Thursday 1 March 2018

غسم فوريكس موبيل ترادر


غم الفوركس موبيل التاجر أبك.


تحميل غم فوريكس موبيل ترادر ​​أبك أحدث نسخة أب التقييم: 3.1 / 5 بناء على 1021 تقييمات.


هذا أبك آمنة للتحميل من هذه المرآة وخالية من أي فيروس.


هذا أبك آمنة لتحميل.


التقييم العام من أبك من غم الفوركس موبيل التاجر هو 3.1.Please لاحظ أن هذه هي التقييمات التراكمية منذ تم سرد التطبيق على متجر غوغل بلاي. عموما معظم تطبيقات أعلى على متجر الروبوت لديها تصنيف 4+. إجمالي عدد الاستعراضات 1021. العدد الإجمالي للاستعراضات خمس نجوم وردت: 384. وقد تم تقييم هذا التطبيق 1 نجمة (سيئة) من قبل 347 عدد المستخدمين. عدد. Estimated من التنزيلات التطبيق تتراوح بين 50000 و 100000 كما في متجر غوغل بلاي. غم فوريكس موبيل تقييم محتوى المتداول هو الجميع. يتم سرد هذا التطبيق في فئة المالية من متجر اللعب وقد تم تطويرها من قبل غمفوريكس. يمكنك زيارة موقع غم الفوركس على الانترنت لمعرفة المزيد عن الشركة / المطور الذي وضع هذا. غم الفوركس موبيل التاجر يمكن تحميلها وتثبيتها على أجهزة الروبوت دعم 10 أبي وما فوق .. تحميل التطبيق ومن ثم نقل ملف أبك إلى بطاقة سد الروبوت الخاص بك ومن ثم استخدام مدير ملف واحد كنت تفضل تصفح وتثبيته. يرجى ملاحظة أننا نقدم ملف أبك الأصلي ونقية وتوفير سرعة تحميل أسرع من غم فوريكس موبيل ترادر ​​أبك المرايا مثل زيبيشار، وسرسكلود، ميجا، سيندسباس، ميديافير، رابيدغاتور، وتحميلها. . هل يمكن أيضا تحميل أبك من غم الفوركس موبيل التاجر وتشغيله باستخدام محاكاة الروبوت مثل كبير أكاسيد النيتروجين التطبيق لاعب، بليستاكس و كوبلاير.


غم فوريكس موبيل ترادر ​​7.6.0 أبك يتطلب الأذونات التالية على جهاز الروبوت الخاص بك.


فتح مآخذ الشبكة. الوصول إلى المعلومات حول الشبكات.


غسم فوريكس موبيل ترادر.


تداول العملات الأجنبية يمكن أن تكون مهمة صعبة. مع فرص الوصول إلى قطرة قبعة، لا أحد يريد حقا أن تفوت. قد تحدث فترات التقلب أو الفرص في أي وقت. الأسواق لا يمكن التنبؤ بها. وهذا هو السبب في أن الناس يتحركون نحو خيارات أكثر سهولة. مع ظهور الإنترنت، وكان التداول المحمول خيارا مرنا حقا. وبالتالي أصبحت تطبيقات مثل غسم فوريكس التاجر المحمول شعبية جدا.


تحمل أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر في كل مكان لا يمكن. ولكن هناك الكثير من التداول الذي يحدث على الذهاب. يمكن للمرء أن يكون دائما الهاتف المحمول معه. حتى كلما كان هناك فرصة التداول لماذا تفوت؟ تاجر جيد دائما استخراج الربح كلما كان ذلك ممكنا.


التداول عبر الهاتف المتحرك الآن قاعدة.


حتى منصات التداول تبقي هذه الجوانب في الاعتبار. ميتا التاجر 4 و 5، وكلاهما قابلة للاستخدام تماما على الروبوت وكذلك دائرة الرقابة الداخلية. بالطبع يتوقع تحليل شامل مثل على أجهزة الكمبيوتر ليس صحيحا. لم تحصل المخططات هنا على نفس مستوى التفاصيل. وستكون المؤشرات محدودة. ثم مرة أخرى ما يجب على المرء أن يفهم هو التداول المحمول ليس للنشاط بدوام كامل. بل هو لبعض صنع القرار الأساسي على الذهاب.


بالطبع هناك الآن تطبيقات الجوال مخصصة لغرض التداول. هذه هي أسهل بكثير للاستخدام. ويرجع ذلك إلى أنها تلبي احتياجات التجار المتنقلين بانتظام. تطبيقات مثل تاجر السلع الأجنبية فوريكس ليدر هي خيارات جيدة. في الواقع، تطبيقات مثل هذا في بعض الأحيان بمثابة أداة مالية الكل في واحد. هذا لأنها تتيح لك الاستثمار في الذهب والأسهم وغيرها من الأسواق أيضا.


المزيد من الاتصال في تطبيقات مثل غسم فوريكس التاجر المحمول.


ميزة أخرى من هذه التطبيقات هي الاتصال. على ما يبدو، باستخدام مثل هذه التطبيقات يساعدك على التواصل مع المستثمرين الآخرين. ويمكن لهذا التفاعل المجتمعي أن يصبح ذهبيا للتجار. لذلك منصات التداول المحمول فقط وتطبيقات مثل هذه سوف تمكنك من القيام بتجارة كبيرة.


لذلك عند استخدام التطبيق مثل غسم فوريكس التاجر المحمول، وتحصل على قوة جيدة كتاجر. أيضا هناك الكثير من المشورة المجانية.


والثور؛ في حين التداول المباشر، وتطبيقات مثل المتداول الفوركس ليدر أز تقدم لك تدفق المشورة. لذلك يمكن للتاجر الحصول على المشورة في الوقت الحقيقي أثناء التداول.


والثور؛ على الذهاب معلومات جدا مفيد جدا. وغالبا ما تغير الأحداث الكبرى ظروف السوق. في مثل هذه الحالات، الحصول على نزوة من الأحداث الاقتصادية الهامة أمر بالغ الأهمية. هذه التطبيقات توفر لك الأخبار أثناء التداول.


بالطبع فوائد طبيعية أخرى موجودة دائما. أحدث التطبيقات تتحسن مع الرسم البياني. مستوى التحليلات الفنية هو فقط الحصول على أفضل. أيضا، في حالة وجود أي مشاكل، خدمة العملاء متاحة دائما. وهذه الفوائد، وإن كانت طبيعية، مفيدة جدا.


بعض المزايا الأساسية الأخرى التي تمكنك من التجارة بشكل أفضل هو المزيد من الخيارات. كلما زادت أزواج العملات التي تحصل عليها، كلما كان ذلك أفضل. بالطبع كنت لا تحتاج إلى أزواج كثيرة جدا. ولكن الحقيقة هي أن خيارا أكبر يعطي مرونة أكثر.


وقد تطورت تجارة الفوركس موبايل الكثير. ليس فقط هو أكثر يدوية، فإنه يحصل على مشابهة تماما لتجارة الكمبيوتر مع مرور الوقت. لذلك، تأكد من أن لديك تطبيقات مثل غسم فوريكس تاجر المحمول. وسوف يساعد التداول الخاص بك تنمو.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


نوف 21، 2017 9:23:41 بيإم.


يمكنك أن تسأل الخبراء، متى يكون أفضل وقت لسوق الفوركس للتداول؟ أنها سوف تأتي مع رد بسيط - عندما السوق هو الأكثر نشاطا! وسوف يضر هؤلاء الخبراء.


نوف 21، 2017 9:19:22 بيإم.


معرفة متى التجارة هي واحدة من الجوانب الأكثر أهمية لأي تاجر الفوركس. على الرغم من أن الكثير من هذه الدراية تأتي أكثر الممارسات في حالات السوق، وهناك.


نوف 21، 2017 5:48:44 بيإم.


الفوركس هو جولة على مدار الساعة سوق التداول الذي يقدم التجار المرونة في التجارة وفقا لراحتهم. هذا هو واحد من الأسباب الرئيسية لماذا السوق.


كونها غنية هو أفضل شيء يمكن لأي شخص أن يكون. لجميع أولئك الذين & ليرة لبنانية يفضلون عدم.


تداول الفوركس هو سوق مرن بشكل كبير. ويبقى مفتوحا على مدار 24 ساعة. لذلك o.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


غمفوريكس ريفيو 2018.


نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.


مراجعة غمفوريكس.


مراجعة فيديو غم.


غسم الفوركس هو وسيط الفوركس التركي الذي أنشئ في عام 2018. وهي تنظم من قبل مجلس أسواق رأس المال في تركيا (سيك) وأيضا عضو في مختلف الهيئات والمؤسسات المهنية مثل جمعية المؤسسات الوسيطة سوق رأس المال في تركيا (تسباكب )، وشرکة أيس للتسویة والحراسة (تاكاسبانك)، وشرکة التسجیل المرکزیة (مك)، وشرکة المشتقات التورکیة (فوب). الهدف الرئيسي من الفوركس غم هو تزويد عملائها مع منصة التداول عبر الإنترنت آمنة ومأمونة الفوركس وغيرها من الصكوك الأخرى. ولمساعدة زبائنهم على اكتساب ميزة في قدراتهم التجارية، وفرت غم فوركس لهم مكتبة شاملة من المواد التعليمية والتدريبية للمراجع.


غم موثوقية الفوركس - إسغم الفوركس عملية احتيال؟


عند تقييم وسيط المنشأة حديثا، واحدة من أول الأشياء التي يريد التجار القيام به هو محاولة لقياس مدى موثوقية الوسيط. بالنسبة ل غم فوريكس الذي تم تأسيسه قبل عام 2018، يعد هذا أحد التحديات التي يواجهها هذا الوسيط في السوق العالمية. كونها مقرها في تركيا لا يساعد غم حالة فوركس بقدر تركيا ليست معروفة بشكل خاص لكونها مركزا ماليا دوليا. ومع ذلك، فإن العديد من الناس سوف يفاجأ أن نعرف أن تركيا هي واحدة من أعضاء مجموعة الاقتصادات الكبرى لمجموعة العشرين. هذا البلد لديه أيضا ال 15 أكبر الناتج المحلي الإجمالي في العالم حتى انها في الواقع لا المياه الخلفية مثل البعض كان يعتقد.


البيئة التنظيمية المالية في تركيا.


في تركيا، الهيئة التنظيمية المسؤولة عن تنظيم الأسواق المالية والإشراف عليها هي مجلس أسواق رأس المال أو سيرماي Piyasası كورولو (سيك) باللغة التركية. من أجل العمل بشكل قانوني في تركيا، يجب على مزود الخدمات المالية مثل الفوركس غم أن يكون مرخصا حسب الأصول من قبل سمب.


بالنسبة للمتداولين الذين ليسوا على دراية بسوق الفوركس التركي، فإنه في الواقع بيئة صعبة للغاية لسماسرة الفوركس مثل غسم فوريكس. ومنذ ذلك الحين، اضطلعت الهيئة بدورها التنظيمي، وهددت العديد من الوسطاء باتخاذ إجراءات قانونية إذا لم يلتزموا بالمتطلبات الصارمة التي يفرضها المجلس. لإثبات أنه ليس فقط كل اللحاء ولا لدغة، سمب في الواقع أغلقت 32 مواقع الوسطاء الفوركس لخرق اللوائح سمب. وحتى كبار الوسطاء لم ينجوا. وبعبارة أخرى، للعمل في تركيا، يجب على وسطاء الحفاظ على القواعد الصارمة التي وضعتها سمب. حقيقة أن غم الفوركس قادرة على الاستمرار في العمل والازدهار هو مثل هذه البيئة الصعبة يتحدث حجم حول هذا الموثوقية وسيط وسيط. باختصار، التجار لا داعي للقلق إذا كانت حقوقهم القانونية كزبائن غم الفوركس محمية بشكل كاف من قبل الهيئة التنظيمية التركية.


التاريخ التشغيلي ل غم الفوركس.


بعد أن تم تأسيسها مؤخرا إلى حد ما في عام 2018، غم التاريخ التشغيلي فوركس قصير جدا حتى الآن. ومع ذلك، هذا لا يعني أن هذا هو ذبابة من قبل وسيط الليل. واحد فقط أن ننظر إلى كمية رأس المال التي استثمرت لمعرفة هذا الوسيط هو جاد في ما يفعلونه. على سبيل المثال، وقد وضع هذا الوسيط في الكثير من الجهد في إنشاء واحدة من قسم الموارد التعليمية الأكثر شمولا لعملائها. وهذا ليس كل شيء. لمعرفة المزيد عن ما لديهم لتقديم لعملائها، زيارة موقعهم على الانترنت والتحقق منها.


منصة التداول.


حاليا التجار في غم الفوركس الوصول إلى أربعة أنواع رئيسية من منصات التداول:


ميتاترادر ​​4.


هذا هو منصة الأكثر استخداما على نطاق واسع من قبل كل من التجار الهواة والمهنية. انها سريعة وقوية وقابلة للتخصيص للغاية.


منصة التداول كاملة على شبكة الإنترنت المميز الذي يعمل في مزامنة (المحفظة المشتركة) مع منصات أخرى تقدمها غم الفوركس.


موبيل ترادر.


هتمل 5 منصة التداول على أساس لكل من هواتف أندرويد و إفون. مصممة خصيصا للتجار الذين يريدون حرية التجارة من أي مكان.


تابليت ترادر.


منصة التداول التي تجمع بين التنقل من التاجر المحمول مع ويبترادر.


أنواع الحسابات.


يستغرق ما لا يقل عن 100 دولار لفتح حساب تداول مباشر مع الفوركس غم. على عكس العديد من وسطاء الفوركس الذي يضع الكثير من القيود على عملائهم التداول مع حسابات مصغرة، حساب تداول الفوركس غم مرن جدا. أنها تسمح سلخ فروة الرأس وضمان أن عملائها يمكن بسهولة وبسرعة سحب الأموال من حساب التداول. إلا أن تمويل الحساب لا يمكن أن يتم إلا عن طريق التحويل الإلكتروني. قبل اتخاذ قرار لفتح حساب حقيقي، يمكن للتجار أيضا اختبار حساب تجريبي بهم. حساب تجريبي يأتي مع الميزات التالية:


24/5 دعم العملاء الوصول إلى المعاملات منصات تحليل السوق الحرة دليل التدريب المجاني فري ويب سيمينارس البيانات في الوقت الحقيقي محفظة افتراضية من 100،000 $.


اللجنة & أمب؛ الهوامش.


كونها وسيط الفوركس إن، غم الفوركس لا تتقاضى أي عمولات أو رسوم. وبدلا من ذلك، يدفع المتداولون فروق أسعار أكثر قليلا على صفقاتهم. أنها لا توفر قائمة من الهوامش المستحقة ولكن ضمان عملائها أنهم يحاولون تقديم أفضل الأسعار الممكنة.


دعم العملاء.


دعم العملاء متاح في لغتين، الإنجليزية والتركية. للاتصال بدعم العملاء، يمكن للتجار الوصول إليها عن طريق الدردشة الحية أو الاتصال برقم الدعم (0212 345 0 426) المقدمة.


24/5 دعم العملاء خيارات منصات التداول تحليل السوق اليومي إن لا يوجد عمولة مستحقة الدفع البيانات المالية في الوقت الحقيقي السكالبينج مسموح دعم مستشار الخبراء والتداول الآلي معدلات انتشار ثابتة ثابتة.


دعم العملاء متاح فقط في 2 لغات لديها طريقة واحدة فقط للتمويل أي بواسطة حوالة مصرفية.


استنتاج.


على العموم، غم الفوركس يمكن تصنيفها على أنها وسيط موثوق بها وجدير بالثقة. ومع ذلك، لا يزال أمامهم مجال كبير للتحسين ولا سيما في مجال نقل الأموال. وينبغي إتاحة المزيد من أساليب التمويل البديلة لأن بعض التجار يفضلون وسائل أسرع لنقل الأموال عبر الإنترنت. وهناك مجال آخر يمكن ل غم فوريكس تحسينه هو توفير الدعم للغات التي يتحدث بها على نطاق واسع.


نظرة عامة على غمفوريكس.


معلومات الشركة.


خيارات الإيداع.


خيارات السحب.


معلومات الاتصال.


خيارات حساب التداول.


ميزات التداول غمفوريكس.


مناسب ل.


خدمة الزبائن.


دعم العملاء اللغات.


خدمات التداول.


الأدوات المدعومة.


تقييمات غمفوريكس.


و سمب التركية هي واحدة من الهيئات التنظيمية الصارمة حولها.


لديك خيارات مختلفة من منصات التداول للاختيار من بينها.


الموارد التعليمية هي حقا شاملة جدا.


يستغرق الأمر 100 دولار فقط لفتح حساب تداول مباشر.


تفاصيل التطبيق.


وصف من المطور.


تحميل غم فوريكس موبيل ترادر ​​أبك تحميل أندرويد أبك دونلواد أعلى التحميل الواردة جديدة دونلواداتوز اختيار المحرر أعلى التحميل الواردة جديدة تحميل الروبوت أبك » تاريخ آخر تحديث: 23 نوفمبر، 2018.


غم فوريكس موبيل ترادر ​​تم تطويره من طرف غم فوريكس غير المدرجة ضمن فئة مالية 3.1 / 5 معدل التقييم على غوغل بلاي بواسطة 1149 مستخدمين).


ميزة غسم الفوركس موبيل التاجر الرئيسي هو غم غم موبايل التاجر لحساب الاستثمار الخاص بك يمكنك التجارة مع هاتفك.


غم فوريكس موبيل ترادر ​​أبك تحميل أندرويد أبك دونلواد أعلى التحميل الواردة جديدة دونلواداتوز اختيار المحرر أعلى التحميل الواردة جديدة تحميل الروبوت أبك »غسم فوريكس موبيل ترادر


غم الفوركس غم الفوركس موبايل التاجر يتيح لك الوصول إلى حسابات الاستثمار من خلال الأجهزة النقالة هو تطبيق أن جميع مستخدمي أندرويد.


هيكل للتخصيص من التطبيق، وفقا لعملية المستثمرين شراء وبيع في العمل المتزامن ميتاتريدر يوفر راحة كبيرة.


يمكن غسم النقد الأجنبي مستخدمي التاجر المحمول الاستفادة من الميزات التالية:


- البيانات الحية. الفوركس، السلع، العقود مقابل الفروقات، المؤشرات والأسهم.


- الرسوم البيانية والتقارير في الوقت الحقيقي.


- إدخال أوامر التداول، والتحرير، وعرض أوامر وإيقاف معلقة.


- عرض رصيد الحساب.


- مغلق عرض المعاملات السابقة الخاصة بك.


- ممارسة نسخة تجريبية مجانية في حسابك.


الإذن.


الوصول إلى الشبكة بالكامل:


للسماح للتطبيق بإنشاء مآخذ الشبكة واستخدام بروتوكولات الشبكة المخصصة. المتصفح وغيرها من التطبيقات توفر وسيلة لإرسال البيانات إلى شبكة الإنترنت، لذلك ليس مطلوبا هذا الإذن لإرسال البيانات إلى شبكة الإنترنت.


عرض اتصالات الشبكة:


للسماح للتطبيق بعرض معلومات حول اتصالات الشبكة مثل الشبكات الموجودة والمتصلة.


غم فوريكس موبيل التاجر بيرميسيوم من أبك ملف: أوثر: يسمح للتطبيقات لفتح مآخذ الشبكة.


للسماح للتطبيقات بالوصول إلى معلومات حول الشبكات.


التطبيق يتطلب الجهاز لاستخدام صورة أو اتجاه أفقي. إذا كان التطبيق الخاص بك يدعم كلا التوجهات، ثم لا تحتاج إلى إعلان أي ميزة.


جميع الإصدارات.


سهم التوجيه، حركة، الرسم، زود بعمود.


وارتفعت الجميلة - painted الحدود اكليلا من الزهور.


سهم التوجيه، زخرفة عيد الميلاد، إلك.


شجرة عيد الميلاد جميلة.


شجرة الخريف الإبداعية.


كل التعليقات.


يوصي محرر أكثر.


ناروتو X بوروتو النينجا الجهد.


آخر معركة: البقاء على قيد الحياة.


تبه: أن نكون صادقين.


نقطة فارغة: سترايك.


أعلى التطبيق الجديد أكثر.


تيز - تطبيق دفعات جديدة من غوغل.


الغش أساطير المحمول: بانغ بانغ المزحة.


صانع الفيديو من الصور مع أغنية ومحرر الفيديو.


الذكية برودة - الهاتف برودة وحدة المعالجة المركزية وحدة تحكم تيمب.


مثل - ماجيك خاص تأثير محرر الفيديو.


دفندر الأداء: نظيفة، دفعة، السرعة والفضاء.


المزيد من غم الفوركس أكثر.


غسم الفوركس موبيل التاجر.


غم الفوركس أناليز.


تحميل سريع أورينجيال وزارة الدفاع أبك.


تحميل سريع أورينجيال وزارة الدفاع أبك.


دمكا | كوبيرايت © 2001-2017 أبك تحميل. كل الحقوق محفوظة.


غسم الفوركس موبايل التاجر.


وصف المؤلف.


غم فوريكس موبيل ترادر ​​كولان؟ c؟ لار؟ n فوريكس يات؟ r؟ m هيسابلار؟ نا توم أبل دائرة الرقابة الداخلية؟ ليتيم سيستيملي موبيل سيهازلار üzerinden إري؟ إم إمكان؟ فيرين بير أويغلاماد؟ r. أويغلامان؟ n özelle؟ تيريليبيلير ياب؟ s ؟، غم. ترادر ​​إيل أويملو؟ إكيلد e؟ زامانل؟ ؟؟ كال ماس؟ إيل يات؟ r؟ ماك؟ لارا آل ؟؟ - سات ؟؟ I؟ ليمليريني غوفنل يابمالار؟ نا إمكان فيرير. غم فوريكس موبيل ترادر ​​كولان؟ c؟ لار؟ أويغولاما إيل يارارلانابليسكليري هيزميتلر: - كانل؟ بياسا فيريليري، فوريكس، إمتيا، كفد، إندكس في هيس سينيدي. - جيرسيك زامانل؟ غرافيكلر في رابورلار - ؟؟ ليم إمير جيرم، دوزنليم، كاباتما في بكليين إمير غورونتوليم - هيساب باكييزي غورونتوليم، بارا هاريكيتليري - كابات؟ لان جيسمي؟ أنا؟ ليملري غورونتوليم.


أبيكس موبايل التاجر.


موبشر تريد بلاس إيغيبت.


سينرجيفكس موبايل التاجر.


سنب موبايل التاجر.


بيسونلين لباد.


عذرا، نحن حاليا في اختبار بيتا للموقع ولم يتم تنفيذ نظام التعليق حتى الآن.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة والطرف الثالث لتحسين خدماتنا وتجربتك. إذا كنت لا تزال التصفح، كنت تعتبر أن قبلت مثل هذا الاستخدام. يمكنك تغيير تفضيلات ملف تعريف الارتباط والحصول على مزيد من المعلومات هنا.

No comments:

Post a Comment