر اليوم سوف ترغب في البحث عن وسيط الذي سوف يقدم رسوم ثابتة على المعاملات أو تقديم رسوم أقل. وينتمي هذا بشكل وثيق مع وسطاء الخصم. بعض السماسرة مقرها الهند الراسخة التي سوف نقدم لكم في الوقت الحقيقي، ومنصات أبحاث السوق القيمة لرسوم أقل تشمل زيرودا و ركسف الأمن.
أما النوع الثاني من المستثمر فسيشتري ويحتفظ بالمخزون لفترات أطول من الزمن. في هذه الحالة من المستثمر هناك حاجة قوية للحصول على بيانات دقيقة للغاية في فترة زمنية قصيرة من أجل اتخاذ أفضل قرار الاستثمار ممكن. سوف تحتاج إلى وسيط مع استراتيجية التنفيذ الصلبة واحد الذي يفهم القيم السوقية على المدى الطويل، والاتجاهات وأنماط التداول. الهند وسطاء خدمة كاملة مقرها تشمل إدبي بالسا باني، موتيلال أوسوال مراجعة، إنديابولس و جيوجيت بنب باريبا.
تنقذ نفسك المال من خلال البحث سمعة سماسرة الأوراق المالية. يمكنك من خلال تصفح سيبي والمواقع الاستثمار الأسهم من أجل العثور على وسيط الحق. من خلال أبحاث سمعة سوف تكون قادرا على رؤية أي قضايا الشكاوى التي توجد ضد وسيط أو تصفح تجربتهم الشخصية العمل مع المستثمرين في السوق. اختيار وسيط الذي هو من ذوي الخبرة العالية ولديه ما يصل إلى تاريخ المعرفة من الأعمال الداخلية والاتجاهات السائدة في السوق.
هناك نوع مختلف من الرسوم المرتبطة بالعمل مع وسيط. هناك رسوم فتح حساب، رسوم المعاملات، رسوم الصيانة الخ. ابحث عن رسوم المعاملات منخفضة إذا كنت التجارة في كثير من الأحيان، وانخفاض رسوم الصيانة إذا كنت تحمل الأسهم لفترة أطول.
وتزيد السمسرة من القدرة على استخدام التكنولوجيا المتقدمة من خلال تطوير البرمجيات وأدوات أبحاث السوق. تشغيل حساب مع وسيط لديه معرفة من هذا النوع من البرامج وأدوات أبحاث السوق سوف توفر حوافز لك لاتخاذ قرارات مستنيرة وفي الوقت المناسب في اختيار الأسهم.
سواء كنت تبحث للاستثمار في الاكتتاب أو صناديق السوق اختيار المستثمر الذي يسمح لك أن تفعل ذلك. العمل معا كفريق مهم في اختيار وسيط لاتخاذ القرارات مع اموالك.

قائمة الرسوم.
قائمة بجميع الرسوم والضرائب.
دقة.
السلع.
حساب التكاليف الخاصة بك مقدما باستخدام آلة حاسبة الوساطة لدينا.
وأوضح الرسوم.
الأوراق المالية / السلع ضريبة المعاملات.
الضرائب من قبل الحكومة عند التعامل في البورصات. اتهم كما هو موضح أعلاه على حد سواء شراء وبيع الجانبين عند التداول تسليم الأسهم. اتهم فقط على بيع الجانب عند التداول خلال اليوم أو على F & O.
عند التداول في زيرودا ست / كتت يمكن أن يكون أكثر بكثير من الوساطة التي تهمة. مهم للحفاظ على علامة تبويب.
رسوم معاملات الصرف + رسوم المقاصة. اتهم من قبل البورصات (نس، بس، مسكس) وعضو المقاصة.
وقد عدلت بورصة لندن رسوم المعاملات في شك، شد، شت، Z و زب المجموعات إلى Rs.10،000 لكل كرور w. e.f 01.01.2018.
وقد عدلت بورصة لندن رسوم المعاملات في سس و ست مجموعات إلى 1،100،000 روبية لكل روبية من إجمالي قيمة التداول.
رسوم إضافية بقيمة & # 8377؛ 20 لكل طلب تم تنفيذه:
أ) لأوامر وضعت من خلال مكتب الدعم / التعامل لدينا.
ب) المواقف اللحظية (ميس / بو / كو) تربيع قبالة قبل إغلاق السوق من قبل فريق رمز لدينا.
اتهم وفقا لحالة عنوان المراسلات للعميل.
الضرائب التي تفرضها الحكومة على الخدمات المقدمة. 18٪ من (الوساطة + رسوم المعاملات)
تم تحصيلها في & # 8377؛ 15 لكل كرور من قبل مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند لتنظيم الأسواق.
موانئ دبي (المشارك الإيداع).
& # 8377؛ 13.5 لكل سكريب (بغض النظر عن الكمية)، في اليوم، يتم خصمها من حساب ديمات عند بيع الأسهم. & # 8377؛ 5.5 لكل مف (بغض النظر عن الكمية)، في اليوم، يتم خصمها من ديمات على الاسترداد. ويتحمل ذلك الوديع (كدسل) ومشارك الإيداع (زيرودا).
أمك (رسوم الصيانة السنوية)
شراء، أوفس و نفو رسوم النظام.
& # 8377؛ سيتم تحصيل 20 ضريبة غست مقابل طلبات إعادة الشراء المقدمة من خلال Q. & # 8377؛ وسيتم تحصيل رسوم بقيمة 100 غست مقابل طلبات إعادة الشراء التي يتم وضعها يدويا.
& # 8377؛ سيتم احتساب 20 زائد ضريبة السلع والخدمات لكل أمر ل أوفس، إتف، نفو و سغب أوامر.
بالنسبة إلى الصفقات القائمة على التسليم، سيتم خصم قيمة 0.01 دولار أمريكي على الأقل لكل ملاحظة عقد. العملاء الذين يختارون تلقي ملاحظات العقد المادية سوف يتم تحصيل رسوم & # 8377؛ 20 لكل مذكرة العقد بالإضافة إلى رسوم البريد السريع. لن تتجاوز الوساطة المعدلات المحددة من قبل سيبي والتبادلات. وستفرض جميع الرسوم القانونية والتنظيمية على الأفعال الفعلية. كما تحمل الوساطة على عقود خيارات منتهية الصلاحية وممارسة ومخصصة. الاستثمارات المجانية متاحة فقط لعملائنا الأفراد الأفراد. يجب أن تدفع الشركات والشراكات والأمانات والهنود المتداولة 0.1٪ أو 8377؛ 20 (أيهما أقل) كوساطة في التسليم.
التجارة مع أكبر وساطة الخصم في الهند.
&نسخ؛ 2018 - 2017، زيرودا.
كل الحقوق محفوظة.
حساب فتح حساب قائمة الرسوم تحويل الأموال 60 يوم التحدي تحميل & أمبير؛ مصادر.
زيرودها: عضو في NSEÄЂ <& أمب؛ †<بس & نداش؛ سيبي رقم التسجيل: INZ000031633.
سدسل: خدمات الإيداع من خلال زيرودا للأوراق المالية الجندي. & نداش؛ سيبي رقم التسجيل: إن-دب-100-2018.
تجارة السلع من خلال زيرودا السلع الجندي. مسكس: 46025 | نسدكس: 1138 & نداش؛ سيبي رقم التسجيل: INZ000038238.
العنوان المسجل: زيرودا، # 153/154، الصليب الرابع، مستعمرة دولارس، مقابل. كلارنس بوبليك ششول، J. P ناجر 4th فايز، بنجالور - 560078، كارناتاكا، الهند.
بالنسبة لأي شكاوى تتعلق بالوساطة في الأوراق المالية، يرجى الكتابة إلى [إمايل & # 160؛ بروتكتد]، بالنسبة إلى موانئ دبي المتعلقة ب [إمايل & # 160؛ بروتكتد] يرجى التأكد من قراءة وثيقة الإفصاح عن المخاطر بعناية كما هو منصوص عليه في سيبي | ICF.
"منع المعاملات غير المصرح بها في حسابك تحديث أرقام الهاتف المحمول / معرفات البريد الإلكتروني مع وسطاء الأوراق المالية الخاصة بك تلقي المعلومات من المعاملات الخاصة بك مباشرة من إكسهانج على هاتفك النقال / البريد الإلكتروني في نهاية اليوم تصدر لصالح المستثمرين"
"كيك هو ممارسة مرة واحدة أثناء التعامل في أسواق الأوراق المالية - مرة واحدة يتم عميل كيك من خلال وسيط مسجل سيبي (وسيط، دب، صندوق الاستثمار الخ)، لا تحتاج إلى الخضوع لنفس العملية مرة أخرى عند الاقتراب وسيط آخر."
عزيزي المستثمر، إذا كنت مشتركا في الاكتتاب العام، ليست هناك حاجة لإصدار شيك. يرجى كتابة رقم حساب البنك والتوقيع على نموذج طلب الاكتتاب لتفويض المصرف الذي تتعامل معه لإجراء الدفع في حالة التعيين. في حالة عدم تخصيص الأموال ستبقى في حسابك المصرفي.
كشركة نحن لا تعطي نصائح الأسهم، ولم يأذن أي شخص للتجارة نيابة عن الآخرين. إذا وجدت أي شخص يدعي أنه جزء من زيرودا وتقديم هذه الخدمات، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني إلى [إمايل & # 160؛ المحمية]

رسوم المعاملات من قبل الوسطاء في الهند - شرح مع أمثلة.
نشر على الخميس، 14 أغسطس، 2018.
تم التعديل يوم الثلاثاء، 14 تموز (يوليو) 2018.
تبحث عن سهم بروكر؟
يمكننا مساعدتك في العثور على الوسيط الصحيح لاحتياجات التداول الخاصة بك.
الوسطاء في الهند رسوم سوق الأسهم "المعاملات / رسوم دوران" جنبا إلى جنب مع الوساطة والرسوم الأخرى.
1. ما هي رسوم المعاملة ولماذا يدفع بعض الوسطاء رسوم المعاملات / دوران؟
رسوم المعاملات = رسوم دوران الصرف + رسوم المقاصة.
رسوم المقاصة.
وساطة الأسهم هي عضو مسجل في البورصات. البورصات المالية في الهند تقدم 4 أنواع من العضوية. عضو التداول، عضو المقاصة التجارية، عضو المقاصة التجارية وعضو المقاصة المهنية.
(ملاحظة: تعريف أنواع العضوية موصوفة في القسم التالي من هذه المقالة)
جميع البنوك التي تقدم حسابات 3 في 1 هي "عضو المقاصة التجارية التداول" ومسح الصفقات الخاصة بهم.
يفضل معظم الوسطاء اليوم أن يكونوا مجرد "عضو تجاري" وتجار واضحة من خلال تصفية المقاصة التجارية أو عضو المقاصة المهنية. هؤلاء الوسطاء (عضو التداول) يدفعون رسوم المقاصة إلى "أعضاء المقاصة المهنية" لمسح الصفقات.
رسوم المقاصة تختلف من وسيط إلى وسيط وعادة لا يتم الكشف عنها للعملاء.
أي وسيط الخصم زيرودا لا يقوم بتصفية الأعضاء في البورصة، ويستخدم طرف ثالث (إلفس) لخدمات المقاصة.
رسوم دوران الصرف.
بس، نس و مسكس-سك؛ تفرض البورصات الشعبية في الهند رسوما على المعاملات (أو قيمة التداول) للتجارة المنفذة معها. كل تبادل له طريقته الخاصة لحساب رسوم دوران.
وفيما يلي بعض العوامل التي يختلف بها هذا الرسم:
(الأسهم، المشتقات، الخ) نوع الأوامر (الطلبات النشطة والسلبية) إجمالي قيمة التداول اليومي من قبل الوسيط (في كرور روبية)
في مرض جنون البقر. يتم احتساب رسوم دوران حسب نوع النظام أي أوامر السلبي والنشطة.
أمر نشط - لكل أمر يتم تنفيذه، سيتم اعتبار الأمر (أمر السوق أو أمر الحد) الذي تمت مطابقته مع أمر موجود (أو أمر سلبي) بمثابة أمر نشط. أمر سلبي - بالنسبة لكل تجارة منفذة، فإن أمر (أوامر الحد) الذي تم وضعه أولا على أساس الطابع الزمني النظام المعين من قبل نظام جنون البقر سيكون بمثابة أمر السلبي.
ويبين الجدول أدناه الرسوم التي يتقاضاها بورصة البحرين (بورصة بومباي):
رسوم المعاملات قابلة للتطبيق على جميع المعاملات؟
تسري رسوم المعاملة على جميع القطاعات بما في ذلك:
قطاع الأسهم - التسليم، خلال اليوم، العقود الآجلة والخيارات قطاع مشتقات العملات - العقود الآجلة والخيارات السلع.
علما بأن معدل رسوم المعاملة يختلف عن طريق البورصة وقطاع التداول.
لماذا تختلف رسوم المعاملات حسب قطاعات الصرف والتجارة؟
كل تبادل لديه طريقة مختلفة لحساب وشحن رسوم المعاملة. كما تتنافس التبادلات مع بعضها البعض من خلال الحفاظ على رسوم المعاملات منخفضة لجذب المزيد من المتداولين للتداول في البورصات.
كما أن معظم التبادل يقلل من رسوم المعاملات بالنسبة للوسيط عندما يزيد حجم التداول اليومي إلى الحد الأقصى أي 25،000 كرور روبية دوران يوميا.
لماذا تختلف رسوم المعاملة عن الوسيط إلى وسيط لقطاع تجاري معين؟
كل وسيط في الهند تهمة رسوم المعاملات المختلفة. وفيما يلي بعض الأسباب التي تجعلها تختلف عن الوسيط إلى وسيط:
لكل وسيط تكلفة مقاصة تجارية مختلفة. إذا كان الوسيط هو "عضو التداول" فقط؛ لديهم لدفع رسوم المقاصة. والتي تختلف من قبل العضو المقاصة. الوسطاء الذين يقومون بتصفية صفقاتهم الخاصة لن يكون لديهم أي رسوم المقاصة (مثل البنوك)، لكل من يزيل التجارة من خلال عضو آخر سيكون لديه رسوم المقاصة، وبالتالي فإن رسوم التداول تختلف. ارتفاع حجم اليومية يجعل السماسرة مؤهلة للحصول على أقل "رسوم دوران إكسهانج". بما أن كل وسيط له حجم يومي مختلف؛ رسوم التداول التي يدفعونها لتبادل يختلف وبالتالي رسوم المعاملات للعميل.
هل هناك تنظيم حول كم يمكن للوسيط أن يتقاضى رسوم المعاملات؟
لا يوجد أي تنظيم أو حد على رسوم المعاملات التي يتحملها الوسيط. ولكن هناك لائحة جديدة مشتركة عقد العقد من سيبي التي تقول أن جميع التهم يجب أن تكون في الواقع. وقد تم تطبيق هذه اللائحة اعتبارا من 1 أغسطس 2018، وسيطلب من الوسطاء تقديم تفاصيل رسوم المعاملة في مذكرة العقد.
لاحظ أن الوسطاء لا يزالون يقدمون تفاصيل حول "رسوم المعاملات" ولا يشاركون "رسوم تحويل العملات" و "رسوم المقاصة" بشكل منفصل.
لماذا لا ينشر الوسطاء التقليديون رسوم المعاملات؟
مع السمسرة التقليدية، ورسوم المعاملات عادة ما يبدو كمكون صغير جدا وإشعارات لا أحد، يبدو تضخيم عند التداول مع وسطاء الخصم مثل زيرودا، ركسف أو تسو.
ولكن في حالة وسيط الخصم. رسوم المعاملات تبدو كبيرة.
شراء 1 لوت (50) من نيفتي المستقبل في روبية 7800 في نس.
إجمالي المعاملة: 50x7800 = 390000 روبية.
إيسيسي الوساطة المباشرة = 390000 * 0.05٪ = روبية 195.
إيسيسي رسوم المعاملات المباشرة = 390000 * 0.00185٪ = 7.20 روبية.
زيرودها أو ركسف بروكيراج = رس 20.
زيرودها أو ركسف عملية الشحن = 390000 * 0.0021٪ = روبية 8.20.
هل يمكن للعميل التفاوض مع الوسيط بشأن رسوم المعاملة؟
لا، يمكن للعملاء لا المساومة حول رسوم المعاملات. يتم إصلاح رسوم الصفقة / دوران من قبل الوسيط. يقوم الوسيط بإعلام العملاء عن هذه الرسوم في وقت فتح الحساب وكلما تم تحميلهم رسوما.
هل سيتم تخفيض رسوم المعاملات في المستقبل؟
نعم هناك رسوم أعلى أن رسوم المعاملات سوف تنخفض في المستقبل. ومن المتوقع أن تتقلص رسوم دوران الصرف مع زيادة حجم التجارة في المستقبل.
نوع السماسرة العضوية لديها مع الصرف:
عضو التداول.
هذه الفئة من العضوية تخول للعضو تنفيذ الصفقات على حسابه الخاص وكذلك لحساب موكليه ولكن، تسوية وتسوية الصفقات المنفذة من خلال العضو التجاري يجب أن يتم من خلال عضو المقاصة التجارية أو عضو المقاصة المهنية من البورصة.
التداول نائب الرئيس للتخليص الذاتي.
وهذه الفئة من العضوية تخول للعضو تنفيذ الصفقات وإلغاء وتسوية الصفقات المنفذة لحسابه الخاص وكذلك لحساب موكليه.
عضو مقاصة التداول.
هذه الفئة من العضوية تخول للعضو تنفيذ الصفقات على حسابه الخاص وكذلك لحساب موكليه، وتسوية وتسوية الصفقات المنفذة من قبل أنفسهم وكذلك من قبل الأعضاء التجاريين الآخرين الذين يختارون استخدام خدمات المقاصة للعضو.
عضو المقاصة المهنية.
هذه الفئة من العضوية تخول للعضو أن يقوم بتسوية وتسوية صفقات أعضاء السوق الذين يختارون تسوية وتسوية صفقاتهم من خلال هذا العضو.
تعليق المستخدم.
فقط لتسليم الأسهم.
أي الحد الأدنى أو الحد الأقصى لقاعدة واجب الطوابع على تداول الأسهم في ولاية غوجارات.
يمكنك تقديم رسوم تفرضها شركة فورتشن ترادينغ كوربوراتيون وغيرها من الرسوم على هذا النحو سيبي تهمة، رسوم الطوابع، ست، ضريبة الخدمة والرسوم القانونية المستحقة ل إكسهانج / سيبي الخ ..
الثابتة والمتنقلة التحقق زيرودا s الوساطة.
الأسهم وسطاء التداول.
مراجعة وسيط الخصم.
كامل خدمة وسيط مراجعة.
جنبا إلى جنب مقارنة.
بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.
شقة 20 في التجارة.
مجانا الأسهم تسليم الصفقات.
100٪ الوساطة برد إذا كان في 60 يوما كنت قد حققت صافي الأرباح.
(* على فتح الحساب عبر الإنترنت)
الرائدة وسيط التجزئة في الهند.
رس 0 رسوم فتح الحساب على ديمات اكت + 20٪ خصم على التداول عبر الإنترنت.
شقة رسوم خصم وسيط.
رس 899 حقوق الملكية غير محدود.
رس 499 غير محدود كور.
أو 15 روبية في التجارة.
أقل رسوم المعاملات.
أقل دعوة ورسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.

No comments:

Post a Comment